العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/1/25- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/11/28

اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/1/25- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/11/28 اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/1/25- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /26 - 11 - 2013, 11:34 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

Tv672980[1] اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/1/25- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/11/28


الأمم المتحدة: 22 يناير المقبل أول اجتماع لـ “جنيف 2” حول سوريا

بهدف تطبيق خطة جنيف (1) التي تبنتها القوى الكبرى

وكالات - عواصم
الثلاثاء 26/11/2013
اخبار صحيفه المدينه الخميس 1435/1/25- 5_77.gif
أعلن الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون أمس الاثنين، أن ممثلي الحكومة السورية والمعارضة سيجتمعون للمرة الأولى في جنيف في 22 يناير بعد مرور 32 شهرًا على النزاع. ولدى إعلانه عن موعد هذا المؤتمر التاريخي حول سورية، قال الأمين العام للأمم المتحدة: إنه «مهمة تبعث على الأمل». لكنه ذكر الطرفين بأن هدف الاجتماع هو تطبيق الخطة لحل النزاع سياسيًا، التي اعتمدت في يونيو 2012 من قبل القوى الكبرى.
وقال الناطق باسم الأمم المتحدة مارتن نيسيركي، إن «الأمين العام ينتظر من المندوبين السوريين أن يحضروا إلى جنيف، وهم مدركون أن هذه الخطة هي الهدف، ومع نية جدية بوقف الحرب التي أسفرت عن مقتل أكثر من 100 ألف شخص وشردت نحو 9 ملايين من منازلهم وتسببت بعدد لا يحصى من المفقودين والمعتقلين، وأثارت الاضطراب في المنطقة وفرضت عبئًا غير مقبول على الدول المجاورة لسورية». وأضاف الناطق نقلًا عن الأمين العام للأمم المتحدة أن «النزاع مستمر منذ فترة طويلة، وسيكون أمرًا لا يغتفر عدم اقتناص هذه الفرصة لوقف المعاناة والدمار اللذين سببهما».
ميدانيًا، يحاول مقاتلو المعارضة الحد من تقدم القوات النظامية الذي أحرزته مؤخرًَا في ريف دمشق وحلب عبر قيامهم بشن هجمات مضادة، حسبما ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان، وأسفر هذا التصعيد الهادف إلى كسر الحصار الذي يفرضه النظام السوري على الغوطة الشرقية في ريف دمشق إلى مقتل العشرات من كلا الجانبين.
وذكر مدير المرصد رامي عبدالرحمن لوكالة فرانس برس، أن مقاتلي المعارضة «قاموا بالسيطرة على عدد من البلدات الصغيرة والحواجز خلال الأيام الثلاثة الفائتة في الغوطة الشرقية وجنوب حلب بعد أن شن هجمات مضادة على هذه المناطق». وكانت القوات النظامية أحرزت عدة نجاحات على الأرض خلال الأسابيع الفائتة، خصوصًا حول دمشق وحلب في الشمال. وأضاف عبدالرحمن أن القوات النظامية «لم تعد تحرز تقدما هناك»، مشيرًا إلى أن «المعارك تركزت (الاثنين) حول منطقة المرج في ريف دمشق الشرقي، بالإضافة إلى خناصر الواقعة جنوب شرق حلب. وعزا الائتلاف الوطني المعارض تقدم المقاتلين إلى إعلان فصائل اسلامية أساسية تقاتل في سورية ضد النظام السوري السبت، اندماجها لتشكل «الجبهة الإسلامية»، ولا تضم هذه الجبهة الدولة الإسلامية في العراق والشام وجبهة النصرة.

وأفاد مصدر أمني وكالة فرانس برس «أن المسلحين يحاولون تحقيق بعض الإنجازات في الغوطة الشرقية بعد التقدم الذي أحرزه الجيش، إلا أن الطوق محكم ولن يستطيعوا تحقيقها»، لافتًا إلى أن «محاولاتهم بائسة وفاشلة ويتكبدون خسائر كبيرة». وأشار إلى أن «الطوق محكم من مطار دمشق باتجاه شريط البلدات في الغوطة الشرقية حتى عدرا»، لافتا إلى أن هذا الطوق «حرمهم من إمكانية الاستفادة من الإمدادات الداخلة أو الاتصال بالريف الشرقي والشمالي الشرقي في دمشق».
وفي ريف حلب الجنوبي، لفت المصدر إلى أن «العمليات التي تجري هناك هي امتداد وتوسيع لعمليات ريف حلب الشرقي والجنوب الشرقي وتندرج تحت تأمين المنطقة التي تم استرجاعها بشكل أكبر حتى تكون هناك إمكانية لفتح كل الطرق وإعادة النشاط إلى المطار» في مدنية حلب والمتوقف عن الخدمة منذ عام.
ونقلت صحيفة الوطن السورية المقربة من السلطة عن أهالي في مدينة دير عطية (شمال دمشق) «أن قوات الجيش أعادت انتشارها في محيط بلدة دير عطية، تمهيدًا للسيطرة عليها بعد تسلل أكثر من 500 مسلح إليها معظمهم من جنسيات غير سورية». وكان مقاتلو المعارضة سيطروا الجمعة بشكل شبه كامل على مدينة دير عطية في منطقة القلمون شمال دمشق، الاستراتيجية والمتاخمة للحدود اللبنانية.





hofhv wpdti hgl]dki d,l hgolds 1435L1L25- [vd]i 2013L11L28 hofhv wpdti hgl]dki d,l hgolds 1435L1L25- hofhv [vd]i hgl]dki d,l hgolds 2013L11L28








  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 11 - 2013, 8:03 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/1/25- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/11/28

مثقفات يوصين بإعطاء المرأة الإعلامية حقوقها كاملة
في ختام جلسات ملتقى الباحة..
عبدالرحمن أبو رياح - محمد البيضاني - عمر الغامدي- الباحة
الخميس 28/11/2013
مثقفات يوصين بإعطاء المرأة الإعلامية حقوقها كاملة
انطلقت الجلسة الختامية لملتقى الباحة للإعلام يوم أمس بجلستين، إضافة إلى ورشتي عمل للرجال والسيدات، وتحدثت في الورشة النسائية الدكتورة نوف الغامدي مستشارة التخطيط الإستراتيجي.
بدأت الجلسة الأولى بمحور الإعلام ودوره في طرح قضايا المجتمع استهلتها إيمان العقيل كاتبة اجتماعية في ورقة عمل بعنوان (دور الإعلام في تنمية المرأة) والتي انتقدت دور الإعلام تجاه المرأة وحرمانها وعولت عليه أن يقدم المرأة في صورتها الواقعية، ويصل بها إلى ماتريده فهي قادرة على إيصال رسالتها، وبدأت الجلسة بالكاتبة بجريدة المدينة ورئيسة مجلة الحياة سابقًا، إيمان العقيل عن دور الإعلام في تنمية المرأة، حيث أشارت إلى أن كثيرا من بعض المقالات يوجد بها انتقاص كثير للمرأة ودورها في المجتمع، وأن كثيرا من المعوقات التي تقف حجر عثرة أمام عجلة دور الإعلام في تنمية المرأة ولابد من استخدام مراكز البحوث والدراسات للوصول إلى معرفة دقيقة بواقع الجمهور المستهدف.


وتشير سمر المقرن الكاتبة والروائية في ورقة العمل (دور الإعلام البديل في إظهار مثقفات وإعلاميات جديدات) نصحت فيها الشابات حديثات العمل الإعلامي بالانسحاب من العمل الإعلامي والبحث عن فرصة عمل أخرى محتجة على عدم نيل الصحافيات على حقوقهن في السلم التدرج الوظيفي قادحة أن الرجل باختصار وأن دعم المرأة سيكون إلى حد ما كونه لايطيق أن يرى امرأة أفضل منه، وأن الكاتبة السعودية لاتحظى بعمود الصفحة الأخيرة حتى بشكل يومي، وأن وسائل التواصل الاجتماعي حلت كإعلام بديل.
وتضيف منال الهجاري الشريف في ورقة عمل عن (النشر المتخصص والدور التنموي للإعلام) أن القارئ اليوم لايهتم بالملاحق والإصدارات الخاصة في الصحف اليومية بحجة أنها لاتهمه في وقت تكون معلومات في الملحق تغنيه عن البحث المجهد فيما بعد بالرغم من أن هذه الملاحق تقوم بصناعتها دماء شابة مبدعة.. وتضمنت توصيات ورقتها أنه علينا التوجه إلى الصحافة الإليكترونية ومواكبة أخبار الساعة والتركيز على ما بعد الخبر من تحليل واستنتاجات مع ضرورة توفر أدلة عينية تقنع المتلقي بأن خبر البارحة ليس هو ما يقرؤه اليوم.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 11 - 2013, 8:03 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/1/25- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/11/28

اللواء التركي: ضبط 875 متهم مخدرات خلال 3 أشهر

كشف عن انخفاض نسبة الجريمة بعد حملة التصحيح

نايف الحربي - الرياض
الخميس 28/11/2013

أوضح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي أن الجهات الأمنية تمكنت خلال أشهر شوال، ذي القعدة، وذي الحجة من العام الماضي، من القبض على 875 متهمًا، منهم 231 سعوديًا بالإضافة إلى 644 من 34 جنسية مختلفة، لتورطهم في جرائم تهريب ونقل واستقبال وترويج مخدرات تقدر قيمتها السوقية بأكثر من مليار ريال، فيما بلغت القيمة السوقية للمخدرات التي تم ضبطها خلال الـ 6 أشهر الأخيرة حوالى 5 مليارات ريال.
كما كشف عن انخفاض نسبة الجريمة بعد حملة التصحيح، لكنه أضاف أنهم يحتاجون إلى وقت كافٍ للحصول على أرقام ونسب تثبت ذلك.
وقد واجه رجال الأمن خلال أدائهم لمهامهم خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة مقاومة مسلحة في عدة عمليات من قبل المهربين والمروجين نتج عنها استشهاد رجل أمن وإصابة 13 آخرين، بالإضافة إلى مقتل 3 وإصابة 4 من مهربي ومروجي المخدرات.
وبلغ إجمالي ما تم ضبطه من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية في هذه العمليات 3,4 كجم من الهيروين الخام، و6,698 طنًا من الحشيش المخدر، و10,951,135 قرصًا من مادة الإمفيتامين، و54,905 أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.
كما ضبط رجال الأمن في حوزة المقبوض عليهم مبالغ مالية نقدية بلغ إجماليها 6,892,198 ريالًا.
ونوه المتحدث الأمني بالتنسيق والتكامل بين مصلحة الجمارك والجهات الأمنية المختصة في رصد ومنع محاولات تهريب المخدرات إلى المملكة والقبض على المتورطين في تهريبها ومستقبليها، كما أكد حرص رجال الأمن على تنفيذ مهامهم لحماية أبناء الوطن من آفة المخدرات.
وأكد اللواء منصور التركي أن شبكات الفساد وتهريب المخدرات تسعى لترويج سمومها بأي طريقة كانت داخل المملكة ولا يهمها سوى الربح وتحقيق المال، مبينًا أن الجهات الأمنية قادرة على ضبط الحدود ومنع استغلالها والتأثير على أمن المملكة، مؤكدًا أن الحدود الشمالية لديها تقنية تساعد على كشف أي محاولة تسلل.
وردًا على سؤال «المدينة» حول نسبة المضبوط من المخدرات من إجمالي المخدرات التي تصل للمملكة وأنها تبلغ حوالى 20% فقط قال: قد يكون هذا صحيحًا ولكن ليس هناك ما يثبت ذلك.
وقال اللواء التركي، في مؤتمر صحفي، عقده للإعلان عن تفاصيل الضبطيات الأخيرة من المخدرات التي أعلن عنها: أن المهربين لأقراص أفيتامين من دول تقع شمال المملكة حيث تصنع في دول أخرى وتجلب عبر بعض البلدان إلى المنفذين السعوديين شمال المملكة مستغلين دخول الشاحنات والبضائع التجارية ووضعها بطرق احترافية بل شيطانية في كثير من الأحيان.

وأبان أنهم يسعون لمحاربة هذه الآفة التي تهدد المجتمع وتحتاج إلى دقة في المتابعة والترصد وجمع المعلومات.
وحول ضعف مرتبات العسكريين وعدم وجود مكافآت لهم وخاصة العاملين بالقبض على مروجي المخدرات قال: هم يعملون بهدف حماية الوطن وليس بدافع الكسب المادي، حيث إن دينهم ووطنهم وأمنه هو الهدف الأسمى، والدولة تمنح المتوفى من رجال الأمن مكافآت كبيرة حيث إنه ضحى بحياته من أجل الوطن وتقوم على رعاية أسرته.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/1/25- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/11/28

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/2/16- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/12/19 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 19 - 12 - 2013 5:37 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/2/9 - اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/12/12 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 12 - 12 - 2013 3:15 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/1/18- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/11/21 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 21 - 11 - 2013 4:18 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/1/11- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/11/14 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 14 - 11 - 2013 3:42 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/1/4- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/11/7 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 7 - 11 - 2013 3:24 AM


الساعة الآن 5:14 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy