العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/1/29-اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2013/12/1

تغطية العاصمة بنظام تصريف الأمطار بنسبة 70% خلال 3 سنوات المقبل ل«الرياض»: بعض المشاريع لا تنفذ حسب المواصفات المطلوبة وهذا ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2 - 12 - 2013, 3:10 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/1/29-اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2013/12/1

تغطية العاصمة بنظام تصريف الأمطار بنسبة 70% خلال 3 سنوات
المقبل ل«الرياض»: بعض المشاريع لا تنفذ حسب المواصفات المطلوبة وهذا سبب تعثرها
أمين الرياض يكرم «الرياض» لرعايتها الملتقى
أمين الرياض يكرم «الرياض» لرعايتها الملتقى
الرياض - محمد الحيدر

أرجع أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل تعثر بعض المشاريع الى انها لا تنفذ حسب المواصفات المطلوبة والى ضعف في نفس المواصفة ذاتها.

وقال في رده على سؤال ل"الرياض": "الاسلوب الامثل لأي مشروع خدمي ان يراجع تصميمه قبل وضعه في موضع التنفيذ للتأكد من مطابقته للمعايير والمواصفات الهندسية ثم يتابع التنفيذ، وخضوعه للصيانة فور الانتهاء منه، وهنا أؤكد على اهمية متابعة المشاريع بعد تنفيذها فيما يتعلق بالتشغيل والصيانة".

وكشف المقبل عن خطة طموحة لتطوير منطقة وسط مدينة الرياض بمساحة 15 كيلا بالتعاون مع هيئة تطوير الرياض.

وأوضح ان حدود المنطقة هي من الغرب تحدها حي عليشة وطريق أحد وشارع الاعشى من الجنوب مقبرة العود ومن الشرق طريق الخرج ومن الشمال طريق الوشم، مشيرا الى انها تخضع حاليا لدراسات تطويرية وستكون المنطقة عبارة عن مراكز ادارية ومحلات ومواقع ترفيه ونزل تقليدية ومساحات خضراء وطرق مشاة ومواقف متعددة الادوار.

جاء ذلك في تصريحات صحافية خلال افتتاحه امس الملتقى الهندسي السعودي الاردني الثاني برعاية صاحب السمو الملكي الامير الدكتور منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية. وبرعاية "الرياض" اعلامياً.


واشار المقبل الى ان المنطقة ستكون مركز تجاريا بعد وسيتم تثمين بعض المباني ومساهمة القطاع الخاص في الخدمات العامة والبناء وسيعطي هذا التطوير مثالا جيدا لتطوير وسط المدن في المملكة.

وقال المقبل ان 26% من مساحة الرياض مغطى بنظام تصريف الامطار وهناك مساحة اخرى تحت التنفيذ بنسبة 22% وسيكون لدينا خلال السنة والنصف المقبلة 48% من مساحة الرياض مغطاة وهناك مشاريع ستعتمد قريبا توازي 28% اخرى لنصل الى 70% خلال الثلاث سنوات المقبلة وستبقى نسبة 30% للعمل عليها خلال المرحلة المقبلة.

د. المقبل والشقاوي والعباسي خلال حفل الافتتاح.. «تصوير - حاتم عمر»
د. المقبل والشقاوي والعباسي خلال حفل الافتتاح.. «تصوير - حاتم عمر»
جاء ذلك خلال افتتاح الملتقى الهندسي السعودي الاردني الثاني امس الاحد برعاية صاحب السمو الملكي الامير الدكتور منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية وكان المقبل قد القى كلمة اشار فيها ان وزارة الشؤون البلدية والقروية تحث بشكل مستمر ومتواصل المكاتب والمهندسين بالاهتمام بالجودة وتميز المخططات الهندسية والحرص على تدقيق المخططات الهندسية التي تقدم لها من قبل المواطن والمكاتب الهندسية وان التفاعل وتبادل الخبرات بين المختصين والمهتمين في مجال الهندسة هو المطلب الاساس من هذا الملتقى لإلقاء الضوء على قطاع الهندسة في جميع الدول للوقوف على واقعنا الحقيقي ومعرفة ماهية امالنا وتطلعاتنا واستعداداتنا لمواجهة التحديات المستقبلية لنستمر في المحافظة على تقديم خدمات هندسية وتحقيق مستويات مهنية راقيه بكوادر متمكنة علميا وتقنيا.

من جهته اكد رئيس الهيئة السعودية للمهندسين المهندس حمد الشقاوي ان الملتقى السعودي الاردني الثاني يركز على جودة المنتج الهندسي وقواعد الالتزام بثقافه البناء والتشييد خلال مراحل العملية الهندسية تصميما وتنفيذا واشرافا ويركز ايضا على الدور الذي يجب ان تضطلع به القطاعات الحكومية والخاصة في ضبط جودة العمل الهندسي حيث ان الموضوعات التي يتناولها على قدر كبير من الاهمية بهدف بلوره ثقافة ضبط جودة المنتج الهندسي.

وقال الامين العام لهيئة المهندسين السعودية الدكتور غازي العباسي ان المملكة تمر بطفرة عمرانية غير مسبوقة كجزء من نهضتنا الشاملة في جميع النواحي الاقتصادية والتعليمية والصحية مما يضع حملا ثقيلا على عاتق المهندسين في المملكة والذين هم من المعنيين ببناء وصيانة هذه المشاريع املا في الوصول الى مشاريع مستدامة تتناسب مع توقعات المواطن والقيادة وطبيعة المملكة وتعاني نسبة كبيرة من المشاريع في بلادنا تعثرا كبيرا مما ساهم في تأخر الكثير من مشاريع التنمية وبالتالي عدم الاستفادة من نتائج ومعطيات هذه المشاريع والتي قد تكتشف من ابسط الاختبارات الطبيعية كالامطار والسيول مما يدفعنا للوقوف في حال هذة المشاريع ولماذا هذا التعثر وهذا الاداء.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 12 - 2013, 3:10 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/1/29-اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2013/12/1

أدينوا بتأييد العمليات الإرهابية بالداخل والتخطيط لاغتيال أحد مديري المباحث
أحكام بالسجن بحق 9 متهمين من خلية ال«26» من 4 إلى 16 عاماً

الرياض - مبارك العكاش

بدأت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض نطق الحكم على خلية مكونة من 26 متهماً, وحضر جلسة الأمس تسعة منهم أدينوا بالتخطيط لاغتيال مدير مباحث إحدى محافظات المملكة وانتهاجهم المنهج التكفيري وتكفير الدولة وتمويل الإرهاب, وجاءت الأحكام بسجن المدانين من 4 سنوات إلى 16 سنة ومنعهم من السفر مدة مماثلة لسجنهم عدا المتهم التاسع (يمني الجنسية) حيث تقرر إبعاده عن البلاد بعد انتهاء محكوميته.

وجاء في منطوق الحكم إدانة المدعى عليه الأول بعدة تهم منها: انتهاجه المنهج التكفيري وتكفير الحكومة وتأييده القتال في العراق دون إذن ولي الأمر ومساعدة الراغبين في الذهاب لذلك, وحكم عليه بالسجن مدة تسع سنوات اعتباراً من تاريخ إيقافه.

كما أدين المتهم الثاني بانتهاجه المنهج التكفيري وتكفير الحكومة وولي الأمر, وتخطيطه مع مجموعة منهم المدعى عليه الثاني عشر والسادس والعشرين لاغتيال مدير مباحث احدى المناطق واعتبار ذلك من الجهاد وتأييده الأعمال الإرهابية في الداخل وإعادة إصدار وتوزيع مجلة صدى الرافدين التي تهتم بأخبار تنظيم القاعدة في العراق ومشاهدته عبر الشبكة العنكبوتية لمقاطع قتالية في الخارج وأخرى تحث على القتال ومقاطع لتمجيد أعضاء تنظيم القاعدة ومنهم من قام بعمليات إرهابية داخل المملكة وتستره على ذلك كله, وقررت المحكمة سجنه على ذلك خمس عشرة سنة اعتباراً من تاريخ إيقافه.

فيما تمت ادانة المدعى عليه الرابع بالإفتيات على ولي الأمر والخروج عن طاعته بمحاولته الذهاب إلى العراق للمشاركة في القتال هناك وذهابه إلى اليمن بجواز سفر مزور, وانضمامه لتنظيم القاعدة الإرهابي باليمن ومشاركته في إخراج عدد من الراغبين للانضمام إلى ذلك التنظيم، وربطهم بهم واستخدامه بطاقة الصراف الآلي للموقوف شفيق في تعاملاته المالية كغطاء أمني لما يقوم به وتمويل الإرهاب بدعم التنظيم بمبالغ مالية كبيرة وحيازته ذاكرة تحوي كلمة لزعيم تنظيم القاعدة يحث فيها على القتال وإلحاحه على أحد الأشخاص بإنشاء بريد الكتروني للتنسيق للأشخاص الراغبين الذهاب للعراق، ومحاولته الانتحار أثناء إيقافه وقدحه في هذه المحكمة وإجراءات التقاضي، ويعزر على ذلك بالسجن ثلاث عشرة سنة اعتباراً من تاريخ إيقافه.

«الجزائية» تنطق بالحكم على بقية أعضائها.. اليوم
أما المتهم الخامس فقد أدين بالاجتماع بمجموعة لها أفكار منحرفة منهم مطلوبون أمنياً ونقلهم بسيارته عدة مرات وتأمين إقامتهم رغم محاولته الذهاب للعراق للقتال هناك دون إذن ولي الأمر, وقرر ناظر القضية سجنه 6 سنوات ونصف اعتباراً من تاريخ إيقافه.

وأدين المدعى عليه السادس بإيوائه لاثنين من المطلوبين رغم علمه بأنهما مطلوبان للجهات الأمنية وعدم الإبلاغ عنهما وعن رغبتهما الخروج للعراق للقتال هناك قناعةً منه بصحة توجههما, وحكم عليه بالسجن أربع سنوات اعتباراً من تاريخ إيقافه.

وأدانت المحكمة المتهم التاسع (يمني الجنسية) باستئجار شقة باسمه لمجموعة أشخاص بناءً على طلب المدعى عليه الرابع وعلمه قبل خروجهم بأنهم مطلوبون أمنياً وعدم الإبلاغ عنهم ومحاولته وتدربه على أنواع من الأسلحة لذلك الغرض, ويعزر على ذلك بالسجن خمس سنوات اعتباراً من تاريخ إيقافه, وإبعاده عن البلاد بعد انتهاء محكوميته.

كما جاء في الحكم إدانة المدعى عليه الحادي عشر بانتهاجه المنهج التكفيري وتأييده الإرهاب والعمليات الإرهابية التي تحدث داخل البلاد وانضمامه لمجموعة إرهابية وتخطيطه معهم لعملية اغتيال مدير مباحث إحدى المناطق وعرضه على المتهمين الخامس والعاشر حيازة الأسلحة ومقاومة رجال الأمن واشتراكه في حيازة سلاح رشاش بدون ترخيص بقصد الإخلال بالأمن, وتقرر سجنه ست عشرة سنة اعتباراً من تاريخ إيقافه.

وثبت أيضاً إدانة المتهم الثاني عشر بخروجه إلى اليمن بطريقة غير مشروعة بقصد الذهاب للعراق والقتال فيها دون إذن ولي الأمر وموافقته على القيام بأعمال انتحارية هناك وتصفحه المواقع التي تحوي مقاطع عن عمليات إرهابية في الداخل والخارج وتحميلها ونشرها ويعزر على ذلك بالسجن خمس سنوات ونصف اعتباراً من تاريخ إيقافه.



وقررت المحكمة إدانة المدعى عليه الثالث عشر بانتهاجه المنهج التكفيري تأثراً بحملته ومحاولته الخروج للعراق للمشاركة في القتال هناك دون إذن ولي الأمر ودفعه مبالغ مالية للمقاتلين واجتماعه بمجموعة لها أفكار منحرفة وتعاطفه مع منفذي العمليات الإرهابية في الداخل التي تستهدف المستأمنين وحيازته في جهازه الحاسوبي مقاطع لأعضاء تنظيم القاعدة وبعض العمليات الإرهابية في الداخل وموادٍ أخرى محظورة وحيازته سلاح نوع مسدس بدون ترخيص, وحكمت بسجنه 12 سنة ونصف اعتباراً من تاريخ إيقافه.

وافهم ناظر القضية المعترضين بأن موعد تقديم الاعتراض على الحكم يكون خلال ثلاثين يوماً من الموعد المحدد لاستلام صك الحكم، وإذا مضت المدة ولم يقدم أي منهم اعتراضه خلالها فسوف ترفع القضية إلى محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة لتدقيق الحكم بدونها, أما بقية أعضاء الخلية فسيتم إحضارهم اليوم لأجل نطق الحكم عليهم بإذن الله.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 12 - 2013, 3:10 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/1/29-اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2013/12/1

شكلت لجنة عاجلة برئاسة مدير عام المستشفيات
«الصحة» تتحقق من واقعة إغلاق ممرضات فم رضيع بشريط لاصق لمنعه من البكاء
الرياض - محمد الحيدر

شكّلت وزارة الصحة لجنة عاجلة برئاسة مدير عام المستشفيات بالوزارة للتحقيق في ما نشر عن قيام ممرضات لوضع شريط لاصق على فم رضيع لمنعه من البكاء في أحد مستشفيات محافظة الطائف، وتطبيق العقوبات النظامية بحق من يثبت تقصيره أو مخالفته للأنظمة والأعراف الطبية.



وأكدت الوزارة حرصها على تجويد خدماتها ومتابعة سير العمل في مرافقها لتلافي أوجه القصور ومحاسبة المقصرين في خدمة المرضى.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/1/29-اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2013/12/1

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/2/27-اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2013/12/30 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 30 - 12 - 2013 4:18 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/2/20-اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2013/12/23 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 23 - 12 - 2013 3:14 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/1/22- اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2013/11/25 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 25 - 11 - 2013 4:24 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/1/8- اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2013/11/11 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 11 - 11 - 2013 3:15 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/1/1- اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2013/11/4 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 4 - 11 - 2013 3:15 AM


الساعة الآن 2:09 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy