العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

ابو جود وهو مصدوم جالس ع الكرسي ويقول: استودعتها الله سعود: بشر الدكتور عبد العزيز: الحمد لله قامت سيطرنا ع ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:43 AM   #16

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

ابو جود وهو مصدوم جالس ع الكرسي ويقول: استودعتها الله
سعود: بشر
الدكتور عبد العزيز: الحمد لله قامت سيطرنا ع حالتها
مشعل من فرحته وماعاد يشوف شي مسك عبد العزيز وضمه من الفرح وجلس يبكي وهو في حضن عبد العزيز
سعود وهو يبكي: الحمد لله
مشعل وهو رايح عند ابو جود وهو يبكي : يا خال جود قامت قامت
ابو جود وهو يبكي ويقول: تكفى تكفى يا مشعل جود وصيتي لك اذا انت شاريها انا موافق عليك بس لا تخليها
مشعل وهو جالس عند ارجول ابو جود ويبكي ويقول: والله اني شاريها ابيها والله
ابو جود وتنزل دموعه : لا تزعلها تكفى
مشعل : ابشر يا الغالي
ابو جود من التعب ما قدر يستحمل ابد رفع اصبعه وتشهد
مشعل وهو يبكي: وشفيك يا خال
ابو جود وهو تطلع روحه وتشهد
سعود بصوت عالي : فيصل
مشعل وهو جالس عند ارجوله قام جلس ع ركبه وقرب منه يبي يشوفه يتنفس ولالا
سعود وهو يصرخ: لالالالاللاالاللااللاالاللاالالالالاللاالالالالالل االالالا يا الله
مشعل وهو يبكي قفل عيونه ونادا الدكاتره يشيلونه
سعود تايه ما يدري ايش يقول للبنات ولا ايش يقول لاخته ولا ايش يقول لجود


في جهه ثانيه في جده وهم طالعين من السوق متجهين ع السياره وهو ما سك يدها
غناء بعصبيه: فك يدي بسرعه
تركي : لا تبيني لهم شي ولا ترا بنروح فيها انا وانتي
غناء بعصبيه ودموعها في عيونها : طيب (ويوم جات تركب السياره جات تبي تركب ورا
تركي بصوت عالي : حبيبتي تعالي قدام اشفيك
غناء لبست النظاره نزلت دموعها : طيب وركبت قدام ويوم جات تقفل الباب صكت بيدها في الباب وعورتها مرره وصار مكانها اخضر ع موف وجلست وهي ماسكه يدها
تركي حرك من عند السوق ويوم حرك انتبه لها انها تبكي هو ما يبيها تبكي ما توقع انها راح تزعل زي كذا
تركي وهو مقهور عليها : انا اسف اذا ضايقتك
غناء ما ترد عليه من كثر يدها ما تعورها
تركي: اشبك ما سكه ع يدك ما عاد راح امسكها دامك ما تبين
غناء بعدت يدها وخلتها فوق الشنطه
تركي وهو مفجوع سحب بريك في نص الخط
تركي وهو مصدوم : اشب يدك كذا
غناء ما قدرت تتكلم وجلست تبكي وتقول: بسرعه امش خل يدي لا تدخل وصلني البيت بسرعه
تركي نسا حاله مرره نسا ان وراه سيارات ويدقو بواري
غناء وهي تصرخ: امش الناس ورانا
تركي لبس النظاره حقته عشان ما يبين لها انه مقهور عشانها :طيب (وحرك السياره ويوم حرك
تركي: الله يجعل يدي الكسر اذا انا اللي عورتك والا جرحتك
غناء وهي تبكي : بسم الله عليك خلاص ما صارشي بس لا عاد تقرب مني
تركي: دامه كذا يرضيك بعدي ابشري من بكره اسافر ما عاد ارجع ابد
غناء وهي تبكي : لا تسافر خليك هنا
تركي: مو انتي تقولي لا تقرب مني
غناء وهي تشاهق: ايه بس خلك هنا ليه تسافر
تركي: تبيني اقعد يعني انا ما رجعت الا عشانك وربي
غناء وهي تمسك يدها وتبكي: ايه ابيك تقعد
تركي وقف ع جنب ونزل الصيدليه عشان يجيب شاش عشان يلف يدها ويوم رجع
تركي: مدي يدك
غناء وهي تبكي: لا عادي خليها
تركي : مديها لا تخافي بس بألفها لك والا خليني اوديك المستشفى
غناء: لالا مستشفى لا ما ابي
تركي : طيب مدي يدك (طبعا مدت يدها واول ما مسك يدها وقفت البكي ورفع يدها الين شفايفه وباسها ع يدها
غناء وهي تناظر فيه بس هو ما انتبه لها لف يدهابشويش وحطها ع التكايه وقبل ما يحرك قال لها
تركي: اطلب منك طلب
غناء وهي مصدومه من تركي : تفضل
تركي : شيلي النظاره من فوق عيونك
غناء: لا
تركي: اذا تحبيني شيليها
غناء وهي مستحيه منه : طيب (وشالت النظاره وصارت تطالع قدامها
تركي في خاطره يا لبى عيونك وربي ان اشتقت لها بالحيل (طبعا غناء وتركي يحبون بعض من يوم كانو في الثانوي طبعا تركي عمره 24 وغناء عمرها 23بس ما قالو لاحد ابد

غناء ساكته طول الخط
تركي : تبين شي قبل ما اوديك البيت
غناء وهي تناظر فيه : لا تسلم
تركي: الله يسلمك يا قلبي ويوم قربو من البيت
غناء : وقف بعيد شويه عشان ابوي ما يشوفك
تركي: طيب ابشري
ووقف بعيد شوي عن البيت ويوم جات تنزل
تركي: غناء
غناء: لبيه
تركي: لبى روحك
غناء استحت ما عاد تدري ايش تقول
تركي : تفضلي
غناء: ايش هذا
تركي: هديه بسيطه
غناء: تسلم
تركي: الله يسلمك يارب
غناء: سلام
تركي: هلا(واول ما قفلت الباب طار من الفرح ومتجه ع بيتهم وهي رايحه وصلت بيتهم دخلت البيت واول ما شافتها امها
غناء: سلام يايمه
ام بدر: وعليكم السلام
غناء: اسوم جات
ام بدر: ايه تقول انك عندك محاضره عشان كذا تأخرتي
غناء: ايه يايمه كان عندي محاضره
اسماء وهي تنزل من الدرج مدرعمه بسررعه : هااااااااااااي
غناء: هايات
اسماء: كيف المحاضره
غناء: تجنن بس تعب شوي
اسماء: طيب يلا اطلعي بدلي لان كلنا ننتظرك ع الغداء انا وخواتك ولا تعرفي امي وابوي اكلو قبلنا
غناء: طيب الحين اطلع واتسبح واصلي وانزل لكم انتم جهزو كل شي ع بال ما اخلص
هنادي وهي نازله من الدرج: هاي
غناء: هلا (يلا عن اذنكم بروح اخلص اشغالي
غنيمه: ايش هذا اشبها يدك ملفوفه
غناء وهي مرتبكه : دقيت فيها في الباب
ام بدر: دايم انتي مستعجله مدري متى تعقلي مدري متى
غناء: يمه ما راح اعقل ابد ابد يلا عن اذنكم
الكل: اذنك معاك (وراحت غرفتها وهي في غرفتها قفلت الباب بالمفتاح وجلست ع السرير وجلست تفك الهديه ويوم فكتها شافت خاتم مكتوب فيه غناء تركي حب للابد لبسته ع طول وكان معاه سلسال طبعا كله ذهب مكتوب فيه اسمها غناء غناء جالسه فرحانه مره وتقول في بالها يا الله الين الحين ما نسيني ع بالي نسيني والله اني احبه تذكرت خواتها وراحت تسبح )



في الشرقيه في المستشفى الدكتور
الدكتور: انا اسف بس خسرت دم كثير والدقه كانت في الراس يعني ما ندري الين الحين ايش فقدت ادخلو وشوفوها
ام فهد وهي تبكي: ان شاء الله مافيها شي (ودخلو كلهم الغرفه حقت ميهاف واول ما شافتهم ؟؟؟؟)
مها وهي تبكي: مهوفه
ميهاف تطالع فيهم ما تدري منهم
ام فهد: ميهاف يايمه كيفك الحين
ميهاف وهي تبكي: مين انتم ايش تبون مني
ام فهد تبكي ومصدومه في نفس الوقت : ميهاف انا امك اشفيك
ميهاف: لا منتي امي مين انتي انا مين اساسا مين ميهاف هذي
مها بصراخ: يمممممممممه اشبها
تهاني: ميهاف اشفيك احنا خواتك
اريج : يلا عاد قومي
ميهاف : ايش تبون مني مين انتم
مها بصدمه: لالالالالالالاللاالالالالا يايمه
ميهاف وهي تبكي: اشفيها اشبكم تبكون ايش تبون انتم
ام فهد ما عاد تدري من صدمتها اغمى عليها
وجاء الدكاتره وشالوها وحطوها في غرفه
مها جلست عند ميهاف وتحاول تذكرها باشياء
مها وهي تبكي: مهوف تذكرين مشعل
ميهاف: مين انتي ومين مشعل
مها وهي تبكي: ياربي مشعل اللي تحبينه انتي اسمك ميهاف
ميهاف: مين انتي ومين حبيبي انا ما احب وانا ما ادري ايش اسمي راسي عورني ابي انام
مها : يا الله طيب نامي
جات السستر ادتها ابره ونامت( طبعا عرفتو اشبها ميهاف فقدت الذاكره ولا تعرف احد




في الرياض في بيت عبد الله
نجود: الحمد لله شبعت
ام مشعل": بالعافيه يايمه
مجود: الحين جود تدور لنا
مشعل : انا ادق عليها من اول ما ترد عليه
نجود: ليه هي ماكانت في الجامعه
مشاعل: الا بس تعبت وجبتها هنا بعدين دق ابوك عليها وراح له
مجود: يمه لا يكون فيه شي
نجود: شهد دقي ع السواق حقنا
ام مشعل: خليكم عندنا باقي بدري
مجود: لا تأخرنا يا خاله مره ثانيه ان شاء الله الحين دراسه وبعد نبي نرجع نرتاح
الا يدق جوال مشاعل
مشاعل وهي مستعجله: هلا مشعل ايش صار فينك ما ترد عليه
مشعل وصوته رايح فيه : اذا عندك احد قومي بسرعه
مشاعل بخوف: طيب وقامت وراحت الغرفه الثانيه
مشاعل بخوف: يلا قول ايش فيه
مشعل : جود الحمد لله قامت والسواق معايه الحين بس ما قدر يرد ع البنات لان ما يدري يش يقول لهم
مشاعل صارت اشياء كثيره مره الحين بخلي السواق يروح لهم في المدرسه ونجيب البنات
مشاعل : البنات عندنا ليه انت تجيبهم ايش صار قول لي تكفى
مشعل وتنزل دموعه : جود عرفت انها مي بنتهم وتعبت وودينها المستشفى ويوم فاقت ابوها تعب وتوفاء
مشاعل بصدمه : ايش
مشعل : رخي صوتك وقولي لامي تفهم البنات ولا اقول لك باجي ناخذهم ونوديهم عند جدتهم طيب يلا قولي لهم يجهزو طيب لان راح ارجع عند جود المستشفى
مشاعل وهي مصدومه: طيب
(طبعا مشاعل راحت عند البنات وقالت لهم يجهزون )
نجود: ليه رد عليك السواق وبعدين انتي ايش عرفك بالرقم
مشاعل: مشعل دق عليه وقال السواق الحين بيمر عليكم بس انا بطلع غرفتي
مجود: قلبي يعورني مدري ليه
(صعبه صدمتين في الراس توجع مررره )


ركبو البنات السياره طبعا مشعل نزل من السياره عشان يقول لاهله يروحون يعزون اهل جود في السياره
نجود: محمد
السواق وهو مصدوم: ايش فيه
نجود: ايش فيك كذاا فين جود
السواق: جود في بيت جده
مجود: شفتي قلبي ناغزني فيه شي
نجود: ليه في بيت جده
السواق: هيه يقول ودي انا انا ودي ما ادري ليه
نجود : طيب فين بابا دق ع هوه انا ابغى اكلمه
السواق وتنزل دمعته ويمسحها عشان البنات ما يلاحظو : بابا سافر
مجود: اقول بابا ما في سافر وهو ما يقول لاحنا
نجود: محمد
السواق: ايش فيه
نجود: بابا ما قال لك شي
السواق وهو حزين: الا يقول خلي بنات ينتبه ع نفس هوه
مجود: يا ربي انا خايفه مرره
طبعا اول ما وصلو عند جدتهم الكل كان لابسين اسود
نجود مصدومه: ايش فيكم عمه موضي فين جده
العمه موضي وهي تبكي: في الغرفه جدتك
مجود: وجود فينها طيب
الخاله موضي : في المستشفى خلص البخاخ حق الربو وراحت تجيب لها
نجود وهي مصدومه : ليه الناس هنا طيب ليه لابسين كذا
مجود وهي تبكي: مين اللي مات
موضي وهي تبكي قامت وقفت وضمتهم وجلست تصرخ وتبكي وتقول: ابوكم مات
نجود دفت خالتها موضي : انتي كذابه ابوي فينه محمد قال سافر
مجود : اغمى عليها والحريم جلسو يكبون عليها مويه نجود جلست تصرخ بصوت عالي : كذابيين كلكم كذابين كذابيييييييييييييييييييييييييييييييين ابوي عايش هو سافر الحين بيجي جيبي ادق عليه واخذت التلفون وجلست تدق عليه ولقيته مقفل
الخاله موضي : يمه امسكيها
الجده وهي تبكي: تعالي يايمه
نجود وهي تبكي: بعدو عني ابوي الحين يجي وطلعت تجري عند الرجال ولقيت في صدر المجلس خالها سعود والرجال يعزونه
نجود بصوت عالي وهي تبكي وتصرخ وتقول: ابوي فينه
الخال سعود ماعاد يدري ايش يقول
نجود وهي تصرخ : ابوي مسافر ليه انتم هنا ليه لييييييييييييييييييييييييييه يا خال قلهم انه راح يجي الحين قلهم قلهم ان ابوي ما راح يخلينا قلهم
الخال سعود وصل الين عندها وضمها وهي تصرخ وتقول: ليه تبكي ابوي بيجي لا تبكي
الخال سعود مسكها وجاء يطلعها من مجلس الرجال وهي تهلوس واول ما وصلها عند الباب قال لموضي تديها حبوب تهديها





((عندما تفقد اناس كانو كل حياتك فجأه تنتهي حياتك من بعدهم
وتصبح وحيدا حزينا وكسيرا ومجروحا بس مع كل مانواجهه نقول قدر الله وما
شاء فعل فكلنا راحون الا ربنا وتاركون الدنيا )من كتاباتي انا غلطان يا معاندني )


وبكذا انتهى البارت اتمنى يعجبكم يارب انتظروني في البارت الرابع والثلاثين
البارت الرابع والثلاثين




في جده البنات ع الغداء

اسماء : فين كنتي هاه
غناء: كنت في السوق يا شيخه بس الملابس حطيتها برا في الحوش عشان امي ما تشوفها وتكذبني
اسماء: اها طيب مع منو رجعتي
غنيمه: ايه صح لان السواق هنا ما طلع ابد
هنادي: انا ابي اطلع الرياض الاسبوع يمشي بشويش
روز: قولي لامي ان المديره قالت بتفصلك وانقلي
غنيمه : اقول غناء مع منو رجعتي ما قلتي
غناء : وانتي وخشمك ايش دخلك ارجع مع اي احد لا تدخلي
غنيمه : بسم الله اكلتيني ترا الاكل قدامك
غناء: اص بالله خلوني اكل زين
اسماء بهمس: بعدين ابيك طيب
غناء: طيب
هنادي : انا شبعت بروح غرفتي لا احد يصحيني طيب
الكل: ابشري
هنادي بخوف: دامكم كلكم قلتم ابشري عز الله رحت فيها بس والله لو وحده تصحيني لتندم
اسماء: خلاص روحي ما راح اخليهم يقربو من غرفتك ابد
هنادي: تصبحو ع خير
الكل: وانتي بخير
غنيمه: اما انا مافيني نوم بجلس ع الجوال شوي الين ادوخ وانام
(ويدق التلفون )
اسماء: روز قومي ردي
روز: طيب (راحت تمشي روز واول ما وصلت عنده قفل الخط
غنيمه: يا برودك بشويش تمشين لين قفل
روز: مدري مين
اسماء: جيبيه هنا
روز: طيب خلاص اسكتو اف (وحطت التلفون عند اسماء واول ما رجعت جلست ع الطاوله الا يرجع يدق التلفون )>
اسماء: هلا
مها بصوت ذبلان: اسماء
اسماء بخوف: يمه اشبه صوتك كذا يا بنت لا يكون فيك شي مهوي
غناء بعصبيه متحمسه عندها : اديني السماعه اشبها
اسماء : مدري اشبها تبكي بس
غناء: هاتي الو
مها : هىهىهىهىهىهىهى
غناء : حبيبي قوليلي ايش فيك عشان اقدر اساعدك افا والله انا بنت خالتك قولي لي
مها وهي تبكي: ميهاف
غناء بخوف: ايوه اشبها ميهاف
مها وهي تبكي : مدري اشبها ما تذكرنا حتى ما تعرف نفسها
غناء: تمزحين انتي يمكن تستهبل معاكم
مها وهي تبكي: لا والله قولي لخالتي وتعالو امي تعبانه وميهاف ما تذكرنا تعالو تكفون مقدر لحالي
غناء حست ان الموضوع جد قامت تجري والسماعه في يدها وفكت الباب عند امها : يا امي امي
ام بدر مفجوعه: ايش فيك بسم الله
غناء وهي تاخذ نفس: مها معاي ع الخط تقول ان خالتي تعبانه وميهاف ما تدري عنهم وتقول انها ما تعرفهم
ام بدر: بسم الله الرحمن الرحيم لا ان شاء الله ما فيها الا الخير اديني مها اكلمها
غناء : الو مها يمه قفلت الخط يمه قومي يلا
ام بدر: يلاطيب دقو شوفو الطيران في الحين ولا بعد ساعه ع الشرقيه بسرعه
غناء بخوف: طيب (وكل وحده راحت تجري من جه مايدرون ايش صار)


في الرياض عند اهل جود الل في العزاء
مجود منسدحه ع جدتها وتبكي
الجده بحزن: خلاص وانا امك لا تبكين وتتعبي عيونك
مجود وهي تبكي : جده امي راحت وابوي راح من بقى معانا مين
الجده بحزن: افا يايمه انا معاكم ما راح اخليكم يا يمه انتم بناتي
مجود وهي تصيح : ااااه يارب
مشاعل وهي تبكي: تعالي معاي عشان ترتاحي في الغرفه
مجود وهي تبكي: لا ما ابي ابي اقعد مع جدتي حتى المدرسه صرت ما ابيها اخاف ارجع ولا الاقيها خلاص انا تعبت
مشاعل تبكي ع حال مجود اما نجود الحبوب نومتها شهد جالسه تصب مع الشغالات هي وسناء لان الناس كثير طبعا كل هذا ولا يدرو عن عن ميهاف )


في المستشفى مشعل عند جود جالس ينتظرها تصحى راح وجاب له شاهي عشان ما اكل ولا شي
جود بصوت رايح فيها : فين انا
مشعل كان يشرب شاهي من السرعه كب الشاهي ع الثوب حقه كل هذا عشان يرد عليها : انتي معي
جود بصوت ذبلان: انت باقي معاي ما تركتني
مشعل وهو يمسك يدها : مستحيل اخليك ابد يا جود
جود وتنزل دموعها ع خدها ويمسحها مشعل ويقول لها : انا ما ابيك تبكي دامك معاي صدقيني ما راح اتخلا عنك
جود وتوقف بكي وبصوت ذايب: البنات رجعو من المدرسه ولالا وابوي فينه ابي اسلم عليهم قبل ما اروح
مشعل : حتى لو رحتي راح اخذك انتي لا تخافي باخذك واتزوجك وتصيري زوجتي انا
جود بصوت تعبان: كيف تاخذ وحده ما تدري من اهلها
مشعل : اللي يشوف زينك ما يبي اهلك يبيك انتي وبس وانا شاريك وربي
جود تبتسم ابتسامه ذايبه
مشعل : ايوه كذا ابيك تبتسمي
جود : طيب متى اطلع من هنا واروح البيت ابي اسلم ع الكل
مشعل : شوفي انا بوديك بس لو تبكين راح ازعل منك طيب
جود وهي تطالع فيه بنظره كلها حزن: ان شاء الله (ويدق الباب)
مشعل: تفظل
دخلت حرمه : هذي غرفة جود
مشعل : تفضلي يا اختي
الحرمه: هلا ببنتي حبيبتي
مشعل وجود مصدومين ما يدرون ايش فيه
مشعل بصدمه : يا اختي شكلك غلطانه في الغرفه
الحرمه: لا مو غلطانه يلا اليوم تجين معاي في بيتي
مشعل بعصبيه: تجي معاك فين ان شاء الله من انتي
دخلت وحده ثانيه وماسكه اوراق في يدها وتقول: هذي ام جود
مشعل : امها
جود بصدمه وهي تبكي: امي
ام جود: ايه امك
جود وهي مصدومه: انتي مو امي مستحيل تكوني امي كيف يطاوعك قلبك تتركيني عند ناس كيف حرام عليك تتعبي في الحمل وفي النهايه ترميني ما ابيك انا
وجلست تصرخ
مشعل بعصبيه: لو سمحتي برا برا كلكم برا
ام جود : راح اخذك غصب عنك مو برضاك
مشعل بعصبيه : اطلعي برا لو سمحتي نتفاهم يلا تفضلي
جود وهي تصرخ : مشعل لا تخليني معاها ما ابيها انا بموت لو خذتني انا امي ماتت ماتت
مشعل : طيب
السستر : برا لو سمحتي لازم اديها ابرا
(وطلعو برا كلهم وادو جود ابره مهدئه في المكتب حق الدكتور جلسو يتفاهمو
مشعل بعصبيه : لا تقنعيني انك الحين بعد ما صار عمرها 23تبينها فينك عنها من اول تحسبينها راح توافق بكل سهوله ما اضن
ام جود: هي بنتي وانا راح اخذها بالغصب ولا بطيب انا ابيها محتاجه لها كثير والجامعه مافيه ولا راح تطلع من البيت وانت منو عشان تتكلم معاي
مشعل بعصبيه : انا ما راح اتناقش مع حريم فين ابوها انا ما ابي اغلط عليك
ام جود: والله بنتي وراح اخذها غصب عن الكل
مشعل بعصبيه : يا رب تصبرني وقام بسرعه وقفل الباب بقوووه وطلع





في الطياره
غناء: انا صدع راسي بنام شويه ع بال مانوصل
اسماء: طيب نامي
ام بدر في المرتبه اللي قبلهم هي وجميله
ام بدر: جميله
جميله:نعم ماما
ام بدر: اخذتي ملابس
جميله: ايوه ماما شويه يا اخد
ام بدر: طيب
غنيمه وروز نايمين وهنادي جالسه وجنبها وحده
اشواق: ايش اسمك
هنادي: انا هنادي
اشواق: وانا اشواق
هنادي : هلا والله
اشواق: انتي من فين
هنادي : انا من جده بس الحين رايحين عند خالتي
اشواق: اها انتي بروحك
هنادي: لا اهلي معاي
اشواق: اها



في جهه ثانيه يدق جوال ام مشعل وهي راجعه البيت
ام مشعل: هلا مهاوي
مها بصوت رايح فيها : عمه
ام مشعل بخوف: بسم الله عليك ايش فيك تبكين لا يكون فيكم شي
مها وهي تبكي : تعالي يا عمه تكفين تعالي
ام مشعل بخوف: طيب ايش فيكم
مها وهي تبكي : امي تعبانه وميهاف طاحت ولا عاد تذكرنا
ام مشعل بصدمه: بسم الله الرحمن الرحيم خلاص يايمه انا بس اوصل البيت راح اجهز واجيكم انا والبنات مع وليد لان مشعل مشغول
مها : طيب
ام مشعل : يلا انتبهي ع نفسك وع خواتك ع بال ما اجيكم
مها : طيب
ام مشعل : مع السلامه
مها: مع السلامه
مشاعل: ايش فيه يايمه
ام مشعل : لا الله الا الله خير ان شاء الله (وجلست تقولهم السالفه )


في جهه ثانيه في المستشفى

ام جود: انا كتبت لها خروج
مشعل بعصبيه : خليها تصير طيبه
ام جود : انت منو عشان تدخل كذا
الدكتور عبد العزيز: يا الوالده لا تواخذينا بس البنت حالتها خطيره مره
ام جود : كيفي باخذها اكتبو خروج ولا ادق ع الشرطه


؟؟؟؟
شنو تتوقعو يصير وبكذا خلص البارت انتظروني في البارت الخامس والثلاثين
البارت الخامس والثلاثين


في الشرقيه وصلت ام بدر والبنات في المستشفى عند ميهاف الكل دخل عندها
السستر : لو سمحتو شوي شويه لان هي خايفه الحين
مها وهي تبكي : خاله ادخلي لها تكفين وقولي لها كل شي
ام بدر: طيب بدخل بس لازم معاي وحده من البنات
غناء: انا يايمه بدخل وع الله
مها وهي تبكي:طيب (ودخلو اول ما دخلو شافوها منسدحه وملفوف ع راسها بشاش وتطالع فيهم مستغربه ما تدري منهم )
ام بدر: ميهاف يا يمه كيفك
ميهاف ما تدري من هذي اللي جات وبصدمه: من انتي
ام بدر غصتها البكيه وهي تقول: انا خالتك خالتك ام بدر وشفيك يا يمه قوليلي ايش صار لك قولي لي تكلمي
ميهاف وهي تطالع وهي مصدومه وتقول: انتي خالتي بس ما اعرفك من هذي اللي معاك
غناء ما قدرت تتحمل وهي تتكلم نزلت دموعها وتقول: انا ما عرفتيني انا غناء غناء ام المغامرات انا غناء المهايطيه انتي ميهاف انتي لازم تسمعي كلامي طيب
ميهاف تطالع فيها ما تدري ايش تقول:ايش
غناء وهي تبكي:انتي ميهاف واخواتك تهاني ومها واريج وفهد اخوك احفظيهم طيب
ميهاف وهي مصدومه: بس ما اعرفكم انا كيف اعرفهم انا ايش اسمي
غناء: انتي ميهاف ميهاف طيب
ميهاف: انا ميهاف
غناء: ايوه انتي شاطره الحين
ميهاف وهي تطالع فيها مصدومه وبدا راسها يعورها: راسي
غناء: اشبه راسك
ميهاف: يعورني مرره ابي ارتاح (ويندق الباب ام فهد دخلت وجلست جنب ميهاف)
ميهاف وهي ماسكه راسها : من هذي بعد
غناء : هذي امك
ميهاف وهي تطالع في امها : ها لا يكون تكذبون عليه انا ما اعرفكم يا الله (وجلست تبكي وتصرخ من راسها )
السستر: برا لو سمحتو
وطلعو برا عشان ادوها ابره مهدأ
ام بدر: بنات انتم روحو البيت وحنا اذا تحسنت ميهاف جيناكم روحو البيت كلكم يلا
البنات: طيب بنروح بس طمنونا عليها
ام بدر: طيب يلا روحو
البنات: طيب (ومتجهين البنات ع السياره )






في الرياض عند جود في المستشفى في المكتب
الدكتور: خلاص كتبنا لها خروج بس لو صار في البنت حاجه انتي المسؤوله
ام جود: ايه انا المسؤوله بنتي صح خلاص يلا بروح اخذها
مشعل وهو جالس ع الكرسي وحاقد عليها بعصبيه ضرب ع المكتب بعصبيه: توها تفتكر بنتها توها ظميرها انبها

الدكتور عبد العزيز: مشعل اهدأ
مشعل بعصبيه : كيف تبيني اهدا كيف وقام بسرعه وفك الباب وطلع من الغرفه وهو متجه ع السياره حقته وهو يمشي تنزل دموعه ركب السياره حقته جلس فيها


في الغرفه عند جود
ام جود: يلا البسي بتروحي معايه البيت
جود وهي تعبانه: اساسا انا في كل الحالات ميته
ام جود : يلا بس قدامي البيت وجوالك هذا راح اغير لك الرقم من هذا الولد القليل الحيا
جود وهي تطالع فيها بحقد وبصوت رايح فيها : اذا هو قليل حيا انتي ايش تطلعي
ام جود عصبت من جود بغت تضربها بس المشرفه كانت فيه
جود وهي تلبس عباتها وتمشي وهي مافيها حيل
ام جود :شوفي السياره هذي اركبي
(طبعا ام جود متزوجه وماخذه واحد قد حاله يعني مو غني يا الله يعيش عياله وزوجته اول ما ركبت جود السياره )
زوج امها صالح :هلا والله الحمد لله ع السلامه
جود مطنشته ولا ردت عليه
ام جود بعصبيه : ودنا البيت بسرعه
صالح: طيب ابشري (وحركو من عند المستشفى ومشعل وراهم يبي يعرف البيت )
ام جود : بس مر محل الجوالات واشتري لها شريحه وجامعه مافيه لأن من فين نصرف عليها خليها تشتغل في البيت طلع الشغاله انا ما جبتها الا عشان نوفر مصاريف الشغاله
صالح :اسألك سؤال
ام جود : اسأل
صالح : من منو هذي البنت منو ابوها
ام جود بعصبيه : قفل ع الموضوع
صالح : طيب
جود تنزل دموعها وتذكر مشعل وتصبر وتجيها رساله ع جوالها مشعل مرسل (مشاعل يا حبيبتي ما راح اخليك يا الغاليه انا معاك لاخر نفس في حياتي انا وراك ابي اعرف بيتك عشان ما اضمن هذي الانسانه بس اوعديني تاخذي الدواء وتهتمي بحالك عشاني ولا تتعبي حالك ردي مني )
اول ما فكتها جلست تبكي بس بدون صوت ارسلت له(ابشر راح اهتم لنفسي )بس هذا اللي ارسلته له





في الشرقيه وصلت ام مشعل هي والبنات راحو ع بيت ام فهد ولقيو البنات هناك كلهم اللي منسدحه ع الكنب والي جالسه واللي منسدحه ع الارض واللي منسدحه ع الثانيه

مها اول ما انفك الباب وشافت عمتها راحت تجري عندها واول ما وصلت عندها ضمتها بقووه وجلست تبكي
ام مشعل بخوف: بسم الله عليك يايمه اذكري الله بأذن الله يقومون بالسلامه يا بنتي
مها وهي تبكي وتصرخ: ميهاف ما تعرفنا ما عاد تعرفنا وامي تعبانه يارب
ام مشعل ودموعها بعيونها : تعالي ارتاحي
الشغاله :مدام هيا ما ياكل مها اخاف يتعب ع احنا
مها وهي تبكي: ما ابي اكل ابي امي وميهاف تتذكرنا
تهاني وهي تبكي : ان شاء الله تصير طيبه ياررب
اريج : مها لازم تاكلي انتي عندك فقر دم
ام مشعل : جيبي الاكل
الشغاله : طيب من يبي غداء مع مها
البنات : ما نبي
مها : ما ابي يا عمه تكفين
ام مشعل بعصبيه: الكل يا كل بسرعه ولا احد يناقش بسرعه وتأشر للبنات عشان لازم مها تاكل
البنات: طيب راح ناكل


في جده في الشركه ابو مشعل طالع منها اهو واخوه ابو فراس
ابو مشعل: انا ابي اعرف مشعل فينه
ابو فراس: مدري بس يمكن مشغول
ابو مشعل: في ايش مشغول ووليد وفراس هنا في ايش مشغول
ابو فراس: صدقني مشغول بعدين هدي انت وروح البيت
ابو مشعل: طيب




في مكان ثاني عند الشباب في المطعم
وليد : علاوي
علي: سم
وليد : اقول اهلي مسافرين ايش رايكم السهره عندنا في البيت
علي: طيب قل للباقيين
وليد: طيب انت دق عليهم وانا بقول لفراس
علي: طيب ابشر
وليد: ما كان الغداء تأخر وربي تعب الدوام في الشركه يا خي
علي : الله يعينكم يارب




عندمجود ونجود في بيت الجده الناس طالعين وداخلين والرجال نفس الحكايه

الجده وهي تمسح ع شعر نجود وتسمي عليها
مجود وهي مصدومه تبكي وتطالع في الناس وفجأه تذكرت جود : جده فين جود
موضي: الحين تجي مدري ايش فيها تأخرت (طبعا ما يبون يقولو لهم قدام الناس
نجود وهي منسدحه وتهلوس: جود تعالي شوفي ابوي خلانا زي امي تعالي
موضي جلست تبكي ع شكل نجود مصدومه مره




عند جود وصلو البيت ونزلت اول ما دخلت وشافت بنتين وولد واحد واقفه ومصدومه
ام جود : هذي اختكم
جنان: من اختنا متى جبتيها
طارق : هلا فيها
رنا: فين ان شاء الله راح تخلينها تنام مافي الا غرفه وحده لي ولجنان
ام جود : تنام في المطبخ يلا ابدي الشغل الحين
طارق: خليها ترتاح شويه شكلها تعبانه
ام جود: طارق لا تدخل انت خليها تشتغل يلا تحركي
رنا : شكلها ما تعرف تشتغل باين من كشختها في ملابسها واشبها يايمه ما تكلم لا يكون ما تتكلم
ام جود: جود تكلمي ردي عليها
جود تطالع في البيت كيف كان شكله مرره مو حلو وماسكه شنطتها في يدها
جنان : فكي عباتك وتعالي معاي اودي اغراضك فوق
رنا: نعم حطي اغراضها في المطبخ ايش قلنا احنا ولا نسيتي
ام جود: انت يا صالح سفر الشغاله خلاص اكلت علينا كثير خلاص جود فيه تكفي
صالح: طيب
اول ما قالولها من فين المطبخ دخلت له وشافت الشغاله فيه
جود: سلام
الشغاله: وعليكم السلام
جنان تدخل بسرقه المطبخ وراحت لجود وقالت لها : انا راح اكون معاك لا تخافي بس رنا لا تدري وتقول لامي طيب
جود وهي تطالع فيها وخنقتها العبره تذكرت نجود ومجود وجلست تبكي بس تهز راسها
وطلعت جنان من المطبخ
الشغاله بحزن: الله يعينك ع هدي حرمه ورنا قويه بس جنان طيب
جود وهي تمسح دموعها : طيب



وبكذا انتهى البارت انتظروني في البارت السادس والثلاثين







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:44 AM   #17

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

البارت السادس والثلاثين



(مدري الزمن جيته خطا ولا الزمن نفسه خطا )


في الرياض العيال متجمعين في البيت ما في الا همه في البيت علي واحمد وفراس ومشعل وعبد العزيز ووليد وسعيد


وليد : مين اللي يبي ولاعه عشان الدخان
علي : جيب ايش ورانا احنا
احمد : اما انا جبت الشيشه حقتي في السياره اخاف ابوك يشوفها ويخاصم
وليد : لا عادي بس انت اللي تضر نفسك
احمد: الله كريم بروح اجيبها انا
فراس: مشعل انت ليه ما جيت الدوام اليوم
مشعل مسرح وحزين مو معاهم ابد
فراس بصوت عالي: مشعلللللللللللللللللللل
مشعل طالع فيه نظرت التعب مره ومصدوم مرره : سم
فراس: اشبك انت مو معانا
سعيد: اي والله
احمد : افا والله من اللي زعلك قلي اقلب الدنيا عليه قلي يا خويي
مشعل يطالع فيهم وتخونه دموعه ويطلع من عند الشباب ولحقه عبد العزيز في الحوش جالس ويبكي
عبد العزيز: مشعل وانا اخوك ايش اسوي قلي اسويه لك
مشعل وهو يبكي من اللي صار وبصوت عالي وخانقته العبرات: هي تعبانه تعبانه كيف تاخذها وليه توها تجي ليه توها تفتكرها اكيد وراها شي انا عارف انها ما تبيها عارف ليه كذا يارب وجلس يبكي ويصيح
عبد العزيز قرب منه وضمه لصدره وجلس يبكي مشعل الين فقد طوله وطاح ع عبد العزيز عبد العزيز بصوت عالي في الفيلا : يا شباااااااااااااااااااااااااااااااااب تعالو بسرععه الكل طلع ع صوت عبد العزيز وهو يصرخ لان مشعل اغمى عليه
الشباب: اشبه
وليد بخوف: شيلوه بسررعه
احمد : يارب انت معانا يارب احميه
عبد العزيز يلا شيلو : واحد اثنين ثلاثه وشالوه وركبوه السياره ومتجهين به المستشفى



عند جود كانت ترتب المطبخ وطاح عليها صحن قزاز
جود في بالها : بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله ما فيه شي اعوذ بالله من الشيطان
وجالسه تلم الصحن وتدخل عليها امها وهي تشيل الصحن
ام جود:ما تشوفين ليه تكسري الصحن هاه
جود تطالع فيها ولا ترد
ام جود قربت الين عندها ومسكتها من يدها وقالت: انا لو قلت لك شي ردي عليه سامعه
جود : ما ابيك خليني اروح
ام جود بضحكة استهزاء: هههههههه اخليك تروحي انسي يا حلوه
جود وهي تبكي: منو ابوي
ام جود بعصبيه: ابوك اقول شيلي الموضوع هذا من راسك سامعه
جود وهي تبكي: تدرين عاد صدقيني راح ادعي عليك في كل صلاتي ما راح اسامحك ابد ما راح اسامحك لا انتي ولا اللي خلاك تحملي ويدخل عليهم طارق
طارق: يمه اشبها تبكي جود
ام جود تدير ظهرها لجود :ما فيها شي بعد عني (وطلعت من المطبخ قرب طارق منها )
طارق: هاتي اساعدك لا تجرحي نفسك ربك فوق
جود وهي تبكي ضمته وجلست تبكي وتقول : تكفى تكفى خذني اشوف اهلي اللي ربوني تكفى صدقني اديك فلوس وكل اللي تبيه ودني عندهم
طارق وهو مقهور ع حالتها مرره بعدها عند ومسح دموعها وسلم ع راسها وقال: اوعدك راح اوديك عندهم بس اوعديني عيونك الحلوه لا عاد تتعبيها طيب
جود وهي تبكي: طيب مشكور الله يحقق كل اللي في بالك
طارق: بس بشرط لا احد يدري اني راح اوديك طيب
جود: طيب بس متى توديني
طارق: خلي الكل ينام وانا اوديك لهم طيب وعد مني
جود وتمسح دموعها : طيب انا بخلص ترتيب البيت
طارق: خلاص جنان رتبته معاك (وتدخل جنان وتقول)
جنان ببتسامه : ساعدتك بس لا تقولي لامي خلاص انتي عليك المطبخ خلاص
طارق: وانا راح انام برا عند اصحابي وانتي نامي في غرفتي طيب اهم شي ترتاحي يلا اخليكم الحين
جود وهي تبكي: الله يسعدكم يارب (طلع طارق بس بقي جنان وجود
وتدخل عليهم رنا
رنا بحقد : جنان ايش عندك مع هذي هاه
جنان بخوف: كنت اقولها فين المكنسه
رنا : اها طيب يلا تعالي ننام لان الوقت تأخر
جنان: طيب الحين اجي
رنا : سوا ولا اقول لامي يلا
جنان: انا الكبيره يعني انتي لما اقولك شي تسمعينه فاهمه
رنا بصوت عالي : يمممممممممممممممممه الحقي
جنان : ناديها وشوفي ايش اقولها ع حركاتك مع الشباب
جات الام تجري
ام جود: ايش فيك يارنا بسم الله عليك
رنا بخوف من جنان: لا بس شفت صرصور وخفت منه
ام جود بعصبيه:جود نضفي زين سامعه زين نضفي ولمي شعرك ولا راح اقصه لك فاهمه
جود خافت ع شعرها ولمته كله ع بعضه



في الشرقيه البنات كلهم جالسين الساعه كانت 10 ونص الليل ويندق الباب حق البيت
الشغاله: مين
ام فهد: فكي الباب بسرعه
الشغاله: طيب (وفكت الباب هي وام بدر كانو ما سكين ميهاف من يدها )
البنات بصوت واحد: ميهااااااااااااااااف وراحو يجرو عندها
ميهاف تسلم عليهم ولا تعرفهم
ام فهد بتعب: تعالي اجلسي يا ميهاف هنا جلست ع الكنب وحولها البنات كلهم يحاولو يذكرونها بكل شي
ام مشعل : يا يمه يا ميهاف
ميهاف : من انتي
ام مشعل : انا ام مشعل
ميهاف: من مشعل
ام مشعل : بعدين نوريك منهو المهم شوفي بناتي
مشاعل : انا مشاعل عمري 23اخر سنه في الجامعه
سناء: انا سناء ثاني ثنوي
شهد: انا شهد ثالث ثنوي
ميهاف : هلا طيب ايش تصيرو لي
ام مشعل : انا عمتك وهذولي بناتي
ميهاف: اها طيب
ام فهد: اخواتك شوفيهم
مها طبعا جالسه جنبها : مها اختك
تهاني: وانا تهاني اختك ثالث ثنوي
اريج: وانا اريج اولى ثنوي
ميهاف: اها طيب
ام بدر: طيب شوفي بناتي
ميهاف: طيب فينهم
غناء: انا غناء عمري 22


اسماء: انا اسماء 23
غنيمه: انا غنيمه ثاني ثنوي
هنادي : انا هنادي اخر سنه في الثنوي
روز : انا روز اولى ثنوي
ميهاف: اها طيب هلا فيكم
ام فهد : يلا الحين لازم تاخذي الدواء
ميهاف: طيب






في الرياض دخلوه الطوارئ
عبد العزيز: بعدو انا دكتور راح افوقه بس ادوني الاشياء بسرعه وادوه
العيال كلهم برا ينتظرون مشعل يقوم




عند وحده ما قد زرناها من زمان عند سهام بنت خالتهم مسافره برا مع امها وابوها يغيرون من نفسيتها




المهم نرجع المستشفى
عبد العزيز : ادديني اقيس الضغط بسرعه
السستر: طيب (وادتها وقاس الضعط مرتفع مره وادوه ابره تهديه ونقطو في انفه عشان يفوق
مشعل : كح كح كح كح كح
عبد العزيز: الحمد لله يا رب مشعل قلي ايش تحس فيه
مشعل يهلوس ويقول: جود جود
عبد العزيز انقهر ع حالت مشعل مره
عبد العزيز: انقلوه بسرعه ع السرير الثاني وادوه اكسجين بسرعه
السستر : طيب دكتور

طلع عبد العزيز من الغرفه
الشباب : عزوز ايش صار
عبد العزيز: الحمد لله فاق بس ارتفع الضغط عنده شوي فين جواله هو
احمد : معاي
عبد العيز: اديني هو شوي
احمد : طيب (واخذه ودخل ع الاسامي ولقي كاتب ع رقم فقدتك يا حبيبتي وشاف اخر رساله لها وارسل لها رساله محتوى الرساله (جود تكفين مشعل محتاج لك بالحيل تعبان هو في المستشفى تكفين هو ما خلاك ولا يوم تعالي وشوفيه تكفين انا دكتورك عبد العزيز والله يحبك مرره وارسلها طبعا جود غيرت رقمها بس داسه الشريحه معاها بس مقفله ؟؟؟


الساعه 12ونص الليل الكل نايم في بيت جود كانت جود في المطبخ تنتظر طارق اول ما دق جوال جود ردت
طارق: انا برا اطلعي بسرعه بس فكي الباب بشويش بسرعه
جود بهمس: طيب (وفكت باب المطبخ ومتجهه ع الباب فكته بشويش وطلعت بسرعه ولبست العبايه في الحوش وطلعت الشارع وركبت السياره
جود: سلام
طارق: وعليكم السلام
جود : اااااه خفت مرره
طارق: ليه
جود: خفت انهم يشوفوني
طارق: اها لالا تاخفي منهم دامني معاك
جود : تسلم يا الغالي
طارق : يلا قوليلي من فين اروح شوفيني من اول امشي ولا قلتي لي
جود تعرف طريق الملك عبدالله
طارق: ايه
جود: هناك
طارق: شكلك كنتي عند ناس اغنياء
جود : ايه
طارق: طيب دقي عليهم شوفيهم في البيت ولالا
جود: طيب ودقت ع جوال الداده لانها حافظته
الداده: هلامن معاي
جود وهي تبكي: انا جود ياماما
الداده وهي تصرخ: جود وهلا حبيبتي
جود وهي تبكي : فينكم صاحيين االبنات
الداده: احنى عند جدتك انتي كيف اهلك
جود وهي تبكي: اذا جيتك قلت لك بس انتم ليه عند جدتي وبكره مدرسه
الداده وتتلعثم : عشان جدتك تعبانه شوي
جود : بسم الله عليها طيب ابوي فينه
الداده: هنا
جود: خلاص قولي له جود الحين جايه طيب
الداده: طيب
جود: سلام
طارق: من الداده هذي
جود: اللي ربتنا مع امي واحنا صغار
طارق: اها طيب



(جيت لكم يالي خديتوني بالاحضان جيت لكم
يا خواتي وابوي جيت لكم يا عساني ما افقدكم ابد جيت لكم يا جعل يومي قبل يومكم
جيت وانا كلي تعب وجراح جيت ابيكم تخففو جروحي ) من كتاباتي {غلطان يامعاندني}



طبعا وصلت جود كانت الانوار ع الفيلا وكانت الزوالي مفروشه وكان مكتوب ع الورقه انتقل الا رحمت الله فيصل ال.........الا رحمت الله
جود بصوت عالي في الحوش : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالايباااااااااااااااااااااااااااااا
طارق كان برا ما يدري اشبها تصرخ يفتح الباب وهو داخل والخاله موضي والخال سعود البنات طالعين من الفيلا وجود تصرخ ؟؟؟؟



اايش تتوقعو يصير انتضروني في البارت السابع والثلاثين اتمنى يعجبكم البارت

البارت السابع والثلاثين


في الرياض بالتحديد طالعين من المستشفى
عبد العزيز: انتبهو له ع بال ما اخلص كم شغله واجيكم البيت طيب لا اوصيكم عليه
احمد: لا تشيل هم
سعيد: انت كمل شغلك والحقنا
عبد العزيز : طيب
فراس وعلي في البيت ووليد ينتظر العيال في السياره ركبو مشعل قدام وسدحو المرتبه حقته وركبو وراه الشباب
وليد: سلامات يا مشعل
مشعل بصوت تعبان: الله يسلمك يارب
احمد : ان شاء الله اخر اوجاعك يا الغالي
مشعل بصوت رايح فيها: ان شاء الله



المستشفى لازم يمر من جنب بيت جدة جود شوفو ايش يصير ؟؟؟؟



البوابه حقت الفيلا مفتوحه طبعا الكل قام دخل طارق يجري ومسكها ووقفها
جود وهي تصرخ بصوت كله وجع وصدمه : ابووووووووووووووي لالالالالالالالا
الخال سعود: قومي يا جود تكفين لا تتعبي نفسك
نجود ومجود: من هذا معاها
الداده: تعالو ادخلو جوه
نجود: ماني داخله الين تدخل جود
الجده : خلوها انا بقعد معها
سعود : من انت
طارق: انا اخو جود من امها
نجود ومجودبصدمه : ايش من انت
الخال سعود: موضي اخذي البنات فوق بسرعه
نجود : والله ما ادخل وراحت الين عند جود وقربت منها وجودكانت ماسكه طارق وتصرخ
نجود مسكت جود من يدها وتنزل دموعها وتقول: جود قولي اللي يقوله كذب احنا ماعندنا اخو
جود بصوت كله تعب وهي تبكي وتشاهق: ا ن ا م و اخ ت ك م ا ن ا م ن دار الايتام
مجود بصراخ : انتي اختنا
نجود جاتها صدمه ما عاد تدري ايش تقول
الخال سعود بعصبيه : موضي دخليهم بسرعه
موضي مسكتهم ودخلتهم البيت بالغصب وقفلت باب الفيلا
جود وهي تبكي وبصوت تعبان : خال فين ابوي اللي رباني
الجده: تعالي يا يمه تعالي خميني
جود وهي تصرخ وكلها تعب: جده ابوي فينه ردو عليه ليه هذي الاغراض هنا ليه يارب
الجده وهي تبكي ع حالة جود : يمه اخذي الدواء انتي مكتومه
جود : كح كح كح كح كح م ا ا بي
طارق : انا بطلع اخذ البخاخ حقها في السياره
سعود : طيب هات انا امسكها وسندها ع سعود
جود بصوت رايح فيها: فين ابوي ردو عليه
الجده: ابوك توفى: ما تحمل انهم ياخذوك مات بغبنته
جود وهي تصرخ بكل صوتها :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه يايبه لالالاللاالاللاالاللاالاللاالالاتعال خذني ما ابي خلاص انا متعذبه من اول اخذني لا تتركني لحالي
طارق كان داخل من الفيلا وسيارة وليد ماره من عند الفيلا
مشعل بصدمه: وليد وقف شوي
وليد : طيب بس ليه هنا
مشعل بعصبيه: وقف وفك القزاز وجالس يسمع صراخ يعرفه من قبل ونفس السياره اللي اخذت جود
طارق دخل يجري الين وصل عند جود
الخال سعود وهو يبكي: جود يا خالي اهدي شوي
جود : اااااااااااااااااااااااااااااااه ابي ابووووووووووووووووووووووووووي ودوني له ما راح اسكت ودوني له تكفون ابوس رجلكم تكفون
الجده وهي تبكي وتصرخ: جود يايمه ابوك مات كيف تروحين له
جود : كح كح كح كح كح كح كح
طارق: سدحها اديها البخاخ بسرعه
سعود : طيب وسدحوها ومسك يدها سعود وطارق بخ لها بخاخ
جود : كح كح كح كح فكوووووووووووووني ما ابي شي ابي ابووووووووي نجوووووووووووووووووود مجووووووووووووووووووود وهي كلها تعب وهي رايحه تجاه الباب ويفكون البنات الباب وجو يبون ينزلون عندها الا ويغمى عليها
الكل: جوووووووووووووووووووووود الكل راح يجري
مشعل سمع اسمها ونزل بسرعه من السياره ودخل الفيلا وبخطوات سريعه متجه عندهم متجمعين ع جود كلهم
سعود : كب مويه بسرعه
نجود وهي تبكي: بتموووت علينا
مجود وهي تبكي جالسه ترش عطر وتشممها :يارب مابقي الا هي لنا يارب احفظها
الجده جالسه مكانها وتبكي موضي جالسه تقرأ عليها
طارق: جود قومي قومي امي لو تدري اني طلعتك راح تذبحني
مشعل وهو يبعد طارق عن جود وما فكر باحد شالها بين ايدينه وهو يبكي ومتجه ع الباب حق الفيلا
طارق: مين هذا
سعود : مشعل بروح معاك
مشعل وهو شايلها ودموعه ع خده : تعال غطي شعرها
سعود: طيب ولف الطرحه عليها وشالها وضامها لصدره بقووه مايبي احد يشوفها
وصل عند السياره مشعل بصوت كله تعب كلكم انزلو بسرعه نزلو العيال كلهم ما بقي الا وليد
ركب مشعل ورا وفي حضنه جود وجنبه سعود
مشعل :بسرعه ع المستشفى
وليدمصدوم : طيب
ومشو متجهين ع المستشفى اما العيال راحو يمشو البيت لانه قريب ومصدومين بالحيل



في الشرقيه البنات كلهم متجمعين في غرفه وحده الساعه 2 ونص الليل

غناء: مهوفه
ميهاف: هلا
غناء: ابي اقلك شي
ميهاف: ايش
غناء: افا كيف قدام البنات اشبك
ميهاف: طيب ايش اسوي
غناء: ارقصي
البنات: هههههههههههههه
مها: مهوفه اسمعي انتي تحبي شي بوريك ايها وشوفي بايش يذكرك طيب
ميهاف: طيب ايش
راحت مها فكت الدرج حق الهدايا وطلعت ساعه لمشعل طاحت منه وهي احتفظت فيها
مها: عرفتيها
ميهاف: لا بس شكلها حلو
مها: ما تتذكرينها
ميهاف : لا حقت منو
مشاعل : حقت مشعل
سناء: اي والله قلب البيت عليها عن اذنكم وقامت الحمام الله يكرمكم
شهد : يحق له هديه من صاحبه
مها: خلاص خذوها ادوه
تهاني: ياربي فهد ارسل لي رساله يقول يبي يجلس مع ميهاف شويه
البنات: طيب عادي خليه يجي واحنا نروح الغرفه الثانيه
تهاني: طيب يلا اطلعو روحو غرفتي
مها: لالا غرفتي اوريكم اشياء حلوه
البنات: طيب
(طلعو كلهم متجهيين ع غرفة مها ما بقي الا سناء كانت في الحمام ما تدري ان في احد داخل الغرفه الكل طلع ما بقي الا سناء
يدق الباب :ممكن ادخل
ميهاف : تفضل

فهد : سلام
ميهاف: وعليكم السلام
فهد: هاه كيفك الحين يا حلوه انتي
ميهاف: طيبه الحمد لله
فهد: ايش القمر هذي مقدر انا عليها {وبستهبال} افا وانا اخوك ما تذكريني
ميهاف : لا قالو لي اسمك وانك اخوي
فهد: بس ما تذكري شي
ميهاف: لا قربت منه وباست راسه شكلك طيب مرره
فهد نزلت دموعه ع اخته ما توقع بيجي يوم وبيصير كذا وضمها لصدره
فهد: انتي اللي طيبه يا روحي يلا اسمعيني انا راح اطلع طيب بس جيت اتطمن عليك وان شاء الله انك بخير
ميهاف: ان شاء الله
فهد: يلا طيب انتبهي ع نفسك طيب يا روحي
ميهاف : طيب وانت بعد
ويوم جاء يبي يطلع وقف عند التسريحه حقتها وانفك باب الحمام وووووووكانت لابسه تنوره قصيره الين الفخد ولابس بدي قطع وفاكه شعرها ولابسه كعب ويوم طلعت ما انتبهت لفهد كانت تعدل البلوزه حقتها وهي تمشي وتعدلها وتقول : اشبهم البنات ماعاد لهم حس يا مهوفه عسى ما شر وقفت عند المرايه اللي عند الحمام وجالسه تلم شعرها تبي تسوي ذيل الحصان كل هذا ولا انتبهت لفهد لانها دارت ظهرها ولا طالعت
فهد مفهي ما يدري من هذي
ميهاف بصوت عالي : يا سناء اذا ما خاب ضني باسمك
سناء وهي تستند ع الجدار : ايوه سناء امري
ميهاف: فهد
فهد وهو مفهي : ميهاف انا طالع
سناء راحت تجري الحمام قفلت ع نفسها
فهد قبل ما يطلع ابتسم لميهاف: ايش اسمها قلتي لي
ميهاف: سناء
فهد : اها طيب يلا سلام
ميهاف: سلام


اول ما طلع فهد ميهاف قامت تجري وتدق باب الحمام
سناء بصوت كله خوف : مين
ميهاف وهي تضخم صوتها : انا فهد
سناء وهي تبكي وتفك الباب وهي ترتجف وتقول: ليه ما قلتي لي
ميهاف وهي مبتسمه : انا نسيت انك في الحمام خلاص خليه بيني وبينك لا تقولي لاحد وانا ما راح اقول
سناء وهي تبكي راحت وضمت ميهاف : والله ما شفته الا لماناديتيني
ميهاف وهي تمسح ع ظهر سناء: ماعليك يا روحي خلاص انسي
سناء وهي تمسح دموعها : كيف انسا يا ليت اني لابسه طويل الحين راح ابدل والبس بجامه
ميهاف وهي تضرب ع كتف سناء: بس كان شكلك حلو وكان اللي يسمونه اخوي عجبتيه
سناء وهي منزله راسها ومستحيه: ما اضن
ميهاف وهي تضحك: ههههههه لا ضني شكله كذا يا ليت يجي واحد يحبني من اول نظره (وينفتح الباب عليهم )
مها:فهيد
ميهاف بفجعه: بسم الله ليه ما دقيتي في الباب اول
مها: نسيت وبعدين ايش جاب سناء هنا
ميهاف وهي مرتبكه : كانت في المطبخ وتوها جاتني وبعدين انتي تبين اخوك اخوك طلع من زمان
مها : اها طيب يلا تعالو احنا في الصاله كلنا نبي نلعب باصره او اونو يلا فيها تحدي
ميهاف : ما اعرف لها ايش هذي
مها وهي تتقدم الين عند ميهاف وتسحبها : تعالي اعلمك كيف تلعبيها يا روحي سناء جيبي لك عصير كل وحده جابت لروحها
ميهاف : وانا ما جبتي لي
مها : الا افا عليك بس نسيت سنو ما جبت لها
سناء وهي تلم شعرها: انا بروح ابدل االبس حقي والبس بجامه واجيب لي عصير واجيكم مافي احد يبي شي ثاني
مها : لا بس جيبي فصفص كأني سمعتهم يقولو هو اللي ناقص
سناء: فين الاقيه طيب
مها : في الدولاب في الرف الثاني فوق اخذي كرسي واطلعي ما راح تطولينه مثلي ههههه
سناء: هههه طيب (طبعا ميهاف ومها راحو عند البنات اما سناء راحت غرفة اريج ودخلت الحمام الله يكرمكم عشان تبدل نخليها ونروح مكان ثاني





في الرياض بالتحديد في بيت جود صحت رنا تشرب مويه ولا لقيت جود في المطبخ دورت لها في البيت مالقيتها وجلست تتابع في التلفزيون تبي تعرف فين راحت وتفكر وتقول مع نفسها : ان ما خليت امي تعرف يا جود بس ارجعي والله لاخليها تجننك يا بنت الحرام



في الجهه الثانيه مشعل دخلها بسرعه وجلسو يفوقونها
عبد العزيز بعصبيه : مشعل البنت لازم تتعالج ولا راح تروح من بين يدنا
مشعل ودمعته تنزل: تكفى يا عبد العزيز عالجها طلبتك
عبد العزيز: مستعد بس لازم تقعد هنا (الا وتجي نجود ومجود مع جدتهم والداده والعمه موضي الساعه 3 ونص الفجر المهم دخلو متجهين ع مشعل وطارق معاهم

مشعل ما سك نفسه وهو يتكلم مع طارق: لو سمحت جود راح تقعد هنا الين تتعالج
نجود ومجود : ليه اشبها هي من ايش تعبانه
نجود وهي تبكي: ايش هذي القلوب عندكم ليه ما قلتم من اول
طارق بخوف: امي
مشعل بعصبيه: اعلى مافي خيل امرك تركبه جود ما راح ترجع وبيننا الشرطه اذا هي قويه في اللي اقوى منها
طارق وهو يبكي : ابوس رجلك خليها ترجع معي هي وعدتني عشان يمديني اجيبها مره ثانيه صدقني اخليها تاخذ الدواء تكفى طلبتك والله يا امي تذبحني وتشرب من دمي لو دريت اني طلعتها من البيت
عبد العزيز: صحيت اديناها اكسجين الحين ومغديه الحمد لله ع سلامتها
مشعل بتعب : شوف اذا امك تعبت جود حسبي الله عليها انا راح اشوف عنهااذا قالت راح تروح معاك راح اخليها انتظرني هنا
مجود: ابي اشوفها
مشعل وهو منزل راسه تحت : ابشري بس اتطمن عليها واخرج واخليكم ع راحتكم
مجود: طيب
الجده وهي تبكي : الله ينور دربك يا وليدي كانك رأفت بحالنا الله يخليك لهلك يارب
مشعل بصوت تعب: امين ويخليك لنا يارب يلا استأذنكم (وراح اتجه ع الغرفه اللي فيها جود دخل وجلس جنبها كانت نايمه من شدت التعب جلس جنبها ومسك يدها وسلم عليها وجلس يمسح ع شعرها ويقول
ليت التعب بعروق قلبي ولا جاك يا الغاليه جود طلبتك فتحي عيونك حيل وحشتني قومي وطمني قلبي عليك فتحت عيونها اللي جفنها صار احمر من كثر التعب والارهاق وقالت :انا بخير وتنزل دموعها
مشعل وهو يمسح دموعها وبصوت تعب: انا ادري انك تعبانه بس ما تبيني اخاف عليك وضغط ع يدها بقوه وقال : ما راح اخليك انا ما قلت لك لا تتعبي نفسك
جود بصوت رايح فيها من كثر التعب : ابوي
مشعل حط يده ع شفاتها وقال : اصص انتي الحين ارتاحي يا روحي كلنا رايحين عند خالقنا جود تكفين اخذي دواك وانتبهي ع نفسك
جود وهي تنزل دموعها وبصوت مبحوح: ما بقي لي الا انت لا تخليني
مشعل وهو يمسح دموعها: ما راح اخليك يا حبيبتي انتي بأذن الله
جود بتنهيده: ااااه طيب انا كذا ارتحت
مشعل : يا جعلها دوم الراحه يا قلبي
جود بصوت ذابل : تعبانه ابي انام (ويندق باب الغرفه ويدخل طارق وهو يبكي
جود وهي تناظر له :وشفيك
طارق وهو في قلبه الخوف من امه عشان لا تسوي لجود شي : جود كيفك الحين
جود وهي تنزل دموعها : انا اسفه تعبتك معاي غصب عني يا قلبي يلا بس نادي السستر تفك المغذيه
مشعل : متأكده انك بخير
جود بصوت ذابل : ان شاء الله (ويدخلون اهلها اللي هم نجود ومجود والجده والعمه والداده يسلمو عليها
مجود: يلا يا جود يلا يا اختي ارجعي معانا
نجود: يكفي امي وابوي خلونا
الجده وهي تبكي: شكلها ما راح تروح معانا
الخاله موضي: ادري لو بيدك كان رحتي معانا بس اخوك ينتظر
مجود بصدمه: يعني الحين تبون تقنعونا ان جود مو اختى
نجود بعصبيه: غصب عن اللي ما يرضى هي اختي واللي يمس شعره من شعرها وربي ليندم طول حياته
جود وهي تبكي : الله يخليكم لي لا تزعلو مني بس اوعدوني دامكم خواتي
نجود ومجود: وعد انتي امري واحنى ننفد
جود وتنزل دموعها: انتبهو ع دراستكم وع اكلكم وانتبهو ع نومكم طيب وعد
البنات حسو انها ما راح تروح معاهم لان الخال سعود قال لهم لا تبكو ولا تتعبوها : وعد
جود وهي تطالع البنات : يلا سلمو عليه قبل ما اروح نتقابل مره ثانيه اان شاء الله
البنات بنبره كلها حزن والم : ان شاء الله وراحو يحضنوها وسلمو عليها
مشعل طبعا طلع ينتظرها برا وهي طالعه مشعل كان ماسك لها بوكيه ورد واول ما طلعت اداها وقال لها في اذنها : اذا تحبيني انتبهي ع نفسك
جود وهي تنزل دموعها : ابشر يا الغالي





في الشرقيه سناء خلصت ونزلت المطبخ تجيب لها عصير وتجيب الفصفص للبنات وهي داخل المطبخ فكت انورا المدخل واخذت عصير وهي تمشي ع اطراف اصابعها وراحت تدور في الدواليب عن الفصفص ويوم لقته ما قدرت تطوله حاولت ترفع نفسها ما قدرت شالت الكرسي بخفيف وفي الظلام ويوم طلعت فوقه الا صوت يقول لها سناء ؟؟؟؟







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:45 AM   #18

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

في الرياض وصلت جود البيت واول ما دخل البيت طارق لقي رنا صاحيه وهو يكح ويتنحنح عشان يقول لجود لا تجي في احد
رنا وهي تحط يدها ع خصرها وبصوت عالي: فينها
طارق: منهي
رنا بصوت عالي : جود اللي ما تسمى فينها مو في البيت
طارق: رخي صوتك انا جنبك
رنا : اها انت جنبي طيب انا اوريكم يماااااااااااااااااااااااااااااه يا يماااااااااااااااااااااااه الحقي الحقي جود مو في البيت الحقي الساعه 4 ولا هي فيه
الام فكت انوار البيت ونزلت وهي معصبه مررره



؟؟؟؟؟
شنو تتوقعو يصير انتظروني في البارت الثامن والثلاثين اتمنى ينال اعجابكم وقولو ايش رايكم في البارت

البارت الثامن والثلاثين


في الشرقيه بالتحديد في المطبخ كانت سناء طالعه فوق الكرسي وسمعت صوت ينادي سناء من الخوف ما قدرت تثبت فوق الكرسي وجات تبي تطيح من فوق الكرسي الا يمسكها فهد
فهد بخوف : تعورتي
سناء وهيه مغمضه عيونها وبخوف:لا
فهد شالها ووقفها ع الارض وهي ما زالت مغمضه عيونها
فهد : افتحي عيونك اشفيك خايفه
سناء تجمدت مكانها وتبي اي احد ينقذها
فهد في بالله يا الله تجننن يارب تكون من نصيبي يارب: اذا تبيني اروح راح اروح
سناء بصوت كله خوف : روح
فهد : ليه خايفه الحين من ايش خايفه
سناء وهي تغمض عيونها بقوه مررره : روح
فهد : طيب بروح بس ما راح اروح الا الين تفتحي عيونك واشوفها واروح يلا
سناء بخوف: لا روح مابي افتحها
فهد : طيب براحتك وهذا الفصفص راح اجلس واكله ونشوف كيف راح تطلعي من المطبخ وانتي مقفله عيونك
سناء وهي ترجع ع ورا عشان تديه ظهرها وتفك عيونها اول ما دارت ظهرها وفكت عيونها رايحه ومتجهه ع الباب بخطوات سريعه الا ويد فهد حطها ع الباب وتغمض عيونها
فهد : قلت لك ما راح تطلعين الين اشوف عيونك يلا
سناء وتنزل دموعها وتقول: بعد عني الحين ابي اروح
فهد حن عليها بس برضو معند : يلا فكي عيونك وروحي
سناء وهي تبكي عورتها عيونها وفكتها غصب عنها : بعد بسرعه
فهد وهو يناظر في عيونها اللي مليانه دموع : انا اسف اخذي الفصفص
سناء وهي تدفه بس ماشاء الله معضل ماقدرت له
فهد مسك يدها واداها عصيرها والفصفص وقرب من اذنها وقال : انتي تؤمني باللي يقولو الحب من اول نظره
(ما ردت عليه )طيب انا احبك ومستحيل اخلي اي احد ياخذك مني يلا انتبهي ع نفسك (وسلم ع راسها وبعد يده )وراحت تجري وقبل ما توصل الصاله اخذت منديل ومسحت عيونها ووقفت الين راحت النفضه اللي في جسمها وهديت وطلعت الصاله ولقت البنات متجمعين
غناء: فينك تأخرتي علينا يا بنت
سناء بارتباك : كنت ابدل ونزلت اجيب لي عصير وفصفص
ميهاف : تعالي يا سناء عندي ابيك
مها : يلا بيبدا اللعب
سناء : طيب




المهم في الرياض بالتحديد في بيت جود ام جود فكت الانوار وهي نازله من الدرج بعصبيه
ام جود : رنا ايش تقولي
ابو طارق: هدي شويه يعني فين راحت
رنا : اسألي ولدك فين وداها
ام جود وبعصبيه: فين جود بسرعه
ابو طارق : طيب اهدأي دورتي زين
ام جود: رنا ما راح تكذب بنتي واعرفها
طارق جاء يبي يتكلم ولا جود تطلع من المطبخ وتقول: اشبكم
ام جود بدت تهدأ شوي شوي : فين كنتي
جود كانت فاكه شعرها ومبينه لها انها كانت نايمه : كنت نايمه
ام جود : اها طيب تعالي يارنا بسرعه
رنا: يمه والله ماكانت فيه
ام جود بعصبيه: الحقيني بسرعه
رنا : طيب
جنان: ايش فيه صريخكم واصل لاخر الشارع
ابو طارق: روح نام يا طارق
طارق: انا بنام في الصاله وجود تنام في غرفتي
جنان: ايه احسن عشان ترتاح وبعدين الوقت تأخر ورانا قومه الصباح الساعه 7 ونص يلا نامو الحين الساعه 5 يا ربي منكم ما تخلو الواحد يرتاح
ابو طارق: انا طالع ارتاح
(طبعا طلع ابو طارق ما بقي الا جنان وجود وطارق )
طارق متجهه عند جود : كيف دخلتي
جنان : افا عليك انا دخلتها من الباب حق المطبخ ههههه
طارق وهو فرحان ضرب كتف جنان: والله انك ذكيه
جنان: ههههه موب اذكى منك
جود : شكرا ع كل شي
طارق وجنان: لا شكر ع واجب
طارق: جود لا تنامي الا لما تاخذي الدواء
جود: طيب
طارق : الحين قدامي يلا
جود: طيب ((واداها الدواء حقها واخذته ووداها غرفته وشغل لها المكيف وغطاها بالبطانيه واداها المفتاح حق الغرفه عشان تقفل من وراها )
طارق: تصبحي ع خير
جود : وانت بخير
طارق: اذا احتجتي اي شي دقي عليه سجلت رقمي في جوالك طيب
جود : طيب




في غرفة جنان ورنا ام جود جالسه تتكلم مع رنا
ام جود بعصبيه : ليه سويتي كذا لا يكون مقهوره لانها احلا منك هاه
رنا وهي تكسر كل الاغراض اللي ع التسريحه وبعصبيه وهي تصرخ : انا اكرهكم واكره العيشه اللي معاكم كلها
ام جود بعصبيه : انا ايش اللي ما سويته لك احرم جنان من كل شي والبيه لك صح ولالا بس انتي طلعتي (وتقطع كلامها جنان )
جنان: خلاص يايمه اهدو اشبكم كذا روحي ارتاحي رنا يمكن كان يتوهم لها ان جود مو فيه روحي ارتاحي
ام جود بعصبيه :رنا
رنا وهي تبكي وبعصبيه: ايش تبين
ام جود وهي معصبه قربت منها ومسكت بشعرها وشدته : لو زدتي رفعتي صوتك عليه راح اقص لك لسانك
رنا وهي تبكي وتقول لها : فكيني احسن لك
جنان: يمه فكيها
ام جود : اسكتي انتي احسن لك
ابو طارق: فكيها يا سعاد بسرعه
ام جود وهي معصبه: قول لبنتك تحترم نفسها احسن
رنا وهي تصرخ : شفت يايبه لاني مو بنتها بنتك تسوي فيني كذا ليه ما ادري
ابو طارق: لا عاد تمدي يدك عليها
ام جود بعصبيه: بنتك تكذب ليه تقول ان جود مو في البيت ليه تكذب
جنان بقلبها ليه سويتي كذا يارنا لو سكتي ماكان صار اللي صار ابد
جود في الدور اللي تحت صح تسمع الصوت بس مقفله ع نفسها وحطت المخده ع راسها عشان ما تسمع شي





في بيت ابو مشعل الشباب جالسين كلهم واول ما دخل مشعل ووليد
سعيد: تسوي فينا كذا افا عليك
مشعل بتعب: سعيد تكفى يا خوي مو فايق وتعبان بصلي وانام تصبحو ع خير
الكل: تلاقي الخير
(طلع مشعل راح غرفته اخذ منشفه ودخل الحمام الله يكرمكم يا خذ شور )

الساعه 6 تأخر ع صلاة الفجر بس خلص من الشور وراح صلى وخلص ورما نفسه ع السرير من شدة التعب اللي فيه



عند الشباب
احمد : انا حاس ان في شي مضايقه مدري ليه
سعيد: شكله
وليد : خلوه ع راحته متى ما فاق كلمنا
علي : انا بنام يلا متى تنامو
الشباب: الحين يلا كلنا






في الشرقيه عند البنات اللي راحت تنام واللي جالسه مكمله التحدي


غناء : اقول انا بنام ماعاد اشوف شي
مها : نخلص التحدي وننام
غناء بصوت كله تعب: بس كلهم نامو ما بقي الا احنى
مها : التحدي تحدي
ميهاف : اقول قال تحدي من زين العب الحين مافي احسن من النوم
مشاعل : شكلكم ما راح تخلصو تصبحو ع خير
البنات :وانتي بخير الكل نام ما بقي الا غناء ومها وميهاف وسناء

ميهاف : انا جيعانه مستحيل انام وانا فيني جوع
سناء : سويلي معاك حتى انا
ميهاف : طيب تعالي استنيني ع الطاوله تحت ع بال ما اسوي لي ولك
مها : سوي لي ولغناء
غناء وهي ماعاد تشوف الطريق: سوي اذا ما طلعته في وجهك وبعصبيه وبصوت عالي انا تعباااااااااااااااااااااااانه بنام خلاص انا خسرانه
مها : واووووووو الحمد لله
غناء : يلا فارقي تصبحو ع خير وراحت تجري تنام
بقي مها وسناء وميهاف نزلو تحت مها وسناء جالسين في الصاله تحت وميهاف راحت تقول للشغاله تسوي لهم اكل
سناء: مها ما راح تروحي الجامعه
مها : لالا كيف اروح وانتم كلكم هنا
سناء : ايه صح
ميهاف: ايه صح انا كم ادرس
مها : ياربي يا ميهاف كم مره قلنا لك
سناء :مهوفه انتي اخر سنه في الجامعه
ميهاف : الله حماس اخر سنه فله
مها : هههههههههه فين الفله
ميهاف : اقول مها
مهاوهي ميته من الضحك : هاه ههههههههههه
ميهاف : الفله اني راح اخلص وبعدين ليه ميته ضحك كذا كأني قايله نكته تضحكك
مها : ههههه شكلك يموت من الضحك
ميهاف : اها ما راح ارد عليك
سناء : احم احم جاء الفطور
وينفك الباب حق الفيلا ويدخل ؟؟؟؟
من تتوقعو انتظروني في البارت التاسع والثلاثين

البارت التاسع والثلاثين


في الرياض الساعه 7 ونص الصباح مشعل غارق في النوم من التعب اللي تعبه عند الشباب باقي احمد وعبد العزيز صاحيين اما الباقي نايمين طبعا جالسين في الحوش

احمد: طيب يا عزوز دامه يحبها بجد مستحيل يخليها انا صديقه واعرفه هو لو حب حب بصدق وضمير عشان كذا مستحيل يتنازل عنها
عبد العزيز: اي والله انه يموت فيها وهي بعد كل ما فوقناها تقول اسمه بس انا خايف عليه مرره
احمد: وانا مثلك بس ان شاء الله ما يصير له شي
عبد العزيز: هو ان شاء الله ما يصير له شي بس هي مرره تعبانه ويبيلها عنايه مرره لازم يسفروها تتعالج لان المرض من بدايته لازم تتعالج
احمد : طيب هي ليه ماتتعالج


عبد العزيز: هي لو ما اهلها اللي طلعو لها الحين ما كان خلاها مشعل كان سفرها وعالجها بس ما بيده شي غير يدعي لها
احمد: ربي يشفيها




في بيت ام جود ام جود تدور لجود في البيت ما لقتها
جنان: يمه جود نايمه
ام جود: فين نايمه
جنان: في غرفة طارق
ام جود: ليه ان شاء الله نايمه فيها اخوك فين نايم
جنان: طارق نايم في الغرفه حقت الضيوف
ام جود: طيب طيب (ونازله متجهه ع غرفة طارق اللي نايمه فيها جود ومعصبه جات تفك الباب لقيته مقفل وجلست تدق ع الباب )
جود بصوت ذبلان: طيب جايه {وام جود واقفه ع الباب }وفكت الباب
ام جود باستهزاء: بدري كان طولتي في النوم انتي من امس نايمه من الساعه 11 وتوك تصحين بعد عيونك حمرا
جود بتعب: بنام الين 10 واصحى
ام جود: لا قومي حطي لنا الفطور {ويقطع كلامها جنان}
جنان: يمه حضرت الفطور لنا يلا خليها تنام واحنى نفطر
ام جود: طيب من يشيل الاكل بعدين
جنان: انا راح اشيله يلا يا جود روحي ارتاحي
ام جود : طيب نشوف {ودارت ظهرها وراحت }
جود بصوت كله تعب: شكرا يا جنان ما قصرتي
جنان : ولو احنى خوات يا قلبي
جود : تسلمي
جنان: يلا تصبحي ع خير
جود: وانتي بخير {وقفلت باب الغرفة واتجهت ع السرير وانسدحت وتغطت بالبطانيه ونامت من التعب ما عاد تحس بعمرها




في الشرقيه انفك الباب مها بصدمه وصراخ
مها بصدمه وهي تشهق: ااااااااااااااااه
فهد من فجعته راح يجري صوبها ولا انتبه لسناء ويوم وصل عندها : ليه تصرخين تفجعين الواحد
{ميهاف غاشيه ضحك }
ميهاف وهي تضحك: ههههههههههههههه البنت هنا
فهد بصدمه: من البنت اشبكم خواتي
مها وهي توقف وتغطي ع عيونه وتقول لسناء : سناء قومي ما يشوفك بسرعه
فهد وهو جالس كان مبتسم وبعد مها عشان يشوف سناء سناء وهي طالعه الدرج بسرعه دقت بصباعها في الدرج ووجلست تصرخ لان الدم نزل فهد بعد مها ووقف
ميهاف: بسم الله عليك {وقامت تجري عندها }
فهد وقف وهو مصدوم كان مغطي ع عيونها سناء شعرها وتصرخ
مها تلف ع فهد وبعصبيه: كله منك يا فهيد لو ما دخلت ما كان صار اللي صار
فهد : انا اسف
ميهاف: تعالي يا مها الدم مو راضي يوقف بسرعه
مها : يمه ايش اسوي طيب ما اعرف حتى انا ياربي
ميهاف: لفيته بالمنديل وباقي ينزف
مها: فهد يلا ودينا المستشفى لان ما راح يوقف بسرعه
سناء وهي تبكي : لا ما ابي
فهد : طيب انا انتظركم في السياره قبل ما يطلع
ميهاف: اوقفي يا سناء
سناء وهي تبكي : ما اقدر اوقف يعورني مرره
فهد سمعها واتجه صوب الدرج
مها بصدمه : فين رايح البنت
فهد بعصبيه: روحي البسي عباتك احسن وجيبي عباتها بسرعه
مها بخوف: طيب وطلعت تجري وجابت عباتها وعباة ميهاف وعباية سناء
مها : اوقفي خلينا نلبسك العبايه
سناء وهي تبكي : ما اقدر احس اني دايخه مرره
ميهاف : انا بساعدك يلا
سناء وهي تبكي : طيب
فهد طلع الدرج ما كان بينه وبين سناء الا درجتين اول ما وقفت سناء اغمى عليها لانها فقدت دم كثير
مها : فهد طالع وراك بسرعه البنت طاحت
فهد :ابعدي طيب خليني اشيلها ما منكم فايده {وشالها ع يدينه وميهاف فكت الباب حق الفيلا وفهد شايل سناء نسى العبايه ركبها وميهاف ورا معاها ومها قدام ومشو مسرعين ع المستشفى في السياره
فهد بخوف: شوفيها تتنفس ولالا
ميهاف: ايه بسرعه
مها: تكفى اسرع عز الله عمتي تذبحنا بسرعه
فهد بخوف: طيب خلااص لا تربكيني انتي وياها {وهو مسرع قطع الاشارات كلها والشرطه وراهم تلاحقهم
مها : ياربي كله عشانك قطعت الاشارة
فهد: ما عليك فيهم ميهاف شوفي البنت تتنفس
ميهاف: ايه بسرعه احسها مكتومه بسرعه
مها: اسرع من كذا صفى الطبلون كله 200 عز الله رحنا فيها
ميهاف: سناء قومي تكفين {سناء مو حاسه بشي }






في الرياض الساعه 10 ام جود متجهه ع غرفة جود وتدق الباب
جود بصوت ذبلان: طيب
{وفكت الباب
ام جود: تحركي وراك شغل كثير يلا
جود وهي تطالع في امها : طيب {وراحت غسلت وجهها واتجهت ع المطبخ اخذت لها جبنن وخبز واكلتها عشان تاخذ الدواء حقها }
ام جود: بسرعه لا تتاخري وراك شغل كثير
جود: طيب {خلصت فطورها وقامت تغسل المواعين كلها ورتبت المطبخ وطلعت منه واتجهت ع الصاله اللي جالسه امها فيها كانت امها جالسه تتفرج تلفزيون وجود جالسه تنفض الكنب وترتب التكايات عليه وجات تبي تكنس }
جود : لو سمحتي بعدي رجلك
ام جود : بعد ما اقوم كنسي
جود وتنزل دموعها من القهر : الحين مره وحده ما عاد راح اكنس
ام جود: ليه تبكين منتي متعوده عندهم تكنسي وترتبي صح انتي زيك زي اي خدامه اشتغلي وانتي ساكته
{دخل طارق ولقى جود واقفه وتبكي }
طارق: جود اشبك تبكين لا يكون تعبانه
ام جود: وانت ايش دخلك فيها هاه لا تدخل ثاني مره
طارق بعصبيه: هذي اختي وانسانه عندها احاسيس مو حيوانه عندك تشتغل واقسم بالله لو بناتك ما يشتغلو معاها ورب البيت جود ماعاد تمسك شي فاهمين ولالا
ام جود: الله والله صرت ترادد امك وعشان منو تراددني
طارق: انا اسف بس اللي يسكت عن الحق شيطان اخرس
ام جود": طيبب نشوف يا طارق
جود وهي تمسح دموعها : انا بروح اكمل البيت
طارق: خلي البيت لين يرجعو البنات من الجامعه وبعدين ليه انتي ما رحتي الجامعه
ام جود: كيف تروح الجامعه والبيت هنا انا ما عندي لها مصاريف تقعد ترتب البيت احسن من الدراسه
طارق: ما شاء الله طيب جود اسمعي من بكره انا اللي راح اوديك الجامعه وارجعك اتفقنا
جود: طيب
ام جود: ولو قلت لا ايش راح تسوي يا طارق
طارق: راح تشوفي شي ما راح يسعدك ابد وانا حذرتكم كلكم ولو جو بناتك راح اعيد نفس الكلام ونشوف






في الشرقيه الساعه 11 وصلو المستشفى ونزلوها ودخلوها طوارئ وادوها اكسجين وفوقوها ورجعو نوموها لان لازم يسوو لها خياطه لان اصبعها انجرح وخيطو لها الجرح 5 غرز واول ما خلصو صحت سناء وهي ميته تعب

مها : الحمد لله ع السلامه
سناء بصوت ذبلان من التعب: الله يسلمك يارب {وتدخل ميهاف ومتجهه عند السرير حق سناء }
ميهاف: سلامات يا قلبي ما تشوفي شر
سناء وهي تبكي: الشر ما يجيك
ميهاف: امين طيب عادي فهد يبي يتطمن عليك اخذي الطرحه حقتي وتغطي
سناء وهي تمسح دموعها: طيب {واخذت الطرحه وحطتها ع وجهها ونادو فهد ودخل فهد كان واقف جنب مها وكان منزل عيونه }
فهد: سلامتك يا بنت العم
سناء بصوت كله تعب: الله يسلمك يارب
فهد : عساك بخير الحين
سناء وبصوت مبحوح: الحمد لله متى نرجع البيت ابي انام
البنات : طيب الحين
مها: فهيد روح خلص الاجراءات عشان نطلع بسرعه
فهد: طيب {وطلع فهد بسرعه من الغرفه وفك البنات الطرحه عن وجهها وفهد راح خلص الاجراءات حقتها ودق ع السواق يجيب عبايه من البيت عشان تلبسها سناء وجاب لها العبايه بس الشغاله دخلت غرفة البنات وجابت عبايه مو حقت سناء جابت حقت روز وروز اقصر من سناء بكثير جات العبايه الين تحت ركبتها المهم ادوها العبايه ولبستها الساعه 12 البيت كلهم قامو البنات مع الامهات طبعا مين اللي مفقود غير سناء وميهاف ومها خلونا من البيت في المستشفى سناء في الغرفه مو راضيه تطلع
فهد يدق باب الغرفه
مها: مين
فهد : انا مين غيري بيدق الباب يعني
مها : ادخل {طبعا دخل سناء كانت متغطيه ولابسه العبايه حقت روز وميهاف فاكه ضحك ع شكل سناء وسناء جالسه تبكي من القهر }
فهد مسك ضحكته وجالس يقول : اجيب لك عربيه احسن عشان لا تتعبي
مها : يكون احسن عشان العبايه مو حقتها لازم العربيه
ميهاف وهي غاشيه ضحك : اي والله يكون احسن هههههههههههههههه
سناء وهي تبكي مقهوره : طيب يا ميهاف
فهد لا شعوريا: لا تبكين ياقلبي انتي
ميهاف وقفت الضحك من الصدمه ومها مسكت قلبها ومبققه عيونها
فهد : اشبكم
مها بصدمه: عيد اللي قلته
فهد: قلت لا تبكين
مها: ايوه وبعدها كلمتين
فهد: لا ما قلت شي يتهيئ لك
ميهاف: اقول حتى انا سمعت يا اللي يسمونك اخوي بس يلا ما علينا يلا روح جيب العربيه






في البيت الكل جالسين ينتظرو الغداء
ام مشعل : مشاعل فين سناء اختك
مشاعل: مدري يا يمه عنها
شهد: انا ما شفتها
غناء : حتى مها وميهاف ماهم فيه
ام مشعل : الله يستر والله ناغزني قلبي
وجات الشغاله تحط الاكل ع الطاوله سمعتهم وهم يدورو ع البنات
الشغاله: بنات يطلع برا بيت مع فهد من صباح حتى مافي فطور ودم كثير كان ع درج
ام مشعل وام فهد: يارب سترك يارب
ام فهد : انا بدق ع فهد يمكن جواله معاه (وجالسه تدق ع فهد فهد مشغول كان يدف سناء ركبو البنات السياره وفهد وهو يدف سناء سوا نفسه كأن طاح عليه شي ويوم وقفت التفتت سناء ورا ما كان في احد في الممر طالع فيها وقال : ؟؟؟؟


شنو تتوقعو قال لها



في الرياض بتحديد في بيت ابو مشعل يندق باب الفيلا وتفك الشغاله كانت حرمه متغطيه وتقول : ام مشعل فيه
من تتوقعون ؟؟؟؟





انتظروني في البارت الاربعين ان شاء الله يكون عجبكم البارت

{ البارت الاربعين }




في الشرقيه الكل متوتر ما يدرون فين راحو البنات وفهد بعد مو فيه
ام فهد بخوف : فهد ما يرد
ام مشعل : سناء بنتي ياربي لو صار لها شي ابوها بيعصب علينا
ام فهد: لا ان شاء الله ما يصير شي
تهاني : انا راح ادق ع مها هي مستحيل ما تاخد جوالها
ام فهد: دقي انا بدق ع فهد
مشاعل : انا دقيت ع جوال سناء طلع هنا الشغاله جابته لي
ام مشعل : يارب سترك
غناء : خاله لا تخافي ان شاء الله يجون كلهم
ام بدر: الله يعين يارب



في المستشفى عند فهد وسناء سناء ما تدري ايش طاح
سناء بخوف: ايش فيك
فهد جاء قدام العربيه وجلس عن رجل سناء ومسك يدها وقال : انا احبك وخالقك احبك
سناء مصدومه ما تدري ايش تقول
فهد : انا ادري مو وقتي بس ابي اعرف انتي تؤمني بالحب من اول نظره انا حبيتك وانا راح انتظرك الين تخلصي دراسه توافقي عليه لو خطبتك
سناء وتنزل دموعها ما تدري ايش تقول تقول صح موافقه مبين انه يبيها وهي ما تدري تحبه ولالا
فهد وهو ماسك يدها: قولي لي اذا طلبت يدك توافقي عليه
سناء منزله راسها وقالت: يلا تأخرنا ع البنات
فهد : ما راح احرك من هنا الين تقولي لي قولي لي ولا ما علي لو جو الناس كلهم ما راح اتحرك من هنا وهذي قعده ونشوف بتتكلمي ولالا
سناء: انت مجنون
فهد: من يوم شفتك زاد جناني خليني المجنون ما عليه حرج ابد
الدكتور: فيك شي انت جالس هنا تعبان
فهد: لا بس انتظر زوجتي تقول لي شي
سناء : كح كح كح كح
فهد : بسم الله عليك
الدكتور: طيب لو سمحت في بنات برا في الاستقبال يدورو ك انت اسمك فهد ال...
فهد: ايه قلهم الحين راح اجي
سناء: قوم دفني تأخرنا ع البنات
فهد : دكتور شوي لو سمحت ابي زوجتي بكلمة راس
الدكتور : طيب انا الحين راح اروح بس لو سمحت لا تجلس في الممر
فهد: طيب
{وراح الدكتور وبقي فهد وسناء }
سناء: يلا قوم شف كيف الناس تجمعو علينا
فهد : قلت لك ما راح اقوم الين تديني جواب
سناء بخجل وهي منزله راسها : طيب خلاص قوم
فهد بصدمه: ايش طيب خلاص مواقفه انا بنتظرك عادي تاخذيني يوم يكون عمري 26 عادي انا الحين 24 عادي
سناء بخجل: ايه ما راح اوافق ع احد
فهد بصوت عالي : يا الله يارب الحمد لله {الكل ما يدري ايش السالفه }
فهد قرب من سناء وباس يدها وقال : خلاص انا بقول لعمتي اني حاجزك لي انا
سناء بخجل: طيب يا مجنون دفني الناس يطالعو فينا
فهد بفرح : ادفك ولو تبيني اوديك المريخ عادي ماعندي مانع {وقام وجلس يدفها والناس يطالعو فيهم }



في السياره مها يدق جوالها
مها: هلا
تهاني بعصبيه: فينك انتي وياها امي هنا اعصابها تلفت وانتي ما تردي
مها بتعب: شوفي انا مو فايقه الحين بنجي خلاص مسافة الطريق يلا بس سلام {وقفلت الخط في وجهها }
ميهاف: منو
مها : اختك منو يعني انا عورني راسي من الشمس والافندي باقي ما جاء الين الحين
ميهاف : شوفيهم جايين
مها : اف تعبت مره ابي انام {ويفك الباب حق السياره ميهاف قربت عشان تمسك سناء مها قدام طبعا وبصوت كله تعب}
مها: فهيد بسرعه اهلي رجوني بسرعه اركبو اف ابي انام
فهد فرحان مو فايق لها مره : طيب خلاص الحين نروح لهم
{وركب السياره وكان حط المرايه ع سناء عشان يشوف عيونها }





في الرياض اندق الباب في بيت ابو مشعل وفكت الشغاله الباب
الحرمه: ام مشعل فيه







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه - روايه فجر وفهد رومنسيه جريئه للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 13 25 - 9 - 2013 7:34 AM
روايه تكفى بعثر لي كياني و إرجع احضنه - روايه رومنسيه ياسر وغرور للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 8 10 - 9 - 2013 10:39 PM
زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد - تحميل زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 8 18 - 1 - 2011 6:54 PM
اغنيه برنامج شوجي الجديده 2010 لاحد يشوفك ياولد ياولد ثنتين ثنتين ● н σ d σ α مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 33 13 - 9 - 2010 10:29 AM
روايه علمني حبكَ أن أحزن،روايه حزينه _txt نبضها عتيبي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 3 - 4 - 2010 11:26 AM


الساعة الآن 6:22 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy