العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

ام مشعل : اشوف وليد فينه لين الحين طاس شهد: قالي انه راح يروح مع ابوي في الشركه لان مشعل ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:37 AM   #7

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

ام مشعل : اشوف وليد فينه لين الحين طاس
شهد: قالي انه راح يروح مع ابوي في الشركه لان مشعل مدري ايش فيه


نخليهم ونروح عن البنات في الطريق رايحين ع الرياض
ميهاف: شغل لنا اغنيه
مها: ايه ايه خلنا نتنكس وانا اختك
تهاني: عز الله انقلبت السياره فينا دامك بترقصي هههههه
الكل جلسو يضحكو
فهد: ليه ايش تبين ايت اغنيه
ميهاف : ابي اغنيه صعبه عليه فرقتك
فهد: طيب من عيوني يا خيتو
نخليهم ونروح عند مشاعل في الرياض في المستشفى في الغرفه عند جود
مشاعل: جود قومي تكفين لا تخلينا كذا قومي اوعدك ما اخليك لحالك قومي وانا صديقتك قومي انا وساره هنا عندك قومي خلينا ننبسط ونفرح قومي احنا بدونك ما نسوا شي قومي ع الاقل قولي بقعد معاكم قومي قولي اي شي اهم شي تقومي (ويقطع كلامها عبد العزيز يقول لها)
عبد العزيز: لو سمحتي خالها يبي يدخل
مشاعل وهي تمسح دموعها : مشكور ع اللي سويته لي ما تقصر الله يبيض وجهك
عبد العزيز: من طيب اصلك وفك لها باب الغرفه وطلعت ودخل خالها سعود


ساره : هاه ايش صار
مشاعل: ما تتكلم ابد
خالتها موضي : انتم صديقاتها صح
البنات : ايوه انتي منو
موضي: انا خالتها الله يخليها لنا ولكم يارب
البنات سلمو عليها وقالو : امين يلا نستأذنك الحين
موضي: اذنك معاكم
وجو طالعين من المستشفى الا مشاعل تشوف مشعل شوفو
مشاعل: مشعل يا مشعل (مشعل مرتبك ما يدري ايش يقول لها }
مشعل: هلا
مشاعل : ايش جايبك هنا
مشعل: جاي ازور واحد من اصحابي
مشاعل : اها طيب
مشعل: انتي ليه جايه هنا
مشاعل: جيت ازور صديقتي
مشعل: اها طيب الله يقومها بسلامه يارب
مشاعل: امين
في مكان ثاني في جده
غناء بصوت ما ينسمع : شوفو الولد اللي هناك
اسماء : فينه انتي ووجهك
ليول: الحقو شوفو هو هذا صح
هنادي تحترق ما تدري ايش تسوي غير تقول : وع مو حلو
البنات: اقول اسكتي
غنيمه : والله لو بيدي اقوم اكشف واخليه يشوفني وينهبل
هنادي : لالا ارتاحي (وترسله من جوال الشغاله ابعد خواتي شكو في الموضوع )(ما تبي تقول انهم اعجبو فيه مسكينه )
الصدمه اللي ما تتوقعونها انتظروني في البارت الثالث عشر ايش توقعاتكم
البارت الثالث عشر




في الرياض الساعه 4 العصر وبالتحديد في بيت ابو مشعل


ام مشعل : هلا والله نورتو
ام فهد: هلا فيك يا قلبي كيفكم
ام مشعل :طيبين كيفكم انتم والله تو مانور بيتنا
ام فهد ":الحمد لله بنوركم يا قلبي كيف حالك يايمه
الجده: الحمد لله يابنتي كيفكم انتي وعيالك
ام فهد : الحمد لله يا يمه طيبين دامك انتي طيبه وبخير
الجده: لا شفتكم ملتمين حولي افرح يا ييمه الحمد لله (عند البنات في الصاله الثانيه )



سناء: ايوه كيفكم والله لكم وحشه يا معفنات
ميهاف: الحمد لله طيبين يا قلبي انتي
تهاني: وانتم اكثر وحشتونا وحشني الاستهبال حقنا وكل شي
مها : شهد اشبك ساكته
شهد: انا لا ما فيه شي
مشاعل : امي تقول راح تجي سهام بنت خالتي اليوم
شهد كانت تشرب عصير وغصت في العصير وجالسه تكح بقوووه :من جد
مشاعل : اشربي مويه بعدين قولي من جد ولالا
ميهاف: اشبك غصيتي كذا يا بنت
شهد: لالا ولا شي بس فرحانه انها راح تجي
(نخليهم ونروح جهه ثانيه في جده عند البحر

طلال : كيفك يا بدر
بدر: الحمد لله انت كيفك ايش جابك هنا يا ولد لحالك
طلال : والله جيت اتمشى يا قلبي طفشان وضايق صدري قلت اجي هنا احسن من جلسة البيت والقهاوي
بدر: اي والله وانا اخوك انا طالع مع الاهل عشان كذا والا ودي اجلس معاك بس الحين شوي بنمشي ع الرياض الطياره الساعه 7 المغرب لازم ارجعهم عشان يجهزون
طلال : ليه في شي هناك
بدر: لالا بس عماني وخيلاني هناك لازم نتجمع كلنا كل اربعاء عند احد
طلال: اها الله يعين يا رب تروحون وترجعو بالسلامه يارب وانا اخوك
بدر: يلا تامر ع شي
طلال : لالا سلامتك يا خوي انتي
بدر: الله يسلمك يلا سلام
طلال : سلام (طلال متجه ع السياره حقته وخايف مررره خاف ان بدر يعرف اللي بينه وبين اخته وجلس في السياره وارسل ع جوال الشغاله محتوى الرساله (حبيبتي انا اسف بس اخوك صديقي انا ما قلت لك وانا اخذت رقمك من جواله انا اسف ترا يوم دقيت عليك وقلت لك اني غلطان ترا ما كنت غلطان اعرف انك اخت بدر انا اسف يا قلبي انا ما كذبت الا لاني حبيتك وربي يوم شفتك في الحوش حقكم وانتي طالعه ويوم قلتيلي اسمك عرفت انها انتي لان الشغاله كانت تناديك انا اسف بس صدقيني اني احبك وابيك وربي وشاريك والله )
جميله : هنادي
هنادي معصبه من خواتها ما تدري باللي راح يكتبه وما تدري انصدمت انه يعرف اخوها مره : هاه جميله ايش تبين
جميله وبهمس : رساله لانتي
هنادي كانت كاشفه يوم كانت تقرا الرساله وتجمدت مكانها وجلست تبكي وتغطت عشان ما احد يشوفها
جميله:" هنادي اشفيك تبكي
هنادي: ما فيني شي يا جميله خلاصص
غناء: هنادي اشبك تبكي هاه من اللي خلاك تبكي يا اختي من هذا
ليلى : قوليلنا نتوطى في بطنها والله ولا تبكي ابد
اسماءوقفت ورافعه يدها وتقول: قوليلي من الغبيه اللي بكتك لا يكون احنا
هنادي: ما في احد خلاص متضايقه بس شوي
بدر: يلا يا بنات
ام بدر: اشبكم متجمعات اكيد في شي
بدر: اي والله يايمه بناتك ما يتجمعون الا لما يكون في شي ايش فيه
غناء: ولا شي يايمه يلا بدير يلايلا نروح البيت ع بال ما نجهز ونروح المطار يلا
(وقفو كلهم ومتجهين ع السياره وهم يمشون غناء تكلم هنادي وتقول: هنوده انا اختك واقرب وحده من هذولي يلا قوليلي ايش فيك قبل ما نركب السياره
هنادي وهي تمسح دموعها : خلاص بعدين اقول
غناء: طيب يلا اركبي السياره (وركبو متجهين ع البيت نروح مكان ثاني في الرياض بالتحديد في المستشفى

عبد العزيز: يا سعود ابيك تدخل عندها وتكلمها يمكن تفوق ابي اي احد قريب منها يدخل عندها ونشوف
سعود: عادي انا بدخل يمكن تقوم يا رب توكلنا عليك يا رب
عبد العزيز: بالتوفيق يا رب
سعود:موضي انتبهي ع البنات ع بال ما اطلع ادعو لها
نجود: تكفى يا خال خلها تقوم هي تحبك
مجود : ايه هي تحبك مره روح وشوفها يمكن تقوم
موضي: بتوفيق يا اخوي
الداده : يا رب تقوم يا رب تخفف ع حبيبتي يا رب
مجود راحت متجهه ع خالها وجالسه تبوس يده وتقول : تكفى لا تخلينا لحالنا
خالها سعود: ما راح اخليكم يا بنات صدقوني يلا انا الحين داخل عند اختكم ان شاء الله تقوم
الجده جالسه ع الكرسي : يا رب تقوم وانا امك يا رب

في غرفة عبد العزيز عنده مشعل
مشعل: هاه من دخل عندها
عبدالعزيز :خالها الحين بيدخل يا مشعل يلا انت قوم وتعال في الليل روح بيتكم تسبح وارتاح وتعال في الليل
مشعل : طيب بس انت انتبه عليها يا عبد العيزيز
عبد العزيز:طيب من عيوني ولو هذي وحده من المرضى
مشعل : الله يعطيك العافيه يا عبد العزيز يلا سلام
عبد العزيز: سلام




في مطار جده الساعه 6ونص

ام بدر وبناتها في المطار شوفو ايش يصير
هنادي جالسه لحالها وجالسه ع جوالها مقهووره حيل طبعا راح تقولو كيف يعرف رقمها ويرسل ع الشغاله هو كان يعرف رقمها بس غيرته وصارت تراسله من جوال الشغاله طبعا هنادي سرحانه مو يمهم ابد وعيونها مليانه دموع في الجهه الثانيه غناءواسماء جالسين مع بعض
غناء بهمس لاسماء : شوفي اذا وصلنا الرياض لازم اخليه يشوفك
اسماء: منو
غناء: نواف
اسماء: لالا اخاف
غناء: لا تخافي يا غبيه ولا ترا راح يطير من يدك اسمعيني وانا اختك لازم يشوفك
اسماء: انا صح احبه وابيه بس اخاف ما اعجبه اوصفلكم اشكالهم (غناءلابسه عبايه استرشت ماسكه ع جسمها وراسمه حواجبها ومتلثمه عيونها تسحر لا الله الا الله واسماء لابسه عبايه مطرزه بلون العودي ومتلثمه وراسمه حواجبها وعيونها مرره حلوه وجالسين ع الكراسي وقريبات من بعض عشان ما احد يسمعهم ايش يقولو )نخليهم ونروح عند ليلى وامها وبدر
بدر: اقول لولي
ليلى : قول ايش فيك
بدر: اشبهم خواتك الثنتين جالسات بعيد وجنب بعض شكلهم يحشون في خلق ربي
ليلى : هههههههههههههه بلاك ما تعرف خواتك
بدر: اشبهم
ليلى: ولا شي انسى خليهم يحشو ايش تبي فيهم
ام بدر: اقول بديرايش رايك في بنت خالك
بدر : ايت وحده ياييمه
ام بدر: سناء
بدر: يايمه انا ما افكر في احد ابد ولا افكر بالزواج ابد
ام بدر: يا ولدي احسلك بنت خالتك ما راح تندم عليها
ليلى : يمه مشاعل احلا منها بشوي
بدر : خلاصص انسو غيرو السالفه احسن
ام بدر: خلاص اشبك عصبت
بدر: مو معصب خلاص (الا وينادون ع رقم الرحله المتجهه ع الرياض )
بدر: يلا يا بنات قومو
غناء: يلايلا بدير رجاء خاص لا تقعد تسحب فينا بنمشي وراك ولا قدامك اخرتنا كل واحد في مقعد
البنات: ههههههههههههه اي والله
هنادي وجميله اخر ناس يمشو بشويش ويعصب بدر ويجلس يخاصم الين ركبو غناء وبدر جنب بعض شوفو الوهقه كيف
واسماء وجميله وليلى وامها وهنادي وواحد جنبها (نخليهم ونروح مكان ثاني في الرياض بالتحديد في المستشفى الخال سعود : يلا يا جود قومي وانا خالك الكل ينتظرك تقومي لك اسبوع وانتي في المستشفى قومي اخواتك وجدتك وابوك جاي من السفر الحين احتمال قرب يلا قومي لا يشوفك كذا قومي انا اعرف انك قويه ع الاقل حركي يدك ولا ارمشي (ما قدر يتكلم جلس يبكي ويسلم ع عيونها وجلس يقرا قران دخل عليه عبد العزيز وقال له : خلاص يا اخ سعود خليها ترتاح ما استجابت الله يعين ادعو لها
سعود: ان شاء الله ربي يقومها ويخليها لنا
عبد العزيز : يلا تعال نطلع ونخليها ترتاح
سعود: يلا
نروح مكان ثاني في الرياض بس في بيت عبد لله عند البنات
سمر: بنات اشبكم ساكتين
سناء: اما انا لو تبوني اتكلم تكلمت بس انتم بعد تكلمو مو بس انا اللي اثرثر
تهاني: لالا بنتكلم
مشاعل : ميهاف
ميهاف: هلا
مشاعل : كيف الجامعه معاك
ميهاف: تمام ماشي الحال
مشاعل : اي والله السنه هذي مرره مو حلوه الجامعه
ميهاف: ليه مي حلوه
مشاعل : صديقتي تعبانه مرره والله حاله بعدين اقولك شي
ميهاف : خلاص خليه لما نجي ننام
مشاعل: طيب خلاص
سمر: ايوه انتي وياها ما تحلالكم السوالف الا لما تجو تنامو قولولنا ايش القصه
تهاني: اي والله قولو لنا
شهد: خليهم حتى احنا لما نجي ننام اقولكم ايش صار في المدرسه
سناء: انا بقولكم الحين شي بس يكون بيننا سر اتفقنا
الكل : اتفقنا
سناء : مره سمعت مشعل يقول لوليد انه يحب
البنات بصدمه : ميييييييييييييين قولي
سناء: تكفون لا تقولو لاحد
البنات : قولي
سناء: صديقة مشاعل

مشاعل : منهي ايت وحده
سناء: بسم الله عليه اشبك كذا
البنات :قووووووولي بسرعه
سناء: جود (طبعا ميهاف انصدمت بالحييل لانها تحبه وتموت عليه )
تهاني: نفسي اشوفها مررره
سمرحست باختها : لالا انا ما ابي اشوفها
سناء: لا يكون تحبيه
سمر: لالالالالا ما احبه بس ما ابي اشوفها
ميهاف ع طول راحت الحمام وجلست تبكي من القهر نخليهم ونروح في الطياره


غناء: بدر
بدر: هاه
غناء: ابي اكشف
بدر: اقول ارتاحي من زين النقاب حقك الحين
غناء: بدير احترم نفسك لا تخلينا نتهاوش الحين
بدر: انا ادري عنك تقولي تبين تكشفي
غناء: لاني يا غبي ابي اكل
بدر: اها خلاص اكشفي واكلي وتغطي نشوف نهايتك
غناء: نهايتي انطلك من الدريشه
بدر: ايش
غناء: ولا شي
في جهه ثانيه اسماء جميله
اسماء: جميله اديني السمعات حقت جوالك
جميله : انا ينساء في جده والله
اسماء : يا ربي ما ابي اسمع احد ابي اشغل شي اسمعه
جميله : شوفي مجله حلو فستان هذا مره

اسماء: من جدك والله تعرفين يا جموله
جميله : ايه اعرف انا كيف
اسماء: خلاص لا يكثر خلينا نتفرج في ذي المجله
في جهه ثانيه
ليلى نايمه من التعب وامها جالسه تغطيها وتسكتها لانها تهذري وهي نايمه فضحتهم
في الجهه الاخيره
هنادي جالسه تسمع في السمعات حقتها اغنيه حقت ابراهيم الحكمي معذور ما يدري عن حبه وتبكي طبعا كانت متغطيه بطرحه وجات تبي تاخد مناديل الا احد يمد لها بمنديل


من تتوقعو اللي ادها المناديل يلا انتضروني في البارت الخامس عشر راح انزله لكم في الليل هذا حق السبت اسفه ع التأخير بليز ابي الردود
البارت الرابع

في الرياض بالتحديد في بيت عبد الله

ام مشعل: يا الله ما كأن خالتكم تأخرت يا بنات
مشاعل: اي والله ياييمه
ام فهد: لا ان شاء الله الحين يوصلون
تهاني: ميهاف
ميهاف مو معاها مسرحه ما تدري عن هوا دارها
تهاني بصراخ : ميهاااااااااااااااااااااااااااااااااف بنت
ميهاف: هلا ايش تبغين
تهاني: بدري ما بغيتي تردي
ام فهد: تهاني اشبك كذا تصارخي ع اختك
تهاني: هي ما ترد مدري اشبها اليوم
مها : خلاص تهاني اسكتي احسن
ميهاف: ما فيني شي خلاص
مها : خلاص مهوفه طنشيها
ميهاف : انا بطلع فوق ارتاح شوي واذا وصلت عمه قولولي
سناء: عندك الغرف اختاري غرفه ونامي فيها
ميهاف: طيب فين غرفتك
سناء: ع يدك اليسار
ميهاف: طيب خلاص (وهي طالعه الدرج اوصفلكم شكلها لابسه فستنان قصير لونه سماوي وقصير ماسك ع الجسم ومفتوح من عند الصدر ولابسه سلاسال وكعب وهي طالعه معاها جوالها ودموعها في عيونها ويوم طلعت ما في احد يشوفها وهي تبكي راحت يمين ما راحت يسار من الدموع ماعاد تشوف من التعب والصدمه ودخلت الغرفه وجلست تبكي وانسدحت ع السرير وتغطت بالبطانيه وتبكي وضامه البطانيه بقووه

في جهه ثانيه في الطياره
: تفظلي المنديل
هنادي ما انتبهت منه: شكرا (وجالسه تمسح دموعها من القهر )
طلال : هنوده
هنادي ما تسمعه لانها مشغله اغنيه ما تسمعه وهو يحسبها تسمعه مسكين
طلال: انا طلعت معاك يا قلبي ما هانت علي دموعك والله سامحيني لا تطلعي ولا صوت عشان بدر ما يدري عنا تكفين سامحيني
هنادي غفت عيونها ومال راسها ع كتوف طلال عرف انها نامت وانها ماسمعته وتركها ع كتوفه ونزلت دمعة قهر على اللي سواه فيها


في الرياض في بيت حسن
حسن: الو
شهد: هلا
حسن : فينك ما عاد تدقي عليه
شهد: حسن خلاص بعدين اكلمك لان الحين خالتي عندنا وسهام الحين راح تجي
حسن : يا ربي يعني متى اكلمك بالله وليه سهام تجي عندكم
شهد :حلوه ليه اشفيك انت هذي نت خالتي
حسن : بالله توك تعرفي انها بنت خالتك ليه طيب خربتي بيننا دام انك تحبينها
شهد : حسن بالله روقنا خلاص كيف ما تبيني احبها وهي بنت خالتي كيف
حسن : ولا فكرتي فيها هاه يوم كانت معاي والحين يوم طلقتها تقولي تحبينها انتي ايش سالفتك
شهد: حسن انا الحين مو فاضيه انا اكلمك في المطبخ يلا اخاف احد يسمعني وتصير مشكله { وقفلت الخط بدون ماتسمع رده}
مشاعل: شهد يا بنت
شهد: هاه انا في المطبخ تعالي
مشاعل: اشبك هنا
شهد: ابي اطلع القاتوه
مشاعل: انتظري عمتي الا ويدق الباب حق الفيلا
مشعل: يمه في احد
ام مشعل : ايوه يا مشعل في خالتك انتظر خليني اقول للبنات يتغطون
ام مشعل : قومي يا سناء جيبي عبايات البنات
سناء: طيب يايمه (وقامت تديهم عباياتهم والحجاب ولبسوها )
ام مشعل : يلا ادخل يا مشعل
مشعل : سلام عليكم
الكل وعليكم السلام
مشعل راح عند خالته وسلم عليها : كيفك يا خاله
ام فهد": الحمد لله طيبه يا ولدي كيفك انت اشفيك نحفان
مشعل : ما شي الحال من الشغل نحفان خليها ع ربك فين فهد
ام فهد: في المجلس برا مع وليد
مشعل : اها خلاص انا طالع غرفتي ابي اتسبح واروح عندهم
ام مشعل: خلاص طيب يا ولدي
مشعل : كيفكم بنات
البنات: الحمد لله طيبين
مشعل : في وحده ناقصه فيكم منهي
مها : ميهاف نايمه فوق
مشعل : اها الله يعين يلا تامرون ع شي قبل ما اطلع
الكل: لا سلامتك
وطالع متجه ع غرفته وقرفان من نفسه اول ما وصل غرفته دخل وفك الثوب ومتجه ع الحمام ما عاد يشوف طريقه اذا تبون تعرفون ايش صار انتظرو خلونا نروح نشوف اللي في الطياره


في الطياره
غناء: يا الله طفشت عاد متى نوصل اف
بدر: انتبهي عاد ما طولنا خلاص الحين ما بقاء شي
غناء: يا ربي خلاصص وربي بروح الحمام شوي وراجعه
بدر: طيب انتبهي رجلي
غناء: طيب لا تخاف ما راح ادعسها اشوف ترا
بدر: اشك في الامر (غناءعصبت رفع ضغطها يوم قال اشك قامت بعنيه دعست ع اصباعه
بدر: ااااااااااااااااااه الله يا خذك يا الغبيه
غناء بتمثيل: يوه ما شفتك يا خوي
بدر: عساك ان شاء الله ما تشوفين فارقي خلينا بس نوصل اوريك انا
غناء: خلاصص بعدين لا تفشلنا مع الناس
بدر: طيب انقلعي يلا (وراحت الحمام الله يكرمكم )

غناء: جميله ايش رايك تجين عند بدروانا اقعد مكانك
جميله : لالا بدر قرقر كثير انا اجلس هنا احسن
اسماء : ههههههههههه احسن روحي انتي اجلسي جنبه
غناء: اف الله يقطعكم انا بروح عند غنيمه وروز وحده فيهم تقعد معاه
وهي رايحه معصبه من اسماء مررره
غناء: حبيبتي غنوم قومي اجلسي مع بدير خلاص استحمليه شوي ع بال ما نوصل تكفين
غنيمه: لالالا ما لي صلاح ابي اخذ راحتي انا في الحش
غناء: طيب يا غنيمه روز
روز: هاه
غناء: قومي اجلسي جنب بدر يلا بسرعه
روز: يا ربي كل شي انا اف (وقامت وهي معصبه ما عاد تشوف شي وهي تبي تجلس جنب بدر
بدر: يا اخت انتي غلطانه
روز : انا روز قال غلطانه انت ووجهك ابعد لي
بدر: ليه فين غناء
روز : جالسه جنب غنوم
بدر: اها طيب
عند هنادي
صحيت من النوم وحست بنفسها وهي تبعد راسها من فوق طلال وتقوله انا اسفه وهي منزله راسها
طلال : لا عادي يا قلبي (اول ما قال يا قلبي رفعت راسها وخايفه مرره انها تكون تتوهم ويوم رفعت راسها
طلال: لا تقولي ولا شي يا قلبي ما هان علي اخليك تسافري وانتي زعلانه مني ابد انا اسف اسف لاني زعلتك ونزلت دموعك
هنادي وهي مقهوره مرره : لا عادي لازم نستحمل
طلال : انا اسف تكفين سامحيني
هنادي: يا ليت اقدر يا طلال انت كسرت قلبي
طلال : اجبره لك اهم شي ما تزعلي مني خلاص اسف تكفين
هنادي: الحمد لله وصلنا
طلال : اهون عليك تخيلي يصير فيني شي وانا نازل
هنادي بخوف لا شعورياً وقفت : بسم الله عليك لا تقول كذا
طلال: ليه تخافي عليه
هنادي : انا نازله اهلي اكيد ينتظروني يلا سلام (قبل ما تنزل مسك يدها وباسها وقال :
اذا تحبيني وتعزيني لا تزعلي مني
هنادي: ان شاء الله بيننا اتصال سلام

طلال: سلام
(ونزلت من الطياره ومتجهه عند اخواتها )
غناء: فينك انتي تأخرتي خفنا عليك بدير راح يجيب السياره
هنادي: فين بكون بالله خلاص نزلت
اسماء: اقول انتي وهي والله اني دايخه مرره
جميله : هنادي تعالي ابي انتي
غناء: انتي وياها اشبكم صحبه
روز :مدري عنها
غنيمه : روز لا تدخلي في اللي اكبر منك
روز:يا الله ما اقول شي الا وطرتو فيني اف خلاص ما عاد اتدخل احسن
البنات : احسن
ام بدر: يلا اخوكم جاء
البنات: طيب يلا (وركبو السياره ومتجهين ع بيت عمهم)


في جهه ثانيه في غرفة مشعل جاء يبي يفتح باب الحمام الله يكرمكم الا ميهاف تفك باب الحمام
مشعل لف ظهره : انا اسف
ميهاف وهي تبكي من الخوف: ايش جابك ع غرفة سناء
مشعل وهو مديها ظهره : هذي غرفتي يا بنت خالتي
ميهاف : هي قالتلي ع يساري
مشعل : انا غرفتي ع يمينك انتي شكلك دخلتي غلط
ميهاف وهي تبكي: انا اسفه
مشعل : لا عادي يا بنت الخاله انا بطلع ع بال ما تطلعي
ميهاف: طيب (وطلع مشعل ووقف بعيد عن غرفته عشان تطلع راحت تاخذ شنطتها وطلعت وراحت غرفة سناء وهي تجري ونست جوالها )
دخل مشعل الغرفه ويفكر يا ربي ليه تبكي اروح اتسبح احسلي وراح يتسبح


يدق الباب حق الفيلا وصلو بنات خالهم
ام بدر: سلام
الكل قام يسلم عليهم كل وحده تسلم ع الثانيه
سناء: تأخرتو مره
غناء: ههههه الحمد لله انا وصلنا قبل بدر ما يرتفع ضغطه مني
مشاعل: ليه ايش سويتي
غناء: بعدين احكيكم ابي مويه
شهد: طيب
ام مشعل: شهد قولي للشغاله تجيب القهوه
شهد: طيب ياييمه
مشاعل : ميري تعالي شيلي العبي
ميري: طيب ماما
اسماء: جميله روحي مع ميري مطبخ
جميله : طيب خلاص ادا تبغى شي نادي انا
اسماء: طيب
غناء: الا فين ميهاف
مها : تعبانه راحت ترتاح فوق
غناء : ياربي وحده فيكم تروح تصحيها خلونا نسهر اليوم ونفلها
مشاعل: انا راح اطلع اصحيها
غناء: لا تبطين عندها ننتظرك
مشاعل: لالا ان شاء الله ما اتأخر بسرعه اصحيها واجيكم هوا
غناء: لا يكون سولفتو يا بنات
سناء: لالا باقي بس سواليف عاديه
تهاني :لا تخافي
غناء: الحمد لله
اسماء: ما تبي يفوتها شي
غناء: ايه ما يجي كذا كيف يفوتني شي
عند مشاعل في االغرفه مع ميهاف
مشاعل : ميهاف ليه تبكي
ميهاف:انا ضايق صدري ابيك تخميني
مشاعل : طيب يا قلبي بسم الله عليك اشفيك قوليلي
ميهاف تبكي في حضن مشاعل وبصوت عالي اهاتها مشاعل تحاول تهديها مو راضيه تهدا من صدمتها مشاعل تصارخ ما احد سمعها غير مشعل دخل مشعل الغرفه
مشعل: اشفيك يا مشاعل
مشاعل : الحق ميهاف مدري ايش فيها اغمى عليها
مشعل : ابعدي اشبها وجلس يضربها ع وجهها عشان تصحى مو راضيه تصحى
مشاعل وهي تبكي : شيلها لا تموت البنت قوم
مشعل : طيب بعدي طريق تحت البنات بسرعه خليني اشيلها
مشاعل: طيب يلا بسرعه (مشاعل وقفت في الدرج وهي تبكي تقول للبنات يتغطو وتغطو البنات ومشعل نازل وهو شايل ميهاف بين يده )
ام فهد: اشبها بنتي
مشعل : شويه تعبانه يا خاله بعدو
ام فهد: بنات دقو ع اخوكم بسرعه
مشعل: قوليله يلحقنا المستشفى مشاعل تعالي معاي بسرعه
ام فهد: انا باجي
مشعل : اللي يبي يجي بسرعه (وطلع ركبها ورا وغطوها ببطانيه لان جسمها كان بارد )
في السياره ام فهد: اشفيها يا مشاعل
مشاعل: ما ادري يا خاله طلعت قالت انا ضايق صدري خميني خميتها وجالسه تصارخ انهارت مدري ايش فيها اكيد احد ضايقها
ام فهد: غريبه ما كان فيها شي يا بنتي (وجلست تبكي ع بنتها الين وصلو المستشفى
مشعل : دخل يصارخ ف النييرس وع طول جابو سرير وحطوها
ودخلوها الغرفه وبدو يقيسو الضغط ويشوفو القلب وفوقوها وركبولها اكسجين عشان تتنفس زين وصحيت وادوها مغذيه
مشعل راح عند عبد العزيز
مشعل: عزوز ابي اشوف جود
عبد العزيز: طيب بس بسرعه
مشعل : طيب انا بشوفها واطلع ع بال ما تطلع بنت خالتي
عبد العزيز: سلامات اشبها
مشعل: مدري بس تعبت
عبد العزيز : البس البالطو بسرعه (ولبسه ودخله عندها )
مشعل: جود تكفين قومي طلبتك والله اني اتألم وربي ابيك تقومي طولتي مررره قومي وريحيني قومي ابي اسمع حسك بس ع الاقل قولي مشعل قولي تكفين وجلس يبكي (ما عاد يدري ايش يسوي ويوم قاله عبد العزيز يلا اطلع الا يد تمسك بيد مشعل وتقول بصوت مبحوح : مشعل
مشعل ودموعه ع خده : عيون مشعل وقلب مشعل الحمد لله ع سلامتك الحمد لله يارب قامت الحمد لله ورجعت نامت بس صحيت من الغيبوبه
عبد العزيز: انا راح ابشر اهلها وانت اطلع بسرعه من هنا لا ارجع والاقيك يا ويلك
مشعل : طيب انت روح
عبد العزيز: طيب يلا وراح
مشعل: سلم ع يدها وع راسها وهمس بأذنها : الحمد لله ع سلامتك صدقيني اني ابيك ولا ابي احد غيرك )
وطلع من الغرفه حقتها وراح عند مشاعل وقال تعالي ابي اقولك شي
مشاعل: اها ايش تبي
مشعل: ابشرك
مشاعل : ايش تبشرني فيه ميهاف تعبانه هنا وبعد في نفس المستشفى اللي فيه جود تعبانه يارب
مشعل: جود
مشاعل بخوف: اشبها لا يكون فيها شي
مشعل: اهدي لا تخافي فاقت من الغيبوبه
مشاعل بفرح







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:37 AM   #8

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

مشاعل بفرح : كذاب
مشعل: والله ما اكذب
مشاعل : ابي المك ع هذا الخبر( وحضنته بقووووه
مشاعل : بروح عندها وانت انتبه ع خالتي
مشعل: طيب روحي ولا تتأخري (يوم راحت ما لقيتها في نفس الغرفه انصدمت وراحت عند الدكتور عبد العزيزوقالت له :فين جود
عبد العزيز: لا تخافي نقلناها بغرفه ثانيه روحي لها تلاقين الغرفه ع يسارك الحمد لله ع سلامتها
مشاعل: شكرا الله يسلمك (وراحت تجري وفرحانه مرررره وهي تجري جالسه ترسل ع صديقاتها كلهم وحددتها وارسلتها محتوى الرساله (بنااااات ابشركم الحمد لله جود صحيت الحمد لله تو الفرحه رجعت لي انا عندها )
وفكت الغرفه ودخلت ولقيتها منسدحه ومفتحه عيونها اول ما شافت جود مشاعل رفعت يدها تبي تحضنها وراحت تجري لها وحضنتها وجالسه تبكي من الفرحه

جود: يا قلبي لا تبكي انا الحين بخير
مشاعل: هذي دموع الفرح يا قلبي وحشتييييني حييل
جود: يا فديتك والله وانتي بعد وحشتيني
مشاعل : يا فديت اليوم احلا يوم في حياتي الحمد لله انك صحيتي خوفتيني عليك
جود: لا تخافي عليه انا قويه (الا يدق الباب )
مشاعل: ادخل
نجود وهي تمشي بشويش بخطوات خوف وهي تبكي : جووووووووووووود وراحت تجري وتبكي ع صدرها ويبكون
مجود: بعدي لي مو بس انتي ابعدي
جود: لا تبكون
موضي: الحمد لله ع سلامتك
جود: الله يسلمك يارب
الجده: الحمد لله ع سلامتك ياييمه
جود: الله يسلمك يا جده
الخال سعود واقف عند الباب ويدق في الباب: في احد عندكم
مجود: ايوه يا خال
الخال سعود: خلاص امر عليكم بعد شوي
مشاعل: لالا خلاص انا الحين راح اروح دامهم حواليك خلاص والحمد لله ع سلامتك مره ثانيه
جود: الله يسلمك يارب
مشاعل: انا باروح عند بنت خالي الحين يمكن خلص الحين
جود: ليه ايش فيها سلامتها
مشاعل: الله يسلمك يارب تعبت علينا شوي باروح لها الحين وبكره ان شاء الله امرك
جود: ان شاء الله
مشاعل: تامري ع شي
جود:لا سلامتك يا قلبي
مشاعل : الله يسلمك يارب (وطلعت من الغرفه متجهه ع غرفة ميهاف )


وبكذا اوقف البارت ايش رايكم فيه ابي توقعاتكم من الحين طولته لكم اذا لقيت تفاعل وردود راح انزل بكره انتظروني في البارت الخامس عشر

البارت الخامس عشر



في الرياض بالتحديد في بيت عبد الله

مها: ياربي ما ادري ايش صار لاختي
تهاني: لالا ان شاء الله انها طيبه
الجده: طيب وانا امك دقي ع امك ولا اخوك وشوفي ايش صار
ام بدر: ايه يا بنتي
مها : اخاف انتي دقي يا خاله
ام بدر: طيب هات جوالي عشان ادق عليها
غناء: يمه انتي لما تكلمينها قوليلنا الصدق ولا فكي الاسبيكر
اسماء: ايه ايه صح فكيه
مها: ييلا يا خاله
ام بدر: طيب بدق وافكه (ورفعت الخط عشان تكلمها )
ام فهد: هلا
ام بدر:هلا فيك كيف بنتك الحين
ام فهد: الحمد لله الحين احسن من اول
ام بدر: الحمد لله متى طيب ترجعون
ام فهد: شويه ما بقى شي
ام بدر: خلاص طيب طمنينى
ام فهد: طيب خلاص يلا اخليك الحين بروح اقول للدكتوره تجي تشيل المغذيه بتخلص
ام بدر: خلاص طيب اخليك الحين سلام
ام فهد: سلام (وقفلت منها وراحت تنادي السستر )
مشاعل: مهوفه
ميهاف بصوت رايح فيها وذبلان من التعب : هلا
مشاعل: كيفك الحين ان شاء الله احسن
ميهاف تنزل دموعها : ايه احسن
مشاعل: اذا رجعنا البيت تقوليلي ايش فيك
ميهاف بصوت تعبان : ان شاء الله متى نطلع
مشاعل: الحين خلاص مشعل برا هو وفهد
ميهاف: ليه ايش جاب مشعل
مشاعل : هو اللي شالك لانك تعبتي واغمى عليك
ميهاف في خاطرها تقول ياليت مادريت عنه ياليت
مشاعل: الوووووو
ميهاف كانت مسرحه ويقطع سرحانهامشاعل تناديها : هاه
مشاعل: فينك اناديك من اول
ميهاف: سرحت شوي
مشاعل: اموت واعرف من اخذ بالك قولي يا بنت
ميهاف: ما في احد ماخذ بالي ابد
مشاعل: لو ما اعرفك صح نسيت ما قلتلك
ميهاف: ايش
مشاعل: جود صديقتي في هذا المستشفى هي كانت في غيبوبه وتوها فاقت فرحانه مرره
ميهاف ااااه يا قلبي جابني في نفس المستشفى اللي هي فيه : الحمد لله ع سلامتها
مشاعل: الله يسلمك والله ما صدقت مشعل جاء وقالي انها فاقت
ميهاف: هو ايش دراه
مشاعل : الدكتور صديقه
ميهاف: اها ( ويقطع كلامهم ام فهدتقول للسستر تفك المغذيه )
ام فهد: يلا يامهوفه الحمد لله ع سلامتك يا بنتي
ميهاف: الله يسلمك يايمه
ام فهد:شعوله جيبي العباه خليها تلبسها عشان نروح البيت
مشاعل: طيب يا خاله (وراحت تجيب العبايه ولبستها وطلعو من المستشفى في السياره حقت مشعل )
مشاعل: مشعل
مشعل: امري يا اختي
مشاعل: ابي اسألك سؤال وتجاوب بكل صراحه
مشعل : وشو
مشاعل: اوعدني
مشعل: وعد
مشاعل : انت ايش عرفك ع جود صديقتي تذكر سالفة المول يوم كنا فيه واخذتني انا وهيه وبعد تعرف بيتها قلي الحين ايش عرفك فيها
مشعل بصدمه : انتي اوعديني يضل السر بيني وبينك
مشاعل: وعد والله ما اقول لاحد (وجلس يحكيها السالفه كيف عرفها ومن هي نخليهم ونروح مكان ثاني في سياره فهد
فهد: هاه مهوفه كيفك الحين
ميهاف منسدحه ع المقعده ومسرحه
ام فهد: ميهاف
ميهاف: هلا يايمه
فهد: افا والله تبكين من مبكيك قوليلي
ميهاف: لا بس تعبانه شوي لا تخاف
فهد: اذا خواتك وعد مني لاوريهم شغلهم
ميهاف: لالا والله مو هم لا تخاف
فهد: اذا شي خاص خلاص ع راحتك ما راح ازعجك
ميهاف: تسلم (ويوم وصلو البيت الكل مجتمع )الساعه 10 ونص في الليل )

مها راحت تركض وحضنت ميهاف: خفت عليك بالحيل
ميهاف بصوت ذابل : لالا تخافي عليه
مها: طيب تعالي اجلي ارتاحي
ميهاف: طيب بس خليني اتسبح والبس واجي
مها: تهاني جهزتي اللبس لميهاف
تهاني: ايه فوق في غرفة سناء
ميهاف: مشكوره
ام مشعل":سلامتك يا بنتي
ميهاف: الله يسلمك يا خاله
غناء: سلامتك يا قلبي ما تشوفي شر
ميهاف: الله يسلمك الشر ما يجيك
مها: خلاص تعالي اطلعك تسبحي
ام مشعل: لا تتأخر عشان راح نحط العشاء
مها: ان شاء الله يا خاله (وطلعو فوق الغرفه وقفلو الباب )
مها: ميهاف انا عارفه ليه زعلتي وانقهرتي
ميهاف نزلت دموعها من القهر وتكابر وتقول: من قالك اني زعلانه ع ايش ازعل
مها: انتي مو زعلتي عشان مشعل طلع يحب جود صح
ميهاف بقهر:لا عاد تقولي اسمها تكفين
مها بحزن انقهرت ع اختها مرره : طيب خلاص من عيوني ادخلي الحين تسبحي
ميهاف: طيب (وراحت تسبح نروح مكان ثاني عند الشباب في المجلس برا الفيلا


وليد: بدر
بدر: هلا
وليد : اسمع بكره طالعين كلنا الشباب تخاوينا
بدر: فين
وليد :استراحه
بدر: قدام افا والله
مشعل: انا عزوز وسعيد واحمد راح يجون
وليد: ايه انا الشباب راح يروحو معانا
فراس : من هم طيب
وليد: مشاري ومتعب ونواف
بدر: خلاص طيب

عند الرجال في الجهه الثانيه
ابومشعل : والله ان الشغل كثير
ابو فراس: خلاص يا خوي ارتاح انت بكره انا والشباب راح نمسك مكانك لا تخاف
ابو مشعل: انا عارف انك ما راح تقصر مشكور والله
ابو فراس : انا بكره وعدت البنات امشيهم بكره باخذهم
ابو مشعل: فين بتروحو
ابو فراس: بوديهم الثمامه من العصر الين الليل
ابو مشعل: خلاص طيب تمام
ابو فهد: فهد
فهد: سم يبه
ابو فهد: ايش صار لاختك كيفها الحين
فهد: الحمد لله يايبه طيبه الحين
ابو فهد : ادق عليها ما ترد
فهد: يمكن صامت يايبه
ابو فهد: طيب خلاص
ابو مشعل: مشعل
مشعل: هلا يايبه امر
ابو مشعل: شوف العشا وانا ابوك دق ع المطعم ما خلصوه الين الحين
وليد: انا ييبه اللي راح اروح دقوا عليه توهم
ابو مشعل: طيب روح وانتبه سوق بشويش لا تسرع
وليد: طيب يايبه



عند البنات
غناء: اقول والله انكم تجيبو الطفش مرره
تهاني: انتي طيب جيبي شي نسويه
سناء تفكر وجاتها فكره : بنات
البنات: هاه
سناء: بقولكم شي بس بيننا
البنات: طيب قدام قولي
غناء: قولي انا ماعندي صبر
سناء: نروح في الصباح السوبر
مشاعل: ايوه يا غبيه في الصباح هاه ومع من
تهاني : ايه صح من من
سناء: شوف الغبيات
شهد: ما الغبي الا انتي
اسماء: مع من طيب اكيد مع السواق يا غبيات انتم
هنادي : تفكير سنو غير احسه
سناء: ما احد يفهمني غير هنادي
هنادي: يب يب
غناء: تقولي ولا كيف ترا بديت اعصب بجد
سناء : وحده فينا تسوق عشان تجي مغامره ع الكيف
البنات بصدمه وحماس في نفس الوقت : واووووووووووو حماس قدام
غناء: انا ابي اسوق والله اني اعرف بس بشرط
البنات : شنو قولي
غناء : وحده تجلس جنبي تعلمني فين اروح
سناء: طيب
مشاعل: انا راح اجهز الثوب حق مشعل
غناء: طيب وانا راح اخذ شماغ بدر
سناء: راح ناخذ التاهو تعرفي تسوقيه
غناء": افا عليك انا اعشق السواقه قدام ما راح اصدم ان شاء الله
مها: احنا جينا
مشاعل: هلا تعالو اجلسو جبنا فكره
مها: ايش (وجلسو يحكونهم السالفه وتحمسو عليها )
ام مشعل : بنات تعالو دخلو العشا مع الشغالات
سناء: اما عاد ييمه كلنا ثلاثه الي يقومو
ام مشعل : انتي اول وحده قومي
شهد: انا باحط العصيرات ع الطاوله
غناء: انا بحط الحلا ع الطاوله
غنيمه: انا بوزع المويه


روز : وانا بساعد الشغاله احط اشياء الرجال
ام مشعل: الله يعطيكم العافيه يارب (وكل وحده راحت تسوي اللي عليها )

وجلسو ع العشاء استهبال ووناسه




عند جود كتبو لها خروج ما بقي معاه في المستشفى غير خالها سعود عشان الفجر راح يطلعونها

في بيت جود

نجود: اف طفش مرره البيت
مجود: اجلسي ع جوالك اما انا ما عندي سالفه
نجود: ايوه انتي ع الاب من اول مدري ايش تسوي
مجود: ايش دخلك ايش اسوي يعني
نجود: انتي لين الحين تمشي مع لطوف
مجود: ايه صديقتي صح ولالا
نجود: خلي جود تطلع من المستشفى والله لاقول لها
الخاله موضي وهي نازله من الدرج لقيتهم يتهاوشون
الخاله موضي : اشبك انتي وياها
مجود: ولا شي يا خاله بس كذا نتفاهم
نجود: ايوه يا خاله ما تعرفينا انتي كذا التفاهم حقنا
مجود: ايه ايه هههههههه
الداده : بنات انا جهزت الاكل يلا قومو اكلو
نجود: مالي نفس
الخاله موضي : لا تقومي يلا قدامي شوفي كيف نحفانه يلا قومي
مجود: انا باسبقكم
الداده: يا نجود قومي
نجود: طيب


في بيت عبد الله الساعه 12ونص الامهات قالو بيروحو ينامو والرجال طبعا برا ينامو البيت كلهم نايمين مافي الا البنات صاحين كلهم في غرفة مشاعل منسدحين عشان ما يقدرو ينزلو تحت يتفرجو راح يدرو انهم صاحين البيت كل انواره مقفله الا غرفة مشاعل

غناء: انا ابي هذا الفلم خلونا نشغله
اريج : انا اخاف
ميهاف: اروج احنا كلنا مع بعض لا تخافي انتي
روز : اما انا انسحب باروح انام
سناء: والله مافي احد يطلع من الغرفه كلنا نتفرج
مشاعل: يلا ابعدو خلوني اشغله
شهد: انا بروح اجيب الفشار واجيب الفصفص واجيب الشاهي من يجي معاي
هنادي : انا يلا قومي
مشاعل: لا تتأخرو بسرعه عشان نتفرج
غناء: لو تأخرتو والله لتنضربي انتي وهي يلا بسرعه
مها : طيب لازم نعدل الجلسه مشاعل
مشاعل: هلا
مها: بودي الطاوله هذي في غرفة الملابس حقتك
مشاعل: طيب وانا بفرش الفرش عشان نجلس كلنا
مها: طيب
تحت عند شهد وهنادي
شهد: هنادي جيبي الاكواب من الدولاب بس بشويش (طبعا مطفين الانوار بس ينورو بالجوال )
هنادي: هذي
شهد : ايه هذي بشويش حطي لنا كلنا وانا بشيل الشاهي واحط العصيرات في الكيس واشيل الفشار
هنادي: طيب يلا نطلع بسرررعه (ويوم جو يطلعو يدق جوال شهد وكانت اغنيه غربيه والصوت عالي قالت لهنادي ترد )
هنادي اخذت الجوال من جيبها عشان ترد و ردت وشهد سبقتها من تتوقعو اللي دق ؟؟؟





وبكذا خلص البارت انتظروني في البارت السادس عشر

البارت السادس عشر




في بيت عبد الله الساعه 3ونص الفجر في غرفة مشاعل
هنادي: هلا
حسن : شهد اسمعيني المره هذي وخلاص اطلعي انا عند الباب بسرعه
هنادي مصدومه ما تدري ايش تقول ؟؟؟
حسن: شهد اطلعي بسرعه انتظرك
هنادي قفلت السماعه من الصدمه ولحقت شهد
شهد: مين اللي دق
هنادي: ما ادري مارديت
شهد: طيب خليه معاك
هنادي: طيب
مشاعل مسرحه ما تدري ايش اللي صاير من كلام مشعل انصدمت مررره
مها: مشاااعل يا بنت
مشاعل: هلا
مها : اشفيك لا يكون تحبي
مشاعل : لالا ليه احب سلامات
مها : اها طيب
اريج: انا رايحه انام في غرفة سناء سلام
غناء: روحي احسن عشان يفوتك بكره
اريج: يا ربي خلاص بجلس بس غيرو الفيلم مررره يخوف

مشاعل: لازم يكون يخوف مو حلو كذا
غناء: اروج ما صدقنا نجتمع سوا خلينا نخاف شوي ونستهبل
تهاني: خلاص ما عليكم فيها اروج استحملي لو تبين تطلعي معانا بكره
اريج: خلاص طيب
سناء: يا ربي ما صارت سهره ابد معكم يلا
مها: جهزنا كل شي حتى الفشار كل وحده حطينا لها
غنيمه : من تبي شاي اخلصو علينا
روز : اف يلا عاد
ميهاف: انتي صبي واللي تبي راح تاخد
غنيمه: ايوه عشان اي وحده تخاف من الفيلم وتكبه علينا لالا ماني ناقصه اللي تبي تصب لنفسها
اسماء: خفي علينا قولي ما ابي اصب وخلصينا
غنيمه: لا والله مو قصدي ابد
غناء: اقول كل وحده مكانها يلا راح اشغله الحين يلا
البنات: طيب خلاص (كل ثنتين جلسو عند بعض )
مشاعل: وقفو
غناء بعصبيه: ايش عندك اخلصي
مشاعل: طيب بخلص بس الانوار طفوها
غناء: اي والله صح شكرا انا بطفيها الحين يلا لا احد يتحرك
البنات : طيب (وطفت النوروشغلو الفيلم نخليهم ونروح مكان ثاني )


في بيت جود


الداده: يلا قومو نامو يا بنات
نجود: انا بروح انام ماعاد فيني حيل ابد تصبحو ع خير
الكل : وانتي بخير(وطلعت تنام بقي مجود والخاله موضي)
الداده: انا رايحه انام عشان اقوم الصباح اجهز البيت عشان جود راح تجي
الخاله موضي: اي والله لها وحشه بالحييل
مجود: اول ما تجي راح نسوي عشاء عشان قامت بالسلامه وراح اعزم صديقاتي
الخاله موضي : يصير خير
مجود: يا الله عطوف في الواتس يا لبيه
خاله موضي : من هذي
مجود: عطوف صديقتي
الخاله موضي : اها طيب خليها تجي العشاء عشان اشوفها
مجود: طيب راح اقول لها بروح اصب لي مويه (وقامت وخلت جوالها وراحت تجري عشان تصب لها مويه والخاله موضي مسكت جوالها وجالسه تشوف ايش ترسل عواطف
عواطف: حبيبتي فينك ما عاد لك حس وحشتيني ولا تقولي راح اسأل عليك ولا شي ما كأني حبيبك ابد
الخاله موضي مصدومه ما تدري ايش تقول وعطوف جالسه تكتب
عطوف: وحشني صوتك بدق ردي علي بسرعه ما ابي لطوف صديقتك تدخل معانا طيب يلا ردي
(ويدق جوال مجود وترد الخاله موضي ؟؟؟؟؟؟؟
وسام: الو هلا والله بحبيبتي (انصدمت الخاله موضي وقفلت الجوال في وجهه ما عاد تدري ايش تسوي غير ارسلت له رساله لا ترسل ولا تدق خالتي عندي سلام ومسحت الدردشه حقتها ومسحت المكالمه )
مجود: خاله في احد دق ع جوالي
الخاله موضي لونها مخطوف :لا لا ما في احد دق ليه
مجود: كنت اراسل عطيف وانمسحت الدردشه حقتها جوالي هذا يطفش وخرجت هي من الواتس اف
الخاله موضي: طيب دقي عليها
مجود انقلب وجهها وارتبكت : ايش ادق عليها لالا لو تبيني كان دقت يلا انا بروح انام تأخر الوقت الساعه 4
(طبعا الداده راحت تنام من اول ولحقتها مجود بقا الخاله موضي ماتدري ايش تسوي في مجود وقررت تعلم عليها جود وراحت تنام )في بيت عبد الله فيي غرفة مشاعل

اريج بصراخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااه يممممممممممممممممممممممممممممه
البنات جلسو يسكتوها وهي تبكي وتصارخ
ميهاف: اسكتي الحين امي تقوم
غناء: يا ربي لازم تخلونا نوقف الفلم
مها: تغطي بالبطانيه ارجعي فوق السرير بسرعه انتي بالله احد يخليك تتفرجي معانا
غناء: بسرعه بشغل الفلم
اريج : حرام عليكم يخوف تبوني اسكت اشوف جنيه واسكت
تهاني : خلاص قومي فوق السرير وتغطي (وقامت وراحت فوق السرير ورجعو شغلو الفلم )
ويدق جوال شهد اللي يدق حسن
هنادي بهمس : شهد جوالك يدق
شهد : ياربي ردي ولا خليه
هنادي: طيب (هنادي ردت ورفعت الخط وحسن يقول: شهد يعني ما تبين تخرجي برا طيب لا تزعلي من اللي راح اسويه قفلت هنادي الخط في وجهه وجلست تدق شهد وتقول بهمس : شهد تعالي ابيك بسرعه قابليني برا
شهد: لالا مافيه تكفين ابي اتفرج
هنادي: ضروري (وجو يبون يطلعو تصارخ غناءوتقول : على وين انتي ويها ما انفكينا من اريج تجي انتي وهيه
هنادي: الحين راح نرجع لا تخافي بس نسينا الشبسات تحت والمكسرات
غناء: طيب لا تتأخرو ما راح نوقف الفللم
هنادي: لالا توقفوه خلاص
غناء: يلا روحي انتي وهيه (وطلعو وراحو بعيد عن الغرفه )
شهد: اشفيك قومتيني ابي اتفرج
هنادي: من هذا اللي يدق ع جوالك
شهد بصدمه وتوتر : ما ادري
هنادي: قال اسمك يعرفك يقول لو ما نزلتي تحت راح اسوي شي راح تزعلي منه
شهد بخوف: ايش
هنادي:تعالي نطالع من البلكونه وقوليله يشوفك ويروح
شهد: طيب تعالي معاي (وراحت معاها ووقفت في البلكونه وشافها ودق ع جوالها وردت )

شهد: حسن ايش جابك انت مجنون
حسن : ايه مجنون انتي ما تردي ع رسايلي ولا ع اتصالي ولا تبيني اجيك وحشتيني
شهد: روح كل اهلي فيه روح لا تفضحنا تكفى
حسن: ما راح اروح الا لما تنزلي لي اسلم عليك واروح
شهد: ما راح انزل روح بنت خالتي تنتظرني يلا
حسن: لا تقفلي في وجهي انا اقولك انزلي
شهد: لو نزلت والله يا حسن راح تكون اخر شي بيني وبينك حطها في بالك
حسن : تهديد يعني
شهد: اعتبرها اللي تعتبرها والله اتكلم من جد واذا تبي تخسرني براحتك انت الحين شفتني خلاص
حسن: شفتك صح بس ما شبعت منك ابد
شهد: خلاص طيب يلا بقفل انا البنات ينتظرون
حسن: طيب يلا سلام
شهد: سلام (ودخلت جوه ولا لقيت هنادي كانت طالعه من الدرج وكانت شايله الشبسات والمكسرات )



شهد: ايش هذا في يدك
هنادي: احنا ما قلنا لهم بنروح نجيب الاشياء هذي
شهد: اي والله نسيت من الفجعه
هنادي: لا عادي ياقلبي
شهد: تكفين هذا اللي صار بيني وبينك لا يطلع لاحد طيب
هنادي: سرك في بير مستحيل اعلم عليك ولو
شهد: يا لبيه فديتك ما تقصري
هنادي: بس تعلميني من هذا وايش السالفه طيب
شهد: من عيوني
هنادي: يلا امشي تأخرنا عليهم واكيد الفيلم الحين بيخلص
شهد: يلايلا (ومتجهيين ع غرفة مشاعل ودخلو وحطو الاشياء وجلسو يتفرجو طبعا اريج نامت ما حست في نفسها اما الباقي يبون يسوون المغامره طبعا الساعه 4ونص وخلص الفيلم والبنات جالسين يتصورون واللي جالسه تسولف يعني الكل متجمع بس مرخيين في اصواتهم عشان ما احد يعرف انهم صاحيين
عشان يسوون المغامره ويرجعون المهم عند ميهاف ومشاعل وغناء جالسين وغناء جالسه تحكيهم ع ولد الجيران اللي كلمته
مشاعل: يا الله ما لقيتي الا ولد الجيران ايش بلاك انتي بالله
غناء: ههههههه ايش دراني انه هو
ميهاف: ااه يا قلبي
مشاعل: ايش فيك سلامة قلبك من التعب
غناء: اهاتك هذي اهات التعب انتي تحبي يا ميهاف
ميهاف مصدومه كيف عرفت غناء : لالا ليه احب الحب فينه وانا فين
مشاعل: اي والله
غناء: والله باين انك تحبي وانجرحتي من نفس الشخص
ميهاف تجمعت الدموع في عيونها ما تدري ايش تقول ونزلت راسها وسوت نفسها تلم شعرها
مشاعل: اما انا مصدومه من شي واحد
غناء وميهاف: وشو
مشاعل: مشعل قالي كيف تعرف ع جود وربي انها تحزن صح انها صديقتي بس ما قد قالتلي انها محتاجه او شي
غناء: ليه تحتاجه ايش فيه
مشاعل: هاه لالا ولا شي
ميهاف بنبرة حزن : هو يحبها
مشاعل: اي والله بيتجنن عليها بس ما ادري امي توافق عليها ولالا
ميهاف وغناء: ليه ما توافق
مشاعل: مدري (طبعا صرفت الموضوع عشان ما تقول السر اللي بينها وبين اخوها )
في الجهه الثانيه شهد وهنادي جالسين يسولفو

هنادي مصدومه انه حسن زوج سهام
شهد: والله مو انا قلبي اللي حبه
هنادي: انا ما الومك بس حرام حطي نفسك مكانها ايش ردت فعلك بالله
شهد: بموت قهر وراح اذبحه واذبحها
هنادي : شفتي هذا انتي فما بالك هي ولو تدري انها انتي راح تنصدم كثير
شهد: والله ما قدرت حاولت ابعد ما قدرت بس بديت اكرهه من الحركه اللي سواها فيه
هنادي: ماله داعي ليه انتي صدقتيه ورحتي له بعد البيت ما معاك احد تخيلي سوا فيك شي
شهد: انا صح غلطت مستحيل اغلط مره ثانيه واصدقه ابد
هنادي: طيب ان شاء الله ما يصير الا كل خير
عند غنيمه وسناء وروز
غنيمه: اما خواتي يرفعون الضغط في جده يوم نستهبل ع الناس ما تدرين الا بعد التريقه عليهم وحده فينا طايحه ونجلس نضحك عليها هههههههه
سناء: هههههههههههههههههههههه الله يرجكم يا ليتني معاك عز الله مو بس اضحك الا اجمع الناس عليكم ههههههه من الضحك
روز : لاوبعد لما تطيح ونضحك وتشوفينها تقوم وباقي تتريق ع الناس هههههههههه
سناء: اما انا مواقفي مو كثير بس حلوه اللي يصير معاكم
اسماءومها وتهاني
اسماء: تخيلو مره دخلت الدكتوره تدينا محاضره ما تشوفوني من بعيد امسك المطاط واحط فيه وررق واحطها في شوشتها وتلتفت وتقول من الهبلا هذي ههههههههههههههههههههه وانا اغطي وجهي بالكتاب من زود الضحك ههههه
مها: يا الله ههههههههه اما انتي عليك حركات
اسماء: وقالت اذا ما طلعت البنت الحين ما راح يصير خير البنات يقولو ما ندري
تهاني: ايوه هههههههه
اسماء: وانا غاشيه ضحك
المهم عدا الوقت وهم يسولفو جات الساعه 5ونص وقامو يصلو ويوم خلصو الصلاه كل وحده جالسه تلبس عباتها وغناء راحت تلبس ثوب ولبست الشماغ وجزمه وقايله للبنات يتغطون ووحده تركب معاها قدام الساعه 6 الكل جاهز يبون يروحو يتمشو في الشوارع طلعو من البيت من الباب الثاني مافي احد يطلع منه غير الشغاله وطلعو كلهم وركبو السياره وقالو للسواق لا يتكلم وطلعو كلهم اخذو التاهو لانهم كثييرين وركبو كلهم واللي خايفه واللي تضحك مانامت واللي تغني واللي تستهبل
غناء: يلا يا بنات انا اسمي بدر لو احد وقفنا طيب انتم خواتي طيب
البنات: طيب يا بدر
ومشو بعدو عن البيت وجلسو يلفلفو في الشوارع ومشغلين اغنيه حقت ابراهيم الحكمي نويتي ع فراقي
سناء: لفي من هنا خلينا نروح الرياض جارولي
غناء: من فين الله يهبلك قنبله
سناء: يسار
غناء: طيب
اسماء: اديها دعسه وانا اختك ادعسي
غناء: ابشري ويوم انها دعست بسررعه
البنات يصارخو وصريخهم يسمعونه الناس ومرو من عند الشرطه وهم مسرعين واكلت المطب من السرعه ونقزو البنات بغيو يتكسرو وداعسه
غناء: افحط
اسماء: اييييييييييييييييييييييوه عطيها
غناء: قداممم
البنات: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالاخلاص هدي السرعه تكفين
غناء: لازم نغامر ليه سموها مغامره تصدقون فيني نوم
ميهاف: ابي روحي انا
مشاعل: وانا بعد
روز من الخوف جالسه تبكي
غنيمه : اقول امسكي الطاره لا تشخرين عليها
غناء:هههههههههههه
والبنات جلسو يضحكون
مها: الشرطه ورانا
غناء: ياالله والله من جد
البنات : لا تخلينه يشوفنا اسرعي
غناء: يلا تمسكو بناكل المطبات وناخذ الملفات كلها يلا بسم الله (ودعست والشرطه وراها وينادي وقف ياراعي التاهو ع جنب
وهي داعسه وتقول: تحلم ما راح اوقف وداعسه
سناء بصراخ : يمين يمين يا غناء
غناء: يا الله طيب وهي مسررررعه اخذت يمين وطلع تفحيط وبلغ في المركز عشان يقفلو الطريق
غناء: ايش رايكم
البنات: اسرعي بيمسكنا
غناء: حطي التكايه وراي زين
سناء: طيب يلا (ودعسو ما قدر يمسكهم ووقف وخلاهم وضيعوه ويوم هدت السرعه ما تدري انه في نقطه تفتيش قدام ويوم قربو منها فكت القزاز شوي وردت السلام
الشرطي : البطاقه لو سمحت
غناء وهي مضخمه صوتها : ابشر (وادته رخصة سير:ماعندي الا الرخصه والله اني ناسي البطاقه
الشرطي: يا اخوي انت عليك بلاغ
غناء: يا خوي انا عندي اختي بتولد عشان كذا انا مسرع تكفى خليني اروح
الشرطي : ايش يثبت لنا
غناءتغمز لمها تصارخ
مها: اااااااااااااااااااااااااااااااااه بطني
الشرطي انفجع: خلاص روح
غناء: مشكور (ودعسو ويضحكون ومتجهيين ع الرياض جالوري ووصولو ويوم نزلو كلهم وطبعا غناء الولد وشوف ايش يصير وبكذا انتهى البارت السادس عشر انتظروني في البارت السابع عشر
=







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:38 AM   #9

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

البارت السابع عشر



في الرياض بتحديد في السوق البنات كلهم صراخ واستهبال

مشاعل : انا قلت لساره تقابلني هنا في السوق
غناء: لالالا وانا بهذا الشكل يابنت
مشاعل: خليك بقولها انك غناء يا غبيه لا تتكلمي زي البنات خشني صوتك
غناء: طيب
اسماء: بنات تعالو ندخل هذا المحل ابي اشتري ساعه
البنات: يلا قدام (طبعا دخلو كلهم وكل وحده جالسه تختار لها ساعه شوفو ايش يصير )
غناء: ابي ساعه للبنات حلوه تجي فخمه
الولد: تعال هنا الساعات حق البنات
غناء وهي مخشنه صوتها : ايه هذي اللي ابيها (طبعا اريج شافتها من بعيد وجات تصارخ وتقول )
اريج: لالالالا غناء ما فيه تاخذينها
غناء انقلب وجهها ما تدري ايش تقول والبنات نفس الحكايه
غناء بصوت خشن وخوف وكل شي ودها تصفق اريج :يلا بنات خلصتم
الولد: يا اخ ما تبي الساعه
غناء وهي مخشنه صوتها : لا ما ابيها خلاص
اريج ما تدري ايش تقول حست بذنب بس نست
ميهاف: اريج تعالي
اريج: هاه
ميهاف بهمس : اطلعي برا نخلص ونجيك سامعه
اريج: طيب وطلعت برا
مشاعل: حمودي يلا اخذ الساعه
غناء: لالا ما ابيها
ميهاف: لو سمحت غلفها واديني هيه
غناء قربت من ميهاف مرره وهمست في اذنها :ما عاد ابيها خلاص يلا نطلع
الولد: انت تبيها للمدام هي تبيها خذها لها
ميهاف: هاتيها خلاص بنات خلصتو
مشاعل: ايه تعالي ابي هذي الساعه هديه حلوه ولالا
البنات: والله حلوه يلا اخذيها
مشاعل: ابيها لجود
ميهاف ودموعها ع خدها لبست النظاره عشان ما احد يعرف انها تبكي : خلاص اخذيها
سناء: يلا عاد امشو طفش
غناء: خلاص بس يخلصو نمشي
سناء: انا بروح المحل اللي جنبكم طيب
مها هنادي وشهد: اخذينا معاك
سناء: يلا اشوف
اسماء: يلا انا خلصت الساعه اخذتها
البنات : ما وريتينا
اسماء: لالا ما راح اوريكم ابد
غناء: يلايلا امشو
غنيمه : انا جيعانه
غناء: برا حبيبتي يلا امشو (وطلعو من المحل وميهاف اخذت اريج معاها وغناء باقي زعلانه منها ما تبي تكلمها
غناء: البنات فين راحو
مشاعل: ما ادري عنهم دقو عليهم
روز: انا جالسه ادق ع سناء
سناء: هلا
روز : فينكم
سناء: احنا في الكفي
روز: طيب يلا
سناء: يلا سلام
روز: في الكفي تقول
غناء: تعالو ادخلو اشترو هنا عليهم جنزات جنان ادخلو واخذولي معاكم انا ما راح ادخل
البنات: ليه ما تدخل
غناء: لالا ما ابي
البنات : طيب ع راحتك (وراحو وخلوها تنتظر عند المحل ومرت وحده من عند غناء )
البنت مسكت يد غناء وحطت الرقم فيها وقالت : انتظر اتصالك يا عسل
غناءبصوت خشن: لالا اختي انا متزوج
البنت: وشفيها بالعكس انا راح اسعدك معاي
غناء: لالا يا اختي اخذي رقمك
البنت: طيب انا ابيك تدق عليه ولا والله شوف الهيئه هناك اشتكي عليك ترا انا بايعتها ترا وراح يسحبونك انت
غناء وبخوف : طيب انتظري اتصالي
البنت : شكرا يلا حبيبي سلام
غناء: سلام (في السوق مافيه الا ناس قليلل مرره شوفو غنيمه وشهد وسناء ومها ايش سوو ركبو العربيه شهد تصور وسناء راكبه جوتها ومها في العربيه الثانيه وغنيمه تدفها ويصارخون

مها مرت من جنب غناء وهي طايره في العربيه وتصارخ : غنااااااااااااااااااااااااااااااء
غناء رفعت راسها من الصدمه ووراها سناء في العربيه الثانيه وتدفها هنادي
غناء مصدومه فاكه فمها من الصدمه دخلت المحل عشان البنات يطلعون يشوفو ايش سو الباقيين
غناء: بنات
مشاعل: شوف ايش شرينا
ساره : ولد خالك يجنن
غناء مو فايقه لها مرره وخايفه وقالت : الحقي يا مشاعل
مشاعل: ايش فيه
غناء: تعالي برا ابيك
مشاعل : طيب يلا (ويوم طلعت برا ما تدري ايش تقول
شهد: بنات سحبه يلايلا عشان الفديو يطلع جنان
سناء: هنادي ادعسييييييييييييي
هنادي: ابشري (طبعا مسووين سباق وشهد تصور
مها : غنيمه تغطي عشان ما احد يعرفنا خلينا نهايط
غنيمه: طيب (اوصف اشكالهم طبعا في العربيه مها متلثمه وراكبه في العربيه وغنيمه تدفها مها تلف يداتها قلك ماسكه دركسون وسناء مشغله اغاني وترقص في العربيه وهنادي تدفها وتتنكس )
مشاعل : الله حماس بس فشلونا الله يهديهم
شهد: بناااات لفو خلاص نزلتها في البرنامج الكيك ههههههههههههه
غناءومشاعل مصدومين
غناء: يلايلا نروح البيت الساعه الحين 10 والحين البيت راح يقوم كله وانا فيني نوم امسكي المتخلفات ذولي والله ودي العب معاهم بس لابسه الثوب عيب وانا بروح السياره وقوليلهم يمشون


مشاعل راحت تنادي البنات من المحل )
البنات: ليه نروح الحين
مشاعل: اول شي شوفو الوقت وثاني شي شوفو المتخلفات
ميهاف بصدمه : يا الله يا الله ايش هذا
اريج: وانا ابي العب
روز: يا الله قهر
اسماء: دقو عليهم يلعبون من دوننا
مشاعل: رفعت السماعه وجالسه تدق ع سناء
سناء: الوووووووووووووو
مشاعل: انزلي انتي وهيه
سناء: البكستاني جالس يجري ورانا
مشاعل: انزلي انتي وهيه رايحين البيت بسرعه الحقونا السياره
سناء: لالا انتظرو بنجي (ووقفو ونزلو )
شهد: شكرا
البنقالي: انتي مجنون
شهد: العقل لك
مها: ابعدي خليني اتوطاه
البنقالي: استغفر الله انت مجنون
هنادي: توكل اديناك وجه ترا
البنقالي: هدا يحط فيه اغراض انت يلعب فيه
غنيمه: خلاص يلا خلوه يتكلم (ومشو وراحو متجهيين عشان يروحو لسياره
ساره: اننا بروح عند اخوي
مشاعل: خلاص طيب يلا اخليك الحين
ساره: يلا سلام
مشاعل: سلام (وراحو السياره ولقيو غناءدايخه تبي تنام
غناء: ليه تأخرتو بسرعه الحين الشرطه يدورون في هذا الوقت
مشاعل: يلايلا (ومشو وعند الاشاره كانت جنبهم سياره مليانه عيال البنات فاكين القزاز
الشباب: يا حلوين
مها بصوت عالي :تلايييييييط
تهاني: اذا ما تعرف تلايط نخليكم تتلايطون
غنيمه: حمودي عطها الدعسه نسوي سباق بيننا وبينهم
الشباب : احنا قابلين واذا ما فزتو ايش يصير
غناء بصوت خشن :اديك السياره باللي فيها
الشباب: قابلين
غناء: وانا ايش لي
الولد اللي يسوق : اديك اللي تبيه
غناء: طيب يلا (وفكت الاشاره ورفعت القزاز لان العيال جالسين يصورو
الشباب: واحد اثنين ثلاثه يلا (ودعسووووو كلهم وغناء تجاكر وهي فيها النوم وتدخل من بين السيارات وتدعس
مها: اديها الدعسه يلا لا يا خذونا
مشاعل: اي والله لا يا خذونا
غناء: افا والله وانا بنت ابوي اسكتو بسم الله امسكو انفسكم بناخذ الفه
اللبنات: يلا البنات بصوت عالي(ووووووووووووووووووووووواو ودعست مررره صفت الطبلون مرررره ووصلت قبلهم عند الاشاره الثانيه وفازو البنات وفكو القزاز يوم وقفو عند الاشاره
مها: انا ما قلت تبطون
تهاني: ايه يبطووون
الولد: احنا خسرنا ايش تبي
غناء بصوت خشن : شفت القمر
الولد: ايه
غناء: اذا وصلت له توصلي سامع ماابي شي يلا سلام وقفلت القزاز ودعست وتوجهو ع البيت ودخلو السياره ودخلو من الباب الي ورا وكل مجموعه راحت لغرفه عشان يرتاحو طبعا ميهاف ومشاعل واسماءوغناء في غرفة مشاعل وفي غرفة سناء روز غنيمه واريج وفي غرفة شهد تهاني وهاندي


في بيت جود طلعت طبعا في البيت وجالسه في الصاله مع العايله
الجده: تو مانور بيتك وانا امك
جود: بنورك يا جده
نجود: البيت من دونك معفن مرره
جود: يا فديتك يا قلبي
الخال سعود: خلاص حبيبتي الحين ان شاء الله انك احسن
جود: احسن دامكم جنبي
الداده: انا جبت الفطور يلا عيزاكي ترجعي جود القويه
جود: يا فديتك
مجود: ابوي تأخر مره
الخاله موضي تطالع فيها بنظرة عتاب وشوي يدق الباب الشغاله: مين
ابو جود: انا فكي (وفكت الباب اول ما فكته طبعا البنات قامو يجرومن الفرحه
مجود: وحشتني يايبه
نجود: لالا مو كثري والله يايبه
ابو جود: كلكم وحشتوني بس شوفو لي طريق خلوني ادخل لاختكم
مجود: خاله تغطت خلاص يلا ادخل
ودخل طبعا جود ما تقدر تتحرك سلمت عليه وهي جالسه
ابو جود: الحمد لله ع سلامتك يابابا ان شاء الله الحين احسن
جود وعيونها مليانه دموع : ايه احسن بشوفتك
الخال سعود : افا والله جود تبكي
جود: لا بس اشتقت لابوي (وضمها ابوها وجلست تبكي وهي تبكي وتقول
جود: انا من بعد امي ما اقدر اتحمل مرره صرت اتعب كثير مرره خليك جنبي
ابو جود: خلاص وعد ماعاد اخليكم بنقل اشغالي هنا
الداده: قولها خليها تاكل لازم تاخد الدواء
ابو جود: يلا حبيبتي افطري عشان تاخذي الدواء
جود: طيب (ويدق الباب )
الشغاله: مين
.....:انا فكي الباب (ويوم فكت الباب قالت )
:ابو جود فيه
الشغاله: بابا في حرمه تبي انت (وبكذا خلص البارت من تتوقعو اللي جاء وابي ردودكم بليز انتظروني في البارت الثامن عشر
(البارت الثامن عشر )

في الرياض بالتحديد في بيت عبد الله الساعه 11الصباح

الجده: يابنتي قولي للعيال يجون يتريقو معانا دام البنات نايمين
ام مشعل: طيب يايمه الحين ادق ع مشعل
ام بدر: يمه يلا اخذي الدواء حقك
الجده: يوه يا بنتي نسيته والله اول مره انساه
ام بدر: مع الجمعه يايمه نسيتي
الجده: والله الكبر نساني
ام فراس: لالا انتي باقي في عز شبابك
ميري: ماما انا حطيت فطور ع طاوله صحي بنات
ام مشعل: لالا يا ميري انا دقيت ع عيال الحين راح يجون يفطرو مع بابا وماما احنا جيبي فطور غيره ثاني طيب
ميري: طيب ماما
ام بدر: جميله
جميله: نعم ماما
ام بدر: شوفي في شنطه حق انا في كيس فيه طرحه وقميص جيبيه
جميله: طيب ماما
ام مشعل: يلا يايمه نخليك تقعدي مع الشباب وابووي واحنا بناكل في الغرفه الثانيه اذا خلصتم سوالف قولي لميري تناديني
الجده: طيب وانا امك
ام بدر: خلاص بعدين البسك اذا راحو ومره وحده تسبحين يا يمه
الجده: طيب اديني طيب الحين ابوك يجي
ام بدر: ابشري (وقامت تجيب الطيب وطيبتها ودق باب الفيلا ودخلو الحريم جوه وخلو الجده ودخلو الشباب كلهم ومعاهم الجد

الكل : صباح الخير
الجده: صباح النور
الجد: كيف حالك الحين
الجده: الحمد لله بخير
الجد: الحمد لله
مشعل: ايوه يا جده اخبار علوم
الجده: ابد يا وليدي انت متى تعرس
مشعل: ليه عندك ووحده مزيونه
الجده: انت اشر وانا اروح اخذها لك
مشعل: والله
الجده: والله افا والله وانا امك متى قلت لك شي وسحبت عليك
مشعل قام وحب راسها : تسلمين
وليد : جده اقول اسمعي
الجده: سم
وليد: سم الله عدوك يا رب
الجده: تسلم قول
وليد : فاتك جدي في الليل ههههههه
الجد: ما عليك فيه يا امولتي
الشباب بصدمه : وااااااااااو حركااات
بدر: الله الله خف علينا
فهد: الحب الحب يا حبيبي
الجده استحت : اشفيه جدك
وليد: امس في الليل رجنا يقول ابي اتطمن ع جدتك قلت له انك بخير
الجده: الله يخليه لي يارب جعل يومي قبل يومه
الجد: يومي ويومك سوا ما ابي الدنيا من دونك
الشباب: لالالا ارحمنا عاد
الجد: قوم انت وهو ع الفطور يلا
الجده: ايه يلا الفطور (وقامو جلسو ع الطاوله وبدأت السوالف حقتهم )
مشعل: ميري صبي حليب لماما وبابا
ميري: طيب
الجده: اي والله وانا امكم ليه ما تشربون انتم
مشعل : انا ابي شاهي
وليد: اما انا عصير برتقال
بدر: اما انا اي شي
فراس : انا مويه عشان جسمي رياضي
فهد: انا حليب
الجده: الله يعين وانا امكم ماحد ياخذ الا اللي يعجبه
بدر: جده شوفي العسل قدامك اكلي منه
الجده: لا وانا امك اخاف السكر يرتفع عندي
الجد: لالا خلها لا تتعب علينا
مشعل: تخاف عليها
الجد: اكيد اخاف عليها
مشعل: الله يطول بعمركم يارب
الكل: امين
بدر: اقول اسمعو
وليد: قول
بدر: خالي عبد الله جاء عندي وانا في بيت الشعر ع الجوال قال فين التاهو قلت ما ادري عنه قال الشباب كاملين في المجلس قلت له ايوه
مشعل: من اخر واحد ساقه
وليد: السواق هو اخر واحد
مشعل: خلاص انا اسأل السواق فين راح فيه




(نخليهم ونروح عند الحريم في الغرفه الثانيه جالسين يفطرون ويسولفو )
ام مشعل: والله ابي اخطب لمشعل بس ما ادري هو يبي الحين ولالا


ام بدر: خليه وانا اختك لما يطلب منك البنات ع قفا من يشيل وعندكم مزيونات في الرياض
ام مشعل: والله ما ادري عنه
ام ميهاف: اما انا ميهاف كل ما جاها واحد تقول ما ابي الحين
م مشعل: اي والله اني ابيها لمشعل بس ما ادري عنه
ام ميهاف : اخاف اقول للي في الشرقيه انها مخطوبه واوقف نصيبها
ام بدر: لالا تقولي وتوقفي نصيبها اللي ربي كاتبه بيصير
ام فراس : اما انا فراس مدري عنه يبي وحده يقول بعدين ياييمه اقول عنها
ام مشعل: ما قالك منهي
ام فراس: لا والله ما قالي يقول بعدين
ام مشعل: الله يعين عليهم



(نخليهم ونروح بيت جود يدق الباب عندهم وتدخل الحرمه المجلس )
مجود: من هذي يا يبه
ابو جود: يا مجود روحي الصاله عند اختك
مجود: قول لي اول شي من هذي
الخال سعود: وحده في الشركه تبي تخلص الشغل
نجود: لالا هذي كل شهر تجي
مجود: ايه كل شهر اشوفها مع امي الحين تقول انها من الشركه
ابو جود: الا من الشركه عشان انا اكون مسافر وامك الله يرحمها هي اللي تشوف الشغل وتقولي
مجود: ايه قلت لي والله ما ادري عندي احساس انها ما تشتغل معاك
الخال سعود: تعالو معاي برا نروح عند اختك
نجود: طيب راح نروح بس راح نعرف من هذي بعدين (وطلعو من المجلس وراحو عند جود جلسو معاها )

ميساء: اول شي عظم الله اجركم
ابو جود: جزاك الله خير
ميساء: ثاني شي جود لازم ترجع معانا دار الايتام لانها كانت عايشه مع اسره كامله والحين ناقصه
ابو جود: لالا مو ناقصه عندها خالتها وجدتها وخواتها
ميساء: هذي هي القوانين لازم ترجع
ابوجود: تكفين لا تقولين كذا ابيها هذي بنتي انا
ميساء: راجع دار الايتام اذا تبي تقول لهم انها عايشه مع خالتها
ابو جود: بأراجع اهم شي ما تاخذونها
ميساء: خلاص الحين لازم اشوفها
ابو جود: طيب بس طلبتك لا تجيبي اي طاري لها ودخلي الاوراق الشنطه
ميساء: طيب
ابو جود: مشكوره يلا تفظلي (واتجهو ع الصاله كان فيها الجده والخاله موضي والداده ونجود ومجود وجود منسدحه )
ابو جود: جود يا يبه ميساء جات تعزيك في امك
جود: هلا
ميساء: عظم الله اجرك ياجودفي امك
جود: جزاك الله خير يارب
ميساء: كيفك الحين
جود: الحمد لله طيبه دام الكل عندي
ميساء : الحمد لله طيب انتي مبسوطه هنا
جود: حلوه هذي اكيد اني مبسوطه اني مع اهلي
ميساء: الحمد لله يلا عاد اخليكم الحين عن اذنكم بس يا ابو جود تعال ابيك شويه
ابو جود: طيب جايك(وراح هو وياها )
مجود: انا ما ارتحت للانسانه هذي
نجود: اي والله حتى انا مو مرتاحه لها مره اسألتها بايخه مثل لثمتها
مجود: هههههههههههههه حلوه عجبتني
جود: ابي اطلع غرفتي
الخاله موضي : تعال يا سعود ساعدنا فيها نطلعها فوق
الخال سعود: انا راح اشيلها واطلعها لين فوق
جود: لالا انا ثقيله راح اتعبك
الخال سعود: انتي ثقيله
جود: ايه
الخال سعود بحماس : طيب اوريك الثقل (وشالها ورفعها بين يده وجالس يقول لها )
الخال سعود: هاه متينه ولالا عشان اعلمك كيف ثقيله
جود: اخاف اطيح الحين
الخال سعود: لالا لا تخافي ما راح تطيحي وانتي بين يدي شايلك زين افا والله
جود: طيب (الين طلعها غرفتها وخالتها شالت الحاف وحطها ع السرير وغطاها )
الخال سعود: الحين نامي زين يا قلبي
جود: تسلم يا خال ع كل شي سويته معايه
الخال سعود: ما يحتاج تشكريني ابد افا والله
جود: الله يخليك لي يارب
الخال سعود: امين يارب يلا اخليك تنامي وترتاحي نوم العوافي يارب
جود: الله يعافيك يارب (وطلع من عندها تحت عند البنات كانو جالسين يتريقون ع ميساء )
مجود: لالا شفتي يوم تقول انتي مبسوطه هنا لا هناك احسن ههههههههه
نجود: هههههههه ليه ماسألتنا احنا ليه بس جود
الجده: لانها هي الكبيره
مجود: صح هي الكبيره بس سؤالها بايخ اشبك
الخاله موضي : لا هي ما عرفت تقول السؤال لخبطت يمكن خلاص حرام عليكم اكلتو البنت اكل
نجود: ناكلها بقشرها بعد هههههه


(في الشركه عند ابو مشعل وابو فراس الساعه 3العصر )

ابو مشعل : والله اليوم تعب مرره وانا اخوك
ابو فراس: انا صح تعبت بس لازم اروح امشي البنات اليوم
ابو مشعل: خله الاسبوع الجاي
ابو فراس: لالا ان شاء الله الحين راح اطلع وامر عليهم واخذهم كلهم
ابو مشعل: الله يعطيك القوه يا خوي حتى انا راح اروح البيت الحين وارتاح
ابو فراس: اي والله ارتاح اما انا بمشي البنات وارجع ارتاح بعدين الحين بروح ادق ع ام فراس تصحي البنات ع بال ما اروح لهم
ابو مشعل: خلاص طيب
ابو فراس: استأذنك الحين طالع
ابو مشعل: اذنك معاك
ابو فراس :نتقابل في الليل
ابو مشعل: طيب (وطلع وراح ودق ع زوجته وقال لها تصحي البنات واللي تبي تروح اهلا وسهلا وراحت تصحي البنات اول غرفه غرفة مشاعل )
ام فراس : شعوله حبيبتي يلا قومي
مشاعل: ابي انام ما نمت
ام فراس :قومي لان عمك الحين جاي في الطريق يبي يوديكم الثمامه
مشاعل فتحت عيونها بسرعه وقامت بسرعه : من جد
ام فراس: اي والله
مشاعل: يا فديته بنااااااات قومو يلا بسرعه عمي راح يمشينا
غناء : فين
مشاعل : الثمامه
غناء بصدمه: ايش
مشاعل : قومو بسرعه
اسماء: طيب يلا قمنا
غناء : اول من يدخل الحمام انا يلا سلام وراحت تركض الحمام بسرعه
ميهاف: انا بروح الحمام الثاني
مشاعل: طيب وانا باخذ ملابسي واروح غرفة مشعل (كل وحده راحت جهه في غرفة سناء طبعا العمه مرت عليهم وقالت لهم )
سناء: يا الله حماس كل يوم ياسلاااام
روز: والله يا عمكم هذا فله
سناء: يب مررره فديته
غنيمه:قسم ام الحماس اليوم
سناء: اي والله يلا انا بصلي واروح البس
غنيمه: انا عندي عذر
روز : انا بروح اصلي بعد
غنيمه: انا بالبس والبس عباتي وانزل تحت اشوف من اللي خلص
سناء: طيب

في غرفة شهد
هنادي: اقول الكحل الاسود فينه
شهد: مدري دوري زين
تهاني: انا لبست خلاص بس بقي احط مسكره
هنادي: تعالي دوري معاي الكحل
تهاني: البس عباتي واحط مسكره وادور معاك من عيوني
هنادي: عز الله جاء عمهم وانا باقي

طبعا اللي خلص جلس في الصاله ينتظر كل شوي تجي وحده ميري وجميله وحده ماسكه الصحن اللي فيه الساندوتشات والثاني ما سكه الاكواب حقت الحليب وجلسو ياكلو الين اكتملو كلهم وضحك وهباله

انتظروني في البارت التاسع عشر اتمنى ينال اعجابكم هذا البارات القادم احلا بأذن الله
البارت التاسع عشر



في الرياض وبالتحديد في بيت ابو مشعل البنات جاهزين دق جوال مشاعل
مشاعل: هلا والله
ابو فراس :جاهزين
مشاعل :افا عليك خلصنا
ابو فراس: بنات خالاتك بيروحو معانا
مشاعل: ايه كلنا متى تجي
ابو فراس : انا عند الباب يلا اطلعو
مشاعل: يا فديتك يلا الحين راح نطلع سلام
ابو فراس: سلام
مشاعل بحماس : يلا قومو يا بنات عمي برا
البات : يلايلا
ام بدر: بناتي اقعدوا عاقلين لا تطفشو الرجال بلاه ما درا عنكم
غناء بحماس: لا تخافي يايمه لا تحسبي راح نهجم عليه ترانا سنعات
ام بدر: استودعتكم الله
ام فهد: ميهاف انتبهي ع خواتك
ميهاف : ابشري يايمه
ام فهد: يلا عاد روحو(وطلعو من البيت متجهيين ع السياره مشاعل قدام وفي المرتبه الثانيه غنيمه اسماء وميهاف وتهاني وغناء وفي المرتبه الاخيره روز اريج سناء شهد هنادي روز طبعا جالسه فوقهم )
ابو فراس: كيفكم بنات
البنات: الحمد لله طيبين
ابو فراس: هاه ركبتم كلكم
البنات: ايه
ابو فراس :توكلنا ع الله (ومشو وهم في الطريق كل وحده تهذري من عندها ويدق جوال ابو فراس
ابو فراس: بنات بنات دقايق بس اكلم
البنات: طيب
ابو فراس: هلا والله ابو مشعل
ابو مشعل : هلا فيك
ابو فراس : ياهلا امر
ابو مشعل : لا بس حبيت اشوف فين وصلتو
ابو فراس: قربنا من الثمامه
ابو مشعل: اها بالتوفيق يارب يلا عاد اخليكم الحين
ابو فراس: اللهم امين وياك يا خوي خلاص طيب
ابو مشعل: يلا مع السلامه
ابو فراس: مع السلامه (وقفل الخط )
ابو فراس: بنات انا راح اوقف السوبر اللي ينزل بس اللي في المرتبه الثانيه ينزل يشتري مع مشاعل اللي ورا يقعدو مكانهم يوصو طلباتهم من الباقي يلا انزلو
شهد: تكفى يا عم نبي ننزل
ابو فراس: يابنتي ونرجع نرتب من جديد
غناء: قال اللي في المرتبه الثانيه
ابو فراس : انا نازل انتظركم في السوبر
البنات: طيب
سناء: ايش هذا القهر
هنادي: خلاص انزلو بسرعه
غناء: اقول الثمه مزبوطه ولالا
البنات: ايه مزبوطه روحي بس
غناء : امووووواح راح انزل اشتري لكم كل شي يلا سلام (طبعا هي كانت اخر وحده اما شهد نطت قدام وشغلت اغنيه هبه مسعود طنش طنش )
سناء: الله جنااااان
هنادي: عاااااااااااااااااشو
اريج: تنكس عااااشو يا ولد
شهد: تنكس يب يب عاااااشو (رافعين الصوت كله من القهر والسيارات اللي جنبهم انزعجو نصهم وفي سيارة عيال كانت جنبهم والبنات قالك يرقصون في السياره طبعا اللي باقي في السياره كاشفين )
شهد: يااااااولد عاااشو
هنادي: تعبت وانا ادبك
روز: كأنا في دسكو مرره حمااس(من كثر الصوت مرفوع ما يسمعو بعض نخليهم ونروح عند البنات في السوبر )

غناء: كثرو كندر انا بروح اخذ كودرد وبايسن وهيك عشاني وعشانكم
تهاني: انا اخذت الشبسات من كل نوع
مشاعل: طيب كم اخذ كندر
غناء: مدري بس انا اعشقه كثري
ميهاف: انا اخذت ثلج عشان احطه في الثلاجه ونحط العصيرات فيها
اسماء: انا اخذت الدجاج عشان نشوي
غنيمه: انا اخذت اسكريمات
غناء: انا بروح اخذ العصيرات ما بقى الا هي
البنات: طيب
(غناء وهي تمشي متجهه ع الثلاجه حقت العصيرات )
الولد: لبى العيون
غناء:فارق عني انا مستعجله
الولد: ع ايش يا الزين
غناء: انت ايش دخلك بعد عن الثلاجه
الولد: افا والله وانا علي ليه تشربي من هذي المشروبات تضرك
غناء: بالله خلاص ما راح اشتري
الولد: شاطره
غناء : اقول ما ودك تبعد تراها قفلت اخلاقي الكل ينتظرني بعد ابي اخذ
الولد: يعني راح تاخذي
غناء: ايه باخذ تبعد ولا انادي خالي عليك
الولد: خلاص اخليك ع راحتك يا قمر هذا رقمي
غناء: اخذه معاك







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه - روايه فجر وفهد رومنسيه جريئه للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 13 25 - 9 - 2013 7:34 AM
روايه تكفى بعثر لي كياني و إرجع احضنه - روايه رومنسيه ياسر وغرور للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 8 10 - 9 - 2013 10:39 PM
زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد - تحميل زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 8 18 - 1 - 2011 6:54 PM
اغنيه برنامج شوجي الجديده 2010 لاحد يشوفك ياولد ياولد ثنتين ثنتين ● н σ d σ α مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 33 13 - 9 - 2010 10:29 AM
روايه علمني حبكَ أن أحزن،روايه حزينه _txt نبضها عتيبي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 3 - 4 - 2010 11:26 AM


الساعة الآن 12:40 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy