العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/1/20- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/11/23

60% ارتفاع في الملابس الشتوية.. والنساء يطاردن “الموديلات الحديثة ” Array تركي القحطاني - جدة السبت 23/11/2013 60% ارتفاع في ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /23 - 11 - 2013, 4:49 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/1/20- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/11/23

60% ارتفاع في الملابس الشتوية.. والنساء يطاردن “الموديلات الحديثة ”
Array
تركي القحطاني - جدة
السبت 23/11/2013
60% ارتفاع في الملابس الشتوية.. والنساء يطاردن “الموديلات الحديثة ”
تشهد أسواق الملابس الشتوية في مختلف مناطق المملكة حالة من الرواج
وانعشت برودة الأجواء هذا القطاع بربح تجاوز 60% في أسواق الجملة بجدة وسجلت أسعار مجموعة من الملابس النسائية ارتفاعًا تراوح في بعض الأنواع بين 50 و80% بسبب حداثة التصميمات والموديلات.
وقال صاحب أحد محلات الجملة بجدة محمد الصبحي: إن الفترة الحالية ترتفع فيها أعداد المتسوقين، بنسبة تصل إلى 50% مقارنة بالأيام العادية، مشيرًا إلى أن زيادة أسعار الملابس تشهد ارتفاعا في الكثير من المحلات التجارية بمعدل 30%، مع دخول فترات المواسم كالشتاء وغيره.
وطالب الصبحي مقاطعة الذين يزيدون أسعار الملابس استغلالا لحاجة الناس في فترة المواسم وعدم الشراء منهم، مضيفًا أن هناك بعض الأسواق التزمت بالقيمة المناسبة ولم تقم برفع الأسعار.
وقال صاحب أحد محلات الملابس الشتوية أزهر كرم: إن السعودية تشهد الآن موسم الشتاء وهذه الفترة عادة ما تشهد ارتفاعًا ملحوظًا في أسعار الملابس الشتوية، مطالبًا المتسوقين بضرورة أخذ القمشة القطنية والصوفية غير المقلدة.
وأضاف في المواسم تتغير الأسعار وتميل إلى الزيادة النسبية، لافتا أن (الجاكيت) كان يباع قبل شهرين بـ60 ريالا والسعر الحالي يصل إلى 100 ريال بنسبة زيادة وصلت لـ 65%.
وأشار كرم إلى أن أسعار الملابس الشتوية من البجامات والبشت الفرو قد ازدادت أيضا لتتراوح في قسم البيجامات من 50 وحتى 70 ريال.
مشيرًا إلى أن سعرها قبل موسم الشتاء وصل إلى 45 ريالا كما أن أسعار البشت الفرو ارتفعت لتصل إلى قرابة 300 ريال للنوع الأصلي فيما بلغ التقليد منه إلى 220 ريالا.
وأضاف كرم أن أغلبية البائعين في أسواق الجملة قد استبدلوا نشاطهم التجاري بالملابس الشتوية والأجهزة الكهربائية المستخدمة للتدفئة من فترة البرد المستمرة في الأشهر المقبلة.
وأكد حسن الغنيمي أحد المتسوقين، أن أسعار الملابس الشتوية ارتفعت بشكل كبير في الوقت الحالي، لافتا إلى أنني قمت بشراء جاكيت بسعر 110 ريالات وحين قمت بالاستفسار من صاحب المحل أخبرني بأن سعر الجاكيت قبل الموسم كان بـ70 ريالا.
وقال المتسوق مجدي البارقي لقد قمت بشراء ما يكفيني من الملابس الشتوية ما قبل الشهرين خوفا من زيادة الأسعار.
مشيرا إلى أن الزيادة في البشت الفرو وصلت إلى 90 ريالا وسعر الجاكيت تصل الزيادة به إلى 40 ريالا.
من جهته، أكد نائب رئيس لجنة الملابس في الغرفة التجارية بجدة أحمد محسن باصرة بأن حجم الربح في مواسم الشتاء يتراوح من موسم إلى آخر فقد يصل إلى 25% ويصل في أغلب الأحيان إلى 100% حسب المنافسين في سوق الملابس وبالأخص محلات الجملة.
وأضاف بأن أغلبية الملابس الشتوية تكون أقمشتها مشابهة للأعوام الفائتة ولكن تختلف الأشكال والتصاميم والتي تزيد في الأسعار بشكل نسبي عن المواسم الماضية، لافتا إلى أن الزيادة في الأسعار تتراوح من 50 إلى 80%.

ونوه باصره أن أسواق الملابس الشتوية في موسم الشتاء تشهد إقبالا كبيرا من قبل النساء لكثرة التصاميم الجديدة والمتنوعة في الملابس الشتوية.
وعبر العديد من مرتادي أسواق الملابس في أسواق الصواريخ بجدة عن الارتفاع الملحوظ في أسعار الملابس الشتوية في موسم البرد الحالي.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 11 - 2013, 4:49 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/1/20- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/11/23

لبنان: تفكيك سيارة مفخخة بالبقاع تحمل 400 كجم من المتفجرات
حسين عبدالله - أ ف ب - بيروت
السبت 23/11/2013
لبنان: تفكيك سيارة مفخخة بالبقاع تحمل 400 كجم من المتفجرات
فكك الجيش اللبناني الليلة الماضية سيارة مفخخة بكمية كبيرة من المتفجرات في منطقة البقاع (شرق)، وذلك بعد 3 أيام من تفجيرين انتحاريين استهدفا السفارة الإيرانية في بيروت، بحسب ما ذكر مصدر أمني لوكالة فرانس برس، وقال المصدر «فكك الجيش اللبناني فجر (الخميس) سيارة من طراز أمريكي سوداء، كانت معدة للتفجير على طريق البقاع الشمالي بين بلدتي مقنة ويونين» وأشار إلى ان السيارة كانت مفخخة بـ»400 كيلوغرام من المتفجرات» وأوضح أن الجيش كان اشتبه بالسيارة وحاول اعتراضها وخلال الملاحقة، اطلق ركابها النار على الجيش الذي رد بالمثل، لكن المسلحين تمكنوا من الفرار، ثم عثر الجيش على السيارة متوقفة إلى جانب الطريق عند طرف مقنة.. وأوضحت الوكالة الوطنية للاعلام أن «السيارة مصابة بطلقات نارية في إطاراتها».. وتعتبر منطقة مقنة يونين منطقة نفوذ لحزب الله.. ويأتي ذلك وسط حالة من القلق تسود البلاد نتيجة تقارير إعلامية ترجح استمرار مسلسل التفجيرات في المناطق اللبنانية، وفجر انتحاريان نفسيهما الثلاثاء قرب السفارة الإيرانية في جنوب بيروت، وهي منطقة محسوبة كذلك على حزب الله، وأوضح مصدر أمني أن صورا التقطت بكاميرات مركزة في المنطقة كشفت أن الانتحاريين كانا في سيارة رباعية الدفع، وأن أحدهما ترجل منها وتوجه نحو مدخل السفارة الإيرانية وفجر نفسه. وفي هذا الوقت، كان الآخر يحاول الاقتراب بالسيارة إلى المكان نفسه، لكن أعاقته شاحنة صغيرة توقفت فجأة، وتنبه له حراس السفارة فهرعوا إليه، ففجر نفسه بالسيارة. وقتل في التفجيرين 25 شخصًا وأصيب 150 آخرون، وبين القتلى 8 شبان نعاهم حزب الله كـ»شهداء للمقاومة»، ويرجح أنهم من حرس السفارة. كما قتل المستشار الثقافي في السفارة الشيخ إبراهيم انصاري.


وشهد لبنان منذ يوليو 4 تفجيرات ضخمة حصدت عشرات القتلى، اثنان في الضاحية الجنوبية لبيروت بفارق 3 أسابيع، واثنان في طرابلس ذات الغالبية السنية وقعا في اليوم نفسه بفارق دقائق. واتهم حزب الله «مجموعات تكفيرية» بتنفيذ تفجيري الضاحية، بينما كشف القضاء اللبناني عن تورط مسؤول أمني سوري في تفجيري طرابلس.
وينقسم اللبنانيون حول النزاع السوري بين مؤيد للنظام ومتحمس للمعارضة، ويدرج السياسيون والمحللون هذه التفجيرات في اطار تداعيات النزاع السوري على البلد الصغير ذي التركيبة السياسية الهشة.
من جهته، رأى رئيس تيار «المستقبل» سعد الحريري أن «رسالة رئيس الجمهورية ميشال سليمان تشكل خط الدفاع الأخير عن استقلال لبنان وصيغة العيش المشترك، وهي تستحق قولا وفعلا إكبار وتأييد كل لبناني معني بحماية الاستقلال». وأشار الحريري في بيان صادر عن مكتبه أمس إلى أن «رسالة رئيس الجمهورية ميشال سليمان لمناسبة عيد الاستقلال، أرقى ما يمكن أن يصل إليه الخطاب السياسي في هذه المرحلة الاستثنائية من حياة لبنان»، مردفًا أنها «قد اختزلت كل ما يجب أن يقال في المناسبة التي تأتي على وقع أحداث وتطورات غير مسبوقة في العالم العربي، وهي الأحداث التي نشهد في كل يوم نماذج سياسية وأمنية متفاوتة عن ارتداداتها في حياتنا الوطنية».
ولفت إلى أنه «في ذكرى الاستقلال يقف لبنان أمام منعطف مصيري لا يحتمل أي شكل من أشكال دفن الرؤوس في الرمال والتعمية على المخاطر التي تواجهنا، حيث تنوء البلاد بأعباء التورط في الحرب السورية، ويتصاعد منسوب التشنج الطائفي والمذهبي إلى حدود الذروة، ويحيط القلق من الفراغ بكل أوجه النظام السياسي والمؤسسات الدستورية، ويتراجع النمو الاقتصادي إلى أدنى مستوياته منذ سنوات طويلة، وتتسلل أصابع الإرهاب للعبث بالاستقرار العام، وينتشر السلاح في أيدي المحازبين والمجموعات والأنصار والسرايا كما لم يسبق ان حصل من قبل».

وشدد الحريري في بيانه على أن «رسالة سليمان جاءت لتسلط الضوء على ذلك كله، وتدق ناقوس الخطر على المصير الوطني، منبهة إلى مكامن الخطر الحقيقي، حيث لا يمكن، كما يقول رئيس البلاد، أن تقوم دولة الاستقلال إذا ما قررت أطراف او جماعات لبنانية الاستقلال عن منطق الدولة، او اذا ارتضت الخروج عن التوافق الوطني وسمحت لنفسها بتخطي الحدود والانخراط في نزاع مسلح على ارض دولة شقيقة، او اذا عجزت الدولة عن نشر سلطتها الحصرية على كامل تراب الوطن وضبط البؤر الأمنية وقمع المخالفات ومحاربة الإرهاب، وكذلك اذا لم تكن القوات المسلحة هي الممسكة الوحيدة بالسلاح والناظمة للقدرات الدفاعية بإشراف السلطة السياسية». وأوضح أن «هذه الرسالة تعبر بالوقائع التفصيلية عن روح اعلان بعبدا، الذي لا يريدون له فقط ان يبقى مجرد حبر على ورق، بل انهم يسعون الى محوه من الوجود السياسي»، مؤكدًا أنها «تشكل خط الدفاع الأخير عن استقلال لبنان وصيغة العيش المشترك، وهي تستحق قولا وفعلا إكبار وتأييد كل لبناني معني بحماية الاستقلال والصيغة». وكان سليمان أشار في رسالة له مساء الخميس بمناسبة حلول الذكرى السبعين للاستقلال إلى أن «الاستقلال لا يقوم إذا انخرطت «جماعات لبنانية» في النزاع الدائر في سوريا»، مردفًا أن هذا الاستقلال لا يترسخ إن «لم تكن الدولة هي الممسكة الوحيدة بالسلاح».
بدوره، آمل وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال فايز غصن، أن «تشكل ذكرى الاستقلال هذا العام محطة تلاق وتضامن بين أبناء الوطن الواحد، خصوصًا في هذه المرحلة الدقيقة والحساسة التي يمر بها وطننا». وقال غصن «تعود الذكرى هذا العام معمدة بدماء ضحايا أبرياء سقطوا في العديد من المناطق اللبنانية خلال الأيام والأسابيع القليلة الماضية، وما الجريمة النكراء التي استهدفت الآمنين في منطقة بئر حسن منذ يومين، وما سبقها من تفجيرات إرهابية في الأسابيع والأشهر الماضية إلّا دليل واضح على أن لبنان يقع تحت وطأة ارهاب شرس نحتاج الى قوة استثنائية لازاحته عن كاهل بلدنا، ومنعه من التغلغل في نسيجنا الوطني».







  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 11 - 2013, 4:50 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/1/20- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/11/23

“المدنية” مطابقة بيانات 2763 من شهادات المتقدمات للوظائف ورفض200
فاطمة مشهور - جدة
السبت 23/11/2013
أكد مصدر في القسم النسوي في وزارة الخدمة المدنية مطابقة ومعاينة بيانات 2763 من شهادات المتقدمات لطلب الوظائف من خريجات الكليات المتوسطة التابعة لوزارة التعليم في منطقة مكة المكرمة بينما لم تتم مطابقة أكثر من 200 شهادة لعدم وضوح المعدل والنسبة وأيضا عدم وضوح الاسم وملامح الشهادة كما وجدت بعض الشهادات المعدل عليها باليد وهناك ملاحظات لبعض الشهادات المدونة بطريقة بدائية وباليد وذلك يعود لقدم عمر الشهادة الصادرة من الكلية.
وأضافت: إنه من باب التيسير على المتخرجات طالبات الوظائف واللواتي يسكن خارج جدة كالليث والقنقذة تمت مخاطبتهن بإرسال صور الأصول عبر الفاكس لمطابقة بياناتهن لكي لايواجهن مشقة الحضور إلى وزارة الخدمة المدنية فرع جدة.


وأشارت إلى أن آخر موعد لمطابقة بيانات المتقدمات 25 من شهر محرم الحالي وبذلك يتم الانتهاء من حصر ومطابقة البيانات المطلوبة لكي ترفع للوزارة لكي يتمكن من استيعاب العدد المتقدم والذي بلغ تقريبًا 2948 في منطقة مكة المكرمة من أصل 19006 متقدمة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/1/20- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/11/23

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/2/25- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/12/28 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 28 - 12 - 2013 3:25 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/2/11 - اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/12/14 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 14 - 12 - 2013 3:53 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/2/4 - اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/12/7 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 7 - 12 - 2013 3:48 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/1/27- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/11/30 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 30 - 11 - 2013 5:05 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/1/6- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/11/9 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 9 - 11 - 2013 5:10 AM


الساعة الآن 6:01 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy