العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/30 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/3

فروع لـ“نزاهة” بمكة وعسير والشرقية الشريف قال إنها ستكون نواة لتغطية كافة مناطق المملكة عبد المحسن القرنى - الرياض الثلاثاء ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 12 - 2013, 5:29 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/30 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/3

فروع لـ“نزاهة” بمكة وعسير والشرقية
الشريف قال إنها ستكون نواة لتغطية كافة مناطق المملكة
عبد المحسن القرنى - الرياض
الثلاثاء 03/12/2013
فروع لـ“نزاهة” بمكة وعسير والشرقية
أعلنت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) عن افتتاح فروعها في كل من منطقة مكة المكرمة، ومنطقة عسير والمنطقة الشرقية، والعمل بها بدءًا من غرة شهر صفر 1435هـ، وذلك بهدف أن تكون قريبة من المواطنين لمتابعة أداء الخدمات لهم على أفضل مستوى، وتلقي بلاغاتهم حول ممارسات الفساد.
وأوضح رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) محمد بن عبدالله الشريف، أن هذه الفروع، هي نواة لفروع أخرى سوف تفتتح في بقية مناطق المملكة.
وأهاب بالمواطنين والمقيمين التعاون مع هذه الفروع، من منطلق الشراكة القائمة بين الهيئة وبين المواطنين والمقيمين، لتقديم بلاغاتهم المتعلقة بممارسات الفساد، حسب العناوين التالية: فرع منطقة مكة المكرمة (جدة حي المحمديةـ شارع فاطمة الزهراء- هاتف 0122363755 فاكس0122363753).
فرع المنطقة الشرقية (الدمام ـ شارع الملك عبدالعزيز- هاتف 0138026874 فاكس 0138026875).
فرع منطقة عسير (أبها ـ مخطط المنسك ـ شارع أبي هريرة - هاتف 0172241057 فاكس0172246971).
وأهاب بشركاء الهيئة من الجهات المشمولة باختصاصاتها بالتعاون معها في الحرص على تنفيذ الالتزامات الواردة في الإستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، والتعاون مع الهيئة في الإجابة على ملحوظاتها، وتساؤلاتها خلال المدة المحددة وهي ثلاثين يومًا، والحرص على متابعة تنفيذ وأداء الخدمات اللازمة للمواطنين على أفضل المستويات تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.
وأكد الشريف أن الهيئة ستستمر في تلقي البلاغات من تلك المناطق عن طريق وسائل التواصل المعلنة للجميع وهي الموقع الإلكتروني:
(الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد) والفاكس (0112645555)، والبريد الرسمي، على عنوانها (الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد 7667 العليا ـــ حي الغدير ـــ الرياض 13311 ـــ 2525 المملكة العربية السعودية)، والبرقية الهاتفية.

كما تستقبل الهيئة البلاغات عن طريق الحضور الشخصي لمقرها ومقر فروعها، كما توفر الهيئة قناة أخرى للرد على استفسارات المبلغين حول آلية تقديم البلاغات، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم الموحد (19991)، الذي يمكن عن طريقة تلقي المعلومات حول كيفية تقديم البلاغات، أو الاستفسارات المتعلقة بذلك متمنيًا أن يكون في افتتاح تلك الفروع ما يحقق تطلعات ولاة الأمر- حفظهم الله- لمكافحة الفساد وتعزيز قيم النزاهة.
تنظلق اليوم بالرياض ندوة بعنوان «الفساد الإداري في المملكة وجهود التغلب عليها»، ينظمها معهد الإدارة العامة بالمشاركة مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد. وأوضح مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي، أن الندوة تهدف إلى التعرف على واقع الفساد الإداري في المملكة من حيث الممارسات، والآثار، ووسائل المكافحة، والجهود المبذولة للتغلب عليها، وفق التوجيهات السامية في هذا الشأن والصادرة من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو، ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، حفظهم الله. وذكر أن الندوة سوف تتناول محورين رئيسين هما: واقع الفساد الإداري والآثار المترتبة عليه»، و»أساليب مكافحة الفساد الإداري ومدى فاعليتها»، وذكر أن المحور الأول سوف يناقش الموضوعات التالية: مفهوم الفساد الإداري والآثار المترتبة عليه، فاعلية الأجهزة الحكومية المعنية بمكافحة الفساد الإداري، مدى فعالية الأنظمة والتنظيمات المتعلقة بالفساد الإداري، المعوقات التي تحد من جهود الجهات المعنية من تطبيق أنظمة وإجراءات مكافحة الفساد الإداري.
فيما يناقش المحور الثاني الموضوعات التالية: جهود الأجهزة الحكومية المعنية بمكافحة الفساد الإداري ومدى فاعليتها، الأساليب المتبعة في مكافحة الفساد الإداري وسبل تطويرها، كيفية تعامل الأجهزة المعنية بمكافحة الفساد مع قضايا الفساد الإداري، الإستراتيجية المقترحة لتنسيق جهود الجهات المعنية لمواجهة الفساد الإداري في المملكة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 12 - 2013, 5:29 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/30 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/3

وضع طرابلس اللبنانية تحت إشراف الجيش و72 قتيلاً وجريحاً حصيلة الاشتباكات
جنبلاط يصف الأسد بـ»هولاكو القرن».. والأمم المتحدة تتهم بشار بارتكاب «مجازر حرب»
حسين عبد الله، وكالات - عواصم
الثلاثاء 03/12/2013
وضع طرابلس اللبنانية تحت إشراف الجيش و72 قتيلاً وجريحاً حصيلة الاشتباكات
أعلن رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي وضع مدينة طرابلس (شمال) تحت إشراف الجيش لمدة 6 أشهر، وذلك في أعقاب اشتباكات عنيفة بين سنة وعلويين على خلفية النزاع السوري، أدت إلى مقتل 11 شخصًا منذ السبت. وإثر اجتماع بعد ظهر أمس الاثنين بين ميقاتي ورئيس الجمهورية ميشال سليمان وقائد الجيش العماد جان قهوجي، تقرر «تكليف الجيش اللبناني اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ تعليمات حفظ الأمن في طرابلس لمدة 6 أشهر، ووضع القوى العسكرية بإمرته، بالإضافة إلى تنفيذ الاستنابات القضائية التي صدرت والتي ستصدر»، وذلك بحسب بيان مقتضب وزعه المكتب الإعلامي في رئاسة الحكومة. وكانت قيادة الجيش «مديرية التوجيه» أفادت أمس أنها تواصل «تعزيز إجراءاتها الأمنية في مدينة طرابلس»، بما يشمل «تسيير دوريات وإقامة حواجز تفتيش، والرد على مصادر القنص، وإزالة الدشم المستحدثة». وأوضحت قيادة الجيش أنها نفذت «عمليات دهم أماكن تجمع المسلحين، أسفرت عن ضبط أسلحة حربية خفيفة ومتوسطة وذخائر وأعتدة عسكرية متنوعة، بالإضافة إلى عدد من أجهزة الاتصال اللاسلكية». وكانت حصيلة الاشتباكات المتجددة بين سنة وعلويين على خلفية النزاع السوري في المدينة منذ السبت، ارتفعت إلى 11 قتيلاً و61 جريحاً، بحسب ما أفاد مصدر أمني وكالة فرانس برس.


من جهة أخرى، وصف رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني، وليد جنبلاط، زعيم الطائفة الدرزية في لبنان، رئيس النظام السوري، بشار الأسد، بـ»هولاكو القرن الواحد العشرين»، مضيفًا أنه «لن يبقى في بيته ليوجه الدعوات إلى هذا ويحجبها عن ذاك» في رد منه على تقارير صحفية نسبت للأسد قوله، إنه لن يوجه دعوة إلى الزعيم الدرزي لزيارته. وقال جنبلاط، في كلمة ألقاها نيابة عنه النائب عن الحزب، أكرم شهيب، خلال مؤتمر في بيروت: «يحق للمواطن اللبناني أن يتساءل ماذا نفعل لحماية سلامة الوطن؟ وكيف السبيل لمنع انتقال ألسنة اللهب إلى قلبه؟ هل نواجه تلك المصاعب بالمزيد من القطيعة والانقسام؟ وهل نواجهها بالتشبث بمواقفنا السياسية دون قراءة المتغيرات؟». وتابع جنبلاط بالقول: «وفي الحديث عما يدور حولنا من حرب ضد البشر والحجر في سوريا في مواجهة ثورة الأحرار، نقول: إن الشعب دائما ينتصر والأنظمة إلى زوال، أما البيوت فلا تصادر، وهولاكو القرن الواحد العشرين لن يبقى في بيته ليوجه الدعوات إلى هذا ويحجبها عن ذاك».
إلى ذلك، ألنت مفوضة الأمم المتحدة العليا لحقوق الإنسان نافي بيلاي أمس الاثنين، للمرة الأولى أن هناك أدلة «تشير إلى مسؤولية» للرئيس السوري بشار الأسد في جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية في سوريا. وقالت بيلاي خلال مؤتمر صحافي إن لجنة التحقيق حول سوريا التابعة لمجلس حقوق الانسان «جمعت كميات هائلة من الأدلة حول جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية. والأدلة تشير إلى مسؤولية على أعلى مستويات الحكومة بما يشمل رئيس الدولة». وقد انشئت لجنة التحقيق في 22 أغسطس 2011 بموجب قرار صادر عن مجلس حقوق الانسان ومهمتها التحقيق في كل انتهاكات حقوق الانسان منذ مارس 2011 والتحقق من المذنبين بهدف ضمان أنهم سيحاكمون. ونقلت هذه اللائحة إلى مفوضة الأمم المتحدة العليا لحقوق الانسان. وأمس الاثنين قالت بيلاي إنها ترغب في أن يتم إجراء تحقيق قضائي «وطني أو دولي يحظى بمصداقية» يتيح محاكمة المسؤولين بارتكاب جرائم. وأضافت «في هذا الاطار فقط، وبهدف احترام افتراض البراءة، سيمكن نشر اللائحة». وكررت دعوتها إلى احالة القضية إلى المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي لضمان المحاسبة. وحذرت بيلاي من ان الجهود لتدمير ترسانة سوريا من الأسلحة الكيميائية يجب ألا تحول الانتباه عن أعمال القتل التي تتم بالأسلحة التقليدية التي كانت وراء الغالبية الكبرى من أعداد القتلى الذين سقطوا في النزاع. وقد أعلن المرصد السوري لحقوق الانسان الذي يستند على شبكة واسعة من الناشطين في كافة أنحاء سوريا الاثنين أن عدد قتلى النزاع السوري المستمر منذ 33 شهرًا ارتفع ليقارب عتبة 126 ألفا، غالبيتهم من المقاتلين المعارضين والقوات النظامية والمسلحين الموالين لها.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 12 - 2013, 5:29 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/30 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/3

حدود تبوك يضبط 5 متسللين إلى الأردن


أحمد العطوي - تبوك
الثلاثاء 03/12/2013
حدود تبوك يضبط 5 متسللين إلى الأردنأوقفت دوريات حرس الحدود بقطاع حالة عمار أمس خمسة أشخاص متجهين من الأراضي السعودية إلى الأراضي الأردنية بطريقه غير مشروعه (متسللين) حيث تم إيقافهم والتحقيق معهم وسوف يطبق بحقهم مخالفة نظام أمن الحدود. أوضح ذلك الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك العقيد البحري/ عبدالله بن حمد الغرير.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/1 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/2

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/14- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/17 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 17 - 12 - 2013 3:42 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/7 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/10 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 10 - 12 - 2013 3:56 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/16- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/19 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 19 - 11 - 2013 3:23 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/9- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/12 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 12 - 11 - 2013 3:21 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/2- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/5 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 5 - 11 - 2013 4:03 AM


الساعة الآن 8:25 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy