العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

الشغاله : نو ماما مو فيه في مشعل وبابا حياة : اها طيب فين مشعل الشغاله: بابا مشعل نوم في ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:45 AM   #19

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

الشغاله : نو ماما مو فيه في مشعل وبابا
حياة : اها طيب فين مشعل
الشغاله: بابا مشعل نوم في غرفه حق هوه
حياة: طيب وديني الغرفه حقت مشعل
الشغاله: طيب من انتي
حياة: وديني وبس يلا
الشغاله: طيب {ودخلت وهي طالعه الدرج كانت لابسه عباتها ويوم وصلت الغرفه عند مشعل فكت العبايه وفكت شعرها وفكت الباب عنده ولقيته نايم مو حاس بشي ولقت جواله جنبه واخذت منه رقم جود لانها شافت لها رسايل وقربت عنده وجلست ع السرير وكانت لابسه بنطلون وبدي قطع وحاطه مكياج كامل وهي تقرب من مشعل وتصحيه }
حياة: مشعل حبيبي يلا قوم بيأذن العصر وانت الين الحين نايم
مشعل ما حس بها
حياة جلست تمسح ع شعره وتصحيه: شعولي يلا قوم يا حبيبي تأخرت يلا بطفي التكييف {وقامت وطفت التكييف وفكت باب البلكونه وبعدت الستار
مشعل وهو يغطي ع وجهه بالبطانيه ويقول: مشاعل اطلعي مو فايق ترا ابي انام
حياة ببتسامه: حبيبي يلا قوم انا حياة معقوله ما عرفتني
مشعل وهو تحت البطانيه مصدوم ما يبي يشيلها لو شالها راح يلعن خيرها
حياة: يلا قوم
مشعل بعصبيه: اطلعي برا بسرعه
حياة بدلع: ولو ما طلعت ايش راح تسوي
مشعل بعصبيه شال البطانيه ومسكها من يدها وصار يجرها من يدها بقووه وهي تصرخ وتقول: مشعل بشويش تراك تعورني
مشعل بعصبيه: الله يا خذك قولي امين
حياة: ياخذنا سوا احسن تبي تاخذ وحده غيري وتحبها تحلم يا مشعل انساها ما راح تاخذها ابد
مشعل بعصبيه فكها وما قدر وضربها كف وقال : اللي ما تواصليه بيدك واصليه برجلك مو انتي اللي تهدديني سامعه روحي بس ومسكها وفك باب الفيلا وقال :اطلعي ميري جيبي العبايه حقتها ولا عاد تدخلي ناس زي كذا البيت سامعه
ميري: طيب بابا {ما كان في ابو مشعل في البيت الحمد لله }
حياة: راح ارجع يا مشعل وربي راح تندم ع الكف هذا طيب
مشعل بعصبيه : يا لله بس وقفل باب الفيلا في وجهها وهي نازله من الدرج معصبه وتبكي وقابلت احمد قدامها
حياة وهي تبكي: طيب يا احمد هذا اللي ما تعرف عنه شي ولا قد شفته طيب
احمد بعصبيه: انتي اساسا ايش جابك هنا قولي بالله الدليل ان ما عندك كرامه ابد
حياة : انت لا تتكلم معاي سامع
احمد بعصبيه: انتي لو ما كلمتيني ما كان كلمتك اساسا يلا ادلك الباب من فين عشان تطلعي
حياة :الله يا خذك يارب
احمد: الداعين يارب
{وركبت السياره حقتها وطلعت من الفيلا }



في الفيلا جوه مشعل معصب وجالس يخاصم ميري عشانها دخلت حياة البيت
ميري: بابا انا اسف هي يقول دخلي انا وانا دخل خوف من هيا
مشعل بعصبيه: انتي لا تخافي من اي احد سامعه اذا انتي ما تعرفي حرمه لا تدخل وبعدين اذا ماما مو فيه لا تدخلي احد طيب
ميري: طيب بابا خلاص
مشعل وياخذ نفس : اااه بابا وماما لا يعرف ان في احد يجي طيب
ميري: طيب بابا




في الشرقيه وصلو البيت الساعه 2ونص والكل ما تغداء ينتظرهم والكل خايف لان الشغاله قالت ان فيه دم واول ما اندق الجرس وشافو في الجهاز انهم البنات وقامت تهاني تجري تفتح الباب

تهاني : ايش فيكم
مها بعصبيه: ابعدي عني انا انسانه ابي انام يلا كلكم تصبحون ع خير
ام فهد : اشبكم
ميهاف: انتم اشبكم كلكم كذا
ام فهد: يمه يا ميهاف ايش فيكم الشغاله تقول ان في دم انتي فيك شي يا يمه
ميهاف: لا ما فيه شي يلا ابعدو عشان سناء تمد رجلها هنا
ام مشعل بخوف: فين بنتي
ميهاف: الحين راح ينزلها فهد من السياره
ام مشعل بخوف وحاطه يدها ع قلبها : اشبها بنتي
ميهاف: لا تخافي يا عمه الحين راح يجيبها بس اصباعها انجرح وودينها المستشفى
ام مشعل :من ايش طيب كيف انجرح اصباعها
ميهاف : يا عمه لا تخافي يا روحي جات طالعه الدرج وانجرحت بس
{فهد واقف عند الباب وينادي }
فهد: يا عمه
ام مشعل وهي تمشي بخطوات سريعه ومتجهه ع الباب : سم يا ولدي
فهد : كيف حالك عساك بخير
ام مشعل بخوف: الحمد لله عسى ما شر يا سناء
سناء: لا تخافي يا يمه بس اجرحت شوي بس
ام مشعل بخوف: تعالي اسندك عليه
فهد : تامري ع شي يا عمه
ام مشعل : لا تسلم يا ولدي الله يخليك لنا يارب
فهد: متى ما بغيتوني انا في المجلس برا برتاح شويه
ام مشعل : الله يريح عليك يا قلبي
{وراح فهد المجلس وهو طاير من الفرح دق ع الشغاله تجيب له ملابس عشان يبي يتسبح }
ام مشعل : تعالو ساعدوني
مشاعل: تعالي اسندي حالك عليه
شهد: بلاك ما تشوفين الدرج
غناء: لا يكون ع بالك كوره ههههههههههه
الكل:ههههههههههههه
ام مشعل: الله يرجك يا غناء
غناء: وبعد تبوني اهدا مع دعاويكم هذي صدقيني ما راح تلحقون علي غير في شهار ههههههههههههههه
الكل: هههههههههههههه





في الرياض عند ام جود
ام جود: احنى راح نتغداء برا يا جنان تبين تجين معانا
جنان: لا يا يمه ابي اقعد هنا ما فيه
رنا: انا بروح ما ابي اقعد طفشت من البيت هذا
جنان: شوفي جود يمكن تبي تجي معاكم
ام جود: لالا ليه تروح معانا لا ما تروح
رنا: خلاص انا باخذ عباتها لانها حلوه
ام جود: طيب
ابو طارق: يلا جاهزين
ام جود: ايه يلا بس انا ورنا وانت {رنا راحت غرفة جود ولبست عباتها ولبست لبس من ملابس جود وطلعت }

ام جود: الله مره شكلك حلو
رنا: يب اكيد حلوه
{جود في المطبخ ولا تدري عن رنا }
ام جود: جنان لا تفكي الباب لاي احد سامعه الكلام
جنان: طيب يا يمه
ابو طارق: يلا انا انتظركم في السياره
ام جود: يلا سوا الحين نطلع{ وطلعو كلهم سوا من البيت وركبو السياره ومتجهيين ع المطعم }


جنان: جود تعالي نتفرج تلفزيون تعالي
جود: طيب الحين اخلص شغلي واجي
جنان: لالالا تعالي الحين انا طلبت لنا اكل من المطعم بس ما قلت لامي ناكل انا وانتي وطارق ونتابع فيلم
جود: اخاف تجي وانا جالسه
جنان: لالا هي باقي تروح السوق افا عليك مستحيل ما تروح السوق اعرفها
{وينفتح الباب }
طارق: سلام اخواتي
جود وجنان: هلا والله
طارق: فين غداكم بيتأخر ولالا
جود: مدري عن جنان
جنان: الحين ادق عليهم
ويدق التلفون وترد جنان
جنان: الو
..؟هذا بيت صالح ال.........؟؟
جنان: ايوه تفضل
..............:فين ابوك
جنان: مو فيه برا في اخوي طارق
........:اديني هو طيب
جنان بخوف: طيب {وتبعد السماعه عنها وتنادي طارق }
جنان بخوف: طارق تعال في رجال ع الخط يبي ابوي
طارق قhم من مكانه ومتجه صوب التلفون طارق: الو
.......:سلام عليكم
طارق: وعليكم السلام
...........:حبيت اقول لك ان ابوك الين الحين ما سدد الايجار وانا الحين محتاجه انا راعي البيت
طارق : اها طيب خلاص اول ما يجي راح اقول له
......:الساعه 5 العصر راح اجي والاقيها جاهزه لان محتاجها
طارق: ان شاء الله بس كم الفلوس
......:الفلوس كلها 12الف
طارق: طيب ليه ما تاخ` نصها
.....:لا ابيها كلها لو نصها راح اطلعكم من البيت وراح اشتكيه لشرطه انا تعبت مع ابوك مره اليوم يا تدفعون ولا راح ادق ع الشرطه
طارق: طيب خلاص الساعه 5 ان شاء الله تكون الفلوس عندك يارب
..........:طيب يلا مع السلامه
طارق: مع السلامه {وقفل الخط وهو ما يدري ايش يسوي وكيف ابوه يدبر الفلوس }
جنان: ايش قال لك من هذا وايش يبغى بابوي
جود: اشبك ساكت ما تتكلم ابوك فيه شي
طارق: لا ما فيه شي بس هذا حق البيت يقول قول لابوك يسدد الفلوس قلت له طيب عاد انتم فين غداكم تأخر
جنان : مدري عنهم {ويدق الجرس وتقوم جود وتفكه طلع حق المطعم اخذت منه الاكل وادته الفلوس وراح ؤقفلت الباب }
طارق: يلا بسرعه لاني جيعان مره من امس ما اكلت
جود: الحين احطه ع السفره
طارق: طيب يلا جنان قومي جيبي السفره وهي تحط الاكل بسرعه
جنان: طيب




في الشرقيه البنات جالسين في الحوش كلهم فارشين فرشه والكل جالسين عليها
مشاعل : بعدو جبت الحلا حقي يا ويلكم لو تقولو مو حلو افقع وجيهكم ترا
غناء: والله بنقول راينا بكفيك
مشاعل : طيب عادي
ميهاف: انا سويت بيتزا بس باقي الشغاله راح تجيبها ما راح استنا عند المايكرويف
غناء: انا وسويت القهوه والقشر
سناء كانت ماده رجلها و غنيمه جايه مطيره من بعيد لان كانت تجري وراها شهد وهنادي لانها كبت عليهم دقيق
غنيمه مطيره وبصوت عالي :ابعدووووووووووووووووووووو وجات تبي تنط من فوق رجل سناء دعست عليها وبغت تطيح وكملت الجري
سناء: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه الله ياخذكم يارب
هنادي : الحقيها من ورا الفيلا بسرعه
شهد: طيب {كان في يد شهد فيري وفي يد هنادي الدقيق }

روز: والله ودي اقوم العب معاهم
اريج: هههههههههه ما درو ان ورا الفيلا في كلب هههههههههههههههه
البنات: ههههههههههههههه
ميهاف: عز الله الكلب اللي راح يشرد منهم هههههههه
اسماء: اقول البيتزا حقتك شكلها انحرقت الحين
ميهاف : يووووووووه نسيتها {ورفعت جوالها وجالسه تدق ع الشغاله وردت وقالت لها تجيبها وقفلت منها}
ميهاف: شكرا ذكرتيني
اسماء: والله عشان نفسي فيها ذكرتك هههههههههههه
مها نازله من الدرج وكانت تلم شعرها ومتجهه عند البنات
غناء: والله الجو يجننن مرره
ميهاف: اي والله
اسماء: حسستوني انكم في باريس
البنات: هههههههههههههه
{وجات الشغاله وجابت البيتزا وجابت المكسرات والفصفص والشاهي وحطته وراحت }
غناء: دقي ع الغبيات اللي يجرون قولي لهم يجون {ما امداها كملت كلامها الا وصريخ البنات مالي البيت كله }


شنو تتوقعو صار






في الرياض في بيت جود كانو ياكلو ويتفرجو الساعه طبعا 4ونص عدا الوقت بسرعه
ويدق تلفون البيت من جديد وترد جنان
جنان بعصبيه: قوم شوف ايش يبغى بعد داق من جوال ثاني
طارق: هاتي اشوف واخد السماعه من جنان}
طارق: الو
...........:هذا بيت صالح ال ...
طارق: ايوه قلنا لك راح يدفع اليوم
.........:شكلك غلطان يا اخوي بس حبيت اقول لك .......؟؟؟؟؟؟؟؟




شنو تتوقعون







في جهه ثانيه


(((&صوتك حزين واغنياتك ب التعب ؟
طالعني ب عينك دام انا ماني غريبه وامسح **
وامسح دمعتينك كل ابونا نحب &&&)))



عند الشباب
مشعل : انا طفشان مره ضايق صدري
عبد العزيز: ليه وانا اخوك
مشعل : مدري بس احس اني متضايق
علي: انت تفكر بشي طيب
مشعل : ايه الشغل {طبعا ما يبي يقول انه يفكر بوحده }
علي: ما عليك يا خوك عندك وليد وفراس يساعدونك فيه
وليد: يبشر ولو اهم شي راحته
مشعل : تسلم ادري انك ما تقصر
عبد العزيز: عن اذنكم انا باروح الدوام الحين
الشباب: اذنك معاك
عبد العزيز: يلا سلام نتقابل في الليل
الشباب: ان شاء الله
{وراح ركب سيارته وحرك ع المستشفى }

مشعل : انا طالع باروح الفلف شوي
احمد: تبغاني اجي معاك
مشعل : تعال
احمد: يلا قدام {وقامو وركبو السياره وحركو }

{ في السياره }

احمد: انا ادري ان اليوم حياة جات البيت
مشعل : الله يقلعها يارب الحمد لله ما كان في احد
احمد: ما عليك فيها خلها هي لو عندها كرامه ما كان جات لواحد ما يبغاها
مشعل وهو مسرع من القهر ما عاد حاس بشي حس بدوخه والسياره تروح يمين ويسار
احمد بخوف: مشعل اشبك وقف السياره
مشعل ما يرد ع احمد }
احمد بعد رجل مشعل ع اللي داعس عليها مشعل وسحب جلنط ووقف السياره
احمد بخوف: مشعل اشبك وانا اخوك فيك شي {وجلس يقلب براسه يمين ويسار عرف انه اغمى عليه ونزل بسرعه ونزله وركبه مكانه وركب محل مشعل وحرك السياره وداعس ع المستشفى }


...........................؟؟؟؟؟شنو تتوقعو يصير ؟؟


في الشرقيه البنات جالسين ضحك وتريقه ورقص
غناء تذكرون يوم رحنا الزواج كلنا وكان في بنت ترقص زي بنات الديره هههههههههههههههههههه
البنات: ههههههههههههههههه
اسماء: دامك قلتيهم انتي مثلهم ههههههههههه
غناء : طيب طيب شوفو اسوم كيف ترقص
البنات: كيف قلدي خلينا نضحك
غناء وهي تقلد رقص اسماء والبنات ميتين ضحك ع شكل غناء وهي تقلد الرقص
مشاعل: اجيبك رقاصه يوم زواجي ههههههههه
البنات: هههههههههههه
اسماء: يا حبيباتي انقهرتو من رقصي ادري
غناء : تعالو ولا رقص مها الراقده فوق تهز خصرها وتحرك يداتها زي كذا {وجلست تقلدها والبنات ميتين ضحك ع الشكل }
مشاعل : عندي لعبه جنااان
البنات: ايش هي
مشاعل : اممممممممممممم نحط صحون حلا طيب واللي تخلصها اول وحده تربح
البنات: ايش تربح
مشاعل : اممممممممم مفاجأه يلا
البنات: طيب قدام
{وجابو صحون وحطو فيها الحلا وحطوه ع الطاوله }
مشاعل : دقايق نربط عيونهم عشان ما تعرف هي خلصت ولالا وفيه عد تنازلي طيب
البنات: يييييييييييوه
مشاعل: قابلين ولالا
البنات: ايه
سناء: دام فيها كرسي يلا انا اول وحده
مشاعل : من معاها
غناء: انا
مشاعل : يلا اجلسو {وجلسو وربطو عيونهم وبدأ العد }
سناء صار وجهها كله كاكاو وغناء نفس الحكايه الغبيه غناء تاكل من صحن سناء }
اسماء: هههههههههههههههههه يا غناء يا غبيه اكلي من صحنك
غناء وتتكلم والكيك في فمها : كيف ليه انا مو جالسه اكل من الصحن حقي
البنات: هههههههههههههههههههههههههههه لا
غناءمن القهر تدق سناء وتقول: غيرو الصحون حطو صحني بدال صحنها
مشاعل لا غش يلا كملو
غناء بعصبيه: طيب وتكمل من صحنها
مشاعل: يلا بس خلااااااااااااااااااااااااااااااااص انتهى الوقت الفايزه هيييييييييييي
؟؟؟؟؟؟؟





في الرياض نقلوهم المستشفى ولقيو ميت واحد فيهم بس ما يدرون منو





شنو تتوقعو انتظروني البارت الواحد والاربعين

البارت الواحد والاربعين



في الشرقيه في الحوش البنات كلهم متجمعين

مشاعل: الفايزه سناااااااااااااااااااااااااااااء وووووووووووووووووووووووووا انتصرنا ع غناء
الكل : ووووووووووووووواوووووووووووو
شهد: كفو والله يا اختي صح اصباعك مجروح بس سوا فايده ههههههههههههههه
الكل: ههههههههههههههه
غناء: عادي اول مره تفوزو عليه باقي الايام جايه هههههههههههه
سناء: وووووووووووووووواوووووووو {وجات تبي تقوم من الفرحه تنط قالك من الفرح مسكتها ميهاف وجالسه تصرخ في الحوش وتقول}
سناء: ووووووووووووا فزت ع غناااااااااء اااااءءءءءءءء
غناء : حشى حسستوني اني دينصور
الكل: ههههههههههههههه
ويدق جوال مها
مها: الو
فهد: من هذي اللي تصارخ صحتني من نومي
مها : سناء عشان فازت ع غناء اول مره نفوز ع غناء
وتقطع غناء مها وهي تتكلم وتقول
غناء: يا فهد ما قدرو علي الا الحين عادي اول مره واخر مره
مها : سمعتها
فهد: ايه سمعتها من اللي فاز عليها قلتي
مها بعصبيه: قلت سنااااااااااااء ما تسمع
فهد: اها باركيلها
مها : لاللا خذ وكلمها انت {ورمت الجوال ع سناء سناء ما تدري انه فهد واول ما مسكت الجوال من الفرحه }
سناء: ابشرك فزت ع غناء واخيرا يارب
فهد ويتنحنح : انا فهد يا قلبي الف الف الف مبرووك يا روحي شاطره حبيبتي
سناء مفهيه ما تدري ايش تقول
فهد: عشانك فزتي عليها ولاول مره خلاص راح اطلعكم كلكم اي مكان تبونه
سناء من الحماس : بس رجلي كيف امشي
فهد : يا لبيه لو تبيني اشيلك ما عندي مانع
سناء وهي مستحيه : لا تسلم
فهد: شريت لك عربيه لا تخافي يلا المحل اللي تبينه قوليه لي طيب وراح اطلعكم كلكم طيب
سناء: طيب شوي واخلي مها تدق عليك
فهد: طيب انتظركم
سناء: طيب يلا سلام
فهد: سلام
مها: هاه بارك لك فهد
سناء: ايه ويقول راح يطلعنا وراح يودينا سوق سويكت
البنات: يا الله يلا بنروح نجهز
سناء: شيلوني معاكم
مها : طيب ميهاف: شيليها واخذو جوالي معاكم {وكل وحده طارت مكان راحو يجهزون ملابسهم ويلبسون ويكشخون }
سناء جالسه تلبس واخذت جوال مها وارسلت لفهد { انا سناء اخترت سوق سويكت والكل راح يروح معانا }
رد عليها فهد برساله {ابشري ما طلبتي شي فديت حبيبتي الذوق انا }
وراحت تلبس








في الرياض في بيت ام جود
طارق: ايه من انت
.......؟معاك سعود ال.....؟من الشرطه هنا صار حادث ونقلو اللي في السياره المستشفى بس في وحده هنا مغطينها ماندري منهي تعالو تحقق منهها
طارق تتغير ملامح وجهه وبصوت رايح فيها: اللي عندك حرمه كبيره
سعود: والله ملامحها مو باينه بس ربك كتبهلها يومها اليوم الله يرحمها يارب
طارق وتنزل دموعه : انت فينك
سعود: احنا خلف ال.........
طارق وهو يمسح دموعه: طيب الحين اجيك ونسى الخط مفتوح
جنان بخوف: ايش فيه
طارق يا خذ مفتاح السياره وهو ميت من البكي ما يدري من اللي ماتت
جنان وهي تمسك يده :تكفى قلي ايش فيه طلبتك ليه تبكي
طارق وهو يمسح دموعه سحب جنان لحضنه وحضنها وقال بصوت رايح فيه: اهلي سو حادث بس مدري يقول في وحده ميته انا بروح اشوف وادق عليكم
جنان وهي تصرخ وتبكي : لالالاللاالاللااللاالاللااللاا يارب
جود تجمدت مكانها من الصدمه وانكتمت
طارق التفت وشافها مزرقه وراح يجري عند جود
طارق وهو يبكي : جود اخذي نفس وانا اخوك جووووووووووووووووووووود
جنان وهي تبكي: يارب يارب {وراحت تجري واخذت البخاخ حق جود واخذ البخاخ طارق وبخ في فمها وبدت ترجع شوي شوي }
طارق: بسرعه روحي جيبي عبايتها وعبايتك والحقوني السياره بسرعه



في جهه ثانيه في المستشفى مشعل انخفض عنده الظغط
عبد العزيز طلع من الغرفه وهو يبكي وماسك راسه
احمد وهو متجهه صوب عبد العيزيز: ايش فيك تبكي مشعل فيه شي تكلم لا تقعد ساكت
عبد العزيز وهو يبكي : مشعل يا احمد
احمد بخوف وهو يهز عبد العزيز: اشبه تكلم
عبد العزيز وهو يصرخ ويطيح ع الارض: دخل غيبوبه اااااااااااااااااه يارب
احمد مسك راسه وصار يصرخ: كذابين مشعل راح يقوم مشعل طيب {وجلس يصيح في الممر كله وجو الدكاتره وودوه غرفه وادوه ابره مهدأ ونام }





في جهه ثانيه وصلو جود وجنان وطارق نفس المكان اللي كان فيه العسكري
نزلت جنان بسرعه وتجري صوب اللي مغطيينها وتطيح ع ركبها وتبعد الغطا عن .............؟؟؟




في نفس المستشفى اللي فيها مشعل فيها اهل جود










في الشرقيه كل البنات جهزو وركبو السياره كلهم اخذ التاهو عشان تكفيهم قدام طبعا ميهاف وورا فهد سناء وجنبها مشاعل واسماء وغناء ومها و تهاني وورا روز وهنادي واريج وغنيمه

مها : حشرتوني حشى انحفو
سناء :ااااه رجلي لا تدفينهم عليه
مها : اسكتي انتي لما يجون فوقك تكلمي اف الله يغثكم
ميهاف: مها
مها: ايش فيه
ميهاف : اخذتي جوالي
مها : بلاك انتي جوالك مدري عنه
ميهاف: ياربي طيب ايش اسم اخواتي الباقي
تهاني: انا انا تهاني
ميهاف: طيب انتي يا تهاني ما اخذتي جوالي
تهاني: انا حطيت جوال وحده فيكم في الشنطه حقت مها شوفي يا حقك او حق مها
مها : ياربي مقدر احرك يدي من الزحمه خلاص خليه بعدين اف
ميهاف: طيب
{فهد جالس يطالع في المرايه في سناء ومشاعل لاحظت }
فهد بصوت عالي: مين اللي تبي شي نشتري لها ع بال مانوصل
غنيمه: انا ورا ابي كودرد
تهاني: وانا ابي كودرد وجلكسي
{وكل وحده جالسه تقول شي الا سناء كانت ساكته وهو ينتظرها تتكلم }
فهد: خلاص كلكم
مشاعل : سناء قولي له ايش تبين
سناء وهي تتكلم بصوت خافت : قولي له بايسن بس
مشاعل : فهد يا خوي جيب بايسن لسناء الراقده
فهد: طيب {ووقف ونزل واشترى الاشياء ورجع ركب ويوم ركب كان موقف السياره وهو يوزع الاشياء كل وحده اخذت حقها }
فهد: في احد باقي له شي
مشاعل : ايه سناء البايسن حقها
فهد : اها خذي يا ميهاف ادي سناء {ويوم مدت العصير كان عصير تفاح }
سناء : يا سلام جاب لهم كل اللي يبونه وما لقي الا يغلط في عصيري ياربي
{فهد جالس يسمعها وهو شرا له عصير تفاح عشان ما تتحسس }
فهد: العصير هذا فنان مرره المفروض اللي مو عاجبه لازم يعجبه
سناء جالسه تسمع له البنات مشغولين كل وحده واغراضها
سناء تغصبت وشربته وهو يطالع فيها في المرايه






في الرياض عند جنان وجود وطارق جنان تجلس ع ركبها واول ما شالت الغطاء
جنان : اااااااااااااااااااااااه يايمه لالالالالاللاالاللاالالاللاالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا يممممممممممممممممممممممممممممممممممممه

طارق وهو يمسك دموعه ويمسك جنان ويضمها والعسكري واقف ويطالع في الارض والناس متجمعين
طارق تذكر جود
طارق بصوت كله تعب: جود فينها
جنان: يممممممممممممممممممه لا يا يمه اخذيني معاك
طارق ويوقف ع ارجوله وهو ماسك دموعه وجالس يدور لجود جود من صدمتها صح انها عذبتها بس ما عاد تدري ايش تسوي
طارق بتعب: دورو ع جود
سعود: يا استاذ فيك شي {واداه مويه وجالس يهويه }
طارق: جود
سعود : الحين اخليهم يدورو لها انت اهدأ بس
طارق بصوت رايح فيها: تكفى بسرعه عندها ربو وعندها السرطان تكفى لا تروح تطيح وتتعب روح وخلني
سعود: ابشر {وراح الشرطي سعود ومسك المكرفون الخاص بتنبيهات الماره وجالس ينادي جود ومافي جواب وناد في المكرفون وقال }
سعود : اي احد يشوف بنت حوله يقول لنا بسرعه {ويقطع كلامه شايب كبير في السن ويقول}
:الي تقول عنها شكلها اللي هنا في وحده جالسه تكح الين اغمى عليها ما عرفت ايش اسوي لها {وسعود راح يجري وجنان من خوفها انها تفقد جود بعد راحت تجري والناس كلهم وطارق بعد
واول ما وصلو عند جود
طارق وجنان: جود
طارق: جنان بسرعه روحي فكي باب السياره بسرعه
جنان وهي تبكي وتصرخ : ما عاد تتنفس يارب تكفى يا طارق لا تروح مثل امي
سعود قرب وجالس يبعد الناس عن طريق طارق
طارق وهو يشيل جود بين يده كأنها ميته وانفكت الطرحه وصار شعرها باين والناس كلهم يبكون ع حالتهم كلهم سعود تنزل دموعه وهو يبعد الناس ويقول
:خلوها تاخذ نفس ابعدوووووووووووووووووووووووووو يرحم والديكم
طارق يمشي وكله اوجاع ويحط جود في السياره وقفل الباب وشغل السياره ومتجهه ع المستشفى اللي فيه اهله واللي فيه مشعل
اول ما وصلو جنان نزلت تجري وتناديهم يجون يشيلو جود ومشعل نازل بجود وهو شايلها وانقطع عندها النفس طارق بصوت كله تعب ووجع وكله دموع وبصراخ
جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
{جو الدكاتره كلهم شالوها ودخلوه ع طول غرفة الانعاش وبسرعه جهزو ضربات القلب وجلسو يدونها ما في فايده ابد

عبد العزيز كان طالع من المكتب حقه وجات السستر تجري وتقول
السستر: دكتور في البنت اللي تعالجها اللي عندها السرطان جابوها ومنقطع عندها التنفس {عبد العزيز خلها تتكلم وراح يجري وفك الباب بسرعه ودخل وصار يديها الضربات وادوها اكسجيين عبد العزيز بتعب وهو وعد صديقه انه يعالجها
السستر: دكتور
عبد العزيز : اطلعو كلكم برا بسرعه
السستر وهي مصدومه: طيب {وطلعو كلهم من الغرفه بقي جود وعبد العزيز }
عبد العزيز مسك ضربات القلب لاخر مرره وهو متوكل ع رب العالمين وقبل ما يضربها قال لها : ترا مشعل ينتظرك لا تخلينه انتي وعدتيه ومسك الجهاز واداها ثلاثه مرات ورا بعض الين طلع الجهاز صوت ",,,,,,,,طوووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووو ط ط ططططط







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:46 AM   #20

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

في الشرقيه وصلو السوق ونزلو كلهم ونسو سناء فهد نزل وجاب العربيه ومسك سناء من يدها وركبها العربيه ووصار يدفها والبنات دعسو كل ثنتين رايححين مكان
فهد جالس يدف سناء وهو يدفها كل ما شافت شي حلو تبيه تصرخ بس ما تبيه يشوف ايش تشتري
فهد : حبيبي تبين شي من هنا
سناء وهي منحرجه جات تبي تتكلم ويقطع كلامها مها جات تجري وتقول له
مها: ابعد هات انا ادفها انت روح اجلس لحالك
فهد وهو مقهور : مو انتم نزلتو وخليتوها بروحها يلا بس روحي الحقي البنات ولا اركبكم السياره كلكم
مها خافت منه : طيب خلاص خلها معاك بكيفك {وراحت مع غناء وفهد كمل يدف سناء }
سناء لفت راسها ع ورا وتطالع في فهد كان رافع حواجبه ومعصب مرره من مها والبنات
سناء : فهد
فهد يوم سمع اسمه من شفاتها نسى انه معصب وجاء قبالها : امري يا قلبي بغيتي شي
سناء :ابيك ترتاح ولا ابيك تعصب مو حلو شكلك وانت معصب لاني اخاف منك يوم تعصب
فهد: الله ياخذني اذا عصبت قدامك مره ثانيه واسف
سناء من دون ما تحس مسكت يده وضغطت عليها : بسم الله عليك يومي قبل يومك
فهد ضغط ع يدها ويوم جاء يبي يقوم قال لها : احبك احبك وخالقك
سناءوهي منزله راسها : وانا بعد
فهد: انتي شنو
سناء : دفني
فهد : ادفك من عيوني بس بعد ما تقولي لي انتي شنو
سناء :الناس يطالعو فينا يلا امش تكفى
فهد التفت ع الناس وقال : خير اشبكم واحد يتكلم مع زوجته ليه تطالعو فيه كذا
سناء وهي تطالع في الارض وتقول: فهد تكفى امش الناس
فهد يقرب من اذنها : ما راح اتحرك الين تقولينها لي يلا
سناء وهي مستحيه وبصوت واطي : انا احبك
فهد : يا الله ويقرب من اذنها: انتي حبيبتي الحين ادفك ولو تبيني اوديك لاخر الدنيا معاك انا والله
سناء بخجل: دفني خلاص يلا







في الرياض في المستشفى

احمد رايح جاي ينتظر ايش صار لجود عشان مشعل خايفين عليه وطارق جالس وماسك راسه وجنان راحت تشوف ابوها واختها رنا
عبد العزيز اول ما طلع من الغرفه : جيبو لي مويه وادخلو ودوها الغرفه الثانيه بسرعه
طارق: ايش صار لها
عبد العزيز: الحمد لله فاقت رجعت للحياه الحمد لله
طارق: الله يسعدك يارب ويححق الي تبيه
عبد العزيز: امين انا ما ابي غير مشعل يقوم وبس
احمد: هاه قامت
عبد العزيز:ايه قامت الحمد لله تعبان مرره
احمد: تعال ارتاح طيب يلا
عبد العزيز: ايش صار لمشعل فاق ولالا
احمد: لا توها السستر طلعت من عنده سألتها تقول لا
عبد العزيز": انا بروح ارتاح في المكتب
احمد: طيب انسند علي يلا تعال {وسنده عليه ووداه الغرفه }






في الشرقيه اللي جالسه تشتري اكسسوارات كل وحده جالسه تشتري للثانيه

غناء: ايش رايكم في هذا الفستان
مها: خقق مرره اشتري لي ولك وخلي البنات نسوي لهم مفاجأه
غناء: اخاف يقولو ليه ما شريتو لنا
مها: ما عليك لبس ثاني نشتري لهم هذا لي ولك ما عليك فيهم


في الجهه الثانيه
مشاعل: نزل لي من هذا الجاكيت الرسمي 5 {وجالسه تقوله المقاسات طبعا الباقي دقت عليهم يقولو ما يبون }
اسماء: طيب انا علي اخذ التنانير القصار هذي
مشاعل : اخذي المقاسات حقتهم يلا عشان نلحق نشتري الكعوب والاكسسوار
اسماء: طيب


في الجهه الثانيه شهد
شهد: اقول نزل الكعب ولا يكثر
الولد: اكيد راح يطلع عليك حلو
هنادي بهمس: الله يرجه ودي امسك الكعب وارزه بجبهته
شهد: ههههههههههههههه
الولد: يالبيه ع الضحكه
شهد خلته الين نزل الكعب ويوم جابه
شهد : بله واشرب مايه {وطلعو من المكان وهم يضحكون }



في الجهه الثانيه
غنيمه : ابي لون عدسات ازرق
تهاني : جيبي لي معاك بس لون اخضر عشان مع فستاني
غنيمه : وجيب اخضر بعد
تهاني : البنات ما شفنا من الي تبي معانا
غنيمه: دقي وشوفيهم بسرععه
تهناي : طيب ورفعت الخط




في الجهه الثانيه
روز واريج جالسين يمشون
اريج وهي تمشي بخطوات سريعه لان في واحد جالس يلاحق وراهم
روز بخوف: كيف نضيعهم {طبعا كاشفين البنات }
اريج: الله يقلع وجهه يارب امشي بس الين نلاقي يا البنات او فهد
الولد: وقفي يا حلوه
اريج وهي تجري ومعاها روز ويطالعو ع ورا الا يصكو في ...................

منو تتوقعو





في جهه ثانيه
سناء: ابي الساعه هذي
فهد قرب منها : لا تخلينه يسمع صوتك انا اكلمه طيب
سناء: طيب
فهد: جيب الساعه هذي
سناء: عجبتك طيب
فهد: ايه كل شي منك حلو ويا حظ منهو بيلبسها
سناء: ايه ابيها لوليد وابي وحده ثانيه لمشعل ووحده لابوي خليهم يحطوها لي بكيس حلو
فهد: طيب ابشري يا روحي وراح يكلم الرجال وهي اختارت ساعه رابعه وقالت له غلفها ولا تخليه يشوفها وغلفها لها وخلصو وطلعو من المحل


الا في هوشه في السوق والناس يهدون شنو تتوقعو صار







انتظروني في البارت الثاني والاربعين

البارت الثاني والاربعين





في الرياض طارق راح عند جود وجلس عندها جود بنفس يالله تطلعه ودموعها في عيونها : فين انا
طارق وهو يبكي ع حالهم: انتي معاي لا تخافين
جود وتنزل دموعها جات تبي تكلمه نامت من غير ما تحس {طارق سلم ع راسها وطلع من الغرفه ومتجهه ع الغرفه حقت رنا اخته ويوم دق الباب ودخل لقي جنان عندها قرب الين عندها وسلم عليها }
رنا بتعب: امي راحت يا طارق
طارق وهو ماسك دموعه: بأذن الله نلاقيها في الجنه انتي الحين ارتاحي
رنا بألم: فين ابوي
طارق: ابوي الحين بروح اشوفه
رنا بتعب: طمني عليه
جنان وهي تبكي: كيف جود
طارق بتعب: الحمد لله ع كل حال رجعت نامت من التعب... الله كريم
جنان : الله يعين يارب
رنا بتعب: ليه اشبها هي
جنان: تعبت علينا
رنا: اها
{طلع طارق ومتجهه ع غرفة ابوه ولقيه نايم ورجله مكسوره ويده وملفوف ع راسه سلم عليه وطلع وراح جلس في الحديقه حقت المستشفى }





في المكتب حق عبد العزيز
احمد : عزوز لازم ترتاح يا خوي
عبد العزيز: كيف تبيني ارتاح ومشعل بين الحياه والموت واللي يحبها لازم تتعالج برا لازم لان احس حالها بدأ يتدهور
احمد : ياربي الله يشفيها يارب ويقوم لنا مشعل بالسلامه
عبد العزيز: امين



في الشرقيه في السوق الصوت كل ماله يزيد
غناء وهي تحرك يدها من فوق لتحت : ايش عندك تلاحق البنات انت وجهك بعد شين وتلاحقهم فين احنا
الولد: وانتي بعد مزيونه باين من عيونك
غناء بعصبيه والبنات ماسكينها تبي تضرب الولد : ورب البيت شوف حلفت لو ما تفارق عن وجهي لاخليك زوليه لرايح والجاي ما تخاف ع خواتك انت فكوني عليه انا اربيه الغبي هذا
الولد: تعالي ربيني ابيك تربيني
غناء بعصبيه وترفس اللي ماسكينها والبنات يصارخو وقامت وقربت منه وضربته كف ع وجهه وقالت له بصوت عالي: اذا ما تعرف من انا اعلمك منو بس مو بأسمي اعلمك بتربيتي يا وصخ يلا خليني اشوفك تتقرب منهم
الولد مسك وجهه وهو يوقف ع حيله : اعلمك انا منو مع الايام
غناء وهي تضحك ضحكه استفزاز: اعلا مافي خيلك ركبه بلاك ما عرفتني زين
{ويجي فهد وهو يدف سناء ويقول}
فهد: ايش فيه
غناء : ما عليك يا ولد العم عرفته قيمته
فهد بعصبيه : ايش سوا لكم
اريج وهي تبكي: كان يلاحق وراي وورا روز
فهد بعصبيه زاد كمل الناقص قرب الين عنده واداه بكس طاح الولد من قوت البكس طبعا فهد معضل ومسكه من رقبته: ورب البيت لو ما اخاف من ربي كان ذبحتك وشربت من دمك يا وصخ
الولد وهو ينزف دم : خلاص ما عاد اقرب منهم فكني
{وجو الحراس ومسكوه وطلعوه برا السوق ومتجهه فهد ع العربيه يدف سناء وهو معصب وقال لغناء واريج وروز ومها يمشون ويدقو ع البنات عشان يطلعو السياره ويوم ركبو السياره كلهم وفهد معصب مرره }
فهد بعصبيه: خلاص كلكم ركبتو
البنات: ايوه كلنا خلاص
البنات ما يدرو ايش فيه طبعا اللي ما حضرو المضاربه
مشاعل : افا والله فاتني
تهاني: يا لعنته الحين
{فهد شغل اغنيه يا كثر حبي له حقت انس ورفع الصوت ما يبي يسمع ولا شي }
والبنات مكملين سوالف وسناء جالسه مصدومه في فهد مرره
ميهاف تكلم فهد طبعا هي نسيت انه لما يكون معصب مستحيل احد يكلمه حتى لو ابوه
ميهاف بهدوء : وشفيك يا اخوي طنشه خله يولي
فهد وهو معصب وبصوت عالي: خلاص بالله يا ميهاف اسكتي مو فايق لاحد
ميهاف غصتها الدمعه : ابشر
{وسكتو البنات كلهم يوم شافوه معصب مرره }


في الرياض جود صحت
السستر: الحمد لله ع السلامه كيفك الحين حبيبي
جود بصوت ذابل : الحمد لله احسن
السستر: يبغى شي من برا قولي لانا اجيب لانتي
جود بصوت مليان تعب: اخوي فينه
السستر: ولد كان هنا بعدين شوفي يطلع بس ما ادري فين
{ويندق الباب ويدخل عبد العزيز وقرب الين عندها }
عبد العزيز: ها كيفك الحين يا جود
جود بتعب: زينه الحمد لله بس راسي يعورني مررره


عبد العزيز: الحين اديك الدواء وان شاء الله يخف الوجع
جود بتعب :ان شاء الله
عبد العزيز : سستر روحي جيبي عربيه بسرعه
السستر: طيب دكتور بس هدا ما يصير يقوم من هنا
عبد العزيز: انتي اسمعي الكلام وبس
السستر: طيب دكتور {وطلعت السستر واول ما طلعت عبد العزيز خايف يقول لها ولالا وتشجع عشان صديقه ما يبي يخسره }
عبد العزيز: اسمعي الحين راح اوديك عند مشعل بس بطلب منك طلب
جود بخوف : ليه ايش فيه مشعل تكفى قولي
عبد العزيز : الحين راح اخذك وراح تشوفينه بعينك بس ابيه يحس انك جنبه
جود وتنزل دوعها : طيب ايش فيه قولي تكفى
عبد العزيز بتعب: مشعل تعب علينا وانخفظ الظغط عنده ودخل في غيبوبه بس ما فاق الين الحين منها ما ندري كيف وليه صار له كذا اكيد كان يفكر في شي وضايقه
جود وهي تبكي وتكح دم : اكيد انه مني ضاق عشاني اكيد تعب تكفى ودني عنده الحين انا ما ابي حياتي من دونه يكفي اللي راحو وتركوني طلبتك كح كح كح كح
عبد العزيز: اهدي لا تتعبي نفسك
جود بتعب وهي تبكي: كله لجله ما علي في روحي اهم شي هو طلبتك
عبد العزيز: طيب الحين راح اوديك ابشري {وتفتح السستر الباب وجابت العربيه وشال جود وحطها في العربيه والسستر جالسه تدف المغذيه وعبد العزيز يدف جود ومتجهيين فيها ع الغرفه اللي فيها مشعل }





في الشرقيه يدق بابا الفيلا
الشغاله : مين
الجده: فكي الباب
الشغاله: طيب {وفكت الباب ودخلت الجده والجد معصبين مررره }
ام فهد: هلا والله
الجد: هلا بايش يابنتي فينكم ما قلتم لنا ع ميهاف ولا نسيتونا
ام مشعل : لا يايبه
الجد: احنا ساكنين عندك ولا قلتي لنا رحتي من فوقنا لو ما سألنا السايقين اللي عندكم ما كان درينا يدرون كلهم الا احنا
ام مشعل : يبه انا ما قلت لكم عشان لا تخافو مو عشان شي ورب البيت وغلاتكم عندي
ام فهد: ايه صح انا قلت لها لا تقولي لهم ما ابيكم تخافو
الجده : نخاف هذي بنتنا زي ماهي بنتكم
الجد ويضرب بعصاته في الارض وبصوت كله جبروت من القهر: يعني عشاني شايب قلتم خلووه مايدري عن شئ ولاحد يعلمه
ام مشعل بخوف: يبه تكفى اهدأ اهدأ لا تعصب
الجد : صدمتوني فيكم كلكم
الجده: ارتاح يا بوي لا تتعب اهدأ {ومسكته وجلسته ع الكرسي وجابت الدواء حقه وهدي شوي }




في الجهه الثاني وقفو عند الاشاره وطفى المسجل فهد ويوم جاء يبي ياخذ الفه حقت بيتهم عداها
مها: البيت عديت الفه
فهد مطنشها والكل مصدوم ما يدرون اشبه }
مها بهمس للبنات: مدري ايش بلاه شكله استخف اخوي
غناء بهمس: ليه يستخف مو اول مره يتضارب مع احد
مشاعل بهمس : عاد انتي زودتيها تتضاربي مع ولد وبعد قدام الناس
غناء بهمس ورافعه يدها تبي تدي مشاعل بقس بس مسكتها اسماء وراها
غناء بهمس: احمدي ربك مسكت يدي ولا لو جاك بقس امداه عدل ضرسك
البنات: هههههههههههههههههههههههههه
مها بهمس : ههههه اسكتو فهد الحين راح يرمينا باقرب زباله هههههههههههههه
غناء بهمس : عادي نحطه معنا عددنا اكثر منه ههههههههههههه
مها بضحكه فيها قهقه: ههههههههههههههههههههههههه
فهد بصوت عالي : دوم يا اختي
مها شرقت بريقها من الخوف
البنات بهمس : اسكتي خلاص
{طبعا سناء مصدومه ولا حاولو البنات يضحكونها من صدمتها ميهاف ما خذه بخاطرها من اخوها اللي ما تعرفه ووصلو }
تهاني واريج: الله الملاهي
مها : اي والله الحكير






في جهه ثانيه ومكان ثاني


{{**وش احكي واقول اقول ان غيابك عني **
كسر مجاديفي وحطم كل افراحي وصار الحزن خلي**
** و قلبي تنزف جروحه الين مل الجرح والتهب وريد
الشوق فيني وتاهت احاسيسي في ليلة غيابك**}}

{من كتاباتي }
{غلطان يا معاندني }



في الرياض عند جود دخلت الغرفه عند مشعل وصلها عبد العزيز وطلع ينتظرها من خلف القزاز ومعاه السستر
جود دفت الكرسي المتحرك الين عند مشعل وقربت منه ومسكت يده وهي ما سكه يده وتبكي وتنزل دموعها ع ايدينه تبي تمسح دموعها بس ما تقدر تفك يدينه وجلست تقول بصوت كله وجع وهي تبكي وتقول


جود وهي تبكي : مشعل حبيبي تكفى لا تخليني انا ما ابي الدنيا بدونك ابد ابيك انت وبس تكفى يا مشعل لا تخليني انت وعدتني وانا لجل عيونك اسوي كل اللي تبيه اخذ الدواء واهتم في روحي بس مدري ليه صار راسي يعورني بزياده احس وهي تفك يده وتمسك راسها اللي تحسه راح ينفجر دق الجهاز عند مشعل وهي ماقدرت غير تصرخ ااااااااااااااااااااااااااااااااااه {ويفتح عبد العزيز الغرفه ويدخل بسرعه ووصل عند مشعل عبد العزيز وهو معصب :بسرعه شيليها ووديها الغرفه واديها ابره مهدأ بسرعه

شنو تتوقعو صار دقايق خلينا نروح مكان ثاني




في الشرقيه


وصلو البنات الملاهي وكل وحده مفهيه طبعا بنات الرياض وجده اما اهلها ما راح يفهون مها من الصدمه راحت تجري لان الساعه 8 ونص الكل راح وراها ما بقي الا سناء جالسه في السياره جالسه تبكي وجاء فهد يبي يفك الباب لقيها مقفله السياره كلها
فهد قرب من القزاز وقالها: لها فكي السياره يا حبيبتي
سناء جالسه تبكي لانها خافت منه مرره
فهد عصب بس مو قدامها وتذكر انه ما قفل الباب حقه بقوووه والسياره مضلله تضليل كاتم وقام يدف الباب بقوته الين انفك وركب السياره وسحب المفاتيح وطالع في المرايه وقال لها
فهد: يلا انزلي
سناء وهي تبكي : ما ابي ايش تبي مني انت
فهد بعصبيه في قلبه طيب ومد يده وفك الزرار حق بابها ونزل وفك الباب حقها ومسكها وشالها
سناء : نزلني احسن لك يا فهد
فهد : اشوف ايش راح تسوي الحين
سناء وهي تبكي حاطه يدها ع عيونها وتقول: تكفى نزلني خلاص
فهد : والله وخالقك ان غصب عني مو قصدي اعصب بس ما قدرت
سناء مغطيه ع عيونها لانها كانت متلثمه : نزلني
فهد طيب وشاف مجموعه ناس جالسين وبصوت عالي خلا الكل يلتفت حتى البنات كلهم


فهد بصوت عالي : شفتو هذي اللي انا شايلها انا احبهاااااااااااااااااااااااواموت عليها قولو عني اللي تبون
مها كانت تبي تركب اللعبه انصدمت من فهد والبنات كل وحده فهت في جهه ماعدا صفقه جات من بعيد وصراخ
فهد : لا احد يلومني في حبها ابد سناء قربت من اذنه : نزلني طلبتك ادا تحبني
فهد : ابشري بس ابي اشوف من اللي يصفق لي {ويلتفت ويلاقيها ميهاف وتصارخ
ميهاف: ووووووووووووووواوووو يا خوي فديتك ما قالو لي انك رومنسي هههههههههههههههههههه
{البنات مصدومين كلهم }
فهد: عشان تعرفي اخوك يلا جيبي العكاز من السياره عشان تلعب حبيبتي
ويلتفتون الا ع صفقات من الناس الكل يصفق له وع حبه لها سناء انحرجت كثيرررر ميهاف اول ما جابت العكاز مسكتها سناء وصارت تمشي فيها الين جلست وجلس جنبها فهد ومعاهم ميهاف لازم



عند البنات اجتمعو كلهم
غناء بصدمه: يا الله طلع يحبها واحنى ما ندري
مشاعل: ورب البيت ما قد قالت لي سناء اتوقع من شهد الا سناء
شهد : بلاك انتي اختك يحبها فهيد
مها : ايه فهيد
مشاعل : يلا الله يسعدهم يلا خلونا نلعب {الكل كان فرحان ماعدا وحده راحت في مكان وجلست تبكي منو تتوقعونها ؟؟؟؟؟؟}





{{{ياليت يديني ما تفارق يدينك وياليت
كل من شافنا سمى علينا تدري يا حبيبي العين حق
وانا لولا عيوني ماكان حبيتك العين اختارتك من بين كل
العيون وعينك ياا حبيبي احلا وازين من الزين يا خوفي
انا اللي احسد روحي عليك }}

من كتاباتي غلطان يا معاندني



{في مكان ثاني في الرياض ادوها ابرة تهديها ونامت وهي تقول اسمه دخلت جنان عشان تطمن عليها لقيتها نايمه سلمت عليها وطلع ويوم طلعت كان سعود واقف ينتظرهم عشان يتطمن عليهم
جنان بصوت مليان تعب: انت مو اللي كنت عند الحادث حق اهلي
سعود: ايه انا جيت اتطمن عليكم
جنان بصوت كله تعب: كيف تبينا الحمد لله ع كل حال
سعود: ما اتعبك معاي بس اخوك فينه عشان نبيه ياخذ الوالده نبي ندفنها ونصلي عليها بكره الفجر بس الحين نبيه فينه
جنان بصوت كله تعب وتنزل دموعها : مدري عنه {ودارت ظهرها ويوم جات تبي تروح سعود ما شال عيونه ممنها يحاول يفهم عيونها بس ما قدر ما امداها مشت خطوتين الا طاحت سعود رما الاوراق اللي في يده وجالس يصرخ ع الدكتور
سعود بصوت عالي: الحقوووووووووووني البنت طاحت بسرررعه تكفون طبعا اربك المستشفى الكل صاريمشي ولا يدري فين يروح واللي يصك في الثاني طبعا طارق كان جالس في الحوش وحاط راسه ع الطاوله وغفت عيونه من التعب جوه في المستشفى سعود شالها بين يدينه وحطها ع السرير
السستر: برا لو سمحت خلينا نشوف شغلنا
سعود بخوف : طيب {طلع وجلس عند الغرفه ينتظرها }





انتظروني في البارت الثالث والاربعين
البارت الثالث والاربعين


في الشرقيه البنات في الملاهي طبعا ما عدا وحده كانت بزاويه وتبكي وتشاهق مو مصدقه ان اللي تحبه يحب وحده غيرها وشافتها شافتها اسماء من بعيد وراحت تشوف ايش فيها
اسماء: غنوم ليه تبكين يا اختي في شي يعورك
غنيمه وهي تشهق:ابعدي عني خلاص
اسماء بخوف:اشفيك في احد ضايقك قولي تكلمي لا تقعدي ساكته
غنيمه وهي تبكي : ما فيني شي خلاص روحي العبي انتي والبنات
اسماء: كيف تبيني العب وانتي تبكين اكيد في احد ضايقك ليه تخبي علي مو احنا اخوات وكل شي نقوله لبعض
غنيمه وهي تبكي وتشاهق : مافيني شي بس ضاق صدري شوي يلا خلصو عشان نرجع البيت
اسماء : طيب ع راحتك متى ما حبيتي تقولي لي انا فيه قومي لا تبكين قدام الناس وتخلينهم يتكلمو علينا يلا
غنيمه وهي تبكي : انا بروح السياره ع بال ما تخلصو
اسماء وهي تمسح ع ظهر اختها : طيب


في جهه ثانيه
فهد : هاه حبيبتي ايش تبي تركب
سناء وهي منزله راسها في الارض :اي شي عادي
فهد : يلا طيب مهوفه تبين تركبي معانا
ميهاف: ايه معاكم يا العشاق انتم
فهد: يلا يا قلبي امشو {وهم يمشون ومتجهين ع السفينه ويوم وقفو عندها }

ميهاف: يلا عاااااااااشو وووووووواو يلا نركب
فهد:بلاك يا اختي تصارخين
ميهاف :انا اسفه بس حلوه الملاهي حقتكم مرره
فهد تذكر ان اخته لسى ما تذكرت كل شي :طيب يلا
سناء بخوف: لا ما ابي هذي اخاف
فهد : افا حبيبتي تخاف وانا معاها يلا انا بركب جنبك ومعانا ميهاف يلا
سناء : اخاف ادوخ
فهد: لالا ان شاء الله
ميهاف : يلا يا سنو يلا
سناء بخوف بس ما تبي تبينه: يلا {وركبو فهد وسناءجنب بعض وجنب فهد ركبت بنت لان ميهاف تبي اخر وحده عشان تشوف الكل طبعا ما انتبه لا فهد ولا سناء واشتغلت العبه ويوم اشتغلت }؟؟؟؟؟





في مكان ثاني في الرياض فاقت جنان لان كانت مرهقه مرره عشان كذا داخت طبعا الساعه 11 في الليل سعود كان واقف ينتظر السستر تطلع ويوم طلعت
سعود: هاه كيفها
السستر: انت اخو هي هي طيب الحمد لله بس تعب شوي عشان كذا هي طيح
سعود: اها طيب
السستر : انت اخو هي ليه ما في يدخل جوه {طبعا سعود بدل ملابس الشرطه وكان لابس ثوب عادي }
سعود خايف لو دخل تصير مشكله :لالا خلي شوي انا اجي واشوفها
السستر: طيب خلاص {وراحت السستر وهو راح يدور ع طارق عشان يقول له }


عبد العزيز واحمد جالسين في الغرفه عند مشعل طبعا مشعل فاق من الغيبوبه الحمد لله ونقلوه في جناح


احمد: الحمد لله ع سلامتك يا ذيب
مشعل بصوت كله تعب: الله يسلمك يارب
عبد العزيز: الحمد لله انك فقت قبل اهلك ما يدرون لازم يا مشعل ما تعصب ماعليك في احد
مشعل وهو مفهي جالس يقول في باله كانت هنا عندي احس كذا انا حسيتها وسمعت صوتها يارب
عبد العزيز:الوووووو مشعل انت معاي
مشعل وينقطع تفكيره وبصوت كله تعب : هاه
عبدالعزيز:خلاص شكلك منت معاي مره تبي مويه
مشعل بصوت رايح فيها من التعب : فينها
احمد وعبد العزيز: منهي
مشعل وصوته ذايب:هي كانت عندي صح حسيت فيها انا قولو انها هنا تكفون
احمد مصدوم ومفهي ولا يدري ايش يقول
عبد العيزيز:ايه هنا انا اللي خليتها تدخل عندك لانها طلبت مني قالت تكفى ودني عنده وجبتها عندك
مشعل وتنزل دموعه وصوته مشحوب من التعب: ايش دراها اني هنا هي ليه هنا لا يكون تعبانه
عبد العزيز وهو يتلعثم : هاه لالا مافيها الا العافيه
مشعل بصوت تعبان: عبد العزيز لا تكذب باين عليك قلي ايش فيها
عبد العزيز: تبي مويه بروح اجيب {وطلع من الغرفه بسرعه عشان ما يقله انها تعبانه }
احمد وهو يبي يهرب
مشعل بصوته مشحوب: احمد تكفى قلي ايش فيها طلبتك
احمد وهو مقهور ع حالة صديقه : طيب راح اقوللك بس لا تتهور وتسوي حركات هي تعبت شوي لان اهلها صار لهم حادث {ويقطع كلامه مشعل بفجعه

مشعل بتعب: لا يكون صار لها شي
احمد : اهدا هي ما كانت مع اهلها بس يوم سمعت الخبر ان امها ماتت تعبت ونقلوها هنا والحمد لله فاقت وصارت احسن ان شاء الله
مشعل بتعب:ودني عندها تكفى
احمد: لا تكفى انا قلت لك لا تسوي حركات وتتهور
مشعل ويحاول يجلس ويصرخ من التعب : اااااااه يارب {ويحاول يقوم}
احمد :تكفى يا مشعل لا يصير لك شي ارتاح واوعدك بعدين اوديك عندها
مشعل وهو يحاول يقوم وبصوت كله تعب: هي ما تركتني مستحيل اتركها لو امشي ع ركبي
احمد عرف انه مستحيل يقنعه خلاص
احمد:يلا طيب انتظر اجيب لك عربيه {واح يجيب له عربيه ويوم رجع ما لقي مشعل موجود وجلس يدورله في الممرات }

{طبعا مشعل سألهم لين لقي الجناح حقها ودخل لها وهو يحاول انه يكون طيب وجلس جنبها ومسك يدها ونزلت دموعه ع يدها وهو يقول}

مشعل وهو يصيح : سامحيني يا الغاليه ما انتبهت لك بس والله اني احبك لا تتركيني {وسلم ع يدها وغطاها بالشرشف اللي ع السرير وجلس يمسح ع شعرها وهي نايمه من الابر اللي ادوها وحط راسه وحط يدها فوق راسه وغفة عيونه من التعب }




في الجهه الثانيه يرجف الباب احمد عند عبد العزيز وهو ياخذ نفس
احمد : الحق
عبد العزيز بخوف: ايش
احمد وهو ياخذ نفس لانه كان يجري :مشعل ما لقيته في الغرفه قلت له بروح اجيب لك عربيه وارجع ويوم رجعت ما لقيته ياربي من الولد هذا
عبد العزيز: اف خوفتني بس
احمد وهو مفهي: بلاك انت اقوللك الولد مو فيه فاهمني انت مو فيه
عبد العزيز وهو يضحك: هههههه اكيد عندها يا الذكي
احمد : وانت ايش دراك يا الذكي مسوي واثق
عبد العزيز: ايه واثق يا الذكي تحسبه راح ينتظرك
احمد :الشرهه علي انا اللي مضيع وقتي معاكم طيرتو عقلي عز الله خطيبتي تبرت مني
عبد العزيز: احد قالك خاونا هههههههههههه
احمد : ههههههههه اجل اخاوي غيركم مجنون انت
عبد العزيز: هههههههههههه {وجلسو يتكلمو في المكتب }







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:46 AM   #21

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

في الشرقيه يوم اشتغلت العبه {ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يارب يا امييييييييييييييي الحقيني }
فهد وهو ميت ضحك: حبيبي ايش فيك لا تخافي
ميهاف : وووووووووووووووا ووو علي العبه {طبعا فهد يحسبها اللي جنبه ويدق اللي جنبه ويقول}
فهد وهو يدقها وبصوت عالي: ميهاف لا تدخلي اسكتي احسن كيف يعليها وتعرفي ان سناء ما تحب هاه
سوسن: نعم
فهد : وبعدين ايش فيك كذا
سوسن: انا مو ميهاف طيب غلطان يا حلو
سناء سمعتها وعصبت بس ما بينت له وهي تكابر : عادي خلاصص خليها ميهاف ع كيفها {سوت نفسها هبلا ومشتهم خط ما تدري انه اذكا منها }
ميهاف بصوت عالي: وووووووووووووووواووووو كمان ووووووواوو
{سناء من الخوف ماسكه يد فهد بقووووه وحاطه راسها ع كتفه لانها تحس انها راح تستفرغ الله يكرمكم }
سناء وهي تدق فهد : فهد
فهد : وشفيك حبيبتي
سناء وهي تتكلم وهي دايخه : خليه يوقفها دخت خلاص خليه يوقفها
فهد بصوت عالي : محمد وقفهااااااااااااااااااا وقفهااااااااااااااااااا
ميهاف وهي تقهر فهد: لالالالاللاالالاللاالاللاالالاللاالا توقفها خليها علي العبه وووووووووووووووواو
سناء حست بدوخه وحاولت تكابر ما قدرت الين حس يدها انفكت من يده وطاح راسها في حضن فهد }
فهد بصوت عالي : وقفهاااااااااااااااااااااااااااااااااا بسرعه ميهاف انطمي {ووقفها والكل مقهور من فهد ميهاف طبعا خافت لان فهد عصب عليها ووقف العبه }
فهد : ميهاف تعالي {وجات ميهاف تجري}
فهد : اسنديها عليك بسرعه
ميهاف: اخاف تطيح اشبها هي
فهد بعصبيه: كله منك بعدي {وشالها بين يدينه ونزلو من العبه وحطوها ع جنب وصارت ميهاف ترش عطر وشممتها وفاقت }
فهد: الحمد لله ع سلامتك يا قلبي
ميهاف : شوفي يا بنت عمتي انا مين
سناء ابتسمت : بعدي عني
فهد : يالبيه يا حبيبتي خلاص ما عاد اخليك تركبي مثل هذي الالعاب ابد
ميهاف : اف انا بروح مع البنات انتم ما تعرفون ايش كذا
فهد : طيب روحي ما في احد مسكك انا بقعد مع سناء
ميهاف : يلا سلام {وراحت تدور ع البنات }


عند البنات
غناء : يلايلا خلونا نركب هذي
مها : يلا
مشاعل : يلا شكلهاحماس
شهد : الا تعالو فين غنوم ما اشوفها
اسماء : ايه غنوم راحت السياره تقول مافيها حيل
روز:شكل فيها شي
اريج : طيب يلا نرجع البيت كيف نلعب وفي وحده منا ناقصه
البنات: طيب بس هذي ونرجع


في الجهه الثاني تهاني ووهنادي مع بعض يتمشون في الملاهي






في الرياض يدق جوال بدر
بدر: الو
ابو طلال : سلام عليكم
بدر: وعليكم السلام هلا عمي امر
ابو طلال : ابشرك طارق صحى من الغيبوبه
بدر بفرح وهو ينط من مكانه : جد يا عمي الحمد لله ع سلامته انا الحين جاي مسافة الطريق
ابو طلال: بشويش عاد امش طيب
بدر: طيب سلام
ابو طلال: سلام
بدر وهو يجري في الحوش ويرفع الخط
بدر: الو
هنادي : هلا بدير ايش عندك
بدر : ايش لي
هنادي : ايش ايش لك اشبك
بدر بفرح : طلال صحى من الغيبوبه
هنادي وهي تصرخ : كذاب قول والله
بدر بفرح: والله يا اختي
هنادي بفرح: وووووووووووووووووووووووووواوووووو الحمد لله
بدر : البشاره هاه
هنادي : ابشر يا اخوي
بدر: يلا اخليك الحين لاني رايح عنده
هنادي: سلم عليه طيب يلا اخليك الحين
بدر: طيب يلا سلام

هنادي بفرح : وووووووووووواوووو مها طارق صحى انا فرحاااااانه الحين انا مو مثل اول الحمد لله
مها بفرح : الحمد لله يا قلبي الله يخليه لك يارب
هنادي: حتى بدر فرحان مررره
مها : يا قلبي عليه الحمد لله ع سلامته
هنادي: الله يسلمك يلا تعالي خلينا نروح نشوف البنات فين وابشرهم





في الجهه الثانيه في الرياض كتبو لابو طارق خروج ورنا بعد ووداهم طارق البيت كلهم ما بقي الا جود رجع لها طارق بعد ما ودا اهله ويوم دخل الغرفه عند جود لقي مشعل غافي ع يدها ما حب يتدخل خلاه لانها هي اخته من امه ويخاف يتدخل يصير شي ولف يبي يطلع من الغرفه الا دق كتفه بكتف؟؟؟؟؟؟؟؟


من تتوقعو انتظروني في البارت الرابع والاربعين
البارت الرابع والاربعين


في الشرقيه عند البنات
هنادي بفرح : بنات
البنات: بلاك انتي
غناء : بلاك تصارخين تبين تلمين الناس علينا اشبك
مها وهي مبتسمه: لا حد يلومها
مشاعل: ليه ايش فيه
هنادي وهي حاطه يدها ع وجهها : طارق
البنات : اشبه
هنادي بفرح : صحى من الغيبوبه
البنات بصراخ: ووووووووووووواو {نسو انهم في الملاهي وكلهم ضموها وهي تصرخ وتقول
هنادي : فكووووني كتمتوني
غناء وهي تدق هنادي ع كتفها : الحمد لله ع سلامته هاه الحين افرحي
هنادي : بطلب منكم طلب
البنات: اطلبي واحنا معاك افا والله
هنادي : ابي اروح اشوفه بس طيارتنا ع طول ع جده كيف كذا
مشاعل : خلاص جبتها
هنادي: ايش
مشاعل: تركبي معانا ونقول ان ع بالك انكم راح تروحو معانا هاه
شهد: ايه ونقول ان فستانك طلع هاه حلوه كذا الفكره
اسماء: تتوقعو تمشي ع امي
غنيمه: اما انا ما اتوقع ابد
غناء : خلوها علي انا يلا امشو نروح تأخرنا وبكره الرحله حقتنا اليوم ايش
مها: اليوم الاثنين وبكره الثلاثاء يعني ما اضن تنزلو وتزيدو تطلعو عندنا
غناء : يعني
البنات: ما ندري
مشاعل: عز الله في الجامعه علمو ابوي
البنات: ما عليه



في الجهه الثانيه
فهد : يا الحب
سناء: هلا
فهد: ان شاء الله تكوني انبسطتي
سناء وهي تطالع في الارض وبخجل: اكيد دامني معاك راح اكون مبسوطه حيل
فهد بصوت عالي: يا ويل حالك يا فهود احبك والله احبببببببببببببك
سناء بخجل : اسكت شوف انت تبي الناس يطالعو فينا تكفى لا
فهد : انا مالي ومال الناس انتي معاي خلاص
سناء بخجل: طيب يلا البنات مرسلين لي رساله يقولو خلصنا الحقونا السياره
فهد: يلا نلحقهم وبصوت خفيف ان شاء الله المره الجايه انا وانتي وبس
سناء : شنو
فهد: شنو
سناء تلف عليه : فهود ايش قلت
فهد: يا عيون فهود وقلب فهود ودنية فهود امري تدللي
سناء بخجل : نسيت ايش بغيت اقول خلاص يلا البنات ينتظرون
فهد: يلا



في الرياض وهو طالع دق بكتفها كانت داخله هي
نجود: ااااه
طارق: انا اسف ما انتبهت لك
نجود عورها بس ما تبي تبين له لان جوالها طاح في الارض : لا عادي
طارق نزل وجاب جوالها واداها : انا اسف مره ثانيه
نجود: لا عادي ممكن شوي
طارق: تفظلي {طبعا اهلها وراها بس هي كانت مستعجله ودخلت الغرفه وشافت مشعل وطلعت ووقفت عند الباب تنتظر اهلها وجو}
الخال سعود: ليه ما دخلتي


نجود: عندها مشعل
سعود: طيب عادي ليه ما قلتي له احنا جينا
نجود وهي تطالع في الارض: شكله نايم
سعود : كيف نايم عندها تستهبلي علي{وفك الباب ودخل من القهر ما عاد شاف طريقه لانه يحب جود حييل }
سعود قرب وتنحنح : جود
صحي مشعل : انا اسف
سعود: انت من متى هنا
مشعل بتعب: ما اذكر بس غفيت ولا حسيت بشي
جود بصوت تعبان: هلا خالي
سعود: هلا فيك يا قلبي {وقرب منها وباس راسها ويدها الحمد لله ع سلامتك }
جود بصوت تعبان: مشعل
مشعل : عيون مشعل
جود بتعب: الحمد لله انك فقت خفت تروح وتخليني
مشعل نسي ان سعود فيه ما صدق يسمع صوتها :انا وعدتك ما اخليك وانتي جيتيني سمعتك بس ما قدرت اقوم
جود وهي تطالع فيه وعيونها مليانه حكي تنزل دموعها
مشعل : انا ما قلت لك ما ابيك تبكين يا عمري
جود وهي تشاهق: كيف تاخذني وانا عندي السرطان وبعد ما تعرف منو ابوي وامي
قرب مشعل وحط يده ع شفاتها وقال: انا ابيك بكل حالاتك انا راضي راضي فيك ما ابي اهلك ابيك انتي وبس
جود وهي تبكي لفت وجهها: راح تتعب معاي روح حب لك وحده غيري يا كثر اللي يبونك
{سعود سحب نفسه وطلع من الغرفه وهو مقهور مررره }
مشعل وقف ع رجوله وجلس ع الكرسي الي جود منسدحه عليه ووجلس يمسح ع يدها ويمسح دموعها : انا ابيك قلبي وكل شي فيني يبيك انتي ما يبي غيرك ابد تحرم علي وحده غيرك
جود وهي تبكي وتشهق ارتمت في حضنه وجلست تبكي وحاطه راسها ع صدره وهو جالس يمسح ع شعرها وهو يمسحه جلس يطيح من شعرها ومسك دمعه لانه يحب شعرها حيل
مشعل : جودي حبيبي
جود وهي تبكي: هلا
مشعل رفع راسها ومسح دموعها وباس خدها وقال : انا احبك لا تبكين
جود وهي منزله راسها ووقفت بكي : تحبني
مشعل : واموت عليك بعد
جود ابتسمت وضمته: وانا بعد احبك {ويندق باب الغرفه }
مشعل : خلاص اخليك الحين ترتاحي شكل اهلك جو يتطمنو عليك
جود : طيب لا تروح بعيد خلك جنبي
مشعل: طيب يا عمري يلا انسدحي وارتاحي
جود: طيب {وسلم ع راسها وهو طالع فك الباب لقي اهلها وبعد ودخلو وهو يمشي في الممر طارق كان يمشي وشافه وراح يمسكه يوديه الغرفه حقته }
طارق: الحمد لله ع سلامتك
مشعل: الله يسلمك يارب
طارق: ان شاء الله الحين احسن
مشعل : ان شاء الله احسن
طارق: ان شاء الله {ووصله الغرفه وسدحه وراح المكتب حق عبد العزيز ولقي احمد جالس مع عبد العزيز}
عبد العزيز: تفضل
طارق: انا اخو جود
عبد العزيز: هلا والله{ وقام سلم عليه وجلسه ع الكرسي }
طارق: حبيت اسألك كيف حالة جود الحين
عبد العزيز: والله ما اقدر اكذب عليك
طارق بخوف: شنو
عبد العزيز: والله حالتها كل مالها تدهور لازم نسفرها برا
طارق وهو يضرب ع الطاوله وتنزل دموعه : يارب انا وعدتها ما راح اخليها ابد وراح اساعدها بس انا ما عندي فلوس كثير عشان اسفرها برا وانا متسلف من ناس كثير ماعاد لي وجه اطلب من احد وما راح احد يعطيني شي يارب
عبد العزيز قام من مكانه ووقف جنبه وهو يظرب ع كتف طارق ويقول
عبد العزيز: لا تشيل هم وانا اخوك انا معاك ما راح اخليك ورقبتي سداده
طارق وقف ع رجوله وضم عبد العزيز وجلس يبكي لا تقولو ليه يبكي يحق له ما يبي يخسر اخته
احمد : وانا بعد راح اوقف جنبك ما راح اخليك
طارق: مشكورين ما تقصرو




في الشرقيه ركبو السياره كلهم وشغل فهد اغنيه شمه حمدان ايش كنت بقول
فهد وهو يردد وراها : وش كنت باقول نستني عيونك هذا ع طول هو حال مجنونك لالالا جيت ابي اتكلم قدامك اتبلم وبكل موعد حب بحراجي اتألم
مها : اخوي منتهي مررره
اريج : شكلك يا فهيد خرفنتك سنو
ميهاف: افا الحب الحب يا الغبيه
وهو يردد ورا الاغنيه ويهز كتوفه وهو داعس ويدق بواري من الفرحه

غنيمه كانت ساكته ويوم سمعت جنانه فيها ما غيريسمعو شهيقها : هئئئئئئئ اهئئ هئئئئئئئئ
اسماء لفت ع ورا : اشبك يا غنوم ليه تبكي
تهاني : اشبك يا قلبي
غناء لفت وطلعت ع المرتبه : بلاك يا خيتي تبكين افا والله من زعلك بس قولي لي لا يكون في شي يعورك
غنيمه بصوت كله تعب ومقهورره : اكرها اكرهاااااااااااا
البنات بصدمه: منهي بسم الله الرحمن الرحيم اشبك
سناء : وشفيك ياروحي يوم اني مبسوطه اليوم وشفيك يا قلبي
فهد ويرخي الصوت والبنات جالسين يسألون غنيمه
غناء: غنيمه قولي وانا اختك ايش فيك من هذي اللي تكرهيها
سناء :ايش سوت لك عشان تكرهيها قولي لنا
غنيمه وهي تطالع في سناء بحقد وبعدت عيونها
سناء بخوف : انا ايش ذنبي الشرهه علي
غناء : خلاص يا سنو انا اسفه بالنيابه عن اختي الحلوه هدي
غنيمه وهي تبكي : لا احد يكلمني ابعدو
تهاني وهي تبعد البنات عنها : خلاص انا عندها يلا هش هش اف منكم
هنادي : ابي اقول لك شي يا غنوم ترا طلال فاق من الغيبوبه
غنيمه وهي تبتسم لاختها ما تبي تكسر بخاطرها
هنادي: بعدو عنها انا اتفاهم معاها
فهد يهمس لميهاف : بلاهم البنات
ميهاف: مدري بس شكل وحده فيهم تبكي يمكن الاغنيه ذكرتها بشي
فهد: اها طيب اسأليهم في احد يبي من السوبر شي قبل ما نوصل البيت
ميهاف: بنااااااااااااااااااااااات انتبااااااه فهيد يقول تبون من السوبر شي قبل ما نروح البيت بسرعه الساعه 12 ونص يلا
البنات : يوووووووووووووه الوقت مشى بسرعه
غناء: خليه يجيب كل مشروبات الطاقه ويجيب لنا اي شي
فهد: ابشري
غناء: تسلم يا ولد الخاله
سناء تطالع في غناء بغيره وفهد يطالع في نظرات سناء لغناء
فهد : بس هذا اللي تبونه
سناء تطالع فيه من الغيره راح تقتلها طنشته

ووقف عند اقرب سوبر ونزل وقفل الباب ويوم نزل قامو البنات اللي تصارخ وتقول جيبي جوالي والثانيه تقول كتمتوني

هنادي بصوت عالي : اااااااااااااااااااااااااااااااااه اس اسمعو ايش اسوي كيف انزل الرياض
البنات: امممممممممممم


شنو تتوقعو انتظروني في البارت الخامس والاربعين

البارت الخامس والاربعين

{{كنت كل حياتي وفجأه صرت لي سراااااب }}



في الرياض في بيت ام جود جالسين في الصاله الساعه 1 ونص الليل
جنان مسرحه لانها فقدت امها حيل ما تدري ايش تسوي ويقطع تفكيرها احد يناديها
رنا: جنان
جنان : هلا
رنا : خلاص يا اختي لا تزعلي ولا تبكي ربي يرحمها
جنان وهي تبكي: لانها مو امك بس هي امي ع كل اللي تسويه فينا بس اني احبها تضل امي
رنا : خلاص يا قلبي حتى ولو هي اللي ربتني ما راح انساها ابد الله يرحمها
ابو طارق: خلاص ادعو لها بالرحمه
جنان وهي تمسح دموعها : انا طالعه غرفتي
ابو طارق: طيب سوي ليه شاهي وانا ابوك
جنان وهي توقف دموعها ترفع راسها : طيب ابشر يا يبه
رنا : يبه تبي مني شي بروح انسدح في غرفتي
ابو طارق: اقعدي معاي طيب اختك بتروح تسوي لي شي اشربه وانتي اقعدي معاي وانا ابوك
رنا : طيب يايبه بس الجبس اللي برجلي مضايقني ابي افكه يعورني
ابو طارق: لالا تفكينه خليه عشان تصيري طيبه
رنا : طيب يايبه ابي اسألك فين اختي اللي من امي
ابو طارق: مدري عنها دقي ع اخوك واسأليه فينها
رنا : طيب يايبه مع اني ما احبها بس الوقت متأخر فينها عن البيت
ابو طارق: ما لنا فيها طيب
جنان : تفضل يايبه
ابو طارق: تسلمين يا بنتي
رنا ترفع الخط ويرد عليها طارق وصوته رايح فيها
طارق بصوت تعبان: الو
رنا : سلام يا طارق
طارق: وعليكم السلام امري
رنا : اشب صوتك
طارق بصوت ذابل ويحاول يكون طيب: ما فيني شي يلا ايش بغيتي داقه
رنا : المهم اختك فينها
طارق وهو معصب : لها اسم اختك واذا ما عرف ابوك يربيك اربيك انا
رنا بعصبيه وتحرك يدها من فوق لتحت : هيه طروق ابعد عني احسن لك تراك منت قدي ابد
ابو طارق: ايش فيه رجعتو تتهاوشون
رنا : انا ادري عن ولدك هذا يقول كلام مو زين
ابو طارق: ايش كيف يعني
طارق: بسرعه ايش تبين
رنا : البنت لازم ترجع البيت سامع احنى نبي احد يسوي لنا اكل ويرتب احنى ورانا جامعه واشغال
طارق بعصبيه : قومي رتبي انتي واطبخي انتي تراها مو خدامه عندك سامعه ولالا يلا فارقي عني {وقفل الخط في وجهها }
عبد العزيز كان جاي وشاف طارق معصب وحالته حاله
عبد العزيز: وشفيك يا يا ابو الشباب
طارق: لا بس جاني اتصال رفع ضغطي شوي
عبد العزيز: الله يعين يا خوي
طارق: اهل جود طلعو من عندها
عبد العزيز : والله ما ادري ايش رايك نقوم عند مشعل واحمد ومره وحده نمر ع طلال
طارق: من طلال
عبد العزيز: صديقنا كان في غيبوبه وتوه فاق
طارق: الله يعين يارب يلا مشينا






في الجهه الثانيه في الشرقيه في السياره البنات صريخهم طالع برا طبعا فهد باقي ما رجع من السوبر
غناء : خلاص يا بنات عشان ما احد يحس فينا ولا وحده تنام
البنات: ع ايش ناويه يا بنت
مشاعل : كأني قريت تفكيرها شكله مجنون حييل
غناء : هههههههههههههه اختي تبين تروحين
هنادي: ايه تكفين
غناء: طيب ومن يبي يخاوينا
مشاعل : انا
اسماءء: وانا بعد
مها: وانا
شهد: وانا بعد ابي
الباقي : لالا ماحنا مجانين نروح معاكم مع مين
غناء : معايه
البنات : ايش
غناء: معايه
البنات بصدمه: كيف يا غبيه
غناء: تو توتوتوتوتوتوتو انتم عليكم تركبو وبس سنو راح اخذ الثوب حق فهد عادي
سناء وهي تطالع فيها من فوق لتحت : اخذي ايش دخلني انا
غناء: حلوه ايش دخلك كل هذا وما حبيتيه
سناء: كيفي {طبعا باقي مقهوره منها هي وفهد }
غناء: خلاص حليناها
البنات: كيف كذا الشرطه راح تمسكنا
غناء: نروح ومره وحده نهجول ونرجع حلوه صح
البنات : انتي صاحيه كيف
غناء: اف اما انتم ما في احد يفهم علي
مشاعل : الا انا افهم عليك يلا قدام
غناء : كفو والله
مها: ايه كيف
غناء: ياربي انا راح اسوق طيب ويوم نشوف تفتيش انا انزل واركب في الجهه الثانيه وانتم ورا
شهد: ايوه ومين يسوق
غناء رفعت يدها : تبيني ابقسك انتي يعني مين راح ناخذ السواق ونخليه يكمل ويوم نعدي الشرطه ارجعه انا اسوق هاه حلو
البنات: حلو قدام {وينفك باب السياره الكل سكتو }
فهد مد الاكياس ع ورا وقال : تفضلو
سناء من العصبيه اخذت بايسن وفكته وهو يطالع في المرايه ويوم فكته فكت الثمه حقتها وجلست تشربه من العصبيه ورا بعض
مشاعل بهمس : سناء ليه كاشفه تغطي لا يلتفت فهد الحين بالغلط
سناء وهي تشرب ودموعها تنزل وتقول : خلاص لا تكلميني {ورمت الطرحه ع وجهها وجلست تشرب ما اخذت فيه ثواني شربته كله وحطته في الكيس فهد معصب ليه تشربه وداعس ومقهور منها
فهد بعصبيه : ما عاد راح اشتري لكم مشروبات ثاني مره خلاص
ومسكت سناء الكيس وجالسه تطلع كودرد وجات تبي تفكه ؟؟؟؟؟؟



شنو تتوقعو صار خلونا نروح مكان ثاني



في بيت ام فهد جالسين يسولفو
ام مشاعل : ماكأنهم تأخرو البنات
ام فهد: لا عادي اكيد الحين فهيد يلفلف فيهم
ام بدر: الله يعينه عليهم
الجده: انا تعبت وبناتكم الين الحين ما جو
ام فهد: الحين ان شاء الله يجون
الجده:ان شاء الله يجون
ام مشعل : صبي لي قهوه
الشغاله : طيب ماما
ام بدر: يعني هذا الاسبوع عندكم في الشرقيه والله حاله متى يجي الاسبوع الجاي عشان تجون عندي
ام مشعل : ع خير ان شاء الله
ام فهد: يارب ان شاء الله ربي يشفي ميهاف
ام بدر: الله يعينك لا تخافي عليها بأذن الله دامها مع بناتي وبذات مع غناء
ام مشعل :اما غناء هذي الله يسعدها عسوله مرره
الجده: ايه فديتها ما في احد يجي مثلها ينشرح صدري لما تجي تسولف معاي


في السياره فهد بعصبيه وقف السياره:جيبو الكيس حق المشروبات هنا بسرعه وكلها ترجع بسرعه
ميهاف: بنات جيبوها
فهد بعصبيه: كلها الحين
سناء فكته وجات تبي تشربه وفهد معصب وقال بصوت كله حزم : رجعيه الحين بسرعه
البنات : اديناك الكيس
غناء: ما صارت علينا عصيرات
فهد بعصبيه فك باب السياره ونزل منها لان سناء كانت راكبه وراه وفك الباب حقها ومسك الكودرد ورماه في الشارع ورجع ركب السياره وقفل الباب بقوه ومن العصبيه ما عاد يشوف الطريق
مشاعل بهمس: هو ما قال جيبيه ليه ما تسمعي الكلام
سناء وتنزل دموعها : كيفي
مشاعل : طيب عند امي
فهد داعس ماعاد يشوف طريقه
ميهاف وهي خايفه : يا خوي يلي يقولون انك اخوي بشويش تكفى
فهد ما يرد عليها ودموعه في عيونه بس ما يبي ينزلها قدامهم
مها وهي في المرتبه الثانيه : فهيد تراك داعس فينا كسرتنا اخذت كل المطبات فهد
تهاني : فهيد البنات يطيحون فوقي بشويش امشي
فهد ما يرد عليهم ومسرع الين صفى الطبلون وصار ماشي 200 وساهر يصور
ميهاف: انا خايفه يا بنات فهد ما يرد علينا
سناء بخوف وهي تبكي : فهد
البنات : فهد انتبه
ميهاف: ااااااااااااااااااااااااه فهد السياره قدامك
غناء نطت ولفت السياره ووزنتها وهو بعد رجله ما صار يدعس وغناء سحبت فرامل ووقفت ولا الشرطه وراهم
ويدق القزاز
وتفك القزاز ميهاف وهي تبكي
الشرطي: ليه مسرع كذا
ميهاف: فهد يا اخوي يا حبيبي قوم فهد قوم {طبعا اغمى ع فهد من القهر ارتفع ضغطه وما عاد حس بشي }
سناء وهي تبكي : ياربي كله مني يارب
الشرطي : اخليكم الحين {شاف السياره كلها بنات طبعا راح الشرطي بقي البنات مع فهد سناء نزلت وجالسه ترشه بالمويه }
سناء وهي تبكي : فهد حبيبي قوم انا اسفه والله
ميهاف : اطلعي اركبي لا يصحى الحين ويطيرنا
غناء انزلي يا ميهاف نسنده وحطيه مكانك ما بقى شي عن البيت بسرعه انا باسوق
البنات : بسرعه {ونزلت ميهاف وسناء سندوه وحطوه في المرتبه اللي جنب السواق وركبت غناء وركبو البنات وشغلت السياره غناء ومشت وميهاف جالسه تصحي اخوها وهو فاقد الوعي }



شنو تتوقعو يصير انتظروني في البارت السادس والاربعين

البارت السادس والاربعين


في الرياض كتبو لجود خروج وطلعت مع اهلها وراحت البيت بس مو بيت امها بيت اللي ربوها لان كتبه باسمها ابوها اللي رباها


اول ما دخلت البيت كانو الخدم فيه وكانت الفيلا مرتبه وفكت الانوار كلها حقت الدورين كلها
الخاله موضي: تو مانور البيت يا الغاليه
نجود مجود: هلا والله تو مانور البيت يا قلبي
جود وهي واقفه وتضمهم كلهم وتقول وهي تبكي: وحشتوني حييل وخالقكم اني فقدتكم انا معاكم اكون طيبه بس معاهم لا انتم اهلي
نجود: يا روحي انتي لا تبكين عشان لا تتعبي علينا لازم تكوني بخير
مجود: ايه صح لازم
الخاله موضي : يارب لا تفرق بيننا ربي يحفظكم لي انتم بناتي ما ابي الزواج ابيكم انتم وبس
الداده : البيت الحين اكتمل فيكم
جود : وحشتيني
الداده: وانتي بعد ياماما
مجود: تعالو نجلس تعبت وانا واقفه
الداده: اي تعالو اجلسو وانا باقول للخدم يجهزون الاشياء ويحطو شي ناكله
الجده: انا وخالتكم اليوم راح نجلس معاكم بس بكره انا بروح بيتي
جود : طيب ي جده اللي يريحك يا قلبي
الجده: الله ينور لك ويشفيك يارب
جود : امين يارب وينور لك وقربت من جدتها وحبت راسها وقالت:ويخليك لنا بعد
الكل: امين




في المكان الثاني في بيت ابو مشعل الشباب كلهم جالسين ويسولفون
احمد : انا ملكتي يا شباب بعد اسبوعين الكل ابيه يجي
الشباب : قدام يا احمد
مشعل : مبررررروك يا الغالي الف الف مبرووك
الشباب: مبروووك ابشر لك منا نسوي لك موكب كبير ووحركات كذا
احمد: الله يخليكم لي يارب الله يبارك فيكم وعقبالكم يارب
الكل: اميييين يارب
مشعل : شباب
الكل: هلا
مشعل: انا انتظر الاهل يرجعون وبروح اخطب
الكل: ايش
مشعل : صح اول ماكنت افكر بالزواج بس الحين ابي خلاص
احمد: يلا عشان نخلي زواجنا سوا







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه - روايه فجر وفهد رومنسيه جريئه للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 13 25 - 9 - 2013 7:34 AM
روايه تكفى بعثر لي كياني و إرجع احضنه - روايه رومنسيه ياسر وغرور للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 8 10 - 9 - 2013 10:39 PM
زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد - تحميل زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 8 18 - 1 - 2011 6:54 PM
اغنيه برنامج شوجي الجديده 2010 لاحد يشوفك ياولد ياولد ثنتين ثنتين ● н σ d σ α مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 33 13 - 9 - 2010 10:29 AM
روايه علمني حبكَ أن أحزن،روايه حزينه _txt نبضها عتيبي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 3 - 4 - 2010 11:26 AM


الساعة الآن 6:45 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy