العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

غناء: كيف يا جده ما نصلي اشبك انتي لازم نصلي الجده: والباقيين فينهم غناء: لاقامويصلون ان شاء الله لا تعصبين ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:40 AM   #13

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

غناء: كيف يا جده ما نصلي اشبك انتي لازم نصلي
الجده: والباقيين فينهم
غناء: لاقامويصلون ان شاء الله لا تعصبين اليوم اخر يوم ما راح نتقابل الا بعد سبوع
الجده: ان شاء الله نتقابل
ميهاف راحت وجلست جنب غناء وكتب لها في الجوال انها تحاول في الجده انها تنزل تحت ذاك الوقت كان موعد الغداء بس تأخر شويه الغداء والساعه صارت 2 تمام يوم كتبت لها
ميهاف: غناء حبيبتي شوفي هذا الفستان يجنن
غناء: وريني اشوف عشان افصل زيه اذا عجبني
يوم اخذت الجوال قرأت المكتوب وفي النهايه قالت لها انها لا تبين ع شكلها
غناء: الله يجنننن مرررره عجبني
الجده: وريني اشوف معاكم
ميهاف بتوتر: هههههههههه ما راح يعجبك يا جده
غناء بخوف وتوتر: انا اوريك هذا يعني بس اتميلح لها انا هههههه اوريك اللي في جوالي اديها الجوال حقها وانتي ايش رايك ننزل تحت
الجده: ليه ننزل تحت يا بنيتي خليني هنيا احسن
غناء: لا يا جده تعالي تحت ومره وحده ننزل الحوش انا وانتي نلف فيه
الجده: لالا ما فيني حيل
غناء: افا وانا بنت ابوي انتي باقي شباب لازم تحركي رجلينك
الجده: طيب يلا نزلنا اديني عصاتي
ميهاف: سمي يا جده اخذيها
الجده: مشكوره يا بنتي
غناء: يلا لا تتكي عليه انتي امسكي نفسك اعتبري انك قدام حريم كبار كيف راح تمشي قدامهم يا جده
الجده: طيب اوريك الحين كيف امشي قدامهم (وصارت تمشي الجده وكأنها بنت في العشرين خطوات دقيقه وهي نازله الدرج غناء فاغره وميهاف نفس الحكايه طبعا من دون عصايه ويوم وصلت تحت اخر درجه كانت ام مشعل وام بدر وام فهد وام فراس جالسين في الصاله يتقهوون وهي نازله ومتجهه عندهم انصدمو مررره
غناء بصوت عالي وصراخ : ووووووووووووووووووووووووووواووووو واوواو يا جده وجلست تصفق
مشاعل بصدمه: انتي جده
الجده: بلاكم كذا مصدومين
غناء بفرحه : انتي جدتي انتي حبيبتي يا فديتك يا زينة البنات
الجده استحت : لا تبالغين يا غنونتي
غناء: اروح لك مرقه لو تبين فديت امولتي يا ناس
ام مشعل: تعالي يايمه ارتاحي
الجده: لا تاخفي انا مرتاحه كذا يلا تعالي يا غناء نطلع الحوش
غناء: يلا بس اخذ الطرحه حقتي (وراحت تجري اخذت الطرحه وادت البنات اشاره عشان البنات يخرجون ويخلصو اشغالهم وهي لفت الطرحه وخلت قصتها باينه وهي متجهه عند الباب مع جدتها
غناء: اذا جهز الغداء نادونا
ام بدر: طيب طيب روحي بس انتبهي ع جدتك
غناء: طيب من عيوني
وطلعو الحوش وجلسو قدام الورود طبعا
بدر لقى جوال غناء عندهم واخذه ويوم جاء طالع الحوش لقيها هي والجده جالسين في الحوش
بدر":غناء
غناء: بسم الله الرحمن الرحيم قول اعوذ برب الفلق
بدر: ليه شايفه جني انتي
الجده: ايه شايفين جني ليه ما تنحنح خوفتنا
بدر: اسف يا جده
غناء: ايش عندك انت
بدر: جوالك فينه
غناء : اكيد في الغرفه فوق
بدر: اها
غناء: ليه ايش تبي فيه
بدرحط يده ع جيبه : اخذي جوالك وثاني مره لا تدخلين عندنا سامعه خليك سنعه عشان يكون لك هيبه سامعه
غناء عجزت ترد من الصدمه اللي جاتها
الجده: هي سنعه بنتي ليه ايش سوت لك ما سوت شي
بدر: هي تعرف يا جده ايش سوت
غناء بصدمه: جده
الجده: وشبك يا بنتي ليه وجهك انقلب كذا افا انا تعودت عليك فله وانا احبك كذا ما احبك هاديه وزعلانه اذا هو اللي زعلك والله لاوريه
غناء ببتسامه ذايبه: لا خلاص ولا شي
الجده: بدير وصمه قول لها انك اسف بسرعه
بدر: اهي اللي تتأسف يا جده مو انا هي اللي غلطت
الجده: انا قلت يعني تتأسف مو عشانك الكبير كل واحد يغلط
بدر: انا رايح العصر قولي لهم يجهزون يلا سلام(وراح وغناء جلست مكانها ما تدري ايش تقول
البنات طبعا خلصو تسبحو وخلصو وصلو ونزلو الصاله وجلسو طبعا الساعه 2ونص دايخين نوم مرررره
اسماء: بدري بعد فيكم نوم
غنيمه: اقول انا جوعانه
سناء: وانا مثلك والله
شهد: فين جده
ام مشعل: في الحوش مع غناء
شهد: اها
ام بدر: هاه جهزتم ملابسكم
اسماء: ايه يايمه
ام بدر: طيب
ام فهد: وانتم يا بنات
ميهاف: يب يب يا مامي
ام فهد: احنا راح نمشي في الليل وراح يخاوينا في الطريق مشعل
ميهاف مصدومه مرررهه: مين
ام فهد: مشعل
ميهاف: اها طيب
مها: اي والله ان في الليل خوف بعد ابوي راح وخلانا
تهاني: اما انا بنام في السياره
اريج : الله يعين عليك
تهاني: اقول اهجدي
اريج: طيب لا تعصبين تهاني انا بطلع عند غناء اناديها هي وجده


في بيت جود طبعا البنات جالسين يلبسون ورايحين في السياره عند خالتهم ويوم وصلو عندها جلسو شويه
الخال سعود :يلا يا موضي الحين راح يدخل فيصل
موضي خايفه مرره : طيب خلاص
جود: لا تخافين احنا معاك
موضي": طيب خلاص
الخال سعود: تفضل يا فيصل
فيصل : ما قصرت ويوم دخل
فيصل: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جود: هذي هي يايبه اكيد راح تعجبك
نجود: اكيد
ابو جود: كيف حالك يا موضي
موضي وعيونها في الارض: الحمد لله طيبه
ابو جود: الحمد لله كيفك يا عمه
الجده: الحمد لله طيبه يا ولدي
ابو جود: الحمد لله يلا انا استأذن الحين
وطلع من الصاله وراح المجلس
الخال سعود: هاه تمام
فيصل: تمام موافق انا عجبتني والله تشبه للمرحومه
سعود: الله يرحمها

عند البنات
جود: اشبك يا خاله هاه
الخاله موضي: بس شويه كنت خايفه بس الحين لا اخاف ابوك ما اعجبه
نجود: لالا تخافين انا اعرف ابوي لا عجبته وحده وفتح عيونه
الكل: ههههههه

عند تهاني لفت الطرحه ومتجه عند غناء والجده ويوم وصلت عندهم
تهاني: سلام
الجده : وعليكم السلام
غناء: وعليكم السلام
الجده: فين كنتي انتي والباقين
تهاني: كنا نايمين يا جده
الجده: ليه تقفلو الباب هاه
تهاني: يا جده لا تعصبي علينا خلاص قفلنا ما ادري من اللي قفلت الباب
الجده: طيب يصير خير
تهاني : يلا الغداء راح يحطوه ع الطاوله
الجده: يلايلا قمنا
(ويوم قامو تهاني نست جوالها ع الكرسي ويوم وصلو عند الباب تذكرت
تهاني: ياجده برجع اخذ جوالي
الجده: طيب واحنا راح ندخل الحين
تهاني: طيب انا باخذ الجوال واجي (طبعا دخلو هم وهي راحت تجيب الجوال الا تقابل ؟؟؟؟؟


من تتوقعوا انتظروني في البارت السابع والعشرين

البارت السابع والعشرون


طبعا تهاني كانت معطيه وليد ظهرها كانت لابسه الطرحه لافتها بس مبينه قصتها ولابسه بنطلون وهي راجعه البيت وليد يحسبها شهد
وليد: شهود
تهاني ما لفت وحاولت تمشي الا وليد يمشي بخطوات سريعه الين قرب منها وغطاء ع عيونها
وليد: شهود اشبك ما تلفين عليه مو عشان البنات هنا افا
تهاني بصدمه ودموعها تنزل من الخوف حس فيها وليد ومسك كتفها وهو يقول ليه تبكي يوم شافها بعد يده وقال
: اسف بس على بالي شهود (واداها ظهره وهو يهوجس ما يدري من هذي وركب السياره حقته وطلع وتهاني تجمدت مكانها غناء تأشر لها وتقول : ترا حطينا الغداء حشى ما صار جوال يلا تعالي يا تهاني الوووووو
تهاني واقفه وتبكي ما تدري ايش تقول الين طاحت ع ركبها (غناء شافتها انهبلت راحت تجري من دون طرحه والين وصلت عندها جلست ع ركبها مع تهاني وتقول لها: تهاني حبيبي وشفيك تبكين في احد ضايقك او احد ارسل لك تهاني ردي عليه
تهاني وهي تشاهق: وليد
غناء: ايوه اشبه وليد تكلمي
تهاني وهي تبكي: وليد ما قدرت تكمل (ارتمت بحضن غناء وجلست تبكي )
غناء: طيب هدي يا قلبي لا تبكي فهميني وبعدين الشمس صكت راسي واخاف الحين العيال يجون تعالي ندخل
تهاني وهي تبكي : وليد كان هنا
غناء: قولي والله يعني شفتيه طيب ليه تبكين
تهاني: مدري
غناء: يمكن من الفرحه طيب
تهاني: مدري
غناء: هيا عاد امسحي دموعك ترا انا جوعانه ابي اكل
تهاني وهي تمسح دموعها: طيب يلا
غناء: مسوين قصص حب كلكم يا الله الله يعين بس امشي يلا (ودخلو البيت وكلهم كانو ع الطاوله
الجده: وشفيكم ابطيتم
غناء: ماكأنك تعرفينها يا جده تهاني ما ترتاح الا تمشي وتتكتك في جوالها هذا
الجده: بلاه ما حد اخذ عقولكم غير الجوال هذا
شهد: لا يا جده مو بس الجوالات اخذت عقولنا
البنات كل وحده تكح من جدها يبونها تنطم عشان لا تفظح الدنيا
غناء: انتي شاربه شي ولا يمكن عشان مانمتي صح
مشاعل: ايه عشان ما اكلت
ام فهد: تهاني اكلي يايمه انتي ما تقولي انك جيعانه
تهاني وهي مبتسمه : لا يا يمه انا شبعانه
غناء: اقول اكلي احسن لااقوول لهم هاه
الكل: ايش فيه
غناء: انا ابي اقول كذا لهذي الدرجه تحبون الحكي ياربي اما انتم
مها: الله يرجك ع بالي فيه شي وانا مدري
غناء: يا القافه لا تبين تعرفين طيب ما تبي تقولك
شهد : اقول يا غناء جيبي الشطه من قدامك
غناء: طيب اخذي
تهاني بهمس: خلاص باكل اسكتي خليتي امي تشك فيني

غناء بهمس: لالا تخافين
ام فهد: في ايش تتساسرو
غناء: حتى هي الملقوفه تبي تعرف السالفه زيكم يا خاله لا تخافون ما في ولا سالفه بس اكلو انا جيعانه حدي بعدين نتفاهم
الجده: اقول يا ام مشعل
ام مشعل: سمي يا يمه
الجده: ايش رايك في ميهاف
ام مشعل : زينه وحلوه ليه اشبها
الجده: ايش رايك ناخذ مشعل لها
ميهاف غصت بالاكل وجالسه تكح : كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح
غناء: الحقوها بالمويه بسرعه
ميهاف: كح كح كح كح كح كح كح كح
اسماء: اخذي بسرعه اشربي بسم الله
ام فهد بخوف: اخذي نفس ياييمه اشبك
الجده بضحكه: ههههههههههههه ما عرفتم
الكل: ايش
الجده: استحت انا عارفه انها تبيه وهو مدري عنه بس هي تبيه ومن عيوني راح اخذها له
ميهاف: شبعت وقامت تجري ع الغرفه وجلست تبكي ما تدري من الفرحه ولا تبكي تخاف انه ما ياخذها
مشاعل لحقتها ودقت الغرفه ودخلت مشاعل: اشفيك يا قلبي تبكين
ميهاف: مدري
مشاعل: خايفه صح
ميهاف: صح مررره خايفه انه ما يبيني
مشاعل: دقايق ادق ع جود ونشوف (ورفعت الخط وتدق ع جود )
جود: الو
مشاعل: الو
جود: هلا
مشاعل: هلا فيك يا قلبي فينك شكلك برا
جود: ايه والله انا الحين في السياره رايحه المستشفى
مشاعل: ليه فيك شي
جود: لا بس ابوي خطب خالتي ورايحين نسوي التحاليل
مشاعل: اها بتوفيق
جود: امين يا رب وياك
مشاعل:ابي اسألك سؤال في احد جنبك
جود: لا مافي احد جنبي اسألي
مشاعل: شوفي يا قلبي انا ابي اشوف احساسي صادق ولالا بس
جود: طيب اشوف احساسك صادق ولالا قولي
مشاعل: اممممم انتي تحبي مشعل
جود مصدومه مرره لا شعوري : ليه هو قالك
مشاعل: ليه هو يحبك بعد
جود: ايه
مشاعل: اها طيب يا قلبي تتهنو يارب
جود: فديتك يا حبيبتي يلا اخليك الحين طيب لان خالتي تبيني
مشعل: طيب ياقلبي سلام
جود: سلام

ميهاف: هاه ايش قالت لك
مشاعل وهي منزله راسها : تقول ايه تحبه وهو يحبها انا اسفه
ميهاف وهي تبكي وتششاهق : كنت حاسه والله بس الله يهنيهم في بعض يارب
مشاعل: ماعليك منهم خلاص خليك معانا انبسطي واستانسي ان شاء الله يجيك اللي احسن منه لا تتضايقي
ميهاف وهي تبكي:كيف ما تبيني اتضايق وانا احبه من يوم حنى صغار قالو ميهاف لمشعل ليه علقو قلبي فيه ليه
مشاعل: خلاص لا تبكي يا روحي اهدي
ميهاف وهي تبكي : انا بروح اتسبح يا رب فهد يقول يلا الحين وارتاح
مشاعل: الله يعين انا انتظرك تحت
ميهاف: طيب
(مشاعل وهي نازله من الدرج وشافت الكل متجمع ومتجهه صوب البنات )
مها: اشبها
مشاعل: منهي
مها : يا الله يا مشاعل ميهاف يعني منو بالله
مشاعل: اها مافيها الا العافيه بس خايفه ومستحيه بس
مها: اها طيب انتي بطريقتك اعرفي لنا مشعل يبي ميهاف ولالا قبل جده ما تفاتح بالموضوع
مشاعل: طيب ان شاء الله بعد ما تسافرو يوديكم ويرجع راح اكلمه
مها: والله انك كفو كذا دوم احنا الله لا يفرقنا يارب
الكل: امين
ام بدر: يدق جوالها
ام بدر: هلا والله
بدر: هلا فيك يايمه يلا مشينا ع بال ما نوصل الا قرب العصر يلا لازم نكون الساعه 3وحنا هناك لان الطياره ما يبقى لها الا نص ساعه
ام بدر: طيب خلاص بس ننزل الشنط عند الباب ونحرك
بدر: انا انتظر في الحوش لا تتأخرو
ام بدر: طيب يلا مع السلامه وسكرو
غناء: ايش يبي
ام بدر: يلا قومو جهزو يلا بسرعه
غنيمه: يووه انا ابي انام
ام بدر: نامي في الطياره
روز: ايه يلا صح
غناء: شوفو نتفق من الحين مين اللي تجلس جنب بدير
غنيمه : اكيد مو انا
اسماء: وولا انا
روز : ولا انا
غناء: ايوه وانتي بعد يا هنادي قولي ولا انا
هنادي: اهدأي انا بجلس جنبه خلاص
غناء: اشوا يلا نطلع نجيب الشنط
مشاعل: تبون مساعده
اسماء: يا ليت
مشاعل: يلا
مها : انا بروح اشوف ميهاف
مشاعل: خليها جالسه تسبح
مها : اها طيب
وطلعو ينزلو الشنط وحطوها عند الباب وجميله وبدر راحو يحطوها في السياره
الكل جالس يودعون بعض
غناء: راح توحشوني
البنات: وانتي بعد راح توحشينا
غناء: لا اوصيكم المره الجايه طلعو سوالف وافكار
ام بدر: امشي ما احد خرب البنات الا انتي وتفكيرك
غناء: سمعتوها
الكل: ههههههههههههه ايوه
اسماء: يلا يا غناء
غناء: يلايلا جايه
وركبو السياره ومتجهيين ع المطار ما بقي الا ام فهد وبناتها الساعه 3تمام

ام مشعل: الله ييسر لهم والله البيت احسه هدوء
مها: بلاه من رجت غناء
اريج: حرام والله انها فله
مشاعل: هي ما تقصد شي مها بس ع الهدوء
تهاني: متى نروح ابي انام انا
مها: خلاصص بس فهد يدق ونروح
سناء: انا بروح انام
الجده: اقول اقعدي مكانك صلي ونامي
سناء: يا الله طيب يا جده
وشوي الا ميهاف نازله من الدرج وماسكه شنطتها وعبايتها حطت الشنطه جنب الباب وراحت تجلس
مشاعل بهمس: هاه ارتحتي
ميهاف: ايه احسن
ويدق جوال ام فهد
ام فهد: هلا فهيد
فهد: هلابك يا امي اسمعي
ام فهد: اشبك
فهد: ترا راح نروح كلنا بالتاهو مشعل راح يسوقه لان سيارتي خربت
ام فهد: ليه اشبها سيارتك
فهد: يا امي خربت وبس يلا انزلو السياره انتي والبنات في التاهو انا ومشعل نستنا لا تتأخرو
ام فهد: طيب يلا الحين بس انزل الشنط يلا سلام
مها: يلا
ام فهد: يلا بس راح نروح مع مشعل في التاهو عشان سياره فهد خربانه
البنات: طيب ماعدا ميهاف ساكته تلثمت ولبست عباتها واستنتهم يجيبو الشنط وجابو الشنط وكل وحده تسلم ع الثانيه
ام مشعل: ان شاء الله نتقابل
ام فهد: ان شاء الله يلا نشوفكم ع خير
الكل: وانت بخير يارب ونزلو ورا مشعل ميهاف وجنبها مها وجنبها امهم وورا تهاني واريج وقدام فهد جنب مشعل

فهد: خلاص ركبتم
ام فهد: خلاص يلا توكلنا ع الله
مشعل: كيف حالك يا خاله وكيف البنات
ام فهد: الحمد لله بخير يا ولدي كيفك انت
مشعل: الحمد لله طيب





في بيت جود رجعو وهم تعبانين وكل وحده راحت تنام طبعا طلعت التحاليل متطابقه والملكه والزواج يوم الاربعاء
الساعه 3 ونص طبعا ركبو الطياره غناء واسماء جنب بعض وغنيمه وروز جنب بعض وجميله وام بدر جنب بعض وهنادي وبدر جنب بعض
بدر: هنادي
هنادي: امر
بدر: انتي زعلانه مني
هنادي: ليه
بدر: عشان ما وديتك تشوفي طلال
هنادي: الله معاه
بدر: اوعدك راح اوديك عنده لما يتحسن انا برجعكم جده وارجع في الليل عنده
هنادي: ان شاء الله


عند غناء واسماء
غناء: يا الله
اسماء: وشبك يا بنت
غناء: شوفي الغبي هذاك يطالع
اسماء: يطالع فيك نروح نتظارب معاه
غناء: تستهبلين تبين بدير يقوم علينا
اسماء: ايه صح ونسيت ان احنا في الطياره
غناء: وبعدين يطالع فيك انتي ما يطالع فيه
اسماءبصدمه: فيه انا
غناء: ايوه اشبك مصدومه
اسماء: لا ولا شي
غناء:ع بالي لا يكون تعرفينه وانا مدري هاه
اسماء: لا ما اعرفه اسكتي خلاصص
غناء: بسكت خلاص

عند غنيمه وروز نايمين نخليهم ونروح عند اللي مسافرين بالسياره

فهد: تخيل يا مشعل
مشعل: ايش اتخيل
فهد: تخيل وانت معرس
مشعل: لا يا حبيبي ليه ما تتخيل انت
فهد: انا جالس انتظر الوالده تأشرلي ع وحده
ام فهد: باقي ما لقيت
فهد: شفت بس انت امك لقيت لك
مشعل: مدري بس ما ابي الحين يا شيخ خله بعدين (ويدق جواله كانت جود تبي تكلمه قبل ما تنام
مشعل مرتبك : الو
جود":الو
مشعل: هلا والله امر
جود: اشبك ما عرفت صوتي
مشعل: الا عرفتك
جود: طيب ليه تقول لي امر
مشعل: ايوه كيفك اليوم
جود: الحمد لله طيبه كيفك انت وبعدين فينك
مشعل: والله طالع اودي خالتي الشرقيه
جود: يا ربي ليه ما قلت لي انك طالع
مشعل: اشبك لا تخاف علي
فهد: من تكلم عطني اياه وانتبه للخط
مشعل: لا هذا واحد من الشباب
فهد: طيب اديني هو وانت سوق
مشعل: الو
جود: خلاص اخليك الحين قبل ما ياخذ السماعه منك
مشعل: طيب خلاص اذا فضيت كلمتك
جود: طيب خلاص يلا انتبه ع نفسك مع السلام
مشعل: مع السلامه
فهد:ليه ماعطيتني
مشعل: هذا واحد ما احد يعرفه ابد
فهد: اها طيب انا بنام شويه دام الكل نام
طبعا صح الكل نام بس بقي ميهاف كانت مقفله عيونها وفهد كان دايخ نوم نام بسرعه ومشعل ما صدق ع الله ورجع دق ع جود
جود: هلا
مشعل: هلافيك يا قلبي
جود: اشبك تكلمني كذا قدامهم
مشعل : لا تخافي نايمين كلهم قلت اشوف الحلوه قبل ما تنام
جود مستحيه ما ردت عليه
مشعل: الو فين رحتي
جود: معاك
مشعل: يا فديت اللي يستحون يا ناس
جود بخجل: مشعل انتبه من الطريق تكفى
مشعل: يا عيون مشعل طيب انتي تامري امر يا قلبي راح انتبه من الطريق تدرين ليه
جود: ليه
مشعل: لان عارف في انسانه تستناني
جود: ومنهي
مشعل: في غير جود حبيبتي
(الا سمع صوت بكي ما يدري من فين
مشعل:جود انتي تبكين
جود: لا يا قلبي
مشعل: انا اسمع صوت بكي
جود: والله مو انا
مشعل: خلاص بعدين اكلمك
جود: مشعل لا تخوفني عليك خليني معاك في الخط
مشعل: بقفل الحين يلا يا خالد سلام ونسي ما يقفل الزر الا ؟؟؟؟

تبون تعرفون ايش صار انتظظروني في البارت الثامن والعشرين
البارت الثامن والعشرون

طبعا الساعه 6 المغرب وفي الطريق في سياره مشعل سمع صوت بكي ما يدري الصوت من فين طبعا وقف السياره وطالع في المرايه وشاف وحده جالسه تبكي ما يدري مين
مشعل بصوت خوف وحزن: من انتي وليه تبكي
ميهاف ما ترد عليه ابد بس تبكي
مشعل: يا بنت الخاله في احد مضايقك في شي (مشعل خايف انها سمعته )
مها قامت من النوم وتسمع صوت اختها وهي تبكي مها بصدمه جالسه تدق ميهاف :ميهاف مهوف ايش فيك تبكي
ميهاف بصوت رايح فيها : انا تعبت خلاص ما عاد اقدر استحمل
مشعل بخوف: اشبك ما ارتحتي في السياره ولا من سواقتي
مها بعصبيه ومقهوره ع اختها : مشعل خلك في حالك انت تجرحها ولا هامك ابد
مشعل بعصبيه لف ع ورا من القهر وهو رافع حاجبه : في ايش اجرحها انا ايش سويت لها ما سويت شي يا بنت الخاله
مها: كل هذا ما سويت شي
ميهاف وهي تبكي: خلاص يا مها اسكتي خلاص امشي يا مشعل
مشعل: الحين ما راح احرك السياره لين تقولو ايش فيه
مها : تبي تعرف ايش فيه وقف اقرب محطه وراح تعرف ايش فيه بسرعه
مشعل بعصبيه: طيب (وشغل السياره وداعس من القهر وما زال جود ع الخط دموعها ع خدها وهي تسمع ما تدري ايش المقصود الين وصلو المحطه ووقف عند المحطه )
مشعل: ايش تبين من المحطه
مها: فك لي الباب اللي ورا الحين
ميهاف وهي تبكي: لا تفك لها
مها بعصبيه : تبي تعرف ايش فيه فك الباب (ونزل وفك لها الباب ع اساس انهم يشترون شي من السوبر يوم نزلت مها فكت الباب حق ميهاف ونزلتها من السياره وسحبتها وهي تبكي وراحو ورا السياره

مشعل عاد حاط جواله في جيبه اللي فوق صدره وينتظر ايش السالفه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:42 AM   #14

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

مشعل بحزم : ايش السالفه وليه ميهاف تبكي وليه انا جرحتها
مها بعصبيه: تدري ليه تبكي
ميهاف وهي تبكي وصراخ : اسكتي خلاص يا مها وجلست في الارض وهي تبكي
مها: اعذريني ما راح اسكت الين هنا وخلاص القرار له اليوم راح يجاوب الحين
مشعل: ع ايش اجاوب وبعدين ليه يا ميهاف تبكي كذا في احد ضايقك قولي مو انا اخوك
مها: اخوها من متى
مشعل ":مشكوره يا بنت الخاله
مها بعصبيه : تدري ليه ميهاف تبكي لانها تحبك يا ذكي وتخاف ان احد ياخذك منها وانت مو حاس فيها بس تجرحها


مشعل بصدمه : ايش
مها: ايش ما ايش انت تحبها ولالا قول لا تعلقها فيك زياده يا انتم يا الرجال عليكم حركات ما تنطاق ابد
ميهاف وهي تبكي وتصارخ على مها وتقولها : اسكتي تكفين خلاص
جلست مها تبكي ع اختها مشعل ما يدري ايش يسوي ما قال الا شي واحد
مشعل: انا قد وعدتك يا ميهاف في شي
ميهاف وهي تطالع فيه وتبكي وتقول: الله يستر عليك وعليها خلاص يلا تأخرنا
مها: قومي يا ميهاف اركبي السياره
ميهاف : ما اقدر رجلي ما تشيلني تعورني ما اقدر اوقف عليها
مها: يا ربي الا قومي ان شاء الله تقدرين
ميهاف وهي تبكي: ما اقدر والله
مها بخوف: ايش اللي ما تقدري لا تخوفيني عليك تكفين قومي استندي عليه
ميهاف وهي تبكي وتصرخ: ما اقدر اوقف
مشعل انقهر ع حالتها مره :ابعدي يا مها وسامحيني يا بنت خالتي راح اشيلك وشالها وهي تبكي ع صدره وجود تسمع صوتها وقعدت ع الخط الين ركبها السياره وركبها مكانها ومها ركبت ورا وركب هو مكانه وشغل السياره ومشى وهو يفكر ولا يدري ايش يسوي ولا ايش يقول


في جهه ثانيه الساعه 7 وصلو جده اهل بدر في بيت ام بدر

بدر: انا برتاح الين الساعه 11 الليل صحوني لا تنسون ابي اطلع الرياض مره ثانيه سامعين
ام بدر: طيب نام انت وراح نصحيك
غناء: اما انا ما عاد اشوف الطريق باروح احط راسي وانام بكره ورايه جامعه
اسماء: ايو والله حتى انا وراي جامعه
غنيمه: اما انا ادا ياامي ماكان فيني حيل راح اغيب
روز: ادا بغتي راح اغيب
هنادي: انا بروح انام الحين ما عاد فيني حيل
ام بدر: روحو وففكوني من رجتكم حشى يلا قومو (وكل وحده راحت غرفتها تسبحو ونامو من التعب



في بيت الخاله موضي جالسه في غرفتها وجالسه تفكر وتقول في بالها يا رب انت عالم بالحال يا رب قدرني ع رضى البنات عليه وساعدني ع اسعادهم والله لو ماهم بنات اختي ولولا جود ما كان وافقت بس انت عالم بالحال لازم من بكره ابدأ اجهز انزل السوق واخلص اشغالي قبل الاربعاء

في غرفة جود كاتمه صوت الجوال وجالسه تبكي وانكتمت ولقت البخاخ حق الربو وحطت منه وجالسه تبخ عشان تتنفس وجالسه تسمع ايش يقولو


طبعا وصلو الشرقيه وكل واحد نزل ويوم نزلو مها قالت لمشعل وهي داخله : لا تقول لاحد عن اللي صار
مشعل : لا تخافي
مها : طيب وراحت عند ميهاف ومسكت فيها وطلعتها البيت
مشعل دخل المجلس وفك الثوب وراح يتسبح عشان يرتاح والجوال برضو جود ع الخط

في غرفة ميهاف
راحت تسبح وجالسه تبكي في الحمام الله يكرمكم من القهر
عند مها في الغرفه حقتها راحت تصلي وجلست تمشط شعرها ولمته وانسدحت ع السرير وجالسه ع جوالها


في غرفة تهاني صلت وانسدحت تتذكر وليد وتضم المخده حقتها اليين غفت عيونها ونامت

في غرفة اريج صلت ونامت
حتى امهم نامت


((**يا من دعيت القلب والقلب لباك يا جعل قلبك **
مما يشوف الفجيعه الروح ترخص لك**
***والعين تفداك اشريك با الغالي وغيرك نبيعه ***))

عند فهد نام طبعا نايم مع مشعل في المجلس اول ما طلع مشعل من الحمام الله يكرمكم صلى وانسدح ومسك جواله وطالع شاف ان جود ع الخط
مشعل وهو مفجوع : الو
جود ما ترد
مشعل وهو حزين: جود تكفين ردي انتي من متى وانتي معاي ع الخط جود

جود وهي تبكي سمعها وهي تشاهق وتكح
مشعل نزلت دموعه وطلع الحوش وجالس يناديها ويقول: جود طلبتك اذا تعزيني ردي جود تكفين لا تخليني كذا جود لو تحبيني ردي
جود وهي تبكي وتشاهق : انا احبك بس انت تحبنني
مشعل وهو يبكي: والله احبك والله
جود وهي تشاهق: وهي تحبك
مشعل: منهي
جود وهي تبكي : بنت خالتك
مشعل: هي تحبني بس انا احبك هي مثل اختي
جود وهي تبكي :عن اذنك راح اقفل بنام
مشعل وهو حزين: زعلانه مني والله انها مثل اختي
جود وهي تشاهق : شكلي حلمي كبير مررره دامها تحبك ما راح افرق بينكم
مشعل بعصبيه وبصوت عالي : انا ابيك انتي ما ابيها هي مثل اختي انا ما وعدتها بشي ليه تبين تخليني عشانها
جود وهي تبكي: لاني حاسه فيها حاسه ايش يعني تجي وحده وتاخذك مني
مشعل: يا الله انا ابيك والله ابيك
جود وهي تشاهق : والمشكله انا بعد ابيك تصبح ع خير وقفلت الخط

مشعل جالس يبكي من القهر مرررره ولا يدري ايش يسوي


(((**اسهر مع الشعر ..وانت تنام من بدري .. ي قوقلبك تنام ..**
وعاشقك صاحي..**)))



وبكذا خلص البارت انتظروني في البارت التاسع والعشرون اتمنى يعجبكم يارب وابي توقعاتكم
البارت التاسع والعشرون




طبعا الكل نايم يدق جوال شهد الساعه 3ونص الفجر نسيت ما تحطه سايلنت شهد وهي تمغط وتشيل المخده من فوق وجهها وترفع السماعه ما تدري منو داق بصوت نعسان شهد: الو
حسن : هلا والله براعية الصوت
شهد نقزت من فوق السرير وجالسه تتلفت ورا وقدام بخوف: ايش تبي
حسن : حلوه هذي ايش ابي انتي تدري اني ابيك صح ولالا
شهد بخوف: وايش تبي فيني انت
حسن: ابيك تكوني ملكي وبس يلا طالعي من الدريشه حقتك لاني ابي اشوفك بسرعه ولو ما طلعتي راح ادق الجرس ويقومو كلهم انتي وحضك يلا
شهد بخوف :انت ليه اناني ما تحب الا نفسك ايش اوقف اخر الليل في الدريشه تحسب ما حولنا احد حرك احسن لك ترا بحركاتك هذي راح تخسرني
حسن: ايش هذا الكلام يعني ماراح تطلعي
شهد بعناد: لا واي شي تبيه سوه اعلا ما في خيلك اركبه سلام وقفلت السماعه في وجهه وهو انقهر منها وراح
وهي رجعت كملت نومها




*(ولا تعبت وصرت احن :
**بذكر ايامي معك وان بكى قلبي يبيك **
بقنعه انك وهم واني لا يمكن احيك لو**
بكى لجلك عمر****^^)

عند جود في غرفتها منسدحه ولا غفت عينها مصدومه وكل ما تذكرت تبكي من القهر وتحاول تسكت روحها مشعل يدق وهي مو راضيه ترد عليه ارسلها رساله محتوى الرساله((**القدر الذي جعلني احبك انت وكل ما يرتبط بك**هل له ؟ان يجمعني بك يوما؟؟؟**)
جود طبعا فكت الرساله وقرأتها وجلست تبكي وبعدها ارسل لها وحده ثانيه محتوى الرساله((**اجدني حيث اجدك ولدت في عمق وريدك وتنفست بين شهيقك وزفيرك !وجدت فيك المطر والربيع انتي حبيبتي **)
قرأتها وغفت عيونها وهي تبكي


عند مشعل في الشرقيه جالس في الحوش وميت من النوم يبي ينام بس مو قادر كيف ينام وقلبه زعلانه ومتضايقه منه يدق جوال مشعل رقم غريب
مشعل:الو
حياة: هلا والله
مشعل مستغرب: مين معاي
حياة: افا نسيتني بهذي السرعه
مشعل بعصبيه: مين انتي يا بنت الناس بسرعه
حياة : طيب حبيبي لا تعصب انا حياة
مشعل بعصبيه: ايش عندك داقه ومين اداك رقمي
حياة : الله جبته دامني ابيك ليه ما تبيني شكلي ما وحشتك
مشعل بعصبيه: والله لو زدتي دقيتي لتندمي ابعدي عني احسن لك تراك منتي بقدي ابد
حياة: حبيبي قدك ولا مو قدك خلال يومين اذا ما جيت عندي الفندق صدقني يا مشعل اروح بيتك وافضحك قدام اهلك انا حياة اذا انت مشعل
مشعل بعصبيه: حياة احسن لك بعدي عن طريقي بطيب انا قلت لك وما راح اجيك لاني صرت احب وحده وبأذن الله راح تصير زوجتي يلا لا عاد تدقي
حياة بستهزاء : ههههههههههه تصير زوجتك طيب انا وانت فيه يلا انا بعد قلت لك اذا ما جيت عندي انت اللي راح تندم يلا سيوووو حبيبي
وقفلت الخط في وجهه مشعل عصب ومو قادر يشوف شي قدامه من القهر



في جهه ثانيه في جده عند غناء جالسه في الصاله تتفرج ويدق التلفون حق البيت وترفع الخط وبنعومه
غناء: الو
.....:الو
غناء بتغنج زايد: منو معاي لا يكون من سيربح المليون هههههههههه
.....المطسل جالس يضحك: هههههههههه حلوه
غناء بدت ترجع صوتها شوي شوي: يلا منو معاي بسرعه قبل ما افصل الخط
.....:انا ابي زهور
غناء :ههههههههههه المحل الحين مقفل الحين الساعه اربعه الفجر اسفين
......:اها شكلي غلطان
غناء: ايه غلطان يلا سلام
....:دقايق
غناء: ايش عندك
....:احلا غلطه في حياتي ترا يوم اني سمعت صوتك
غناء مصدومه وبنفس الوقت فز قلبها واستحت وقالت: شكرا يلا سلام وقفلت الخط في وجههه
وجالسه في الصاله جنب التلفون وما تدري ايش تقول من الصدمه بعدين قامت المطبخ تجيب لها حاجه تشربها الا تلاقي في المطبخ روز جالسه تاكل
غناء بصدمه: روز من متى وانتي هنا
روز: مدري بس حسيت اني جيعانه وقمت اكل فيها شي
غناء: لا ما فيها اكلي وانتي ساكته
روز وفي فمها الاكل : انتي اللي سألتيني ما احد قالك
الا تدخل عليهم اسماء
اسماء: هاي
البنات: هايات
اسماء: من متى وانتم صاحيين
غناء : انا لي ساعتين
روز: انا ما ادري
اسماء: اها
غناء: شكل عندك شي صح يا اسوم في سالفه صح
اسماء : لا ليه
غناء تغمز لها: لا يا شيخه متأكده ان ما في شي
اسماء: بعدين في الصاله اقولك الحين قومي نسوي حاجه ناكلها
غناء: يلايلا قومي ما همك الا بطنك
اسماء : ارحميني وانتي عاد
غناء: يلايلا خلاص انتي سوي ساندوتشات وانا بحط العصير والشبسات
روز: انا بروح اصحي هنادي تقوم معانا
اسماء: ايه احسن وغنيمه مره وحده خلينا كلنا نجلس ونتذكر اللي صار لنا في الرياض
روز: طيب

في مكان ثاني الساعه 5ونص الفجر

مشعل كان جالس في الحوش وماسك راسه ما يدري ايش يسوي ومن فين يلاقيها الا تجي ...؟؟؟؟


......؟اشفيك جالس بروحك
مشعل مو قادر يطالع فيها : مافيني شي روحي عني احسن
....؟لا ما راح اخليك انت راح تخليني صح بس انا ما راح اخليك راح اضل احبك لاخر يوم في حياتي ما ابيك تتضايق وتنجرح ابد وهي تنزل دمعتها وتمد يدها عشان يمسك بيده بيدها وتقومه
مشعل بحزن: تكفين روحي يا ميهاف ما ابي اضرك معاي روحي يا بنت خالتي
ميهاف: ماراح اخليك امسك يدي بس هذا اللي ابيه منك وقوم
مشعل رفع راسه وطالع فيها يوم شافها كانت مرره تعبانه وهي تمد يدها كانت تبكي متلثمه طبعا مسك مشعل بيدها ووقف ويوم وقف
ميهاف بصوت رايح فيها وادته ظهرها :روح لها الحين تحتريك لا تتركها بروحها الله يخليكم لبعض ويوم جات تبي تروح سحبها من يدها وضمها وجلست تبكي مشعل وهو يبكي: تكفين يا بنت خالتي تكفين يا ميهاف اذا تحبيني بجد ابعدي عني انا ما ابيك تنجرحي ابد صدقيني اني اعتبرك مثل مشاعل ما عمري جاء في بالي لو صح قد قلتي لي من قبل ما احبها كان صح كان صرت لك لحالك بس الحين انا احبها وابيها سامحيني طلبتك ونزلت دموعه من القهر وبعد عنها ويوم بعد وهي تبكي ورفعت يدها ومسحت دموعه وقالت: مسامحتك والله يسعدك انت وياها روح قلبي راضي عليك يا ولد الخاله في امان الله وراحت تجري ع البيت وهو ع طول ركب سيارته وحرك ع الرياض



في جده الساعه 5 ونص في بيت عبد الله
مشاعل جالسه في الصاله لحالها وجالسه ع جوالها وتذكرت جود ودقت عليها جود كانت نايمه بس جوالها كان عام وصحيت وصوتها ذبلان وتعبانه رفعت الخط وساكته
مشاعل: الو
جود بصوت ذبلان: هلا
مشاعل بخوف: هلا فيك اشبه صوتك لا يكون فيك شي يا بنت
جود بصوت مخنوق: مشاعل محتاجه لك بالحيييل تكفين
مشاعل: بسم الله عليك يا قلبي انا معاك لا تخافي ما راح اخليك قولي ايش فيك تكفين قلبي احسه راح يوقف
جود بصوت رايح فيها : خلاص نتقابل اليوم في الجامعه واحكيك طيب الحين بقوم اصلي واتجهز ونتقابل في الجامعه
مشاعل: طيب تكفين تطمنيني انتبهي ع نفسك لين نتقابل
جود بصوت ذبلان: طيب يلا سلام
مشاعل: سلام
مشاعل جالسه تفكر ايش الشي اللي خل جود تتعب كذا راحت تصلي وتصحي سناء وشهد عشان لا يتأخرو ع المدارس


في جده عند غناء واسماء وهنادي وغنيمه وروزكلهم جالسين في الصاله طبعا بدر مو فيه راح الرياض ما فيه الا همه وامهم وابوهم وامها وابوها نايمين

غناء: بنات في واحد دق واستهبلت عليه فاتكم وربي
غنيمه: امانه فين استهبلتي ع جوالك ولا
غناء: لالا ع البيت ههههههه ورربي فله
اسماء: منهو طيب ما قال
غناء: لا قال ابي زهور قلت مقفل المحل الحين ههههههههه
الكل: ههههههههههههههه
اسماء: الله يرجك يارب
هنادي: اما انتي عليك حركات تخيلي يطلع بدير
غناء: هههههههههههه مو انا اللي رديت هههههه
البنات بنص عين: اجل منو هاه
هنادي: تبين تقولي انها جميله
اسماء: الحمد لله الصوت صوت وحده سعوديه
غنيمه: تتذكري يوم شبكتي تركي ولد الجيران
غناء: ههههههههه الله يرجكم ما نسيتم خلوه بالله منا الحين
روز: بنات الساعه 6الصلاه راح تقام وابوي
غنيمه: انا بروح اصحيه وانتم كل وحده تروح تجهز بسرعه
غناء: انا بروح اكشخ مو حولكم ابد هههههه
وكل وحده راحت تجهز غناء حاطه مكياج كامل كان شكلها جنان
طبعا بيتهم من برا قزاز ومقفل بستاير بس يوم دق الرقم ع التلفون كانت الستاير مفتوحه المهم كل وحده راحت تصلي وتجهز




في الخط حق الشرقيه بقي شوي ويوصل الرياض مشعل وهو مصدع في السياره وهو يسوق بسرعه مرره ويدق جواله حياة
مشعل وهو يسوق: ايش عندك انتي ايش تبين مني
حياة : بس بقى يوم يوم واحد يا مشعل وتنفضح قدام الكل
مشعل بعصبيه : الله يا خذك يا شيخه فارقي عني وقفل الخط في وجهها ومسرع يبي يوصل بسرعه


في الرياض الساعه 6ونص الفجر كلهم جاهزين طلعو من البيت عشان كل وحده تروح مدرستها واللي تروح الجامعه



في الجامعه وصلت مشاعل وراحت تجري عند جود جود اول ما شافت مشاعل راحت وضمتها بقوووه وجلست تبكي
مشاعل بخوف: اشفيك ليه تبكي
جود وهي تبكي : متضايقه مررره تكفين ساعديني
مشاعل: ابشري اساعدك

وبكذا خلص البارت انتظروني في البارت الثلاثين
البارت الثلاثين




في جده طلعو البنات من البيت ومتجهين ع السياره الا يدق جوال غناء
غناء: هلا والله
جوان بنت جيرانهم: هلا فيك
غناء: امري
جوان: بغيتك تروحي معايه في السياره نروح الجامعه سوا
غناء: اما عاد واسماء تروح الجامعه لحالها مع السواق
جوان: ايه تكفين بس اليوم
غناء: طيب خلاص باقول لاسوم واجي معاك
جوان : انتظرك في السياره لا تتاخري
غناء: طيب يلا سلام
غنيمه: يلا بسرعه تعالي اركبي
غناء: باروح مع جوان نتقابل في الجامعه يا اسوم يلا سلام لا احد يقول لاهلي
البنات: اتفقنا
وهي طالعه من باب الفيلا كانت متلثمه ولابسه بنطلون تيفاني وبلوزه لحمي وفيها خرز وراسمه حواجبها وحاطه مسكره وهي متجه ع السياره ركبت جنب جوان
جوان: هلا والله
غناء: هلا فيك يا قلبي بلاك ما تكشفي قولي للسواق يمشي يلا ايش ينتظر انا بكشف لان ما احب اتغطا في السياره
جوان تمسك يدها وتقوللها: لا تكشفي تركي يلا امش ودينا الجامعه
تركي يطالع في المرايه في غناء كانت راكبه وراه ولبست النظاره عشان ما يشوف عيونها وجالسه تهمس في اذن جوان وتقول لها : ليه ما قلتي لي ان اخوك اللي بيودينا ياربي منك لو يدري بدير يا ويلي
جوان بهمس: بدر مو برياض امي كلمت امس امك وقالت لها
غناء بخوف: ايه قالت لها بس انتي ما قلتي ان تركي اللي بيودينا طبعا بصوت عالي تركي دعس
جوان: اسكتي تركي بشويش
تركي: انا امشي بسرعه عشان لا تحسب اني بسوي لها شي لا تخافين راح اوصلك معززه مكرمه الجامعه ما راح اجيسك حتى انا عندي اخت واخاف عليها
غناء وهي حست بذنب : انا اسفه ولبست النظاره وجلست تطالع في الشارع
تركي جلس يطالع فيها


في الرياض في الجامعه
ساره: اشبكم جالسين هنا وساحبين علينا انتي وهيه
مشاعل: شوي ونجيكم جود تبي تقول لي شي
وجدان: اها طيب نتقابل بعد المحاضره انا وياسمين راح ندخل المحاضره ساره وانا بعد باروح محاضره ثانيه
مشاعل: خلاص ركزو فيها وانا باقعد مع جود
جود بحزين:مشكوره
وراحو البنات كل وحده ع المحاضره حقتها بقي جود ومشاعل
جود وهي تبكي :مشاعل
مشاعل : امري عيون مشاعل
جوودوهي تبكي: ابيك تضميني
مشاعل : ابشري من عيوني وضمتها وخلتها في حضنها جود ما رفعت راسها ومشاعل جالسه تمسح ع راسها
وتقول : انا احبه ما اقدر ابعد عنه احس اضيع من بعده هو الانسان اللي احتواني هو اللي احسه من بعد امي ما ابي افقده هو بعد بس ما ابي احد يشاركني فيه ما اقدر
مشاعل تنزل دموعها ع صديقتها وتقول لها: لا تبكي يا قلبي انا فاهمتك انتي تقصدي مشعل صح
جود وهي تشاهق: ايه
مشاعل: ابشرك هو يحبك ويبيك انتي من بين البنات ذولي كلهم لا تخافي ابد اخوي واعرفه
جود وهي تبكي وهي في حضن مشاعل : هي من متى تحبه
مشاعل: منهي
جود بحزن: بنت خالتك
مشاعل مصدومه: وانتي ايش دراك انها تبيه
جود:سمعتها
مشاعل: اها ايه تحبه من يوم كانو صغار بس انا قلت لها تنساه لانه هو يبيك انتي
جود بحزن وتعب جالسه تكح وطلعت مشاعل البخاخ حق الربو وجالسه تبخ لها
ويدق جوال مشاعل وردت بلغلط
مشاعل: جود اخذي البخاخ حقك انتي مكتومه
جود وهي منهاره : انا ابي اموت خلاص ما عاد ابي احد خلاص وجالسه تصارخ وتجمعو البنات
مشاعل بخوف وتصرخ وتبكي: بعدو عنها خلوها تتنفس ابعدو تكفون
جود جالسه تكح : كح كح كح كح كح كح كح
مشاعل وهي تبكي: ابعدو خلوني اديها البخاخ ابعدو يارب
جود: كح كح كح كح كح كح كح كحح كح كح كح كح كحححح كح
مشاعل بصوت عالي وهي تبكي : ابعدووووووووووووووووووووووووو خلاص اف منكم
ومسكت راس جود وجالسه تديها البخاخ عشان تتنفس
مشاعل بخوف: تنفسي يا جود تكفين لا تتركيني قومي
جود وهي دايخه ما قدرت تفك عيونها غير انها قالت لمشاعل توديها البيت
مشاعل بخوف: الحين ادق ع السواق وحطتها ع الكرسي ومسكت جوالها جات تبي تدق كان مشاعل ع الخط جالس يبكي
مشاعل: الو
مشعل يحاول يبين لها انه ما يبكي : اطلعي انتي وهيه انا برا انتظركم عند الباب
مشاعل: طيب وقفلت
مششاعل: جود استندي عليه يلا بنروح قومي
جود بتعب : طيب (واستندت عليها الين وصلو برا كانت جود في حاله تكسر الخاطر ومسكها مع مشاعل وركبوها السياره طبعا جود مغمظه عيونها اول ما ركبت السياره مشاعل سدحت المقعد حقها وكشفت عن وجهها وادتها بخاخ وجالسه تقول لمشعل يشغل المكيف وشغله
وهديت شويه وهي منسدحه :مشاعل وديني بيتنا
مشاعل: لا الحين يشوفك ابوك ويخاف الحين راح نروح بيتنا وقعدي عندي لين نهايه الدوام واوديك بيتكم
جود بصوت ذبلان: مشعل وصل ولالا
مشاعل: ان شاء الله انه وصل (طبعا هي ما تدري ان مشعل هو اللي يسوق فيهم من التعب
جود بتعب: طيب بنام ع بال ما نوصل


في جده وصلو الجامعه ونزلو من السياره وغناءمعصبه سكرت الباب بقوه وهم يمشون متجهين ع البوابه ودخلو كشفو
غناء: بالله ليه ما قلتي لي انه تركي اللي راح يودينا
اسماء: بلاكم تاخرتي انتي وهيه
جوان: ما تاخرنا من البيت الين الجامعه
اسماء: انا انا باروح المحاضره نتقالبل بعد المحاضره سلام
البنات: سلام
رتاج: كاني سمعت ان تركي رجع من السفر
جوان: ايه رجع هو اللي جابني انا وغناء
رتاج: الله يا حضك يا غناء ركبتي معاه وشفتيه يا ربي متى انا بعد اشوفه
غناء معصبه: بالله فرحانه روحي اركبي
جوان: ليه انتي الحين معصبه هذي
غناء: طيب تبيني اهدي ابشري
جوان: ايه كذا خليك
رتاج: انا صراحه يعجبني اخوك مررره يا جوان جنان
جوان: شكرا
غناء : انا بدخل المحاضره بتجين يلا
جوان: ايه اخديني يلا (وراحوبسرعه وتاخرو عن الدكتوره اول ما فكو الباب الدكتوره: بدري انتي وياها
جوان: احنا اسفين اخر مره
الدكتوره: نشوف اخر مره هذي يلا انتي وياها ادخلو بسرعه
البنات: طيب (ودخلو وجلسو جنب بعض )
غناء حطت شنطتها جنبها وطلعت الجوال بس ما بينته وجالسه ترسل لجوان ع البلاك
جوان
جوان: هلا
غناء: لا تزعلي مني بس بجد حطي نفسك مكاني انا عندي عادي
جوان: ادري انا غلطت بس مو انا اللي بغيتك تركبي معانا
غناء ترسل لها الفيس المفجوع وتقول: اجل منو
جوان: تركي هو اللي قالي
غناء لا شعورين وقفت وحطت يدها ع خصرها يا سلام
جوان تاشر لها عشان تجلس ما مداها
الدكتوره : غناء برا بسرعه انتي وجوان بسرعه ايش قلة الادب هذي بسرعه برا ولا اشوفكم تدخلو المحاضره حقتي يلا برا
جوان بهمس : ارتحتي الحين فشلتينا قدام الكل ياربي منك
غناء وهي معديه من عند الدكتوره من العصبيه: اساسآ مو زينه المحاضره حقتك مره
الدكتوره: ايش
جوان: احنا اسفين تقول يا دكتوره
الدكتوره: برا انتي وياها (وطلعو برا وهم طالعين دخلت الكفي غناء وجلست فيه اخدت بايسن وجالسه تشرب فيه سحبت كرسي جوان وجلست جنب غناء
غنا: ليه سوا كدا
جوان: مدري عنه هو قالي دقي عليها والا ما راح اوديك وقولي لها تركب معانا قلت طيب بس
غناء: ما قالك شي
جوان مدري عنه بس سمعته يهذري بمحل الزهور
غناء بصدمه: شنووووووووووووو
جوان: اشبك فجعتيني
غناء بصدمه : هو
جوان: منهو
غناء: ولا شي خلاص البنات مطولين في المحاضره مره
جوان : عيني بعينك يا غناء لا يكون في شي ولا تقولي لي
غناء: زي ايش يعني لالا ما في شي
جوان : طيب والله مدري عنك يلا حكيني ايش صار معاكم في الرياض
غناء: ييييييووووه قولي ايش اللي ما صار
(وجلست يسولفو وتقول لها ايش صار معاهم )


في المستشفى عند طلال ما استجد شي باقي ع نفس حالته وبدر عنده ما يتحرك من عند غرفته




عند مشاعل ما خلت جود تشوف مشعل نادت الشغاله تساعدها وتنزلها ودخلت البيت وطلعو في الاصنصير ودخلتها غرفتها وسدحتها وفكت عنها العبايه وخلتها منسدحه وغطتها بالبطانيه ومشعل جالس في الصاله ويطقطق في جواله نزلت مشاعل عنده طبعا امها عند عمتها ام فراس وابوها في الدوام يعني ما في الا الشغالات بس مشاعل وهي نازله من الدرج ومتجهه ع مشعل وجلست جنبه وجالسه تقول له
: مشعل انت لا تلعب بالحبلين قلها اذا ما تحبها البنت بغت تموت علينا اليوم وانت ما تدري عنها
مشعل : انا احبها وربي ابيها هي انا قلت لميهاف اني اعتبرها مثل اختي وانا باذن الله اخذ جود وراح اعالجها وما راح افكر بشي ثاني ابد
مشاعل: طيب امي تتوقع انها توافق عليها ولالا
مشعل بحزم: انا ابيها وهذي حياتي راح اخذها يعني راح اخذها راح تعيش معاي انا مو معاكم انا باروح غرفتي اتسبح وانام شويه تعبان حدي انتي انتبهي لها زين واذا تعبت صحيني ولا ترجع مع السواق صحيني انا اوديها انا وانتي طيب ومره وحده باخذك مشوار طيب
مشاعل: طيب ما تبي تاكل شي
مشعل: لا ابي ارتاح وبس يلا تصبحي ع خير
مشاعل: وانت بخير

ا

في المدرسه عند شهد ومجود ونجود ونسرين ووجدان وحنان وسناء جالسين كلهم مع بعض جالسين يدورو ع فكره ؟؟؟؟

شنو تتوقعو يسوو انتظروني في البارت الواحد والثلاثين

البارت الواحد والثلاثين


في الرياض عند مشعل راح يتسبح وانسدح ع السرير جالس ع جواله ويرسل لجود
محتوى الرساله(يسعد صباحك يا روحي جود لا تفكري اني راح اسيبك مستحيل اسيبك انتي اللي فز لها القلب صح اعترف اني قد كلمت بنات وتقابلت معاهم بس ما فز قلبي لاحد غيرك ابد صدقيني انتي اللي ملكتي قلبي انتي الانسانه اللي ابيها وباذن الله اليوم اكلم امي عشان اجي اخطبك وتكوني ملكي انا احبك يا نبضي )وارسلها لها وهي نايمه من التعب دخلت مشاعل عند جود وصحتها عشان تاكل
جود بصوت ذايب: ابي انام وارتاح
مشاعل : قومي اكلي يا جود وارجعي نامي
جود بتعب: ما فيني حيل تكفين
مشاعل : قومي شوفي جوالك من اول يدق ابوك يمكن يبيك في شي
جود بصدمه : ابوي ايش يبي
مشاعل : مدري يلا قومي كلميه عشان تاكلي
جود جلست ع الكرسي ودقت ع ابوها ويرن الجوال
ابو جود بصوت مخنوق: جود تعالي البيت الحين







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:42 AM   #15

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

جود مصدومه : ليه يايبه في شي
ابو جود: تعالي يابننتي ابي اقولك شي تعالي الله يرضى عليك
جود بصوت حزين: يبه فيك شي اشب صوتك كذا تكفى قلي
ابو جود بتعب: الحين السواق راح يجيبك من الجامعه
جود :انا عند صديقتي مشاعل تعبت شويه خليه يجيني عندها
ابو جود: طيب يلا بدق عليه واقوله جهزي حالك سلام
جود : سلام (وقفل منها وجود باقي مصدومه ما تدري ايش فيه )
مشاعل: جود اشبك ابوك في شي
جود بصدمه : مدري عنه اكيد فيه شي مدري احسه مخنوق مرره يقول الحين راح يرسل السواق
مشاعل : ان شاء الله خير
جود بخوف: ان شاء الله باقوم اغسل وجهي والبس العبايه ع بال ما يجي السواق
مشاعل: طيب اكلي ع الاقل عشان تاخدي الدواء حقك
جود: لا ما ابي
مشاعل: تكفين يا جود عشان تصيري بخير
جود : تكفين لا الحين ما ابي ولا شي ابي ابوي وبس
(طبعا شافت الرساله حقت مشعل وقرتها وجلست تبكي ولا ارسلت له )





في جده في الجامعه عند غناء واسماء وجوان وسوسن وتغريد ورزان ورتاج

تغريد: بلاك انتي وياها ما دخلتو المحاضره
رزان: الدكتوره طردتهم
غناء: ايه طردتنا عادي مو اول مره
اسماء: ليه ايش سويتي
غناء: ابد تنرفزت وعصبت وطردتنا عادي الحياه حلوه
رتاج: تخيلي يا سوسن اليوم مع منو جات غناء
سوسن: مع منو
رتاج : مع تركي يا لببيه ليته انا
سوسن:وانتي بلاك طايحه عند الولد
جوان: اساسآ تروك اعرفه اخوي لو يبيك كان قلت لك بس ما يبيك
رتاج: ليه بلعكس ليه ما يبيني ما ناقصني شي يا لبيه انا اخق عند سكسوكته
غناء: روحي تصوري معاه احسن
سوسن: خلاص عاد
اسماء: جد انتي جيتي مع تركي
غناء: ايه معانا جوان
اسماء: اها طيب ما قلت لكم ايش صار
البنات : ايش صار قولي
اسماء بخجل : في واحد اداني رقمه
غناء كانت تشرب بايسن وشرقت فيه: كح كح كح كح كح كح
البنات: بسم الله عليك
سوسن: من هذا اللي رقمك
غناء: كح كح من كح كح كح كح
اسماء: ادوها مويه
البنات: طيب بس منو
اسماء: واحد في الطياره
البنات: كذابه جد



في المدرسه عند البنات
مجود : انا طفشانه مره
نجود: وانا بعد لاكن ايش رايكم ناخذ العبي والشنط وننط من فوق السور
سناء: الله فله مره قدام
شهد: يلا يا سلام ابو المغامره فله مره
نسرين : يوه انا اخاف اخوي يكشفنى
وجدان : اما انا راح انط معاكم عادي فيها سحب للجوال عادي
نسرين : لا وتخلوني لحالي
البنات: تعالي معانا
مجود: كل وحده تروح تاخذ شنطتها وراح ادق ع السواق انا اخذت جوالي باقله يجينا يلا نتقابل ورا المدرسه يلا
البنات: طيب يلا (وكل وحده راحت تجري عشان تاخذ شنطتها ويتقابلو ورا المدرسه )



في الشرقيه في الجامعه بذات عند ميهاف
الدكتوره: ميهاف
ميهاف: سمي
الدكتوره: انا عمال من اول اناديك فكرك شارد في مين
ميهاف وتنزل قصتها ع عيونها: مو في احد بس تعبانه شوي
الدكتوره: اذا تعبانه اطلعي استريحي برا
ميهاف : مشكوره
الدكتوره: ولو اهم شي راحتك (واخذت الكتاب وشنطتها وطلعت من الكلاس وراحت جلست في كوفي وطلبت نسكافه تهدي راسها شوي وجات مها تجري شافتها جالسه ما احد معاها
مها: مهوفه وشفيك
ميهاف: ضايق صدري مره مدري ليه
مها: في احد ضايقك في شي
ميهاف: لا بس تذكرت شي خلاص انتهاء
مها: اذا قصدك ع مشعل خلاص يا بنت انسيه
ميهاف بحزن: لو بيدي كان نسيته بس قلبي مو راضي يتركه ليه الكل مو راضي يفهمني ابد
مها بحزن ع اختها: خلاص يا قلبي لا تنقهري خليها ع ربك يا بنت



في الرياض وصل السواق عند جود
مشاعل: جود انتظري لا تروحي
جود: لا باروح خايفه ع ابوي تكفين
مشاعل: يا ربي طيب خلاص ردي مني قولي لي طيب
جود : طيب وقبل ما تروح قالت: احس في شي قابض قلبي في شي راح يصير مدري ليه
مشاعل: ان شاء الله خير
جود: ان شاء الله يلا اخليك الحين سلام
مشاعل: سلام (وطلعت تجري جود وركبت السياره لقيت السواق يبكي بس ما تدري ليه )
جود: محمد ليه تبكي في شي
السواق: الله كريم
جود بخوف: ابوي فيه شي
السواق: لا الحمد لله ما فيه شي انتي كويس
جود بخوف: ايه محمد قلي ايش فيه

(طبعا مشاعل راحت تجري دقت غرفة مشعل
مشعل: منو
مشاعل بخوف: مشعل فك
قام مشعل بسرعه فك الباب بخوف: ايش فيه لا يكون جود فيها شي
مشاعل وهي تبكي: جود راحت بيتها مع سواقهم
مشعل: انا ما قلت لك لا تروح الا لما تصير طيبه
مشاعل وهي تبكي: ابوها يبيها اكيد في شي صار مشعل تكفى انا عندي احساس بيجي شي يضايق جود مدري ليه حتى هي حاسه
مشعل : بسرعه جيبي مفتاح السياره والحقيني تحت بسرعه
ونزل يجري من الدرج ووراه مشاعل بالمفتاح وهو نازل من الدرج ويلبس ثوبه وهو طالع من الباب لقى امه قدامه
ام مشعل: ع فين يا مشعل ايش فيه
مشعل :بعدين يا يمه تكفين
(وركب السياره حقته ومتجه ع بيت جود )



(وصلت جود البيت لقيت نفس الحرمه اللي من دار الايتام واقفه والسياره برا بس ما انتبهت لسياره دخلت تجري فكت الباب ولقيت ابوها والحرمه اللي من دار الايتام )
جود بخوف: يبه اشفيك خوفتني عليك
ابو جود وتنزل دمعته ويقول : تكفون خلوها لي
جود وهي مصدومه تنزل دمعتها : ايش فيه يايبه ليه تطلب منها لا تاخذني من هذي يايبه
الخال سعود دار ظهره وجلس يبكي راحت الين عنده جود وهي تبكي لفت خالها سعود وطالعت فيه وقالت: ليه ابوي يطلب منهم ما ياخذوني ايش فيه


الخال سعود وهي تنزل دموعه مسكها وحضنها بقوووه وجلس يبكي
جود وهي تقول له: قلي ايش فيه انتي ليه جايه تاخذيني
اللي من دار الايتام : تفضلي معايه
جود بخوف: فين اجي معاك يبه هذي ايش تبي مني
ابو جود وهو يبكي وماسك بيد جود ويكلم اللي من دار الايتام ويقول: هذي بنتي انا اللي ربيتها هذي جود ليه تجون تاخذونها انا خلاص بتزوج خالتها عشان تضل لي وفي الاخير تجون تاخذونها مني هذي بنتي
جود وهي تبكي : من ذولي يايبه
اللي من دار الايتام : اسفه بس امها تبيها
جود وهي تبكي ومصدومه: ام منو انا امي ماتت اشبك
ابو جود جلس عند رجل جود وجلس يبكي : جود انتي بنتي مهما يصير
جود وهي تبكي جلست مع ابوها وقالت قوم يايبه قلي ايش تبي هذي قلي
ابو جود وهو منزل راسه: انتي


ويدخل مشعل ويوقف قدامهم

جود وهي تبكي: انا ايش يايبه
ابو جود وهو يبكي: انتي راح تظلي بنتي مهما كان
جود وهي تبكي: ايش قصدك راح اظل بنتك اشبك يايبه
ابو جود ويوقف ويدير ظهره لجود ويقول ويبكي: انا اخذتك من دار الايتام وربيتك من يوم انتي صغيره والحين يوم الام اللي ربتك ماتت جايين يا خذونك مني
جود وهي ترجع ع ورا وتبكي وتصارخ وتقول: ايش يعني انا مو بنتك انا بنت منو انا بنت منو
ابو جود وهو يبكي: انتي بنتي
جود وهي تصارخ وتبكي : انا من دار الايتام ليه اخذتني ليه اخذتوني ليه يا يبه حرام عليكم خلاص تعالي اخذيني وديني معاك ودوني مكان ما تبون ابوي اللي رباني ما هو ابوي ليه مدري
الخال سعود وهو يبكي : انتي بنت اختي مهما كان
جود وهي تبكي وتصرخ : انا مو بنت احد ولا اخت احد انا مدري من انا اساسآ
اللي من دار الايتام: يلا تعالي معانا
جود وهي تبكي بصوت عالي من الصدمه ويوم جات تبي تاخذها اغمى عليها
مشعل بخوف وهو يبكي: جوووووووووووووووووووود






تبغون تعرفون ايش صاير انتظروني في البارت الثاني والثلاثين


البارت الثاني والثلاثين




عند البنات في المدرسه كلهم اجتمعو ورا المدرسه
مجود: السواق ما يرد مدري ايش بلاه اف ياربي فين نروح
نسرين بخوف: والله خايفه مررره
نجود: محمد ما يرد مو معقوله نايم الحين الساعه 10ونص
وجدان : اف يلا عاد الشمس صكت راسي
شهد: انا بدق ع السواق حقنا اديني جوالك
مجود: اقول اول شي نطلع من المدرسه بعدين ندق يلا جيبي الطاوله عشان نطلع عليها ومن عليها ع الشجره يلا
سناء: يلا طيب (وصارو يطلعو ورا بعض اول وحده نسرين عشان ما تسحب عليهم ويرمون لها الشنط وثاني وحده مجود وثلاث وحده شهد ورابع وحده سناء وخامس وحده نجود واخر وحده وجدان بس قبل ما تنزل دقت رجلها في الحديده وجلست تصرخ من الالم
شهد: نطي بسرعه بنمسكك بسرعه لا تصرخين راح يكشفونا
وجدان وهي تبكي: رجلي
البنات: نطي بنمسك يلا (ونطت ومسكوها البنات )
سناء: اف متينه
وجدان: رجلي ياربي
شهد: الحين تهجد اديني جوالك يا مجود عشان ادق ع السواق حقنا
مجود: طيب يلا اخذي بسرعه قبل احد ما يشوفنا
وتدق عليه ما يرد عليها نايم المسكين ويوم قفلت الا الحارس وراهم
الحارس: من انتي وياها تعالي يلا المدرسه
شهد تغير نبرت صوتها: انت ايش تبي فينا احنى مو من المدرسه حقتك يلا روح قبل ما انادي عليك الناس
الحارس: طيب (وراح )
البنات: يا حركات والله تعرفين تكذبين
شهد: افا عليكم يلا تعالو نمشي نكتشف الاماكن من غير سياره
البنات : طيب
نسرين بخوف: اخاف اخوي يكشفني يا بنات انا اهلي غير عن اهلكم
البنات: ما راح يعرفك يلا نتبادل الشنط
نسرين: طيب الله يستر (وتبادلو بشنط وصارو يمشون في الشارع يبون يوقفو تكسي )



عند البنات في جده في الجامعه غناء وجوان ورتاج خلصو المحاضرات حقتهم وقررو يروحو الاندلس يتمشو فيه
طبعا كلهم مع سواق غناء متجهيين ع الاندلس ويوم وصلو ودخلو وراحو يمشو في السوق
غناء: بنات انا عاجبتني التنوره القصيره هذيك مره جنان
جوان: ايه وتطلع ع جسمك خيال بعد لونها تيفاني وانتي لون جسمك حلو
رتاج بقهربس ما تبي تبين: يوه حتى انا ابي زيها عادي ولالا
غناء: تعالو نروح نشوف المقاسات واذا تبين تاخذي اخذي ما راح امسك يدك يلا امشو (وصارو يمشون واول ما دخلو المحل
غناء :لو سمحت
الولد: امري يا اختي
غناء : التنوره التيفاني اللي ع الملكان في مقاس اسمول منها ونفس اللون تيفاني
الولد: ايوه الحين اجبلك وان شاء الله تطلع عليك حلوه
غناء: مشكور
رتاج بهمس: قولي له ابي مقاس مديم
غناء: خليه يجيب حقتي اول ثانيا اللي ع الملكان مديم قوليله خليه ينزلها لك
جوان: يوووووووووه ويفصخ عنها قدامنا
غناء: لا وراك
رتاج: هههه الله يرجك يا غناء
غناء: وياكم يارب اسمعو ابي اروح اشتري لي كعب الله يكرمكم واشتري بناطيل من بيرشكا ووابي اخذ عطر وساعه يا الله يلا عاد تاخر مره
جوان: الحين يجي ويدق جوال جوان
جوان: الو
تركي: الو
جوان: هلا
تركي : هلا فيك فينك
جوان بهمس: انا في الاندلس ليه
تركي: اها لاني شفت وحده تشبه لك قلت اكيد انتي وفعلا طلع انتي اللي في الاندلس انتي ومين
جوان بعدت عن البنات شوي: انا وغناء ورتاج
تركي: اها طيب لا تتأخري الحين الساعه 11 اذا بغيتي شي انا في الكفي طيب
جوان: طيب يلا سلام
تركي: سلام

غناء: ايوه هذي تجي عليه طيب مشكور
رتاج : لو سمحت ابي نفسها بس مديم
الولد: حاضر اخر قطعه اللي ع الملكان انزلها لك اذا عاوزاها
رتاج: ايه نزلها





في الرياض بالتحديد في بيت جود طبعا ابو جود
وهو يبكي : جود يايبه قومي جود انا معاك
الخال سعود وهو يبكي مسكها وجالس يشممها عطر عشان تفوق طبعا ما قامت
مشعل وهو ميت من القهر ونزلت دموعه : تكفى يا سعود شيلها بسرعه انا في السياره خلاص وهو طالع مشعل قال لنفس الحرمه اللي جات قال لها وهو يبكي ومعصب: لو يصير لها شي كلكم راح تندمون (وطلع وراح يفك الباب لسعود مشعل :دقيقه اطلع انا امسكها وانت اركب بعدين
سعود: طيب يلا (طلع مشعل ومسكها من يداتها وخاف انه يعورها وطلع ع نفس المرتبه ومسكها من بطنها ورفعها وحطها ع حضنه )
سعود وهو يبكي : خلاص انت اقعد معاها كيف تنزل خلاص انا بسوق اديني المفتاح
مشعل : طيب واداه ومشو وهم في الطريق سعود مسرع ومشعل يمسح ع شعر جود وتنزل دموعه ع عيونها وهو ماسك بيدها بقووه
سعود يطالع ورا: شفها تتنفس ولالا
مشعل : طيب وحط ادنه عند فمها يبي يشوف يطلع نفس ولالا
جود بصوت ذبلان : انا احبك لا تخليني
مشعل وتنزل دموعه وهو يقول لسعود: سعود اسرع تكفى بسرعه قبل ما تضيع مني تكفى
ومسك يدها بقووه

عند البنات وهم يمشون في الشارع كانت في سياره تمشي وراهم وفيها ولدين البنات يمشون الحين
نسرين بهمس: انا خايفه يا بنات
شهد : لا تخافي لا تبيني خوفك امشو
الولد: ياحلوات ع فين فين رايحين
سناء: خليك في حالك انت وهو احسن
الولد: يا ولد ايت وحده انتم اللي تتكلم توريني وجهها
سناء بعصبيه وقفت ولفت وجهها عليه وقالت بعصبيه: انا عندك شي تقول روح احسن لك خاف ع خواتك احسن من تلاحق ورا بنات الناس ترا الدنيا دواره
الولد: اخواتنا ما يطلعون من المدارس الحمد لله بس اللي مو متربيات يطلعون سناء لا شعوريا كان قدامها حجر ومسكته ورمته ع القزاز وانكسر كله
سناء بعصبيه: انا اوريك البنات اللي مو متربيات يا قليل الادب روح احسن لك
الولد: يا مجنونه ايش سويتي في القزاز
سناء: هذا ربع كلامك اللي مثل وجهك يا لله فارق احسن
شهد: خلاص سنو تعالي امشي ما عليك فيه
الولد بعصبيه نزل من السياره وراح يجري ومسك سناء بقوه من يدها
سناء:فك يدي يا قليل الحيا
نسرين من الخوف داخت مرره ومسكتها وجدان وجدان بعصبيه : حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يارب تلاقيها في خواتك يا قليل الادب
شهد كانت معاها سكين وفكتها وحطتها عند وجهه: فكها قبل ما اخلي وجهك شارع
وفجاه تمر سياره كان فيها حسن حسن شاف شهد طبعا ما تتغطا ويوم شافها نزل من السياره يجري وقرب من الولد
حسن بعصبيه: فك يدها
الولد: وانت ايش دخلك في الموضوع
حسن : شهد شيلي اختك بسرعه
شهد: قله يفكها تراه مو بقدنا
الولد: يا شيخه اقول روحي اساسا ايش مطلعكم من المدرسه اكيد حقين سوابق
حسن عصب راح السياره واخذ عصايه منها وجاء وهو مسرع ومعصب صفق الولد ع راسه ونزف دم
شهد وهي تبكي: حسن ليه سويت كذا ليه يا حسن
حسن اطلعو السياره بسرعه
وراحو السياره وراح حسن عند صديق الولد وقاله انزل اخذ خويك
الولد بخوف: طيب
وراح حسن وركب السياره شهد كانت قدام وكاشفه وهي تبكي كانت خايفه ع حسن انهم يا خذونه الشرطه
شهد وهي تبكي: الحين يا خذونك الشرطه
حسن : لا ما راح يا خذوني لانه تحرش باهلي
شهد وهي تبكي: يا ربي
حسن وهو معصب":غطي وجهك بسرعه
البنات مصدومين من شهد
سناء: شكرا يا حسن
حسن : العفو فين بيت البنات عشان اوصلهم
نسرين بخوف: لالا ابوي واخوي لو درا اني خرجت من المدرسه راح يذبحوني
نجود ومجود: احنا بنروح مع شهد بيتهم
وجدان: حتى انا
سناء: وانتي يا نسرين
نسرين وهي تبكي: يا ليت ما طلعت معاكم يا ليت
حسن : خلاص لا تبكين قبل ما يدق الجرس راح نرجعك عند المدرسه
نسرين بخوف: طيب
شهدوهي تببكي: نجود
نجود: هلا
شهد: اديني منديل
نجود: ما عندي
مجود: حتى انا ما عندي
كلهم ما عندهم
حسن : طيب انا عندي وطلع من ثوبه واداها وكانت فيها ريحته وجلست تشم ريحته وتبكي وجلسو يلفلفو لان ما بقى شي ع الصرفه وبعدين بيرجع البنات كلهم عند شهد






في جهه ثانيه في جده عند البنات في المدرسه عند هنادي وغنيمه وروز وليلى وغزل وهيا وفتون وشريفه
وهدى

هنادي: انا صراحه طفشانه
غنيمه: انا جيعانه وابي ارجع البيت عشان انام
ليلى: انا صراحه لقيت لي بنت هنا بروح اخاويها
هيا: منهي
ليلى: شوفيها اللي هناك جالسه شكلها ذوق وخقه
فتون: ههههه هذيك مخاويه اشبك
شريفه : ايت وحده
ليلى : كذابين
هنادي: روحي اسأليها
غزل: تعالي نسألها
ليلى : طيب يلا (وقامو متجهين عند جنى كانت جالسه مع صديقتها )
غزل: لو سمحتي تعالي ابيك شويه
جنى: انا
غزل: ايه انتي
جنى قامت وراحت عندهم
غزل: يلا ياليلى تكلمي
جنى : هلا امري
ليلى: ممكن اعرف انتي مخاويه ولالا
جنى وهي تطالع في خويتها : ايه ليه
ليلى : اها طيب خلاص مشكوره
جنى: العفو
وهم راجعين ( الله يقلع ام الفشله هذي لو كنت ادري ماكان رحت


في الرياض وصلو المستشفى نزل الخال سعود ينادي الدكاتره
مشعل نزل وشالها بين كتوفه وصار يجري فيها
الدكتور: حطوها ع السرير
مشعل : بسرعه يا دكتور
الدكتور : يا الله ع طول ع العنايه بسرعه راح تروح منا البنت
مشعل وهو يبكي ماسك راسه ويصرخ
سعود جالس يبكي حتى هو معاه وكل واحد ماسك الثاني ويصبره


في الغرفه حقت العنايه
الدكتور: بسرعه ضربات قلب بسرعه قبل ما نفقدها
السستر: طيب يا دكتور وجلسو يجهزون الضربات (ضربوها المره الاولى مانفع والمره الثانيه ما نفع
الدكتور وهو يصرخ : بسرعه بنفقدها يارب

جود طبعا جالسه يمر عليها شريط حياتها من يوم شافت مشعل الين اخر لحضه وتتذكر كلامه وهو يقول ما راح اخليك انتي لا تخليني
الدكتور: يارب اخر مره يارب تستر علينا ولا البنت راح تروح منا
الدكتور : بسم الله واداها ضربات القلب ووووووو؟؟؟؟؟؟




في جده البنات في السوق
غناء: الله هذي الساعه عاجبتني
رتاج: اقول انا تعبت بروح اجلس ع الطاوله
جوان: طيب خلاص
غناء: ايش رايك انتي في الساعه
جوان: ايه مرهه حلوه
غناء: خلاص حطها لي
الولد: طيب
جوان بهمس: تعالي عاد خلصنا تعالي نجلس مع رتاج
غناء: طيب خليه يخلص واجي
جوان: طيب
(وخلصو وراحو يجلسو ع الطاوله اول ما جلسو كشفت غناء وتركي كان في الطاوله الي قبالهم
غناء: اشبكم ما تكشفو
جوان: انا ما راح اكشف
رتاج: انا بروح اطلب حاجه ناكلها بعدين ارجع اكشف
تركي يدق جواله : الو
جوان: فينك
تركي: في الطاوله اللي قدامك بس لا تطلعي اي حركه
جوان: اها طيب شوي ونرجع الجامعه
غناء وهي متحمسه : من هذي
جوان: هذي: سوسن
غناء من دون تفاهم سحبت الجوال وتركي كان يتكلم : طيب دامني قدامكم اعرف متى تمشو
غناء مصدومه
غناء بعصبيه : ليه تكذبي عليه ليه ما تقولي من تكلمي انا رايحه لحالي سلام
جوان: غناء تكفين تعالي
غناء وهي تمشي ومقهوره وتمشي بسرعه ولبست النظاره مقهوره من حركات جوان واخوها
تركي راح الين الطاوله حقت اخته وقال لها : انا راح الحقها شويه وارجع لك
وراح يجري يلحقها هي تمشي وتتكلم وتسب دق كتفها في واحد من العيال وطاحت شنطتها والجوال
غناء وهي معصبه: ما تشوف انت اهبل
الولد: انتي الي ما تشوفين
غناء: اف منكم كلكم بعد
الولد: طيب ببعد بس ثاني مره طالعي قدامك
غناء بعصبيه : طيب اوامر ثانيه
الولد: شكرا(وراح وهي جالسه تلم اشيائها
تركي جالس يساعدها في لم الاغراض
غناء بصوت منخفض: ايش تبي انت
تركي: لا تعلي صوتك والحين يفهمو غلط طيب
غناء: لا بعلي صوتي ايش تبي
جاء واحد من حراس الامن : لو سمحت تفضل معانا
تركي: ليه
حارس الامن: انت جالس تضايق بنات الناس
تركي: هذي زوجتي انت ايش دخلك في الموضوع
غناء تجمدت مكانها ما تدري ايش تقول
حارس الامن : لو سمحتي هذا زوجك
غناء مصدومه ما تدري ايش تقول قام تركي مسك بيدها : ايه قلت لك زوجتي
حارس الامن : احنا اسفين
وصارو يمشون وهو ماسك بيدها تركي فرحان ما صدق يمسك يدها وغناء معصبه
غناء بعصبيه : مشيتها لك هذي المره بس المره الثانيه راح اصرخ بصوتي كله واقول ما اعرفك طيب
تركي : طيب
غناء : فك يدي
تركي: مقدر يطالعو فينا باقي
غناء: يا ربي طيب




في الرياض عند المدرسه الساعهه 12 ونص انصرفو البنات
حسن : يلا انزلي بسرعه قبل ما ينتبه لك احد
نسرين بخوف: طيب ونزلت تجري
ووقفت عند باب المدرسه الين سمعت اخوها ينادي وراحت معاه
حسن : في احد يبي ينزل
البنات: لا
حسن : طيب
(ومشى بهم في بيت ابو مشعل )


في الشرقيه ميهاف كانت في غرفتها وتصرخ بصوتها كله
؟؟؟؟؟





وبكذا انتهى البارت انتظروني في البارت الثالث والثلاثين اتمنى يعجبكم يارب

البارت الثالث والثلاثين




(**الم اقول لك اني لم اقدر ان اعيش من دونك
*والم اقل لك ان بعدك عني يجرحني ويضايقني *
الم اقل لك انك كل حياتي انك انفاسي التي اتنفسها الم اقل لك انك
اجمل ما خلق ربي الم تقول لي لن اتركك ما دمت عايش
والان جاء دوري انا الم اقول لك انني سوف اغادر حياتي *))
من كلاماتي انا غلطان يا معاندني


الكل يجري ع الغرفه حقت ميهاف
مها مفجوعه واقفه مكانها مصدومه وبصوت عالي : يمممممممممممممممممممممممممممممه
ام فهد وهي تبكي: ميهاف يا يمه قومي ميهاف
تهاني وهي تصرخ : يمه بتموت
اريج وهي تبكي : بنادي فهد

ام فهد وهي تبكي وتمسك يد بنتها وتوقف الدم مو راضي يوقف
مها وهي تبكي: ميهاف لا تتركيني ميهاف
ام فهد وهي تبكي وتصارخ : نادو السواق بسرعه
وكل وحده راحت مكان مها راحت تجيب العبايه وتلفها ع ميهاف وتهاني راحت تنادي السواق
ام فهد وهي تبكي: بسرعه يا محمد
(وشالها السواق وهو ينزل بها من الدرج والدم يصب منها والكل يبكي ومصدوم من اللي صار طبعا ركبو السياره ومتجهيين ع المستشفى



في الرياض في المستشفى عند جود
الدكتور : يا الله (طبعا طلع من الغرفه ويطالع في سعود وابو جود ومشعل
مشعل وهو يبكي : عبد العزيز ايش صار تكفى تكفى قول انها طيبه







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه - روايه فجر وفهد رومنسيه جريئه للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 13 25 - 9 - 2013 7:34 AM
روايه تكفى بعثر لي كياني و إرجع احضنه - روايه رومنسيه ياسر وغرور للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 8 10 - 9 - 2013 10:39 PM
زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد - تحميل زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 8 18 - 1 - 2011 6:54 PM
اغنيه برنامج شوجي الجديده 2010 لاحد يشوفك ياولد ياولد ثنتين ثنتين ● н σ d σ α مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 33 13 - 9 - 2010 10:29 AM
روايه علمني حبكَ أن أحزن،روايه حزينه _txt نبضها عتيبي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 3 - 4 - 2010 11:26 AM


الساعة الآن 12:40 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy