العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/16- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/19

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/16- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/19 اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/16- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 11 - 2013, 9:26 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 56 اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/16- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/19


مجلس الوزراء: المملكة ترسخ العدل والمساواة وتعزز حقوق الإنسان
ناشد المجتمع الدولي تقديم الدعم والمساعدات لمسلمي ميانمار
واس - الرياض
الثلاثاء 19/11/2013
مجلس الوزراء: المملكة ترسخ العدل والمساواة وتعزز حقوق الإنسان
رفع مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة انتخاب المملكة عضواً في مجلس حقوق الإنسان من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة لمدة 3 سنوات لفترة ثالثة، مما يجسد المكانة الدولية الرفيعة التي تتبوأها المملكة وما تبذله من جهود في ترسيخ العدل والمساواة وحماية وتعزيز حقوق الإنسان على الصعيدين المحلي والدولي وثبات مواقفها تجاه قضايا حقوق الإنسان العادلة في العالم .
كما قدر فوز المملكة ممثلة بهيئة الهلال الأحمر السعودي لأول مرة في تاريخها بمقعد في مجلس إدارة الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر عن منطقة آسيا والمحيط الهادي لمدة أربع سنوات، مؤكداً أن ثقة جمعيات الاتحاد الدولي بالمملكة تأتي نتيجة للمساهمات والجهود الكبيرة التي قامت بها هيئة الهلال الأحمر السعودي باسم المملكة للمحتاجين والمتضررين من الكوارث في مناطق مختلفة من العالم .
وكان ولي العهد ترأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر امس الاثنين، في قصر اليمامة بمدينة الرياض. وأوضح وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، في بيانه عقب الجلسة، أن مجلس الوزراء استعرض جملة من التقارير حول تطور الأوضاع على الصعيدين العربي والإسلامي، واطلع في هذا السياق على تقرير عن أوضاع الأقلية المسلمة في ميانمار وما تتعرض له من انتهاكات وحملات تطهير عرقية وأعمال إجرامية لتشريدها عن وطنها، مجدداً مناشدات المملكة للمجتمع الدولي بتقديم العون والمساعدات وضمان وصولها للمتضررين مع أهمية استعادة المسلمين في ميانمار لحقوقهم الإنسانية كافة، ورفع الظلم وتوفير الحماية بما يضمن لهم حياة كريمة.
ونوه في هذا الشأن بالجهود التي تقوم بها منظمة التعاون الإسلامي الهادفة إلى حث السلطات في ميانمار على معالجة مشكلات حقوق الإنسان والمواطنة والفرص الاقتصادية والتطورات التي تضر بالأقلية المسلمة وما أبدته المنظمة من استعداد في الإسهام في عملية إعادة البناء وتقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين في ولاية آراكان .
وبين أن مجلس الوزراء رفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين - حفظهما الله - بمناسبة انتخاب المملكة عضواً في مجلس حقوق الإنسان من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة لمدة ثلاث سنوات لفترة ثالثة، مما يجسد المكانة الدولية الرفيعة التي تتبوأها المملكة وما تبذله من جهود في ترسيخ العدل والمساواة وحماية وتعزيز حقوق الإنسان على الصعيدين المحلي والدولي وثبات مواقفها تجاه قضايا حقوق الإنسان العادلة في العالم .
كما قدر مجلس الوزراء فوز المملكة ممثلة بهيئة الهلال الأحمر السعودي لأول مرة في تاريخها بمقعد في مجلس إدارة الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر عن منطقة آسيا والمحيط الهادي لمدة أربع سنوات، مؤكداً أن ثقة جمعيات الاتحاد الدولي بالمملكة تأتي نتيجة للمساهمات والجهود الكبيرة التي قامت بها هيئة الهلال الأحمر السعودي باسم المملكة للمحتاجين والمتضررين من الكوارث في مناطق مختلفة من العالم .
وعبّر مجلس الوزراء عن مواساة المملكة لجمهورية الفلبين حكومة وشعباً في ضحايا الإعصار الذي تعرضت له وما نتج عنه من وفيات وإصابات وأضرار، وقدّر عالياً أمر خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - بتقديم مساعدة نقدية قدرها عشرة ملايين دولار أمريكي للفلبين دعماً لجهودها والجهود الدولية لمواجهة آثار الإعصار المدمر.
وأبدى مجلس الوزراء ترحيبه بالمؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء الذي تستضيفه المملكة ممثلة بوكالة الأنباء السعودية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بمشاركة أكثر من 70 وكالة أنباء من مختلف قارات العالم و 30 متحدثاً متخصصاً في مجالات الإعلام وتقنية المعلومات والاتصال، مؤكداً أن رعاية الملك المفدى لهذا المؤتمر الذي يعد الأهم في المجال الإعلامي ينطلق من استشعاره - أيده الله - لأهمية الإعلام بمختلف وسائله وأدواره الفاعلة في استجلاء الحقائق في العالم ونقلها للمتابعين بمصداقية.
وأفاد معالي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أن المجلس واصل إثر ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر القرارات التالية :
أولاً :
بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي وزير الخارجية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (89/39/ وتاريخ 28/8/1434هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على الاتفاقية الإطارية للتعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري والفني بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية البيرو، الموقعة في مدينة ليما بجمهورية البيرو بتاريخ 15/11/1433هـ، بالصيغة المرفقة بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
ثانياً :
قرر مجلس الوزراء الموافقة على تفويض صاحب السمو رئيس الهيئة العامة للطيران المدني - أو من ينيبه - بالتوقيع على مشروعات اتفاقيات الخدمات الجوية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومات كل من تركمانستان، وجمهورية فيتنام الاشتراكية، وجمهورية قيرغيزستان، في ضوء الصيغ المرفقة بالقرارات، ومن ثم رفع النسخ النهائية الموقعة، لاستكمال الإجراءات النظامية.
ثالثاً :
بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، قرر مجلس الوزراء الموافقة على الوثائق الختامية للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية لعام 2012م، الذي عقد في جنيف خلال المدة من 29/2/1433هـ إلى 25/3/1433هـ بحسب الصيغة المرفقة بالقرار.

وقد أعد مرسوم ملكي بذلك. كما ناقش مجلس الوزراء عدداً من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، ومن بينها تقارير سنوية لوزارة التعليم العالي، والهيئة السعودية للتخصصات الصحية، عن أعوام مالية سابقة، وقد أحاط المجلس علماً بما ورد فيها، ووجه حيالها بما رآه.


hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 1435L1L16- [vd]i 2013L11L19 hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 1435L1L16- hofhv [vd]i hgl]dki d,l hgeghehx 2013L11L19








  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 11 - 2013, 3:20 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/16- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/19

زيادة انتداب المهندسين المشرفين على المشروعات إلى 120 يومًا
القرار يرفع جودة التنفيذ 30% ويخفض المتعثرة 10%
بسام بادويلان - جدة
الثلاثاء 19/11/2013
زيادة انتداب المهندسين المشرفين على المشروعات إلى 120 يومًا
صدرت موافقة الجهات العليا على زيادة مدة الانتداب للمهندسين، والجهاز الفني المشرف على تنفيذ المشروعات الحكومية في مختلف الوزارات إلى 120 يومًا في السنة بدلا من 90 يوما، ليتمكنوا من المتابعة الميدانية بشكل مباشر والحد من تأخر المشروعات.
وحددت التوجيهات الكريمة إلى مجلس الخدمة المدينة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لتعديل الزيادة في الحد الأعلى في انتدابات مشرفي المشروعات الحكومية.
وأوضح أمين عام الهيئة السعودية للمهندسين، الدكتور غازي العباسي، أن هذا القرار هو تفهم جيد لطبيعة عمل المهندسين وأعمالهم الميدانية، حيث سينعكس على أداء المشروعات والتحسين من جودة التنفيذ، حيث يعتمد العمل الهندسي بشكل كبير على العمل انتداب المهندسين والإشراف الميداني على موقع المشروع، مشيرا إلى أن زيادة مدة الانتداب إلى 120 يومًا يسرع من تنفيذ المشروعات، إذ سيمكن المهندس من المتابعة الحقيقية، حيث كان المهندس في السابق يضطر لتقسيم زياراته للمشروع وتقليصها، كما أنه سيحفز المهندسين للعمل على رقابة سير المشروع بشكل مضاعف لأنه نوع من التعويض المادي لهم.
واقترح العباسي أن يتم ربط الانتداب بحسب طبيعة وحجم المشروع ومدة تنفيذه، لأن هناك مشروعات تحتاج الإشراف عليها مدة 6 أشهر متواصلة.
من جابنه أكد رئيس لجنة المكاتب الهندسية في الغرفة التجارية الصناعية بجدة المهندس طلال عبدالله سمرقندي، على إيجابية القرار، لأن تنفيذ المشروعات يأخذ وقتا طويلا، لذا فإن زيادة مدة الانتداب تمكن المهندسين من أداء مهامه بالشكل المطلوب، وسيسهل مهامه في الرقابة على المشروع، وبالتالي فإنه سيحتاج إلى وقت أكبر للانتداب هذا من الناحية الفنية، أما من الناحية الإدارية، فإن هذا القرار سيعطي المهندس سعة من الوقت لتنظيم ملفاته وأداء المشروع بشكل أفضل، أما من الناحية المالية فإنه كذلك سيعطي المهندس ميزة إضافية تغطي نقص عوائد المهندسين مقارنة بمهام عمله».
واعتبر المهندس سمرقندي، أن هذا القرار من القرارات البناءة لدعم المهندسين، لتسهيل أعمالهم في أداء مهامهم بالشكل المطلوب، وخصوصا أن عمل المهندسين مرتبط بنسبة 60% من ميزانية الدولة، والتي تصرف على المشروعات الحكومية بشكل مباشر أو غير مباشر، ما يوازي أكثر من 500 مليار سعودي بمختلف مراحل المشروع سواء كان في التصميم أو الإدارة أو الإشراف. ولفت المهندس سمرقندي إلى أن القرار سيسهم من زيادة جودة المشروعات بما لا يقل عن 30%، وسيساعد على تخفيض نسبة المشروعات المتعثرة بنسبة 10%.
يذكر أن حجم المشروعات الحكومية خلال العام 1435 هـ قرابة 2000 مشروع تقدر بنحو 200 مليار ريال، ويبلغ عدد المهندسين 170 ألف مهندس، يبلغ عدد السعوديين 30 ألف مهندس سعودي، بينما العدد المتبقي 140 ألف مهندس غير سعودي.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 11 - 2013, 3:20 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/16- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/19

“الشورى”: تشكيل لجنة خاصة لزيادة عدد درجات سلم الرواتب
طالب بإشراك المرأة في الخدمات الإسعافية لـ“الهلال الأحمر”
جابر المالكي - الرياض
الثلاثاء 19/11/2013
“الشورى”: تشكيل لجنة خاصة لزيادة عدد درجات سلم الرواتب
قرر مجلس الشورى أمس، تشكيل لجنة خاصة لدراسة مقترح لزيادة عدد درجات سلم رواتب بند الأجور والمستخدمين والموظفين المقدم من أحد أعضاء المجلس السابقين.
وكان أعضاء وعضوات مجلس الشورى عارضوا ما توصلت إليه لجنة الإدارة والموارد البشرية في توصيتها بشأن مقترح عضو مجلس الشورى السابق عبدالرحمن العبيسي بزيادة عدد درجات سلم رواتب بند الأجور والمستخدمين والموظفين، والمقدم بموجب المادة (23) من نظام مجلس الشورى.
وطالب الأعضاء بعدم الأخذ برأي اللجنة في رفضها للمقترح بعدم ملائمة دراسة المشروع وأكدوا أن المقترح ملائم للدراسة كونه يخدم شريحة كبيرة من موظفي الدولة، وأشاروا إلى أنه لا يوجد نظام فعلا للترقيات ويجب النظر في مراجعة النظام الحالي.
وقال الأعضاء: إنه لا يوجد عدالة في الجهات الحكومية كون الموظفين في بعضها لا يزالون على مراتبهم منذ أكثر من 25 سنة وهذا يعتبر ظلما بحقهم.
في البداية، قال عضو مجلس الشورى الدكتور خضر القرشي: إن هناك تجميدا وظيفيا وأن كثيرا من الموظفين على بند الأجور، والمستخدمون لا يزالون يعيشون في وضعهم منذ 25 عاما دون أن يتم ترقيتهم ومنحهم مميزات، وتساءل: لماذا نلوم الموظف على عدم الإنتاجية ونصفه بأنه كسول وغير جاد في العمل ؟.. وأضاف، «لأنه محبط بسبب عدم تحسن وضعه المادي».


وأشار إلى أن الموظف الحكومي «تنبل» في منصبه المتواضع والدخل القليل، مبينا أن الكثير من المواطنين يتساءلون: ماذا قدم أعضاء وعضوات الشورى للمواطن كيف يمكن أن يثق بناء المواطن ونحن الأعضاء نقف في وجه كل مصلحة تخدمه. وقال: إنه لو سكت المجلس عن الوضع الحالي لموظفين فأنها تعتبر سقطة ويقال ما بقى إلا أن نحكم على الموظف بالجدل في كل مرة نقف ضده.
وطالب خضر بأن تعمل الحكومة مثل القطاع الخاص في منح الموظفين ترقيات ودورات تدريبية وتأمين طبي حتى لا يكون هناك تسرب في الجهات الحكومية.
من جانب آخر، طالب مجلس الشورى من هيئة الهلال الأحمر السعودي تعزيز نشاط التدريب والابتعاث بإنشاء مركز تدريب رئيس وأخرى فرعية في مجال الخدمات الإسعافية وطب الطوارئ وتأمين متطلباتها، وإيجاد تنظيم شامل للخدمات الإسعافية تتضمن مساهمة قطاعي الصحة الحكومي والخاص في دعم الخدمة الإسعافية، وطالب هيئة الهلال الأحمر السعودي بإعداد خطة استراتيجية للعمل الإغاثة في الداخل والخارج.
ودعا لزيادة وظائف المسعفين ودعم إعدادهم وتكوين الفرق الإسعافية حسب المعايير الدولية وتوفير متطلباتها، والعمل على توفير مواقع مخصصة لمراكز الهيئة ومهابط طائرات الإسعاف في الأراضي الحكومية بما فيها تلك التي تحت تصرف البلديات وكذلك المخططات الجديدة أسوة بالأجهزة الحكومية الأخرى.
ووافق المجلس على النظر في تعديل نظام المسعف بما يحقق الأهداف المرجوة من الخدمة الإسعافية وبما يتفق مع المعايير الدولية، وعلى تأمين العدد اللازم من سيارات الإسعاف وإيجاد غطاء تأميني لسيارات الإسعاف والمسعفين فيها، كما دعا في قراره لإشراك العنصر النسائي في الخدمات الإسعافية وتفعيل دورها الخدمي حسب متطلبات الخدمة الإسعافية، وطالب هيئة الهلال الأحمر السعودي بتكثيف حملات التثقيف والتوعية وأن تكون بصفة مستمرة مع التركيز على الإسعافات الأولية من خلال وسائل الإعلام المختلفة.
من جهة أخرى، وافق مجلس الشورى على تعديل المادة 15 من نظام الكليات العسكرية الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/50 وتاريخ 12/7/1397هـ والمعاد دراستها عملًا بالمادة 17 من نظام مجلس الشورى وذلك بعد أن استمع المجلس لتقرير من لجنة الشؤون الأمنية.
كما استمع المجلس لتقرير اللجنة الخاصة بشأن طلب تعديل المادة الرابعة من مشروع تنظيم زواج السعوديين بغيرهم وأوضحت اللجنة أن المجلس سبق له إقرار المشروع بقراره رقم 82/37 وتاريخ 21/8/1434هـ، ويأتي طلب هذا التعديل بناء على ما تضمنه خطاب سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والذي يرى فيه أن طلبات الزواج المرفوعة إلى الملك عديدة ومختلفة، ويرى أن تحال بعض الفئات إلى الوزير المختص بدلًا من الملك.
ولاحظ عدد من الأعضاء أثناء مداخلاتهم على التقرير أن مسمى الوزير المختص في التنظيم غير محدد ويجب توضيحه وتساءل أحد الأعضاء «هل الوزير المختص هو مرجع طالب الأذن أم هو وزير الداخلية باعتبار أن الأحوال المدنية تتبع الوزارة؟».
ورأى آخر أن اللجنة لم تضع ضابطًا للفئات التي اقترحت أن تمنح الإذن من الملك، ولا للفئات التي تطلب الزواج من الوزير المختص».
وبعد المداولات وافق المجلس على منح اللجنة فرصة لعرض وجهة نظرها تجاه ما أبداه الأعضاء من آراء وملحوظات في جلسة مقبلة.
ومن الموضوعات التي ناقش المجلس تقرير لجنة الشؤون المالية بشأن التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية للعام المالي 1433/1434هـ.
وأوصت اللجنة في تقريرها بضرورة أن يراجع صندوق التنمية الزراعية آليات تنفيذ المبادرات الاستراتيجية السبع والتي تتضمن إنشاء مركز وطني للمعلومات الزراعية، وترشيد استهلاك المياه في المحاصيل الزراعية، وتأسيس كيانات مناسبة لمناولة وتسويق الخضار والفواكه، والتأمين التعاوني على قطاع الثروة الحيوانية، وتطوير قطاع التمور وتسويقه، وإنشاء كيانات لإكثار وتحسين الماشية، وكيان لصناعة الثروة السمكية وتسويقها.

وبعد طرح التقرير للمناقشة لاحظ أحد الأعضاء أن هناك تحسنًا كبيرًا في تحصيل الصندوق لمستحقاته من المقترضين خلال عام التقرير مقارنة بعام المالي السابق، فيما طالب آخر بمراجعة أداء عمله وقال: «لقد طرأت العديد من المستجدات في القطاع الزراعي مما يتطلب معه مراجعة سياسات واستراتيجيات الصندوق، ووضع معايير لقياس أداء الصندوق».
فيما رأى أحد الأعضاء عدم وجود تعاون وتنسيق بين الصندوق ووزارة الزراعة في مجال المعلومات الزراعية وطالب بتفعيل الدور التنسيقي بين الجانبين.
واقترح عضو آخر أن يزيد الصندوق من إقراض مزارعي البيوت المحمية، وأن يعيد إعانة وسائل الإنتاج المساندة التي يحتاجها المزارع.
فيما رأى أحد الأعضاء أن المبادرات السبع مهمة للتحول من الزراعة التقليدية إلى الزراعة المستدامة وقال: «لا بد للصندوق أن يعقد ورش عمل لتوضيح هذه المبادرات»، فيما تساءل عضو آخر عن إمكانات الصندوق المالية لتنفيذ تلك المبادرات.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/16- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/19

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/14- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/17 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 17 - 12 - 2013 3:42 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/7 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/10 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 10 - 12 - 2013 3:56 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/30 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/3 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 3 - 12 - 2013 5:30 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/9- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/12 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 12 - 11 - 2013 3:21 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/2- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/5 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 5 - 11 - 2013 4:03 AM


الساعة الآن 11:50 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy