العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

جود: تعالي مع السواق حقنا مشاعل: طيب خلاص ساره وياسمين في سيارة ساره ووجدان وجود ومشاعل: في سياره وحده اللي ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:34 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

جود: تعالي مع السواق حقنا
مشاعل: طيب خلاص
ساره وياسمين في سيارة ساره
ووجدان وجود ومشاعل: في سياره وحده اللي هي سيارة جود((قالو لسواق يوديهم سوق الفيصليه
السواق: طيب خلاص جود انته كويس اليوم
جود: ايه الحمد لله بخير اليوم
مشاعل : قوليله يجي من هنا مختصر احسن
وجدان:يلا اهم شي نوصل قبل يا سمين وساره وبيننا تحدي
السواق: طيب خلاص (ودعس عشان يوصل قبلهم ووصلو قبلهم طبعا ونزلو ينتظرونهم ووصلو ودخلو سوا
وجدان: وصلنا قبلكم يلا والله اي شئ أشر عليه تشترونه لي
ساره: طيب يلا ندخل اول (ودخلو كلهم متلثمين وكل ثنتين مع بعض مشاعل وجود مع بعض وياسمين وساره مع بعض بس وجدان راح تروح معاهم عشان الهديه اكيد هههههه
جود: ايش رايك فهذا الروج حلو ولالا
مشاعل: طيب حطي منه عشان اشوف
جود: باخذه ولما نجلس ع الطاوله اكشف ع راحتي واحط منه واشوف وبعدين امسحه
مشاعل: طيب ايش رايك في المناكير هذي مرره جنان
جود: ايه مرره حلوه اخذيلي معاك وحده
مشاعل: طيب خلاص وحاسبو عليها وطلعو

في جهة يا سمين وساره ووجدان
وجدان: انا ابي هذا الفستان عجبني مررره انتم اخذوه لي وانا اخذ الكعب الله يكرمكم واخذ المناكير والاكسسورا يلا
يا سمين: يا لعنه هذا 1000
وجدان: ما لي صلاح
ساره : طيب تعالو ابي اسحب من الصراف
وجدان: ايوه عشان ثاني مرره ماتتحدون معاي (وراحو للصراف سحبو فلوس واخذو لها الفستان )
ساره: يلا اخذي الاكسسوارات والمناكير والكعب بسرعه
يا سمين: يلا اشوف وبعدين فين راح تلبسينه هااه
وجدان: بعدين اقولكم يا صديقاتي

في جهه ثانيه عند الشباب



مشعل: ايوه يا سعيد كيف امريكا
سعيد: بخييير عيال طالعو هذولي البنات يا زينهم احسن من البنات اللي برا يا ويلي ع العيون هذي
احمد: اما انا عني ابي ارقم الطويله ذيك تجنن ((طبعا البنات اجتمعو مع بعض وجلسو بطاوله اللي ورا الشباب وكل وحده توري الثانيه ايش شرت
مشاعل: يلا يا جود اكشفي وحطي الروج خليني اشوف حلو ولالا
جود : طيب (وشالت الثمه حقتها العيال تخبلو عندها ومشعل كأنه شبه عليها
جود: هااه ايش رايكم
البنات: وووووووووا يجنن
وجدان : لو اني ولد كان اعرست عليك يا جود من زمااان هههههه
جود استحت : خلاص طيب ومسحته ولفت الثمه
ساره بهمس : بنات شوفو العيال اللي ورانا شوفو اللي لابس شماغ يخببببببببببببل
لفت مشاعل : ااه هذا اخوي
البنات: اخوك يا حضك فيه
جود في بالها يا ربي قد شفته هذا الولد معقوله يكون هو (مشاعل ارسلت لمشعل وقالت انا في الطاوله اللي جنبك
مشعل قام من عند اصحابه عشان يدق ع مشاعل
مشاعل: الو
مشعل: بسرررعه قومي من هنا واخذي جود معاك بسرعه قابليني برا بسرررعه وخلي صديقاتك يروحو انتي وجود تعالو تحت (طبعا معصب ليه كشفت جود والعيال شافوها مقهور يحقله يا ويلي بس
مشاعل : بنات انا راح اخذ جود وشوي وراح نجي دقايق
البنات: طيب لاتتأخرو
واخذت جود ونزلت
مشاعل وهيه تمشي ايش عرف مشعل بجود يا ربي
جود: فين راح نروح
مشاعل : خليك ورايه بسررعه امشي ووصلو عند مشعل لف مشعل
جود تذكرت فين شافته وخافت مررره من نضراته لانه كان معصب


وبكذا خلص البارت السابع انتظروني في البارت الثامن وشنو تتوقعون راح يصير
البارت الثامن



مشاعل: مشعل ايش تبغى منا
مشعل: امشي انتي وهيه اركبو السياره بسرررعه
جود: انا ما ابغى اروح
مشعل: مشاعل اركبي وركبيها معاك بسررررعه
مشاعل: امشي اركبي يا جود الحين وبعدين نتفاهم
جود: انا قلت لا يعني لا ماراح اركب
مشعل بعصبيه: اركبي يا مشاعل الحين السياره بسرررعه (طلعت مشاعل السياره وجود متجهه تبي ترجع السوق والا احد يمسكها بيدها بقوه ويمشيها ويقول: لا تخلين الناس يطالعو فينا اسمعي الكلام احسن لك
جود: فك يدي احسلك تراك تعورني
مشعل: خليني اركبك السياره ذاك الساع افكك (كان ماسك يدها وبنفس الوقت ماسك دموعه لا تنزل ركبها السياره وسوا تأمين ع السياره
مشاعل: انا اخذتني ليه البنت ايش تبي فيها (شغل السياره ودعس ولا كلم مشاعل وجود جالسه تبكي ورا لانه عور يدها وصارت حمراء من شدت المسكه )
جود وهي تشاهق: ودينا بيتنا بسررعه
مشعل وهوو يطالع فيها وهي تبكي انقهر عشان جلست تبكي هو مو قصده يعورها بس انقهر ليه تكشف والعيال يطالعو فيها
مشعل وقبل ما ينطق طيب نزلت دموعه ووقف السياره ونزل منها وجلس يبكي عشان ما يبي البنات يشوفوه وهو يبكي



في السوق ساره: فين البنات
ياسمين: قالو شوي مو كأن شوي حقتهم طولت
وجدان: ننتظر ايش ورانا اللين ما يجون
احمد: يا حلوه انتي اخذي الرقم وريحييييني بغيت اللي راحت بس راحت علي انتي اخذيه طيب ما راح تندمين
وجدان: نندم ليه نندم يلا بس قبل ما اقول للهيئه يجون يشيلوك احسلك اركد وخل عنك المغازل ترانا بنات حمايل هااه
احمد: ونعم يا بنت الحمايل بس انا قلت هذي واشر ع ساره ما قلت انتي يمكن هي تبغاني
وجدان: بنت انتي تبغينه ولالا قوليله لا وفكينا
ساره: لا ما ابيك روح عنا يلا يا بنات نقوم من هنا
ياسمين: روح دور واخذ الطاوله اللي ورانا وجمع بنات فيها يلا بس لعنه ع هذا الوجه
وجدان: صدق ضرسك
سعيد: اسفين يا بنات ع ازعاجكم السموحه
وجدان بخجل: لا عادي بس امسك خويك هذا يلا
سعيد : ما طلبتي شي يا اختي



في المدرسه في الصرفه

مجود: شوفي سواقنا هناك
عواطف: ايه شفته شوفي وسام هناك يطالع تغطي عشان لا يعرفك
مجود: اقول ينقلع عني انا راح اروح تبغين شي مني
عواطف: لا يلا بس روحي اختك فين
نجود: انا وراكم عن منو تتكلمو انتم مين وسام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



عند شهد ونسرين

شهد: انا راح اطلع اكيد جا الحين السايق
سناء: ايه يلا خلينا نطلع عاد اليوم ثلاثاء وقرف الساعه 2 تمام يلا نطلع اكيد جاء
شهد: يلا طيب انتي اسبقيني وانا راح الحقك
سناء: طيب لاتتأخرين
شهد: طيب ان شاء الله (وراحت سناء تشوف لسواق فيه ولالا وطلع فيه ركبت وجالسه تستنى شهد

شهد : يا نسرين ابيك اليوم تدخلي المسن ابيك بحاجه ضروريه بس ما ابي اي احد يدري عنها غيرنا انا وانتي طيب
نسرين": طيب من عيوني يا روحي يلا عاد روحي انتي اختك ما رجعت اكيد جاء السايق حقكم وانا اكيد اخوي جاء
شهد: طيب خلاص يا قلبي انتي يلا سلام
نسرين: سلام (وطلعو الثنتين وكل وحده راحت سيارتها



في سياره نجود ومجود
نجود: والله لو ما تقولين ع منو قبل شوي تتكلمو فيه لاقول لجود واخليها تخاصمك انا قلتلك وانتي عاد تعرفين نجود
مجود: اشبك انتي ايش اقولك هذا واحد عواطف تحبه وهو يحبها
نجود: اهاا خلاص وربي لو اشوفك تحتكي مع هذي البنت مره ثانيه لاقول لجود وانتي براحتك
مجود: طيب خلاص
نجود: يا ابراهيم ودي باسكن نفسي فيه
مجود\: فين جود ما جبتها ولالا
ابراهيم: هيه ما في يدق ع انا انا ودي هوه سوق مع صديقه يمكن لسى ما خلص هوه
نجود: اهاا طيب خلاص



في السياره طلع مشعل
مشعل: انا اسف يا جود مو قصدي اعورك
مشاعل: امش الحين احسن
جود ترد ع جوالها وهي تمسح دموعها : الو
ابراهيم: جود بنات يبي يروح باسكن ودي ولالا وانتي خلص ولالا
جود: وديهم بس انت انزل وانا راح ارجع مع صديقه انا
ابراهيم: طيب يا جود(وتسحب منه السماعه نجود
نجود: الو يا جود وحشتيني
جود: وانتي اكثر يلا عاد بعدين اكلمك
نجود: ايش فيه صوتك كأنك كنتي تبكين هااه
جود: لا ما ابكي بس دخل تراب بعيوني وعورني
نجود: ااااهااا يا روحي خلاص نتقابل بالبيت طيب
جود: طيب يلا انتبهو ع روحكم
نجود: طيب وسكرو
مشاعل: رجعو البيت
جود: لا الحين راح يرجعو
مشاعل: اهاا طيب خلاص اشوف يدك
جود: لا ماله داعي
مشاعل: مشعل انت ايش دراك ببيت جود هااه ؟؟
مشعل: اعرفه
مشاعل: طيب خلاص
جود: سلام
مشاعل ومشعل: سلام
وراحت تركض لباب الفيلا ودخلت وددموعها مغطيه ع عيونها وانكتمت والداده جابت البخاخ حق الربو مو قادره تتنفس وودتها المستشفى مع خالها سعود

في المستشفى ادوها مغذيه واعطوها اكسجين وارتاحت ونامت
الدكتور: الحمد لله بخير الحين بس يبيلها تخلص المغذيه ووترتاح وتاخذوها معاكم
سعود: مشكور يا دكتور
الدكتور : العفو (دخل سعود وموضي والداده الغرفه عندها
الخاله موضي :انا الغلطانه خليتهم بروحهم
الداده: والله كانت كويسه بس يوم رجعت الا هي تبكي واديتها البخاخ مو راضيه تاخذ نفس واغمى عليها ودقيت عليك
سعود: حصل خير اهم شي امي ما تعرف
الخاله موضي : يا نجاة روحي وشوفي نجود ومجود الحين رجعو البيت طمنيهم طيب وانتبهي لهم
الداده: طيب دقت ع السواق وجاء اخذ الداده وفي الطريق الداده دقت ع مشعل وهو توه طالع من الحمام كان يتسبح الله يكرمكم ورفع الخط
مشعل: الو
الداده: استاذ مشعل
مشعل: هلا البنات فيهم شي
الداده: والله ما ادري ايش اقولك
مشعل: قولي لا تخوفيني
الداده: والله ما اقدر اخبي عنك شي بس جود يوم رجعت من الجامعه دخلت وهي تبكي منهاره واديتها البخاخ حق الربو مو راضييه تتنفس واغمى عليها ووديتها المستشفى وادوها مغذيه و اكسجين وارتاحت ونامت عندهم قالو لما تخلص المغذيه ونشوفها كويسه راح اطلعها بس ان شاء الله كويسه
الداده: الو الوو
مشعل يرد عليها بعتب ع اللي سواه : معاك
الداده: مالك
مشعل: لالا بس تعبان شوي
الداده: اسفه ع ازعاجك بس قلت ابلغك
مشعل: طيب هي في اي مستشفى الحين
الداده: لا تخاف معاه خالها وخالتها
مشعل : اهاا طيب خلاص اي جديد يصير قوليلي
الداده: حاضر
مشعل: سلام
الداده: مع السلامه


في المستشفى عند حسن لفو راسه بشاش وطلعوه




في السوق
ساره: اقول خلينا نروح قرب اذان العصر والاختين ما جو يلا بس
وجدان: يلا وربي لأوريهم يضحكون علينا طيب
يا سمين : من روحتهم عرفة انهم ما عاد راح يرجعو بس نذاله فيهم طيب انا راح ادق عليهم
ساره: اوص انا الي ادق عليهم : الو
مشاعل: هلا امري
ساره: من جد تستهبلين هاه فينك انتي وجود ننتضركم ولا جيتم
مشاعل: لو تقابلنا راح اقول لكم ايش صار
ساره: طيب خلاص احنا راح نرجع البيت وانتم فينكم
مشاعل: في البيت احنا
ساره: طيب معاك جود
مشاعل: لا والله مو معاي راحت بيتهم
ساره: اهاا طيب يلا عاد انتبهي ع نفسك طيب يلاسلام
مشاعل: طيب يلا سلام


في البيت عند البنات
نجود: ييييييييييوه فين جود وداده يا ستييييييييييييي تعالي
الشغاله: نعم ماما
نجود: فين الداده وجود
الشغاله : الحين يججي الداده (وما امداها تخلص كلامها الا الداده دخلت )
مجود ونجود: هلا والله فين كنتي يا مامي
الداده: اول شي اكلتو ولا لسا واستحميتو ولالا ؟؟؟
البنات: لا لسا ما سوينا ولا شي
الداده: طيب قومو خلصو عشان راح اقول لكم شي بس بعد ما تخلصو اشياكم بسرعه
و(طلعو يجرون كل وحده راحت غرفتها والداده جالسه تقول للخدم يجهزو الاكل لهم



في غرفة مشعل منسدح ع السرير وحاضن المخده و يفكر في جود ويقول : انا الغبي ليه مسكتها لو خليتها ع راحتها احسن بس وربي مدري ليه سويت كذا وانا ايش دخلني تكشف ولا لا يا ربي بس مدري ليه انا صرت كذا يا رب تشفيها ويدق الباب عنده
مشعل: مين
مشاعل: انا
مشعل: ايش تبغين
مشاعل: افتح الباب اول بعدين قولي ايش تبغين
مشعل: ابي انام
مشاعل: يعني ما راح تفتح الباب
مشعل: انا قلت لك ابي انام روحي يا مشاعل (مشاعل تفكر ايش في صوته كذا شكله كان يبكي مدري ليه يا ربي ابي اعرف كيف يعرف جود يا رب


في بيت سهام

ابوها: يا بنتي اشبك ما تاكلين هاا
سهام: ما ابي يا يبه ولا شي بس ابي يطلقني
ابوها: يا بنتي خلاص انتي اكلي وانا اليوم اروح عنده واخليه يطلقك الغبي هذا انا اعلمه ان بنات الناس مو لعبه بيده
امها: يلا اكلي
سهام: طيب



شهد جالسه ع الابتوب التوبيك حقها &&&&مجرووووووووووووحه حيل من حبيبي &&^&&

نسرين : اشبك حاطه هذا التوبيك يا بنت (توبيك نسرين&&&عمري ما التفت وراي لناس ما اعرفهم &&


شهد: اسكتي انا ما قلت لك ايش صار معاي وربي بغيت انفضح بس ربك ستر
نسرين: تراك خوفتيني ايش فيه يا بنت
شهد جلست تحكيها السالفه كلها من البدايه لين النهايه
نسرين: اااااههههههها الله اكبر عليه وبعدين انتي مين قالك روحي ؟؟ هااه
شهد: قالي محتاجك ورحت عنده
نسرين : ما شاء الله عليك يا غبيه اول شي خنتي بنت خالتك عشان واحد ما يستاهل ويعني كان يحبك ويعني كان يبيك انتي ما يبيها
شهد: اهله غصبوه عليها ولا هو يبيني انا
نسرين : بصراحه انتي غلطااااااانه مررره
وشوي يرسلها حسن
حسن: حبيبي ردي علي حرقت جوالك ولا تردين علي وارسلك من اول وبرضه ما تردين علي لا تعذبيني ردي
شهد: ايش تبي مني انا الغلطانه اللي جيت عندك
حسن: وربي كنت مو في حسي يا قلبي حت الضربه جات منك راضي فيها عادي بس وربي احبك يا بنت انتي روحي
شهد: اسمحلي انا مشغوله الحين
حسن: وتخليني بروحي انا محتاج لك حيييل
شهد: اوعدني انك ما عاد تاخذ هذي الاشياء اول شي ثاني شي روح شوف سهام
حسن : دامها عند اهلها اكيد طيبه اسمعي انا قررت
شهد: ايش قررت
حسن : ابي اطلقها وارتاح واخذك انتي يا قلبي
نسرين ترسل اشارة تنبيه عصبت وطلعت وتركت لشهد رساله (يا غبيه فينك ما تردين علي من اول اكلمك ولا تردي شوفي لو رجعتي كلمتيه او راسلتيه والله لازعل منك وانتي بكيفك


نروح المستشفى

جود صحيت ولقيت جنبها خالها اخو امها ماسك يدها خالتها موضي طبعا راحت البيت عشان الجده ما تشك ما بقي الا خالها سعود اخو امها
سعود: صح النوم يا حبيبي هااه كيفك الحين طيبه

جود: الحمد لله احسن من اول
سعود: يلا قولي مين اللي زعلك
جود: ما في احد زعلني بس تذكرت امي بس
سعود: اهاا انتي ادعيلها يا قلبي كذا تتعذب يا خالو
جود: خالو ابي اقولك شي بس لا تردني
سعود: امري تدللي عيوني لك يا روح خالو
جود وهي تبكي: ابيك تخمني
سعود: ماطلبتي شي يا قلبي وحظنها وجلست تبكي وهو يهدي فيها
جود: وانت بعد لا تروح وتخلينا زي ماما
سعود: بأذن الله ما في اي احد يفرقنا عن بعض غير الموت يا خالو
جود: انا متضايقه حيييل
سعود:يا قلبي ارمي ضيقتك لورا وابدي حياة جديده انسي الماضي (وجلس حاضنها دق الباب وانفتح




منو تتوقعون اللي فتح الباب ؟؟؟؟؟بكذا خلص البارت الثامن انتظروني في البارت التاسع

البارت التاسع




انفك الباب حق غرفة جود خالها كان حاضنها وهيه ميته من البكى بس كان مغطي ع عيوونها شعرها كان مفتوح
...؟؟يا الله شكلها حييل تعبانه يارب تشفيها وشوي الا السستر تقول :استاذ ممكن شوري
التفتت جود وخالها مين اللي واقف عند الاباب جود لفت الطرحه ع وجهاا وخالها بعد عنها
سعود: نعم بغيت شي شكلك غلطان بلغرفه يا اخ
مشعل نسي ان هدا خالها يحسبه واحد شوفو ايش يسوي : انت اللي منو
سعود: نعم اقول انت تبي منو تعال نتفاهم برا
مشعل : تفظل (وطلعو برا وجلس يتفاهم معاه بس مشعل وقال: انت الحين منو ليه جالس مع البنت كدا
سعود: انت احد مرسلك علنا قلي هدي بنت اختي ا ولد
مشعل افتكر انه خالها وتفشل قدامه ماعاد يدري فين يروح وقال: اسف بس لخبطت في الغرفه
سعود: لا عادي


في الغرفه عند جود السستر تبي توديها يسوون اشعه
جود: نادي خالي
السستر: ايش تحسين فيه قوليلي طيب ارتاحي هنا شو
جود: ابي خالي ما عاد اقدر اوقف ما امداها تخلص كلامها الا انفتح الباب خالها وشافها وهي تعبانه واقفه وتصارخ وتبكي
سعود: اشفيك يا خالو
وكان الباب حق الغرفه مفتوح شوي ومشعل كان مار من نب الغرفه الا يسمع صريخ ووقف مكانه
السستر : دكتوووور مساعده في بنت تعبانه بسرررعه
سعود: قومي يا جودانتي اللي لا تروحي وتخليني زي امك قومي
مشعل مصدوم ايش فيهم كدا راح اللين عنده وقال ايش فيه
سعود: بتموت البنت قدامي بسرررعه تعالو شيلوها وراح ينادي الدكاتره وخلا مشعل عندها ينتبه لها
مشعل ضمها لصدره وجلس يبكي ويصارخ وشالها وصار يجري في الممرات عشانها الدكاتره سدحوها ودخلوها يشوفون ايش فيها شنو تتوقعون عندها دقايق خلينا نروح محل ثاني





في بيت ابو مشعل

وليد: يا الله يا سناء بتقومين تسوي ليه حلا ولالا اشبك انتي تمنينا عشان صينيه حلا
سناء: اقوم بس شرط
وليد: اشرطي بسرررعه
سناء: ابي اروح السوق ابيك تكلم امي عشان تخليني اروح
وليد: ليه طيب ايش تبغين من السوق عشان لو سالتني ارد لها بجواب مقنع بسررعه
سناء: ابي اشتري لبس ليه قبل يوم الاربعاء الكل تعرف انت لاازم نتجمع
وليد: طيب خلاص يلا قومي
سناء: ولو رجعت بكلامك
وليد: حرمه يا بنت ابوك يلا قومي كرهتيني في الحلا بسررررعه




في بيت عمهم وبتحديد في غرفة فراس جالس ع النت

فراس: اشبك اليوم
........؟؟ما فيني شي انت اللي اشفيك يا قلبي
فراس: متاكده ما في احد مضايقك ولا شي
.............؟لالا مافي احد مضايقني ولا شي اساسن في احد يسترجي يضايقني
فراس: يا فديتك تغديتي طيب ولالسا
............؟لالالسا ما تغديت ولا شي


في المستشفى





الكل ينتظرون النتيجه وخايفين

الدكتور: الحمد لله صحيت بس ادعولها انها تصير طيبه لا احد يحسسها ان فيها شي لازم تاخد الدوا
سعود ومشعل : ايش فيها يا دكتور
الدكتور : عندها السرطان في الكلاى بس توه في البدايه بادن الله تتشافاء
مشعل مسك راسه وبعد ولس يبكي
سعود: دكتور اديك اللي تبغاه بس البنت هدي لازم تعيش
الدكتور: احنا عملنا اللي علينا والباقي عليكم ان شاء الله تصير طيبه
سعود: عادي ادخل عندها يادكتور لحين
الدكتور: ايوه يمديك تدخل عندها بس لا تقول لها ولاشي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:34 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

سعود: طيب خلاص (دخل عندها وجلس يطالع فيها لانها كانت مررره عيونها باين عليها السهر والتعب ويقطع تفكيره)
جود: خال سعود
سعود: هلا امري يا خالو
جود: ابي اطلع من المستشفى ما ابي اقعد هنا تكفى طلعني انا اكره المستشفيات
سعود: طيب اذا قال الدكتور خلاص اطلعك يا قلبي اسمعي بكره مافي جامعه طيب
جود: طيب خلاص (ويدق جوال سعود ويرد)
سعود: الو
مجود ونجود: فينكم انت واختي الداده تقول انها معاكم افا تروحو تتمشو من دوننا ما هقيناكم كذا
سعود: انا بغيت جود في موضوع ما يصير انتم تعرفون باقي صغار
مجود: اهاا اهم شي يا خالو طيب مقبوله منك
نجود: مقبوله ولا مستووره ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مجود: ما في احد قالك ان ما عندك سالفه
نجود: هههههه لما يجون عندك ويقوولون لك ما عندك سالفه ذاك الساع بيجون عندي يا غبيه
سعود: اسمعي انتي وهيه انا راح اقفل يلا سلام
البنات جو يبغون يقولون لا ما تصكر الا وسكرالخط

نجود: بالله هذا خال معانا طيب وربي لاسوي فيه مقلب لاخليه يعرف ان الله حق (الله يعينه ع مقالبها )



في المستشفى الخال سعود قال لجود: يا بابا انا باروح اشوف جدتك وامر ع اخواتك طيب
جود: طيب يا خالو (سلم عليها وطلع وهيه نامت من شدت التعب دخل عندها ؟؟؟؟؟؟منو تتوقعو




في بيت ابو مشعل
سناء: انا طفشاااااااااااااانه مررره
مشاعل: ليه من ايش طفشانه بكره ربوع الجمعه استحملي لين بكره ولا ما عاد يمديك يا حلوه
سناء: انا انتظر اخوك تاخر علي ما قالي امي ايش قالت يا اااااااااااااااااااااارب توافق
مشاعل: ع شنو توافق (ويقطع كلامهم شهد)
شهد: هااي
سناء ومشاعل: هايات
شهد: اشبكم قاعدين بصاله اكيد في شي صح
سناء: ايه ابي اروح السوق
شهد: ليه
سناء: ابي انزل الله كيفي
مشاعل : مين اللي بتتابع معاي
البنات: شنو
مشاعل: فلم امس شريته يخوف مررره
البنات: طيب خلاص قدام
وليد: يلا يا سنو قومي
سناء انسدحت ع شهد وسوت ان نفسها مغما ليها ما توقعت امها توافق
وليد: قومي قبل ما اهون
سناء: لالالالاللااللاالالالالالالالالالالالا خلاص الحين البس عباتي وهوى اجيك
شهد: باروح معاك
سناء: قولي لوليد وشوفي اذا وافق تعالي معاي
وليد: يلا طيب بسررعه انتظرك انتي وهيه بسياره
البنات: طيب




في بيت خالتعم ام سهام وصلتها ورقه طللاق انصدمت بنفس الوقت لان ابوها لسا ماراح كلمه وجلست تبكي وتقول : شفتي يا يمه ما يبيني من الاول شوفي طلقني ولا عدا ع زواجنا اربعه اشهر الله لا يسعده ولا يفرح قلبه
ام سهام: خلاص يا بنتي ان شاء الله يجيك اللي احسن منه يا بنتي اهدي انتي
سهام: ااه يا امي انا انجرحت جرح عمري وحياتي ما احد جرحني بهذا الشكل
ام سهام: خلاص يا بنتي انسي خلاص




في المستشفى ماسك يدها وسلم عليها وجلس جنبها ونزلت دموعه ع يدها ومسحها وجالس يقول لها : سامحيني يا جود والله مو قصدي اتعبك ولا اجرحك بس مدري ايش اللي صار لي فجاءه بس ابيك تسامحيني تكفيني (جود تسمعه ولا تبي تفك عيونها وتشوفه بس دموعها كشفتها انها السه تسمعه
مشعل: انا اسف وربي اسف لو ما عاد تبيني اخاف عليك قوليلي ومن عيوني اترككك (يقولها غصب عنه بس عشان ترد عليه
مشعل: انا رايح واسف ع ازعاجك بس تذكري اني احبك واخاف عليك انتي البنت الوحيده اللي ارتحت لها بس ياليت ما شفتك ولا تعلقت فيك يا خوفي تحبين احد ثاني يلا اخليك وجاء يبي يقوم الا جود مسكت بيده

وجلست تبكي وتقول: انا مسامحتك يا مشعل بس تكفى لا تخلينا
مشعل جلس يبكي يوم يتذكر الدكتور وزاده بكي لان جود ماسكه يده وحاطتها ع صدرها وضامتها وتبكي
مشعل مسح دموعها وغطاها وجالس يقرا عليها الين نامت وسحب يده بشويش وقام عشان لا يزعجها وطلع ينتظر في الكفي


في السوق

سناء: هذا مرره حلو صح
شهد: ايه مرره حلو
سناء: خلاص انا باخذه
شهد: عادي البس زيك لا تقولين لا عجبني حتى انا وجسم عن جسم يفرق
سناء: اخذيه وريحيني يلا امشي خلينا نروح المحل اللي جنبه




وليد كان يطقطق ع البي بي ولا انتبه لهم انهم راحو المحل الثاني
سناء: وااااااااو هذا راح يطلع ع شعوله جنان يلا ناخذلها بس دقايق خليني اسأله ايش الالوان منه
سناء: لو سمحت
الولد: هلا امري شو بدك
سناء: ايش الالوان من هذا
الولد: ايت واحد البنطلون ولا الجاكيت ولا شو
سناء: لا انت ايش تشوفني ماسكه
الولد: الفستان
سناء: يلا طيب بلا غباء وقلي ايش الالوان
الولد: احمر اخضر نيلي اسود سكري لحمي
شهد: خلينا ناخذ لها اخضر لان هيه بيضا والفتحه راح تطلع عليه جنان حقت الضهر
سناء: خلاص اديني الاخضر


في السياره البنات متجهين للمستشفى وخايفين ع اختهم
الخال سعود انتي وهيه لا تقولون لاختكم شي طيب ولا تبكون عشان لا تتضايق اكثر طيب اتفقنا
نجود: لو انك قايلنا من الاول شوف الحين الساعه كم 8وتوك تقول لنا
مجود: صح
سعود وقف قبل ما يدخلوا الغرفه عندها وقال بعصبيه : شوفي انتي وهيه لو فتحتي فمكم وربي لتندمون وانا قلت وانتم تعرفوني لا عصبت اانا قلت واللي تبيني اقلب وجهي الثاني تتكلم
البنات بخوف: طيب خلاص فين الغرفه
سعود: هذي بشويش ادخلو ولا تطلعو صوت لانها نايمه طيب
البنات: طيب ودخلو
سعود: يا نجات
الداده: اهلا استاذ سعود
سعود: اخذتي ملابس لجود لانها راح تطول هنا
الداده: اه اخذت لها حق ثلاثه ايام ان شاء الله تشفى وتطلع
سعود: ان شاء الله يلا اخليكم معاها وانا بروح اجلس بالكفي اذا احتجتم اي شي قولولي طيب
الداده: طيب



في بيت ساره كانت فرحاانه تبغو تعرفو ليه انتظروني في البارت العاشر

البارت العاشر




في بيت ساره كانت فرحاااااااانه ومن كثر الفرحه ما تدري عن حالها
اخت ساره ميعاد: الف الف الف الف الف الف مبررررررررررررررررررروك يا اختي وعقبال العرس
ساره: الله يبارك فيك يا قلبي ما توقعت انه يجي يخطبني الدليل اني عجبته صح ((تبو تعرفو مين اللي خطبها منو تتوقعو يلا فكروووو؟؟؟؟؟


في الشرقيه الساعه 8ونص
ميهاف : يمه اليوم ما راح اروح الجامعه بجهز عشان اروح السوق اشتري كم غرض عشان العصر لازم نكون خلصنا اغراضنا عشان الطياره
تهاني: يا الله اي والله انا ما راح اداوم اليوم لازم انام زين عشان اسمر مع بنات خالي
مها: اما انا بروح المدرسه واهايط عليهم وارجع
ام فهد: اما انا اخذيني يا ميهاف معاك ابي اخلص كم شي
ميهاف: طيب يلا يايمه مشينا السواق ينتظر
ام فهد: يلا يا بنتي جيبي عباتي معاك
مها : ههههه انا بنادي بنات الجيران
فهد: انا بروح مع اصحابي تبون شي
مها: ايه مر البقاله وجيب لنا جلكسيات وعصيرات
فهد: ايش العصيرات
تهاني: بايسن وكودرد وباورهورس كل المشروبات الطاقيه يا اخي
مها : اليز لا تنساه
فهد: خلاصص طيب
ام فهد: يلا يابنات انتبهو زين ع انفسكم استودعتكم الله
مهاوتهاني: في حفظه يا الغاليه (وطلعت ميهاف وامها وركبو السياره متجهين ع المول )

في مكان ثاني وفي مدينه ثانيه في الرياض

في السياره راجعين البيت وليد: الو
عبد العزيز: كيفك واخبارك
وليد: الحمد لله بخير انت كيفك واخبارك فينك ماعاد سمعنا صوتك
عبد العزيز:والله اني موجود ياحبيبي بس تعرف المستشفى شغلهم كثير
وليد: احد قالك اطلع دكتور
عبد العزيز: يا شيخ اهم شي انها شغله وبس وبعدين ابوي ما ابي اكسر كلمته هو امنيته اني اطلع دكتور اهم شي رضاه وانا خلني يا شيخ ع الشغل
وليد: الله يعينك
عبد العزيز: الا تعال انت في احد من اهلك تعبان ؟؟؟
وليد: لالا ليه
عبد العزيز: لاني شايف اخوك هنا
وليد: ايش يمكن مشبه عليه
البنات ما يدرون ايش السالفه بس وجه وليد بدا يتلون ما يدرون ايش السالفه
وليد: عزوز بدق عليك بعد شوي لان الاهل معي بالسياره
عبد العزيز: اسف ع ازعاجك خلاص متى ما فضيت دق علي انا موجود
وليد: طيب يلا تامر ع شي
عبد العزيز: لا تسلم يا وليد
وليد: يلا عاد سلام
عبد العزيز: سلام ((وسكرو شوفو البنات ايش يسوون ياكلوه بقشوره
سناء: ايش فيه
شهد: ليه لونك مخطوف
سناء: هو تقلب علبت الوان
شهد : بس اكثر شي كان لون احمر مايل ع الاسود
سناء وشهد: ايشششششششششششششششششششششششش فيه
وليد بعصبيه مع التوتر: ماااااااافي شي انتي وهيه اسكتو دامني هادي
سناء: قلي ايش فيه ولا اقل لابوي
شهد: لا يكون مشعل صاير له شي
وليد: لا مو صايرله شي بس واحد من اصحابي في المستشفى بروح اشوفه
سناء: طيب سلامته يلا عاد انتبه ع نفسك وشكرا ع التوصيله
وليد: العفو بس انزلي انتي وهيه بسرعه
البنات: طيب ونزلو ودخلو البيت لقيو جدتهم فيه البنات:هلا جده كيفك
الجده: الحمد لله طيبه فينكم وانا امكم ما تجون تسألو عليه ليت بيتي مو جنبكم
شهد: خخلاصص يا جده انا كل يوم راح امر عليك ولا تزعلي كم عندي غيرك
الجده: يا فديتك يا شهوده
سناء: جده ايش رايك بوريك ايش شريت لمشاعل
الجده: وريني اشوف

سناء: شعوله اشتريت لك شي راح يعجبك يلا قومي قال ايش قال نايمه قومي
شهد: استني خليني اجيب ورقه واحطها في اذنها هههههههههههههههههه

الجده: خلوها نايمه انتي وياها
البنات : لالا يا جده (طبعا مشاعل كانت نايمه ع الكنب من التعب نامت مسكينه شوفو ايش يسوون لها )

سناء: يلايلا قدام نخليها ثاني مره تنام في غرفتها تتوب انها تنام ع الكنبه هههههه(وجالسين يلفو الورق شهد تقرب من عند مشاعل وتحرك الكيس في اذنها يلعن ابو التعذيب



في مكان ثاني وبالأخص في بيت ابو سهام في الصاله الكل جالس

ابو سهام : يابابا جاك عريس لو تدرين منو هذا اللي حبك انا دايم اقولك اخذي الي يحبك لا تاخذي اللي تحبينه انتي ويدلك تدرين منو
سهام: طلال ولد صديقك
بو سهام: ايوه وربي انه شاريك
سهام: يبه اخاف يسوي فيه مثل حسن لا ما ابي
ابو سهام: لو انه بيسوي فيك زي حسن ماكان انتظرك من اول صح ولالا
ام سهام: اخذيه يابنتي عشان حسن يعرف انك زينه والكل يستاهلك يا بنتي
سهام: افكر وارد منك خلوني استخير
ابو سهام وامها : ان شاء الله خير يا بابا





في البيت عند فراس

فراس: الو
........؟؟(هلا يا سناء
فراس: ايش فيك شكل في احد عندك صح
.......؟؟(ايوه يا قلبي الله يسلمك
فراس: طيب طيب خلاص بعدين اكلمك
......؟(طيب يلا سلام

عرفتو من هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هذي مجود



نجود: يلا يا جود تبين شي منا
جود: لا انتبهو ع نفسكم انتي وهيه تكفون ما ابي احد يتكلم علينا طيب وانا ان شاء الله ما اطول هنا بس مدري ايش فيني احس كليتي تعورني مرررره وراسي احس بدوخه
نجود: انادي الدكتور
جود: لالا خليني اذا زاد علي راح اناديه
الداده: يلا يا بنات انتظروني برا مع خالكم ع بال ما اكلم جود شوي
البنات: طيب يلا انتبهي ع نفسك طيب
جود:طيب وانتم بعد (ونزلت دمعتها من شدت التعب بس ما تبي تتكلم طلعو البنات بقيت الداده شنو تقولها )
الداده: ترا يا جود انا قلت لمشعل
جود: ادري يا ماما لانه جاء عندي ماما ابي اطلب منك طلب
الداده : امري يا ماما
جود: اديه هذي الورقه طيب وقوليله يقراها زين
الداده: طيب يا ماما خلاص انتي ارتاحي الحين ومسحي دموعك
جود بصوت مبحوح وتعب: انا احبكم كلكم فجأه سكتت
الداده: جود ايش فيك (قربت منها الا البنت ما عاد تقدر تتنفس وقلبها ينبض بسرعه وجلست تصارخ دقت الجهاز الكل اجتمع في الغرفه
الدكتور عبد العزيز: بسررررررررررررررررررررعه جهزو الغرفه البنت بتروح من يدينا بسرعه ضربات بسرررعه

في الشرقيه عند مها وتهاني جوهم بنات الجيران متحمسين وضحك ووناسه نشوف ايش عندهم
مها: خلينا ندق ع هذا الرقم ونشوف من نستهبل عليه ونقفل
سوسن: يلايلا
تهاني: اقول روقو بكره ولا هو يدق ع البيت
ليلى: لالالا ما راح نقول اسامينا يا حلوه انتي
سمر: ايه صح لو بنقولها راح يعرفونا يلا من يبدا
مها: انا اللي جبت الفكره انا اللي ابدا
تهاني انا باروح اجيب الاشياء مع الشغاله وهي طالعه من الغرفه من تتوقعو اللي سمعهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟









اتمنى ينال اعجابكم انتظروني في البارت الحادي عشر
(البارت الحادي عشر )





في الرياض في مستشفى..............؟







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:36 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

البنات جلسو يبكون ويصارخو برا وكل اللي في المستشفى درا عنها الخال سعود حاضن البنات ويبكي وهم بعد الداده جالسه تبكي وتقرأ قرآن مشعل كان جاي من الكفي وشاف الكل يبكي ويصارخ كان شايل باقة ورد كان بيعطيها جود طاحت الباقه من يده وحاول انه يمسك اعصابه قدامهم

مشعل ودموعه في عينه: ايش فيها
سعود: الحقني البنت بتضيع من يدي
مشعل يارب تقومها يارب تشفيها :انا معاك ماراح اخليكم يارب تقوم ولف وجهه ونزلت دموعه مشى بعيد عن الغرفه وجلس يبكي
نجود ومجود: نبي اختنا ههىهىهىهىهىىههىهىهىهىهى
سعود: اهدو يا خالو ان شاء الله تقوم بأذن الله


عند الدكاتره جوه: كمان نبضات
السستر: دكتور البنت بتضيع من يدنا
الدكتور عبد العزيز: لالا بأذن الله تقوم الحين اخر نبضات بسررعه وضغط ضغطه الييين
شنوتتوقعو يصير





في بيت عبد الله مشاعل تلحق ورا البنات بعلبت الفيرري وتكبها ع شعورهم البنات يصارخون قامت امهم خاصمتهم والكل راح ع غرفته


في غرفه مشاعل رفعت السماعه ودقت ع جود تبي تطمن عليها مسكينه ما تدري باللي صار بصديقتها


يرن الجوال وكان معا خال البنات ورد عليها

سعود: الو
مشاعل: الو
سعود: مين معاي
مشاعل : انت اللي منو ايش جاب جوال صديقتي عندك
سعود: مين انتي طيب
مشاعل: انت اللي مين
سعود: انا سعود خال جود يلا انتي مين يا بنت الناس
مشاعل: انا مشاعل فين جود(جاء يبي يقول لها الا يطلع الدكتور ويقول
الدكتور يطالع في مشعل ما يدري ليه هوه واقف هنا
الدكتور: اسف احنا عملنا اللي علينا بس دخلت غيبوبه ادعولها
مشاعل: الو الو الو الووووووووووووووووو(سعود جاته حالة صدمه مشعل حضن عبد العزيز ويبكي
نجود ما قدرت تستحمل واغمى عليها ومجود جالسه تبكي ما تدري ايش تسوي والداده ما سكتها \
الدكتور: يا مشعل اشفيك تعوذ من ابليس اشبك مين هذي
مشعل وهو ميت من البكي : ه ذ ي
عبد العزيز : انتظر تعال معاي بالغرفه لازم تهدا (وطالع في اهل جود وقال: لو سمحتو ماحد يقعد مع المريضه اذا صار اي شي راح ابلغكم
مشاعل: الو طفشت وقفلت السماعه وراحت عند سناء عشان تاخذ رقم نجود ولا مجود من عندها نخليهم ونروح عند ناس ما عرفنا فيهم

في الرياض الساعه2

في الصاله غنيمه روز وهنادي واسماء وغناء
غناء: بنات الحقو تخيلو اليوم شبكت واحد لو تدرون من طلع
البنات : مين
غناء: ولد الجيران توه جاي من السفر وربي وهقه ايش راح يقول عني
البنات: هههههههههههههه يا ويلك من امي لو درت
غنيمه: ولا اخوكم
هنادي: ولا ابوي
اسماء: عندي فكره
البنات: ايش
اسماء: نقول انها الشغاله حقتنا صح ولا فكره
البنات: اي والله فكره ؟؟(ويقطع كلامهم امهم
عائشه: ايش اللي صح انتم لو اجتمعتم جبتو العيد ايش فيه
البنات : ولا شي يا يمه
غناء بخوف: انا بروح انام الوقت تأخر الساعه 2 ونص يلا سلام
البنات يتكلمو بصوت مو مسموع يعني بينهم : الله ياخذها تسوي العملات وتروح ماكأنها سوت شي
امهم: ايش فيه قولو كمان مافي شي
هنادي: هههههههههه يايمه جالسين نحش في بنتك بس ما قدرنا نرفع اصواتنا لان لو رفعناها تعرفين بتجي ونتضارب وانتي ما تبينا نتضارب صح
امهم: ايه صح (ويدخل بندر كان في البحر مع اصحابه )
بندر: سلام
الكل:وعليكم السلام
بندر: غريبه صاحيين وفين الاخت غناء
البنات: راحت تنام واحنا راح نروح بعد
بندر: لا يا شيخه انتي وهيه مين اللي كانت برا اليوم بسرعه
اسماء: انا وغناء رحنا الجامعه ورجعنا ليه
بندر: ولا رحتي منا ولا منا انتي وياها
اسماء: لا ليه
بندر: بس اسأل وناظر في غنيمه وهنادي وروز:وانتي وياها
غنيمه وهنادي وروز : احنا رحنا المدرسه ورجعنا تعرف اليوم ثلوث ما طلعونا الا 2يا حبيبي
روز: اخلص ليه تحقق
بدر: لا بس قلت اذا ما عندكم شي بكره ايش رايكم افطركم في مطعم
هنادي: نغيب فللللللللللللله
بندر: اللي يسمعك ولا يشوفك انك تداومي يوم الاربعاء
البنات: هههههههههههه حلوه
روز: لقطي وجهك ولاا اجي المه معاك
الام: اوص انتي وهيه متى تبونا نروح عند عمكم عبد الله
اسماء: مدري عن ابوي
بندر: اما ابوي منتهي نايم من الساعه كم بالله
البنات : ههههههههه نام الساعه 10 ما شاء الله عليهه هههه ما عنده وقت(في جهه ثانيه عند غناء جالسه ع الاب حقها وتراسل صديقاتها وتقول للكل طبعا في قروب
غناء: بناااااااااااات اسمعو
البنات: شنو
غناء: اليوم لو تدرون ايش سويت
البنات: شنو (طبعا جلست تحكيهم الحكايه ما تدري باللي صاير برا مسكينه



طبعا اعرفكم عليهم عائلة احمد اخو عبدالله انسان حنون لو ايش ما تقولين يصدق بناته ويكذب الناس حتى لو بناته يكذبون
عائشه زوجته عمرها 55انسانه قويه بس بعض الاحيان يحن قلبها
اسماء: عمرها 23طويله جسمها وسط شفايفها كبيره بس حلوه شعرها طويل عيونها وساع بيضاء
غناءعمرها 22طولها وسط جسمها وسط شفايفها صغار حلووه مرره رموشها كثيره عيونها وساع شعرها قاصته قصة الحزينه سمرا
هنادي عمرها 18لاهي طويله ولاهي قصيره جسمها نحيف شفايفها صغيره عيونها وسط شعرها قاصته الشلال
حلوه سمرا

روز عمرها 17مرحه مررره طويله دبدوبه شوي عيونها وساع شفايفها صغيره شعرها قاصته بوي ما تحب الشعر الطويل بيضاء

غنيمه عمرها 16طويله بيضاء شعرها طويل عيونها اوساع جسمها وسط

بندر عمره 24اسمر معضل طوله وسط شفايفه صغار شعره كبريا عيونه كبار رموشه كثير دلوع امه وابوه واخواته بس اخواته يخافون منه احيانا بس لا تحسبوه خكري لالا بالعكس بس مدلل

في الشرقيه وتفك الباب الا قدامها فهد رجع ياخذ الاب حقه شوفو ايش يصير
تهاني بصدمه وخوف ما تدري ايش تقول غير: انت هنا ليه ما رحت
فهد: رجعت اخذ الاب ليه في شي
تهاني وتعلي صوتها عشان البنات يسمعون : لالالا عادي يا قلبي انت اخذ الاب
فهد: ليه تعلين صوتك انا جنبك واسمعك زين وشفيك
تهاني: ولا شي ما فيني شي امي توها كلمتني وقالت انها جايه
فهد: اها طيب خليها تجي انا طالع تبون شي
تهاني : لا سلامتك (وراح تهاني تفكر يا ربي هو سمعنا ولالا يا الله ورجعت عند البنات )
سوسن: لا تقولي سمعنا
ليلى: عز الله ما خطبني
مهابخوف: يا الله ايش هذا الحظ
سوسن: انا لو بكلم بكلم من الشريحه حقتي
مها: ااف لايكون سمعنا الحين ايش الحل (طبعنا فهد ما سمع الا تهاني لما قالت بروح اجيب الاشياء وهم عايشين الفلم المرعب ههههههه )


في الرياض عند عبد العزيز في غرفته
عبد العزيز : مشعل هدي الحين ان شاء الله خير يا خوك
مشعل : ان شاء الله
عبد العزيز : ابي اسألك سؤال وتجاوب بكل صراحه طيب
مشعل : اسأل
عبد العزيز : من هذي
مشعل: ليه تسأل
عبد العزيز: لاني سألت اخوك قال مو من اهلك
مشعل: هذي بنت الجيران
عبد العزيز: اها طيب انت ايش دخلك فيهم
مشعل: امهم قالت امانه عندي
عبد العزيز : اها الله يعين
مشعل: تكفى خليني ادخل اشوفها بس ما احد يدري انت قول ما في احد يتنوم معااها خلني انا اللي اقعد معاها تكفى (ويقطع حديثهم الباب يدق طلع الخال سعود
الخال سعود: سلام
عبد العزيز : وعليكم السلام
سعود: كيف حالتها الحين
عبد العزيز: الحمد لله ان شاء الله تقوم لكم وتفرحو فيها بأذن الله
سعود: ان شاء الله
سعود: كم نسبة نجاح العمليه
عبد العزيز: والله ما ادري ايش اقولك لازم نشوف اول شي واقول لك ان شاء الله تنجح
سعود: ان شاء الله (طبعا مشعل منسدح ع الكرسي عند عبد العزيز ويسمع خالها ايش يقول وراح سعودوبقى مشعل )
مشعل: عبد العزيز خلني ادخل عندها تكفى اشوفها تكفى
عبد العزيز: الله يعين تبينا نخاطر
مشعل: تكفى ابي اشوفها طلبتك
عبد العزيز: طيب قوم معاي


وبكذا خلص البارت الحادي عشر انتظروني الاربعاء بالبارت الثاني عشر اتمنى نال اعجابكم


(البارت الحادي عشر )





في الرياض في مستشفى..............؟

البنات جلسو يبكون ويصارخو برا وكل اللي في المستشفى درا عنها الخال سعود حاضن البنات ويبكي وهم بعد الداده جالسه تبكي وتقرأ قرآن مشعل كان جاي من الكفي وشاف الكل يبكي ويصارخ كان شايل باقة ورد كان بيعطيها جود طاحت الباقه من يده وحاول انه يمسك اعصابه قدامهم

مشعل ودموعه في عينه: ايش فيها
سعود: الحقني البنت بتضيع من يدي
مشعل يارب تقومها يارب تشفيها :انا معاك ماراح اخليكم يارب تقوم ولف وجهه ونزلت دموعه مشى بعيد عن الغرفه وجلس يبكي
نجود ومجود: نبي اختنا ههىهىهىهىهىىههىهىهىهىهى
سعود: اهدو يا خالو ان شاء الله تقوم بأذن الله


عند الدكاتره جوه: كمان نبضات
السستر: دكتور البنت بتضيع من يدنا
الدكتور عبد العزيز: لالا بأذن الله تقوم الحين اخر نبضات بسررعه وضغط ضغطه الييين
شنوتتوقعو يصير





في بيت عبد الله مشاعل تلحق ورا البنات بعلبت الفيرري وتكبها ع شعورهم البنات يصارخون قامت امهم خاصمتهم والكل راح ع غرفته


في غرفه مشاعل رفعت السماعه ودقت ع جود تبي تطمن عليها مسكينه ما تدري باللي صار بصديقتها


يرن الجوال وكان معا خال البنات ورد عليها

سعود: الو
مشاعل: الو
سعود: مين معاي
مشاعل : انت اللي منو ايش جاب جوال صديقتي عندك
سعود: مين انتي طيب
مشاعل: انت اللي مين
سعود: انا سعود خال جود يلا انتي مين يا بنت الناس
مشاعل: انا مشاعل فين جود(جاء يبي يقول لها الا يطلع الدكتور ويقول
الدكتور يطالع في مشعل ما يدري ليه هوه واقف هنا
الدكتور: اسف احنا عملنا اللي علينا بس دخلت غيبوبه ادعولها
مشاعل: الو الو الو الووووووووووووووووو(سعود جاته حالة صدمه مشعل حضن عبد العزيز ويبكي
نجود ما قدرت تستحمل واغمى عليها ومجود جالسه تبكي ما تدري ايش تسوي والداده ما سكتها \
الدكتور: يا مشعل اشفيك تعوذ من ابليس اشبك مين هذي
مشعل وهو ميت من البكي : ه ذ ي
عبد العزيز : انتظر تعال معاي بالغرفه لازم تهدا (وطالع في اهل جود وقال: لو سمحتو ماحد يقعد مع المريضه اذا صار اي شي راح ابلغكم


مشاعل: الو طفشت وقفلت السماعه وراحت عند سناء عشان تاخذ رقم نجود ولا مجود من عندها نخليهم ونروح عند ناس ما عرفنا فيهم

في الرياض الساعه2

في الصاله غنيمه روز وهنادي واسماء وغناء
غناء: بنات الحقو تخيلو اليوم شبكت واحد لو تدرون من طلع
البنات : مين
غناء: ولد الجيران توه جاي من السفر وربي وهقه ايش راح يقول عني
البنات: هههههههههههههه يا ويلك من امي لو درت
غنيمه: ولا اخوكم
هنادي: ولا ابوي
اسماء: عندي فكره
البنات: ايش
اسماء: نقول انها الشغاله حقتنا صح ولا فكره
البنات: اي والله فكره ؟؟(ويقطع كلامهم امهم
عائشه: ايش اللي صح انتم لو اجتمعتم جبتو العيد ايش فيه
البنات : ولا شي يا يمه
غناء بخوف: انا بروح انام الوقت تأخر الساعه 2 ونص يلا سلام
البنات يتكلمو بصوت مو مسموع يعني بينهم : الله ياخذها تسوي العملات وتروح ماكأنها سوت شي
امهم: ايش فيه قولو كمان مافي شي
هنادي: هههههههههه يايمه جالسين نحش في بنتك بس ما قدرنا نرفع اصواتنا لان لو رفعناها تعرفين بتجي ونتضارب وانتي ما تبينا نتضارب صح
امهم: ايه صح (ويدخل بندر كان في البحر مع اصحابه )
بندر: سلام
الكل:وعليكم السلام
بندر: غريبه صاحيين وفين الاخت غناء
البنات: راحت تنام واحنا راح نروح بعد
بندر: لا يا شيخه انتي وهيه مين اللي كانت برا اليوم بسرعه
اسماء: انا وغناء رحنا الجامعه ورجعنا ليه
بندر: ولا رحتي منا ولا منا انتي وياها
اسماء: لا ليه
بندر: بس اسأل وناظر في غنيمه وهنادي وروز:وانتي وياها
غنيمه وهنادي وروز : احنا رحنا المدرسه ورجعنا تعرف اليوم ثلوث ما طلعونا الا 2يا حبيبي
روز: اخلص ليه تحقق
بدر: لا بس قلت اذا ما عندكم شي بكره ايش رايكم افطركم في مطعم
هنادي: نغيب فللللللللللللله
بندر: اللي يسمعك ولا يشوفك انك تداومي يوم الاربعاء
البنات: هههههههههههه حلوه
روز: لقطي وجهك ولاا اجي المه معاك
الام: اوص انتي وهيه متى تبونا نروح عند عمكم عبد الله
اسماء: مدري عن ابوي
بندر: اما ابوي منتهي نايم من الساعه كم بالله
البنات : ههههههههه نام الساعه 10 ما شاء الله عليهه هههه ما عنده وقت(في جهه ثانيه عند غناء جالسه ع الاب حقها وتراسل صديقاتها وتقول للكل طبعا في قروب
غناء: بناااااااااااات اسمعو
البنات: شنو
غناء: اليوم لو تدرون ايش سويت
البنات: شنو (طبعا جلست تحكيهم الحكايه ما تدري باللي صاير برا مسكينه



طبعا اعرفكم عليهم عائلة احمد اخو عبدالله انسان حنون لو ايش ما تقولين يصدق بناته ويكذب الناس حتى لو بناته يكذبون
عائشه زوجته عمرها 55انسانه قويه بس بعض الاحيان يحن قلبها
اسماء: عمرها 23طويله جسمها وسط شفايفها كبيره بس حلوه شعرها طويل عيونها وساع بيضاء

غناءعمرها 22طولها وسط جسمها وسط شفايفها صغار حلووه مرره رموشها كثيره عيونها وساع شعرها قاصته قصة الحزينه سمرا
هنادي عمرها 18لاهي طويله ولاهي قصيره جسمها نحيف شفايفها صغيره عيونها وسط شعرها قاصته الشلال
حلوه سمرا

روز عمرها 17مرحه مررره طويله دبدوبه شوي عيونها وساع شفايفها صغيره شعرها قاصته بوي ما تحب الشعر الطويل بيضاء

غنيمه عمرها 16طويله بيضاء شعرها طويل عيونها اوساع جسمها وسط

بندر عمره 24اسمر معضل طوله وسط شفايفه صغار شعره كبريا عيونه كبار رموشه كثير دلوع امه وابوه واخواته بس اخواته يخافون منه احيانا بس لا تحسبوه خكري لالا بالعكس بس مدلل

في الشرقيه وتفك الباب الا قدامها فهد رجع ياخذ الاب حقه شوفو ايش يصير
تهاني بصدمه وخوف ما تدري ايش تقول غير: انت هنا ليه ما رحت
فهد: رجعت اخذ الاب ليه في شي
تهاني وتعلي صوتها عشان البنات يسمعون : لالالا عادي يا قلبي انت اخذ الاب
فهد: ليه تعلين صوتك انا جنبك واسمعك زين وشفيك
تهاني: ولا شي ما فيني شي امي توها كلمتني وقالت انها جايه
فهد: اها طيب خليها تجي انا طالع تبون شي
تهاني : لا سلامتك (وراح تهاني تفكر يا ربي هو سمعنا ولالا يا الله ورجعت عند البنات )
سوسن: لا تقولي سمعنا
ليلى: عز الله ما خطبني
مهابخوف: يا الله ايش هذا الحظ
سوسن: انا لو بكلم بكلم من الشريحه حقتي
مها: ااف لايكون سمعنا الحين ايش الحل (طبعنا فهد ما سمع الا تهاني لما قالت بروح اجيب الاشياء وهم عايشين الفلم المرعب ههههههه )


في الرياض عند عبد العزيز في غرفته
عبد العزيز : مشعل هدي الحين ان شاء الله خير يا خوك
مشعل : ان شاء الله
عبد العزيز : ابي اسألك سؤال وتجاوب بكل صراحه طيب
مشعل : اسأل
عبد العزيز : من هذي
مشعل: ليه تسأل
عبد العزيز: لاني سألت اخوك قال مو من اهلك
مشعل: هذي بنت الجيران
عبد العزيز: اها طيب انت ايش دخلك فيهم
مشعل: امهم قالت امانه عندي
عبد العزيز : اها الله يعين
مشعل: تكفى خليني ادخل اشوفها بس ما احد يدري انت قول ما في احد يتنوم معااها خلني انا اللي اقعد معاها تكفى (ويقطع حديثهم الباب يدق طلع الخال سعود
الخال سعود: سلام
عبد العزيز : وعليكم السلام
سعود: كيف حالتها الحين
عبد العزيز: الحمد لله ان شاء الله تقوم لكم وتفرحو فيها بأذن الله
سعود: ان شاء الله
سعود: كم نسبة نجاح العمليه
عبد العزيز: والله ما ادري ايش اقولك لازم نشوف اول شي واقول لك ان شاء الله تنجح
سعود: ان شاء الله (طبعا مشعل منسدح ع الكرسي عند عبد العزيز ويسمع خالها ايش يقول وراح سعودوبقى مشعل )
مشعل: عبد العزيز خلني ادخل عندها تكفى اشوفها تكفى
عبد العزيز: الله يعين تبينا نخاطر
مشعل: تكفى ابي اشوفها طلبتك
عبد العزيز: طيب قوم معاي


وبكذا خلص البارت الحادي عشر انتظروني الاربعاء بالبارت الثاني عشر اتمنى نال اعجابكم

البارت الثاني عشر


في صباح يوم جديد مشعل طبعا ما راح جالس مع عبد العزيز وعبد العزيز ما راح بيته لانه خايف ايصير شي وبيته بعيد من المستشفى طبعا مشعل حكاه السالفه من البدايه لين النهايه
مشعل: تكفى خليني اروح عندها دخلني من غير احد ما يدري ابي اشوفها
عبد العزيز : طيب خلاص البس الاب كوت حقي والبس الكمامه وادخل بس لاحد يشوفك بسرعه واطلع الحين الساعه 5ونص بسرعه تعال لا تتأخر
مشعل: مشكور ما تقصر (وهو متجه للغرفه صح مقهور لان صديقه شافها بس ايش يسوي دخل عندها وشاف الاجهزه كلها عليها وقرب منها وسلم ع راسها وجالس يبكي ويناديها بس ما لقي منها جواب جلس يتأمل فيها ومسك يدها وجلس يقرا عليها قرآن جاء عبد العزيز وقال له يلا خلاص بسرعه اطلع عشان ادخلك مره ثانيه بسرععه
مشعل: طيب خلاص (وطلعو
مشعل: عبد العزيز تكفى ابوس رجلك قلي فين علاجها وانا اوديها اهم شي تقوم
عبد العزيز: اول شي خليها تقوم من الغيبوبه وبأذن الله تشفى




في جده وبالتحديد في بيت عمهم احمد
غناء: هي هي انا اللي اركب قدام
اسماء: انا الكبيره وانا اللي اركب
ليلى: اقول خلوني انا اللي اجلس قدام ولا اقول عن امس
غناء: انتي قولي وربي يا شيخه لاقول عنك ذاك اليوم شوفي كلنا سكتنا بس الحين ما راح نسكت وحده بوحده
هنادي: يلايلا بس بندر جاء اركبو كلكم بسرعه (طبعا امهم قدام ههه ولا وحده فيهم واسما وغناء وغنيمه في المرتبه الثانيه وليلى وهنادي في المرتبه الاخيره ومعاهم الشغاله شوفو ايش يصير )
هنادي: جميله
الشغاله: نعم هنادي
هنادي: ابي جوال شوي بس لا احد يدري طيب
الشغاله: طيب
هنادي اخذت الجوال وارسلت لخويها يقابلها في المطعم وقالت له رد ع جوالي
هنادي: مشكوره يا جميله انتي في سافر مع احنى الرياض انتي كويس
ليلى كانت تسمع اغاني مو وياهم طالعت فيهم وطنشت
اسماء: يمه ايش رايك نعزم جارتنا ام تركي تروح معنا المطعم هي وبنتها فتون
غناء تدقهاوبهمس :لا يا غبيه راح يجي اخوها ويعرفني
اسماء: خلاص يا يمه هونا
ويدق جوال امهم ام مشعل : الو
ام بندر: الو
ام مشعل: كيفك واخبارك يا قلبي
ام بندر: الحمد لله انتي كيفك واخبارك
ام مشعل : الحمد لله بخير يا قلبي الا فينكم اسمع صوت سيارات
ام بندر: ايه يا خيه والله بندر مطلعنا نفطر برا (نخليهم ونروح عند




عند ساره عرفتو مين اللي خطبها احمد صديق مشعل
ساره فرحانه مررره لانه خطبها ويدق جوالها مشاعل
مشاعل: الو
ساره : هلا والله
مشاعل وهي تبكي : الحقي
ساره: ايش فيك تبكي
مشاعل: جود
ساره بخوف : ايش فيها
مشاعل وتبكي ما قددرت تقول لها
ساره: مشاعل جود فيها شي ردي عليه
مشاعل وتاخد نفس وهي تشاهق :جود تعبانه
ساره: ايش فيها
مشاعل : ساره جود في غيبوبه
ساره طاحت السماعه الفرح رجع ضيق ع صدرها
مشاعل: الو ساره
جات اخت ساره واخذت السماعه : الو
مشاعل : قولي لساره الحين بأمر عليها واخذها معايه
اخت ساره هنادي : طيب ايش فيه
مشاعل : بعدين اقول سلام وقفلت مشاعل وراحت تركض ع غرفتها واخذت عبايتها واخذت الجوال والشنطه وهي نازله من الدرج وهي تجري ما عاد تدري ايش تسوي
ام مشعل: يابنتي اهدي ان شاء الله ما فيها ولا شي
مشاعل وهي تبكي :يمه ادعي لها طلبتك
ام مشعل : طيب يا يمه لا تتأخري عمك وخالتك بيجون
مشاعل : طيب يلا سلام(وهي طالعه من الباب نازله من الدرج حق الحوش ورايحه ع السياره السواق فك الباب لها وقفله
مشاعل : روح بيت ساره
السواق: طيب(نروح مكان ثاني عند البنات في الشرقيه )


تهاني: يلايلا فهد ينتظر في السياره
ميهاف : انا بروح مع ابوي
مها :لا يا شيخه خلي ابوي وامي لحالهم واحنى وانتي مع فهد احسن
ميهاف : طيب خلاص يلا (طلعو الحوش ومتجهين ع السياره حقت فهد )
فهد: هلا والله
البنات : هلا فيك
مها: فهيد
فهد: سمي
مها : سم الله عدوك بس بغيت اقولك نبي نوصل بسرعه قبل امي وابوي
فهد: ان شاء الله يلا ما نسيتو شي
البنات : لا ان شاء الله
فهد: توكلنا ع الله


في المستشفى مشاعل وساره وصلو شوفو ايش يصير
مشاعل تجري ما تدري ايش تسوي وتنادي بسم صديقتها جوووووووود (وتبكي وساره تمسكها وتهديها الا عبد العزيز في وجهها
مشاعل وهي تبكي وتشاهق : ابي ججود
عبد العزيز: من انتي
مشاعل: انا صديقتها
عبد العزيز: اهدي طيب هي ان شاء الله تقوم وتسير طيبه ادعو لها بس انتم
ساره: تكفى خلينا نشوفها
عبدالعزيز: ما اقدر
مشاعل ودموعها مغطيه ع عيونها : تكفى رجيتك خلينا نشوفها تخيل صديقك مكانها طلبتك
عبد العزيز: طيب خلاصص وحده اللي تدخل والثانيه تطمنها من اللي تدخل
ساره وهي تبكي : ادخلي انتي يا مشاعل وطمنيني عليها
مشاعل: مشكوره يا ساره ما تقصري وحضنتها وجلست تبكي (عبد العزيز حن عليها مرررره ولا يدري انها اخت مشعل ودخلها عندها شوفو ايش يصير بس خلينا نروح جده


هنادي : جميله هاتي جوالك
جميله الشغاله : طيب (وادتها الجوال وراحت الحمامات تكلمه )
هنادي: فينك
طلال :انا برا كيف ادخل واخوك فيه
هنادي : انت جيت طيب الحين شوي نمر ع البحر نجلس اول ما تشوفنا حركنا الحقني طيب
طلال: طيب خلاص من عيوني دام اني راح اشوفك
هنادي : ترا اليوم في الليل راح نروح الرياض عند خالتي
طلال: وتخليني لحالي هنا
هنادي : والله ما يهون عليه ابد بس ايش اسوي
طلال : طيب خلاص توصلون بسلامه يا رب
هنادي : يلايلا طولت الحين يفقدوني يلا انتبه ع نفسك ونتقابل عند البحر
طلال: طيب يلا سلام
هنادي: سلام

في الرياض في بيت عبد الله جلسو يجهزو البيت
سناء: هاتي البخور يا ميري بسرعه
ميري: طيب
شهد : يا جده هاتي اسوي لك الطرحه زين عشان يجون يشوفونك كاشخه
الجده: طيب يلا سويها يا شهد وبخريني
شهد : من عيوني
الجده: تسلم عيونك يا بنتي الا فين مشاعل ما شفتها لين الحين
ام مشعل : راحت يايمه عند صديقتها تعبانه في المستشفى
الجده: الله يشفيها يا رب
سناء: شوفي يا شهد حلو شكلي ولالا
شهد: حلو مرره بس غيري الروج
سناء: طيب بروح اغيره الفستنان حلو علي
الجده: لو طولتيه شوي وانا امك
سناء: يا جده كلهم صارو يلبسو كذا بعدين كلنا بنات
الجده: زين خلاص روحي اجهزي
سناء: طيب
ام مشعل : اديني التلفون يا شهد
شهد : ليه







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه - روايه فجر وفهد رومنسيه جريئه للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 13 25 - 9 - 2013 7:34 AM
روايه تكفى بعثر لي كياني و إرجع احضنه - روايه رومنسيه ياسر وغرور للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 8 10 - 9 - 2013 10:39 PM
زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد - تحميل زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 8 18 - 1 - 2011 6:54 PM
اغنيه برنامج شوجي الجديده 2010 لاحد يشوفك ياولد ياولد ثنتين ثنتين ● н σ d σ α مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 33 13 - 9 - 2010 10:29 AM
روايه علمني حبكَ أن أحزن،روايه حزينه _txt نبضها عتيبي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 3 - 4 - 2010 11:26 AM


الساعة الآن 1:41 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy