العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/7 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/10

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/7 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/10 اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/7 - ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /9 - 12 - 2013, 9:18 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

Icon42 اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/7 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/10


مجلس الوزراء: لجنة وطنية لمراقبة “المحتوى الأخلاقي” بالإعلام الجديد
ولي العهد ترأس جلسته بقصر اليمامة
واس - الرياض
الثلاثاء 10/12/2013
مجلس الوزراء: لجنة وطنية لمراقبة “المحتوى الأخلاقي” بالإعلام الجديد
أقر مجلس الوزراء في جلسته بقصر اليمامة أمس برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عدة إجراءات بخصوص تنظيم الإعلام منها تشكيل لجنة وطنية لتقنين المحتوى الأخلاقي لتقنية المعلومات في الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، برئاسة رئيس الهيئة وعضوية ممثلين من عدد من الجهات ويفعل دورها في مجال تنظيم المحتوى الإعلامي بشكل عام وفي الجوانب التوعوية والتنظيمية بشكل خاص. وتدخل من ضمن مهام هذه اللجنة الإسهام في حماية المجتمع من تفشي الإباحية والعمل على تكوين وعي اجتماعي وثقافي بالمحتوى الأخلاقي لتقنية المعلومات. وقرر أن توكل إلى الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع مهمة تنظيم المحتوى الأخلاقي والإعلامي بجميع وسائطه المعلوماتية (التقليدية والإلكترونية).
ويدخل من بين جوانب تلك المهمة اقتراح الأنظمة والتشريعات، ومواكبة المستجدات التقنية، والتثقيف والتوعية بدور تقنية الاتصالات والإعلام الحديثة في خدمة البشرية بصفة عامة والوطن بصفة خاصة، والتحذير من خطورة محتواها الضار على الفرد والمجتمع.

وفى سياق آخر وافق مجلس الوزراء على تفويض صاحب السمو الملكي وزير الداخلية - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب الألماني في شأن مشروع اتفاقية بين وزارة الداخلية في المملكة ووزارة الداخلية الاتحادية في ألمانيا بشأن تقديم المساعدة لتطوير وتدريب حرس الحدود في المملكة، والتوقيع عليه، في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة لاستكمال الإجراءات النظامية. وبخصوص ما رفعه وزير المالية وافق على زيادة حصة المملكة في رأس المال المكتتب به في البنك الإسلامي للتنمية، وذلك بمقدار ر190ر902 مليون دينار إسلامي، يتم تسديدها إلى حساب البنك على مدى عشرين عامًا بدءًا من عام 2016م.

القمة الخليجية
وفي بداية الجلسة أعرب مجلس الوزراء عن تمنياته بالتوفيق والسداد لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في أعمال الدورة الرابعة والثلاثين التي ستعقد في دولة الكويت الشقيقة اليوم برئاسة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت كما اطلع المجلس على عدد من القضايا المتعلقة بالعمل الخليجي المشترك والإنجازات التي حققها المجلس منذ قيامه حتى الآن.

استقرار النفط
وأوضح وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أن المجلس استعرض عددًا من التقارير حول تطور الأوضاع في المنطقة والعالم، واطلع على نتائج الاجتماع الوزاري لمنظمة الدول المصدرة للبترول (الأوبك) الذي عقد في فيينا 30 محرم 1435هـ، وقرر الإبقاء على سقف الإنتاج المعمول به حاليًا.
وأشاد المجلس بالاستقرار الحالي في السوق البترولية الدولية، والتوازن بين العرض والطلب، وأن الأسعار الحالية تعتبر مناسبة للدول المنتجة والمستهلكة وللاقتصاد العالمي، وأشار المجلس إلى أن المملكة سوف تستمر في مراقبة تطورات السوق البترولية، والتنسيق مع دول مجلس التعاون ودول الأوبك من أجل استمرار استقرارها.
وعبر مجلس الوزراء عن إدانته للعمل الإجرامي والإرهابي الذي وقع على مجمع وزارة الدفاع في الجمهورية اليمنية، معربًا عن أحر التعازي لليمن حكومة وشعبًا ولأسر الضحايا، سائلًا الله أن يغفر للمتوفين ويلهم أهلهم الصبر والسلوان، ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل.
كما أعرب مجلس الوزراء عن تعازي المملكة العربية السعودية ومواساتها لجمهورية جنوب إفريقيا حكومة وشعبًا في وفاة رئيس جمهورية جنوب إفريقيا الأسبق نيلسون مانديلا الذي لعب دورًا بارزًا في نيل جنوب إفريقيا لحريتها واستقلالها.
واستعرض مجلس الوزراء بعد ذلك جملة من النشاطات العلمية والثقافية مقدرًا في هذا الشأن رعاية سمو ولي العهد حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد رحمه الله في دورتها الثالثة، كما نوه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين لحفل إطلاق مشروع «برنامج الجينيوم البشري السعودي» ونوه المجلس بافتتاح أسبوع النزيل الخليجي الموحد الثاني.

قرارات إدارية
وقرر مجلس الوزراء الموافقة على تجديد تعيين الدكتور خالد بن سليمان الراجحي، وعوض بن عثمان العساف، عضوين من القطاع الخاص في مجلس إدارة مؤسسة البريد السعودي لمدة ثلاث سنوات ابتداءً من تاريخ 20/8/1434هـ وتعيين المهندس صالح بن ناصر الجاسر عضوًا من القطاع الخاص في مجلس إدارة مؤسسة البريد السعودي لمدة ثلاث سنوات ابتداءً من 9/3/1435هـ.

كما قرر مجلس الوزراء الموافقة على تطبيق قرار المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته (الثانية والثلاثين) التي عقدت في الرياض يومي 24 و25/1/1433هـ في شأن اعتماد نظام مصادر المياه السطحية والجوفية في دول مجلس التعاون.
وقرر مجلس الوزراء الموافقة على تعيين ثلاثة أعضاء ممثلين للقطاع الخاص في مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية اعتبارًا من تاريخ صدور القرار، وهم: الدكتور خالد بن عبدالعزيز الغنيم. عبدالله بن محمد الزامل. طل بن هشام ناظر، ووافق على نقل وتعيينات بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة ووظيفة (وزير مفوض) وذلك على النحو التالي: نقل إبراهيم بن محمد بن عبدالله اليحيى من وظيفة (وكيل الوزارة المساعد للتسجيل العيني للعقار) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة العدل، وتعيينه على وظيفة (مستشار شرعي) بالمرتبة الخامسة عشرة بالمجلس الأعلى للقضاء.- تعيين ناهض بن عبدالرحمن بن عبدالله الحربي على وظيفة (وزير مفوض) بوزارة الخارجية.- تعيين جاسم بن محمد بن خليفة الخالدي على وظيفة (وزير مفوض) بوزارة الخارجية. - تعيين محمد بن عبدالله بن موهف العتيبي على وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الداخلية. - تعيين سعود بن عبدالرحمن بن سعد الحاقان على وظيفة (مستشار للشؤون الأمنية) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الداخلية. - تعيين منصور بن إبراهيم بن عبدالرحمن المزروع على وظيفة (وكيل الوزارة المساعد للتسجيل العيني للعقار) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة العدل.



hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 1435L2L7 - [vd]i 2013L12L10 hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 1435L2L7 - hofhv [vd]i hgl]dki d,l hgeghehx 2013L12L10








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 12 - 2013, 3:52 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/7 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/10

العقيد بدر بن سعود: 1380 بلاغًا عن غسيل الأموال تلقتها شرطة مكة


أكد استعدادات الشرطة لاستقبال بلاغات الجرائم الإلكترونية
سعد العنيني - جدة
الثلاثاء 10/12/2013
العقيد بدر بن سعود: 1380 بلاغًا عن غسيل الأموال تلقتها شرطة مكة
كشف مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد بدر بن سعود أن بلاغات غسل الأموال المنظورة في شرطة المنطقة وشرط المحافظات التابعة لها وصل إلى 1380 بلاغًا من بداية العام المنصرم وحتى نهاية شهر ذي الحجة الماضي.
وأكد العقيد بدر أن هذه البلاغات لم يثبت منها إلا بلاغان أولهما خاص بغسيل الأموال لأسلحة مهربة والثاني بلاغ غسل أموال عامة مختلسة، مشيرًا إلى أن بلاغات الاشتباه تأتي في العادة من الشركات والمصارف أو من إدارات البحث والتحري في الشرطة، وغالبًا ما تحال إلى الشرطة من جهة الاختصاص عن طريق وحدة التحريات المالية في الأمن العام أو من إمارة المنطقة.
وأضاف: في حالة التثبت من البلاغ وتحوله إلى قضية تتسلمها دائرة المال في هيئة التحقيق والإدعاء العام، وأشار العقيد بدر إلى أن البلاغات لا تعبر بالضرورة عن حجم المشكلة لأنها ربما بنيت على اشتباه في غير محله، أو قد يكون البلاغ في أصله كيديًا وأسبابه شخصية.
ووصف العقيد بن سعود عملية إثبات جرائم غسل الأموال بـ "الأمر المعقد" ويشترك فيها عدة أشخاص وتحتاج إلى تحريات طويلة إذ لا يمكن إثباتها بسهولة.

الجرائم الإلكترونية
وأبان العقيد بدر أن الاجتماع الذي عقد الخميس الفائت لعدد من الممثلين عن الشرطة والبحث والتحري والأدلة الجنائية وشركة "علم" لنظم المعلومات، ناقش استعدادت الشرطة لمباشرة استقبال بلاغات الجرائم الإلكترونية وأسلوب تحريز الأدلة الرقمية وتحديد هوية المجرمين الرقميين ومراقبة الإنترنت للأغراض الجنائية. حيث ترأس الاجتماع نائب مدير شرطة المنطقة اللواء مسلم بن قبل الرحيلي وحضره مساعد مدير الأمن العام لشؤون الأمن اللواء جمعان بن أحمد الغامدي، ومدير شرطة محافظة جدة اللواء عبدالله بن سمحة القحطاني، ورئيس الفريق المكلف من الأمن العام بالوقوف على جاهزية الشرطة لمواجهة جرائم المعلوماتية العميد سعد بن عبدالله المطوع بجانب قيادات أمنية بالمنطقة، استمع إلى تطبيقات عملية نفذتها الجهات ذات العلاقة وتدارس مقترحاتها وتوصياتها، كما تم تقديم عرض حول المواصفات الفنية لمكافحة الجرائم الإلكترونية من ممثل شركة "علم" المهندس حكيم الرشيد، وتناول آلية العمل المقبلة في شرطة المنطقة وما تحتاجه من تجهيزات فنية وبرامج مكافحة.
وأشار مدير العلاقات العامة والإعلام في مديرية شرطة المنطقة إلى أن هذا الاجتماع يأتي بعد اجتماعات سابقة في شرطة منطقة الرياض والمنطقة الشرقية، وزيارة قام بها فريق الأمن العام لوكالة التحقيقات الفيدرالية الأمريكية "fbi" للاستفادة من خبراتها وتجاربها في هذا المجال.
مؤكدًا أن "القرصنة والاختراق تدخل ضمن اختصاص الأمن العام بما في ذلك نظر كل القضايا الجنائية التي تدخل فيها التقنية أو تساعد على ارتكابها، ومن مسؤولية الأمن العام جمع الاستدلالات الأولية وتقديمها لهيئة التحقيق والادعاء العام".







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 12 - 2013, 3:53 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/7 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/10

خليفة بن سلمان: المتغيرات جعلت من دعوة خادم الحرمين بالانتقال من التعاون للاتحاد مطلبًا ملحًا
موفد المدينة أنور السقاف - الكويت
الثلاثاء 10/12/2013
خليفة بن سلمان: المتغيرات جعلت من دعوة خادم الحرمين بالانتقال من التعاون للاتحاد مطلبًا ملحًا
شدد رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أمس على ضرورة انتقال دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من مرحلة التعاون إلى الاتحاد «كملاذ آمن له أبعاد سياسية واستراتيجية يرقى إلى الطموح الذي تتطلع اليه شعوب دول المجلس».


وأكد الأمير خليفة: أن القمة الـ 34 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها دولة الكويت «تشكل علامة مهمة في مسيرة المجلس والتي يجب أن تؤسس لمرحلة جديدة من مراحل العمل الخليجي المشترك».
وأشار إلى المتغيرات في العالم التي تجعل من دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بانتقال دول المجلس من مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد الخليجي والتي اطلقها في قمة الرياض في ديسمبر 2011 «مطلبًا ملحًا في الوقت الحاضر أكثر من أي وقت مضى». كما شدد على ضرورة تصدر تلك الدعوة وآليات تحقيقها أولويات البحث في القمة التي ستنطلق أعمالها غدًا لتكون القرارات تدفع بهذه المبادرة إلى حيز التنفيذ في أسرع وقت ممكن مشيرًا إلى تطلع شعوب المنطقة إلى تحقيق مرحلة الاتحاد.

وبين أن شعوب دول المجلس تأمل في اليوم الذي تصبح فيه الوحدة الخليجية واقعًا معاشًا لاسيما وأنها تعد أحد المطالب المعلنة منذ تأسيس مجلس التعاون لدول الخليج العربية عام 1981 وحتى اليوم مؤكدًا أن «الوقت قد حان لقيام الاتحاد الخليجي دون تأخير أو ابطاء». وأوضح أن التعاون الحالي بين دول المجلس لا يرقى لمستوى الطموح المنشود من الناحيتين السياسية والاقتصادية» مضيفًا أن «إقرار الاتحاد الخليجي هو من سيؤطر كل هذه المسائل بما يلبي تطلعات شعوب دول المجلس».
وبين ان «الكل يتجه الآن إلى الوحدة ولدينا العديد من النماذج الناجحة اقليميا ودوليا ومن بينها دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة فضلا عن تجارب الاتحاد الاوروبي والاتحاد الافريقي وغيرها من النماذج في العديد من اقاليم العالم».
وقال الامير خليفة أن «التوقيت الآن هو المناسب لقيام الاتحاد الخليجي وهو رهان رابح يجب ان نتحرك نحوه بالمزيد من التلاحم نحو استدامة للأمن والاستقرار في المنطقة» لافتا إلى «ما تتعرض له البحرين هو خطر على دول الخليج وان الاتحاد هو القوة في ظل الاوضاع والتطورات الاقليمية والعالمية».
وقال: إن المرحلة المقبلة يجب ان تعمل على تحقيق المزيد من المكتسبات للمواطن الخليجي في مختلف المجالات ومواجهة التحديات العديدة التي تشهدها المنطقة والعالم. وأضاف أن انعقاد هذه القمة برئاسة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وبمشاركة اصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس «يأتي في ظل متغيرات تحتم التعامل بطرق غير تقليدية مع الواقع الجديد الذي تتشكل ملامحه في المنطقة والعديد من اقاليم العالم». وأعرب عن ثقته في أن قادة دول المجلس سيخرجون بقرارات ونتائج مثمرة تعزز وتدعم ما تحقق في المسيرة الخيرة والمباركة لدول المجلس مشيدًا بجهود سمو أمير البلاد في احتضان العمل الخليجي المشترك ودعمه وتوجيهه نحو ما يعزز من روابط الوحدة والتكامل. وأكد الامير خليفة ان «شعوب دول المجلس تتطلع إلى قرارات يتخذها قادة دول المجلس يتلمسون من خلالها تطلعاتهم في غد اكثر اشراقا ومستقبل يحمل الخير لكل الدول الاعضاء في مجلس التعاون». وأوضح أن الأمن والاستقرار في المنطقة «ركيزة أساسية في ظل زمن التحولات الرامية إلى إعادة رسم وصياغة الدول والانظمة واحداث خلل فيها ما يوجب علينا ان تكون سياستنا اكثر وضوحا في احداث التغيير الذي نريده لا مما يريده الغير».
وتابع قائلا: «المرحلة الحالية وصلت للذروة في التفكك والتشرذم العربي والملفات مازالت عالقة ونحن نسيج واحد متداخل ومترابط وعلينا ان نتبع السياسة التي نريد فالمسألة والهوية العربية مسألة تاريخية محضة».
واشار إلى ان «المفاهيم قد تغيرت في ظل التحولات في المواقف وعلينا ان نواجهها بالتجديد في الفكر وفي المفهوم حتى نجتاز هذه المرحلة كما ان علينا الابتعاد عن اي تحفظات فالمرحلة لها متطلباتها ومقتضياتها العاجلة التي تحتاج إلى انجاز يمنع اي تردد في المواقف». وأكد الأمير خليفة أهمية التطبيق الفعلي للاتحاد الخليجي مثل العملة الخليجية الموحدة والمصرف المركزي الخليجي مقللا في الوقت نفسه من تأثير بعض الاختلافات في الرؤى حول تلك الآليات الاقتصادية التي تسهم في تحقيق انطلاقة اقتصادية حقيقية لدول مجلس التعاون. وأعرب عن ثقته في تجاوز دول المجلس المعوقات التي تحد من تحقيق التكامل الاقتصادي والسوق الخليجية المشتركة لافتًا إلى أن من يتابع مسيرة المجلس يدرك مدى قدرته على تجاوز العقبات والتغلب على المصاعب وتقريب الاختلافات في الرؤى من أجل المصلحة العليا لتلك الدول.
وشدد على ضرورة وجود وعي جماعي جاد للوضع يواكبه تطور وتجديد في كل القضايا التي تهم المجتمعات الخليجية «والنأي بها عن الوهن والتشتت وأن يكون لنا قوة نوعية اقتصادية وسياسية مؤطرة تؤمن الاستقرار وتقف بوجه أي صدمات يفتعلها عالمنا المعاصر الرامي إلى تفتيت وتجزئة الكيانات القائمة».







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/7 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/10

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/2/14- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/17 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 17 - 12 - 2013 3:42 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/30 - اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/12/3 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 3 - 12 - 2013 5:30 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/16- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/19 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 19 - 11 - 2013 3:23 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/9- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/12 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 12 - 11 - 2013 3:21 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/1/2- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/11/5 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 5 - 11 - 2013 4:03 AM


الساعة الآن 11:06 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy