العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/30 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/3

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/1 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/2 اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/30 - ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /1 - 12 - 2013, 9:51 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

Icon42 اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/30 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/3


مجلس الوزراء يؤكد على تطبيق الأنظمة على العمالة المخالفة بحزم ودقة
سمو ولي العهد ترأس جلسته أمس في قصر اليمامة بالرياض
واس - الرياض
الثلاثاء 03/12/2013
مجلس الوزراء يؤكد على تطبيق الأنظمة على العمالة المخالفة بحزم ودقة
رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ جلسة مجلس الوزراء أمس، في قصر اليمامة بمدينة الرياض.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أن مجلس الوزراء اطلع على جملة من التقارير منها تقرير بشأن ما يثار ضد المملكة من مغالطات عقب انتهاء المهلة التصحيحية لأوضاع المخالفين لنظامي الإقامة والعمل في المملكة.
وأكد وزير الثقافة والإعلام أن ما تم إنجازه من إتاحة الفرصة للمخالفين لتصحيح أوضاعهم بإعفاءات وتسهيلات أعقبه متابعة تطبيق الأنظمة بحق من لم يبادروا لتصحيح أوضاعهم رغم إتاحة الفرصة لهم، موضحًا أن تطبيق الأنظمة الذي تم سيتواصل بحزم ودقة يراعى فيها الإنصاف والعدالة والحفاظ على حقوق الوافدين بعناية واهتمام وهو وفق ما تقضي به الأنظمة والاتفاقيات الثنائية والإقليمية والدولية.
ورحب مجلس الوزراء بالتوصيات الصادرة عن المؤتمر العالمي عن «الرسول عليه السلام وحقوقه على البشرية» الذي نظمته الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، وما تضمنته التوصيات من تأكيد على عظم حقوق الرسول محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة والسلام والسعي إلى استصدار قرار دولي يجرم الإساءة إليه وسائر الرسل والأنبياء الكرام، وإلى ميثاق عالمي لحماية جناب الأنبياء والرسل عليهم الصلاة والسلام.

وبين وزير الثقافة والإعلام أن مجلس الوزراء وبمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني جدد دعوة المملكة العربية السعودية للمجتمع الدولي بالاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني في كل مساعيه السلمية لنيل حقوقه الطبيعية المشروعة، واتخاذ خطوات واضحة وملموسة لرفع الظلم الذي يتعرض له، مؤكدًا على أهمية أن تفضي مباحثات عملية السلام بين الجانبين إلى تحقيق السلام الشامل والعادل الذي يمكن الشعب الفلسطيني من استرداد كافة حقوقه ضمن دولته المستقلة. واطلع المجلس على تقرير عن أعمال الدورة 129 لأصحاب السمو والمعالي وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الكويت تحضيرًا للدورة 34 لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس التي تستضيفها الكويت، وما اشتملت عليه أعمال الدورة من موضوعات عن آخر المستجدات والتطورات العربية والإقليمية والدولية التي تهم دول مجلس التعاون.

كما نوه مجلس الوزراء بالقرارات الصادرة عن الاجتماع الثاني والثلاثين لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في البحرين والتي ستسهم بمشيئة الله في تعزيز التعاون الأمني والتنسيق المشترك بين دول المجلس لمواجهة المخاطر الأمنية والتصدي لها عبر الاستراتيجيات والخطط الأمنية لدعم الأمن والاستقرار في دول المجلس.
ونوه المجلس بافتتاح معرض ابتكار 2013م بعنوان «بالابتكار نبني مجتمعًا معرفيًا» في دورته الثالثة الذي افتتحه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» - حفظه الله - صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم نائب رئيس موهبة.
وأفاد الدكتور خوجة أن المجلس واصل إثر ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر عدة قرارات منها تعيين محمد بن صالح الدهام (نائب وزير الاقتصاد والتخطيط) عضوًا في مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية.
كما قرر الموافقة على زيادة حصة المملكة في رأس مال صندوق النقد العربي بمقدار (475ر44) مليون دينار عربي حسابي، وتحويله إلى حساب الصندوق بحسب الأقساط المقررة و الموافقة على زيادة حصة المملكة في رأس مال الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بمبلغ (955ر119) دينار كويتي، وتحويله إلى حساب الصندوق وفقًا للأقساط المقررة كما تمت الموافقة على زيادة حصة المملكة في رأس مال المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا بمبلغ وقدره ( 96 / 110ر238ر171) مليون دولار وتحويله إلى حساب المصرف بحسب الأقساط المقررة وأعدت المراسيم الملكية اللازمة لذلك.
ووافق مجلس الوزراء على تعيين كل من: الدكتور/ عزام بن محمد بن عبدالرحمن بن دخيل، خالد بن محمد بن عبدالله الخويطر، عضوين من القطاع الأهلي في مجلس إدارة المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة لمدة ثلاث سنوات ابتداءً من تاريخ نفاذ القرار.
كما قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاقية بين حكومة المملكة وحكومة جمهورية أوزبكستان في شأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات، الموقع عليها في مدينة (طشقند) بتاريخ 4/7/1432هـ، وذلك بالصيغة المرفقة بالقرار وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
ووافق مجلس الوزراء على تعيينات بالمرتبة الرابعة عشرة لكل من المهندس عبدالرحمن بن يوسف بن حمود الحمد على وظيفة (مهندس مستشار مدني) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون البلدية والقروية، وصالح بن أحمد بن مبارك الغامدي على وظيفة (مستشار لشؤون المناطق) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الداخلية، ودخيل الله بن محمود بن دخيل الله الأزوري على وظيفة (وكيل الوزارة المساعد للشؤون الأمنية) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الداخلية، ومحمد بن عثمان بن عبدالعزيز الثابت على وظيفة (مستشار رواتب وبدلات) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الخدمة المدنية، وسليمان بن محمد بن عبدالرحمن الباتلي على وظيفة (مدير عام مكتب الرئيس العام ) بالمرتبة الرابعة عشرة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
كما ناقش مجلس الوزراء عددًا من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، ومن بينها تقارير سنوية للهيئة الملكية للجبيل وينبع والهيئة العامة للغذاء والدواء، عن أعوام مالية سابقة، وقد أحاط المجلس علمًا بما ورد فيها، ووجه حيالها بما رآه.


hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 1435L1L30 - [vd]i 2013L12L3 hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 1435L2L1 - hofhv [vd]i hgl]dki d,l hgeghehx 2013L12L2








  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 12 - 2013, 5:28 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/30 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/3

“الشورى” يشكل لجنة لدراسة تعديل نظام الاستثمار الأجنبي
طالب «المالية» بدعم الميزانية السنوية لرئاسة الإفتاء
جابر المالكي- الرياض
الثلاثاء 03/12/2013
“الشورى” يشكل لجنة لدراسة تعديل نظام الاستثمار الأجنبي
أحال مجلس الشورى مشروع مقترح تعديل بعض مواد نظام الاستثمار الأجنبي المقدم من عدد من أعضاء المجلس السابقين بموجب المادة 23 من نظام المجلس إلى لجنة خاصة تشكل من قبل المجلس ولم يقتنع أعضاء وعضوات مجلس الشورى لما توصلت إليه لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة بالمجلس بشأن تقرير لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة، بشأن المقترح والتي رأت عدم الموافقة على مقترح التعديل، مع تأكيدها أن المقترحات المقدمة تبرهن على حاجة النظام للمراجعة والتعديل والدراسة.
وقد انتقد مقدمو المقترح النظام المعمول به حاليا وحددوا عددًا من سلبيات الوضع القائم، وأبرزوا غياب نص واضح للهدف من النظام يمكن الاحتكام إليه، حيث لم يشر صراحة إلى الأهداف المرجوة من إقراره.
كما أكدوا وجود فوضى في تطبيقات نظام الاستثمار الأجنبي، وقالوا: إنه تم الترخيص لبعض الاستثمارات الأجنبية، التي تقوم بنشاطات تتناقض مع الهدف الأساس من إنشاء الهيئة العامة للاستثمار مثل الترويج لعقارات في بعض الدول المجاورة والأجنبية وعرض فرص استثمار خارجية على المستثمر السعودي.
وحذروا في تقرير المقترح من التوسع في تطبيقات نظام الاستثمار الأجنبي الحالي من دون تصحيحه، مشيرين إلى أنه سيحوّل الكثير من الأعمال البسيطة التي لا تحتاج لخبرات أو رؤوس أموال كبيرة، ويمكن أن يقوم بها المواطنون إلى استثمارات أجنبية تتمتع بامتيازات ورعاية خاصة من قبل هيئة الاستثمار، وقال الأعضاء «السوق السعودية في واقع الحال ليست بحاجة إلى فوضى أكثر مما هي فيه الآن.

توطين رأس المال
وفي بداية المناقشة قال عضو مجلس الشورى الدكتور يحيى الصمعان: إن الواقع يشير إلى أن الاستثمار رأس المال الأجنبي بأمس الحاجة للتعديل، مشيرا إلى أن هناك سلبيات طرأت على نظام الاستثمار الأجنبي، مبينا أن المملكة هي مصدر لرأس المال، كما أنها بحاجة إلى توطين رأس المال قائلا، إن نظام الاستثمار لم يتحقق منه شيء إطلاقا مطالبا بأن يتم جذب الأموال المهاجرة.
من جهته قال عضو مجلس الشورى، اللواء عبدالله السعدون، إن الشركات الأجنبية لم تقم بالشكل المطلوب، بل كانت منافسة ومضايقة للمستثمر السعودي مؤكدا أن التعديل المقترح المقدم من الأعضاء جوهرية لما لها من تحقيق الفائدة للمملكة.
وطالب الدكتور راشد الكثيري بعودة رؤوس أموال السعوديين في الخارج وأن يتم استثمار تلك الأموال داخل البلاد، متسائلا ما الفائدة من هذا الاستثمار، وهو لا يخدم المملكة، وطالب الكثيري باستدعاء محافظ هيئة الاستثمار للمناقشة تحت قبة الشورى.
وفي ذات الشأن قال عضو مجلس الشورى، الدكتور حاتم المرزوقي، إن المقترح المقدم له أربع سنوات وشهران منذ أن تقدم به للمجلس، حيث إنه يدرس في اللجنة الاقتصادية دون أن يخرج للمناقشة.


منتقدا المبررات، التي خرجت بها اللجنة حاليا من عدم الموافقة على المقترح للدراسة والمناقشة قائلا، كان يجب على اللجنة الاستعانة بمتخصصين من الغرف التجارية وأصحاب الرأي من رجال الأعمال، حيث إنهم يطالبون بإعادة في نظام الاستثمار الأجنبي والتعديل على بعض مواده.
من جانبه طالب عضو المجلس الدكتور خضر القرشي من أعضاء المجلس بأن يقفوا ضد رأي لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة من خلال رفضهم لما توصلت إليه اللجنة وهو عدم الموافقة على المقترح المقدم من أعضاء المجلس المتعلق بالتعديل على نظام الاستثمار الأجنبي.
متسائلا، ما الفائدة من الاستثمار الأجنبي ووجود داخل البلاد هل نحن بحاجة إلى توظيف السعوديين؟ نحن لدينا شركات سعودية وأيضا صناديق للاستثمار للسعوديين كيف نحول الأجنبي إلى رجل أعمال مطالبا المجلس بتشكيل لجنة خاصة لدراسة تعديل الأعضاء الذي قدم للمجلس والأخذ به دون تأخر فيه.

وقال أحد الأعضاء: إن اللجنة قد أقرت بضرورة مراجعة النظام وحاجته للتطوير، وتساءل عن دور اللجنة في دراسة مشروع النظام.
فيما قال آخر إن اللجنة لم تناقش الموضوع من الناحية الفنية، ولم تستضف مسؤولي الهيئة العامة للاستثمار ولا ممثلين عن الغرف التجارية لاستطلاع آرائهم بشأن الموضوع.
وأثنى آخرون على أهمية المقترح وضرورة دراسته بشكل مفصل نظرًا لحاجة النظام الحالي للتطوير ليواكب المستجدات الاقتصادية في المملكة، على أن يعمل على حماية المستثمرين من المواطنين، وأن يكون الاستثمار الأجنبي يحقق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.
وبعد المداولات قرر المجلس تشكيل لجنة خاصة لدراسة مقترح تعديل بعض مواد نظام الاستثمار الأجنبي، ومن ثم العودة للمجلس بتقرير مفصل.
ومن الموضوعات، التي ناقشها المجلس تقرير لجنة الشؤون الأمنية بشأن إعادة دراسة طلب تعديل المادة السابعة من نظام قوات الأمن الداخلي الصادر بالمرسوم الملكي ذي الرقم م/30 وتاريخ 4/12/.
وبينت اللجنة أنها أعادت دراسة المادة السابعة من النظام بمشاركة عدد من أعضاء المجلس من خارج اللجنة، ويتلخص التعديل في ضبط استخدام السلاح في الميدان بما يحفظ حقوق جميع الأطراف ويحفظ الأمن، حيث سيمكن التعديل من ضبط الأداء العسكري الميداني.
وبعد الاستماع لعدد من المداخلات وافق المجلس على منح اللجنة فرصة لعرض وجهة نظرها على ما أبداه الأعضاء من آراء وملحوظات على التعديل، وذلك في جلسة مقبلة.
وانتقل المجلس بعد ذلك لمناقشة تقريرين منفصلين للجنة الشؤون الخارجية بشأن مشروع اتفاقية عامة بين المملكة وحكومة جمهورية أفغانستان الإسلامية، ومشروع اتفاقية مقر بين حكومة المملكة والندوة العالمية للشباب الإسلامي ومشروع البرتوكول المرافق له، وبعد المداولات وافق المجلس على مشروع الاتفاقيتين.
وفي موضوع آخر طالب مجلس الشورى من خلال تقرير لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن التقرير السنوي للرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء للعام المالي 1433/1434هـ وزارة المالية بدعم الميزانية السنوية للرئاسة للوفاء بمتطلبات تطوير الموقع الإلكتروني، كما أكد – في قراره – على توسع الرئاسة في استقطاب وتعيين الكفاءات العلمية المتميزة فقهيًا وبحثيًا، وعلى وضع خطة لتطوير المكتبة السعودية التابعة لها.
كما استمع المجلس لوجهة نظر لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بشأن ملحوظات الأعضاء ومداخلاتهم تجاه التقرير السنوي لمؤسسة البريد السعودي للعام المالي 1433/1434هـ، وقرر المجلس الموافقة على أن تقوم مؤسسة البريد السعودي بتشجيع الجهات الحكومية والأفراد للاستفادة من خدمة البريد الإلكتروني، الذي توفره المؤسسة، وبزيادة الجهود المبذولة لنشر الخدمات البريدية في المناطق النائية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 12 - 2013, 5:28 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/30 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/3

الصحة تعدل شروط صرف بدل التميز ورفع مدة الانضباط إلى عامين
تقليص السجل المهني للموظف من 3 سنوات إلى اثنتين
عبدالعزيز الحارثي - الطائف
الثلاثاء 03/12/2013
الصحة تعدل شروط صرف بدل التميز ورفع مدة الانضباط إلى عامين
عدّلت وزارة الصحة بعض ضوابط صرف بدل التميز، الذى أقرته مؤخرًا، ورفعت المدة الزمنية لشرط «الانضباط «من عام واحد سابق إلى عام عامين سابقين، لكنها في ذات الوقت قلصت المدة للسجل المهني للموظف والخاص بعدم صدور إدانة أو عقوبة فنية أو إدارية من ثلاث سنوات سابقة إلى عامين فقط، وهو ما يعنى أن مدة التقييم لشرطي «الانضباط والسجل المهني» سيكون عن عامين سابقين وليس مدة تتراوح من سنة إلى ثلاث سنوات، كما كان قبل التعديل.وبررت مصادر بالوزارة «المدينة» التعديل الجديد بأنه جاء بعد دراسات كافية من لجنة تم تشكيلها بهذا الخصوص لدراسة الملاحظات، التي وردت للوزارة سواء من الديوان العام أو مديريات الصحة بالمناطق.
وأشارت إلى أنه سيتم الربط الآلي للبيانات الشخصية للموظف، مع بيانات العناصر الأساسية لمن يستحق بدل التميز، وأيضًا مع ما يصرف له من بدلات أخرى، كذلك الربط الآلي بين بدل التميز والعقوبات التأديبية للموظف وتقييم الأداء الوظيفي. وإلى ذلك كشفت المصادر أن مستشار الوزير لشؤون المناطق أعطى صلاحية الاطلاع على شاشة التقارير المنوه عنها وطباعة كل البيانات، تمهيدًا لتحديد المستحقين لبدل التميز، مشيرة إلى أنه سيتم رفع معاملات صرف بدل التميز إلى لجان مختصة بذلك في ديوان الوزارة ومديريات الشؤون الصحية من خلال الاتصالات الإدارية مشفوعة بخطاب تغطية معتمد من قبل الجهة، التي قامت باعتماد استمارة صرف البدل التميز المرفقة بالمعاملة.



آلية موحدة لقبول المعاملات
وأوضحت أنه لن يتم قبول أية معاملة تتم بخلاف تلك الآلية المعتمدة مثل المناولة باليد، وقالت إنه في حالة رفض لجنة بدل التميز بديوان الوزارة أو بمديريات الشؤون الصحية لأي من الوثائق الدالة على استحقاق البدل يتم إيضاح المبررات في محضر اللجنة. وشددت على رفع طلبات بدل التميز من قبل الإدارات المعنية دفعة واحدة، كذلك عقد ورش عمل تستهدف مناقشة المسؤولين عن صرف البدل بديوان الوزارة والمناطق لعرض مقترحاتهم.
وبخصوص التحقق من الإنتاجية في العنصر الأساسي الوارد باستمارة استحقاق البدل أكدت المصادر على ضرورة التأكد من التزام مستحق البدل من العمل في العيادات الخارجية والمناوبات وتنويم المرضى وعمليات اليوم الواحد حسب المعيار المحدد، إضافة إلى تحقيق المعيار الخاص بالحصول على جوائز تكريم للمتميز في الأداء من جهات معتمدة بما فيها شهادات التقدير والشكر.

معيار الجوائز
وأكدت المصادر أن من شروط استحقاق البدل أن يكون صدور الجائزة أو التكريم من رئيس الجهة الحكومية على مستوى المنطقة أو مدير عام أو ما يوازيه وظيفيا أو رئيس الجمعية أو المدير الإقليمي أو المدير العام للمنظمة، على أن تكون الجائزة والتكريم في المجال الصحي ومعتمدة من مدير المنشاة ومدير شؤون الصحية بالمنطقة أو وكيل الوزارة المختص بالنسبة للعاملين بديوان الوزارة.

معيار التطوع
فيما يتعلق بجانب الأعمال التطوعية يجب أن يكون العمل في خدمة القطاع الصحي بالمجتمع وبموافقة وزارة الصحة، وذلك بإرفاق نسخة من الموافقة مع معاملة البدل للموظف على أن تكون معتمدة من صاحب الصلاحية وفق ما يلي: «الوكيل المساعد المختص للموظف بديوان الوزارة، ومدير عام مدير الشؤون الصحية، وذلك للعاملين بالمناطق والمحافظات».

معيار الأبحاث
وبالنسبة للبحوث والكتب أوضحت المصادر أنه لن تقبل الكتب، التي تصنف على أنها تقارير إنجازات أو دليل إجراءات عمل الإدارات أو ما شابهها ويجب أن تتضمن الكتب العلمية أو التثقيفية اسم مقدم البحث ضمن المشاركين الرئيسيين في الكتاب أو البحوث أيضًا.

معيار الابتكار
أما فيما يخص الابتكارات في الأجهزة أو العلاجات فيتم إيقاف صرف البدل خلال الفترة الممنوحة لهذا المعيار من معايير الاستحقاق وهي 5 سنوات بحيث يحقق للموظف الاستفادة خلال تلك المدى من تاريخ تقديمه.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/1 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/2

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/14- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/17 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 17 - 12 - 2013 3:42 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/7 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/10 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 10 - 12 - 2013 3:56 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/16- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/19 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 19 - 11 - 2013 3:23 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/9- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/12 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 12 - 11 - 2013 3:21 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/2- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/5 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 5 - 11 - 2013 4:03 AM


الساعة الآن 5:53 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy