العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

الولد:ليه ماراح تاخذيه غناء: لا اما انتم يا عيال الرياض بايخين مره يلا بعد الولد: خلاص ع راحتك (وهي تحط ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:39 AM   #10

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

الولد:ليه ماراح تاخذيه
غناء: لا اما انتم يا عيال الرياض بايخين مره يلا بعد
الولد: خلاص ع راحتك (وهي تحط العصيرات في السله حط رقمه في شنطتها وراح واخذت العصيرات ومتجهه ع المحاسب
ابو فراس: خلصتم
مشاعل: ايه يا عم
ابو فراس: خلاص اركبو السياره ع بال ما اجي
مشاعل: طيب (وهم طالعين من السوبر ما يسمعون الا صوت الاغاني )
غناء: اموت واعرف اي سياره فيها هذي الاغنيه (طبعا وهم يمشون باقي بعيدين عن السياره)
ميهاف: ليه
غناء: ابي اركب معاهم واتنكس
مشاعل: والله انك مجنونه
تهاني: كأنا نقترب من السياره
غناء: ايه صح يمكن موقفين جنبنا حماااس
غنيمه بصدمه: هم
البنات : من هم
غنيمه: البنات في السياره هم اللي مشغلينها
مشاعل بشهقه: ايش
غنيمه : اركضو بسرعه
مشاعل: بسرعه قبل ما يجي عمي الله يفضحهم (وراحو يجرو ووفكو السياره عمهم كان جاي من بعيد والبنات متحمسين في السياره مشاعل بعصبيه : من اللي شغلته
شهد: بعدين خاصمي عمي جاي شوفيه بسرعه
(وطفته وكل وحده ركبت مكانها وركبو الاغراض وغناء مقهوره من البنات )
غناء لفت ع ورا عشان تكلم البنات: ليه ما استنيتوني ليه
شهد: انتي نزلتي وخليتينا
غناء: اشتريت لكم يا معفنات تتنكسون من دوني ليه
هنادي: خلاص الحين نوصل وتنكسي واركبي الدباب ونسوي سباق وفله
غناء: طيب طيب مردوده
سناء: مردوده ولا موقفه
غناء: تتريقي
اريج: ايش شريتم
غناء: تشوفينها بعدين
روز: جوعانه انا اف
ابو فراس: هاه ابيكم تنبسطون طيب وابيكم تدعون لي طيب
البنات: ابشر الله يسعدك يارب ويحقق اللي في بالك

نروح مكان ثاني في بيت جود
ابو جود: مجود
مجود: هلا بابا
ابو جود: كيف الدراسه معاك انتي واختك
مجود: الحمد الله حلوه
نجود: يبه احنى طفشنا من زمان ما طلعنا من البيت
ابو جود: خلاص خلو جود تصير بخير طيب يلا انا بروح عند خالك سعود وانتم اجلسو مع جدتكم وخالتكم
البنات: طيب
ابو جود: لا تزعلو بس في الليل اجلس معاكم طيب
البنات: طيب (وراح المجلس وجلس مع الخال سعود وجالس يقول له)
ابو جود: سعود انا لو ما تزوجت راح ياخذون جود مني لان مافي ام في البيت
سعود: يا فيصل انت اشر ع البيت ونروح ناخذلك وحده اهم شي ما يخذونها
ابو جود: اسمع لو اخذت اختك موضي بتوافق علي
سعود بصدمه : اسألها واقولك
ابو جود: انا صح كبير عليها بس والله عشان ما ابي تجي وحده وتفرق بيني وبين بناتي ابي وحده دايم معاهم وتنتبه لهم وهي اخت زوجتي اكيد بتجي زي المرحومه
سعود: ابشر اشوف اذا وافقت راح اقولك وانت كيف تقول للبنات
ابو جود: راح اكلم جود اول شي بعدين اكلم الصغار اهم شي جود ما ابيهم يا خذونها ابد (ونزلت دموع ابو جود من القهر )
فيصل قام جلس جنبه وجالس يهدي فيه دخلت الجده عليهم وابو جود يبكي
الجده: علامك يا وليدي تبكي
ابو جود :يا عمه راح يا خذون جود مني
الجده بصدمه ما قدرت توقف ع ارجولها وقام سعود يجري ومسكها وجلسها ع الكرسي
سعود: يمه فيك شي
الجده بصدمه : لا
ابو جود: الله كريم يارب
الجده: ما راح يا خذونها ابد وانا عايشه هي بنتنا ما يا خذونها
ابو جود: تكفون سا عدوني
سعود: اول شي نسأل موضي
الجده: ع ايش تسألها
سعود: اسألها توافق ع فيصل عشان ما ياخذو جود
الجده: اكيد بتوافق اهم شي عندها جود ما يخذونها انا اعرفها
فيصل: انا انتظركم عشان نروح دار الاياتام بسرعه قبل ما يجون يا خذونها وانا بعد بروح اعالجها عشان تشفى من اللي فيها
الجد: ان شاء الله بروح اشوف موضي
قيصل: لا تكلمينها قدام البنات طيب
الجده: طيب قومني يا سعود
سعود: طيب (وقومها وراحت ونادت موضي عشان تكلمها في الموضوع والبنات جالسين مجود ع الابتوب ونجود ع التلفزيون )



في مكان ثاني عند الشباب
مشعل: ايش رايكم نروح نسبح
الشباب: يلا قدام
فراس: انا شوي والحقكم
العيال : لا تأخر
فراس: طيب
بدر: انت من اول جالس ع الابتوب هذا من تكلم
فراس: اخلص شغل يا اخي
بدر: اها شغل هاه طيب يلا نتقابل في المسبح لا تبطي
فراس: طيب (طبعا الشباب راحو ع المسبح في الفيلا طبعا ورا الفيلا )
وليد : المويه بارده مررره
فهد: نط يا وليد يلا
وليد : انت ومشعل ما عليكم في المويه البارده اخاف اصخن (وجاء بدر من وراه ودفه في المسبح )
وليد بشهاق وصدمه: الله يقلعك يارب انا اوريك مردوده
بدر: انت مو راضي تنط تتدلع علينا مرره
وليد: ادخل انت يلا
بدر : ابعدو خلوني انط
الشباب : نط ما احد ما سكك (ونط واول ما نط مسكه وليد وجالسه يغطسه في المويه
بدر بصراخ: خلاص فكني
وليد: حسيت با المويه
بدر: لا يا شيخ اكيد احس
فهد: اقول جيبو كوره نلعب هنا في المسبح
بدر: لالا برا نلعب نقعد هنا شوي ونطلع نلعب برا
الشباب: طيب




الساعه 6ونص المغرب عند البنات وصلو الثمامه وفرشو الزوليه وحطو الاغراض )
مشاعل: عم تعال وقف لنا دبابات
ابو فراس: طيب (وقام يوقف لهم دبابات ع عددهم وركبو )
غناء: يا بووووي اتحدى وحده تلحقني
سناء: لأنك داريه ما في احد بيلحق وراك
مشاعل : اقول سباق
ابو فراس : اللي تفوز لها مني شي حلو في السباق وتوصل عندي اول وحده روحه ورجعه عندي اول وحده هي اللي راح تاخذ الشي
شهد: لين فين نوصل ونرجع
ابو فراس: شفتم الناس اللي قاعدين هناك
البنات: ايه
ابو فراس: اول ما توصلو عندهم لفو وتعالو بسرعه يلا نبدا
البنات: ايه
(طبعا كلهم جنب بعض وقفو عشان يبدا السباق )
ابو فراس: واحد اثنين ثلاثه (دعسو البنات وكل وحده تفكر في الشي وهم يسوقو
غناء: بنااااات ادعسو بس في بنات قدامكم لا تشيلوهم
اريج : ايه تقصديني عشان النظاره
البنات: هههههههههه والله انك خبله
غناء: ادعسو يلا (وصارو داعسين الين وصلو عند الناس ولفو من عندهم وهم راجعين كل وحده تقول انا الين وصلت وحده اول وحده منو تتوقعو اللي فاز انتظروني في البات العشرين

البارت العشرين


في بيت جود عند الخال سعود جالس ع الكنب يقنع موضي ع فيصل والجده معاه
موضي مصدومه ومسرحه تفكر لو ما اخذته راح ياخذو جود هي تبيها تذكرت اختها لما تقول لها وصيتي جود اذا صارلي شي لا تخلين فيصل ياخذ وحده غيرك ما ابي وحده تجي تعذب البنات وبتعرف ان جود مو بنتي وتقلب الدنيا فوق تحت ويقطع سرحانها سعود يدق كتفها ويناديها : موضي
موضي: سم
سعود: سم الله عدوك هاه وانا اخوك ايش قلتي
موضي دموعها بعيونها: خلاص موافقه
سعود من الفرحه قام سلم ع راسها ويدها : الله يخليك لنا يارب صدقيني راح تكوني اسعد انسانه
موضي: اهم شي جود ما ياخذونها وصيت اختي
الجده من الفرحه جلست تبكي : تعالي اخمك
موضي: وانا بعد ابيك تخميني (وجلست تبكي في حضن امها )
سعود: انا بروح المجلس اقوله انك موافقه بكره راح تكون الشوفه وبعدها الملكه عشان نعالج جود من اللي فيها
موضي: اهم شي جود انا ما ابي عرس حفله في البيت وبس
الجده: ان شاء الله يا بنتي
سعود: يلا عن اذنكم
الكل: ادنك معاك (وراح يقول لفيصل فيصل من الفرح جلس يبكي صح كبير بس صعب تتعود ع شخص ويروح منك
عند جود في غرفتها منسدحه بس تكح بقووه وصداع ماسكها تفك جوالها الا في رساله محتواها (يسعد مساك انا مشعل كيفك اليوم ان شاء الله انك بخير طمنيني عليك اول ما تصحي لا تتأخري عليه طمنيني احس فيك شي مدري ليه بس ما اقول الا استودعتك الله لو احتجتيني دقي عليه وانا تحت امرك )
جود وهي تتأمل رقمه ورسالته وتنزل دموعها وتمسحها وتحاول توقف ع رجولها عشان تقوم تصلي الا ينفتح باب الغرفه عندها الداده: تبغي شي يا جود
جود بصعوبه تتنفس : ابي البخاخ حق الربو بسرعه
الداده راحت ع التسريحه حقتها وجالسه تدور له لين لقته ومسكت جود خلتها تستند عليها وجالسه تبخ لها في فمها الين رجع نفسها طبيعي
الداده بخوف وصدمه: هاه كيفك الحين
جود: الحمد لله احسن الحين الله يخليك لي يارب
الداده بخوف جلست تبكي: خوفتيني عليك يا بنتي مرره
جود حبت راس الداده: لا تخافي عليه مو تقولو اني قويه
الداده: ايه قويه جود يا احلا بنوته
جود: يا حبيبتي انتي (وحضنتها جود وهي في حضن الداده جالسه تقول
وحشني حضن ماما حييل
الداده: الله يرحمها يارب
جود: انا بروح اتسبح واصلي تأخرت ع الصلاه
الداده:طيب وانا راح انزل اجهز لك الاكل والدواء حقك
جود: طيب (طبعا الداده نزلت تجهز لها الاكل ونجود كانت نازله من غرفتها ومعاها جوالها وطبعا في العرض حق سناء وشهد حاطين صورتهم في العرض وهم فوق الدباب وهي كان ودها تطلع معاهم مرره
وهي نازله من الدرج مندمجه مع الجوال وطقطق عليه وهي نازله مجود كانت تنتظرها عند الدرج ولابسه قناع يخوف وعبايه اول ما قربت ع الدرجه الاخير الا مجود تنط نطه مجود: بببببببببببببببببببببببببو وتحرك يدها نجودبصراخ وخوف:
يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااه يببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببه وطلعت تجري فوق غرفتها وجلست تبكي من الخوف (طلع ابو جود ومجود رجعت مكانها ماكانها سوت شي جالسه ع التلفزيون ابو جود :
ايش فيه فين اختك
مجود: ما ادري عنها
ابو جود بعصبيه : قومي بسرعه اختك فينها
سعود: هدي يا فيصل يمكن فوق
الجده: فين اختك
الداده: تعال يااستاد فيصل نجود تبكي في غرفتها تصارخ (طبعا كلهم طلعو فوق جود عند باب غرفة نجود )
جود بخوف: نجود فكي الباب انا جود اختك فكي
ابو جود: فكي يابابا انا فكي لا تخافي قولي ايش فيك
الخال سعود: نجود فكي يا خالو قولي ايش فيك
جود بخوف: يبه ما عاد لها صوت اختي لا يصير لها شي وجلست تبكي
ابو فيصل : بعدو عن الباب بسرعه
سعود: خله انا اللي راح اكسره ابعد وبعدو كلهم ويوم بدا يكسر الباب ودفه بقووه الين انفتح
جود مصدوه وتصرخ : ااااااااااااااااااااااه نجووود
مجود مصدومه ما توقعت راح يصير كذا مرره وجلست تبكي مكانها
ابو جود بخوف : كب عليها مويه بسرعه يا سعود
جود وهي تبكي: يبه نجود لا يصيرلها شي
ابو جود: لالا ما راح يصير شي بأذن الله
سعود: بعد خليني احط العطر وحط العطر عند خشمها شمته وفاقت تبكي وخايفه
ابو جود وهو خايف ع حال بنته ومسكها وضمها وجالس يقول لها انا معاك يايبه انا معاك
نجود وهي تشاهق : في وحش وحش يايبه
جود: فين شفتيه بسم الله عليك
نجود وهي تشاهق: تحت عند الدرج
مجود: يمكن يتهيء لك
جود: ايش يتهيء لها هاه
مجود: انا اسفه
ابو جود : قومي يابابا انسدحي وتعوذي من الشيطان
نجود: لالا اخذني معاك اخاف لا تخليني
ابو جود: طيب ما راح اخليك يابابا يلا تعالي معايه (وقامو كلهم ونزلو تحت في الصالون عشان يناقشهم في الموضوع )نخليهم ونروح عند الشباب طلعو من المسبح وراحو جلسو ع الاكس بوكس واللي جالس ع جواله واللي و..........

فهد: شوي نقوم نلعب كوره طايره خلاص
مشعل: قدام
بدر: اما انا متكسر
مشعل: لالا بدق ع الشباب بقول لسعيد واحمد يجون
بدر: ايه دق انا ما فيه والله
وليد: لالا يا حبيبي راح تقوم ما عاد بقي الا بكره اخر يوم
فهد: هاه انتم تفاهمو وانا بطلع ادخن في الحوش
مشعل : ليه ما تدخن هنا
فهد: لالا اخاف واحد فيكم عنده ربو واتوهق
مشعل: ايه صادق خلاص اطلع بس لا تبطي علينا
فهد: طيب

عند الحريم
ام فهد: البنات تأخرو مررره
ام مشعل: لا تخافي عليهم
ام فراس: هو قال الين الساعه 10 والحين الساعه 9تمام
ام بدر: اما انا صح خايفه بس يناتي اعرفهم الوحده عن ميت رجال
ام مشعل: بسم الله عليهم

ام بدر: غناء اعرفها تحب المشاكل اكثر من خواتها مررره
ام فهد: الله يعين يارب

في جهه ثانيه عن البنات في الثمامه طبعا كانو مسويين سباق اول وحده طبعا غناء


غناء بصراخ : ففففففففففففففففففففففففزت واااااااااااااااااو
مشاعل: يا عم انا الثانيه حتى الثانيه لها نصيب
البنات: لا والله واحنا بعد نبي هديه
سناء: اساسا دبابها سرعته اكثر
غناء بعصبيه : شوفي دبابي اذا سرعته اكثر من سرعت دبابك اخذي الهديه انتي
ويوم طالعت سناء الا نفس السرعه
سناء: انا اسفه
غناء: العفو
ابو فراس: الف مبروك للفايزه بس منو اللي فازت
غناء: انا اسمي غناء
ابو فراس دامك فزتي ع البنات راح اديك هديه
البنات: ايش هي الهديه
العم فراس : مشاعل غطي ع عيونها لان الهديه هنا
مشاعل: طيب
غناء: لا تخليني اصك في احد واذا شفتي الهديه قبلي قولي لي
البنات : فينها الهديه
ابو فراس: الحين تجي الا ويوقف اسطبل عند السياره ونزل من السياره رجال وفك باب الاسطبل ونزل الخيل لونه ابيض ومظفر شعره كان شكله خرافه
البنات: وووووووووااااااااااااااااااااااااااو حق منو هذا
ابو فراس: الحين نشوف حق منو مشاعل بابا شيلي يدك طبعا مشاعل شالت يدها غناء جلست تصارخ مو مصدقه مررره
غناء: هذا لي
ابو فراس: ايه لك يابابا تتهني فيه
مشاعل: وانا يا عم
ابو فراس : انتم المره الجايه اللي تفوز لها احلا من كذا
غناء وهي منزله راسها : مشكور ياعمي
ابو فراس: ولو انتي فارسه بأذن الله
غناء: مشكور (وراحت عند الخيل وجلست تسلم عليه )
سناء: مرره حلو
اسماء: كيف تروحيبه جده
غناء: ما ادري
غنيمه: يا الله يجنن شكله
روز: هههه عز الله بدر تهبل مو زي الخيل حقه
هنادي : اي والله
ويدق جوال ابو فراس جات الساعه 9 ونص والبنات جالسين ياكلو اللي شواه ابو فراس لهم جهز الاغراض كلها وجلسهم وهو جلس في جهه ثانيه وجلست معاه مشاعل تسولف معاه ويوم دق جواله
ابو فراس: الو
ام فراس: الو
ابو فراس: هلا والله امري
ام فراس: ما يامر عليك عدو البنات فين امهاتهم يبونهم
ابو فراس: لا يخافو كلهم بخير بس جالسين يا كلو يخلصو ونجي طيب
ام فراس: طيب لا تبطون
ابو فراس : طيب تامري ع شي من برا
ام فراس: لا سلامتك الشباب هنا لو احتجنا شي راح نقول لهم
ابو فراس: طيب خلاص يلا مع السلامه
ام فراس: مع سلامه (يوم قفل مشاعل تسأله )
مشاعل: من عمتي
ابو فراس: ايه تسأل متى نجي
مشاعل: يا الله ما يقدرو يعيشو من دوننا
ابو فراس: الله يعين
عند البنات في الجهه الثانيه جالسين يسولفو
ميهاف: تعبنا اليوم والله ما ابي الا النوم مرره تعبت
تهاني: ايه بعد ورانا سفر ياربي
اسماء: وبكره جمعه يعني الكل لازم يقوم بدري
غناء: اما انا راح انام تحت السرير ما راح يدرو عني
سناء: مسكينه جدتي راح تقومنا كلنا مافيه تعرفنا يا قمر
شهد: ايه عندها قائمه فيها كل الاسامي ههههه
غنيمه : بناات شوفو هذا اللي كان عند البحر في جده
مها: من
غناء: ايت فين
روز : الا هو والله
اسماء: هو يا بنات يجنن
هنادي تطالع ع ورا يوم شافته شرقت : كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح
غناء: جيبو مويه لهنادي بسرعه بتموت اختي
هنادي: كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح
ميهاف: اخذي اشربي بسم الله عليك
هنادي:كح كح وشربت مويه وهدية شويه وطالعت في الجوال حقها لقيته مرسل انا لحقتك الثمامه
سناء: يجنن مررره
اريج : مره حلو يا الله حظ اللي راح تاخذه
شهد: هنادي طالعي فيه يجنن
غناء حست بأختها مرره بعصبيه : من زينه لا احد يطالع فيه خلوه في غيره كثير
تهاني : بس هذا حلو مرره
هنادي وفي عيونها الدموع من القهر ما تدري ايش تسوي غير تسكت



في بيت جود ابو جود وبناته جالسين مع بعض لحالهم جالس يفتح معاهم موضوع الزواج من خالتهم
ابو جود : بناتي انا ابي اقولكم شي بس اوعدوني ماحد يزعل مني طيب انا والله لمصلحتكم هذا الشي اللي اسويه
مجود: لا تقول راح تسافر وتخلينا
ابو جود: لا انا وعدتكم ان راح اقعد معاكم بأّذن الله
جود: اجل ايش يايبه
ابو جود: عطيتوني
البنات بتوتر: جاك
ابو جود : انتم تحبو خالتكم موضي زي امكم الله يرحمها
البنات : ايه نحبها ليه تسأل
ابو جود: طيب انتم قلتم جاك صح ولالا
البنات: ايه قلنا جاك
ابو جود : لا احد يقاطعني اسمعو لمصلحتكم يابناتي وربي عشانكم راح اسوي هذا الشي انا راح اتزوج خالتكم موضي وتصير ام لكم
مجود: ليه
ابو جود: انا ما قلت لا احد يقاطعني
جود: كمل يايبه
ابو جود: انا كلمت خالكم سعود وجدتكم ووكلمو موضي ووافقت عشانكم انا ما ابي اجيب اي وحده وتفرق بيننا انا جبت خالتك اخت امكم اكيد راح تكون بمثابة امك تكفون بنات لا تردو ابوكم
جود: اللي يريحك يايبه سوه احنا ما عندنا مانع
نجود: خالتي ولا غيرها تدخل بينا
ابو جود: يعني موافقين
البنات: ايه
ابو جود: فديت بناتي الله يخليكم لي يارب (وقامو سلمو ع ابوهم وحبو راسه ويده )


في جهه ثانيه الشباب جالسين يلعبو كوره طايره طبعا وليد وفهد وبدر فراس والفريق الثاني احمد ومشعل وسعيد علي فريق
فهد: يلا نبدأ
الشباب: يلا قدام
وليد: اللي تصك في وجهه سماح هاه
بدر: ايش قصدك تصكها في وجههي يا بو وجهين
الشباب كلهم ضحك



عند البنات جمعو العفش جات الساعه 10 ونص زادو ع وقتهم وهم في السياره اسمعو المضاربه والصياح
شهد: ابعدي شويه متنتم مرره
غناء: مصرع ههههههههه
تهاني: والله شكلك انتي اللي متنتي هههههه
شهد: انتي قدام ايش دراك عنا ورا
مها: ميهاف
ميهاف محشوره مرره : هااااااااااااااه
مها: رخي صوتك
ميهاف: حتى الثمه انفكت
اسماء: ابعدو شوي شوي
غناء: خلاص وحده تجلس فوقي اهم شي تكون خفيفه
شهد : اخذيني انا
غناء: انتي خفيفه هههههه طيب نطي قدام
ابو فراس: لا احد يتحرك الا لما نوقف اخاف الحين احد يجي قدامنا وتطيح وحده قدام ونتوهق
شهد: يا عم انا انكتمت
ابو فراس: كيف كنتم اول
سناء: ما عليك يا عم اهم شي طلعنا الي تعبت تخلي الشغاله تكبسها في البيت
غنيمه: ادوني كودرد
غناء: اذا طلعتي الكيس حق الجلكسيات اديني معاك انا والبنات واديني بايسن
شهد بعصبيه : بعد تبو تاكلون الله اكبر عليكم
البنات: قولي ما شاء الله ما لت عليك
تهاني : خلينا نشوفك تطلبي يا ويلك
شهد: يا سلام تاكلو وانا لا ناكل سوا
مشاعل : انا مشاعل اتحدث من الامام ارسلو لي اليز وكودرد
مها : انا مها اتحدث معاك من المقعده الخلفيه اوامر ثانيه هههههه
مشاعل: نعم ارسلي لعمي هولستن يبي وارسلو الكيس حق الجلكسيات وشكرا
مها: طيب العفو
تهاني : من يبي ليز
مها: اللي امام طلبته انا مها من المرتبه الثانيه ارسلو كيس الجلكسيات والعصيرات واليز وشكرا
البنات: طيب (وقعدو ع هذا الحال الين وصلو عند باب الفيلا وكل وحده نزلت ومعاها شنطة الاغراض طبعا الشغالات اللي راح ينزلو يجيبوها وصلو البيت الساعه 11ونص الليل وهم نازلين اخر مجموعه كانو اللي ورا والباقي ينتظرونهم عند الباب عشان يدخلو سو الا تجي الكوره طايره ع راس غنيمه
غنيمه: ااااااااااااااااااااااه يا وجه الله ااااااااااااااااااااااااه
البنات: ههههههههههههههههههههههه سلامات
وبكذا خلص البارت انتظروني في البارت الواحد والعشرين

البارت الواحد والعشرون



غنيمه: ااااااااااااااااااااااه راسي يمااه
علي من الصدمه ما يدري ايش يسوي راح عند الشباب )
مشعل: فين الكوره
علي: ما ادري فينها
مشعل : اما انت عليك حركات يا ويلك اذا رحت ولقيتها
علي وهومرتبك : مدري روح وشوف (وهو رايح مشعل ويمشي ع ورا معطي البنات ظهره ويجري عشان يكلم العيال الا يصك في ميهاف )
ميهاف: ااه
مشعل مو قادر يلتفت ورا من الخوف منزل راسه : انا اسف ما شفتك
مشاعل: انتم ايش بلاكم غنيمه راسها بغيتو تكسرونها من الكوره حقتكم هذي
غنيمه من القهر وبصوت عالي: والله والله ما اسامح اللي صك راسي ما راح اسامحه
مشعل وهو منزل راسه : اسفين يا غنيمه
غناء: بعد ايش اسفين والله لو بكره تصير اختي حولا ما اعرف الا انتم اخذ عيونكم ترا انا مجنونه ولا افكر باحد
اسماء: يلايلا دخلنا جوه
شهد: اي والله تعبنا واحنا واقفين يلا بس
غنيمه: راسي مصدع
مشعل : احنا اسفين للمره الثانيه
غناء: ادعو لربكم ان ما يصير شي بكره نشوف وقول لبدير دواه عند امي
مشعل بصددمه ما يدري من هذي اللي تتكلم : طيب عن اذنكم ابي الكوره
ميهاف بخوف ع مشعل: وهو ايش دخله
البنات بعصبيه وبصدمه في نفس الحال : اييييييييييييييييييييش
غنيمه: ايوه يوم انه راسي مو راسك صح ولالا
ميهاف: انا ما قلت شي بس اللي ضربك بالكوره اخذي حقك منه
مشعل: خلاص بكره لو صار لها شي تعالي عندي
غناء: ايوه بجي عندك يلا بس انتم والكوره حقتكم
البنات: يلا طلعنا (وطلعو دخلو البيت برا عند مشعل يا الله من هذي الملسونه مدري ليه حاس انها غناء من يوم يومها ولسانها طويل بس خليني اخذ الكوره واروح عند الشباب عند الشباب
الشباب: بلاك تأخرت حشى ما صارت كوره
مشعل: كنت اكلم الاهل
الشباب: اها يلايلا نكمل اللعب (ورجعو يكملو العب عند البنات جوه

غنيمه: يمه راسي راسي بينفجر مررره (طبعا البنات ما قالو ليش عشان يردونها لهم شوفو ايش يقولو )
غناء: يايمه بنتك شوي حساسه جيت نازله دقيت بالشنطح حقتي في راسها وبس
ام بدر: انتي يبالي افصل لك نظاره عشان تشوفي الطريق
غناء: افا وانا اخت بدير
البنات: هههههههههههههههههههههه
ام فراس: اهم شي انكم انبسطتم
البنات: الحمد لله فليناها
مشاعل: فيني نوم مررره
البنات: لالا اليوم اخر يوم لازم نسهر ونهستر
ام بدر: يا الله ايش بعد تبون تسو
غناء: باقي ييمه ابي اطلع الرجه اللي فيني ههههه
ام بدر: انتي لو تقعدي سنين ما راح تخلصي الطاقه اللي فيك مررره بنتي واعرفك
شهد: فين امي يا خاله
ام بدر:امك مع ابوك

شهد: اها يعني ابوي جاء
ام بدر: ايه
هنادي: فين جميله يايمه بسرعه
ام بدر: مدري عنها يمكن في غرفة الخدم
هنادي:طيب (وراحت تجري ع الغرفه عند جميله )
هنادي بصوت خافت : جميله
جميله: نعم يا هنادي
هنادي: ابي جوالك
جميله: ايه انا ينسى في رسايل كثير مررره ويدق جوال مدري من هو
هنادي: اديني بسرعه جوالك
جميله: طيب تعالي هنا عشان مافي احد شوف ادخل غرفه
هنادي: طيب طلعيه وادتها ويوم طلعته لقت المكالمات من طلال والرسايل بعد منه وترفع الخط عشان تكلمه ما رد عليها وشوي يدق جوال جميله
هنادي: الو
ام طلال: الو
هنادي ما تدري ايش تقول قفلت السماعه في وجهها ورجعت دقت وردت ام طلال
ام طلال وهي تبكي : لا تقفلي وانا امك طلبتك
هنادي بخوف : ايش فيه من انتي
ام طلال وهي تبكي : انا ام طلال يايمه
هنادي: فين طلال وليه صوتك كذا
ام طلال: انا جيت الرياض يا بنتي عشان
هنادي بخوف طلع صوتها : ايش فيه طلال
ام طلال وهي تبكي وميته من البكي : طلال سوا حادث وهو بين الحياه والموت يا بنتي
هنادي تجمدت مكانها وماغير دموعها نازله
جميله: ايش فيك يا هنادي
هنادي ما ترد ع جميله
ام طلال : تكفين تعالي ولدي بيموت
هنادي من الصدمه اغمى عليها
جميله: هنادي قومي هنادي انا ايش يقولل لماما هنادي (وراحت تجري في الفيلا وتصارخ ماما ماما
ام بدر: ايش فيك
جميله: هنادي ماما
ام بدر بخوف ويدها ع قلبها: اشبها هنادي
غناء: اشبك
جميله: اغمى على هيه ماما
ام بدر بخوف: يا بنتي (وراحو يجرون عندها )
ام بدر: هنادي يايمه قومي هنادي (هنادي ما ترد عليهم مره
ام بدر: جميله انتي ايش سويتي لها ليه البنت ماتتكلم جميله بنتي يا جميله
غناء بخوف: جميله لو يصير لهنادي شي راح اذبحك والله
جميله وهي تبكي: انا ما سوي شي
اسماء: يمه بدربنات بعدو بدر راح يدخل
البنات : طيب وبعدو
بدر: يمه اشبها انا الاقيها منا ولا منا تو اهل طلال دقو عليه هو بين الحياه والموت
ام بدر: الحق اختك
بدر وتنزل دموعه : قومي يا هنادي تكفين قومي ولا تتكلم والكل يبكي عليها مسكها وشالها وهو يبكي ووداها في نفس المستشفى اللي فيه طلال عشان يتطمن عليها وعليه اول ما وصل المستشفى
دخلوها ع طول ادوها ضربات قلب لانها ما عاد تتنفس


بدر جالس في الممر يبكي ع اخته وصديقه ما يدري ايش يسوي
ام بدر وهي تبكي : يايمه اختك
بدر وهو يبكي راح وارتمى بحضن امه وهو يقول : يمه تكفين ادعي لها ولطلال يايمه
ام بدر وهي تبكي: يارب استودعتك بنتي واستودعتك طلال يارب
جنب الغرفه اللي فيها هنادي فيها طلال
ام طلال: يارب يا كريم قوم ولدي يارب
ابو طلال شاف بدر في المستشفى وراح له : بدر
بدر وهو يبكي قام من عند امه وراح له : هلا
ابو طلال: انا ابوك لا تبكي بأذن الله طلال يقوم
بدر: يارب
وشوي يطلع الدكتور فين اهل هنادي ال ......
بدر: انا
الدكتور :الحمد لله صحيت بس باين انها منهاره في احد زعلها ولا شي جاتها حاله زي الصدمه
ام بدر: لا ما زعلناها مدري ايش فيها
الدكتور: ما ادري بس هي كانت تقول اسم شخص
ام بدر: من يا دكتور عشان نجيبه لها
ام طلال وهي تبكي وتقول: طلال
الدكتور: ايه نفس اسم هذا الولد
بدر دخل عندها الغرفه وجلس جنبها وجالس يقول لها : هنادي قومي يلايا اختي الحين طلال يقوم قومي
هنادي تفك عيونها من التعب ما تدري ايش تقول :طلال بدر طلال
بدر: ان شاء الله يقوم
هنادي: خذني عنده
بدر: طيب بشوف الدكتور بيدخلونك عنده ولالا دقايق
هنادي بصوت ذابل : طيب



عند البنات في الفيلا يبكون ما يدرون ايش السالفه طبعا الساعه 12ونص
ابو مشعل: استهدو يا بنات تعوذو من الشيطان
ام مشعل: بأذن الله تقوم يا بنات
مشاعل: يايبه ما كان فيها شي
ابو مشعل: الله اعلم يا بنتي انتي تدري ايش في قلبها







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:39 AM   #11

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

غناء: فيها شي هي فيها شي (طبعا جالسين متلثمين البنات عشان ابو مشعل )


في بيت جود جالسين يفكرو ايش راح يسوو في المكله


في المستشفى
الدكتور : طيب بس لا تطول لان خايفين نفقده باي لحظه
ام طلال : انا بعد ودي اشوف ولدي
بدر: تكفين يا خاله عشانها وعشانه خليها تدخل
ام طلال:طيب خليها تدخل انا واثقه فيها
(ويروح بدر ويمسك هنادي ويقومها وهي المغذيه في يدها هو ما سك الحديده ويدفها وماسك يد هنادي عشان تدخل عنده ويوم فكت الباب خلاها بدر تدخل لحالها ويوم قربت منه جلست ع الكرسي ومسكت يده وجلست تبكي لان قالو نسبت الحياه حقته مررره ضعيفه
هنادي وهي تبكي : طلال حبيبي انا ماراح اخليك ابد طلال تكفى لا تخليني شوف حالتي من بعدك طلبتك طلال لا تخليني لحالي انا بدونك ما اسوا ولا شي قوم وعد ما عاد اخليك قوم تكفى الا الدكتور يقول لها يلا خلاصص قومي
هنادي وهي تبكي: خلني عنده تكفى
الدكتور: ما اقدر تكفين قومي يا اختي
هنادي وهي تبكي : طيب (وهي خارجه قالت استودعتك الله )


انتظروني في البارت الثاني والعشرون
(البارت الثاني والعشرين )
في الرياض وبالتحديد في السياره حقت بدر بدر درا ان اخته هي حبيبة صديقه لان طلال كان يقول له عنها بس ما يقول اسمها والحين عرف ما يبي يفرق بينهم عشان كذا ساعدهم وهو شاغل تفكيره في السياره راجعين بيت خالتهم ام مشعل ويقطع تفكيره امه

ام بدر: يا وليدي كيف الحين صديقك بتودينا البيت وتروح له ولا ايش
بدر بحزن ودموعه تغلبه وتنزل وصوت كله تعب: ايه برجعكم وارجع عنده
ام بدر: الله يقومه بالسلامه لأمه يا وليدي
بدر: هنادي
هنادي وهي تبكي: هلا
بدر مقهور ع اخته في نفس الوقت : لا تبكين يا قلبي ان شاء الله يقوم
هنادي وهي تبكي وتقول: بدر
بدر: امري
هنادي: لا تخليه تكفى طلبتك
بدر: لالا تخافي بأذن الله ما اخليه
هنادي وهي تبكي وتمسح دموعهابهمس وهي وراه:بس بطلب منك طلب
بدر بهمس عشان امه ماتسمعه: عارف طلبك تبين تجي وتشوفينه مره ثاني ادري بوديك بكره ققبل ما اوديكم الطياره راح ترجعون لحالكم ولا وليد يرجع معاكم يوصلكم ويرجع عادي بس انا بقعد مع طلال محتاجني كثير

هنادي بشهقه : تكفى طلبتك بدر خليني اقعد معاك انقل ملفي للرياض تكفى و انا بكلم ابوي بدرلا تردني
ام بدر: عند منو تقعدي هنا يا بنت خلاص ارجعي معانا ويحلها الف حلال لازم نكلم ابوك
هنادي وهي تكبي بقهر عجزت تتكلم ويوم وصلو البيت
بدر: انا رايح عنده الحين الفجر جهزو عشان ترجعو جده
ام بدر: خله العصر
بدر: طيب يلا خلاص انزلو
ام بدر: طيب انتبه ع نفسك
بدر: ان شاء الله هنوده
هنادي بتعب : هاه
بدر: لا تزعلي ما راح يصير الا اللي يرضيك بس اخذي الدواء
هنادي بفرح : طيب من عيوني (ونزلو البيت ويدخلو الفيلا الا قدامهم الكل جالس وابو بدر يهدي في غناء اللي راح تنفجر )
ام بدر وهي متغطيه: سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
غناء بعصبيه ومقهوره منهم : ليه ما قلتي لنا انها صارت طيبه يا يمه ليه كذا تسوين فينا
ام بدر: ما مدانا
غناء: طيب
اسماء: سلامتك يا هنادي
غنيمه: سللامتك يا ليت رحت معاك المستشفى راسي احسه راح ينفجر
هنادي: انا طيبه الحين
روز : والله شكلك ما يدل ع انك طيبه
ميهاف: هي تبي ترتاح تعالي ارتاحي اجلسي
ابو بدر: انا استأذن والحمد لله ع سلامتها ما تشوفي شر يا بنتي
هنادي : الشر ما يجيك يا خال (وطلع ابومشعل الغرفه والبنات كلهم في الصاله ام فراس راحت تنام من اول وام فهد نفس الحكايه نايمه من التعب )
مها: وشفيك من ايش تعبتي
جميله وهي تبكي ومتجهه عند هنادي وتقول:هنادي كيفك الحين ماما وغناء يحسب انا سوي في انتي شي
هنادي : لالا تخافي انا طيبه وبعدين انتي ما سويتي لي شي
غناء بعصبيه: خلاص اسفه يا جميله ع بالي انتي
جميله وهي تبكي: انا خوف ع انتا كيف تعب انتى
غناء حست بتأنيب الضمير : خلاص يا جميله انتي روحي نامي وارتاحي عشان بكره سفر
اسماء: ايه صح يا الله روحي نامي
جميله: طيب ما يبغى شي قبل مانوم
البنات: لا (ام بدر متنحه في هنادي وزعلانه منها في نفس الحال ليه ما قالت لها باللي بينها وبين طلال )
هنادي محزنه وماتبي تاكل ولا تتكلم مع احد وتقول: انا بروح انام تصبحو ع خير
الكل : عشانك تعبانه راح نخليك تنامي
هنادي: شكرا يلا تصبحو ع خير (وطلعت الغرفه حقت شهد وتروشت وصلت ركعتين وجلست تبكي وتدعي لطلال وقررت ان تقعد في الرياض وتنقل ملفها ما فكرت في شي ثاني غير طلال
عند البنات تحت طبعا الساعه 3ونص الليل جالسين قدام بعض يسمعون السالفه من ام بدر ليه هنادي صار لها كذا


ام بدر: ابد ارتفع الضغط عندها وطاحت يقول الدكتور لا احد يزعلها (طبعا ما قالت للبنات الصدق تخاف وحده فيهم تزل بلسانها وتخرب سمعت بنتها الحرص واجب )
غنيمه: يا عمري ع اختي
روز: هي ايش اكلت ولا ايش سمعت خبر عشان تعصب
اسماء: خلاص قفلو ع الموضوع
ميهاف: صح خلاص اهم شي انها بخير الحين
غناء: طيب ايش رايكم نقوم نخرج في المسبح ونتسبح لان الشباب نامو
مشاعل: يلا نطلع
تهاني: يا خوفي تنامي في المسبح يا مشاعل هههههه
البنات: ههههههههههه
مها: يلا نقوم نبدل ونطلع برا
اريج: راح ناخذ الكوره
غناء: طيب يلا نطلع نبدل (طبعا طلعو كل وحده تلبس )







في جهه ثانيه عند الشباب جالسين عند التلفزيون يتفرجو فيلم وراح ينامو وهم متسدحين )
مشعل: شباب
العيال: هاه ايش عندك
مشعل: احس اني جيعان
فهد: دق ع الخدامه تجيب لنا اكل
مشعل: تتونس انت ووجهك
فهد: ليه
مشعل: الشغلات الحين نايمين
فهد: قوم انت روح جيب لنا
مشعل: وليد قوم تكفى
وليد: والله مافي امي حيل قوم انت
مشعل : طيب دق ع شهد شوف صاحيين ولالا
وليد: ادق بس اقوم لا(ورفع السماعه مااحد رد عليه دق الين فصل )
وليد: يمكن نايمين خلاص ادخل من الباب اللي ورا وروح المطبخ وجيب لي معاك من الثلاجه حقت العصيرات بايسن لي ولشباب
مشعل: بدخل اللي الاقيه قدامي راح اجيبه
الشباب: طيب خلاص لا تبطي
مشعل: طيب ع حسب الاغراض (طبعا كل البنات كانو في المسبح مقفلين باب المسبح عليهم مشعل فتح الباب اللي ورا ودخل البيت طبعا البيت كله ضلام مافي ولا صوت


****تجي اشكي ؟بقايا حرف بشفاهي
ب يشكي لك :معه ونه وبه غصه واذا شئت:
ب ببكي لك! وش احكي لك ؟
انا قلبي شكى مني وابشكي لك وحق اللي خلق حبك وسط
قلبي تعب قلبي يناديلك ؟؟؟**&&&&

( دخل المطبخ ولا فك النور جلس ياخذ من الاغراض الا تدخل المطبخ ..................؟من تتوقعو

وبكذا انتهى البارت انتظروني في البارت الثالث والعشرين راح بأذن الله انزلها لكم كل يوم انتظروني بكره ابي التوقعات وقولو ايش رايكم اتمنى يعجبكم البارت

(البارت ثالث عشر )



الساعه 5ونص الفجر في بيت جود جالسه في الصاله مع خالتها موضي والباقيين نايمين

الخاله موضي: انتم راضين اني اكون ام لكم ولا لا
جود: فديتك يا احلا أم الله يخليك لنا اكيد راضين كيف ما نرضى وانتي اخت المرحومه
الخاله موضي:الله يخليكم لي يارب
جود : ايش رايك اليوم راح تكون الشوفه صح يعني اليوم راح تسوي التحاليل اكيد راح يطلعوها في نفس اليوم
الخاله موضي: تتوقعيني اعجب ابوك
جود: اكيد دامك تشبهي لامي
الخاله موضي : الله يعين
جود: امين ياروحي انتي
الخاله موضي : الله يقدرني ع رضاكم يارب
جود: امين ويقدرنا احنا بعد
الخاله موضي : احس في شي تبين تقولينه لي صح ولالا
جود: ايه ابي اقولك دامك انتي مثل امي راح اقول لك عن شي احس اني بديت احبه
الخاله موضي: من يا بنت تحبين قوليلي عشان اقدر اساعدك
جود: راح اقولك يبقى سر بيني وبينك طيب
الخاله موضي: خلاص تم
جود وهي منزله راسها : انا احب ولد
الخاله موضي: ايه منو هدا الولد انا اعرفه من عيال عمك
جود: لا يا خاله اللي احبه شخص غير من الباقيين احبه واموت عليه
الخاله موضي : يا الله حمستيني منو يا جود يلا قولي
جود وهي منزله راسها وقصتها ع عيونها : مشعل يا خاله
الخاله موضي : اخو مشاعل صديقتك
جود: ايه
الخاله موضي : طيب هو يبيك
جود: مدري بس احسه يبيني مدري ليه حتى ارسلي رساله يبي يتطمن عليه ولين الحين ما رديت عليه
الخاله موضي : يا روحي انتي يا جود الله يسعدك يارب وان شاء الله يكون من نصيبك يارب
جود: امييييييييييييين يا خاله احبك (وقامت سلمت عليها وحضنتها )
جود: حضنك يدكرني بامي بالحييل
الخاله موضي وهي تبكي: انا صح ما تزوجت بس الحمد لله ربي رزقني بزوج وبنات مثل القمر
جود :لا تبكي يا روحي انتي بتضلي خالتي واختي وامي وكل شي في حياتي
الخاله موضي: الله يخليك لي يارب




(في جهه ثانيه )

***&&اساليني وش كثر شايله ب قلبي عليك
***بجاوبك كثر ابتعاد الارض عن سابع سمآآآآ^***



(في المطبخ تدخل ميهاف عشان تاخد عصير لها وللبنات عشان راح يجلسو في الحوش ويوم دخلت الا وما تدري من اللي في المطبخ وع بالها انها وحده من الخدامات الين قربت من مشعل وهي ما تدري انه هو قربت منه ومسكت يده وتقول

ميهاف: ميري اديني عصير من الثلاجه اللي جنبك
مشعل ما يدري ايش يقول لانها ماسكه يده
ميهاف: ميري ايش فيك انا ما اشوف في الظلام اخاف افك النور ويدرون ان احنا صاحيين

مشعل ما قدر يقول شي غير حط يده ع فمها وقال : يا بنت الخال لا تصرخين انا مشعل مو ميري باخد اغراضي واطلع لا تصرخي وتقومي الكل علينا طيب

ميهاف مصدومه ونزلت دموعها ما تدري ايش تقول غير فكت يدها من يده وهو شال يده من ع شفايفها
مشعل: انا اسف بس دقيت ع شهد ما ترد ع بالي انكم نايمين يلا عن ادنك
ميهاف مصدومه ما تدري ايش تقول
مشعل: عن ادنك واخد الاشياء وطلع من المطبخ يجري بالاكياس ونسي جواله ع الطاوله حقت المطبخ
ميهاف حست انه ما درا عنها ولا يبيها ابد اخذت منديل ومسحت دموعها واخدت الاشياء للبنات ويوم جات طالعه الا تجي رساله ع جوال مشعل لفتها الجوال يوم جاته رساله اخدته وحطته في جيبها وطلعت من المطبخ واتجهت عند البنات في المسبح
مها: بلاك تاخرتي يا اختي
غناء: شكلك جلستي تاكلي في المطبخ هههههه
تهاني: تسوينها يا ميهاف يا خيتو ههههه
ميهاف : لا بس كان في احد في المطبخ وانتظرته لين طلع مدري منهو
مشاعل: اكيد واحد من اخواني
ميهاف: يمكن لاني اسمع صوت اكياس
سناءبصدمه : لا يكون اخذو البايسن كله
ميهاف: مدري بس يوم دخلت المطبخ لقيت هدا الجوال مدري حق منو
مشاعل: هدا حق مشعل
شهد: كنت حاسه انه هو ولا وليد لو تذبحينه ما يقوم لو بيموتو جوع
غنيمه: يعنني ههههه
روز: يلا اخلصو انا بردانه مرره تعالو ندخل الغرفه اللي ورا البيت
سناء: يلا
اسماء: لالا نبي نجلس في الحوش من ورا عادي
مشاعل: ليه ما نجلس هنا
اريج: بردانه
ميهاف: اخذي انا جبت جكيت من جوه البسيه تدفي
شهد: تعالو نجلس في اي مكان يلا اهم شي نجلس ونسولف
غناء: اما انا احس اني راح اموت من النوم بس اكابر ايش ورايه
البنات: ما راح نخليك تنامي ههههههه
غناء: تلايطو يلا قومو
ميهاف: اخذي جوال اخوك
مشاعل: بدق عليه يجي ياخده وانتم روحوا ورا الحوش اجلسوا في الجلسه ع بال ما اجي يلا
البنات: طيب
رفعت مشاعل الخط ع وليد ورد
وليد: الو
مشاعل: هلا وليد مشعل فينه
وليد : هنا مشعل مشاعل تبيك
مشعل: ليه ما دقت ع جوالي
وليد: خذ كلمها وانت ساكت
مشعل: هات
مشاعل: الو
مشعل: هلا شعوله
مشاعل: تعال عند المسبح عشان اديك جوالك
مشعل بصدمه : ايش جاب جوالي عندك تتريقين انتي
مشاعل: والله تعال نسيته في المطبخ
مشعل: طيب الحين اجيك يلا انتي برا انا الحين طالع من الجلسه
مشاعل: انا قدام النخله اللي عند المسبح
مشعل : خلاص شفتك قفلي
(وقفلت ووصل عندها وراح الين عندها )
مشاعل: اخذ جوالك
مشعل: شكر يا شعوله
مشاعل: العفو انتبه له
مشعل : طيب
مشاعل: احنا في الجلسه حقتنا اللي ورا الفيلا لا حد يجي طيب
مشعل: طيب يلا سلام
مشاعل: سلام
(طبعا مشعل وهو رايح عند الشباب شاف رساله جاته وفتحها كانت من جود محتوا الرساله ((**احببتك لاني كنت ارغب بتعلم معنى الاكتفاء بشخص واحد **
^*^عن جميع البشر وها انا اكتفيت بك *&*
هدي الرساله الاولى الرساله الثاني
(**انا الحمد لله بخير انت كيفك ان شاء الله تكون بخير **)
طبعا المرسله جود مشعل طاير من الفرحه كانه ملك الدنيا كلها رد عليها برساله محتواها (انا الحمد لله بخير دامك بخير يا قلبي الحمد لله طمنتيني عليك انتبهي ع نفسك انا باروح اصلي وانام تامري ع شي )وارسلها جات الرساله عند جود
طبعا جود طايره من الفرح حضنت الجوال بقوه وارسلت له رساله محتواها (الحمد لله انك بخير طيب وانت بعد انتبه ع روحك ما ابي الا سلامتك وانا بعد بصلي وانام تصبح ع خير )وارسلتها وضلت حاضنه الجوال


عند البنات في الجلسه كلهم طبعا طلعو فوق تسبحو ووصلو ونزلو تحت وجلسو دقو ع المطعم يوصل لهم فطور طبعا غناء راحت تفك له الباب اهي وسناء
المصري : تفضلي من ورا الباب طبعا
غناء: زاد فضلك اخد الفلوس
المصري: طيب
غناء: اخد الباقي لك يلا روح
المصري : شكرا
سناء قفلت الباب والفطور كانت ماسكته غناء ومتجهين عند البنات
غناء: انا وسنو جبناه ثنتين يقومو يحطوه لنا
شهد : انا بوديه الحين ميري صحيت اكيد
غناء: اقول انتي ووحده حطوه لنا ايش معنات انا ما قلت والله ما اروح لين نهايت البيت
شهد: يا الله خلاص طيب
غنيمه: انا باقوم معاها
مشاعل: صحو هنادي تقوم معانا
غنيمه: وحده فيكم تقوم
روز : انا راح اقوم اصحيها
غناء: شاطره
(طبعا الساعه 6ونص جلسو البنات يحطو الفطور وميري تساعدهم في المطبخ )
شهد: ميري جيبي عربيه احط فيها الاكل مو اروح واجي نحطها في االعربيه وندفه ما عاد اشوف شي
غنيمه: وانا ما عاد فيني حيل
ميري: طيب


عند هنادي في الغرفه قامت وصلت ورجعت جلست ومسكت جوالها ارسلت لام طلال رساله (يا خاله ايش صار لطلال قام ولالا طمنيني عليه )
ولبست ولمت شعرها واحد ونزلت من الدرج لقت البنات في المطبخ دخلت عندهم وجلست تساعدهم هي الوحيده اللي نامت من البنات اخدو الفطور وطلعوبه برا ع الزرع والفرش وجلسو يفطرو وهم يفطرو

غناء: جاتني فكره
البنات:ايش قولي
غناء: تسوي مقلب في الشباب
البنات: قدام بس كيف
غناء: انا راح اجيب عندي حنش لعبه كبير مرررره راح ادخله عندهم ووحده فيكم تجلس تضرب في المكيف من برا وانا راح اطفي الكيبل واشغله وثنتين يطيرون شعرهم ويوقفو قدام الدريشه وانا راح ادخل الحنش واطفي الكيبل واسماء تطلع صوت يخوف اتفقنا
البنات: اتفقنا


شنو تتوقعو يصير انتظروني في البارت الرابع والعشرين اتمنى يعجبكم يارب

البارت الرابع والعشرون




طبعا في الصباح الساعه 7ونص في بيت عبد الله غناء طلعت البيت عشان تاخذ الحنش حقها وهي نازله مطيره دقت في ام مشعل
غناء: اسفه يا خاله ما شفتك
ام مشعل: وشفيك يايمه مستعجله لا يكون في شي
غناء برتباك : لالا لا تخافي يا خاله بس جالسين نلعب طيش وابي اندس
ام مشعل: اها طيب ايش اللي في الكيس
غناء ما تدري ايش تقول غير: بعدين اقول لك يلا سلام
ام مشعل: الله يهديك مع السلامه (ودخلت المطبخ تقول للخدامه تجهز الفطور لابو مشعل وراحت تجهز اغراض ابو مشعل طلعت فوق ما لقيت ولا وحده في الغرفه استغربت وطالعت من البلكونه لقتهم يلعبون ههههه
عند البنات

غناء: يلايلا بسرعه ع بال خالي ما ياكل
مشاعل: طيب انتظرو لين ابوي يروح ونفجعهم
سناء بحماس: لالا الحين يلا
تهاني: انا متحمسه يلا بسرعه
اريج: انا وروز وغنيمه راح نطير شعورنا ونوقف عند الدريشه
غناء: طيب كفو والله وسو حركات عاد
غنيمه: ابشري والله لاطلع الكوره من عيونهم
مشاعل: ههههههههه عز الله ماعاد ينامو في البيت
البنات: هههههههههههه
غناء: انا راح ادخله وارجع لكم كل وحده تروح مكانها طيب ولا وحده تنسى مكانها يا ويلكم
البنات: طيب يلا
(طبعا غناء دخلت عند الشباب في الغرفه كلهم نايمين وحطت الحنش في النص وطلعت لسانه حطته عند رجولهم طبعا ويوم جات خارجه نسيت جوالها كان ع الصامت وخرجت واشرت للبنات كل وحده تاخذ مكانها وكل وحده راحت مكانها وهي راحت تجري انفاسها راح تتقطع من الجري وتطفي الكيبل {السكين} خلته لمده ثلاثه دقايق طبعا بدر قام اول واحد حس بحر مررره جلس وشاف جواله وطالع الساعه كم انصدم باقي بدري مررره وشوي الا يشوف خيال في الدريشه يدات تتحرك وصوت حنش والباب ينقفل وينفتح بقوووه والحنش قدامه بغا ينهبل
بدر مصدوم مرره من الخوف رفس مشعل جنبه : مشعل
مشعل: ايش هذا الصوت
بدر: مدري قوم شوف
(الا الصوت يرجع يزيد والباب ينقفل وينفتح والحنش قدامهم
مشعل: بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بدر: انا خايف
فهد قام بس ما طالع ايش فيه يحسب الشباب هم اللي يتريقون عليه : خلاص شباب ابي انام انا وراي خط اشبكم
بدر يطالع فيه ويأشر ع الارض
فهد: اقول قم شغل المكيف مت حر
مشعل: قوم في حراميه
فهد بتريقه: ههههههههه اقول ما ودكم تنامو
وليد قام جلس الا يشوف الحنش قدامه وليد: يا الله ايش هذا قومو شباب
فهد: يعني مو انتم هنا
بدر: شوف الحنش يا بوي وجلس ويصارخو وجلسو كلهم فوق بعض مشعل رفع الخط ودق ع امه ويوم دق رفعت امه الخط وهي واقفه في البلكونه وشافت البنات
ام مشعل:الو
مشعل بخوف والعيال جنبه وفوقه : يمه في حراميه قولي لابوي يجي
ام مشعل وهي تضحك : افا خفتم والله سووها فيكم
مشعل : يمه ليه تضحكين من اللي سواها
ام مشعل: البنات برا حول غرفتكم اكيد هم (الا يشتغل الكيبل ويوم جات غناء تجري تبي تقول للبنات انحاشو الا تصك ارجولها في حجر وتطيح ما قدرت تتحرك غير انها تبكي وتصارخ ولا احد سامعها

طبعا مشعل عصب وفك باب الغرفه الا يلاقي اسوم تطلع صوت والبنات الباقي ع الدريشه بعصبيه مشعل
مشعل بعصبيه : شهد
شهد بخوف: نعم يا مشعل
مشعل بعصبيه: ايش الحركات هذي البايخه انتي وهي
شهد: مو بس انا
مشعل بحزم : قدامي عند ابوي يلا بسرعه
شهد بخوف: مو بس انا
مشاعل: خلاص كلنا نتهزأ مو بس شهد
مشعل: طيب حتى انتي يا مشاعل
غنيمه : تبي تعرف ليه احنا سوينا كذا اسألو انفسكم امس ايش سويتم
مشعل وهو منزل راسه في الارض : انا كلامي مع خواتي وبكيفكم انتم
(ونادا خواته ومشى الين البيت وكانت ام مشعل عند الباب ويوم شافته ماسك البنات والباقيين وراه دخل وهو معصب وينادي ويقول: يا يبه يبه
ام مشعل: وشفيك يا ولدي يا ليت اني ما قلت لك هذي جزاتي تسوي كذا
مشاعل: انتي اللي قلتي له يايمه
مشعل: انتي اكبر وحده يا مشاعل ما اشره ع البزارين دامك زي كذا
مشاعل انقهرت منه وفي نفس الحال سكتت لانه اخوها الكبير وبعد معصب ما يمديها تقول شي
ام مشعل: خلاص يا مشعل هدي الحين وانا راح اوريهم كلهم
وشوي الا ابو مشعل نازل من الدرج ومتجه ع البنات ومشعل
مشعل وهو مقهور : يبه شوف البنات ايش سو فينا
ابو مشعل: ايش سوا بعد
مشعل: اسأل الهانم مشاعل
ابو مشعل :مشاعل يايبه ايش فيه
مشاعل: ابد يايبه سوينا فيهم مقلب وهو زعلان ومعصب
سناء: ايه ليه تعصبون واحنى دوم نعدي لكم غلطاتكم
مشعل بحزم: سناء اسكتي لا تقارني حالك فينا
ابو مشعل بعصبيه : اسكتو كلكم ما ابي اسمع صوت
ام مشعل خافت ع بناتها حيل وقالت: ابو مشعل هدي البنات يلعبون وان شاء الله ما عاد يعيدونها
مشعل بعصبيه : لو انرخى لهم الحبل راح يتمادون
ابو مشعل : انا بسأل واذا جاوبتو بكل صراحه يا بنات راح اسامحكم اتفقنا
البنات بخوف : اتفقنا
ابو مشعل : من اللي اخذ التاهو وطلع فيه برا البيت
تهاني: ماندري ليه
ابو مشعل: انا قلت الصراحه لان عرفت انه انتم اللي اخذتم السياره بس اللي ساق منو وليه اخذتوها تبون تجيبو المشاكل لنا
مشعل:يبه شوف لا تسكت عليهم
ابو مشعل: مشعل لو سمحت يا يبه روح عند الشباب خلني اتفاهم مع البنات ما يقدر يتكلمو قداممك
مشعل بقهر: طيب
طلع مشعل وهو مقهور وسكر باب الفيلا بقوووه وشغل سيارته وطلع برا البيت راح ينام في فندق



عند البنات كل وحده خايفه مرره وفي نفس الحال يبون ينامو
ابو مشعل: قولو ليه سويتو كذا
مشاعل: يبه احنى ما سوينا شي
ابو مشعل: متأكده يا مشاعل
شهد: من قالك الله يقلعك يا ابراهيم
ابو مشعل: مو ابراهيم اللي قالي انا كلمته وحلفته مو راضي يتكلم بس يوسف السواق الثاني شافكم بس ابراهيم راح اسفره وانتم عقاب لكم يا البنات الاسبوع الجاي مافي تتقابلو مع بعض ابدا الين تتأدبو
مشاعل: لا تكفى يايبه لا تسوي فينا كذا
اسماء: تكفى يا خال ما عاد نخبي عليك شي لا تسوي فينا كذا
شهد: يايبه يا حبيبي احنى صح غلطنا بس نوعدك ما عاد نسويها
سناء: ايه نوعدك
تهاني بهمس تقول لمها : مها
مها بهمس: ايش عندك الحين خلينا نسمع ايش راح يقول
تهاني: غناء فينها
مها بهمس وخوف : مدري فينها
طبعا مها تدق اسماء وتقول لها ان غناء مو فيه
اسماء بصوت عالي: فينها
ابو مشعل: منهي
اسماء: غناء
مشاعل: هي كانت عند حق الكيبل يعني نهاية الفيلا
ابو مشعل بعصبيه : وهي ايش تسوي هناك الله يهديكم يارب وشال نفسه وطلع ووراه البنات راحو يجرون ويدورون لها الا يلاقونها مغمى عليها ابو مشعل شالها ودخلها جوه البيت والبنات لفو ارجولها كان جرح بسيط بس انتفخ محل الجرح ويوم رشو عليها مويه فاقت وهي تقول بنات انحاشو
البنات من الصدمه جلسو يضحكون وابو مشعل مسك الضحكه وقام متجه ع الباب ويوم جاء يبي يطلع قال:







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:40 AM   #12

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

غناء
غناء مستحيه ما تدري ايش تقول منزله راسها تحت : هلا
ابو مشعل: شغلتي الكيبل للعيال ولالا
غناء مصدومه : ايه
ابو مشعل : الحمد لله وطلع متجه ع السياره حقته شغلها وراح الدوام
عند البنات طبعا جات الساعه 9ونص وهم مانامو ميتين من النوم وكل وحده تتذكر اشكالهم ويضحكون
غناء: اااه يا رجلي
مها: حوبة العيال فيك
ميهاف مسرحه مو وياهم
تهاني: اي والله شكلها حوبتهم هههههه
غنيمه: اما انا ما عاد اقدر افتح بروح انام ورانا طياره يلا تصبحو ع خير
البنات: وانتي بخير يارب
مشاعل: لازم نكون كلنا صاحيين العصر قبل ما تروحو طيب
البنات: طيب
طبعا كلهم راحو ع غرفهم وفي غرفة مشاعل وغناء واسماء وميهاف ومها منسدحات ثنتين ع السرير والباقيين في الارض اللي ع السرير ميهاف ومشاعل طبعا البنات نامو ما بقي الا مشاعل وميهاف منسدحين ميهاف نزلت دموعها ولفت وجهها عشان مشاعل ما تشوفها
مشاعل: ميهاف
ميهاف بصوت رايح فيها: هاه
مشاعل: لا يكون تبكي يا مهوفه
ميهاف: لا ما ابكي بس مدري ايش دخل في عيوني
مشاعل: العبي ع وحده غيري اعرفك يا مهوفه انتي زعلانه ومتضايقه من احد صح
ميهاف جلست تبكي ما تدري ايش تقول
مشاعل وهي تطالع في ميهاف: لا تبكين عشانه ولا تتعبي حالك بعد خليه لو يبيك كان تكلم ان شاء الله يا خذك الي احسن منه
ميهاف وهي تبكي بزياده : بس انا ابيه من فين جاته البنت هذي هو كان يبيني من يوم كنا صغار ليه تغير
مشاعل: يا مهوفه تحسبي العيال ما يتغيرون اكيد راح يتغيرون
ميهاف وهي تشاهق : الله يسامحه
مشاعل : شوفي انتي لا تزعلي ولا تبكي انا باسأل صديقتي وبشوف اهي تبيه ولالا لو ما تبيه راح اقولك
ميهاف: انا عندي احساس انها تبيه وانا مستحيل اخذه وهو يفكر في غيري مستحيل
مشاعل: بس امي يمكن ما توافق عليها
ميهاف وهي تبكي وقفت : ليه
مشاعل ارتبكت وغيرت الموضوع : لا بس اقول كذا يمكن امي ما تعجبها
ميهاف: اااه يا قلبي ليه كذا بس
مشاعل : مسحي دموعك يا قلبي وتغطي زين شوفيهم كلهم نامو يلا نامي وان شاء الله ما يصير الا اللي كاتبه ربي
ميهاف: ونعم بالله
(وكل وحده تدفت ونامو )



وبكذا خلص البارت الرابع والعشرون ان شاء الله يعجبكم انتظروني في البارت الخامس والعشرون مع احداث احلا ان شاء الله

البارت الخامس والعشرون



ما امداهم ينامو جات الساعه 10 الا الجده ما تدري انهم ما نامو وهي طالعه من الدرج وماسكه الورقه اللي فيها الاسامي وفكت غرفة مشاعل قالت لشغاله تطفي المكيف وهي فكت الانوار وهي تنادي وحده وحده


الجده: مشاعل يلا يايمه قومي صلاه يلا قومي
مشاعل : جده يرحم امك ما نمت الا قبل ساعه قفلي الانوار وشغلي المكيف
الجده : يا بنت قومي المشكله مدري ايت وحده فيهم كلكم مغطيات وجيهكم بالبطانيه يلا قومي
مشاعل ودموعها في عيونها: جده تكفين
غناء بعصبيه بعدت البطانيه وشافت الشغاله قدامها وهي كانت رافعه ارجولها فوق تكايه {مركى} عشان ما احد يدعسها : ميري شغلي المكيف احسن لك قبل ما اقوم اتوطاك
ميري: ماما قول مو انا
غناء: انا قلت لك شغليه
ميهاف: يا الله ايش هذا ما تخلون الواحد ينام
اسماء جلست تلم شعرها وجلست مكانها وبكل هدوء : جده
الجده: سمي
اسماء بتميلح: يا جده يا حبيبتي باقي الحين بدري خليها تجي 11 ونقوم
الجده: ما فارق الا ساعه صح ولالا قومو تسبحو فيها ومشطو شعوركم وافطرو معانا اليوم اخر يوم لكم هنا
مها بعصبيه رمت البطانيه وقامت وهي تغسل وجهها تهذري وتقول: ما يخلون احد ينام شكلي ما راح انام الا في بيتنا يا ربي (وتبكي وهي تغسل وجهها عيونها حمرا
الجده: يلا قدامي وحده وحده
مشاعل : جده انا الساعه 11 صحيني
الجده بعصبيه : خدامه عند ابوك انا يلا قومي بسرعه
مشاعل شالت البطانيه وهي ميته من القهر وقالت : لا حاشاك انتي الغاليه
وكل وحده راحت حمام تسبح الله يكرمكم طبعا الجده راحت غرفة شهد اللي نايمين فيها تهاني وهنادي وغنيمه ولقتها مقفله وخلتهم وراحت غرفة سناء اللي فيها روز واريج نايمين معاها لقت الباب مفتوح طبعا ودخلت بس لقت اريج والحمام مقفل بالمفتاح وهي تنادي وتقول:سناء
سناء طبعا مو في الغرفه حقتتها فين تتوقعوها
الجده: اريج يايمه قومي
اريج : هاه يا جده
الجده: اريج قومي فين الباقين
اريج وهي نايمه تهذري: مدري يا جده مدري يمكن راحو
الجده: فين راحو هاه
اريج: مدري خليني انام
الجده وفي يدها عصايه ضربت اريج ع رجلها وفزت اريج وهي تصيح وتقول
: جده ايش بلاك تضربيني بعصاتك يا رببي
الجده: قومي قلت فين البنات فين راحو هاه
اريج: وانا ايش دراني عنهم
الجده: من نايم معاك
اريج : انا وروز وسناء
الجده: فين راحو
اريج وهي معصبه : مدررررررررررررررري انا بروح الحمام
الجده: مقفل الحمام
اريج مقهوره :بنزل اللي تحت ما صار شي
الجده:انزلي اذا ما طلعتهم البنات ذولي ما يكون اسمي امل
ورجعت ع غرفة شهد وتدق الباب بقوووومه وتنادي وتقول: شهد فكي الباب بسرعه طبعا الغرفه عازله للصوت وهي تحزن تدق ولا احد سامعها الين جات مشاعل وتقول لها : جده ترا الغرفه عازله لصوت ما احد يسمعك
الجده: طيب كل اللي في الغرفه راح يندمون طيب
مشاعل وهي تكلم نفسها : ليتني نمت معاهم
الجده: ايش تقولين
مشاعل بخوف: ههههه ولا شي يا جده بس حاسه اني دايخه
الجده: ماحد قال لكم اسهرو وبعدين نامو بعد الصلاه اللي خلاكم تسهرون يخليكم تصلون يلا قدامي انزلي
مشاعل : يا الله يا جده طيب يلا امشي
طبعا اللي بس في الصاله مشاعل وغناء ومها وميهاف واريج واسماء اما تهاني وشهد وسناء وروز وغنيمه اللي نايمين في غرفة شهد وامما سناء وروز مو فيه الجده طبعا فيه ام مشعل وام بدر وام فهد وام فراس في الصاله جالسين الجده بعصبيه : والله اللي ما يصحون الحين لاوريهم (
فين تتوقعو البنات راحو )
عند تهاني ووسناء وروز وغنيمه وشهد في المستشفى مع هنادي عشان تشوف طلال خاطرو معاها صح مانامو بس راح يجي خصام ع راسهم عند الغرفه اللي فيها طلال واقفه هنادي تنتظر الددكتور يدخلها
الدكتور : اسف غير اهل المريض ما ندخل
هنادي ودموعها في عيونها : تكفى طلبتك خليني اشوفه طلبتك لا تردني
الدكتور : لا اسف قولي ايش تقربي له اديني الاثبات حقك
تهاني: نسينا الاثبات واحنا بنات خاله يلا دخلها احسن لك ولنا
الدكتور: الشغله تهديد
تهاني بعناد: اعتبرها اللي تعتبره ما يهمني اللي يهمني الحين هنادي تدخل
غنيمه: راسي راح ينفجر ااااااااااااه
الدكتور بخوف: ايش فيك
غنيمه: دايخه مررره
شهد: بسم الله عليك يا بنت خالتي قومي
غنيمه وتمثل دور البنت اللي مررره تعبانه وجلست تبكي مكانها وقالك انهارت طبعا الدكتور خاف ونقلوها ع غرفه والدكتور نفسه اللي يشرف ع طلال هو نفسه اللي راح يعتني بغنيمه طبعا هذي خطه من البنات ومشت ع الدكتور
هنادي متجهه عند السستر وتقول لها : سستر دكتور ماجد يقول دخلي انا غرفه
السستر: طيب هوه دكتور قول
تهاني: ايه هو يقول
السستر: طيب بس نفر واحد بس
تهاني: ادري انه نفر واحد دخليها وانتي ساكته
السستر: ايش ما يفهم ع انتي
هنادي بخوف : هههه ولا شي بدخل انا الحين بعدين تفاهمو
السستر: يلا تعالي حبيبتي البسي كمامه يلا (ولبستها ويوم جات تبي تدخل
تهاني: هنوده انا انتظرك هنا لا تتأخري طيب
هنادي: طيب يا قلبي لا تخلوني
تهاني: ما راح نخليك افا والله
هنادي نزلت دموعها من فرحتها انهم راحو معاها لان بدر ارسلها ع الجوال قالها ما راح تروحي عشان شاركتيهم في الخطه الله يعين ودخلت عنده واول ما شافته جلست تبكي نخليها ونروح عند البنات

غنيمه بصراخ كأنها عندها حاله نفسيه وترفس برجولها وتحرك راسها وجسمها كأنها مشبوكه ع ميتين وعشرين هذا كله عشان يبقا الدكتور معاها ع بال هنادي ما تخرج ام المخاطره
الدكتور خايف جالس يهدي في غنيمه : غنيمه اهدي
سناء: يا الله لا يصير فيها شي يا دكتور
روز: يا ربي اختي يا الله
الدكتور: برا كلكم خلوني اعرف شغلي
شهد: احنا راح ننتظر عند الغرفه تكفى يا دكتور هديها
الدكتور: طيب اطلعو الحين (وطلعو البنات وجلسو عند الغرفه يضحكون ع الصامت


في البيت الجده جالسه ميته من القهر جات الساعه 11ونص ولا في حس للبنات
ميري:ماما حطي فطور
ام مشعل: ايه حطيه تأخر الوقت مره حطيه
ميري: طيب ماما
مشاعل : بسرعه ابي اصلي وانام حتى ما فيه اقوم مره ثانيه مرره بسلم عليكم من الحين
ميهاف: يا ربي قهر لو كلنا في مدينه وحده احسن من السفريات
غناء: اي والله جاني ارتجاج من الطيارات
ام بدر: وليتك تهدين
غناء: يايمه اقول ارتجاج يعني زادتني رجه هههه ما فيه ابي انام بس امشيكم خط
ام بدر: الله يصبرني عليك
اسماء من التعب نايمه ع الطاوله مكتفه يداتهاونايمه
اريج : اسوم قومي جده تناظر فيك
واسماء مو حولها
الجده : اسماء (طبعا ما تسمعها متعمقه في النوم
مشاعل: خليها يا جده الين يجيبو الفطور
ام بدر: اسماء يايمه قومي
ولا تسمعهم
اريج : خلوها هي جنبي انا راح اصحيها
الجده: يلا صحيها
اريج: طيب اسوم اسوم حبيبي يلا قومي
اسماء: خليني انام
الجده بعصبيه: قومي يابنت
اسماء قامت وهي مفجوعه وتقول: اهي وش جابها هنا
البنات:هههههههههههه منهي
اريج ترقع السالفه:هههههه تقصد ميهاف هههه
اسماء: ايه صح
الجده: قومي غسلي وجهك وتعالي
اسماء: طيب

عند البنات في المستشفى هنادي جالسه ع كرسي جنب طلال وماسكه يده وجالسه تقول له : طلال قوم يلا انا اليوم رايحه جده ما راح تروح معاي في نفس الطياره اللي جابتنا انا وانت يلا قوم لا تخليني طبعا مافي اي حاله استجابه منه مرره وجلست تبكي وجلست جنبه وقالت له: انا عارفه انك قوي وما راح تخليني قوم تكفى انا راح اضل معاك وبأذن الله ابوي يوافق يخليني ادرس هنا ع بال ما تتعالج راح اضل معاك في فرحك في حزنك في ضيقتك وفي تعبك وكل وقت ما راح اخليك بس اانا بطلبك طلب انت لا تخليني هذا اللي ابيه منك بس
السستر تدخل عندها وتقول لها : خلاصص بعدين مريض يتعب زياده وانتي في ابكي لا تبكي يلا قوم
هنادي وهي تبكي تضم السستر وتبكي وتقول لها : انتي انتبهي له لين اجي مره ثانيه
السستر : ان شاء الله انا راح اقعد عند هوه بس لا تبكي
هنادي : اوعديني انك تجيبي لي اخباره كل يوم
السستر : طيب انتي اديني رقم انتي وانا كل يوم دقي ع انتي طيب
هنادي وهي تبكي : طيب
السستر: يلا تعالي برا عشان ياخذ رقم ومره وحده تروحي بيت
هنادي : طيب يلا وقبل ما تطلع راحت الين عنده وقالت له: راح ارجع لك مره ثانيه ما راح اخليك احبك وطلعت برا وشافت تهاني جالسه تنتظرها واول ما فكت الباب تهاني قامت وجلست تحضنها وهنادي تبكي وتهاني تبكي معاها والسستر تسكت فيهم
هنادي وهي تشاهق: تهاني اديها رقمي
تهاني:طيب راح اديها اهم شي شفتيه وتطمنتي عليه
هنادي وهي تبكي: ايه شفته الحمد لله
تهاني: خذي الكرت في رقمها
السستر: طييب انا روح الحين ولا تبكي ان شاء الله راح يكون طيب
هنادي: ان شاء الله (وراحت السستر ويوم مرو جنب الغرفه اللي فيها غنيمه البنات كانو برا دخلت تهاني والدكتور ما كان عند غنيمه كان في المكتب حقه وقال لغنيمه انه راح يرجع ويسوي لها فحوصات
تهاني: اقول قومي يلا بسرعه قبل ما يرجع
غنيمه: خلاصص شفتيه
هنادي: ايه خلاصص
غنيمه بخوف: يلا بسرعه فكو المغذيه الله يقلعه
تهاني: طيب وفكتها مها ويوم جو طالعين متجهين ع البوابه الا يقابلهم الدكتور
الدكتور: انتي راح تروحو والمريضه جوه
شهد: اشويه ونرجع لها
الدكتور: طيب ع راحتكم
سناء: تسلم

وهو متجه ع الغرفه مالقي فيها احد والمغذيه مرميه الدكتور وهو معصب : سستر
السستر: نعم دكتور
الدكتور: فين المريضه اللي كانت هنا
السستر: ما ادري
الدكتوربعصبيه : طيب (وهو يهذري لحاله قالك سووها فيني طيب طيب راح يندمون الايام جايه )

(وطلعو من المستشفى وهم في السياره دايخين مرره
ابراهيم السواق: انا بابا راح يسفر انا
شهد: لالا انت تقعد معانا
ابراهيم: اليوم كمان طلعي انتي وهوه ما يدري اكيد سواق ثاني في علم هوه
سناء: لا تخاف نسفره هو مو انت
ابراهيم :انا في خوف كتير
تهاني: لالا تخاف ما راح نخليه يسفرك ناخذك لنا
ابراهيم : ان شاء الله اقعد هنا
ويوم وصلو البيت دخلو من الباب اللي ورا بشويش بشويش الا يطلع في وجههم ؟؟؟؟؟
من تتوقعو


وبكذا خلص البارت الخامس والعشرين انتظروني في البارت السادس والعشرين
البارت السادس والعشرون


يوم فكو الباب وجو يدخلو وحده ورا الثانيه اول وحده كانت شهد دخلو الا ومشاعل قدامهم

مشاعل: فين كنتم يا متخلفات
شهد: كنا في المستشفى
مشاعل: يا ويلكم جده معصبه تحت ليه ما اخذتونا معاكم الحين التهزيئ راح يجي عليكم
سناء: لالا ما عليك ما يدرون انا كنا برا البيت
هنادي: لا تقولي لاحد انا طلعنا برا
غنيمه: عاد انا دايخه مررره
تهاني: تعالو يا غبيات نفك العبي بسرعه قبل ما احد يشوفنا
مشاعل: ايه بسرعه (الا ميهاف تديهم اشاره طالع مع جدتها من الدرج ميهاف بصوت عالي:
ميهاف بصوت عالي: لا يكون في احد يا جده من العيال
البنات بغو يطيروووون من الفجعه كل وحده راحت مكان
الجده: ليه تعلين صوتك لا ما في احد
ميهاف: عليت صوتي عشان لو سمعو صوتي يبعدون
الجده: مهبوله انتي اقولك ما في احد
ميهاف: طيب لا تعصبين يا جده بس ما سألتك ليه طلعنا فوق احنا
الجده: انتظر البنات فوق واتفرج مره وحده في التلفزيون اللي فوق ع بال مااشوف من فين يطلعون ذولي دامهم مو في الغرف وغرفه وحده مقفله كلهم في غرفه وحده حشى
ميهاف: ايه يا جده يمكن كلهم في غرفه وحده تعالي ارتاحي ع الكنبه ع بال انا ما ادورهم ما امداها تقول الا مشاعل جايه اتجاهها
مشاعل: غريبه يا جده طلعتي فوق
الجده: ما الغريب الا الشيطان ابي اريح هنيا
مشاعل: اها طيب يا جده وانتي يا ميهاف فين رايحه
ميهاف: انا بروح ادور للبنات
مشاعل تغمز لميهاف وتقول : ايه روحي دوري لهم زين يمكن انتي تلاقيهم
ميهاف: يمكن ليه لا وهي رايحه دقت مشاعل وطاح الصحن
مشاعل: اشبك ما تشوفين
ميهاف: يا الله تعالي قولي للشغاله تجي تكنسه بسرعه
مشاعل:اها طيب
الجده: بسرعه انتي وياها
البنات : طيب
وراحو جنب الدرج ما تشوفهم الجده ويتكلمون
مشاعل: اشبك
ميهاف: انا طيحت الصحن بالعاني عشان ابي اسألك البنات جو والا لا
مشاعل: ايه جو
ميهاف: فين كانو
مشاعل : في المستشفى
ميهاف: اها طيب انتي روحي نادي الشغاله ونادي غناء واسماء واريج من تحت
مشاعل: طيب خلاص يلا (وكل وحده راحت مكان طبعا الساعه 1ونص الظهر نخليهم ونروح بيت جود


في بيت جود جالسين ع الغداء
ابو جود: يا بنات اليوم راح اروح اخطب خالتكم ومره وحده راح يروح خالكم سعود معي عشان نسوي التحاليل
جود: طيب يايبه اللي تشوفه
نجود: ع ايش يا يبه مستعجل
ابو جود: كذا مو مستعجل بس عاد لازم احد يكون معاكم في البيت
مجود: اها الحين مستعجل عشان هذا الموضوع
ابو جود بحزم: ايه ليه في شي
مجود: لا ما في شي سلامتك
ابو جود: الله يسلمك
جود: طيب يا يبه راح تسوو حفله كبيره ولالا
ابو جود:لا في البيت راح اسوي الملكه والعرس في نفس الوقت عشان نخلص من هذا الموضوع بسرعه
مجود:شفت انك مستعجل
ابو جود بعصبيه : ويعني لو كنت مستعجل
جود تحاول تلطف الجو : هههه يا مجود اشبك اليوم يمكن ما نمتي زين اكيد
مجود: يمكن
الداده: بنات تبغو شي
مجود: ابي بايسن قولي لشغاله
ابو جود: ليه تشربي هذا المشروب
مجود: متعوده عليه
ابو جود: اها متعوده
نجود: وانا بعد جيبي لي
ابو جود: انا راح اطلع اجيب اشياء من برا في احد يبي شي من برا
البنات: سلامتك
ابو جود: الله يسلمكم يا رب
(طلع ابو جود بقي البنات في البيت )
مجود بعصبيه: انا حاسه انو في شي في الموضوع حاسه مدري ليه
جود: انتي ليه الحين معصبه وحارقه رزك
نجود: انا ادري عنها كان راح يصير شي تراها خالتي مو احد غريب واحمدي ربك ان اخذ راينا بعد
مجود: لا ياشيخه
نجود:شيختين اذا مو عاجبك
جود بعصبيه : خلاص عاد قلبتم السالفه جد اشبكم حشى ما صارت ترا نتخاصم من الحين
نجود: انا اسفه
جود : وانتي الثانيه
مجود: وانا بعد اسفه
جود: شاطرات شوفو انا ما ابي خالتي تتحسس من الاشياء هذي ابد سامعين
البنات: ايه سامعين
الداده: شاطرين البنات يلا اخذو العصير حقكم
مجود: ايه اديني ابي ابرد ع قلبي شويه
نجود: حتى انا ابي اروق موفايقه مررره
جود: خلصو وكل وحده تجهز ملابسها اللي راح تلبسها عشان العصر راح نطلع نخطب خالتي سامعين ما ابي تأخير
البنات: طيب
(طبعا جود طالعه غرفتها وهي طالعه من الدرج يدق جوالها
جود: الو
مشعل : الو
جود: هلا امر
مشعل: هلا فيك ما يامر عليك عدو يارب
جود: تسلم يارب
مشعل: كيفك اليوم
جود: الحمد الله طيبه انت كيفك
مشعل: الحمد لله دامك طيبه اكيد انا طيب
جود: تسلم
مشعل:الله يسلمك يارب
جود:امين وياك
مشعل: امين الا اليوم راح تروحو مكان
جود: ايه مع ابوي راح نطلع
مشعل: اها ابوك جاء
جود: ايه جاء
مشعل: اها خلاص عاد اخليك الحين توي طالع من الفندق
جود لا شعوريا: ليه كنت في الفندق
مشعل طاير من الفرح : كنت في الفندق عشان خواتي وبنات خالتي وعمي سوو خبالات ما عجبتني مرره
جود: اها
مشعل: ما علينا الحين في السياره راجع البيت عشان كل اللي في البيت راح يسافرو اليوم
جود: ليه فين رايحين اهلك لا يكون مشاعل راح تسافر
مشعل: لا يا قلبي بس عماني وخلاتي
جود: اها طيب يلا عاد اخليك الحين
مشعل: خلاص طيب انتبهي ع نفسك
جود: طيب ان شاء الله يلا سلام

مشعل: سلام

في بيت عبد الله طبعا ميهاف لقت اول وحده سناء وغنيمه في غرفة مشاعل مندسين في غرفة الملابس
ميهاف: بنت انتي وهي اطلعي
سناء: معاك احد
ميهاف: لا اطلعي
طلعت سنو من الدولاب : فين جدتي
غنيمه: ايه صح فينها ابي انام مرره
ميهاف: جدتي هنا في هذا الدور ليه رحتو المستشفى وفين الباقيين
سناء: الباقيين ما ندري عنهم
غنيمه: والمستشفى رحنا مع هنادي
ميهاف بخوف: ليه هنادي تعبانه
سناء: هههههه ايه حلقها يعورها
ميهاف تطالعها بنص عين: متأكده
غنيمه: لا بنقول لك ولا تقولي لاحد
ميهاف: وعد ما اقول لاحد
سناء: رحنا عند حبيبها
ميهاف فاغره من الصدمه : ايش
غنيمه: اص لا احد يسمع
ميهاف: كذابين
سناء: لا تصدقين خلاص بس انا بروح اتسبح واصلي وانام
ميهاف بصدمه: طيب خلاص
غنيمه: وانا بعد بس ابي حمام ثاني كيف وجدتي هنا
ميهاف: استني الباقيين فينهم ترا جدتي مررره معصبه
غنيمه: ياربي
سناء: اما انا الحمد لله لقيت لبس لي عند مشاعل
ميهاف: الحمد لله وانا بدور للباقي
غنيمه: ياربي انا ابي اتسبح بعد
سناء : انا ما راح اتأخر اخلص وادخلي بعدي
غنيمه: طيب لا تتأخري
ميهاف: وانا راح اجيب لك لبس من غرفة شهد
غنيمه: اي والله تكفين
ميهاف: طيب يلا بطلع لا تطلعو ولا صوت
غنيمه: طيب (وطلعت ميهاف وتجهت ع غرفة شهد لقتها مقفله وراحت ع غرفة سناء ودخلت ويوم فكت النور وجات تتحرك طاح شي من تحت السرير خافت شوي ما تدري هم البنات ولالا
ميهاف بصوت منخفض: بنات انا ميهاف من فيكم هنا تطلع بسرعه ما احد معاي
تهاني كانت تحت السرير طلعت وشهد كانت في الحمام هي وروز
وهنادي في غرفة الملابس
ميهاف: كلكم هنا
البنات: ايه
ميهاف: الحمد لله يلا اللي ملابسها هنا تلبس بسرعه وانا بحاول انزل جده تحت بس مالي الا غناء تنزلها
البنات: ايه تكفين عشان كل وحده تاخذ راحتها بسرعه
ميهاف: طيب يلا لا تطلعو صوت يا ويلكم انا راح اقول ما لقيتكم
البنات: طيب
طلعت من الغرفه ومتجهه عند الجده وغناء كانت تسولف معاها مثل العجايز عشان تروق
غناء: وانا امك يا جده ايش رايك في جمعتنا
الجده: والله دام جمعتكم ما تصلون ايش ابي فيها







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه - روايه فجر وفهد رومنسيه جريئه للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 13 25 - 9 - 2013 7:34 AM
روايه تكفى بعثر لي كياني و إرجع احضنه - روايه رومنسيه ياسر وغرور للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 8 10 - 9 - 2013 10:39 PM
زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد - تحميل زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 8 18 - 1 - 2011 6:54 PM
اغنيه برنامج شوجي الجديده 2010 لاحد يشوفك ياولد ياولد ثنتين ثنتين ● н σ d σ α مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 33 13 - 9 - 2010 10:29 AM
روايه علمني حبكَ أن أحزن،روايه حزينه _txt نبضها عتيبي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 3 - 4 - 2010 11:26 AM


الساعة الآن 9:45 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy