العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1435/1/22- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/11/25

اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1435/1/22- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/11/25 اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1435/1/22- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /23 - 11 - 2013, 9:11 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1435/1/22- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/11/25


«عكاظ» تنشر أبرز المواد الجديدة في نظام المرافعات
بموافقة الملك ..دعاوى الحسبة عن طريق المدعي العام

جاء نظام المرافعات الشرعية الجديد في ما مجموعه 242 مادة قضائية وصلت نسبة التعديل فيه بالحذف والاضافة نحو 40% من النظام السابق، وتضمنت مواد النظام الجديد فقرات جديدة وأخرى معدلة فيما تم شطب مواد سابقة. وحصلت «عكاظ» على نص النظام الذي اقره خادم الحرمين الشريفين مؤخرا.
دعاوى الحسبة:
وجاء من ابرز المواد في نظام المرافعات الشرعية المادة الرابعة التي ربطت إقامة دعاوى الحسبة عن طريق المدعي العام بعد موافقة الملك وبحيث لا تسمع الدعوى بعد مضي 60 يوما من تاريخ نشوء الحق المدعى به، وجاء نص المادة الرابعة كالتالي «لا ترفع أي دعوى حسبة الا عن طريق المدعي العام بعد موافقة الملك، ولا تسمع بعد مضي ستين يوما من تاريخ نشوء الحق المدعى به».
في حين كان النظام السابق ينص على «تقبل الدعوى من ثلاثة على الأقل من المواطنين في كل ما فيه مصلحة عامة إذا لم تكن في البلد جهة رسمية مسؤولة عن تلك المصلحة».
وفي هذا السياق أوضح المحامي والمستشار القانوني سعد المالكي بقوله ان المادة السابقة اشترطت لدعاوى ما سمته المصلحة العامة تقدم ثلاثة مواطنين في حين تركها التعديل الى المدعى العام دون ان يشترط عدد المدعين وهل اذا ما كانوا مواطنين او مقيمين.
النظام الجديد: منع المحضرين وأعوان القضاة من مباشرة دعاوى الاستحكام.
وعودة الى النظام الجديد حيث منع المحضرين والكتبة واعوان القضاة مباشرة عمل يدخل في حدود وظائفهم في الدعاوى وطلبات الاستحكام وجاء في منطوق نص المادة المعدلة:
المادة السابعة «لا يجوز للمحضرين ولا للكتبة وغيرهم من أعوان القضاء أن يباشروا عملا يدخل في حدود وظائفهم في الدعاوى وطلبات الاستحكام الخاصة بهم أو بأزواجهم أو بأقاربهم أو أصهارهم حتى الدرجة الرابعة، وكذا الإنهاءات إذا اشتملت على خصومة، وإلا كان هذا العمل باطلا».
المادة الحادية عشرة: الاستعانة بالقطاع الخاص لتحضير الخصوم.
نصت المادة الحادية عشرة في الفقرة الثانية على تشريع جديد أجاز للقضاء الاستعانة بالقطاع الخاص في تحضير الخصوم ونصت الفقرة على ما يلي «يجوز الاستعانة بالقطاع الخاص في تحضير الخصوم وفق ضوابط تحددها اللوائح اللازمة لهذا النظام، وتطبق على موظفي القطاع الخاص القواعد والإجراءات المنظمة لأعمال المحضرين».
وقال وكيل وزار العدل الشيخ عبداللطيف الحارثي معلقا على ذلك ان الوزارة استحدثت جهة مختصة ووكالة تعنى بذلك.
وحددت المادة 17 آلية تسليم التبليغ للمطلوبين للقضاء حيث نصت المادة على ما يلي:
المادة السابعة عشرة: آليات تسليم التبليغ للأشخاص.
يكون تسليم صورة التبليغ وفقا للآتي:
- ما يتعلق بالأجهزة الحكومية إلى رؤسائها أو من ينوب عنهم.
- ما يتعلق بالأشخاص ذوي الشخصية المعنوية العامة إلى مديريها أو من يقوم مقامهم أو من يمثلهم.
- ما يتعلق بالشركات والجمعيات والمؤسسات الخاصة إلى مديريها أو من - يقوم مقامهم أو من يمثلهم.
- ما يتعلق بالشركات والمؤسسات الأجنبية التي لها فرع أو وكيل في المملكة إلى مدير الفرع أو من ينوب عنه أو الوكيل أو من ينوب عنه.
- ما يتعلق برجال القوات العسكرية ومن في حكمهم إلى المرجع المباشر لمن وجه إليه التبليغ.
- ما يتعلق بالبحارة وعمال السفن إلى الربان.
- ما يتعلق بالمحجور عليهم إلى الأوصياء أو الأولياء بحسب الأحوال.
- ما يتعلق بالمسجونين والموقوفين إلى مدير السجن أو مكان التوقيف أو من يقوم مقامه.
- ما يتعلق بمن ليس له مكان إقامة معروف أو مكان إقامة مختار في المملكة إلى وزارة الداخلية بالطرق الإدارية المتبعة لإعلانه بالطريقة المناسبة.
دعاوى الطلاق: معالجة النظر في الدعاوى المقامة على غير السعوديين.
وعالج النظام اختصاصات محاكم المملكة بالنظر في الدعوى المقامة على المسلم غير السعودي ودعاوى طلب الطلاق أو فسخ عقد زواج، اذا كانت مرفوعة من الزوجة السعودية على زوجها الاجنبي المقيم بالمملكة، أو كانت الدعوى مرفوعة من الزوجة غير السعودية المقيمة في المملكة على زوجها الذي كان له مكان إقامة فيها متى كان الزوج قد هجر زوجته وجعل مكان إقامته في الخارج أو كان قد أبعد من أراضي المملكة. وإذا كانت دعاوى طلب النفقة للمقيم غير السعودي أو إذا كانت الدعوى في شأن نسب أو متعلقة بمسألة الولاية على النفس أو المال.
وأوكل النظام الجديد الى المحكمة العامة النظر في الدعاوى الناشئة عن حوادث السير وعن المخالفات المنصوص عليها في نظام المرور ولائحته التنفيذية. في حين حدد اختصاصات محاكم الاحوال الشخصية والعمالية والتجارية، وحصر اثبات النسب والارث والقضايا الاسرية والخلع واثبات الوقف والحجر على السفهاء وإثبات توكيل الاخرس الى محاكم الاحوال الشخصية.
المنازعات العمالية:
في حين أوكل للمحاكم العمالية مهام عدة ابرزها المنازعات العمالية وتطبيق انظمة التأمينات الاجتماعية وقضايا الفصل من العمل كل ذلك سواء للقطاع الخاص او لموظفي الحكومة.
المادة 39: للزوجة الخيار في حيثيات إقامة الدعوى.
وجاء في المادة التاسعة والثلاثون ما نصه «1- يكون للمدعي بالنفقة الخيار في إقامة الدعوى في المحكمة التي يقع في نطاق اختصاصها مكان إقامة المدعى عليه أو المدعي».
كما أن للزوجة -في المسائل الزوجية والحضانة والزيارة ومن عضلها أولياؤها- الخيار في إقامة دعواها في بلدها أو بلد المدعى عليه. وعلى المحكمة إذا سمعت الدعوى في بلد المدعية استخلاف محكمة بلد المدعى عليه للإجابة عن دعواها. فإذا توجهت الدعوى أبلغ المدعى عليه بالحضور إلى مكان إقامتها للسير فيها، فإن امتنع سمعت غيابيا، وإذا لم تتوجه الدعوى ردتها المحكمة دون إحضاره.
النظر في حوادث السير خلال 24 ساعة:
من جهة اخرى يكون للمدعي في الدعاوى الناشئة عن حوادث السير التي تقع في بلد غير بلد المدعى عليه الخيار في إقامة الدعوى في المحكمة التي يقع في نطاق اختصاصها مكان وقوع الحادث أو مكان إقامة المدعى عليه.
وحددت المادة الثانية والأربعون موعد الحضور أمام المحكمة العامة ثمانية أيام على الأقل من تاريخ تبليغ صحيفة الدعوى. وموعد الحضور أمام المحاكم العمالية والتجارية والأحوال الشخصية أربعة أيام على الأقل من تاريخ تبليغ صحيفة الدعوى، وأجاز في الدعاوى الناشئة من حوادث السير أو عند الضرورة نقص الموعد إلى أربع وعشرين ساعة.
وانتصر النظام في المادة 57 الفقرة 3 للزوجات اللاتي يعانين في قضايا الحضانة والنفقة فنصت الفقرة الثالثة من المادة 57 على «إذا تخلف المدعى عليه في المسائل الزوجية والحضانة والنفقة والزيارة ومن عضلها أولياؤها، فللمحكمة أن تأمر بإحضاره جبرا وفق ضوابط تحددها لوائح هذا النظام».
وأجاز النظام في مادته الستين للمحكمة أن تأمر بوقف تنفيذ الحكم المعارض عليه مؤقتا إذا طلب المحكوم عليه ذلك في مذكرة المعارضة وكان يخشى من التنفيذ وقوع ضرر جسيم يتعذر تداركه.
التأكيد على علانية الجلسات القضائية:
وأوجب النظام انعقاد الدائر القضائية بعددها الكامل نظاما وفي حالة عدم توفره فيكلف رئيس المحكمة احد قضاتها لإكمال النصاب، واكد النظام مجددا على علانية الجلسات ما لم ير القاضي سريتها مراعاة للآداب العامة او لحرمة الاسرة.

وتضمن النظام معالجة حضور الخصوم وغيابهم والتوكيل في الخصومة
اضافة الى تعدد المدعى عليهم وغياب الخصوم أو أحدهم وشطب الدعوى القضائية وعدم إعادة فتحها للمرة الثانية الا بإذن من المحكمة العليا.
ضبط الجلسات عبر الحاسب الآلي:
وجاء في النظام إجراءات الجلسات ونظامها وإغلاق المرافعة وآلية ضبط الجلسات عبر الحاسب الالي وتدوين صحف الدعاوى والتبليغات ومحاضر الدعاوى والإنهاءات وغير ذلك آليا، كما عالجت مواد المرافعات الشرعية نظام الجلسة القضائية وضبطها واحالة المتجاوزين او ممن يحدث فوضى أثناء الجلسة الى هيئة التحقيق والادعاء العام، ومنح المحكمة حق تعزير المدعى عليه إن ماطل او تغيب عن جلستين أو أكثر دون عذر مقبول، أو إذا كان الحكم يتوقف على حضوره، وخصص النظام مواد مستقلة للدفوع والإدخال والتدخل والطلبات العارضة وآلية الدفع ببطلان الدعوى، أو عدم الاختصاص، ووقف الخصومة وانقطاعها وتركها، وأفرد النظام القضائي المعدل بابا لتنحي القضاة وردهم عن الحكم والحالات التي يكون فيها القاضي ممنوعا من نظر الدعوى وسماعها ولو لم يطلب ذلك أحد الخصوم، وتطرق التنظيم الى استجواب الخصوم والإقرار والامر بالإحضار بالقوة الجبرية وشرح النظام الجديد طرق أداء اليمين والنكول والتعامل مع الخصوم في هذا الصدد، وقدم النظام الجديد آلية المعاينة الميدانية من المحاكم والشهادة، ومنحت المحاكم حق الاستعانة بالخبرات مع تحديد أتعاب الخبراء ومصروفاتهم والاستعانة بالأجهزة الحكومية للحصول على الخبرة المتوافرة لدى منسوبيها.


hofhv wpdti u;h/ d,l hghekdk 1435L1L22- [vd]i 2013L11L25 hofhv wpdti u;h/ d,l hghekdk 1435L1L22- hofhv [vd]i u;h/ d,l hghekdk 2013L11L25








  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 11 - 2013, 4:48 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1435/1/22- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/11/25

أمانة القدم ترفض الإجابة ورئيس حراء يُقفل جواله
«عكاظ» تكشف حقيقة احتجاج الاتحاد بالوثائق

علمت مصادر «عكاظ» أنه تم تشكيل لجنة تقصي الحقائق حول احتاج نادي الاتحاد على اللاعبين بكر عيسي وفيصل الأنصاري اللذين مثلا الأهلي في المباراة التي جمعتهما في دوري منطقة جدة للبراعم وهما مقيدان في كشوفات نادي حراء ومثلاه أمام الليث والوحدة في دورة منطقة مكة المكرمة، حيث توصلت اللجنة للمتسبب في إسقاط اللاعبين في الفترة غير المحددة للانتقالات والتي انتهت في رمضان الماضي، وأن عقوبة إبعاده من مكتب رعاية الشباب تنتظره، بعد أن استخدم جهاز زميله لإسقاط اللاعبين من كشوفات نادي حراء، ورغم ذلك رفضت أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم البت في الموضوع أو إفادة نادي الاتحاد حول مصير الاحتجاج والخطابات التعقيبية التي بعثها النادي، حيث أرسل احتجاجه على اللاعبين يوم 5/1/1435، وتم رفع خطاب إلحاقي أول بتاريخ 9/1/1435، وعقبه خطاب إلحاقي ثان بتاريخ 12/1/1435، وثالث بتاريخ 16/1/1435، وتضمنت مكاتبات نادي الاتحاد كافة المستندات التي تؤكد عدم صحة إشراك الأهلي لاعبين بصفة غير نظامية في اللقاء، حيث إن اللاعبين شاركا قبل أقل من شهر مع نادي حراء في مجموعة مكة المكرمة أمام فريقي الوحدة والليث وتم بعد ذلك إسقاط اسميهما وتسجيلهما في النادي الأهلي في الوقت الذي أغلقت فيه فترة التسجيل، «عكاظ» حاولت الاتصال بالأطراف المعنية في القضية، حيث رفض حامد مؤذن رئيس نادي حراء الإجابة على استفسارات «عكاظ» وحول جواله إلى خدمة موجود، فيما رفضت أمانة اتحاد الكرة التصريح أو حتى توضيح موقفها من احتجاج الاتحاد والسبب الرئيسي وراء تأخرها في الرد على الخطابات الرسمية رغم تشكيل لجنة والتي توصلت لخيوط القضية.


وعلى ضوء ذلك قرر الاتحاديون عدم المشاركة في المباراة الثالثة أمس الأول حتى تتم معرفة نتيجة الاحتجاج الذي تقدم به النادي خصوصا أن نتيجة الاحتجاج لها تأثير مباشر في وضع الترتيب العام للمجموعة، واتخاذ موقف لمعرفة سبب هذا التجاهل لكافة المراسلات سواء بالقبول أو الرفض، وكل ما ترجوه إدارة مدرسة البراعم بالنادي من الأمانة بالاتحاد السعودي لكرة القدم حفظ حقوق الأندية جميعا بالعدل والمساواة دون أي تفرقة.
يذكر أن اللاعبين كانا في طريقهما إلى ارتداء شعار نادي الاتحاد بعد أن رفع الجهاز الفني توصيته بضمهما إلا أن دخول الأهلي في المفاوضات حول مسارهما إلى القلعة الخضراء بـ 700 ألف ريال.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 11 - 2013, 4:48 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1435/1/22- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/11/25

الليث بـ 6 ينتظر الأهلي على نار
أمام جماهيره .. التعاون يهز القلعة


سقط الأهلي أمام ضيفه التعاون (1/2) البارحة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين، ليتجمد رصيده عند 17 نقطة ويتراجع للمركز الرابع، فيما رفع التعاون رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس.
سجل التعاون أولا بواسطة اللاعب فينيسيوس ريتشي من ضربة جزاء (د:6) قبل أن يعود ذات اللاعب ويمنح فريقه التعزيز بتسجيله الهدف الثاني من ضربة جزاء ثانية (د:68).
وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، اكتسح الشباب ضيفه النهضة (6/0) ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث مستفيدا من سقوط الأهلي، في حين تجمد رصيد النهضة عند 3 نقاط في المركز الأخير لينتظر الأهلي في مواجهة ساخنة في الجولة الحادية عشرة.
افتتح عبدالمجيد الرويلي التسجيل مبكرا (د:6) قبل أن يضاعفها عبدالمجيد الصليهيم (د:18)، ويعود الرويلي بعدها بدقيقتين لتسجيل الهدف الثالث (د:20)، وفي الحصة الثانية أضاف مهند عسيري الهدف الرابع (د:68)، والمحترف كواك تاي الهدف الخامس (د:71) ليختم عبدالملك الخيبري المهرجان بالهدف السادس قبل نهاية اللقاء بـ8 دقائق.
ونجح الفتح حامل اللقب في تجاوز عقبة نجران بنتيجة عريضة (5/2) على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس ويتراجع نجران للمركز السابع برصيده السابق 15 نقطة.
سجل الفتح أولا بواسطة دوريس سالومو عند الدقيقة الثانية، قبل أن يضاعف عبدالله العبدالله النتيجة للبطل (د:18)، وعند الدقيقة (35) سجل سالمو الهدف الثالث ليختتم بدر النخلي الشوط الأول بالهدف الرابع (د:41)، وفي الشوط الثاني قلص نجران النتيجة بواسطة متعب النجراني (د:59)، وتمكن مصعب اللحام من تسجيل الهدف الثاني لفريقه(د:63)، وختم حمدان الحمدان النتيجة بتسجيله الهدف الخامس (د:66).


وعلى ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، اكتفى الاتفاق وضيفه العروبة بالتعادل السلبي، ليرفع الأول رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر، ومنافسه إلى 9 نقاط في المركز الحادي عشر.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1435/1/22- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/11/25

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1435/2/27- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/12/30 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 28 - 12 - 2013 3:39 AM
اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1435/2/13- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/12/16 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 16 - 12 - 2013 5:54 AM
اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1435/1/15- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/11/18 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 18 - 11 - 2013 4:06 AM
اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1435/1/8- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/11/11 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 11 - 11 - 2013 4:35 AM
اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1435/1/1- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/11/4 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 4 - 11 - 2013 4:19 AM


الساعة الآن 8:54 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy