العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

{جود ورفعت عيونها وشافته بسرعه ونزلتها وحمرت خدينها ع طول } طارق: هاه شكلك موافقه عجبك ولا نخليه يروح جود ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:51 AM   #28

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

{جود ورفعت عيونها وشافته بسرعه ونزلتها وحمرت خدينها ع طول }
طارق: هاه شكلك موافقه عجبك ولا نخليه يروح
جود ابتسمت وقالت : اللي تشوفه يا خوي
طالع مشعل وهو يلبي بقلبه يوم سمع صوتها وطاير من الفرح وماعاد فيه صبر مررره وقال من الحماس: ما بغينا نسمع صوتك
{طالعت جود فيه بسرعه ونزلت عيونها وابتسم وقال لها }
مشعل : بأذن الله تكوني من نصيبي
طارق: ان شاء الله يلا عن اذنك بروح اوصلها واجيك طيب
مشعل وهو يطالع فيها وكأنه اخر مره راح يشوفها وقال : طيب استودعتها الله
طارق: مشكور {وهم متجهيين ع الباب ومشعل جالس يناظر في جود وهي رايحه مع اخوها وما قدر يسلب طوله وجلس ع الكنب وشرب مويه وهدي شويه طبعا عند طارق قبل ما يخلي جود تروح عند الحريم قال لها }

طارق: جود وانا اخوك حصني نفسك والله لو ما اخاف عليك ما كان قلت لك
جود من فرحتها ان معها اخو ضمته وجلست تبكي وتقول له : الله يخليك لي يارب وقفتك معاي ما راح انساها طول عمري يا اخوي يا ولد امي
طارق مسك دموعه وقال لها : اذا ما وقفت معاك اوقف مع منو وانا اخوك
جود وهي تبعد عنه وهو يمسح دموعها ويقول لها : يلا لا عاد اشوفك تبكين خلي الاوادم يشوفونك وانتي خقق ع قولتهم هههههههههههه
جود: هههههههه
طارق: يا جعل الفرحه دوم والضحكه ما تفارق شفاتك يارب يلا روحي تأخرتي عليهم انبسطي طيب
جود : ان شاء الله {ويوم دخلت في الصاله الكل كانو جالسين ووقفو وجلسو يغطرفون ويصفرون وتجهت جود عند ام مشعل وسلمت ع راسها ويدها وسلمت ع راس جدته ويدها وسلمت ع البنات كلهم طبعا الكل عجبتهم وقالو انها حلوه وعرف مشعل يختار ما عدا ام مشعل مدري ايش تحس فيه طبعا وراحت سلمت ع جدتها ع راسها ويدها وسلمت ع خالتها وقالت لها }
جود وتخنقها العبره : انتي امي اللي ما ولدتني ما راح انسى وقفتك معاي ابد
الخاله موضي وخنقتها العبره وقالت : الله يخليك لي يا بنتي {طبعا وجلسو كلهم وشوي شغلو اغنيه بلقيس دقو خبيتي وجلسو البنات يرقصون من الفرح واستهبال ووناسه وفلوها حييل طبعا البنات راحو في الصاله اللي في الدور الثاني وجلسو كلهم والحريم في الصاله اللي تحت طبعا عند البنات متحمسين بعد ما رقصو واستهبلو جلسو يتقهوو وهم يسولفون ويقولون من عند غناء نبدأ
غناء بصوت عالي: بنااااااااااااااات انتباه
البنات: ايش فيك حتى عند الناس انتباه
غناء: ايه لازم يلا اسمعوا ابي اقول شي ما اقدر لساني احسه يقولي قولي لا تسكتين وانا راح اقول
البنات : طيب قولي وخلصينا
غناء: امممممممممممم شوفو انا صراحه بغيت اقول انا والبنات يعني يا جود من اول ننتظر متى تنزلين ونشوفك حلوه ولالا لان ما ندري كيف ذوق مشعل بس طلع ذوقه مرررررره
جود ما تدري ايش تقول تخاف انها ما عجبتهم وسكتت وتناظرهم بتعجب
مشاعل : كيف طلعت يلا قولي لي
سناء : اكيد طلعت حلوه
شهد: وتهبل بعد
غناء: كلنا قلنا انها مررررررررررره تهبل ماشاء الله عليك يعني وعرف يختار مشعل طلع ذويق مررره
البنات : ههههههههههه اكيد ذويق
جود استحت وقالت لهم : تسلمون اهم شي عجبتكم
شهد: لا يا قلبي اهم شي مشعل
ميهاف تطالع في جود وتدمع عيونها ومسحتها بسرعه طبعا جود شافتها وقالت
جود: عرفوني ع انفسكم
غناء: انا غناء
اسماء: وانا اسماء اخت غناء
غنيمه : وانا غنيمه اختهم
هنادي: وانا هنادي اختهم
روز: وانا روز اختهم
جود: عاشت الاسامي هلا فيكم
غناء: ما عليك زود يا الغلا
مها : انا مها
تهاني: وانا تهاني اخت مها
اريج: وانا اريج اختهم بعد
ميهاف كانت مسرحه والدموه في عيونها الكل يطالع فيها مها وهي تدق ميهاف
ميهاف : اها
مها : قولي اسمك البنت تبي تتعرف عليك
ميهاف بحزن: انا ميهاف
مها : طبعا اختنا هذي
هنا جود عرفت ميهاف منو وشافتها انها حزينه ومقهوره حيل وزعلت عشانها
جود: عاشت الاسامي
مها : عاش غاليك يارب
غناء: وانتي ايش اسماء خواتك
جود : هذي وهي تأشر ع جنان وتقول جنان وتأشر ع رنا وتقول رنا وتأشر ع نجود ومجود وتقول اساميهم هذولا خواتي
البنات: ماشاء الله الله يخليكم لبعض ياررب
جود : امين يارب وياكم ان شاء الله
البنات: ان شاء الله
مشاعل : ايش رايك يا جود ندق ع البنات ونقول لهم يجون لا يروحون يزعلون علينا بعدين
جود : ارسلت لهم قالو بعد العشاء راح يجون كلهم ويقعدون لين الفجر
مشاعل : الله فله بخلي امي تروح واقعد معاكم
غناء: الله الله تسحبين علينا من الحين عادي واحنى راح نرجع جده تأخرنا الحين الاقيهم فاصليني من الجامعه انا واختي الغبيه هذي ما غير ندج والهوانم اخواتي الحين فصلوهم
هنادي: عادي يا عيون امي نديهم تقريير من مسشفى ويسكتون كيفنا احنا مو بكيفهم وبعدين ما بقي ع الاختبارات شي كثير باقي قليل باقي حق اسبوعين بس
شهد: يا ويلي ويلاه اساسا شفت المديره مرسله لامي رساله وتسأل عني انا وسناء
نجود: ايه سألت عنكم وقلنا انكم مسافرين الشرقيه بس قالت ما تدرون ليه قلنا اكيد ضروف قالت طيب مدري عنها
شهد: الله يعين عادي تقرير نسوي زي الهانم هنادي
سناء: ايه صح
مجود: عاد المدرسه من دونكم ما تسوا وربي ما غير هاديين وما نسوي مشاكل
سناء: اماعاد ليه هاديين وايش تحسون فيه هذي اخر سنه لنا لازم نفلها
غناء: اهم شي الفله
{واخذتهم السوالف والضحك والاستهبالات ويتذكرون المواقف اللي صارت لهم }




في جهه ثانيه عند الشباب كلهم متجمعين سوا في بيت ابو مشعل في بيت الشعر جالسين يتقهوون
علي: الف مبروك يا مشعل انت واحمد خلاصص ماعندكم وقت ابد
مشعل : الله يبارك فيك يارب وعقبالك يارب
احمد : اما انا عني الاسبوع الجاي الملكه حقتي الكل طبعا ابيه يجي ماراح اعذر ولا واحد ابد
الشباب: طيب ان شاء الله كلنا راح نجي


{فراس جالس في جهه لحاله وجالس ع جواله وجالس يرسل لمجود }
محتوى الرساله {مجود يا قلبي ترا امي عندكم الحين خليها تشوفك طيب عشان توافق تاخذك لي }وارسل الرساله وصلت مجود وفكت الرساله وهي كانت ماسكه صحن في الفناجيل واول ما فكتها وقرت الرساله طاحت الصحن وجرح رجلها وجلست تبكي لان الدم جالس ينزل كثير واخذتها الداده وودتها المستشفى من الباب الوراني وما في احد درا عنها طبعا الداده ما تبي تخرب عليهم الحفل ودقت ع السواق وطلعت هي ومجود وكان جوال مجود مع الداده وقالت لسواق يروح المستشفى وحرك السواق المهم ويوم وصلو المستشفى ادوها مغذيه ونوموها وخيطو رجلها لان الجرح مرره كبير ونوموها حق ساعتين ويدق جوال مجود وكانت مسجلته حبيب قلبي ردت الداده وقالت


الداده: الو ي سعود الحقنا بس لا احد يشوفك ولا تخرب عليهم الحفل ترا مجود طاح ع رجلها الفناجيل وانجرحت وخيطو رجلها وانا وياها الحين مع السواق في المستشفى تعال لا تتأخر بس حق ساعتين وراح نرجع البيت بس ما راح يشكو انا احنا برا طيب
طبعا فراس مصدوم وما يدري ايش يقول وشال نفسه وقفل الخط وركب السياره والشباب جالسين ينادونه ولا يرد عليهم ووحرك السياره وهو داعس ما يبي يرد او يسمع احد حتى الاشارات قطعها كلها المهم ويوم وصل المستشفى سأل عليها في اي غرفه بس الداده كانت فيه طبعا فراس ارسل رساله قال لها اطلعي برا انا في الكفي تعالي بسرعه ولا تتأخرين انتظرك طبعا اول ما شاف الداده طلعت من الغرفه حقت مجود وطلعت بسرعه طبعا ع طول دخل فراس عند مجود وجلس عندها ومسك يدها وجلس يبكي لانها كانت نايمه ما فاقت من البنج وجلس يقولها
فراس وهو يبكي : من اللي زعلك قولي لي الحين اروح امحيه من الوجود حتى لو كنت انا قومي ي الغاليه وطمنيني عليك ولا لا يكون ما تبيني اخطبك وتكوني حلالي {طبعا فكت عيونها مجود ومو مصدقه ان فراس عندها واول ما شافته نزلت دموعها وقالت

مجود بصوت تعبان: انت هنا
فراس وهو يمسح دموعه: ايه هنا انا معك وعد ما اخليك ابد ليه ما تنتبهين لنفسك كم مره اقولك انتبهي
مجود بصوت تعبان : انا انتبه لنفسي بس انت ايش دراك اني هنا
فراس: الداده ردت عليه حقتكم وتحسبني خالك سعود
مجود بخوف : طيب روح قبل ما تجي وتشوفك تكفى والله لتقول لهم
فراس : طيب بروح بس قولي لي ليه جرحتي رجلك
مجود بصوت تعبان: لاني انصدمت ان امك هنا ما كنت ادري انك تقرب للبنات
فراس : ايه انا ولد عمهم اللي امي ما عندها غيري حتى خوات ما عندي
مجود : توي اعرف ان الدنيا صغيره وربي
فراس : يلا ي قلبي اخليك الحين قبل الداده ما تجي الله يحفظك يارب استودعتك الله وروحي لامي هاه هههههه وغمز لها
مجود بخجل: ان شاء الله {وطلع ما امداه طلع الا الداده جات وشافت مجود صحيت وقالت لها يلا بس بقي ساعه ونطلع }

عند البنات نادوهم اهلهم وراحو الساعه 9 كلهم ما بقي غير مشاعل لان صديقاتها راح يجون وتبي تقابلهم طبعا الباقين راحو كلهم ومشاعل راح تقعد حق ساعتين وتجي}



عند الشباب
عبد العزيز: مشعل
مشعل : لبيه
عبد العزيز: فديت روحك اسمع
مشعل : هلا
عبد العزيز: انا طالب القرب منكم واتمنى ما تردني
مشعل بفرح: افا والله ليه اردك لا تخاف ما راح اردك ابد الله يحييك والله
عبد العزيز: قلت دامك خطبت انت قلت حتى انا اخطب ونشوف نخلي العرس سوا ايش رايك بس اذا وافقو اهلك
مشعل : للا انشاء الله موافقين بس من تبي انت
عبد العزيز : مدري بس مره جات معاك المستشفى واضن اسمها مشاعل
مشعل : ايه هذي مشاعل اختي اكبر وحده من البنات
عبد العزيز: الله يخليهم لكم يارب
مشعل: امين يارب
{عند الشباب جالسين يلعبون بلوت ويشربون شاهي ويضحكون تحدي اللي يخسر يسفرهم ع حسابه }



في بيت جود عند البنات جالسين ساره وياسمين ووجدان ومشاعل
ياسمين: يا ما شاء الله عليكم يا صديقاتي ماشاء الله كل شوي تروح وحده شكل ما راح يصفى غيري
جود : لا ان شاء الله يجي نصيبك يا قلبي
مشاعل : يارب حتى انا لان الحين بيني وبين امي نار مشتبه كني انا وياها طباين
جود : ليه اشبكم
مشاعل: مدري اشبها ما عليه
ساره : اما انا احس اني دخت من كثر ما الفلف في الاسواق وربي الله يعينك يا جود يوم ملكتك وربي تعب شوفي كيف نحفت من كثر ما الف
وجدان: يا زين الراحه في البيت بلا اروح عند واحد يقولي جيبي شيلي سوي كذا انا مرتاحه في بيت اهلي
ياسمين : وانا ما في احد دق بابنا لاني مو حلوه ع قولت جارتنا تقول اني مو ذاك الزود
البنات: ما عليك فيهم
جود: الحلا مو حلا الوجه الحلا حلا الاخلاق والقلب ولا من يبي وحده مزيونه وملعونه مافي احد يبي خلك كذا وما عليك يا ياسمين
البنات: اي والله
مشاعل : انتي بس اهتمي في شكلك شوي بس سنعي نفسك اصبغي وقصي وتكشخي وشوفي جارتكم ايش تقول
ياسمين بحزن: تعرفون احنا مو ذاك الزود عندنا فلوس الا ع قدنا ابوي يشتغل في الليل والصبح ويصرف عليه وع اخواتي اللي من حرمته الثانيه
مشاعل : احنا معاك نساعدك وهو خليه يساعد خواتك وربي كذا يخف شوي الحمل
ياسمين وتنزل دموعها : لاالله يعين
جود ومشاعل : احنا راح نديك
ساره ووجدان : حتى احنا سوا ولا احنا ليه صديقات ع الفاضي سوا ولا بلاها كل ابو الشغله
ياسمين وتبكي وتقول: الله يخليكم لي يارب ولا يحرمني منكم يا اعز واغلا صديقات في حياتي انتم مو بس صديقات انتم خواتي
{وقامو يجرون وراحو لين عندها وضموها كلهم وجالسين يضحكونها ويستهبلون }




مجود والداده راجعين البيت ويوم وصلو دخلو من الباب اللي ورا وفكت لهم الشغاله ودخلو طبعا مجود ما بينت لهم ان فيها شي وراحت تمشي عادي والداده معاها ما كان في الصاله غير رنا وجنان والخاله موضي والجده ونجود جالسين سوالف ويحكون بصوت منخفظ عن اللي صار معاهم وكيف استقبلو الناس ودخلت مجود وجلست ع طول ومعاها الداده


الخاله موضي: بلاك انتي فين كنتي الناس راحو وانتي فين
الداده: كانت عم تساعدني
مجود بارتباك: ايه صح كنت اساعدها لان كانت الأشياء كثيره وجالسين نحط الهدايا في جهه وحده عشان نوريها بعدين جود صديقاتها جو ولالا
جنان: ايوه جو كلهم
نجود: اما انتي خليك نايمه وبس
الكل: هههههههههههههههه
الجده : ايه في حرمه سألت عليك تقول مجود مخطوبه قلت لها لا
مجود: منهي يا جده
الجده: مذكر يا بنيتي
الخاله موضي : انا اذكر ام فراس
مجود كتمت فرحتها بقلبها ما تدري ايش تقول سكتت
نجود:شكلها تبي من يوم سكتت يا خالتو
الجده: اذا هو ولد ناس وبار بوالديه الله يحييه يا نجود
نجود: طيب ما قلت شي الله يحييه
مجود: انا راح اطلع الغرفه حقتي ابي انام ماعاد اشوف طريقي
الكل: تصبحي ع خير
{وراحت تمشي صوب الدرج وتعبت من كثر ما تمشي لان رجلها توهم خيطوها وكابرت وطلعت ويوم طلعت قابلت جود والبنات وسلمت ع البنات وراحت غرفتها ع طول وجلست ع الكرسي وطايره من الفرح مو مصدقه ان فراس وامه يعرفون مشاعل وخواتها وان امه خطبتها لفراس مو مصدقه ارسلت لفراس محتوى الرساله {فراس انا رجعت البيت توي وصلت }
{وصلت الرساله فراس رد عليها وقال محتوى الرساله {انا الحين راح ادق عليك طيب }ما امداه ارسل الرساله وشافتها الا وهو يدق


مجود قامت وقفلت الباب حق غرفتها بالمفتاح وجلست ع الكرسي وردت عليه

مجود: الو
فراس: هلا والله هلا بعمري وقلبي وكل كوني
مجود بصوت كله تعب: هلا فيك
فراس: سلامتك يا روحي شكلك تعبانه باقي
مجود بصوت كله تعب: لا عادي بس شوي واصير احسن
فراس: والله مدري عنك شكلك تسلكين لي تعبانه شكلك مره
مجود وهي تتنحنح تبي صوتها يزين : هاه الحين كيف
فراس: بالله بجد تضحكين علي مجود لازم الحين ترتاحين انا الحين حبيت اتطمن عليك وبروح اجلس مع امي وخلاتي واشوف ايش امي تقول عنك
{طبعا ما قالت له ان امه تبيها سكتت تبي تتأكد منه بعدين }
فراس: الو انتي معاي ولا اكلم نفسي
مجود وهي تنحنح: لالا معاك
فراس: اقول روحي ارتاحي احسن لك يلا اخليك الحين ترتاحين طيب يا قلبي
مجود: طيب خلاص اخليك تروح عندهم وانا بنام الحين
فراس: يلا استودعتك الله يا قلبي
مجود : في حفظه يا رب
{واول ما قفل منها ع طول دق ع امه وقال لها انه راح يجي ويسولف معهم}

وراح ومتجه المجلس وجلس مع امه وام مشعل وام بدر

ام مشعل: هلا فراس كيف حالك لك فتره ما شفناك ولا تجي تسولف معانا
ام بدر: اي والله يا فراس
ام فراس: والله اليوم ما نمنا ما صدقت نرجع
ام مشعل : مع ان البنت ما عجبتني زود ميهاف احسن منها
ام فراس: لا والله يا ام مشعل والله انها زينه البنت ما فيها شي
فراس: اشبكم انتم اهم شي عاجبته
ام مشعل: بس احنا ما ندري هي بنت منو يا وليدي بكره ايش اقول للحريم اقول ما ادري عن اهلها
فراس: وهم ايش دخلهم في اهلها
ام مشعل : والله يا وليدي
فراس بعصبيه يقاطعها : وشفيكم انتم انا جيت اسولف معاكم وانتم كذا
ام فراس: هد انت ليه معصب الحين ايش فيك
فراس بعصبيه: بس لا تقولين ولا تتكلمون ع الناس
ام فراس : خلاص هدي الحين
ام فراس: مع اني صراحه عجبتني وحده من التوأم باخذها لفراس
فراس هدا شوي وقال : اهم شي عجبتك يا يمه
ام مشعل: ع الاقل تاخذ راي امك انت وذوقها اما مشعل ما فكر فيني
فراس: الله يعين يا خاله يمه كيف البنت وايش اسمها وكم عمرها
ام مشعل : والله اسمها نجود مدري مجود
ام بدر": لالا اللي بغيتيها اسمها مجود سمعت الجده وهي تقول عن اسمها
فراس فرحان مو عارف كيف يمسك فرحه قام وسلم ع امه وقال لها : دامها عجبتك يا امي خلاص انا موافق عليها







المهم وعدا اليوم سريع واليوم الثاني كل واحد راح بيته ام بدر اخذت بناتها وراحو جده وام ميهاف راحو الشرقيه




في المدرسه طبعا البنات داومو هنادي وروز وغنيمه وغناء واسماء راحو الجامعه

في المدرسه عند المديره هنادي وروز وغنيمه

المديره: وش فيكم غبتم اسبوع كامل
هنادي : هذا التقرير انا كنت تعبانه وتنومت معي اختي روز في المستشفى واختي غنيمه تساعد امي في البيت مع جدتي كبيره في السن وتساعدها وامي عندك دقي عليها ولا ابوي عشان تصدقين
المديره: طيب يا بنات فاتتكم الدروس والاختبارات بعد ثلاث اسابيع كيف تفهمون وتذاكرون
غنيمه: عادي ابوي بيجيب مدرسات اذا ما فهمنا
المديره: خلاص براحتكم يلا روحو فصولكم
هنادي: ولو ممكن وري الابلات التقرير لان ما فينا كل شوي تسألني وحده طيب
المديره: طيب يلا روحو عشان ما تتأخرون ع الحصه
البنات: طيب يلا سلام {وطلعو من عند المديره وهم طايرين ويضحكون ع المديره لانها صدقت وكل وحده راحت فصلها }



في الجامعه عند غناء واسماء
جوان: وشفيكم غبتم مرره
اسماء: والله رحنا الشرقيه فله ورحنا الرياض صح ايام حلوه وايام مو حلوه
جوان: اها حتى تركي طلع الشرقيه امس جاء مدري وش فيه
اسماء: ايه شفناه عند عيال عمي وخالي جالس معهم
جوان: اخوي هذا ماعنده وقت مرره مدري وش بلاه
{وشوي الا غناء جايه ومعصبه سحبت الكرسي وجلست بسرعه ما تشوف من القهر }
البنات : اشبك معصبه
غناء بعصبيه : اول شي فين البايسن
اسماء: بسم الله عليك شوفيه قدامك اشبك
غناء بعصبيه: ما شفته توي اشوفه
اسماء: طيب ايش فيك
غناء وهي تفك البايسن وتشربه ورا بعض وهديت شوي وقالت : لا بس تأخرت ع المحاضره شوي وقالت الدكتوره ما تدخلين وتخاصمت انا وياها هي ووجهها قدام البنات ولاكن وربي لاخليها تكره عمرها طيب بس تصبر علي
اسماء: طيب اهدي شوي الكل يطالع فيك
غناء بصوت عالي : خير معجباات خير تطالعون فيني اول مره تشوفوني انتي وياها {الكل بعد عنها شافها معصبه مو فايقه لاحد }

جوان : اهدي خلاص راحو
غناء بعصبيه: اساسا ماهموني ولا وحده فيهم
جوان: خلاص اهدي طيب خلاص
{وشوي الا رتاج جايه وهي جالسه وتقول }
رتاج: اشبها معصبه هذي
غناء : خير
جوان وهي تأشر لرتاج تسكت : ههه خلاص
رتاج : اشبكم
اسماء: مافي شي خلاص
رتاج: طفش مرره وحر
جوان: طيب ادخلي جوه الكفي ولا روحي اي قسم
رتاج: اسمعي يا جوان ترا اليوم السواق ما راح يجي لي بروح معاك طيب
جوان: عادي اهلك يخلونك تركبي معايه انا وتركي اخوي
رتاج: ايه عادي اهم شي تركي اللي راح يودينا اما اخوك هذا عجيب البنات خاقين عليه وانا اقول لهم انه خطيبي ههههههههه بس لا تقولين لهم اني اكذب بليز
جوان بصدمه: مو من صدقك ابد مررره ايش تحسين فيه انتي
اسماء: مره منتهيه البنت خلاص
رتاج: سوري بس احبه اخوك هذا
اسماء: شف قوات عينك رتاج اشبك اليوم
غناء بعصبيه : شاربه شكلها الفنتو مقلوب مرره
جوان لا شعوريا ضحكت : ههههههههههههههه
رتاج: هههههههههههههه حلوه يا غناء دمك خفيف
غناء: هههههههه ثقليه مثل وجهك يا خفيفه ترمي روحها ع الناس
رتاج: حبيبتي انا ما ارمي روحي شوفي اوريك صورة تركي وهو معاي في السياره وجنب بعض وماسك يدي بعد شوفو {طبعا ورتهم الصوره كانت حقيقه وفيها تركي يضحك وهي بعد وماسك يدها غناء اول ما شافتها نزلت دموعها وجن جنانها وقامت ودقت ع السواق يجي ياخذها وجاء السواق ورجعت البيت ولمت كل الهدايا طبعا امها كانت نايمه ويوم لمتها في كيس وحطتها عند باب بيتهم وارسلت له رساله اطلع برا وشوف ايش فيه وانتهى اللي بيني وبينك يا تركي وخلاص }

في الشرقيه عند البنات داومو ميهاف سوو لها حفله صديقاتها واحتفلو ع سلامتها ومها معها وكانو الكل مبسوط





في الشرقيه في المدرسه عند البنات تهاني واريج


تهاني: يا ابله ما ودك ينتهي الدرس
الابله : انتي ما شاء اللله عليك غايبه اسبوع وبعد ما تبين درس
تهاني: ياربي خلاص كملي
شيماء: بلاك انتي خليها تخلص ونفتك منها ما بقى شي عشان نفلها الاسبوع الجاي
تهاني/: انا فيني النوم مرره
شيماء: استحملي عاد
تهاني: اف طيب




في الفصل الثاني اريج
الابله : اريج
اريج: هلا
الابله : قومي حلي المسأله ابي اشوف فاهمه انتي ولالا
اريج: يا ابله خليه مره ثانيه الحين عقلي مو معاك مرررره
الابله : اجل مع منو ان شاء الله
اريج : مع الوزغه اللي فوقك الحين
الابله طالعت فوق اول ما شافتها طلعت تجري من الفصل وتخاصم وتنادي الخالات عشان يقتلونها طبعا الحصه ما بقي عليها شي وكانت الوزغه من حظ اريج






في جده طبعا اول ما شاف تركي الرساله وفك الباب لقي الهدايا ما درا ايش فيه ع طول دق ع اخته جوان
جوان: هلا تركي
تركي وبعصبيه ماعاد يشوف طريقه : فينها
جوان قامت من الطاوله : راحت
تركي بعصبيه : فين راحت
جوان: هدي انت والله غصب عنها لان رتاج ورتها صوره لك انت ورتاج ماسك يدها في السياره وجن جنانها وطلعت من الجامعه حتى المحاضرات ما حظرتها
تركي بعصبيه : الحيوانه اللي عندك ايش تبي فيني قولي لها والا اديها السماعه واقول لها بسرعه
جوان: تركي هد الحين
تركي وتنزل دموعه ويتغير صوته ومقهور حيل وبعصبيه وبصوت كل الم: اديها بسرعه الحين {وراحت نادت رتاج وجات رتاج وهي فرحانه حييل ويوم وصلت عند جوان قالت }
رتاج: شنو من تكلمين
جوان : تركي اخوي يبي يكلمك
رتاج بفرح : جد اديني ايها {واول ما اخذته وقالت الو }
تركي بصوت كله عصبيه وبكي وتعب : قولي امين
رتاج : امين يا قلبي
تركي وهو يبكي : الله يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي وكسرتيه
رتاج بصدمه وتختفي ابتسامتها : ليه تقول كذا
تركي وهو يبكي: لانك انسانه ما عندك قلب ولا كرامه حسبي الله عليك انا ما ابيك افهمي لو بقيتي انتي اخر انسانه في الكون ما راح اخذك ابد فاهمه والله لو صار لغناء شي لتندمين طول عمرك حطيها في بالك ويكون في علمك ترا انا اليوم رايح اخطب غناء طيب والصوره اللي عندك ادا ما طلعتها ما يكون اسمي تركي وال ....... {وسكر الخط في وجهها واول ما ادت جوان الجوال وراحت وهي مصدومه ومكسور قلبها واخذت الشنطه حقتها والجوال وطلعت من الجامعه }



{طبعا تركي شال نفسه وراح بيت ام بدر ودخل الفيلا ووصل عند باب البيت ويوم دق الجرس غناء وهي تبكي نازله من غرفتها تحسب اسماء رجعت واول ما فكت الباب وهي تبكي وتقول بصوت كله تعب: ادخلي
تركي اول ما سمع صوتها ما قدر يستحمل دار ظهره وجاء يبي يروح الا وترجع غناء بعصبيه وهي تبكي وتسحب الباب وتقول


غناء وهي تبكي: انا {وسكتت يوم شافت تركي معطيها ظهره ويبكي ويقول : والله ورب الكون واللي خلقني ان ما بيني وبينها شي يا غناء هي تبلتني ربي ينتقم منها والله لا تنزلين دموعك لا علي ولا عليها خليها بحريقتها واذا لي علاقه معها الله بيردها في اختي تدرين يوم ارسلتي لي جالس اقول لامي نجي نخطبك اليوم لان ما عاد اقدر استحمل اعيش من دونك هذي الهدايا رديها عندك يا بنت الاجواد والله ما اخطيت ولا عمري فكرت في احد غيرك {ويوم جاء رايح وهي تصرخ بصوتها وتبكي }
غناء وهي تبكي: ايش جاب صورتك عندها ليه سويت فيني كدا ليه يا تركي حرام عليك انا وثقت فيك اكثر من اي احد وهذي جزاتي صح في داخلي شي يقول انك مو انت بس مو قادره راسي راح ينفجر ما اقدر ومسكت الباب وقفلت وهو مشى متجه صوب بيتهم وهو يبكي ويمسح دموعه والين وصل البيت ودخل ع طول ع غرفته وقفل بالمفتاح وجلس يصرخ ويكسر الاشياء وامه تدق وهو ما يرد عليها بس يصرخ




{اما عند غناء صحيت جميله الشغاله ومسكت غناء ووقفتها وطلعتها غرفتها وسدحتها وغطتها بالبطانيه وجلست تقرا عليها الين نامت غناء من دون ما تحس بعمرها }





في الجامعه
اسماء: انا باروح البيت قلبي مو مطمن
جوان: والله تركي كان صوته مو عاجبني اخذيني معاك
اسماء: دقيت ع السواق الحين راح يجي
جوان: يوووه الساعه 11 ونص
اسماء: اف الله يعين بسحب ع المحاضره الاخيره
جوان: طيب حتى انا يلا
اسماء: يلا قومي ننتظره
جوان: يلا {وطلعوو ينتظرونه برا}





في الرياض في المدرسه عند نجود وعهود ونسرين في الفصل
نجود:انا جبت جوالي
عهود: اما من جد
نسرين : طلعيه طيب ودقي ع الابله عشان توقف درس بنشوف ترد ولالا
الابله : وبعدين اللي ورا ايش عندكم
نجود: ولا شي يا ابله خلاص اخر مره
الابله : نشوف اخر مره حقتكم هذي
عهود: طيب
نجود طلعت جوالها وحطت راسها ع الطاوله وارسلت للابله وتقول لها {انا المديره هذا رقمي الثاني تعالي تحت ابيك بسرعه وقفي الدرس ودقت عليها وقفلت والابله انتبهت من جوالها وقالت للبنات


الابله: دقايق وارجع لكم لا احد يتحرك
البنات : طيب {وطلعت الابله وطلعت عهود ونجود ونسرين متجهين ع الدور الثالث عند مجود وسناء وحنين وفاطمه كان عليهم علم اجتماع والابله تشرح واندق الباب وكانت عهود وادت الابله الورقه قالت المديره تبي البنات هذولي }

الابله : فاطمه ومجود وسناء وحنين المديره تبيكم
البنات : طيب
{وقامو وهم خايفين بس ما درو ان البنات مطلعينهم اما نجود جالسه ترسل لشهد تطلع من فصلها لانها سنه ثاني والابله ما راح تطلعها مع ثالث وطلعت وقالت انها تبي الحمام الله يكرمكم واجتمعو في الساحه طبعا اول ما اجتمعو جالسين يفكرون ايش يسوو }


مجود ونجود : احنا عاد راح نحول الابلات الين يكرهون عمرهم وانتم كملو المهمه
عهود : انا عني جبت معاي في علبه جراد وعلبه خليت الشغاله تحط فيها صراصير
حنين : وانا جبت معاي فيري وصابون نكبه ع الدرج حق المعلمات وعند غرفة المديره
سناء: وانا ايش اسوي
نسرين : انتي تدقين الجرس حق الاندار وتشردين واختك تراقب
نوف : وانا
مجود: خلك معاي انتي وصرخي بكل صوتك وقولي حريقه طبعا الكل راح يطلع بسرعه احنا نندس الين يطلعون كلهم طبعا راح يطيحون فوق بعض
فاطمه :و منها نتونس ووننبسط طبعا كل وحده راحت وسوتها والمدرسه انقلبت فوق تحت طبعا صار شي كبير ما دروا انه راح يصير كذا صار في نفس اللحظه حريق بجد وطلعو الكل الين الساحه طبعا عهود الغبيه تشوف البنات يطيحون وتنثر الجراد الصراصير والكل متكسر وجلس يدق جرس الانذار فك الحارس الباب قال الكل يطلع بسرععه حريقه والبنات ميتين ضحك يحسبونها باقي يلعبون ما يدرون انها حقيقه ويوم شافو الحارس يصرخ ويقول اطلعو بسرعه يلايلا نطلع الباقي حس بلامر انه جد ويوم شافو الدور اللي فوق حريقه تطلع منه داخنه طلعو يجرون برا وما يدرون ايش يسوون والمديره والأبلات كيف يتحركون وهم طايحيين فوق بعض ومتكسرين طبعا دقوا ع الاسعاف والدفاع المدني الي عاش عاش واللي مات مات بس الله يهدي البنات طبعا هم دقو ع السواق وراحو كلهم بيت ام جود اجتمعو هناك



في بيت ام جود
حنين : ياربي وربي حاسه بذنب مررره الحين ايش صار فيهم
مجود: ياربي ايش نسوي
شهد: وربي ما راح اسامح نفسي اذا صار شي في احد
سناء : انا ما توقعت تكبر السالفه
نوف : ياربي ايش الحل الحين
عهود : اذا في احد مات صدقوني ما راح اسامح حالي واسلم نفسي للشرطه انا ما ابي كذا وكان غصب عنا ماكنا ندري ان راح يصير زي كذا

البنات : اي والله




في جده اسماء راحت بيتهم واول ما دخلت ما لقيت ولا صوت ولقيت قدامها جميله
اسماء: جميله فين غناء
جميله بحزن: غناء في نوم لان هي يبكي كثير وانا يقرا عليها ونامت الحين

اسماء : طيب امسكي الشنطه حقتي واخذي انتبهي لما يجي ابوي او بدر قولي لي طيب
جميله طيب انا راح ادق الجرس حق الدور الثاني من مطبخ وانتي اعرف ان في احد يجي طيب
اسماء: طيب ييلا ابعدي خليني اطلع {وطلعت تجري ويوم وصلت الغرفه حقت غناء لقيتها نايمه وجلست جنبها وشوي الا يدق الجوال غناء وترد عليه اسماء كانت جوان
اسماء بصوت منخفض : هلا جوان
جوان وهي تبكي : تكفين كلميها طلبتتك تركي يصارخ في الغرفه وبينجن جالس يكسر الاشياء حتى ابوي يكلمه مو راضي يستوعب طلبتك خليها تجي بس تكلمه من ورا الباب بس الين يهدا







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:52 AM   #29

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

اسماء بصوت منخفض: المشكله توها هدتها الشغاله ونامت ايش اقولها
جوان وهي تبكي؟: قولي لها تكفين اسمعي حتى امي هنا تقول خليها تجي بسرعه
اسماء : طيب الحين اشوفها {وقفلت وجلست اسماء تصحي غناء وصحيت وهي تبكي وتقول}
غناء بصوت كله تعب: ايش بغيتي
اسماء: تكفين يا غناء عشان حبكم طلبتك والله البنت تكذب الحقي تركي حابس نفسه في الغرفه حقته وجالس يكسر الاشياء تكفين امه وجوان يقولون خليها تجي روحي يا اختي
غناء وهي تبكي: ما راح اروح عند واحد خاين ما راح اروح خلاص خليها تروح عنده
اسماء : ما راح تروحين
غناء وهي تبكي: لا {وطلعت اسماء وهي مقهوره وما تدري ايش تقول لجوان وراحت غرفتها وشوي الا غناء استوعبت انه تركي وطلعت لبست عباتها وطلعت من البيت ومتجهه وهي تبكي ع بيت ام تركي طبعا اسماء ارسلت الرساله لجوان ان غناء ما راح تجي ما امداها وصلت الرساله الا يدق الباب وفكت الشغاله }
غناء وهي متلثمه: فين جوان
الشغاله بخوف: فوق هي عند بابا تركي
{وتسمع غناء التكسير والصراخ حق تركي وهو يقول ليه ما تصدق وابو تركي يقوله فك الباب }
طلعت غناء تجري من الدرج ويوم وصلت عندهم قالت جوان وهي تبكي: املي بالله ثم فيك كنت حاسه انك راح تجين
ام تركي وهي تبكي: كلميه
غناء وهي تكابر وتمسك دموعها وتقول بصوت عالي وكله وجع : تركي
تركي اول ما سمع صوتها وقف التكسير وجالس يتأكد
غناء وهي شوي وتبكي بس ماسكه روحها : تركي انا مصدقتك خلاص وقف انا جيت اذا تحبني لا تسوي بروحك شي يلا فك الباب وطمن اهلك عليك {وشوي الا والباب ينفك واول ما انفك الباب فكه ابو تركي وراح يجري ويسلم عليه ويبكي وام تركي بعد جلست تبكي }
جوان: مشكوره ي غناء
غناء وهي تبكي : لا تشكريني يلا عن اذنكم الحين انا باروح بيتنا
جوان: طيب الله يحفظك يارب {ونزلت من الدرج وهي تبكي وتمسح دموعها ونزلت ومجتهه ع بيتهم وهي تمشي وتعبت وهي تمشي ودخلت البيت وفكت عباتها ودخلت غرفتها وراحت تسبحت وصلت وهديت شوي ونامت ع طول }




طبعا وصلو خواتها وتغدوا ونامو وفي العصر ام تركي تدق بيت ام بدر
ام بدر: هلا والله حياك الله
ام تركي: هلا فيك يا قلبي
جوان: كيفك يا خاله
ام بدر: الحمد لله طيبه كيفك انتي
جوان: الحمد لله
ام بدر: تفظلو الله يحييكم
ام تركي: الله يسلمك يارب {ودخلو وادتهم القهوه وتقهوو }
ام تركي: يا ام اسماء احنا جايين وطالبين القرب منكم
ام بدر: هلا فيكم والله
ام تركي: تسلمين يا قلبي
ام بدر: بس منو تبون
ام تركي: نبي غناء لولدي تركي
ام بدر: هلا والله والله انا ماعندي مانع بس اشوف غناء واشوف ابوها
ام تركي : طيب يا قلبي شوفيهم وردي مني انا جيت ما راح اطول ردي مني بكره عشان تركي مستعجل مره
ام بدر: ان شاء الله
ام تركي: يلا الحين نستأذنك شكل البنات نايمين واحنى جينا نسلم ونطلب القرب منكم وان شاء الله خير
ام بدر: ان شاء الله
ام تركي: يلا فمان الله
ام بدر: لو قعدتي شوي
ام تركي: والله ورانا اشغال خليها ع ربك
ام بدر: خلاص الله يعين
ام تركي: يلا في امان الله
ام بدر: في حفظه يارب {وطلعت ام تركي وما كان فيه الا ام بدر طلعت تقول لابو بدر عن تركي وقال اسألي غناء }
ام بدر: طيب راح اسألها
وطلعت من عند ابو بدر ومتجهه ع غرفة غناء لقيتها توها تصحى ويوم شافت عيونها حمرا ووجهها متنفخ لان من كثر البكي
ام بدر: ايش في وجهك كذا
غناء: لا بس عشان في الجامعه تعبت وكذا
ام بدر: طيب اسمعي ابي اقولك واخذ رايك ترا ام تركي جات قبل شوي وطلبت يدك لتركي وتقول مستعجل يبي الرد بكره ايش رايك يا غناء
غناء وهي تبعد المخده من وجهها وتقول : يمه انا الحين توي صحيت ومو فايقه خليه لما اصحصح
ام بدر: طيب خلاص قومي طيب والحقيني في الصاله
غناء: طيب

في الرياض
ام مشعل : يمه انا عني ماابي البنت
الجده: انتي تبين تعصيني صح شوفي ورب البيت انتتي اللي راح تخسرين ولدك انا قلت لك الحين اليوم راح مشعل يسوي التحاليل وهي بعد راحت مع خالها تسوي التحاليل واذا طلعت سليمه ترا الملكه بعد اسبوع يعني يوم الخميس ولدك قاله لي قال ما عاد يبي يتأخر ابد
ام مشعل : يارب يا يمه هذا الولد مو صاحي اكيد سوت له سحر والله اكيد
الجده: الله يهديك لا تاخذين في ذمتك ايش سحر اما انتي مدري ايش صار لك صرتي ظالمه
ام مشعل : يارب
{وتنزل مشاعل من الدرج وتقول }

مشاعل: ايش فيكم
الجده: ما فينا شي
ويدخل ابو مشعل ويقول: مشاعل تعالي وانا ابوك ابي اقول شي
مشاعل: طيب يا يبه امر
وجلست وام مشعل ما تدري ابو مشعل ايش يبي بمشاعل والجده تطالع في ابو مشعل وهو يقول


ابو مشعل : يا بنتي ابي اخذ رايك ايش رايك عبد العزيز طلب يدك مني وانا قلت اسألك قبل ما اعطيه الرد وانا بصراحه اشوفه ولد ونعم صراحه
مشاعل وهي مستحيه : والله مدري يايبه اللي تشوفه انت
ام مشعل : منو هذا عبد العزيز الدكتور
ابو مشعل: ايوه هو جاني اليوم في الشركه وقال لي
الجده: خلاص ان شاء الله دامه طلب يدك يا مشاعل وانا امك وافقي
ام مشعل : اخذيه يا مشاعل عشان ارضى عليك شوفي سناء خلاص خطبها فهد
مشاعل وهي مستحيه : ان شاء الله








بعد مرور اسبوع

الاسبوع هذا فيه ملكة ساره طبعا الكل جهزو كل شي وكانت الملكه في الاستراحه كبيره وجايبين فيها دقاقه وكان احمد مبسوط حده ما يدري فين يروح من فرحته


مشاعل طبعا خطبها عبد العزيز وفي الملكه حقت ساره البنات كلهم متجمعين صديقاتها ووناسه واستهبال ورقص كانت الملكه حييل جنان وطبعا بعد ما خلصو من الملكه رجعو وهم ميتين من التعب وع طول نامو وباقي ع زواج ساره اسبوعين






اما في جده غناء خطبها تركي بس رفضت انه يشوفها الا لما تطلع التحاليل ومشت اللي براسها وسوو التحاليل وملكتها بكره وجالسين يجهزون اخوتها كل شي فصلت فستان ماكانت تبي فستان بس جبروها البنات والا هي استايلها شرتات او بناطيل ماعندها وقت بس مو بوي ترا بس عاد المهم طبعا اللي في الشرقيه البنات حجزو طيران وجايين ع جده يحضرون الملكه حقت غناء ولسا ما وصلو اما ام مشعل بيجون في نفس الليله بس في الصباح في بيت ام بدر



غناء: بدير يا خوي اشفيك انت الحين انا اقولك تعال تصور معي ما ني جالسه اشحت منك تبي ولالا
بدر: بعدين البنات يطالعون فيني لازم اكشخ زين
{وشوي الا يندق الباب وطلعو بنات عمها فهد وصلو من الشرقيه واول ما شافوها صرخو وطبعا اول وحده كانت مها كشفت ما تدري ان بدر جالس في الصاله وجلست تحضن غناء }

غناء بصراخ : فكيني حسستيني راح اهاجر
مها بصراخ: مالك صلاح ولا لا يكون حضني ما عجبك {عاد هنا بدر الغبي كان يشوفها ويسمعها الا لما سمع صوت عمته قابله ع الباب قام تنحنح وقال

بدر: طريق يا غناء ابي اطلع
{مها ع طول يوم شافته رمت الطرحه ع وجهه ودخلت ام ميهاف وميهاف واريج وتهاني وجات ام بدر وترحب فيهم والبنات طبعا ع طول بدر سلم ع عمته وطلع برا البيت ومتجهه ع المجلس لان فيه فهد جالس ينتظره }

بدر: هلا والله ارحبو
فهد : هلابك زود والله{ وسلمو ع بعض وجلسو ينتظرون الشباب يوصلون طبعا الشباب حركو ماشاء الله عليهم باقي ع وصولهم ساعه اللي هم مشعل وعبد العزيز ووليد وعلي واحمد وسعيد وفراس}







في بيت جود في الرياض جالسه ترتب نفسها وتتدبش لان خلصت التحاليل حقتها طلعت متطابقه ماعدا المرض اللي فيها طبعا مشعل وافق وما قال لا هو يدري من اول ان فيها بس الحب ما يعرف لا مرض ولا شي المهم جالسه تدبش من سوق لسوق وزواجها راح يكون مع احمد وساره في نفس الليله لان احمد صديق مشعل الروح بالروح وجود صديقة ساره شوفو قد ايش الدنيا صغيره المهم الثنتين جالسين يدبشون مع بعض من سوق لسوق ما بقو مول ما راحووه






في جده في بيت ام بدر طبعا الساعه 2ونص الليل البنات جالسين في الحوش سهرانين
مها جالسه ترقص هي وتهاني واسماء تشغل الاغاني

روز: ايوه عاشو ولد ولد حبتين
غناء وهي ميته ضحك وبقلبها شي ثاني الين الحين مانست سالفة صديقتها هي وتركي بس تكابر وتضحك معاهم وهي ميته من القهر

اريج : حتى انا ابي ارقص {طبعا جالسين في الخيمه حقتهم اللي ورا البيت }

بدر كان مقبل عندهم يبي يكلم غناء وهو مقبل شاف مها وهي ترقص ما بقي الا هي تتنكس ع اغنيه ما هو انت وهي ترقص بجد وشوي تتريق والبنات ميتين ضحك ويدق بدر ع غناء وترد غناء وتصرخ وتقول}

غناء بصراخ : بدرررررررررررررررر تراااااااا ما اسمعك يا خوي
بدر بصوت عالي: اطلعي برا عند الخيمه انتظرك بسرعه
غناء بصراخ: طيييييييييييييييييييييييب {وقامت وهي ماسكه جوالها ويوم شافت بدر فاغر في مها وهي ترقص سوت نفسها هبلا وراحت الين عنده وهي تدق بكتفه وتقول}


غناء: بلاك انت يا خوي ايش عندك هاه
بدر وهو مفهي: هاه خلاص بس ايه صح
غناء: وشفيك كذا ما تدري ايش تقول شنو
بدر: ايه بغيت اتصور معاك عشان تحطين صورتي في وحده من الكيكات ايش رايك في اخوك
غناء: ايه توك هاه
بدر: ايه توي يلا بسرعه روحي جيبي الكام حقتك وتعالي نتصور كذا صوره {طبعا غناء راحت ما انتبهت من الكام واخذت حقت مها وكانت مها متصوره كثير فيها جابت الكام وفكتها وقالت }


غناء: يلا بس احطها واجيك بسرعه قبل ما تتصور طيب
بدر : طيب كذا شكلي كشخه ولالا
غناء: ايه وربي تجنن يا اخوي فديتك يلا بس احطها واجيك{وراحت تجري وحطتها وراحت تجري ويوم وصلت عند بدر باسته ع خده وصورت الكاميرا ع طول وراحت وسوت وحده ثانيه وهو يسلم ع يدها وحده ثانيه ع راسها وصوره وهو ماسك يدها بس}


بدر: هذي حقتك الكاميرا
غناء: ايوه
بدر: طيب باخذها واشوف اي صوره حلوه وارجعها لك طيب
غناء: طيب يلا اخذها وانا باروح عند البنات طيب
بدر: طيب يلا سلام
غناء: سلام {وراح بدر ومعاه الكام حقت مها طبعا غناء ما انتبهت ولا هو واول ما جلس ع الكام لحاله وفي زاويه وجالس فك ع الصور طبعا طلعتله اول شي صوره هو وغناء وكلها طلعت حلوه ويوم قلب شاف صورة مها انصدم وقلب صوره ثانيه الا صورة مها والولد راح فيها مو عارف ايش يسوي طبعا جالس يتفرج كلها صورها وهو ميت عليها مو مصدق المهم عند البنات خلصو رقص وجلست مها ويوم جلست مسكت الكاميرا حقت غناء وفكتها يوم شافت صور غناء قالت للبنات }

مها بصوت عالي: بناات من شاف الكام حقتي
ميهاف: انا حقتي فوق
كلهم حقاتهم فوق ماعدا غناء ومها هم اللي نزلو بحقاتهم }

غناء: انا حقتي مع الخبل بدر تصورنا فيها وجالس يطالع في الصور يبي يشوف ايش احسن وحده
مها: طيب هذي حقتك فيها صورك بس انا حقتي فيها صوري فينها
البنات بصوت واحد : لا يكون اديتيها بدر ع بالها حقتك
غناء بارتباك: لا بنات ما ضنتي {واخذت الكام حقتها الا طلعت اللي تصورت فيها حقت مها طبعا جسلت تصرخ هي والبنات دقت ع بدر طبعا ما يرد شاف اتصالها ولا يرد عليهم مو يمهم مرره وشوي الا الشباب وصلو راح يستقبلهم في المطار فهد ودخلهم ويوم شافوه جالس ع الكام ويتفرج فيها طفاها ع طول وقام يرحب بشباب وحطها برقبته }




غناء: الغبي ما يرد عليه كيف كذا الحين
مها بخوف: اخاف فهد يعرفها انها حقتي وربي ليقلبها عليه الحين
غناء: اقول قوليله يسكت ايش دخله هو يحمد ربه سكتنا له هو وسناء هاه
مها : ايه صح
البنات : لازم نسوي خطه
غناء ومها : ايش الخطه
ميهاف: اممممممممممممم ثلاثه من ورا خيمتهم وثنتين من الجنب وثنتين من الجنب الثاني ووحده تطفي الانوار من برا والثالثه ترمي حجره كبيره عند الباب طبعا راح يطلعون بس يشوفون ظل ما راح يطلعون من برا الخيمه اللي يطلع هو بدر لانه راعي البيت صح ولالا وراح يطلع ومها الكام ذاك الوقت غناء تمسكه وتاخذ منه اتفقنا
البنات : قداااااااااااااااااام اتفقنا {طبعا سو نفس الخطه وووحده رمت الحجر والثانيه تضرب في المكيف والعيال ميتين خوف جوه ما يدرون ايش هذا الصوت

بدر : انا طالع اشوف ايش هذا يا شباب
فهد:اجي معاك
بدر: لا اذا صار شي منا ولا منا راح اصيح وتعالو لي طيب
اللشباب :طيب
{وطلع بدر وهو يطالع يمين ويسار ويشوف ناس يتحركون بس ما يدري مين ويسمع صوت اتجاه النخل وهو متجهه عنده الا تنط عليه غناء وتقول}


غناء: هههههههههههه مسكتك ليه ما ترد ع الجوال
{طبعا بدر من الخوف اغمى عليه الخبله ما تعرف تمزح وجلسو يصحونه وكبو عليه مويه واخذو الكاميرا وهو مغمى عليه ودخلو البنات البيت بس بقي غناء صحته الين قام ويوم قام قال }

بدر: قومي انتي ووجهك تخوفين الواحد كذا الله يعين تركي عليك يمين ليستخف الولد من جنانك هذا
غناء بعربجيه: ما ترد علي تحمل ما يصير لك بعدين لا يكون طالعت في الصور هاه
بدر بارتباك: لا
غناء : عيني بعينك
بدر: شفت بس صوره وحده غناء ايش رايك فيها وربي عجبتني حيل
غناء: ليه تبيها
بدر: اي والله شوفي عنها اذا ما تحب احد قولي لي طيب
غناء: الا هي تحب تحب بس ما ادري منو
بدر تحطم ع طول : شوفيه منو هذا الولد
غناء: طيب كم لي
بدر: اللي تبينه
غناء : امممممممممممممممممم افكر لين بكره
بدر":طيب {وراحت متجهه ع البيت ودخلت طبعا جات الساعه 4 ونص واذن الفجر وراحو يصلون البنات طبعا جهزو اشيائهم قبل ما ينامو}




في الرياض طيارتهم كانت الساعه 5 ونص الفجر ع ما خلصو بسرعه وجهزو وصلو المطار وركبو الطياره وسافروا متجههين ع جده }







~~~~~ تابع ~~~~~




وصلو جده ويوم وصلو ع طول نامو جنب البنات الين الظهرر الظهر كل البيت صاحي
الجده: فين بناتكم الين الحين مانزلو تحت يتغدون
ام بدر: قصدك يفطرون
الجده: هذي حزت فطور ولا غداء انتي وياها
ام بدر: حزت غداء يا يمه
الجده: خلاص يتغدون واللي ما تبي تاكل خفيف خفيف
ام فراس: اي والله
{وشوي الا البنات نازلين كلهم من الدرج وجلسو ع الطاوله طبعا حاطين نواشف اللي يبي وحاطين رز ودجاج الي يبي يتغداء وجلسو ياكلون ويسولفون ايش راح يسوون اليوم في الملكه }


غناء: انا اكلت خلاص باروح المشغل من اللي راح تجي معاي في نفس المشغل
ميهاف: انا
غناء: يلا والباقيين روحو في المشاغل الباقيه يلا اخلصي عشان انا الحين راح اطلع
ميهاف: خلصت خلاص {وقامو لبسو العبي وطلعت هي وميهاف مع السواق والباقيين جالسين يخلصون اكل وراح يروحون المشغل }





المهم وخلصوا كلهم وراحو المشغل كانت اشكالهم تجنننن ومتجهيين ع الاستراحه طبعا راحو الساعه 10 ونص والناس بدت تجي من الساعه 11 وعليها طبعا الكل جاء ماشاء الله البنات طايحين حش وضحك ع البنات ويتريقون ويرقصون غناء طبعا جالسه في الغرفه الين قالو الزفه وانزفت والبنات فرحانين كان شكلها مرره حلو كان فستانها جدا هادي لونه احمر واسواريه منفوش شوي من تحت ورافعين لها شعرها ومسويين لها غجري المهم انزفت والكل يصرخ وينادونها وبعدين طلعت وراحت الغرفه وقالو تركي راح يجي يتصور ويوم دخل تركي سلم عليها في خدها وع راسها ويدها وقال لها
تركي: الف الف مبروك يا عمري وعقبال العرس
غناء وهي تطالع في الارض وما تبي تطالع فيه عشان ما تبكي : الله يبارك فيك يارب
تركي : وشفيك شكلك مو مبسوطه
غناء: من قال لك
تركي: مدري احس بس ان شاء الله يطلع احساسي كذاب
غناء: ان شاء الله
تركي: شكلك مرره يجنن ماشاء الله ايش رايك مره وحده نخليها زواج ونرتاح انا وانتي
غناء: كيف كذا وانا ما شريت لي ولاشي
تركي: انا شريت لك ع ذوقي تكفين لا ترفضين انا قلت لابوك توي قال بكيفها
غناء وهي تطالع فيه وتقول : اللي تشوفه
تركي طار من الفرح وسلم ع خدها من الفرح وهي مستحيه ومقهوره في نفس الوقت

تركي: راح نسافر ع طول بعيدين عن الناس الود ودي اخفيك عنهم ما ابي احد يشوفك غيري
غناء: لهذي الدرجه يعني


تركي: انتي ما تدري قد ايش احبك ابد
المصوره: يلا انتم جاهزين
غناء بهمس : خله بعدين قوم نتصور
تركي: طيب {وجلست تصورهم طبعا الكل ما يدري غير ابو بدر وابو تركي حتى الامهات ما يدرون ويوم خلصو تصوير ع طول اخذها وطلع فيها وجلس يلفلفون في السياره ووبعدين قال لها }

تركي: انا حجزت توي لتركيا بنروح هناك انا وانتي شهر العسل
غناء: ياربي طيب ما عندي ملابس اركب الطياره كذا
تركي : انا الحين اوديك بيتكم بسرعه بدلي واطلعي واخذي لك كذا لبسه ويلا طيب
غناء: طيب { ودها بيتهم واخذت ملابس وبدلت ولبست بنطلون وتشيرت وطلعت معاه واول ما وصلو المطار}

غناء: امي تدري
تركي: ايه يا عمري انتي يلا
غناء: طيب يلا {وركبت وسافرو تركيا }







{في الاستراحه البنات طلعو في الغرفه لانها تأخرت وما لقيوها ولقيوا رساله منها ع جوالاتهم كاتبه راح توحشوني كثيرر يا بنات بس المشكله انكم تدرون كلكم وانا زي الغبيه اثاري اليوم زواجي وملكتي في نفس الوقت وانا الحين مسافره تركيا سلمو ع امي وع انفسكم امانه لا تسوون مغامره من دوني طيب محبتكم غناء المهايطييه ههههههههههه احبكم حييل }البنات انصدمو حيل طبعا ما بقي في الاستراحه غيرهم وغير ام تركي اللي تنتظر ولدها يرجعها البيت
اسماء وهي تبكي وتقول: يمه غناء زواجها اليوم وملكتها ولا تقولون لنا
ام بدربفجعه: ايش تقولين
هنادي: هي مرسله للكل يا يمه وتقول انه عرسها وملكتها
ام بدر: انتم تمزحون صح غناء فينها مو فايقه للجنان حقكم {وشوي الا يدق ابو بدر ويقول لام بدر تطلع هي والبنات وابو تركي دق ع ام تركي وطلعو طبعا في السياره البنات كلهم بس عشان يسمعون السالفه من ابو بدر }


ابو بدر: والله ايوه اليوم كان زواجها وملكتها في نفس اليوم جاني وقالي يبي زواج ومكله قلت شوف غناء اذا وافقت خلاص ووافقت بنتك وعقدنا وراحو الله يستر عليهم خلاص هذي كل السالفه
ام بدر: ولا قلت لي ولا شي
ابو بدر: ايش اقول مو كذاولا كذا راح يتزوجون خلاص خليهم يعيشون حياتهم بلا يستنون وحركات صعبه
{البنات جلسو يبكون كلهم من القهر الين وصلو البيت وكل وحده تسبحت وخرجو وكلهم راحوا غرفة غناء ونامو ع سريرها صح ما كفا بس اللي ع الارض وماخذين بلايزها وماسكينها يشمون ريحتها وويبكون الين نامو من غير ما يحسون بعمرهم }






طبعا مر اسبوع وجات الاختبارات وكلهم راحو يختبرون وبعد الاختبارات كان عرس مشعل واحمد الكل كان متحمس لهذا الزواج والبنات نجحو كلهم في لليلة زواج مشعل واحمد راحو عند حلااق واحد والبنات راحو عند كوافير وحده وجهزو والكل جهز وطلعو ع القاعه الدقاقه كانت موضي ورحاب وعند الشباب كانت فرقة ابو سويحل والكل متحمسين ورقص واستهبال

مجود: يا ربي الحين يا نجود كيف شكلي
نجود: والله حلوه يلا ننزل عند الناس الحين خالتي تخاصم
مجود: طيب يلا {ونزلو وسلمو ع البنات كلهم وجلسو في طاوله وحده طبعا العروسه الاولى كانت جود ووقت زفتها الكل متحمس ويصارخون كان شكلها مررره حلو كان فستانها ماسك من فوق مليان لولو واسواريه ومن تحت منفوش كله جسمها كان مرسوم رسم وانزفت وهي خايفه حيل ميهاف طبعا جلست تبكي من القهر ما قدرت تستحمل وانزفت ورقصو البنات وتصورو معاها وراحت مع مشعل وساره كان شكلها حلو كان فستانها ماسك من فوق وشوي منفوش من تحت والكل يوم نزلت صرخو ومبسوطين كلهم وتصورت وراحت مع احمد طبعا غناء ما حضرت الزواج ولا كلمتهم لها سبوعين ما يدرون فينها }


{طبعا ع طول مشعل سافر مع جود فرنسا عشان مره وحده يعالجها هناك وهم في الطياره بعد ما بدلت ملابسها }

مشعل: حبيبي
جود بخجل: هلا
مشعل : يا لبيه هلا فيك يا عمري عاد ما صدقت اني متزوج الحين مرره فرحاان يا جود حيل
جود بخجل: حتى انا مو مصدقه
مشعل وهو يطالع في جود وماسك يدها ويقول لها : جود قد ايش تحبيني
جود: حبي ماله موازين يا مشعل ابد
مشعل وهو يبوس يدها ويقول لها : الله لا يحرمني منك وربي اني اعشقك قليله فيك
جود : مشعل استحي ترا
مشعل : يا ويلي ويلاه بس ما اصدق متى نوصل
جود : ان شاء الله نوصل
مشعل : نامي باقي مرره المسافه بعيده نامي
جود : والله عاد ما فيني حيل ولا نمت ابد
مشعل : طيب نامي الحين
جود : طيب
مشعل : حطي راسك ع كتفي
جود: لا اخاف اعورك خليه عادي
مشعل : طيب ع راحتك {طبعا خلها الين غفت ويوم جاء يبي يحط راسها ع كتفه ما درا انها هي من التعب راح تحط راسها من دون ما تحس وصارت حاطه راسها ع كتف مشعل وهي نايمه وهو ميت من الفرح }



عند احمد وساره طبعا ساره قالت ما تبي تسافر ع طول تبي تقعد لمدة سبوع وبعدين تسافر









{ومرت الايام وتزوجت مشاعل عبد العزيز وطلال هنادي وفهد سناء ومها بدر ومجود فراس ونجود طارق وشهد حسن ووليد تهاني وعاشو مبسوطيييييين }





في فرنسا طبعا جود تشافت من المرض حقها ومشعل فرحان حيل وطلعت حامل جود وهي في المستشفى رايحه تولد

مشعل : حبيبتي انتي امسكي نفسك شوي

جود: مشعل انا خايفه حييل
مشعل و تنزل دموعه : لا تخافين انا معاك ما راح اخليك {طبعا ودخلوها غرفة العمليات وجابت توأم بنات وسمتهم وتين وغزل }
وعاشو مبسوطييين




غناء طبعا فاله امها نسيت الكل دام تركي معاها ................وميهاف جوها خطاب بس رفضت ماتبي الزواج!!!!!!!








وهذي نهاية روايتي
{{{{{تكفى ياولـــــــــــد الاجواااااد علمــــــــــني منو ابــــــووي ومنو امـــــــــي}}}}}}


واتمنى ان تنال اعجابكم وانتظروا جديدي...**غلطآآآآآن ي معاأإأإأإأندني**









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه - روايه فجر وفهد رومنسيه جريئه للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 13 25 - 9 - 2013 7:34 AM
روايه تكفى بعثر لي كياني و إرجع احضنه - روايه رومنسيه ياسر وغرور للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 8 10 - 9 - 2013 10:39 PM
زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد - تحميل زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 8 18 - 1 - 2011 6:54 PM
اغنيه برنامج شوجي الجديده 2010 لاحد يشوفك ياولد ياولد ثنتين ثنتين ● н σ d σ α مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 33 13 - 9 - 2010 10:29 AM
روايه علمني حبكَ أن أحزن،روايه حزينه _txt نبضها عتيبي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 3 - 4 - 2010 11:26 AM


الساعة الآن 1:45 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy