العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

مشعل : لالالالا خل كل واحد لحاله احسن عشان انا انبسط لك وافلها مع الشباب بعدك انا علي: ومن بتاخذ ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:47 AM   #22

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

مشعل : لالالالا خل كل واحد لحاله احسن عشان انا انبسط لك وافلها مع الشباب بعدك انا
علي: ومن بتاخذ
وليد : ايه مين



نخليهم ونروح مكان ثاني بدر جالس مع طلال
طلال بصوت كله تعب : بدر
بدر: سم يا اخوي امر
طلال بتعب: سم الله عدوك انت دريت
بدر: ع ايش
طلال: اني ابي القرب منك صدقني ماكنت العب بمشاعرها
بدر: ايه ادري صح انصدمت منك بس دامك بتاخذها حلالك
طلال بتعب وفرح: انت موافق اني اخذها
بدر: انت تبيها
طلال بفرح وهو يرفع نفسه: ايه ابيها وخالقك انتم هنا ولا في جده
بدر: لا بس انا هنا بس هم في الشرقيه لان صار عندنا ظروف
طلال : الله يعين يارب
بدر: ايه صح انت من اللي من خواتي تبيها ما قلت لي
طلال بتوتر: ليه انت ما تعرف منو
بدر يعرف بس حب يستهبل ع طلال : لا ما ادري ايت وحده
طلال: اختك
بدر: ادري انها اختي ايت وحده
طلال : اختك هنادي
بدر : اها ع بالي
طلال بخوف: من ع بالك انا ابيها هي ما ابي غيرها تكفى وانا اخوك
بدر وهو ميت من الضحك ع شكل طلال : طيب ادري انك تبيها بس اتغشمر معاك
طلال وهو ياخذ نفس : اف طيحت قلبي







في مكان ثاني في الشرقيه غناء داعسه من الخوف وميهاف تهف اخوها من ورا ووجهت المكيف عليه وسناء ميته من البكي
مها بخوف: بسرعه يا غناء لا تنسين لفت البيت
غناء وهي متوتره : طيب طيب خلاصص سناء اسكتي ترا كذا ما اعرف اسوق
ميهاف: يارب
البنات : غناء بشويش
غناء مطنشتهم وهي مسرعه واكلت المطبات كلها الين وصلو البيت ونزلو وهم في الحوش الكل واقف ما طلعو اي صوت عشان اهلهم ما يحسون
ميهاف تهاني ومها سندوه عليهم ودخلوه غرفة لجلسات الشباب برا وسناء متغطيه وتمشي معاهم والبنات يستنون برا دخلو بيت الشعر
وحطوه في الارض وحطو عطر عند خشمه ومسحو ع وجهه بالمويه الين فاق
ميهاف بخوف: خوفتني يا للي يسمونك اخوي ايش فيك
مها : ليه اغمى عليك من ايش يا اخوي
تهاني: بسم الله عليك يا اخوي {طبعا سناء واقفه بعيد وهي تشاهق لان حست بالذنب }
ميهاف تلف وراها وشافت سناء وقالت: خلاصص لا تبكين شوفيه صحي اسكتي
فهد بصوت كله تعب : قولي للشغاله تجيب لي فراش انام عليه طفو المكيف بردان
مها : طيب الحين اطفيه واقول للشغاله تجيب لك الاشياء
تهاني: يلا نطلع
البنات : طيب وسناء طلعت اول وحده ما قالت له شي حسته انه زعلان منها وطلعت ومسحت دموعها وفي قلبها تقول اهم شي انه قام
البنات برا: هاه طمنونا
مها: الحمد لله قام
البنات: الحمد لله
غناء : اللي سو صريخ اليوم في الصباح ما يسافرو معانا
البنات: ايش
غناء: بعدين نتفاهم يلا ندخل شوفو الساعه كم الساعه 3
البنات: يا الله الوقت راح مررره
ودقو الباب وفكت الشغاله ودخلو كلهم واول ما شافو جدتهم صرخو وراحو يسلمون عليها
غناء/: هلا بجدتي هلا بالحب كله
الجده: هلا فيك يا حبيبتي فينكم تأخرتم اول مره اقعد كذا بش عشان اشتقت لكم
ام فهد: هاه اكلتم يا يمه
البنات : اكلنا بس جوعانين الحين
ام فهد : الحين اقول للخدامه تجهز لكم اكل ع بال ما تطلعو تتسبحو
{طبعا ميهاف واقفه ما تدري من هذي
الجده : ميهاف يمه تعالي سلمي علي يا حبيبتي
ام فهد : ميهاف يمه هذي جدتك
غناء : ياربي رجعنا تعالي سلمي بعدين نوصف لك

ميهاف قربت وسلمت ع الجده
الجده : كيف حالك يا بنتي الحين
ميهاف وهي تطالع فيها وهي ما تدري من فين جات : الحمد لله

مها راحت عند الشغاله وقالت لها تروح تودي الاغراض لفهد وقالت للشغاله الثانيه تحط لهم اكل وطلعت تسبح
وكل وحده من البنات راحو يتسبحون



في الرياض يدق جوال جود
جود: الو
طارق : الو
جود: هلا امر يا قلبي
طارق: انا الحين في البيت ما راح تجين عندنا خلاص
جود : يا روحي انت لا ماعاد راح اجي بعيش هنا واذا بغيتو تسلمو علي ولا اسلم عليكم راح اجيكم
طارق : طيب يا الغاليه ابشري
جود : خلاص يا طارق اخليك الحين انتبه ع نفسك وانتبه لخواتي وانتبه لابوك
طارق: طيب يا روحي وانتي بعد انتبهي ع نفسك واخذي الدواء طيب لا تنسين وانا اخوك
جود : طيب يا قلبي انا الحين بنام منسدحه خلاص عشان ابي اصحى واروح الجامعه من اول ما رحت
طارق: طيب يا قلبي اخليك ترتاحين
جود : يسلمو
طارق: الله يسلمك من كل شر يلا مع السلامه
جود: مع السلامه
{وقفلت ونامت ع طول }


عند طارق في البيت
رنا: هاه بتجي ولالا
طارق: لا ما راح تجي
رنا : احسن خليني اخذ اغراضها كلها
طارق بعصبيه : الناس كلهم يحبون اخواتهم الا انتي مدري كيف جايه انا بروح انام اقعدي بروحك سلام {وجلست تناديه وتخاصم وطنشها ودخل غرفته وانسدح ع السرير وجالس يتذكر نجود يوم دق فيها حتى ما يعرف ايش اسمها بس مسرح فيها }





في الشرقيه خلصو البنات وجلسو ياكلون سوالف وضحك واستهبال الين نامو نصهم ما عدا غناء ومشاعل وهنادي مها وشهد ميهاف ميهاف غيرت رايها وبتروح اما الباقي ما راح يروحو نامو وجالسين يسولفون في الغرفه حقت ميهاف اللي هم غناء وميهاف ومشاعل وشهد ومها وهنادي

شهد : هنادي
هنادي: هاه
شهد: انتي ما شريتي له هديه صح
هنادي: لا ما شريت ايش دراني انه بيقوم
شهد: خلاص عندي فكره
هنادي: شنو
شهد: شفت سناء اختي شرت كذا ساعه اخذي وحده بعدين ناخذ لها وحده زيها بس بشرط
هنادي: طيب شنو
شهد :نفك التغليف حقها عشان نعرف شكلها ونشتري زيها ونرجع نغلفها من جديد
هنادي: طيب
غناء: ما شاء الله تخيلو سناء تزعل
مشاعل: ما عليه لو هي مكان هنادي كان هنادي سوت نفس الشي لها صح ولالا واحنا خوات كلنا لازم نوقف مع بعض صح ولالا
الكل: صح
غناء: اديني كودرد من جنبك يا مها
مها : اخذي
غناء:الكودرد هذا حياتي.... ويدق جوالها رقم غريب وترد
غناء: الو
.....؟غناء
غناء : لا جدتها مين
......؟انا واحد جالس ادور لك من اول
غناء:اقول اخلص ليه شفتني في منامك من فين جبت رقمي
البنات : مين
.......؟ايه شفتك انتي كل احلامي تمرينها
غناء: مين بسرعه من فين اخذت رقمي ترا لا تلعب معاي انا ما في احد يلعب معاي
......؟مو هذا اللي محببني فيك

غناء: والله يعني انت مصر تتكلم بلألغاز
شهد سحبت السماعه : الو
{ما رد عليها }
شهد:ما يرد علي الو الووووووووووووووووو رد
غناء هاتي انا اكلم اشوف مين الحين ولا اوريه نجوم القايله
واخذت السماعه غناء بعصبيه: الو
.....؟: ليه تخلينها تاخذ الجوال ازعل منك الحين
غناء بعصبيه : سلاماااااااااااااااااااااااااات حبيبي هيه تراك زودتها الحين انا عفاريتي قامو ايش تزعل مني ايش الكلام هذا شوف والله والله لو ما تتكلم الحين لتندم
...................؟:ليه ايش راح تسوي هدي لا تعصبي
غناء بعصبيه: وانت ايش دخلك اعصب ولا ما اعصب بسرعه تتكلم ولالا
.......؟: انا اسمي واحد وبس
غناء بعصبيه : واحد هاه خلك واحد ورب البيت لتندم {وقفلت السماعه في وجهه{}
البنات: هدي اشبك
غناء: رفع ضغطي فين الكودرد
مها: شوفيه جنبك
غناء : ماشفته
{واخذته وجالسه تشرب وهديت شوي }

طبعا الكل نايم ما بقي الا هم وخلصوا وقامو جهزوا اغراضهم وصحو السواق ولان جات الساعه 5 وتأخر ع الصلاه صلو ونزلو الحوش وصحو السواق وركبو كلهم ومشو وفي الخط اللي مافيه شرطه ساقت غناء ومشغله اغنيه ويلك من الله يا ظالم ورافعه الصوت والسواق يرقص من الخوف والبنات يصفقون ومستانسين
غناء وهي داعسه وتدق بواري والبنات يصرخون من الفرح والخوف
هنادي وهي تصارخ : غناء بشويش يا اختي
غناء : اص يا اختي بالله والبنات يرقصون
ميهاف: يا الله يا الله توي ادري انها متهوره لهذي الدرجه
مها: هي احمدي ربك يا اختي مو اول مره تسويها بس ع الاقل المره اللي قبلها كان في الرياض وودتنا سوق
غناء وهي تسوق وتهز كتوفها ولابسه نظارات شمسيه عشان لو عدا احد من جنبهم وداعسين مرره
مشاعل : ايوه ايوه عاااااااااااشو
شهد : سي سولا سي سولا ولد ولد ولد ايوه ايوه ايوه
وهم داعسين ويطلع قدامهم كلب
السواق والبنات : انتبههههههههههههههههههههههههههههههههيييي قدامك
غناء طبعا خافت بس ما بينت لهم والكلب من الخوف وقف والخط فاضي قامت لفت السياره وكأنها تفحط وسارت السياره تحوس خمسات والبنات كل وحده راسها يصك في الثانيه والسواق وماسك نفسه بقوه وبعصبيه
السواق: غناء انت مجنون انزل انا في سوق يلا انزل انا في ابي عيش انت ما يبغى عيش
البنات دايخين من الفه هذي ماعدا مشاعل تصارخ فرحانه

مشاعل: واوووووووووووووووووو حمااااااااس كفو يا غناء انتي فناااانه
غناء: عجبتك هاه
مشاعل: ايه فللله وربي
السواق: انتي بعد مجنون
{وكملو مشي وهم سوالف وهبال الين قربو من عند نقطه تفتيش وقفو بعيد ونزلت غناء وجلست ورا ومشاعل قدام وغناء دسوها وحرك السواق ومر من عند نقطة التفتيش الشرطي دق في القزاز
السواق فك القزاز : سلام عليكم
الشرطي: وعليكم السلام
السواق: هلا
الشرطي : طلع الرخصه حقتك والاقامه
السواق: طيب {وطلعا وشافها وقاله يمشي ومشى الين بعدو من عندهم حيل ونزلت غناء وركبت مكانها وكل واحد رجع مكانه وحركت وبرضو مسرعه تبي توصل بسرعه لان جات الساعه 6ونص وهم باقي }
غناء : اخذتم كودرد
مشاعل : افا عليك كيف ما اخذ
غناء : انتي فنانه وربي يلا طلعي واحد
البنات ساكتين





في الجهه الثانيه صحى ابو فهد مالقي وحده من السيارات ودق ع السايق اللي يسوق السياره نفسها
السواق : اص اص اص اص بابا يدق
مها : يا الله اكيد عرف شي
السواق: اص وقفل المسجل وسكتو البنات
السواق: الو
ابو فهد: الو
السواق: نعم بابا
ابو فهد: فينك انت
السواق: انا يابابا شوفك تأخر في نوم انا في زوجه انا تعبان ودي مستشفى ويقعد مع هيه مدري متى يجي بس ان شاء الله ظهر وانا عند انته
ابو فهد: طيب سلامات
السواق: الله يسلم بابا
ابو فهد: يلا اخليك الحين سلام
السواق: سلام {وقفل الخط وهو خايف ويقول }
السواق: اف خوف يصير شي وبابا يخاصم انا
مها : انت شاطر ما قلت له انا اعطيك راتب زياده لا تخاف من بابا
غناء : شاطر انت وخشمك ومكملين الطريق



في الرياض صحت جود وصحت خواتها وودتهم المدرسه وهي راحت الجامعه

عند جود في الجامعه
البنات مسويين لها حفله عشان قامت بالسلامه
جود: مشكورين يا قلبي
ساره: خوفتينا عليك يا روحي
جود: يا قلبي انتم
ياسمين : لازم تنتبهي ع نفسك طيب
وجدان: ايه انتبهي يا اختي عشان كلنا نروح ملكة بعض الناس
جود: ملكة منو
ياسمين : ملكة سوير
جود: امانه مبروووووووك الف الف مبرووك يا سارونه
ساره استحت : الله يبارك فيك
جود : عقبالكم كلكم ان شاء الله
البنات : امين وياك يارب
وجدان: الا فين مشاعل غايبه
جود: يمكن عندها ظروف
البنات: يمكن


جود : يلا الحين اخليكم عندي محاضره نتقابل بعد ساعين
البنات: طيب



في الخط واستهبال وكل ما مرت سياره من عندهم تغطو عشان ما احد يعرفهم
غناء : صح هم ياخذون ثلاثه ساعات بس انا بس ساعتين الساعه سبعه ونص نوصل الحين الساعه 6و44
البنات: لا تسرعين
هنادي ": اهم شي نوصل يلا عاد تعبت
غناء : طيب وصارت غناء تدعس والبنات متحمسين


في المدرسه عند نجود ومجود والبنات جالسين يلعبون كوره وصريخ واستهبال ومجود جايبه جوالها وداسته والبنات لعبو كوره وهي معاهم
سوسن: شوتي بسرعه دخلي هدف
عهود : طيبب خلي مجود تتحرك ع اليمين
وتصرخ سوسن بصوتها كله عشان تقول لمجود توقف ويوم صاحت ووقفت مجود الا ............


شنو تتوقعو انتظروني في البارت السابع والاربعين

البارت السابع والاربعين





في الطريق الساعه 7 ونص دخلو الرياض ونزلت غناء وخلت السواق يسوق وركبت وراحت بآخر مقعد وجالسه تفصخ الثوب وتلبس العبايه ولبست ورجعت مع البنات في المرتبه الثانيه

السواق: استغفر الله انت مجنون يا غناء خلاص ما عاد فيه سوق انتي بغيتي انا موت استغفر الله
غناء وهيه ميته ضحك : ارتاح ماراح اموتك مجنونه انا اموتك ويدخلوني السجن عشانك
مشاعل : هههههههههه اي والله تخيلي بس ههه
هنادي : يلا امش المستشفى
السواق: فين قول لانا عشان وديك زين طيب
غناء : طيب بس سوق بسرعه عشان يمدينا نرجع الشرقيه
السواق: استغفر الله انت مجنوووون مررره ميهاف
ميهاف: هاه
السواق: انتي يبغي انا بسرعه يمشي ولا بشويش
مها : ايوه امشي بسرعه وريحنا اف تعبنا
ميهاف: اسرع ايش ورانا
شهد : انا جوعانه مررره
السواق: خلاصص انت روح المستشفى وانا اروح اشتري لانت اكل طيب بس ما قول انت ليه ينزل من شرقيه عشان مستشفى هناك في مستشفى كثير
غناء: انا بزور صديقه انت سوق وانت ساكت احسن
السواق: طيب في يمين ويسار فين اروح
مشاعل : يسار وبعدين سيده ويمين ونوصل
السواق: طيب طيب

{ووصلو المستشفى ونزلو كل ثنتين مع بعض وبعيدين عن بعض طبعا غناء ومها مع بعض راحو عشان يشوفو بدر فيه ولالا وميهاف وشهد مع بعض مشاعل وهنادي مع بعض عند الاستقبال }
غناء بكل دفاشه : فين غرفة حقت طلال ال...
السستر: الدور الثاني الجناح الثالث ع يمينك
غناء: طيب شكرا
مها وهي تمشي وتدق في غناء بخوف وبهمس: غناء تكفين اخاف احد يشوفنا ويعرفنا
غناء: لالا ما في احد يعرفنا بدر اخوي شوفي باين اني غناء لا صح دامني لابسه العبايه هذي ههههههههههههههه وداقه الثمه
مها : طيب انا باين علي
غناء: انتي غبيه كيف يعرفك هاه
مها بخوف: هاه ايه صح ما راح يعرفني
غناء وهي ماره من عند هنادي ومشاعل وهي تقول: الطابق الثاني الجناح الثالث ع اليمين
هنادي : شكرا وراحو كل ثنتين في جهه


{{ياعيوني هلي دموع الفرح بشوفة الغالي
واستبشري ياروحي محبوبك الغالي وصلني }}

من كتاباتي غلطان يا معاندني

{وتفتح باب الغرفه وتدخل ومشاعل برا في المممر تراقب وغناء في الدور الثاني ومها في الدور الاول وشهد في الكفي وميهاف في الاستقبال طبعا ميهاف ما تعرفه وروها صورته في الجوال وقالو لها اول ما تشوفينه قولي لنا }



طلال كان نايم اول ما دخلت هنادي شافته وجلست تبكي من الفرح وحطت البوكيه حق الورد جنبه وحطت الهديه اللي اخذوها من سناء وهي ما تدري وجلست تطالع فيه طبعا متلثمه ولابسه العبايه حقتها مسكت يده وجلست ع الكرسي تطالع فيه وهي تبكي من الفرح مو مصدقه طلال كان يحلم حلم مو زين وهو يتحرك يبي يقوم منه هنادي ما عرفت ايش تسوي له غير انها تصرخ ودخلت مشاعل وهي خايفه وتفك الباب وتقول
مشاعل: ايش فيك
هنادي وهي تبكي: مدري ايش فيه
مشاعل بخوف : الله يرجك صحيه اكيد جالس يحلم حلم مو زين
هنادي وهي تبكي: طيب {وطلعت مشاعل وجالسه تطالع في الرايح والجاي }
هنادي وهي تضرب ع وجه طلال تبي تصحيه الين فز من الحلم اللي يخوف ويوم قام ما عرف اللي جنبه وبعد ماسكه يده بخوف فك يده من يدها وقال لها
طلال : شكرا صحيتيني
هنادي وهي تمسح دموعها : لا عادي
طلال : مين انتي
هنادي قامت وادته ظهرها وهي لافه قالت : ما عرفتني
طلال عرف الصوت بس مو متأكد عدل جلسته ع الكرسي وسند ظهره وهو متردد : انتي
هنادي وهي تلف عليه ودموعها في عيونها : ايه انا جيتك يا الغالي سلامتك ما تشوف شر والحمد لله ع سلامتك يا نور عيني
طلال بصدمه : انتي انتي
هنادي : ايه انا هنادي
طلال بصدمه وفرح : يا الله مو مصدق ابد مو مصدق عيوني انا في حلم ولا حقيقه يارب
هنادي وهي فرحانه انها تشوفه : بس لا تقول لاحد اني جيتك طيب اذا تخاف علي
طلال بصدمه : تكفين مو مصدق انك هنا مو مصدق
هنادي : طيب كيف اخليك تصدق اني هنا
طلال بصدمه : اضربيني كف ابي اصدق
هنادي وهي تقرب منه وهو يقفل عيونه من الصدمه
هنادي : فتح عيونك
طلال فك عيونه وطالع فيها وهي مقربه منه وجالسه ع الكرسي وماسكه ايده وهي ترتجف من الخوف
طلال وهو خاف عليها حيل : خلاص صدقت يا الغاليه شيلي ايدك واهدي
هنادي وهي تسحب ايدها بسرعه
طلال : كيف جيتي اخوك يقول انكم مو هنا
هنادي بخوف: جيت عشانك خاطرت انا والبنات مع السواق
طلال بصدمه : كل هذا سويتيه عشاني
هنادي وهي منزله راسها في الارض: ايه عشانك خفت انهم ما يجيبوني هنا ع طول ينزلوني جده وانا ابي اتطمن عليك
طلال وهو يطالع فيها ويتأملها وهي تشرح له وترتجف من الخوف والحيا
طلال : قولي امين
هنادي وترفع راسها من الخوف : امين
طلال : يارب تكوني من نصيبي صدقيني راح اسعدك ولا راح اقصر معاك
هنادي بخجل وبصوت مو مسموع: امين يارب
طلال : الله لا يحرمني منك يارب
{ويندق الباب وتدخل مشاعل وهي تلهث وتقول}
مشاعل: هنادي بسرعه بدر في الاستقبال شافته غناء من الدور الثاني الخبله ميهاف ما عرفت شكله
هنادي بخوف: يمه ايش نسوي
طلال : في باب من ورا اطلعي منه بسرعه
هنادي وهي تطالع فيه وهي تودعه وكأنها اخر مره تشوفه :مع السلامه يا قلبي انتبه ع نفسك زين استودعتك الله
طلال وهو ميت من القهر انها بتروح بس مو قادر يسوي شي: في حفظه يا الغاليه
{وطلعت وهي تجري بس نسيو ميهاف تحت صح ورجع بدر نسي انه ما اخذ له قهوه من الكفي شوفو ايش يصير }


بس خلونا نروح مكان ثاني في الجامعه طلعت من المحاضره حقتها واخذت المحاضرات اللي فاتتها من عند صديقاتها وهم قالو راح يساعدوها في الكاتبه بس راح يروحون معاها البيت
جود : يلا الحين السواق يجي
البنات: طيب يلا
جود : يا روحي انتم راح تنورو البيت
البنات : بوجودك
ساره : انا صح راح اروح معاك واكتب بس اهم شي تجين ملكتي
جود : افا عليك بأذن الله اجيك يا روحي ولو انتي صديقتي
وجدان : اهم شي تحطون لي اي حاجه اكلها عشان اكتب لك بخط مرتب وزين
جود : ابشري الحين ادق ع الداده تجهز اكل
ياسمين : وانا بروح معاكم ما علي اخاف اهلي يعرفون بس نسوي مغامره ايش ورايه ههههه
البنات: ههههههههههههه
ساره: قولي رحت معاهم صار شي ورحت ايش شي
ياسمين: طيب طيب لا تخافو علي راح اسوق امها هههههههههههه اهم شي اروح معاكم ما تخلوني لحالي والله
البنات: هههههههههههههه الله يرجك
جود: يلا السايق وصل
البنات: فينه
جود : شوفوه هناك
البنات : يوووووه بعيد مره
وجدان : لالا امشو بسرعه مو بعيد حرام شوفو السيارت قبله

البنات: طيب {وتجهو ع السياره وركبو }
جود : ابراهيم ودينا المتاجر نبي ناخذ اشياء
ابراهيم: طيب يا جود
ياسمين: يا حليله
ساره: لو سواقنا قال انتي بس يلف في انا انتي ما يتعب انا في اتعب
البنات: هههههههههههه حلوه وانتي تقلدينه
وجدان: شكلها معاشرته هههههههههههههه
البنات: ههههههههههههههه
ياسمين : بكره عند احمد تقولين كذا حبيبي انا مافي تعب انا هههههههههههههههههه
وجدان : هههههههههههههههه يا ويل حالي بطني بيتقطع من الضحك
جود : هههههههههه كح كح كح هههههههههههههه الله يرجكم يا ليت مشاعل معانا
ساره : خلوني ادق عليها
وجدان : قولي لها انها معفنه
ساره: اص طيب
{وجلست تدق ع مشاعل وردت مشاعل وهي تجري }
مشاعل وهي تلهث : الو
ساره: بلاك تجرين من وراك يجري
مشاعل : انا طالعه من المستشفى رايحه الشرقيه
ساره بفجعه: ايش
وجدان: فكي الاسببكر بسرعه
{وفكته وجالسين يسمعون مشاعل ايش تقول}
مشاعل : بعدين يا سوير دقي انا الحين مررره مشغوله حييييل
ساره : ما راح اقفل لين تقولي لي فين رايحه
وجدان : حشى من يجري وراك انتي فينك الحين
مشاعل وهي تكلم ساره جلست تكلم هنادي : امشي من هنا هنادي
هنادي بخوف: من فين ياربي
مشاعل حطت الجوال في جيبها وصارت تجري بسرعه ومعاها هنادي في الجهه الثانيه

شهد كانت تاكل جلكسي ع بال ما تاكل في السياره زين طالعت و شافت بدر وتلثمت وقامت ع طول وطلعت من الكفي ودقت ع ميهاف ميهاف ما ترد عليها وراحت تجري تدور لميهاف طبعا بدر اخذ له الاشياء وطلع وهو طالع طبعا شهد ضيعت ميهاف وميهاف ضيعت شهد بس اول ما شافت ميهاف بدر سوت نفسها اغمى عليها
بدر راح يجري عندها :يا اختي قومي {وجلس ينادي السستر وجو وشالوها هنا ميهاف عقدت الموضوع شوي }






في المكان الثاني كانو يلعبون كوره
عهود : انتبهيييييييييييييي
مجود ما امداها لفت الا ووتبعد ع الكوره وصكت الكوره في الابله اغمى ع الابله
البنات راحو يجرون كلهم فصلهم وخلو الابله طايحه واول ما طلعو الفصل قالو للابله اللي احطياط عندهم قالو لها الابله طايحه تحت ما ندري ايش فيها وراحت الابله عند المديره وراحو عند الابله وسندوها وحطوها ع الكرسي ورشوها بالمويه لين فاقت
المديره: وشفيك يا ناديه
ابله ناديه: مدري في احد كان يلعب في الكوره وصكت فيني
المديره: فصل منو الكل يتعاقب اللي كانت معاهم الكوره اخر ناس جيبيهم لي بسرعه
الابله اللي كانت ع مجود والبنات قالت : انا جو عندي البنات قالو الابله طايحه تحت مدري بس ما اتوقع هم لان لو هم كانو شالوها
المديره بعصبيه : اكيد هم بسرعه قولي لهم ينزلو بسرعه
ابله ناديه: لا خلاص مسامحتهم خلوهم
المديره : لا ما راح اخليهم لازم اشوفهم بسرعه
{وراحت الابله تنادي عهود ومجود ونجود وسوسن وشيماء }
الابله: بسرعه المديره تبيكم تحت
عهود بخوف بس ما بينته: ايش فيه ايش تبي
الابله: انزلي ولا تسأليني انا لا تطولي لسانك عليه يلا قومو
{مجود خايفه ع جوالها ما تدري ايش تسوي }
نجود : طيب طيب الحين نجي
سوسن : ياربي
الابله: يلا بسرعه
{وهم نازلين من الدرج وكل وحده خايفه بس مو مبينه لاحد ونزلو ودخلو عند المديره دقو الباب ودخلو}
المديره : هلا والله
البنات : هلابك
المديره : انتم كنتم تلعبو كوره
عهود : ايه
المديره بعصبيه : مين اللي فيكم رمت الكوره ع ابله ناديه
نجود: ما ندري
المديره: كل وحده تتكلم ع نفسها انتي وياها بسرعه
نجود وهي رافعه حاجبها : انا عني ما ادري
مجود: ولا انا
عهود : مو بس احنى كنا نلعب بالكوره في فصول يلعبون
سوسن: ايه صح
المديره : جزاء لكم راح توقفون في الشمس لين تروحون بيتكم انا اوريكم لين تعترفون من اللي شات الكوره ع الابله
عهود: عادي نوقف احنا ايش درانا نتبلا على الناس كذا سلامات
المديره: تكلمي عدل احسن لك يا عهود
عهود: كيف تبين اتكلم وانتي تتهمينا
المديره قامت من مكانها وقربت من عهود وهي رافعه يدها تبي تظربها
نجود: لا تمدين يدك عليها والا والله لاكرهك عيشتك
مجود: ايه تراك ما تعرفينا







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:48 AM   #23

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

عهود : خلوها تجرب وهي راح تندم
سوسن : اخليك ترددي اسامينا من الخوف
المديره : مو انتي وياها تهددوني
نجود: عادي نهددك ونهدد عشره مثلك ايش ورانا احنا
المديره : طيب طيب برا اوقفو في الشمس بسرعه انا اعلمك كيف
عهود: عادي نوقف
المديره بعصبيه: برا بسرعه
البنات: طيب {طلعو ورا بعض وهم يضحكون وقفلو الباب بقوه وجلسو واقفين في الشمس وهم يتريقو ع الرايح والجاي }





في الجهه الثانيه الساعه 9 في المستشفى بدر خلاهم يشيلونها وراح متجه ع الغرفه غناء راحت تجري ومها مسرعه تجري وهي تاخذ الفه الا وتصك في بدر
مها : اااااااااااااااه
بدر وهو يمد ايده عشان يقومها : انا اسف يا اختي
مها وهي تبعد عيونها : لا عادي
بدر: خليني اساعدك
مها وهي تطالع في عيونه وبعدت عيونها : لا خلني انا راح اقوم ووقفت نفسها وقامت وهي ماسكه يدها وتصرخ جواتها

طبعا الكل اجتمع في السياره ما بقي الا ميهاف

هنادي: فين ميهاف
مها : يمه اختي اااه يدي
البنات: اشبها ايدك
مها : بدر
البنات: اشبه
اول ما اشرت لي غناء رحت اجري ودقيت فيه بقووه بغيت اموت تعورني ايدي مرره
غناء: يوووه تأخرنا مرره الساعه 9 وثمنيه دقايق ياربي
شهد: يمكن اللي سمعتهم ينقلونها في وحده اغمى عليها شكلها هي
مهابخوف : يمه اختي
السواق: يلا يا بنات امشي ولالا
البنات: لا
غناء: تعالي يا شهد معاي
شهد: طيب يلا بسرعه ابي ارجع اكل
غناء: لاحقه تاكلين يلا
{ونزلو يدورون ميهاف لين لقيوها ودخلو عليها وهي مسويه نفسها نايمه }
غناء بهمس: ميهاف بنت بس بس
ميهاف تفك عيونها بشويش : انتم
شهد: قومي بسرعه احنى في السياره
ميهاف: طيب من يفك المغذيه هذي اف
غناء : انا دقايق {وراحت تنادي السستر وفكت لها المغذيه قالك انها مركبينها خطا وراحت تنادي سستر ثانيه واخذو ميهاف وجري وركبو السياره وحركو }

مها: فين كنتي انتي
ميهاف:/ انا شفت هذا اللي تقولون ولد خالتي وسويت نفسي اغمى علي قدامه بس طنشني هو وجهه من زينه
هنادي: هههههههههه اخوي كذا
مشاعل: ايه اضحكي انبسطي
شهد : من يبي ياكل
غناء: انا باكل بسرعه عشان بنزل اسوق بس اكل اول ما عاد اشوف طريقي
السواق: لالا انتي ارتاح
البنات : اي والله
غناء: تبون توصلون متأخر بكيفكم
مها: لالا عز الله امي صحيت وفضحتنا لازم نوصل الساعه 11
غناء: خلاصص خلوني اكل والبس وانزل اسواق
البنات: طيب اكلي



طبعا في بيت جود البنات اجتمعو ضحك ووناسه واستهبال ومنها كملو الدفاتر حقت جود وجلسو ياكلون
وجدان: ماشاء الله عليك اكلك يجنن ما الوم جود فيك
الداده: شكرا يا حبيبتي بالعافيه يارب عليكم
جود : ايه والله الله يخليك ليه يا ماما
الداده: امين ويخليك ليه يارب
وجلسو يسولفو وياكلون



عند طلال دخل بدر
بدر: صباح الخير
طلال: صباح النور
بدر: الله الله ايش الهدايه هذي
طلال : ايه امي توها جابتها لي
بدر: يا حليلها امك الله يخليك لها يارب ويخليها لك
طلال : امين يارب
بدر: طيب ابعد لي ابي استكن احكيك اليوم مدري كيف
طلال : ليه ايش فيك
بدر: دقيت في وحده يا خي مدري كيف شكلها حلوه مدري احسها دخلت قلبي
طلال بخوف: منهي
بدر: اشفيك هاه اشوف فز قلبك هاه
طلال : لالا بس ما كلمتها
بدر: لالا بس شكلها تعورت لانها كانت طايره وانها تصفق في خويك
طلال : طيب كانت وحدها
بدر: ايه ليه تسأل
طلال : لا بس اسأل اشبك
بدر: اها طيب يلا اخذ اكل قبل ما يبرد الاكل
طلال: طيب




في الجهه الثانيه خلصت غناء اكل ووقفو ونزلت تسوق ودعست والسواق خايف جنبها
غناء: بالله ارتاح اشبك انت
البنات: اسكت خلها تسوق
غناء وتشغل اغنيه وهي تسوق وتهز كتوفها كانت الأغنيه ابراهيم الحكمي الله يسهل طريقك وداعسه والبنات يرقصون
ميهاف: مدري ليه احس بيصير شي
مها : اص اص تفاءلي بالخير
ميهاف: ان شاء الله ما يصير شي
غناء : ولد ولد ولد ايووووه عااااااااااااااااشو
شهد: اديها بواري
غناء: طيب وجلست تدق بواري وهي داعسه طبعا ما انتبهت كانت في سيارة شرطه موقفه ع الجنب وشافهم مسرعين والاغاني مرفوع الصوت وصار يمشي وراهم وينادي ويقول
الشرطي: يا راعي التاهو صفت ع الجنب
طبعا ما يسمعو والشرطي ينادي وبلغ عليهم في التفتيش اللي قدامهم
السواق طالع في المرايه
السواق بخوف:غناااااااااااااااااااااااااااااااااء
غناء بخوف: بلاك انت تصارخ تخوف الواحد قلت لك ماني مجنونه اموتك
السواق وهو شوي ويبكي : الشرطه ورا احنا
غناء والبنات: ايش وتطالع غناء فيه من المرايه تدق اشاره وتهدي السرعه وتوقف ع الجنب .......؟؟؟؟؟



شنو تتوقعو يصير انتظروني في البارت الثامن والاربعين
البارت الثامن والاربعين




في الرياض تعبو البنات وهم واقفين شوفو ايش سوو

عهود: اف تعبت الله يا خذهم
نجود: وانا بعد ما صارت عاد
سوسن: يبي لهم درس حلو
مجود: يمه مدري من اللي مرسل لي وكز هزني ياربي
عهود: وانتي جبتي جوالك
مجود: ايه
عهود: حلو اديني اكلم اي احد يجي ياخذني
مجود: ومن اللي بياخذك
نجود: ايش رايكم نسوي فيلم عشان نروح البيت طفشنا بكره راح اغيب انا دامه ربوع والله
البنات: وحتى احنا بنغيب
مجود: غطو علي خلوني اشوف من اللي ارسل لي
البنات: طيب بسرعه
{وطلعت جوالها وارسلت لفراس رساله محتواها {حبيبي انا في المدرسه ايش رايك تجي وتصرف الحارس عشان نطلع انا وانت وصديقاتي رد مني بسرعه }

نجود: لمين ارسلتي
مجود: لوحده من البنات
عهود: هات اخلي ولد خالي يطلعني
سوسن : اي والله يلا قدام
نجود: الساعه كم
مجود: ساعتي فوق
عهود: وانا ما لبست اليوم
سوسن: انا كنت لابسه بس المديره شالتها
نجود: اف تعب
مجود تفكر الين جاتها فكره {شنو تتوقعون تسوي نخليهم ونروح جهه ثانيه }





في المستشفى عند بدر
بدر: يلا طلول قوم امشي خلي رجولك تطيب
طلال: طيب بس ساعدني شوي
بدر: طيب يلا
طلال : اااه تعورني وانا اخوك
بدروهو مقهور ع خويه بس ماسك نفسه : ماعليه يا خوي شوي بس يلا
طلال : طيب دق ع ابوي خليه يجي
بدر: ليه قبل شوي ماكانو عندك
طلال ارتبك ما عرف ايش يقول له


نخليهم ونروح الجهه الثاني دقت اشاره ووقفت ونزل الشرطي وهي جالسه في السياره يوم شافته قرب منها دعست وهو رجع يجري عند السياره حقته وهي دعست بس ما تدري انه بلغ النقطه حقت التفتيش
ويوم قربو للنقطه نزلت وركبت ورا وشافها واحد وركب السواق مكانه السواق من الخوف


السواق: انتم كلو مجنون انا مافي يسمع كلام مره ثانيه
البنات: ياربي خلاص اص اضحك للشرطه
ويوم وصلو للنقطه وقفهم الشرطي ووقف السواق
الشرطي : عليك بلاغ
السواق: ليه انا مافي سوي شي بس انا يمشي بسرعه عشان بابا انا يبغى انا بسرعه
ويدق جوال السواق
السواق: دقيقه شرطي
السواق: الو
ابو فهد: فينك
السواق : الحين يجي يابابا
ابو فهد: ايش وداك طريق الرياض
السواق: بسم الرحمن الرحيم ممن قال انا في رياض
ابو فهد: ساهر ارسل علي 7 مرات اشبك
السواق: ايه بابا زوجه انا تعبان انا ودي رياض يمكن شوي ويجي بابا طيب يلا مع سلامه
وسكر الخط
الشرطي : اديني البطاقه
السواق: طيب {وطلع البطاقه ووراه }
ووصل الشرطي اللي كان يمشي وراهم ووصل وهو يقول هو نفس السياره بس فين اللي لابس ثوب
السواق: مافيه انا ما في يلبس ثوب
ميهاف: لو سمحتم احنى مستعجلين
الشرطي : دقايق يا اختي
ميهاف: طيب بسرعه
الشرطي: لو سمحت نزل كل اللي في السياره الحين
السواق: نعم انت يعرف هدا بنات مين
الشرطي : ايه ما قريت اسم ابوهم انزلو بسرعه
{ونزلو البنات مابقي الا غناء في السياره منسدحه في اخر مقعده وداسه نفسها لانها ما بدلت الثوب }
الشرطي : اطلعو فتشو السياره
مها: خير ان شاء الله ليه تفتشوها ايش الحركات هذي
شهد: ياربي ايش هذا حر
ميهاف: صدقوني راح تندمون
السواق: يا شرطي حرام بنات لازم انا بروح الحين
الشرطي: السيارة تتفتش الحين الشرطي ما راح يتبلاكم ابد
الشرطي الثاني اسمه معاذ: ايه ما اكذب عيوني انا بطلع بنفسي
ميهاف وقفت عند السياره :واحد فيكم يقرب منها يا ويلكم
الشرطي: بعدي يا اختي
شهد: هي هي خلاصص اديناكم وجه خلاص
مشاعل : انا راح ادق ع ابوي يدق ع صاحبه اللي عقيد واوريهم كيف
الشرطي: مين هو
مشاعل : اسمه ال......
الشرطي: خلاصص نخليكم الحين واسفين
معاذ: مستحيل لو يسجنوني راح اطلع اللي كان يسوق {وقال لميهاف تبعد وبعدت ودخل السياره كانت غناء في المقعده الاخيره وفكت شعرها وخربت وجهها بالمكياج وهي لابسه الثوب واول ما قرب منها وشال البطانيه نقزت وخوفته
غناء: ااااااااااااااااااااااااااه
معاذ من الخوف نقز في المرتبه الاولى وهو حاط يده ع قلبه ويصرخ ويقول
معاد: لالا هذي جنيه مو انسانه لازم اشتكي عليهم وشالوهم وودوهم القسم حق الشرطه ونادو ابو فهد ويوم دخل عندهم والبنات واقفين صف واحد }

ابو فهد وهو يدق باب الغرفه اللي كان فيها البنات لوحدهم ودخل تغطو اللي ما يكشفون ودخل
ميهاف: هلا والله يا ابوي
ابو فهد: هلا فيك يا ميهاف
ميهاف: يبه انا يقولون انك طيب بس طيبك الحين راح يبان خليهم يطلعونا يبه ايش هذا
مها: ايه تكفى يايبه اخر مره والله
ابو فهد وهو يطالع في البنات : مين اللي كانت تسوق فيكم
كلهم لفو ع غناء وهي كانت جالسه ع الكرسي وتلم شعرها وتمسح المكياج اللي لونته بوجهها
غناء وهي مرتبكه : بسم الله الرحمن الرحيم اشفيكم يا عمو انا البريئه اسوق من متى
مشاعل : هي لما طلعت البحرين طلعت رخصه والله معاها في الشنطه حقتها
غناء: ويعني معاي رخصه ويعني الشره علي انا اوريكم
هنادي: يا غناء يا اختي هدي
غناء: اهدي هاه طيب طيب
مشاعل: خلاصص ما صار شي
ابو فهد : طيب طيب انتفاهم في البيت بس ليه ايش السبب اللي نزلكم الرياض هاه
ميهاف: عشان خالتي قالت للبنات انهم بيقعدون عندنا ليوم الجمعه واليووم الثلاثاء ونزلنا نجيب اغراضهم بس هذي كل القصه
مها : ايه
ابو فهد: طيب دام كذا اعذركم بس
البنات: شنو
ابو فهد : اللي خلاكم تسوقون راح يخليكم ما تنامو يوم كامل عقاب والجوالات تنسحب لبكره واللابتوبات والايباد والكمرا وكل شي لبكره تتأدبون بس
هنادي: لالالالاللاالالاللاالالالالالالاللاالالالالالاتكفى يا عم لا طلبتك
ابوفهد: وبعد السواق راح اسفره خلاص لانه كذب علي
ميهاف: لا ييبه تكفى حرام نقطع رزقه
ابو فهد بعصبيه: طيب ولو صار لكم شي لا سمح الله ايش اسوي انا هاه قولي لي انتي وياها
غناء بخوف: عم تكفى لا تسفره انا اعترف اني كنت اسوق فيهم اعترف
هنادي : انا السبب
ابو فهد: انتي ايش دخلك عشان السبب
مشاعل وهي تكح تبي تسكت هنادي لا تفضح السالفه : كح كح كح كح كح كح باموت ابي مويه
ابو فهد: استنو هنا بجيب لها مويه واجي وطلع من الغرفه وما بقي الا البنات
مشاعل: هبلا انتي تبين تقولين له انك رحتي عند حبيبك هاه ايش الغباء هذا
شهد: ايه خلاصص قلنا احنى رحنا نجيب اشياءنا خلاص اص
{ورجع ودخل ومشاعل سوت نفسها تكح }
مشاعل : كح كح كح كحح
ابو فهد : اخذي يا بنتي
واخذت وشربت
ابو فهد: يلا امشو خلاصص البيت
مها: خلاصص راح يفكونا
ابو فهد: انا اللي خليتهم يجيبونكم هنا انا اوريكم يابنات بس مو هنا في البيت يلا كلكم امشو في السياره حقتي
ميهاف: اي سياره
ابو فهد : الصغيره اوريك كيف تركبو ع بعض لين اوصل البيت تتعبون كل ثنتين فوق بعض
مها مصدومه": يبه انت من جد تتكلم
ابو فهد: تشوفوني امزح انا
ميهاف : طيب عادي
ابو فهد: عادي
ميهاف : ايه عادي
غناء : ايه صح عااادي اهم شي نرجع وننام
ابو فهد : مافي نوم راح اقفل الكهربه واشوف كيف تنامو يلا البيت انا في السياره
مها: طيب نصنا نركب مع السواق
ابو فهد: السواق في التوقيف اربعه وعشرين ساعه انا انتظركم في السياره {وطلع وهم وراه ويتحلطمون وغناء قبل ما تطلع شافت معاذ وطالعت فيه وراحت لين عنده وقالت
غناء : العب مع غيري بلاك ما عرفتني زين انا مرتاحه ما سوا لنا شي يعني انت اللي تعبت وتمشي وراي يعني ما راح يجي يوم وتمسكني وراح اسوق ما علي في اطنخ شنب فيكم يلا سلام {ومشت بكل كبره وبعد ما طاح وجه معاذ منها ما عطته فرصه يتكلم وطلعت وصارفي السياره كل ثنتين فوق بعض مشاعل وشهد فوق بعض وغناء وهنادي فوق بعض ووميهاف ورا وفوقها مها ومافي احد قدام غير الشنط حقتهم ومشو ومتجهيين ع البيت نخليهم ونروح مكان ثاني



في بيت جود الساعه 11 تمام يدق التلفون
جود : الو
المديره حقت المدرسه : سلام عليكم
جود: وعليكم السلام منو
المديره: انا المديره حقت المدرسه حقت اخواتك
جود: امري
المديره: ما يامر عليك عدو بس ابي اعرف البنات جيتي اخذتيهم من المدرسه
جود: لا السواق ما راح لهم باقي بدري ليه
المديره: ما ادري بس دورنا لهم في المدرسه ما لقيناهم لا هم ولا صديقاتهم
جود بصدمه : طيب مشكوره
المديره: اذا لقيتيهم قولي لنا لأنها مسؤوليه
جود بصدمه: ايه مسؤوليتكم اساسا ليه ما في حارس ايش هذا التسيب
المديره: الحارس يقول راح يشتري له ورجع لقي رساله عند الباب ومكتوب فيها قول للمديره احنا طلعنا وريها الرساله ودورنا عليهم ما لقيناهم
جود: طيب شوي وارجع ادق عليكم وقفلت من غير ما تقول لها مع السلامه
البنات: اشبك يا جود معصبه
الداده : بسم الله الرحمن الرحيم
جود بعصبيه : نجود ومجود مو في المدرسه
البنات: كيف
الداده: يا ويلي
جود : داده روحي شوفي الجوالات حقتهم في الغرفه ولالا وطلعت الداده ورجعت وقالت
الداده: ما فيه الا حق نجود مجود مو فيه
جود : طيب {ورفعت الخط وتدق ع مجود}


مجود: يمه يا بنات
البنات: اشبك
فراس: اشبك
مجود: جود تدق عليه
نجود بخوف: ايش
عهود: قولي لها اي شي
سوسن : ارسلي لها وقولي انا في الفصل لا تدقي علي
مجود: ايه صح {وارسلت لها رساله وكاتبه فيها انا الحين في الفصل ما اقدر ارد عليك لا تدقين علي }
فراس : طيب انتي الحين ليه طلعتي من المدرسه
مجود طالعت فيه بصدمه ما تدري ليه يكلمها كذا وبعد قدام البنات سوت نفسها ما سمعته وسكتت
{فراس طبعا ما يدري ان عندها توأم}


عند جود وصلتها الرساله وقرأتها
البنات: هاه ايش صار
جود بعصبيه: طيب بس خليهم يجون راح ادق ع المديره واقول لها انهم جو عندي عشان وحده فيهم تعبانه ولما يجون اتفاهم معاهم
البنات: ايه احسن
ساره: بس اهم شي يرجعو سالمين عندنا
جود: ان شاء الله




في الرياض وصلو البيت ويوم فكو الباب كل وحده طايحه في الحوش
ميهاف: اف تعبت وانتي علي
مها : اقول مو من ثقلي عاد
ابو فهد : يلا كل وحده تطلع الاجهزه حقتها وتجيني في المجلس كلكم ولو ما جات راح تندمون يلا امهاتكم ينتظرونكم جوه وماراح يخلونكم تنامو انا حلفت وعاد ما تدرون ايش بعد اسوي
غناء : ياربي يا عم خلاص عاد احنا مو صغار
ابو فهد: لانكم مو صغار اعلمكم زين يا الكبار
مها : طيب خلاص اسفين بس خل الجوالات والاجهزه وخلنا ننام
ابو فهد: لا ما فيه تجيني وبعد ابي اقولكم شي اللي قاعدين في البيت راح امشيهم اليوم وانتم تقعدون في البيت وبعد مواصلين
لبكره
مها بصدمه وهي ماسكه يدها اللي تعورها : نعم ايش قلت يايبه

ابو فهد: اللي سمعتوه يلا انا رايح المجلس وانتظركم تجيبون الاشياء {وراح وخلاهم وهو يتحلطمون ويوم دخلو البيت كلهم امهاتهم جالسين ينتظرونهم والجده جالسه معاهم
الجده وهي توقف وتقرب منهم ويوم قربت قالت : فين كنتم
غناء وهي تتكلم في اذن جدتها وتقول لها كل شي لان جدتهم احسن شي لانها توقف معاهم
ام فهد: مهاوي من قالك تاخذين اختك وتروحون هاه
ام مشاعل: مشاعل انتي وشهد ايش نزلكم الرياض هاه مين اللي سمح لكم هاه
ام بدر: غناء انا صراحه تعبت منك خلاص تاخذين اختك ليه هاه انتي ايش ما تحسين {غناء هنا كأنها فقدت كل شي بحياتها }
الجده : حدك هنا يا ام بدر خلاص عاد ما صارو طلعو كل وحده تمسك نفسها احسن... مافي انسان ما يغلط خلاص البنات في وجهي ما احد يقرب منهم
غناء ودموعها في عيونها وبصوت عالي : انا ما عندي احساس هاه انا عديمه احساس طيب مشكوره {وتنزل دموعها من القهر }
هنادي بعصبيه: يمه ليه تقولين كذا انا اللي رحت ما في احد جبرني ع شي انا بكيفي رحت
ام بدر: انا الحين ادق ع اخوكم اوريكم كيف
الجده: لو دقيتي وقلتي له لا انتي بنتي ولا اعرفك غناء تعالي معي
غناء وهي تبكي وتصرخ ولاول مره امها تقول لها كذا جرحتها حيل : ما ابي اروح بطلع اتسبح
ام مشاعل : ادوني الاجهزه بسرعه يبيها خالكم
مشاعل: يمه لا
ام مشعل: هات بسرعه
ام بدر: وانتم بعد
غناء حطت جوالها وطلعت اخذت الاب والايباد والكام حقتها ونزلت وحطتها عند الجده وطلعت تسبح وهي تبكي طبعا الباقيين نايمين والباقي راحو يجيبون الاجهزه حقتهم



في مكان ثاني اذن الظهر وفراس راح يرجع البنات عند المدرسه ونزلو بقي مجود زعلانه منه ويوم جات تبي تنزل
فراس : مجود
مجود وهي تغطي عيونها وتعدل صوتها: امر
فراس : انا احبك والله بس ما حبيت ابين لهم حبنا
مجود وهي مقهوره وتبكي : ياليتك ما سويت كذا{ ونزلت وراحت مع السواق حقهم وركبت معاه هي ونجود والبنات وراحو يوصلونهم بيوتهم

ووصلوهم اتجهو ع البيت ويوم دخلو ودخلو وسلمو ع البنات وغسلو ولبسو وتغدو
جود : كيف المدرسه
مجود: حلو
جود: طيب ليه نزلتي بالجوال حقك
مجود: كذا طفش
جود : طيب هاتي جوالك
مجود: خير ان شاء الله
جود: هاتي جوالك اقول
مجود: من انتي عشان تاخذينه
نجود: مجود اسكتي
البنات مصدومين طبعا ما يدرون ان جود مو اخت البنات


؟؟؟؟؟؟؟شنو تتوقعو يصير



في الشرقيه قامت سناء من النوم ولقيت الهديه اللي بغتها لفهد مو مكانها ونزلت قبل ما تغسل وجهها ولقيت البنات متسدحين ع بعض طبعا ما نامو ولا خلوهم بس
سناء وهي تقرب منهم: شفتم واحد من الاكياس حقتي ولالا
البنات: لا
سناء : يمه شفيهم البنات كذا لا يكون مانامو
ام مشعل :ما تدرين ايش مهببين
سناء : يوه بعدين قولو لي اهم شي الكيس اللي في الهديه فينه وراحت عند الشاغلات وتسألهم وقالو لها ما شافو جن جنانها وجلست تصارخ في البيت وتقول مين اللي اخذ الهدييييييييييييييييييييييه ايش هذا


شنو تتوقعون يصير انتظروني في البارت التاسع والاربعين
البارت التاسع والاربعين



في بيت جود
نجود بعصبيه: خلاص اسكتي يا مجود حلوه ايش دخلها مو اختنا
مجود وهي معصبه ما تدري ان صحبات اختها ما يدرون ع شي ما امداها قالت لهم : اقول هي تعرف انها مو اختنا خلاصص لا تتلقف وتطلب جوالي
الداده بعصبيه : مجود {وسحبتها من يدها وطلعتها الغرفه حقتها }
نجود: ماعليه يا جود تعرفينها ما تقصد ابد بس
ما خلتها جود تكمل : لا عادي خليها ع راحتها
ساره : احم احم جود خلاص احنا راح نروح البيت الحين
ياسمين : ايه بعدين دقي علينا
وجدان :ايه صح يلا قولي للسواق ما عليه امر يرجعنا
جود وهي دموعها في عيونها: طيب الحين ادق عليه نجود جيبي الجوال حقي
نجود: طيب {وراحت جابت الجوال ودقت ع السواق يجي يا خذ البنات ويوم جو رايحين سلمو ع بعض وطلعو }



في الجهه الثانيه سناء قالبه البيت ع الكيس حقها وجمعو الشغالات كلهم
سناء : الكيس فينه
جمليه: انا ما يدري فين
ميري: ولا انا انا ايش تبغى فيه
صافي: انا ما في معلوم انا بس شيلي اشياء حق ميهاف وتهاني ومها واريج بس
سناء وهي تبكي : من شالها الجني يعني
ام مشعل : سمي بالرحمن انزلي اشتري زيها اشبك
سناء وهي تبكي: ما في زيها خلصت اللي مثلها
البنات حسو بتأنيب الضمير
مشاعل : خلاص يا سنو وش هي مجرد ساعه لا راحت ولا جات
سناء وهي توقف دموعها : وانتي ايش دراك انها ساعه
مشاعل وهي مرتبكه: شفتكم امس يوم دخلتو المحل وعرفت انها ساعه
سناء: طيب {وكملت رجعت بكيت }
ام فهد : بنات تبون تاكلون الحين
ميهاف: انتي اللي يسمونك امي خليهم يخلوني انام خلاصص
ام فهد : لا الين تقولون ايش نزلكم الرياض ليه بعد مع السواق {المشكله انها تدري ان غناء اللي كانت تسوق ويدق جوال ام فهد }
ام فهد: الو
ابو فهد : الو
ام فهد: هلا
ابو فهد : هلا فيك هاه ايش سوو البنات
ام فهد وهي ترخي صوتها : والله انهم تعبانيين
ابو فهد:خليهم انا اعلمهم كيف الهياط حقهم
ام فهد: طيب الله يعين
ابو فهد : قولي للبنات اللي كانو نايمين يجهزون العصر راح اطلعهم
ام فهد: واحنا
ابو فهد : تبون معاهم طيب خلاصص اجهزو بس اللي نزلو الرياض لا
ام فهد: طيب راح ينامون بعدين
ابو فهد : راح اطفي الكهربه وكل وحده تاخذ شغالتها معاها
ام فهد: ياربي حرام
ابوفهد: تبين تطلعين ولالا
ام فهد: ايوه خلاص
ابو فهد : بعد ما تنتهي صلاة العصر الاقيكم جاهزين
ام فهد : طيب {وقفلت الخط وجالسه تقول لاسماء وتهاني واريج وروز وسناء وغنيمه والحريم يجهزون عشان راح يطلعون يتمشون }

اسماء: فين راح نروح
ام فهد: وانا ايش دراني ع عمك
اريج: ما عليه نختار مكان حلو بس البنات الباقي ما راح يروحون
تهاني: انتم ايش سويتم
ام بدر: قولي ايش ما سوو
الجده: انتم ما لكم شغل فيهم روحو تمشو وبس {غناء وميهاف ومها ومشاعل وشهد مقهوريين بس ما بينو لهم ع بالهم بينامون }
غناء: تبين تعرفين ليه احنا كذا
البنات: ايوه
غناء : ما فيه
{والبنات الباقي فكو ضحك ع البنات اللي في الجههه الثانيه ع اشكالهم وبدت سكرة النوم }

تهاني: قليل اللي سووه فيكم والله
اسماء: وبعد غناء ما تتأدب
غناء وتحط رجل ع رجل وتقول: لو يقولون يا غناء اقعدي هاديه ويجلدوني جلد ما راح اقعد هاه عناد فيكم كلكم
{ويدق جوال غناء رقم غريب وجات ام بدر ترد }
غناء: لا تردين خليه انتم قلتم ما تردون ع اي احد صح ولالا
ام بدر: رقم برد عليه واشوف ليه يدق عليك
غناء جن جنانها وجلست تصارخ ع الكل وتقول:هنا وخلاص عاد هات جوالي
ام بدر: غناء اجلسي مكانك احسن
غناء : ولو ما جلست ايش راح يصير
الجده: هات الجوال يا ام بدر بسرعه
{وقامت وعطته الجده ورجعت غناء مكانها }
الجده وهي تقرب من غناء وتقول: اسكتي يا غبيه شوي شوي ناخذ اشيائكم لا تقومين تتضاربين معاهم
غناء وهي تبتسم الابتسامه اللي شاقه الحلق وتقهر الكل: طيب يا جده يا جعل عيني ما تبكيك يارب قولو امين
الكل: امين
غنيمه: من متى عينك بكت
غناء بعصبيه : احسن لك قومي من قدامي لاخليك الحين صحن يدور قدامي
غنيمه: اف منك خلاص بسكت
وقامو البنات يجهزون الباقيين اللي كانو في الرياض قامو يتغدوون وهم دايخين نوم وتعب



في الرياض يدق جوال مشعل
مشعل : هلا والله
ااحمد: هلا فيك فينك
مشعل: والله موجود يا اخوي
احمد: طيب اسمع
مشعل: سم
احمد : سم الله عدوك بس قلت امر عليك عشان نختار العربيه انا وانت ع ذوقنا وعاد هم يعبونها اهلي
مشعل: طيب طيب مر عليه انا في الشركه مع ابوي
احمد: غريبه داومت
مشعل : هههه عشان ابيه يخطبلي
احمد: اها عشان كذا
مشعل: هههههه شفت كيف اني ذكي
احمد : ايه شفت
مشعل : يلا عاد اخليك الحين بكمل شغلي ع بال ما تجي لا تتأخر حدي جوعان وتعبان
احمد: طيب مسافة الطريق وانا عندك
مشعل : طيب انتظرك {وقفل الخط }





عند جود في الصاله وجالسه تتفرج تلفزيون وتدخل مجود
مجود : انا اسفه يا جود
جود تطالع فين مجود وشافت الندم في عيونها : لا عادي لا تتأسفين
مجود: انا غلطت عليك اعذريني مو قصدي
جود: لاعادي عاذرتك ليه ما اعذرك بس ليه طلعتو من المدرسه
مجود وجلست تحكيها السالفه من البدايه لين النهايه بس ما قالت انه خويها خوي نوف صديقتها اللي هددتها نجود تتركها
جود: لا عاد تروحي مع نوف هذي ايش عندها تركبكم مع واحد ما تعرفه وانتي وياها كيف وثقتم فيه فهموني
نجود وهي تطالع في اختها ومصدومه من مجود الكذابه : خلاص اخر مره
جود: طيب وبعد كنت اليوم راح اطلعكم نتمشى انتم وصديقاتكم بس شكلكم ماراح تتعدلون ابد
مجود ونجود: لالا خلاص تكفين اخر مره
جود : ولو عدتوها
مجود ونجود : سوي اللي تبين
جود : شاهده يا الداده
الداده: ايوه شاهده
جود: خلاص اتفقنا




في الجهه الثانيه خلصو كلهم ولبسو وجهزو اغراضهم كلها وطلعو كلهم من الباب وهم فرحانين ما بقي الا الجده والبنات اما الباقي راحو طبعا اول ما ركبو السياره ام فهد
ابو فهد : امي جوه مع البنات كيف تطفي الكهربه
ابو فهد : لا يا شيخه خليها تجي معانا
ام فهد: عيت والله تقول تبي ترتاح
طبعا البنات في السياره الثانيه مع السواق اما الحريم مع ابو فهد
ابو فهد : طيب وحرك السياره ونسي ما قال للسواق الثاني لا يطفي الكهربه واول ما حركوطفت الكهربه حقت الفيلا والبنات طالعين ينامو جلسو يبكون في الدرج
الجده: ما عليه وانا امكم
غناء: ايش هذا يا جده اخذو كل شي منا والحين طفو الكهرب
ميهاف : يا الله منهم
شهد: ان شاء الله ما يتهنون في الطلعه
مشاعل : امين
هنادي: ابي انام
الجده: طيب اسمعو ايش راح نسوي
البنات وقفو الصريخ والتحلطم : شنو






في الجهه الثانيه في الرياض مر احمد ع مشعل وراح السوق وجلسو شوي في الكفي وبعدها قامو يدورون ع عربيه حلوه وكل ما شافو وحده قالو لا ودق احمد ع امه وقال لها :اسأليهم ايش لون الفستان حقها
ام احمد: ليه وانت فينك
احمد: انا نزلت اخذ ع ذوقي عربيه والباقي عليكم
ام احمد: يا الله منك يا احمد انت ايش دخلك في حركات الحريم
احمد: يا الله يا امي وشفيك الحين خلاص ما صارت دقي واسأليها وانا راح اخلص اشغالي يلا
ام احمد: طيب





في الجهه الثانيه طلعو طلال من المستشفى ونزلو فيه جده ونزل بدر معاه بس بدر راح بيتهم وطلال راح بيتهم




في الجهه الثانيه في بيت ام جود
رنا : انا تعبت خلاص جيبو لنا شغاله ايش هذا كل الشغل علي
جنان : انتي بكره ما راح تروحين الجامعه ولا عندك اختبار خلاصص خلصي البيت وانا بروح اذاكر علي اختبار مرره كثير مدري متى اخلصه
رنا بعصبيه: الله ياخذكم تعبت انا خلاص
طارق دخل ع صريخ رنا ووقف وقال: خير ايش فيه
رنا بعصبيه: قول ايش اللي مو فيه البيت كله عليه وجنان الهانم ما راح تساعدني فيه
طارق: هي لو مو مشغوله كان ساعدتك فيه بس تلاقينها مشغوله يلا انتي كمليه وسوي لي شاهي
رنا بعصبيه: بعد ما لي دخل
طارق : اها الحين اخليك كيف تحسين بجود يوم كنتم تكرفون فيها نسيتي ولا اذكرك
رنا بعصبيه: الله ياخذكم اف



في الجهه الثانيه وصلو السوق وجالسين البننات يلفلفون فيه والامهات يشترون وابو فهد جالس في الكفي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:48 AM   #24

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

في الجهه الثانيه
الجده : يلا
البنات : فين يلا
الجده : ناخذ وحده من السيارات ونلفلف في الاماكن اللي ما فيها شرطه وناخذ لنا اكل وناكل ونلفلف
مها : بس ابوي يخلي واحد من السواقين عند الفيلا ما يحركه
الجده : خلاص مجموعه تغفله والثانين يسرقون السياره وغناء تسوق وبمزحه {اشوي هي وشوي انا ايش رايكم }
البنات: هههههههه طيب يلا{وطلعو كلهم وقالو لسواق يروح ورا الفيلا وراح السواق وميهاف راحت اخذت مفتاح السياره من غرفة السواق وادته غناء وركبت وركبو كلهم وطلعو من البوابه الجده قدام والبنات ورا وغناء قدام لبست عباتها طبعا ما لقيو ثوب لانها خربت الاول بالمكياج وراحو يسوقون
الجده: والله انك تعرفين تسوقين يابنتي
غناء: افا عليك يا جده
ميهاف: اجل كيف رحنا الرياض عارفين انها تعرف
مها: انتبهي لا تروحين من الجهه الثانيه لان هناك الشرطه راح يمسكونا عاد محنا فايقين طبعا{ الجده شنطتها ما تقدر تشيلها من ثقلها
غناء: يا اخي احس اني بدون جوالي ضايعه
الجده: انتي تبينه
غناء : ايه هم معاقبينا كل هذا العقاب
الجده: افا والله وانا جدتك اخذي جوالك {وطلعت جوال غناء من شنطتها }
غناء بفرح: يا فديتك يا جده كيف جبتيه
الجده: عشان تعرفين ان جدتك تحبكم اوريهم كيف
غناء: يالبيه يا جده
ميهاف: طيب يا جده واحنا هاه
الجده : معاي اخذو شنطتي بس رجعو الفلوس فيها
البنات بصراخ : ووووووووووووووا عفيه يا جده {وصارو كلهم يصارخون كل وحده تدور اشياها }
الجده: لا احد يضيع جوالي ولا المحفضه
غناء: فين تبونا نروح
مها : نقعد نلفلف
ميهاف : اقول خلونا نشتري من باسكن احسن
الجده: ايه يا بناتي
غناء : طيب بس يبغالنا نوقف بعيد عنه وثلاثه ينزلون يجيبون لنا ولا يتأخرون طيب
البنات: طيب
الجده : ادعسي بلاك تمشين بشويش
غناء : اخاف ساهر الكلب هذا مدري فينه عز الله عمي ذبحنا هذي المره
الجده: ما عليك انا ادفع هذي المره ادعسي وخذي لفه فينا من زمان ما احد سواها معاي
غناء : ابشري يا الجده تمسكو يا بناااااااات
البنات بصراخ: طيييييييييييييب عطيها {ودعست غناء ومسررررعه الين قبل ما تاخذ الفه سحبت بريك مع لفة السياره وكلهم يصرخوووو}
الجده وهي تصفق : كفو والله بنت رجاااااااال والله طالعه ع جدتك كفو
البنات: كللووووووش كذا خلونا نعيش
الجده: يلايلا شغلي لنا اغنيه خلينا شوي نستانس ع بال ما نوصل
غناء: طيب يلا {وشغلت اغنيه يا هلي السامري والجده تصفق والبنات يرقصون ورا ووقفو عند اشاره كانت السياره اللي جنبهم مليانه شباب شافها واحد منهم وجلسو يلاحقون وراهم وهم ماشيين والعيال جنبهم وتفك الجده قزازها وهي كاشفه فكته وجالسه تقول}
الجده : هاه تبوني هاه تبوني انت ويها يلا انقلعو احسن لعنه تلعنكم يا قليلين الحياء يلي ما تخافون ع اخواتكم
الولد: بلاك يا يمه تصارخين وتدعوين خواتنا ما قد ساقو في الشوارع كذا
الجده: قول امين
الولد: امين
الجده : يا جعلهم يركبون تريله ويدعسونك فيها يا قليل الحياء
{وقفلت القزاز ودعست غناء وخلتهم وهم راحو وخلوها بس هنا النقطه اللي في السياره كانو اصحاب فهد بس ما يدرون انه السياره حقتهم }
ووصلو البنات باسكن ونزلو ما بقي الا غناء والجده وميهاف ومشاعل اما شهد ومها وهنادي نزلو البنات في باسكن دخلو كان في ولد هناك يلاحق وراهم
ميهاف بعصبيه: بلاك انت تلاحق ورانا ترا ابوي برا لو اناديه لك مو في صالحك ترا
الولد: عادي ناديه دام القمر قدامي ما راح ارد عليه اخذي رقمي
ميهاف بعصبيه: بلاك انت اهبل اقول فارق احسن واخذو اغراضهم وراحو متجهين ع السياره غناء يوم شافتهم مقبلين والولد وراهم ما عرفت ايش تسوي دقت بوري لهم وركبو الولد وقف ع باله من جد ابوهم ويوم ركبو ورجعو ع ورا بعد هو وسوا نفسه ما يطالع وركب السياره حقته وصار يمشي وراهم ذاك الوقت عرف انها بنت اللي قاعده تسوق
الجده بعصبيه: الله يقلعه يارب بيخرب علينا
غناء بعصبيه: طيب طيب اذا ما خليته يصدم في وحده من السيارات ولا اضيعه ما يكون اسمي غناء
الجده بعصبيه : الله يقلعه ما يخلي الواحد يتهنى بطلعه ولا بلأسكريم
البنات كل وحده تطيح ع الثانيه من سرعة غناء ونست ساهر وونسو ان السواق راح يعلم عليهم المهم وداعسين الين ضيعته البنات بعصبيه : انتي مجنونه
الجده:؛ لا بنتي صاحيه انتم المجانين
ميهاف : راسي بينفجر دقيت فيه ااااااه
مها : ميهاف بلاك يا اختي
ميهاف: راسي يعورني مرررره
الجده: بلاك انتي ماتنتبهين لراسك الله يهديك
{المهم وهديووجلسو ياكلون اسكريم الين قربو من البيت ويوم قربو شافو الكهربه شغاله وكل وحده يدها ع قلبها






شنو تتوقعون يصير انتظروني في البارت الخمسين
البارت الخمسين




في الرياض بالتحديد في السوق البنات كلهم طلعو مع بعض جود وخواتها وصديقاتهم

جود: نجود انتبهوا لبعض انا بجلس مع صديقاتي وانتم اشترو وانا بروح اشوف اذا لقيت شي عجبني راح اخذه
مجود: ابشري {طبعا نجود ومجود كاشفين ومجود دقت ع فراس يقابلها وفراس جاب معاه علي في المول نجود مع صديقاتها ومجود مع صديقاتها }

فراس راح الين عند نجود ومسك بيدهاوقال لها: تعالي
نجود : خير ايش عندك ساحبني من بين صديقاتي ايش تبي روح اختي لا تشوفك
عهود: هذا مو اللي طلعنا معاه
فراس: بلاك انتي
نجود بعصبيه: نزل ايدك من انت عشان تمسكني كذا اذا اختي غبيه ما راح اكون زيها
{طبعا فراس ما استوعب الموضوع ابد وعصب وقال لها }
فراس بعصبيه: طيب يصير خير اخليك الحين {وراح وخلاها وارسل رساله ع جوال مجود وقال لها محتوى الرساله {الشرهه علي انا اللي جاي ومفشلتني قدام صديقاتك انسيني اوريك كيف الحين }
{مجود ما صارت تدري فين تروح وتدق ع فراس ما يرد عليها وترسل له رساله شفيك انت خلنا نتفاهم }
علي : فراس وقف يا خوي اشفيك طاير فينا يمكن ما تبي تبين قدام صديقاتها بعدين اللي معاها حلوه عجبتني
فراس بعصبيه: تبيها روح اخذها ما في احد ماسكك
علي : بلاك انت معصب علي ايش سويت لك عشان تطير فيني
فراس بعصبيه ووقف في نص السوق: انا اعلمها هي منو بعد جايب لها هديه الشرهه علي انا اللي اجري وراها
علي : طيب اسمع كلامي افتح رسالتها وشوف ايش تبي وقابلها يلا عشاني
فراس بعصبيه : علي تكفى خلاص خلنا نروح ما عاد ابي اقعد هنا
علي وهو يمسك بيد فراس ويهديه ويقول: انت تحبها
فراس بعصبيه : ايه احبها فكني
علي :ولا ترضى عليها صح
فراس: ايه
علي :طالع ورانا شوف مع منو واقفه هي وصديقتها {وطالع ولقي نجود واقفه مع اخو عهود عشان عهود جالسه تكلم اخوها وهو ع باله ولد يغازلها وع باله انها مجود شوفو ايش يصير }





في الجهه الثانيه اول ما وصلو لقيو الدنيا شغاله كلها
الجده: يمه من شغلها ما ضنتي رجعو الحين
غناء بخوف: جده الله يستر
مها بخوف: يمكن السواق شغلها
مشاعل بخوف: عز الله رحنا فيها والله
هنادي: ادخلو طيب الحوش ونشوف
شهد : يا ويلي ويلاه
غناء: طيب وانفكت البوابه ودخلو السياره ونزلو كلهم واول ما نزلو وهم خايفين
السواق بصوت عالي : انت ليه يا خذ سياره هاه
البنات جلسو يصارخون من الفجعه : يممممممممممممممممه الله ياخذك يا غبي
مها بخوف: انت ايش عندك
السواق: انا ايش عندي بابا يعرف ان انتي يطلع برا بيت وياخذ السياره
مها: كذاااااااااااب
السواق: والله هو الحين جاي في طريق {اول ما قال انه جاي ع طول دخلو البيت ونزلوا عبيهم والجده جلست في النص والبنات حولها سو نفسهم مرره تعبانات ورجعو الاجهزه مكانها انفكت البوابه ودخلو كلهم و ابو فهد معصب حيل نزل من السياره والحريم نزلو ودخلو البيت مع البنات مقهورين من البنات اول ما دخلو سو روحهم البنات نايمين والجده تتفرج تلفزيون }
ام مشاعل بعصبيه :مشاعل شهد قومو الحين بسرعه نازلين الرياض بسرعه فضحتوني يا قليلات الحياء
مشاعل سوت نفسها توها قايمه : وشفيك يا يمه داخله كذا
شهد تسوي نفسها تتمغط ومفتحه عين ومقفله عين: بلاك يمه
ام مشاعل : الحين قدامي نرجع الحين
ام فهد : مها دواك عندي انتي العاقله اختك راح عقلها وما تعرف وتسوين كذا
مها سوت نفسها معصبه: بلاكم انتم مو كفايه مطفيين الكهربه علينا والحيوان توه شغلها السايق حقكم
ام بدر: يلا يا غناء انا دقيت ع اخوك بدر
غناء فهت ولا تدري ايش تسوي غير جاتها فكره جهنميه ع الطاير وقفت ع طولها : يمه بلاك انتي وشفيك كل ما صار شي قلتي انها انا وش السالفه قولولي يمه احس راسي بينفجر يمه الحقيني وطاحت ع البنات وسوت نفسها اغمى عليها }
ام بدر بفجعه : يمه بنتي حسبي الله ونعم والوكيل غناء يمه قومي
الكل انفجع ع غناء ما درو انها تمثل عشان ما ترجع جده
الجده وهي تظرب ع رجولها : حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وش سويتي فيها انتي مهبوله انتي
ام بدر: يمه ما سويت شي هي تعاندني ما تسمع كلامي
مشاعل جات طايره وكبت سطل مويه ع غناء وفزت غناء ع طول
ام بدر وهي تبكي: يمه وشفيك انتي
غناء: راسي يعورني بينفجر يا يمه
ام بدر: ياربي يمه ايش اسوي
هنادي وهي تبكي : غناء قومي اروشك يمكن عشان التعب ويمكن عشان مواصله لك ثلاثه ايام مانمتي
هنا ميهاف تطالع فيهم ومصدومه وساكته

{البنات شالو غناء وطلعوها فوق سدحوها والجده ما بقت عرق صاحي في ام بدر }



في الرياض في السوق متجه فراس بسرعه وحط يده ع الولد وقال له
فراس بعصبيه: ايش عندك يا الاخ واقف معاهم
امجد اخو عهود: كيفي انت منو عشان تتدخل
فراس بعصبيه : انا منو هاه وبعصبيه {رفع يده وضرب امجد بقس ع وجهه وجالس يتظارب معاه وسدحه في الارض ويتظارب معاه
علي يحاول يسحب فراس ما قدر ويصارخ فيه ما قدر الين تجمعو الناس وفكوهم }
فراس بعصبيه: والله ما اخليك طيب
عهود وهي تبكي: الله يكسر يدك هذا اخوي حسبي الله عليك
علي: لا تدعين لو سمحتي
امجد وهو ينزف دم من فمه : طيب
عهود وهي توقف اخوها من الارض وتتحسب
نجود بعصبيه : انت مجنون انت الدنيا تحسبها سايبه منو انت اساسا
فراس: انا منو
علي : خلاص امش يا فراس{ ويوم اداهم ظهره وصار يمشي وماسكه علي ويهديه طبعا مجود جات تجري وتصرخ ايش فيك
نجود بعصبيه : خويك الغبي شوفي ايش سوا لاخو عهود
مجود راحت تجري ورا فراس وعلي الين وصلت عنده وقالت له وهي تبكي
مجود وهي تبكي: تعورت
فراس: انتي ايش تبغين
علي: لو سمحتي خلاص روحي
مجود وهي تبكي: ليه اروح وانا احبك
فراس بعصبيه : علي شيلها من قدامي قبل ما ارتكب فيهم جريمه
علي : يا اختي روحي خلاص ما عاد يبيك
مجود وهي تبكي وتصرخ : ليه طيب ايش سويت انا
وتجي نجود من بعيد وتقول لها: يا مجود
{طالع فراس وعلي ورا ويوم شافوها نفس مجود انصدمو }
نجود: مجود تعالي جود تنتظرنا
مجود وهي تمسح دموعها وتقول لفراس: الله معاك ومشت من عنده وسحبها من يدها ووقفها وقال
فراس بصدمه : منو هذي
مجود وهي تمسح دموعها وتقول له: فكني
فراس بعصبيه : من هذي
مجود: فك يدي تعورني
فراس : منو هذي
مجود وهي تصرخ : هذي اختي توأمي وفكت يدها بقوه وراحت





في الجهه الثانيه احمد ومشعل اشترو الاشياء وركبو السياره وجلسو يلفلفون
احمد: يا خوك انا مبسوط بقي اسبوع واملك عليها
مشعل : ان شاء الله دوم وانا اخوك الفرح وان شاء الله تكون من نصيبك
احمد: امين يارب
مشعل : فين تتوقع الشباب
احمد: والله مدري عنهم
مشعل : ايش رايك تديور نروح بيتكم تنزل الاشياء ونروح الاستراحه حقتنا ونقول للشباب يجون هناك كلهم
احمد: طيب خلاص دق عليهم
مشعل: طيب







في الشرقيه فهد رجع البيت وكان ابوه معصب في المجلس
فهد: سلام
ابو فهد: وعليكم السلام
فهد : وشفيك
ابو فهد: البنات هذولي عصبوني
فهد: ليه ايش فيه يايبه
ابو فهد خاف ع البنات لان فهد من النوع ع طول يعصب : ولا شي بس كذا
فهد: ايش فيه اكيد في شي
ابو فهد: لا ما في شي بس يقولون يبون االاستراحه قلت لهم بكره بس
فهد: بس
ابو فهد: ايه
فهد: طيب انا بروح اشوف امي ايش تبي اذا ما تبي شي راح انزل الرياض عند الشباب ولا بروح عند اصحابي
ابو فهد : لا خلك هنا دق ع اصحابك وقلهم يجون هنا
فهد: طيب خلاص


في الغرفه عند البنات سدحو غناء وغطوها وقفلو الباب
مها: غنو حبيبي قومي تكفين
مشاعل: بلاك يا غناء تعبانه قومي حتى احنا نبي ننام
هنادي: غناء اول مره تتعب كذا ما عمري شفتها كذا {وفتحت عيونها غناء وقالت ولا وحده فيكم تتكلم روحو شوفو امي دقت ع بدر من جد ولالا شهقو البنات كلهم وقالو }
وقالو : تكذبين انتي
غناء : اصصصصصصصصص لا تفضحونا روحو جسو النبض بسرعه
هنادي: طيب وانا صدقتك وقلت من جد اثرك تكذبين
مشاعل: ما عاد نعرف صدقك من كذبك
غناء : بسرعه عشان اذا ما دقت انام وانا مرتاحه لاني صراحه يبغالي يوم كامل انام فيه بعد الفلفه كلها
البنات: حتى احنا نبي ننام
مها : هههههههه الحين ابوي مولع
البنات: هههههههه الله يعين الباقي عليه


{وراحت هنادي وهي تمثل كأنها زعلانه ع اختها اللي طاحت من التعب وقالت}
هنادي : هاه يمه بدير متى يجي
ام بدر: ما راح يجي كذبت عليكم
هنادي وهي في بالها ايه عفيه : اها طيب
ام بدر: كيف اختك الحين
هنادي : احسن شوي الحين راح تنام
الجده: نامو فديتكم وارتاحو زين
سناء بعصبيه : يرتاحون هاه هم يخلون الواحد يستانس
اريج: اي والله حتى ابوي ما سلم منهم
اسماء: ايش سويتم
هنادي : ما سوينا شي
البنات: اهاه طيب
هنادي: انتم استانستم في الطلعه
روز: احد يستانس انتي وجهك ووجيه الباقي اللي معاك مردوده لكم والله
هنادي: انا بروح اتسبح وانام دايخه حدي
الجده: الله معاك وانا امك اخذو لكم شي واكلوه
هنادي: طيب {وطلعت الغرفه عند البنات وقالت لهم ان امها ما قالت لبدر }
غناء: يلا تقلعو بنام الحين خلاص
البنات: واحنا بعد بننام
مها : الغرفه غرفتي ابعدي لي بسرعه حدي دايخه
غناء: طيب يلا تعالي {وانسدحو واللي راحت وجابت لها فراش ونامو كلهم جنب بعض }





في الرياض في السوق
جود: وشفيك تبكين يا مجود
مجود: متضايقه شوي
جود: بسم الله عليك يا عيوني من الضيق
مجود وارتمت في حضن جود وجلست تبكي وتقول : ابي ارجع البيت خلاص
جود: طيب الحين نرجع يلا ع السياره
نجود: يا الله باقي ما جلست مع البنات
جود: ع البيت يلا
نجود: اف يلا بروح اسلم ع البنات {وراحت سلمت ع صديقاتها وطلعو من المول ومتجهين ع بيتهم }




عند الشباب في الاستراحه داقينها لعب وتريقه واستهبال



في الجهه الثانيه فهد جو اصحابه عندهم وشافو السياره اللي كانو راكبين البنات فيها وقال واحد من الشباب

حسين: فهد
فهد: هلا
حسين: هذي سيارة مين
فهد: حقت ابوي
حسين: اها طيب
فهد: ليه تسأل
حسين : عجبتني
فهد: يا كثرها في المعارض روح واشتري مثلها
حسين: يا الله منك بس قلت لك عجبتني
فهد: طيب
ناصر: هذي السياره ما كأن اليوم كان فيها بنات
فهد: ايت
حسين ويطالع في ناصر ويأشر له يسكت
ناصر: يمكن زيها
فهد: اقول لا تستهبلون عليه
ناصر : ياخي بلاك انت انا مشبه ع السياره بس
فهد : طيب اروح اجيب القهوه واجي وراح وهو معصب ودق الباب حق المطبخ من ورا الفيلا وفكت الشغاله وقال لها
فهد: في احد في المطبخ
الشغاله : لا بابا
فهد: بعدي طيب ودخل وفك الثلاجه وطلع له بايسن وشربه كله بسرعه من القهر ما يدري ايش فيه
الشغاله : بابا انت يبي قهوه
فهد: حطي قوه وحلا في صحن وحطي الشاهي واخذي من المكسرات والفصفص
الشغاله : طيب وينفك باب المطبخ وتدخل ؟؟؟؟؟؟؟؟





البنات في الصاله : يا الله سناء لو راحت مكان تبطي دايم
اريج : انا بروح اشوفها ما صارت كل هذا مكسرات ولا عصيرات اف
غنيمه: روحي لها
تهاني: اقول لك جيبي جلكسي معاك نفسي فيه
اريج: طيب
{متجهه اريج ع المطبخ ويوم شافت ؟؟؟}

سناء تكلم بالجوال وتراسل في البي بي وتطلب من الشغاله وتقول لها وهي منزله راسها ترسل وتتكلم مع البنت الي في التلفون
الشغاله : سناء
سناء : ايه وش بعد صار من دوني كل هذا
الشغاله: سناء
سناء : يا الله انا جالسه ارسل واكلم يعني ما ني فاضيه افضي عيوني لك جيبي مكسرات وعصيرات والحقيني فيها الصاله ودارت ظهرها وجات تبي تطلع ومسك كتفها وقال لها ؟؟؟؟





في الرياض وصلو البيت ودخلت مجود البيت بسرعه وطلعت غرفتها وهي تبكي وقفلت الباب حق غرفتها وجلست تبكي وفراس يدق ع جوالها وهي ما ترد عليه
جود:اشبها مجود
نجود: مدري عنها بس يمكن احد من صديقاتها زعلوها
جود: من اللي زعلها لدرجة انها تبكي لهذي الدرجه هاه
نجود: ما ادري والله
جود: لو ادري انك تعرفين يا ويلك مني
الداده: اشبكم رجعتو بدري
جود: تضايقت مجود مدري من ايش
الداده: لحول ولا قوة الا بلله
جود: الله يعين انا بدق ع جدتي وخالتي يجون احسن عندنا
الداده: طيب تبغيني اسوي اي شيء
جود: ايه قولي لهم يسون قهوه وشاهي ويجهزون كل شي وخلي وحده فيهم تجيب الدواء حقي من فوق

نجود: انا بروح اتسبح واجيك
جود: طيب
{ورفعت الخط وجالسه تدق ع جدتها }



وبكذا انتهى البارت انتظروني في البارت الواحد والخمسين
البارت الواحد والخمسين


مسك كتفها وقال لها
فهد: سناء
{سناء تجمدت مكانها ما عرفت ايش تقول }
فهد لفها عليه وقال : بكره راح اخطبك من خالتي
{سناء ما قدرت تتكلم من صدمتها }
فهد : انتظريني بكره طيب كلمت ابوي ووافق بكره راح اخطبك وراح املك عليك الأسبوع الجاي ما عاد اقدر استحمل خلاص
{سناء غمظت عيونها ونست صديقتها اللي ع الخط واريج واقفه تراقبهم }
فهد سلم ع راسها وقال لها : انتبهي ع نفسك زين طيب وبكره راح اشوفك يلا استودعتك الله
سناء وهي منزله عيونها في الارض: في حفظه
فهد: ما تبين تقولين لي شي ثاني
سناء وهي تدير ظهرها وتقول: احبك
فهد فرحان وقال لها : وانا بعد احبك
{وطلعت سناء من المطبخ ونسيت الاشياء ولقيت قدامها اريج وطالعت اريج فيها وقالت }
اريج وهي ميته ضحك: هاه ايش صار معاكم
سناء من الخجل ما عاد تدري ايش تقول سكتت
اريج: هههههههههه الله يخليكم لبعض وبس
سناء: امين
اريج : البنات يستنونك من اول ما درو انك مع المملوح اخوي روحي خليني اجيب الاشياء
سناء: طيب{وراحت ومتجهه عند البنات ويوم شافوها ما في يدها ولا شي صرخو كلهم ؤ
اسماء: بلاك انتي فين الاشياء
غنيمه : فينها
سناء: الحين اريج راح تجيبها
روز: ياربي منكم الحين تبطي الثانيه بسرعه راح يبدأ الفيلم
سناء سرحت ماهي معاهم وتفكر بكلام فهد


في الجهه الثانيه عند الشباب دخل فهد وجلس ويصب للعيال وهو فرحان
ناصر: الووووو فهيد
فهد: سم
ناصر: شكلك مو معانا اساسا من يوم دخلت جوه وجيت كأن من اخذ عقلك
فهد: لا ما فيني شي
حسين : والله مدري عنك لا يكون عرفت ايش صار اليوم
فهد: ليه ايش صار غير اللي عرفته
حسين يحسب انه عرف ع سالفة البنات وقام وقاله السالفه كلها من البدايه لين النهايه
فهد ماعاد يشوف من العصبيه ولا فكر في اي احد وطلع من المجلس وهو معصب
ناصر: تعال يا فهد يمزح معاك
حسين: ايش السالفه لا يكونن ماعرف يارب انا ايش سويت
ناصر: كله منك يا حسين {طبعا فهد من عصبيته ركب سيارته وحرك بسرعه من العصبيه ماعاد يشوف الطريق وهو داعس }
ناصر ركب سيارته وخذ حسين وجالسين يلحقونه }




في الرياض عند جود وصلت جدتها وخالتها وجالسين يسولفون
الجده: الا فين مجود
نجود: نامت من التعب
جود: ايه صح
الخاله موضي: المفروض تدري انا راح نجي تقوم ولا
الجده: يا ويلكم لو طلع فيها شي مزعلها
جود: لالا لا تخافون {ويدق جوال جود وترد }
جود: الو
طارق: الو
جود: هلا والله
طارق: هلا فيك يا اختي كيفك واخبارك
جود: الحمد لله انت كيفك وكيف اخواتي وابوك
طارق: الحمد لله طيبين فينك ماعاد تجين عندنا
جود : ان شاء الله بكره اجيكم ولا تزعل واسمر عندكم كم عندي طلول
طارق: يا لبيه فديتك يا جود
جود : فداك يا الغالي
طارق: هاه تاخذين الدواء حقك ولالا
جود: ايه اخذه الحمد لله
طارق: طيب وكيفك احسن تحسين ولالا
جود: ايه احسن الحمد لله
طارق: الحمد لله يلا عاد ما اطول عليك بس حبيت اسمع صوتك واتطمن عليك
جود : ياروحي انت دامك بخير انت وخواتي انا بخير لا تخاف علي
طارق: طيب يا الغاليه يلا اخليك انتي
جود: طيب يلا انتبه ع نفسك زين
طارق: طيب من عيوني
جود: تسلم عيونك يا الغالي
طارق: الله يسلمك من كل شر ياررب
جود: يلا عاد استودعتك الله
طارق : في حفظه
{وسكرت من اخوها }
الجده: منو
جود: اخوي
الجده: يا حليله شكله طيب
جود: ايه حيل يا جده




في الجهه الثانيه عند الشباب في الرياض عند مشعل والشباب في الاستراحه كلهم متجمعين وسوالف وضحك وتريقه ولعب بلوت
مشعل : يوه تعب شوفو الساعه كم
علي: الساعه 2ونص
مشعل : شفت الوقت مشى مرره
علي: ليه ايش عندك
مشعل : وراي شغل بلاك انت
احمد: يا الله خلنا نهايط شوي
وليد: خلاص دامك انت اليوم اللي داومت انا بكره امسك مكانك
مشعل: لالا لازم انا اروح ومعاي فراس
فراس مسرح مو حولهم ما يدري ايش اللي سواه اليوم ومصدوم ان مجود عندها اخت توأم
وليد: فراس الوووووو ولد
فراس: هاه
وليد: بلاك انت مشعل يكلمك من اول وانت توك تستوعب
فراس: كنت افكر ايش اسوي بكره
مشعل : خلاص انا بروح البيت ع بال ما اوصل يلا وليد قوم سيارتي عند الشركه بروح معاك البيت
احمد : خلاص روحو وبكره نكمل الجلسه حقتنا







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه - روايه فجر وفهد رومنسيه جريئه للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 13 25 - 9 - 2013 7:34 AM
روايه تكفى بعثر لي كياني و إرجع احضنه - روايه رومنسيه ياسر وغرور للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 8 10 - 9 - 2013 10:39 PM
زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد - تحميل زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 8 18 - 1 - 2011 6:54 PM
اغنيه برنامج شوجي الجديده 2010 لاحد يشوفك ياولد ياولد ثنتين ثنتين ● н σ d σ α مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 33 13 - 9 - 2010 10:29 AM
روايه علمني حبكَ أن أحزن،روايه حزينه _txt نبضها عتيبي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 3 - 4 - 2010 11:26 AM


الساعة الآن 5:22 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy