العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 1435/1/26- اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 2013/11/29

اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 1435/1/26- اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 2013/11/29 اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 1435/1/26- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /27 - 11 - 2013, 7:29 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 56 اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 1435/1/26- اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 2013/11/29


وزير الداخلية: مواجهة الجريمة وعلى رأسها الإرهاب تتطلب منا المواجهة الحازمة

ترأس وفد المملكة في اجتماعات “داخلية التعاون” بالبحرين

المنامة _ واس
الجمعة 29/11/2013
اخبار صحيفه المدينه الجمعه 1435/1/26- 001_428.jpg
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، وفد المملكة في الاجتماع الثاني والثلاثين لوزراء داخلية دول المجلس، برئاسة الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية بمملكة البحرين، والذي استضافته العاصمة البحرينية المنامة.
وخلال كلمته رفع سموه الشكر والتقدير لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، على استضافة اللقاء ودعمه لكل جهد يعزز مسيرة الأمن الخليجي، كما أعرب سموه عن شكره وتقديره لوزير الداخلية بمملكة البحرين على ما بُذل من جهد وإعداد لإنجاح هذا المؤتمر.
وبيّن سموه أن «مواجهة الجريمة بأشكالها المتعددة وفي مقدمتها جريمة الإرهاب تتطلب من أجهزتنا الأمنية الدفع إلى المزيد من التخطيط الاستراتيجي الأمني والجهد الاستباقي والمواجهة الحازمة للفعل الإجرامي حفاظًا على ما تحقق لدولنا من أمن واستقرار، بفضل الله سبحانه، ثم بفضل توجيه ورعاية قادتنا، وتجاوب وإدراك إخواننا المواطنين لواجباتهم تجاه أمنهم وأمن أوطانهم، وكذلك المقيمون المرحب بهم في دولنا».
وقال سمو وزير الداخلية «إن ما يحيط بدولنا وما تشهده المنطقة من أحداث وتحديات كبيرة وخطيرة يعطي لهذا اللقاء وما ينجُم عنه من قرارات وتوصيات أهمية بالغة لخدمة المواطنين وتعزيز مسيرة التعاون والتنسيق الأمني بين دولنا».
ومن جهته أكد الشيخ الفريق الركن راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية بمملكة البحرين- رئيس الاجتماع أن الأحداث الأمنية التي تشهدها المنطقة تتطلب مزيدًا من العمل الدؤوب والتعاون بين دول المجلس لتعزيز التنسيق الأمني المشترك.
وقال «تأتي أهمية هذا الاجتماع في ظل ما نشهده من تطورات سياسية على الساحة الإقليمية، وما قد يترتب على ذلك من انعكاسات على الأوضاع الأمنية في المنطقة، فالاتفاق المبدئي بين جمهورية إيران والدول الكبـرى حول ملفها النووي، يجعلنا نتوقع من تلك الدول أن توضح لقادة وشعوب المنطقة أن ما تمّ التوصل إليه من اتفاق إنما يخدم تحقيق الاستقرار الأمنـي الإقليمي، وألاّ يكون على حساب أمن أي دولة من دول المجلس».
وقال نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، بدولة الكويت الشيخ محمد الخالد الصباح أن النجاحات الأمنية في دول مجلس التعاون تتطلب الاستمرار والمزيد من التعاون خاصة مع تزايد حدة الصراعات والخلافات وتهاوي الأمن في العديد من دول المنطقة.
بعد ذلك ألقى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني كلمة رحب فيها بأصحاب السمو والمعالي وزراء داخلية دول مجلس التعاون في هذا الاجتماع، الذي يأتي لمواصلة اللقاءات البناءة من أجل تعزيز التعاون الأمني بينهم.
ثم عقدت الجلسة المغلقة وكّرم الشيخ الفريق الركن راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية بمملكة البحرين، وأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية، الفائزين بجائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز للبحوث الأمنية وهم: قسم البحوث والدراسات بمعهد تدريب الشرطة في وزارة الداخلية بدولة قطر، ومدير إدارة البحوث والدراسات بدولة الكويت العقيد منصور بن صنت الديحاني، وميسون نظام أحمد من جامعة البحرين بمملكة البحرين، ومركز البحوث الأمنية في الأكاديمية الملكية للشرطة بوزارة الداخلية في مملكة البحرين.





hofhv wpdti hgl]dki d,l hg[lui 1435L1L26- [vd]i 2013L11L29 hofhv wpdti hgl]dki d,l hg[lui 1435L1L26- hofhv [vd]i hgl]dki d,l hg[lui 2013L11L29








  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 11 - 2013, 9:29 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 1435/1/26- اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 2013/11/29

رئيسة وزراء تايلاند تدعو لـ“الحوار”.. وبان كي مون يطالب بالتهدئة




رويترز - بانكوك
الجمعة 29/11/2013

دعت رئيسة الوزراء التايلاندية ينجلوك شيناواترا أمس الخميس، المتظاهرين المناهضين للحكومة لوقف احتجاجاتهم والدخول في حوار لتجنب مواجهات الشوارع. وفي كلمة أذاعها التلفزيون بعد بضع ساعات من فوزها بسهولة، بالثقة في اقتراع بالبرلمان قالت ينجلوك، إن التظاهرات الحاشدة تضر بالاقتصاد، وحثت خصومها على الموافقة على الانضمام إلى لجنة للبحث عن مخرج. وقالت ينجلوك «لا تريد الحكومة ان تدخل في أي ألاعيب سياسية لأننا نعتقد أنها ستتسبب في تدهور الاقتصاد». من جهته،أعرب الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون عن قلقه إزاء الاضطرابات السياسية المتصاعدة فى تايلاند، الناجمة عن احتلال متظاهرين معارضين للحكومة بعض الوزارات. وقال كى مون فى بيان صدر من نيويوك «يدعو الأمين العام للأمم المتحدة، جميع الأطراف إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس، وعدم استخدام العنف وإظهار الاحترام الكامل لحكم القانون وحقوق الإنسان». كما أعرب عن قلقه حيال احتلال المتظاهرين مكاتب حكومية وحث «جميع المعنيين على حل خلافاتهم عبر حوار حقيقى وبطرق سلمية».

من جهتها، أعلنت الشرطة التايلاندية أن المتظاهرين الذين يطالبون بإسقاط الحكومة قطعوا أمس الخميس، التيار الكهربائي عن مقر الشرطة في وسط بانكوك. وقال المسؤول في الشرطة برايوت ثافورنسيري لوكالة فرانس برس إن «المتظاهرين قطعوا الكهرباء عن مقر قيادة الشرطة ونحن نستخدم مولدات الكهرباء». وتجمع نحو ألف متظاهر حول المبنى، مما أدى إلى قطع الطريق على أحد المحاور الرئيسية في المدينة، كما ذكر مراسل لوكالة فرانس برس.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 11 - 2013, 9:31 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 1435/1/26- اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 2013/11/29

إيران تدعو وكالة الطاقة النووية لزيارة مفاعل آراك في 8 ديسمبر
طهران: نتطلع إلى علاقات متميزة مع المملكة
المدينة - أ ف ب - عواصم
الجمعة 29/11/2013
صرح المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا أمانو أمس الخميس، بأن إيران دعت هذه الهيئة إلى زيارة موقع آراك الحساس لانتاج المياه الثقيلة في الثامن من ديسمبر، منفذة بذلك أحد التعهدات التي قطعتها في اتفاق أبرم مع الوكالة في منتصف نوفمبر. وقال أمانو كما ورد في نص خطاب يلقيه في مجلس حكام الوكالة الذي بدأ الخميس اجتماعًا مغلقًا يستمر يومين «يمكنني أن أبلغ المجلس بأننا تلقينا دعوة من إيران لزيارة موقع انتاج المياه الثقيلة في اراك». ويثير مفاعل آراك مخاوف القوى الكبرى لأنه يؤمن لإيران إمكانية الحصول على البولوتونيوم البديل لليورانيوم من أجل انتاج قنبلة ذرية. وقد فتشت الوكالة بانتظام هذا المفاعل لكنها لم تحصل على تفاصيل حول تصميمه وتشغيله منذ 2006 ولم يسمح لها بزيارته منذ أغسطس 2011.
من جهتها، أبلغت إسرائيل دبلوماسيين وخبراء دوليين، أنه سيكون بإمكان إيران إنتاج سلاح نووى في غضون 36 يومًا، بحسب صحيفة إسرائيلية. وذكرت صحيفة «معاريف» الإسرائيلية أمس الخميس، أن تقريرًا أعده خبراء إسرائيليون وتم تسليمه إلى دبلوماسيين وخبراء دوليين، قدر بأن قدرة طهران على تخصيب اليورانيوم قد «تؤخر برنامجها لمدة 36 يومًا فقط». وجاء التقرير بعد أسبوع واحد فقط من إبرام اتفاق جنيف بين الحكومة الإيرانية ومجموع (5+1) حول البرنامج النووى الإيرانى، والذى عارضته إسرائيل بشدة رغم التطمينات الدولية لها. وقالت الصحيفة «إن التقدير يدعم إدانة رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو لاتفاق جنيف، وهو اتفاق مؤقت ترفع بموجبه العقوبات الاقتصادية عن إيران مقابل تباطؤ، وليس وقف، إنتاج إيران النووى، باعتباره خطأ تاريخيا». وأضافت أن «مبعث القلق فى إسرائيل هو أن إيران سوف تنتظر أزمة دولية، أو أزمة داخلية فى الولايات المتحدة، بوصفها فرصة كبرى لإسقاط القنبلة النووية على أعدائها»، حسب التقرير الذين نشرته الصحيفة الإسرائيلية. وأشارت «معاريف» إلى أن الاتفاق يوفر الدعم الدولى لبرنامج إيران النووى من خلال السماح له بالاستمرار، «مما يجعل المجتمع الدولى عاجزًا عن وقف إيران نووية على أسس قانونية».


وقال التقرير، إنه «من المرجح أن تشغل إيران ما يصل إلى 18 ألف جهاز طرد مركزى بحوزتها، وإنتاج قنبلة نووية فى حال رأت طهران توفر فرصة ذهبية لاستخدام الحرب النووية، بوجود أو عدم وجود صفقة، وعندئذ سيكون الرأس الحربى النووى جاهزا فى أقل من 36 يوما». ولفتت الصحيفة إلى أنه «وفقا للاتفاق، ستضطر إيران لتخفيف ما يقرب من نصف اليورانيوم الذى بحوزتها إلى أقل من معدل تخصيب 20٪، ويترك النصف الثانى بكامل طاقته، كما يسمح الاتفاق لإيران بمواصلة تخصيب اليورانيوم غير المخصب المتبقي فى حوزتها، حوالى ثمانية أطنان، إلى معدل تخصيب 3.5٪».
إلى ذلك، قال عدد من الخبراء والمسؤولين الإيرانيين لـ»المدينة»، إن «حكومة الرئيس روحاني تسعى لتعزيز العلاقات مع المملكة العربية السعودية». فيما اعتبرت الصحافية مريم خرم أبادي، أن الرئيس روحاني أعلن أكثر من مرة بأنه يحتفظ بعلاقات خاصة وحميمة مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وكان يتطلع لترسيخ وتعزيز العلاقات الثنائية. وقالت أبادي «التوتر في العلاقات لا يخدم شعوب المنطقة، وإيران أعلنت مرارًا بأنها ليست بصدد الحصول على القنبلة النووية». وشددت ابادي على أن التوتر في العلاقات الإيرانية - الخليجية، يخدم إسرائيل. مشيرة إلى زيارة سيقوم بها وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إلى الرياض الأسبوع المقبل، وقالت «الوزير يحمل رسالة من الرئيس روحاني إلى خادم الحرمين الشريفين، والرسالة تتحدث عن رغبة طهران في إقامة علاقات متميزة مع المملكة».
من جهته، يرى الخبير الإيراني عبدالله قائيني، أن ترسيخ العلاقات الإيرانية - الخليجية هو مطلب حيوي لإيران، وأضاف «إيران سواء كانت في العصر الإصلاحي أو المحافظ كانت تتطلع إلى ترسيخ العلاقات». وتابع الخبير الإيراني «علاقاتنا مع الرياض كانت علاقات جيدة في عصر الرئيس خاتمي لكنها تبدلت في عهد الرئيس نجاد، وحكومة روحاني تتطلع لترسيخ العلاقات مع المملكة ومبادرتها بإرسال وزير الخارجية محمد جواد ظريف دليل على أننا بصدد إصلاح جسور العلاقات الإقليمية».







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 1435/1/26- اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 2013/11/29

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 1435/2/10 - اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 2013/12/13 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 13 - 12 - 2013 3:42 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 1435/2/3 - اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 2013/12/6 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 6 - 12 - 2013 3:39 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 1435/1/19- اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 2013/11/22 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 22 - 11 - 2013 5:29 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 1435/1/12- اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 2013/11/15 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 15 - 11 - 2013 4:35 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 1435/1/5- اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 2013/11/8 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 8 - 11 - 2013 4:32 AM


الساعة الآن 1:53 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy