العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

سعيد: ايه بكره وخير الشباب: يلا مع السلامه الكل": مع السلامه في الجهه الثانيه في الشرقيه البنات باقي نايمين والباقيين ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:49 AM   #25

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

سعيد: ايه بكره وخير
الشباب: يلا مع السلامه
الكل": مع السلامه




في الجهه الثانيه في الشرقيه البنات باقي نايمين والباقيين صاحيات كلهم

سناء : ابي الساعه حقتي بس ما ادري من اخذها ياربي
اريج: بناااااات اسمعو {وهي تطالع في سناء وتقول}
اريج : ترا فهد قال لسناء انه راح يخطبها بكره والملكه الاسبوع الجاي
البنات: كذابه
اريج: اسألوها شوفو انا كذابه ولالا
البنات: من جد
سناء وهي منحرجه : ايه صح
اسماء: كيف ومتى قالك
اريج: في المطبخ شفتهم
روز: الله يفشلكم قدام الشغالات
سناء وهي تطالع في البنات ومستحيه : والله اهو انا ما انتبهت انه في المطبخ كنت اكلم
اريج: ايه صح انا شفتهم صح فهيد اخوي هو اللي مسكها
غنيمه وهي تطالع في سناء ومقهوره منها ماتدري ايش تقول
تهاني : عاد اخوي محظوظ اذا راح ياخذك يا سنو والله وعرف يختار
سناء وهي مستحيه: شكرا
اسماء: لازم دام كذا الفجر نصحي البنات صح زعلانين منهم بس لازم نحتفل بكره ونسوي حركات يلا كل وحده تقوم تسوي حلا نبي احتفال بكره كبير
تهاني: وانا بدق واحجز من حق القتوهات كيك واحط صورتها
اريج : وانا اجهز اغراضك
سناء: بس ما شريت فستان يوم نزلنا
اريج : ههههههههههه لا تخافين اخذت لك فستان لان فهيد قالي انه راح يخطبك شفتي كيف اني ذكيه وراح تقومي الحين وتلبسينه وتشوفين اذا مزبوط ولالا
سناء؟: يا فديتكم والله ما شفت احسن منكم كلكم
البنات: ولاا احنا وقامو يحضنوها وصراخ وقامو يجهزون الاغراض ثنتين في المطبخ وثنتين فوق يجهزون وهي تقيس الفستان ويسون بروفه لها للمكياج
تهاني : اف يبيلك كوافير لازم شعرك طويل ما يجي كذا خلاص
سناء: بس راح استشوره
تهاني: يا غبيه ارفعيه فوق شوي ولفلفيه والمكياج خليه خفيف مرره رسمه من فوق عيونك وروج وبلاشر بس عز الله اخوي خق عليك حيل
سناء : استحي
تهاني: لالا تستحين



في المطبخ اسماء وروز
اسماء: روز
روز: هاه
اسماء: جيبي النوتيلا بسرعه
روز: يا الله خلصتي علبه كامله ع الطبقه الأولى
اسماء: انتي غبيه ما تعرفين الطريقه جيبيها بحط نصها
روز: طيب وايش بعد
اسماء: جيبي لي مكسرات وجيبي الحليب النستله
روز: يا كثر طلباتك
اسماء: بسرعه عاد

في الجهه الثانيه جالسه تبكي في زاويه ومقهوره حيل ولا تدري ايش تسوي ابد




المهم اذن الفجر والبنات توهم خلصو من كل شي وجهزو اللي نفخ البلالين وزين الغرفه وخلصو بس بقي يروحون المشغل وبس وقامو صحو البقيه وقامو كلهم من الفرح طايرين كلهم وصار البيت كله صريخ وهبال وتريقه وعدا الوقت بسرعه
وهم جالسين في الحوش ضحك واستهبال ووناسه جالسين يلعبون كوره فريقين وتعبو وجلسو ياكلون وخلصو اكل وراحو المسبح وتسبحو وهم في المسبح صراخ وهباله وفي الجهه الثانيه من المسبح غناء كبت فيري بس البنات ما انتبهو منه كل ما وقفت وحده رجعت طاحت من جديد في المسبح ويصارخون وغناء ميته ضحك قامو كلهم عليها واخذوها وشالوها ورموها في المسبح وجلسو يضحكون عليها وجلسو يلعبون وخلصو وطلعو وشافو دباب فهد موقف وقالت غناء

غناء: انابركب يلا من تركب معاي
ميهاف: انا بركب
غناء: يلا والبنات قدامنا والي نمسكها نحكم عليها بشي طيب
البنات: طيب بس لا تسرعين اخاف تدعسينا
غناء: هههههههههههههه طيب {وبدأ العب البنات يجرون ويصارخوووون فجرو البيت بصريخهم ويجرون }
ميهاف: الحقي ام الاحمر بسرعه
غناء وهي تلتفت لميهاف تبي تقولها مين اللي لابسه احمر الا وتصدم في الجدار هي وميهاف ويطيحون
البنات : ييييييييييييييييوه وراح يجرون عندهم
هنادي: ايش صار لكم فيكم شي
غناء: الله ينتفكم قولو امين
البنات: حرام عليك
غناء: شيلو الدباب من فوق رجلي
البنات: يووووووه طيب و{وشالو الدباب وبعدوه عنهم وجلسو شوي وجات الساعه 9 ونص الصباح وهم في الحوش جالسين سوالف واستهبال وتجي الشغاله وتنادي مها وتقول
الشغاله : مها تعالي تلفون
مها: ياربي منكم {وقامت بسرعه تجري ومتجهه على البيت ويوم مسكت التلفون وقالت الو }
....؟ هذا بيت ابو فهد
مها بصدمه: ايوه مين معاي
.....؟احنا من المستشفى
مها بفجعه: ليه ايش فيه ابوي فيه شي
.......؟لا بس فهد هنا سوا حادث ودخل في غيبوبه واحتمال كبير ما يعيش ونبيكم تجو لانه فاقد دم كثير
مها بصدمه تجمدت مكانها ما قدرت تتحرك وبصرخه وحده كل اللي في الفيلا جو يجرون


الجده: ايش فيك
البنات: ايش فيه تكلمي
ام فهد: يمه بنتي اشبك من اللي في الخط {ورفعت السماعه ما لقيت احد في الخط
الجده: يمه مها اشبك
{مها طبعا متجمده مكانها باقي مصدومه وما عاد حست بروحها واغمى عليها من صدمتها }
ام فهد: يمه بنتي جيبي مويه{ وجابو مويه وكبوها عليها وفاقت }
ام فهد وهي ضامه مها : يمه قوليلي ايش فيك
البنات: تكلمي مها ايش فيه
مها وهي تبكي وتصرخ: فهد
الكل: اشبه فهد
مها وهي تبكي وتصرخ : سوا حادث يمه وجلست تبكي وتصرخ
ام فهد وهي تصرخ وتقول: ولدي يمه ولدي اشبه ايش قالو لك فينه الحين تكلمي
مها وهي تبكي وتصرخ : يقول احتمال بسيط انه يعيش وناقصه دم يمه فهد وتصرخ
الكل جلسو يبكون اما سناء اغمى عليها ما فاقت الا ع المغذيه في المستشفى
الكل في المستشفى تبرعو لفهد بدم وادوه
الدكتور: اسفين بس انتم ادعو له احنا سوينا اللي علينا ما بقي الا دعواتكم وان شاء الله يعيش
ابو فهد: ان شاء الله يارب
ام فهد وهي تبكي: ولدي ابيه يا ابو فهد ابيه وتبكي وتصرخ
البنات كلهم جالسين عند سناء يوم فاقت قالت سناء
سناء بتعب : فهد
البنات: قمتي
سناء بتعب وهي تبكي : ابي اروح عنده تكفون
البنات: انتي صيري طيبه ونوديك عنده
سناء بتعب: ابيه ودوني عنده هو قال بيخطبني اليوم قومو ودوني تكفون
البنات: طيب اهدي انتي


,,,تبون تعرفن ايش راح يصير انتظروني في البارت الثاني والخمسون

البارت الثاني والخمسين

{{تكفى لا تتركني في نص الطريق انت وعدتني وعلقتني فيك
تكفى لا تتركني بروحي انا يوم تغيب افقدك وشلون لو تركتني
تكفى انا بدونك ما اعيش خلك معي يا غلاي }}




في المستشفى الكل مجتمع طبعا العيال سافر مشعل ووليد وفراس وبدر بطياره كلهم ووصلو المستشفى العيال واقفين كلهم ويدهم ع قلوبهم


مشعل : يمه فينها سناء هي ليه تعبانه
ام مشعل خافت تقوله : داخت علينا ووديناها ما ادري ايش بها
مشعل : ياربي انا بروح عندها شوفي في احد عندها
ام مشعل : طيب {وراحت شافت ما لقيت احد وقالت له يدخل الغرفه ودخل ولقي سناء تبكي }
مشعل بخوف ع اخته بخطوات سريعه لعندها ومسك يدها وسلم عليها وقال لها : بسم الله عليك يا قلب اخوك وشفيك قولي لي
سناء وهي تبكي : مشعل
مشعل : امري يا عيوني قولي
سناء وهي تبكي: احس اني مكتومه مررره
مشعل : بسم الله عليك ودق {الجهاز وجات السستر وادتها اكسجين وسناء تبكي من قهرها ما تقدر تتحرك }
مشعل وهو يمسح ع شعرها ويقول : يا عمري انا اخليك الحين بروح اشوف فهد لين الحين ما صحي الله يهديه ليه يسرع ما ادري عنه اكيد كان متضايق اعرفه هو لو ايش ما يسرع الا اذا تضايق حيل
سناء وهي تبكي : طيب روح شوفه وطمني
مشعل: طيب تبين شي ثاني قبل ما اروح
سناء بتعب: لا سلامتك {ويوم جاء يبي يطلع من الغرفه الا تصك فيه وحده ؟؟؟؟}




في الجهه الثانيه ام فهد ادوها ابره مهدأه وهديت شوي اما البنات كلهم جالسين ينتظرون
ام بدر : مها يمه اخذي البنات وروحو واحنا ندق عليكم ونقول لكم
مها وهي تبكي: لا تكفين يا عمه ابي اجلس هذا اخوي ما عندنا غيره
ام بدر: الله يقومه لنا يارب {ويدق جوال ام بدر }
بدر: الو
ام بدر: الو
بدر: يمه ارسلي وحده من البنات جبت لكم النسكافيه
ام بدر: طيب الحين ارسل لك {وقفلت الخط وما كان احد عندها وجنبها الا مها وقالت لها تقوم تاخذ النسكافه }
مها: طيب يا عمه {وقامت وهي تمشي ومسرحه وصلت عنده وهي مفهيه وبدر بغى يكب النسكافه لانها كانت كاشفه مو متغطيه }
بدر من الصدمه : انتي مين
مها بتعب : انا مها
بدر وهو فاهي فيها من زينها : طيب اخذي
مها بتعب وصوت ذبلان: مشكور
بدر: العفو
{ومشت وهي حاسه بتعب حيل يهد الحيل وراحت عند الكل وادتهم نسكافه وجلست وهي تشرب وهديت شوي }





في الرياض في بيت جود
{يدق الجرس وتفك الشغاله وتدخل جنان ورنا }
جود: هلا والله
جنان : هلا فيك يا قلبي
جود وتقرب وتسلم عليهم: كيفك واخبارك
جنان:طيبه الحمد لله انتي كيفك
{وسلمت ع رنا وجلسو كلهم }

جود : هذولي نجود ومجود خواتي توأم
جنان : ماشاء الله عليهم الله يخليهم لك يارب
جود : امين يارب ويخليكم لنا بعد
جود : وهذي خالتي موضي
جنان: هلا والله
الخاله موضي : هلا فيك يا قلبي كيفكم ان شاء الله بخير واخيرا شفناكم
جنان : اي والله ما بغينا كان نفسي اشوفكم يوم جود تحكينا عنكم والحمد لله شفناكم
نجود : تفظلي العصير
جنان: مشكوره
رنا: شكرا
نجود: العفو {ويدق جوال مجود وتقوم من مكانها وتطلع الغرفه حقتها وترد رقم غريب}
مجود: الو
فراس : الو
مجود: مين
فراس : انا فراس
مجود: ايش تبغى نسيت شي ما قلته لي
فراس : انا اسف بس ما قلتي لي ان عندك توأم
مجود بعصبيه: يعني تتوقع بيجي يوم اكلم غيرك
فراس: لا بس الشيطان لعب بعقلي وما عاد شفت شي قدامي
مجود بعصبيه : ايه قلت لي بس لما ارسلت لك ولا فكرت تفتحها ولا ترد علي يعني بوقف مع الولد وادق عليك فين تنصرف هذي
فراس: ايه صح خلاص تكفين سامحيني والله غيرتي هي اللي سوت كذا مو انا
مجود : خلاص سلم ع غيرتك وقلها بغيب عنك اسبوع يلا سلام {وقفلت الخط من غير ما تسمعه ولا شي ونزلت تحت وهي رافعه راسها حالفه انها ما عاد تبين ضعفها قدام اي احد }

نجود: فين كنتي انتي
مجود: كنت اكلم
نجود: اها طيب
رنا : سنه كم تدرسون
مجود: ندرس ثالث ثنوي
رنا: اها ما شاء الله عليكم
جود : الا كيف طارق
جنان: طيب الحمد لله
جود: هو فينه مع خالي برا جالسين ولالا
جنان : مدري والله قال انزلو ونزلنا ما عاد ندري ع شي ولا سألناه
جود : انا ادق ع خالي الحين واسأله




في الشرقيه وهو طالع من الغرفه صدم في ؟؟
مشعل : اسف {ونزل راسه في الارض }
ميهاف : لا عادي
{وطلع مشعل من الغرفه بسرعه وهو متحسف انه دخل }
ميهاف وهي رايحه عند سناء وتسألها وتقول : هذا اعرفه انا والله اعرفه
سناء بتعب: هذا منو طيب
ميهاف من كثر الصكات براسها تذكرت بس ضلت ساكته بس يوم شافت مشعل ما عاد تقدر تسكت : هذا مشعل صح
سناء: ايه انتي ايش دراك
ميهاف : الا مشعل هو والله هو ونزلت دموعها فرح وقهر في نفس الساعه
سناء من التعب ما عاد تدري ايش تقولها وجلست تبكي معاها فرحت انها رجعت تذكر
ميهاف وهي تبكي : دامك تحبين اخوي وعد مني اني اوديك عنده الحين بعد ابشري كم عندي سناء دامك تحبينه
سناء وهي تبكي : سامحيني عشان اخوي ما عرف قدرك ابد
ميهاف وهي تمسح دموعها : الله يسعده في حياته يارب اهم شي انتم ما تخسرون بعض
سناء وهي تمسح دموعها : وديني عنده
ميهاف :انتظري {ودقت الجرس وجات السستر وقالت لها تفك البس حقها وادتها لبسها وقالت لا تخرجي من الغرفه عشان ما احد يعرف وادتها فلوس واخذت سناء وصارت تمشي فيها الين قربو من الغرفه وتلثمت ميهاف وقالت لاهلها بصوت عالي وهي مغيره صوتها : لو سمحتو ما يصير توقفو عند الغرفه كلكم روحو ارتاحو في قسم الرجال والحريم يروحو قسم الحريم كذا ما ينفع
تقدم مشعل وقال : انتي عليك تشتغلين لا تدخلين
ميهاف يوم شافته وسمعته بغت تنزل دموعها وقالت وهي ما سكه دموعها : انا لو انفصلت السبه انت مستحيل اسامحك طول عمري
مشعل حز بخاطره كثير : طيب انا بطلع اللي يبي يقعد براحته {وطلعو كلهم الشباب وبعد البنات ما بقى احد في المدخل غيرها هي وراحت تجري واخذت سناء وسندتها ودخلتها الغرفه عند فهد سناء اول ما شافت الاجهزه عليه بغت تطيح مسكتها ميهاف ووقفتها وقربت سناء منه وهي تبكي وتقول له



سناء وهي تبكي : فهد تكفى قوم طلبتك اليوم انت قلت تجي تخطبني طلبتك قوم لا تتركني لحالي قوم شوف ميهاف جابتني عندك قوم حتى ميهاف صارت تتذكر كل شي قوم تكفى ما اقدر اعيش من دونك ابد
ميهاف وهي تبكي: فهد قوم صدقني انها تحبك قوم
سناء وهي تمسح ع يده وتبكي وتقوله : مين اللي سوا فيك كذا وضايقك قلي تكفى قوم والله احببببك حرك اي شي وقول انك تحبني
ففهد وهو يحرك اصبع يده
سناء وهي تصرخ وتقول : فهد قام
ميهاف: الحمد لله يارب
سناء وهي تبكي وتتكلم مع فهد وتقول : فهد فتح عيونك شوفني جنبك
فهد ويفتح عيونه وهو حيل موجوع وشافها
سناء من الفرح ما عاد تدري ايش تقول
فهد بصوت تعبان : انا احبك
سناء وهي تبكي : وانا بعد احبك والله
فهد بتعب : انا تعبان
سناء: الحين انادي السستر والدكتور دقايق بس
فهد بتعب : لا تخليني
سناء : ما راح اخليك وعد مني زي انت ما خليتني انا ما راح اخليك
ميهاف: يلايلا خلينا نطلع بسرعه قبل ما يجون بسرعه ارجعك الغرفه حقتك وادي البنت لبسها وارجع اقولها تقول للدكتور انه فاق
سناء : طيب {وطلعو بسرعه متجهين ع الغرفه ويوم دخلو الغرفه لقيو البنات كلهم في الغرفه متجمعين
غناء: اضحكو ع غيرنا عرفتها من عيونها ميهاف ومن غباءها ما فكت الكعب حقها
سناء : فهد صحي
البنات: كذابه
سناء: والله
البنات بصراخ : واااااااااااااااااو الحمد لله
مها: بروح اقول للعيال ولامي وخالاتي
البنات: طيب بسرعه
سناء: وخرو لي ابي انسدح شوي
مشاعل : كيف صحي
سناء: كلمته انا وصحي
البنات: والله شكله يحبك حيل
سناء وهي تسرح مو معهم وفرحانه انه صح
البنات: الوووووو
سناء: هلا
البنات: اهيه خلاص ولا شي كملي سرحانك هذا





مها وهي تجري ما تدري فين اهلها وراحت عند الاستقبال ومسكت المكرفون الي ينادون فيه الدكاتره وقالت: الوووو امي ابوي خلاتي ترا فهد قام فهد قام الو اذا تسمعوني روحو عند الغرفه حقته ضيعتكم الووو طبعا العيال سمعوها وراحوا يجرون ام فهد من فرحتها سجدت في الاستقبال والعيال يجرون رايحين الغرفه والدكاتره وابو فهد ومها رجعت المكرفون لحق الاستقبال وقال له
مها: مشكور ربي يحقق كل امانيك
منصور حق الاستقبال: امين يارب وياك والحمد لله ع سلامة اخوك
مها: الله يسلمك يارب يلا عن اذنك {وراحت تجري وهي تطالع يمين ويسار عشان تشوف اذا شافت اهلها وهي مستعجله وترجع تدق بكتفها في بدر


مها: ااااه
بدر: اسف
مها وهي متلثمه : وشفيك ما تشوف
بدر: انتي نفس البنت اللي في الرياض
مها وهي تتوتر: شوي {وراحت تجري وهي تتحلطم وتقول لازم كل شوي يدقني كسر كتوفي الله يهديه }
بدر سرحان وجالس يفكر ويقول في باله والله انها هي مدري ليه بس ايش جابها الرياض واهلها مومعها لا يكون تبي تشوف احد هناك بس مين ياربي وليه جات


المهم وراحت مها تجري عند البنات وقامو كلهم ركبو سياره وحده ومتجهين ع البيت من التعب اللي فيهم
مشاعل: اف مرره تعب
غناء: اي والله ما عاد ندري ايش نسوي اف بس الحمد لله ع كل حال
غنيمه: الحمد لله انه صحي
سناء : الحمد لله
مها: للمره المليون اصك في بدر عورني مررره
البنات: هههههه الله يعينك
ميهاف: يا سناء انتي ما قلتي راح تجلسين مع فهد ولا راح تخلينه
سناء: ايوه بس اخواني فيه ما ابيهم يعرفون باالي بيننا تبين مشعل يعدل وجهي
شهد: يخليك كيكه هههههههههههههههههههه
البنات: هههههه
سناء: ايوه والله ذكرتوني الا الساعه حقتي من اخذها الين الحين ابي اعرف ما راح اسامح اللي خذاها
هنادي وهي منزله راسها : انا اللي اخذتها
سناء بصدمه: اقول بلا مزح
هنادي: والله ما امزح سامحيني بس كنت مستعجله يوم نزلنا الرياض واخذتها هديه لطلال لاني ما شريت له ولا شي اعذريني البنات قالو لي واخذتها
سناء بصدمه : تمزحون انتم صح
مشاعل : لا ما تمزح ابد من جده احنا اللي قلنا لها انك مشتريه واخذناها عادي لو هي عطتك صح ولالا احنا خوات
غناء: عاد ما صارت ساعه ذليتينا فيها الحين اقول للسواق يودينا السوق واشتري لك
سناء: لا خلاص ما ابي بعدين اشتري
البنات ":الا لمين بغيتيها انتي
سناء: ما لكم الله الا وتتلقفون
البنات: والله طيب طيب
سناء: يمه خلاص بغيتها لوحده من البنات
مها : والبنت تلبس ساعات حقت عيال انتي ووجهك
سناء استحت وما عرفت ايش تقول غير: خلاص يا الله
البنات: ههههههههههههههههههههه
{وجلسو يسولفو الين وصلو البيت ونزلو وجالسين يجهزون عشان يطلعون من البيت يبون يروحون البحر المهم وكل وحده جالسه تدور اغراضها وجهزوها كلها طبعا الشباب اللي راح يطلعون معاهم ما في غير فهد مو رايح لانه راح يقعد في المستشفى لين اليوم الثاني طبعا خلصو البنات ووجهزو الساعه 10 ونص الليل البنات جهزو واخذو اغراضهم وركبو طبعا اللي مع مشعل مشاعل وميهاف وشهد وهنادي وغنيمه واللي مع بدر مها وغناء واسماء وروز واللي مع وليد تهاني واريج وسناء طبعا وحركو في الخط يمشون ورا بعض وكل سياره فيها صراخ طبعا فراس ماخذ الامهات كلهم معاه والجده بعد وضحك ووناسه في السيارات


في السيارة حقت بدر
اسماء:هاه بدور كيف جده من دوننا
بدر: يعني
غناء: اشوا ع بالي انك مبسوط
بدر":: افا والله لا تخافين
غناء تبي تحرج مها وتقول: الا يا بدر بلاك انت صكيت في مها بغيت تكسر كتفها حرام عليك
بدر هو يبلع ريقه ويقول: والله ما انتبه لها ما شفت وانا اخوك هي طايره واناطاير
{مها تدق غناء عشان تسكت وغناء مطنشه بدر جالس يطالع في المرايه مها كانت راكبه وراه وشافها وهي تدق غناء }
بدر : انا اسف يا مها
مها بصوت خافت : لا عادي
غناء: عادي هنا يا الله منك
مها وهي تدق غناء: وشفيك انتي اسكتي طيب يا غناء
غناء: طيب خلاص بسكت اف منكم
اسماء: انتي ما تمسكين لسانك ابد يا غناء
غناء: اقول اسكتي اذا انتي مسكتي لسانك انا امسك لساني يا غبيه
بدر: خلاص عن الغلط اسكتو
البنات: طيب





في سيارة وليد
سناء: وليد تكفى شغل لنا اغنيه فله
وليد: زي ايش تبين
اريج : شي حلو يا ولد خالي
وليد: ابشري
تهاني بهمس تقول لاريج: اسكتي فشلتينا
اريج: ليه فشلتك وشفيك عادي
سناء: وشفيكم
اريج : مدري عنها تهاني تقول اسكتي فشلتينا
سناء: ليه
اريج : مدري عنها
وليد : طيب الحين اشغل اغنيه وراح اهديها انسان غالي ع قلبي احبه حيل
سناء: مين ما تقول لي ليه افا والله
وليد : افا والله ما يصير اقولك ابد
{تهاني مقهوره ما تدري مين الشخص اللي في باله وتنفجر من القهر }
{وشغل اغنيه حارق دمهم لوائل جسار وتهاني مولعه من القهر }





وبكذا خلص البارت انتظروني في البارت الثالث والخمسين

البارت الثالث والخمسين



في سيارة مشعل

مشاعل :ياربي من زمان ع صديقاتي وربي قهر
مشعل : ليه ما تكلمينهم طيب
مشاعل : انشغلت مره
مشعل : اها الله يعينك طيب دقي الحين قبل ما نوصل عشان ما يقولو عنك مقصره بحقهم
مشاعل : اي والله فكره يلا الحين ادق عليهم {وهي تطلع جوالها من الشنطه }
شهد: مشعل
مشعل : سمي
شهد : سم الله عدويك بس بغيت اقولك
مشعل: ايش قولي
شهد: نحفت مرره
مشعل : بس ما عليه شوي بس عشان الضغط اللي علي
شهد : يا خوفي في احد داعي عليك
مشعل : يا ويل حالي من هذا اللي بيدعي علي
شهد: مدري {ويدق جوال مشعل ويرد }
مشعل : الو
....؟مشعل
مشعل : ايوه مين
...؟هلا والله فين الغيبه
مشعل : من معاي
....؟انا وحده ما عرفتني
مشعل بعصبيه : مين معاي اخلص
...؟شكل معاك احد بالسياره
مشعل بعصبيه : وانت ايش دخلك
.....؟افا والله ليه تكلمني ع اساس اني ولد شفت ان معاك احد ما وحشتك
مشعل بعصبيه : يا اخوي انت غلطان
.....؟اغلط في الناس كلهم الا فيكك يا مشعل انا احبك صدقني ما راح تنبسط ابد راح اخرب عليك
{مشعل بعصبيه وهو يسرع لا شعوري تصرخ شهد ومشاعل وهي تكلم جود صرخو صرخه وحده }
شهد ومشاعل بصرخه : مششششششششششششششششعل انتبه
مشاعل: هدي يا اخوي
مشعل بعصبيه : الله يقلعهم يارب يارب
مشاعل: وشفيك
شهد: بسم الله عليك
مشعل وهو يأشر لهم ووقف ع جنب ونزل من السياره وهو يحرك يده في الشارع ومعصب واخلاقه قافله مرره قفل الخط في وجهه ورجع السياره وقفل الباب وحرك

مشاعل : بعدين اكلمك يا جود
جود: ايش فيه
مشاعل: لا ولا شي بس مشعل مدري ايش فيه
جود: طيب طمنيني لو برساله طيب
مشاعل : طيب
جود: سلمي عليهم كلهم طيب يا مشاعل
مشاعل: طيب يوصل يلا اخليك الحين
جود: سلام
مشاعل: سلام
{وقفلت ويوم قفلت قالت للكل}
جود: ترا جود تسلم عليكم كلكم
شهد وهنادي وغنيمه : الله يسلمك ويسلمها يارب
{ميهاف ساكته ما تبي تبين لهم اي شي }
مشعل : ليه قفلتي
مشاعل: مدري بس حسيتك معصب
مشعل : ايه احسن قفلتي عشان ما تقول اخوك عصبي
مشاعل : لا تخاف تعرفك
مشعل : ههههه
شهد: دوم الفرح
مشعل : امين وياك يارب
شهد: الا من اللي كنت تكلمه
مشعل : واحد غبي مزعجني مدري ايش عنده
شهد: اها طيب
مشاعل : اف متى نوصل حاله وربي
مشعل : اشغل لكم شي
مشاعل: ايوه عشان ميهاف
مشعل : اشبها ميهاف {طبعا مشعل ما يدري انها معاهم ووراه بعد }
مشاعل: الحمد لله صارت تتذكر كل شي
مشعل بفرح : الحمد لله يارب بس ما احد قالي
شهد: ايه لان اليوم تذكرت كل شي
مشعل : الحمد لله قولو لها بالنيابه عني الحمد لله ع سلامتها وان شاء الله اخر اوجاعها
شهد وتموت ضحك : ههههههههههههههههه
مشعل : وشفيك
شهد: تراها تسمعك
مشعل : اها هي معانا
مشاعل :ايه معانا
مشعل : سلامتك يا ميهاف
ميهاف تتنفس بتعب بهمس: الله يسلمك
هنادي بهمس: اف متى نوصل تعب
غنيمه بهمس: اي والله
شهد : مشعلاني
مشعل : هلا
شهد: دوووس يا خوي البنات طفشو يبون يوصلون بسرعه
مشعل : طيب دام هذا طلبكم امسكو زين

البنات : طيب {ما عدا ميهاف ساكته وصار يدعس بسرعه }


وصلو الحريم كلهم بس بقي مشعل والبنات اللي وصلو وقفو الخيام طبعا العيال اللي وقفوها خيمه للبنات وخيمه للعيال ما يفرق بينهم شي

غناء : وربي تعبت مرره
ام مشعل : بنات لا تروحو تعالو ساعدونا
البنات : طيب في ايش نساعدكم
ام فهد : ساعدونا في ترتيب الاشياء وتجهيز الاشياء ع الطاوله اشبكم
البنات: طيب خلاص
غناء: القتوه مين اللي راح يجيبه خليه ينتبه عليه لان عليه صورة ميهاف لا يخربه
ام مشعل : الحين مشعل راح ادق واذكره يمر عليه مره وحده تأخرو
مها: ايه دقي بسرعه
اسماء: اقول العصيرات فينها جميله
جميله: نعم ماما
اسماء: فين العصيرات
جميله : شوفي في ترمس وعليه ثلج خلي اخر شي طلعي عشان باقي ما خلصنا كل شي طيب بعدين يصير حار ما في احد يشرب
اسماء: طيب خلاص طلعي الشبسات والجلكسيات وجهزيها في الارفف وحطيها ع الطاوله طيب
ام بدر: بنات وحده فيكم تطلع تشوف بدر جاب الاشياء معاه اطلعو بسرعه {ما كان فيه غير مها فاضيه الكل مشغول اللي تنفخ البلالين واللي تجهز مها كانت ع جوالها راحت ام بدر عندها وقالت لها تروح تقابل بدر }
مها بتردد : طيب الحين اروح اشوفه
ام بدر: الله يعطيك العافيه يارب







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:50 AM   #26

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

{وقامت مها وتلثمت ما لفتها زين كانت لابسه بنطلون وبدي عريان البدي ابيض والبنطلون تيفاني وراسمه عيونها من فوق وحاطه مسكره وكحل و طلعت من الخيمه ومتجهه عند بدر }


{ليتك يا القمر قبالي كل ليله امسي عليك ويكون مساي من اروع المساء }

بدر: امسكي الاكياس هذي وعطيها امي طيب
مها الاكياس ثقيله عليها : طيب
بدر: اساعدك فيها الين توصلين الخيمه
مها وهي مفهيه فيه : لا عادي
بدر : انتي ايت وحده فيهم
مها : انا مها
بدر: هلا بمها
مها : هلا فيك {وادته ظهرها وهي معطيته ظهرها انفكت الطرحه وصار وجهها باين وما يمديها تطالع ورا }
بدر بحماس : مها
مها ما تقدر تلف : هلا
بدر : نسيتي كيس
مها : طيب خله عندك الحين ارجع له
بدر: طيب بس بغيت اقول لك
مها وهي معطيته ظهرها : شنو
بدر بترردد: لا خلاص انا بساعدك في الاكياس {وهي تحط الاكياس بسرعه وترجع تتلثم ويوم تلثمت جاء الين عندها وشال معاها الين عند الخيمه }




في سيارة مشعل نزل يجيب القتوه من المحل
حق المحل : اسم صاحبت القتوه ام فهد
مشعل : ايه جاهز هو
حق المحل: ايوه بس نحطه في الكرتون حقه ونعطيك هو طيب
مشعل : طيب هو فينه
حق المحل: هوه هذا اهو اللي عليه صورة البنت
مشعل وهو يشيل عيونه : طيب بسرعه حطه
حق المحل: طيب دقايق بس


في السياره البنات
مشاعل : اف وربي تأخرنا مره
ميهاف: طيب ليه وقفتو هنا
هنادي : نبي نشتري قتوه اشبك انتي تبين نروح فاضين {طبعا ما يبون يقولون ان الحفله لها }
ميهاف: والله ماله داعي احس اني طفشت حيل خلاص
شهد: افا والله من ايش طفشتي الحين اشغل لك اغنيه
غنيمه: ايوه شغلي طفشنا وربي
شهد : طيب هنا ما في الا شريط رابح
هنادي: ايوه عاااااااااااشو شغليه فله هذا الانسان احبه
شهد: تحبينه هاه
هنادي: احب اغانيه مو هو
مشاعل : طيب يلا بشغله بس اي اغنيه له
ميهاف : شغلي اي شي
مشاعل : بشغله عاد هو يطلع اي اغنيه {واول ما شغلته كانت اغنيه ماعاد تسأل }
{جاء مشعل ويسمع صوت الاغاني من برا وحط الكيكه ورا واول ما ركب }
مشعل : بلاكم رافعين الصوت كذا كله
مشاعل : عاد ما نبي نكسر بخاطر مهوفه تقول طفشانه
مشعل : طيب غيرو الاغنيه اشبكم
مشاعل : يلا حط لنا
مشعل اول شي تنط ورا شهود عشان القتوه لا ينعدم
شهد: ابشر انط ورا {وطلعت ورا ع طول وغير الاغنيه وحط اغنيه شمه حمدان وش كنت باقول
الكل صار يسمع وساكت وميهاف ماسكه نفسها لا تبكي قدامهم }
شهد بصوت عالي : لا جيت ابي اتكلم عااااشو
هنادي وهي تطالع في شهد وررا وتقول : قبل القاء بيوم اجمع كلام الحب وبموعدك دوم ما القا كلمة حب عااااشو
شهد وهي تصرخ : في عيونك السود قلبي لقا حلمه ولساني معقود عااااشو يولد
مشاعل : دق بواري ايوه ايوه ايوه
مشعل : طيب اساسا قربنا حسستوني رايح عرس بلاكم انتم
مشاعل : ايه عرس دق يلا
مشعل : طيب وصار {يدق بواري والبنات فرحانين ما عدا ميهاف }ووصلو ونزل مشعل ومشاعل معلقه ع البوري والكل صار يطالع فيهم ونزل مشعل وفك باب ميهاف ونزلت ميهاف وموعها في عيونها وجو العيال يرقصون ع الاغنيه والبنات تصفيق وصراخ والناس يطالعون فيهم

بدر متحمس : لالالا جيت ابي اتكلم قدامك اتبلم {ويرقص متحمس وهو يرقص مها تطالع فيه
وليد راح وشغل سيارته وقرب سيارته وشغل اغنيه فيصل الراشهد بنات نجد
وجالسين يرقصون وتنكسو والكل يطالعون وجالسين يصورو
فراس ويجي من بعيد وتنكس هو ووليد سوا وبدر وقرب مشعل عندهم واول ما دخل يرقص كلهم لابسين ثياب
مشعل جالس يتنكس من قلبه والبنات يصورو وهو تلثم وجالس يرقص والعيال معاه كلهم
وجلسو يتنكسو الين تعبو وقفلو سياراتهم والعيال راحو الخيمه حقتهم والبنات في خيمتهم وجلسو جهز كل شي والكيك فكوها وميهاف كانت جالسه طبعا كل هذا ما تدري ان الحفله لها } ويوم شافت البنات تجمعو من دونها والامهات كلهم ويصرخو كلهم قايلين لها : الحمد لله ع سلامتك يا ميهاااااااااااااااااااااااااااااااااااف {ميهاف مصدومه ومن صدمتها عجزت ما قدرت تتكلم غير نزلت دموعها من الفرح }
ام فهد : سلامتك يا عيون امك سلامتك يا الغاليه
الجده : دام انتي قمتي لنا بالسلامه اليوم راح ارقص معاكم بس لما نرجع البيت مع اني تعيبينه بس راح اتنكس ع قولتكم
الكل: ههههههههههههههههههههههه
غناء " جده عطيهم الهزه بالكتوف ويخقون كلهم
الجده :هههههههه اعلمكم كيف الرقص ع اصوله
غناء: بس بشرط اهم شي بدون عصايه
الجده : موافقه اساسا انا شباب باقي
الكل: اكيد ههههههههههههههههه
الجده : تمسخرو اوريكم كيف مين احسن انا ولا امهاتكم
البنات : طيب يا جده
مها : يلا مهوفه قومي قطعي القتوه
ميهاف : طيب بس اول شي نتصور كلنا مع بعض
الجده : خلو الشغاله تصورنا واحنا نوقف كلنا سوا يلا
الكل: طيب يلا {ووقفو جنب بعض كلهم والجده الوحيده اللي مسويه حبتين } وصورتهم الشغاله وجالسين يقطعو القتوه وجالسين سوالف وضحك واستهبال ولعبو باصره وكيرم بعدين طلعو من الخيمه وتمشو برا وبعدين رجعو ويوم رجعو ام مشعل بصوت عالي
ام مشعل : ابي اقول شي
الكل: ايش قولي
ام مشعل : انا قررت اخطب لمشعل
البنات كلهم مصدومين : مين
ام مشعل : ميهاف ابيها لمشعل هي اللي تستحق مشعل
ميهاف بصدمه : لا اساسا ما افكر بالزواج الحين ابد يا خاله
ام مشعل : عادي اهم شي نخطبكم لبعض هاه ايش قلتو
مشاعل : طيب سألتي مشعل يمكن في باله وحده
ام مشعل : ما علي فيه اهم شي اخذ اللي تعجبني انا
الجده بعصبيه وتظرب بعصاتها في الارض: اقول يا ام مشعل هدي العب شوي الولد ما راح ياخذ الا اللي يبيها
ام مشعل : وانتم ايش دراكم انه يبي احد
الجده : هو قالي يبي وحده ويموت بترابها وراح ياخذها انا راح اوقف معاه
ام مشعل : يمه انتي بعدي عن الموضوع انا راح اخذ له ميهاف انتي موافقه يا بنتي
ميهاف : بس يا خاله هو في باله وحده ما راح اخذه دام في باله وحده ربي يسعدهم ان شاء الله
ام مشعل : انتي تبينه
ميهاف سكتت والبنات يأشرون لها تقول لا ؟؟؟؟؟؟؟
ميهاف : انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شنو تتوقعو تقول ميهاف





عند الشباب ضحك واستهبال ع الرايح والجاي وركبو الدبابات وجالسين مسوين سباق وفلله على الأخر




وبكذا انتهى البارت انتظروني في البارت الرابع والخمسين
البارت الرابع والخمسين



طبعا الكل في الخيمه والكل متوتر اوضاعهم

الجده بعصبيه: والله يا ام مشعل لو مشعل ياخذ غير اللي يحبها لانتي بنتي ولا اعرفك
ام مشعل : امي تكفين هذا ولدي انا ولازم ازوجه اللي ابيها انا
مشاعل : يمه مشعل يبي جود صديقتي مستحيل يا خذ غيرها حطيها في بالك ولو تحبين ولدك بجد خذيله اللي يبيها مو اللي انتي تبينها
شهد: ايه يا يمه مو من صالحك ابد
سناء : يمه انتي ايش تبين منه
ام مشعل جالسه تبكي : والله ما اكون راضيه عليه لو ما اخذ ميهاف ايش يبي بوحده ما يعرف بنت منو هي بنت حرام
مشاعل بعصبيه : بنت الحرام شريفه يا يمه لا تتكلمي في بنات الناس وانتي ما عاشرتيهم ولا تتكلمي في عرض اي احد بكره الناس يتكلمو في بناتك دامك رضيتيها ع البنت {ام مشعل من العصبيه قامت وضربت مشاعل كف }
مشاعل وعيونها مليانه دموع : يجي منك اكثر طيب{ وشالت عفشها وطلعت معاها الجده وراحت لين عند الخيمه اللي فيها الشباب وجالسه تنادي مشعل وهي تبكي طلع مشعل وشاف جدته ومشاعل تبكي مشعل وهو يقرب من مشاعل ومصدوم منها }
الجده : مشعل يلا مشينا انا وانت ومشاعل
مشعل وهو يمسك مشاعل من كتفها ويقول لها وهم ماشيين ع السياره : اشبك
مشاعل وهي تشاهق ما تقدر تقول اي شي
{مشعل شغل السياره وحرك وهو معصب ما يدري ايش السالفه وهم في الخط }
الجده: مشعل نزلنا الرياض
مشعل بصدمه: ايش
الجده: نزلنا الرياض وبس اسمع الكلام
مشعل وهو داعس وعصب : يمه اشبك
الجده : اسمع انت تبي ميهاف لك
مشعل وهو مسرع هدا السرعه سحب بريك في نص الخط : ايش
الجده : امش السيارات ورانا اشبك
مشعل بصدمه: ايش الكلام هذا
مشاعل وهي تشاهق : امي تقول تبيك لها يوم قلت لها انك تبي جود قالت كلام ما ينقال
مشعل عصب وما عاد يشوف طريقه
الجده: اهدا يا مشعل تكفى انا حلفت ونزلتي هذي ما راح تروح ع الفاضي متى ما وصلنا مشاعل تدق ع صديقتها ونروح نخطبها بكره احنا وابوك وخل امك
مشعل مصدوم من امه حيل :طيب
الجده بعصبيه: امك ما تبي تسمع كلامي لاكن خلها
{مشعل وتنزل دموعه من القهر مو عارف ايش يقول }
{ومشو ع الرياض }





{في الخيمه الكل جالس }
ام مشعل : طيب خليها مشاعل تحسب بتشوف خير هي ومشعل ما راح يشوفون خير
ميهاف وهي تبكي : انا ما ابيه يا خاله ما ابي ولدك انا احب واحد ثاني وامي تعرفه خلاص ليه كل هذا تبيني اخذ واحد ما احبه مستحيل وامي قالت لي كذا
ام فهد: ايه ميهاف تبي واحد ثاني وجو خطبوها بس قلنا لهم بعدين
مها تطالع في اختها وتنزل دموعها : ايه احسن لك اخذي واحد من برا العايله خلينا نشوف وجه جديد
ام مشعل : ما راح اجبرك يا بنتي دامك ما تبينه
ميهاف وتمسح دموعها واخذت جوال شهد ودخلت ع رقم مشعل محتوى الرساله { روح وقلبي راضي عليك خذها يا جعلها حلالك يا ولد الخاله وقلت لامك اني ما ابيك ابي واحد غيرك والله يسعدك يارب مستحيل افرق بينكم ابد... ارسلتها له }اول ما جات الرساله مشعل فتحها كانت من جوال شهد بس قراها عرف انها ميهاف ورد عليها برساله { الله ينور دربك وان شاء الله تلاقين اللي يسعدك ويعزك ويصونك يارب ومشكوره }
واول ما وصلتها الرساله جلست ع جنب وماسكه دموعها واخذت نفس
ميهاف :يمه
ام فهد: هلا يمه
ميهاف : متى نروح البيت
ام فهد: ما امدانا جلسنا
ميهاف: لا بس تعبت من الصباح صاحيه
ام فهد : طيب يلا عادي نروح الحين
ام فراس: دام بتروحون يلا كلنا سوا
سناء: يمه دقي ع مشاعل وجدتي وشوفي فينهم
ام مشعل بعصبيه : مدري فينهم
ام فهد : يلا قومو شيلو العفش مع الشغالات يلا عشان نروح نرتاح
البنات: طيب { وقامو كلهم يلمون العفش لان الاوضاع توترت كلها }





عند جود سلمت ع اهلها وطلعو من عندها وراحو بيتهم
رنا قبل ما تطلع قالت لجود : ابي اقولك شي
جود : امري
رنا : ما يامر عليك عدو بس بغيت اقول لك سامحيني ع كل شي سويته لك
جود : مسامحتك ولو انتي اختي
رنا وهي تتقرب من جود وتضمها : مشكوره ليتك معانا من يوم كنا صغار
جود: ما عليه مع بعض يوم كبرنا
جنان: يلا عاد ينتظر طارق
رنا: يلا تأخرنا ع ابوي مره
جود : طيب سلمو عليه يلا اخليكم الحين انتبهو لنفسكم بعدين تجون تنامو عندنا طيب
البنات: ان شاء الله
جود : استودعتكم الله
البنات: في حفظه {ونزلو وراحوا السياره وطلعو من الفيلا وراحت جود تبدل ملابسها ولقيت مكالمات من مشاعل ورسايل من مشعل ومن مشاعل ع طول دقت من ربكتها جات تبي تدق ع مشاعل دقت ع مشعل وهي في غرفتها ويدق الجوال وردت مشعل }


جود بخوف: ايش فيك يا مشاعل لقيت لك مكالمات كثيره فجعتيني فيكم شي
{مشعل ساكت وجالس يسمعها }
جود بخوف: مشاعل اشبك تكلمي فيكم شي مشعل فيه شي
رد عليها مشعل : مشعل حيل يحبك
{جود من خوفها قفلت الخط ما عرفت ايش تسوي وركزت بعدين وعرفت انها داقه ع مشعل مو ع مشاعل ورجعت ودقت ع مشاعل }


مشاعل كانت جالسه جنب مشعل وجدتها : الو
جود بخوف: مشاعل
مشاعل بصوت تعبان : هلا
جود بخوف: اشبه صوتك كذا يا قلبي فيكم شي انتم
{مشاعل وتنزل دمعتها ما قدرت تكلم صديقة عمرها اخذت الجده الخط وقالت }

الجده : الو
جود وهي مستحيه مع رجفه ما تدري ايش السالفه : الو
الجده: كيفك يا يمه ايش مسويه كيف اهلك
جود بخوف: الحمد لله يا جده انتي كيفك وكيفهم كلهم
الجده: الحمد لله بخير
جود :اشبها مشاعل حاسه فيها شي مضايقها
الجده : لالا بس شويه عصبت عليها انا غصب عني
جود: المفروض ما تزعل دامه منك
الجده: انا حبيتك من غير ما اشوفك من كثر مشعل ما يتكلم عنك
{جود استحت ما عرفت ايش تقول }
الجده : فديتك يا يمه الله يخليك لهلك يارب اسمعي بغيت اقولك
جود : تفضلي
الجده: بكره بتروحون مكان
جود: لا والله ما راح نروح مكان ليه
الجده : طيب بغيت اقولك قولي لجدتك انا بكره جايين نخطبك لمشعل لانه مو قادر يستحمل مره يقول يا جده روحي خطبيها
{جود من الفرح ما تدري ايش ترد ولا ايش تقول }
الجده: وشفيك لا يكون غيرتي رايك ما تبينه
جود لا شعوريا: لا يا جده ابيه
الجده : يا فديت قلبك خلاص قولي لاهلك وبكره ان شاء الله بعد العصر واحنا عندكم طيب
جود مستحيه: طيب الله يحييكم يارب
الجده: يلا عن اذنك الحين بنروح نرتاح عشان نتقابل بكره
جود: طيب يا قلبي
الجده: يلا سلمي عليهم عندك
جود: يوصل ان شاء الله
الجده : يلا مع السلامه
جود: مع السلامه {واول ما قفلت راحت تجري عند خواتها راحت عند نجود ومجود كانو جالسين في الصاله وهي تنزل من الدرج وفرحاانه وبغيت تطيح من سرعتها واول ما وصلت عندهم وهي تصرخ وتقول }


جود : بنااااااات
نجود ومجود: اشبك عسى خير
جود بفرح : بكره
نجود ومجود بفجعه : ايوه ايش فيه بكره
جود بفرح : مشعل جاي يخطبني
البنات قامو يصارخون وفرحانيين مع اختهم وصراخ قامت نجود رفعت الصوت حق التلفزيون وطلعت الصوت ع اغنيه هذا الأسمراني وجلسو يرقصون قدام جود وجود تصفق لخواتها وفرحااانه }
مجود:عاااااااااااااشو ايوه تنكس يا ولد ولد ولد ولد ولد
نجود بحمااس : هنا هنا هنا هناهنا هناااااااااااااااااااا دووووووووووووووووووووووس دوس دوس عاااااااااااااااشو {وجلسو يرقصون ويستهبلون وجود ارسلت ع خالتها عشان تجهز كل شي وقالت للداده وجلست الداده ترقص من الفرح




في الشرقيه كلهم رجعو البيت ولا لقيو مشعل ولا الجده ولا مشاعل
ام مشعل : فينهم فين راحو هذولي
سناء : يمه لقيت رساله لمشاعل كاتبه فيها قولي لامي مشكوره ع الكف وقولي لها بكره خطبة مشعل من جود وجدتي وابوي بيرحون معاهم
ام مشعل بعصبيه : قوولي لسواق في الفجر رايحين الرياض
ام فهد : اهدي يا ام مشعل اشبك
ام مشعل بعصبيه: كيف تبيني اهدا وهو رايح يخطب من دوني وبعد مو راضيه عليه ليه يكسر كلامي ليه
ام فراس: خليه دامه يحبها وانا اختك والله يا بنت الحلال بالعكس انتي اللي بعدين تقولين ليتني خليته ع راحته اسمعي كلامي يا بنت الحلال
ام مشعل : انا نازله الرياض نازله وانتم جهزو عفشكم بسرعه ومشاعل هذي انا اوريها وابوكم مستحيل يكسر كلامي
شهد : يمه
ام مشعل بعصبيه:نعم
شهد : ابوي راح يسمع كلام مشعل صدقيني انتي اللي راح تخسرين ولدك وبيتك
ام مشعل بعصبيه : لا ما راح يسويها ابوك ابد
ام بدر : تعوذي من ابليس البنت ايش سوت لك عشان ما تبينها قولي لي
ام مشعل : ما ندري بنت منو منو ابوها ما نعرف امها ما نعرف
سناء : يمه امها عرفتها والبنت شريفه خلاص يمه انتي ما تبينها بس حطي في بالك مشعل يبيها راح ياخذها وانتي تعرفين ولدك وانتي اللي ربيتيه ع كذا
ام مشعل وهي تهدا شوي : اسكتو خلاص ما ابي اسمع ولا احد

{وراحو البنات كلهم الغرفه ومعاهم ميهاف وتجمعو كلهم }
مها : اشبكم خلاص ميهاف قالت ما تبيه خلاص ليه خالتي مصره باقي
سناء: امي هذي مدري وش بلاها
شهد: الله يستر لا تروح تخرب عليه وربي لينجن
ميهاف وهي تبكي : صح كنت ابيه بس الحين ما ابيه {جالسه تكذب ع روحها }
سناء : تكفين مهوفه انزلي فهميها والله راح تندم امي لو صار لمشعل شي روحي كلميها وقولي لها
ميهاف وهي تمسح دموعها : يبشر الحين انزل واكلمها اهم شي ما يصير له شي وياخذها وينبسطون مع بعض
شهد: حاسه فيك بس ايش نسوي يا ميهاف
غناء: الحين نروح نهدي خالتي ونقنعها ما بقي غير يومين مع بعض نرجع
هنادي : نقولها نبي نحظر الخطبه كلنا ونحمسها وكذا ويمكن تهدا وتوافق
ميهاف : يلا انا الحين نازله اكلمها واقولها
مها : يا اختي لا تبكين قدامها بعدين تعالي معانا ونبكي كلنا بس لا تبكين قدامها راح تعرف انك تبغينه
ميهاف: انا ما ابيه بس ابكي ع حالتنا كيف كنا وكيف صرنا يا ليتني ضليت ما اذكر ولا شي احسن وربي
البنات: استغفر الله يا بنت يلا نزلنا وكلمناها
ميهاف : طيب يلا {وهم نازلين من الدرج كلهم ومتجهين ع الصاله كلهم جالسين هناك وكملو البنات وتقربت ميهاف وجلست جنب خالتها وقالت لها وهي منزله راسه }
ميهاف: خاله
ام مشعل : هلا ييمه
ميهاف وهي منزله راسها : اطلبك طلب بس ما ترديني
ام مشعل : عيوني لك يا ميهاف
ميهاف : طلبتك يا خاله خلي مشعل يا اخذ جود والله انها بنت حلال وبنت ناس اسمعيني اذا تحبيني يا خاله خليه يا خذها طيب ونروح كلنا خطبته لازم نوقف جنبه كلنا صح ولالا
ام مشعل : ميهاف انتي تتكلمي من صدقك ولالا

ميهاف: والله اتكلم من جد بعد والبنات شاهدين انا ما ابي مشعل هو مثل اخوي والله يسعده مع جود يا خاله صدقيني راح تقولين يا ليتني خطبتها له وانا راضيه بس ان شاء الله تكوني راضيه ونروح نخطبها كلنا ونحتفل كلنا سوا ايش رايك يا خاله
الامهات مع البنات : اي والله فكره يا ام مشعل لمصلحتهم ولمصلحتك
ام مشعل ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



شنو تتوقعون تقول انتظروني في البارت الخامس والخمسين

البارت الخامس والخمسين


عند البنات في الشرقيه ينتظرون ام مشعل شنو تقول
ام مشعل : دام هذا اللي تشوفينه يا ميهاف انتي والبنات خلاص طيب بس ما راح اكون راضيه عليه لانه اخذها وانا مو راضيه عليه
غناء بحمااااااااااس وهي تبي تنسيهم كل شي وتروقهم بصرااااااااااااااااااااااااااااااخ اسمعععووووووووووووو{ وترفع الصوت حق التلفزيون ع اغنيه فهد الكبيسي اظلم حبيبي }
البنات : واوووووووووووووو عااااااااااشو
غناء بحماس : عااااااشو ولد ولد ولد يمه يمه
هنادي : ولد عاشو والله
سناء : ايوه ايوه ايوه
اسماء: حبتين ولد ولد ولد يمه يمه ثنتين يمه يمه وتهز كتوفها
غناء : شك شك عاااااااااشو
ميهاف ودموعها في عيونها وهي من الضيقه قامت من الضيقه ترقص من قلبها وتحاول تنسا
ام مشعل بفرح : يا زينكم كذا
غناء بحماس : اعجبك انا ولا هههههههههههه اخذوني لعيالكم ههههههههههههههههههه
ام مشعل : خلاص انتي اخذي وليد
غناء : لالالالالالاللاالالالالالالالا يا عمري امزح معاك انا عندي حبيبي {طبعا فلت لسانها لانها تعرف ان تهاني تحب وليد وفلت لسسانها يوم قالت انا احب اللي صار يطالع فيها ووقفو الاغنيه وقالو بصوت عالي }
الكل بصدمه : منووووووووووووو
غناء بفجعه : ولا احد صدقتو بالله اما انتم عليكم حركاات مرره
ام بدر: والله لو طلع في احد يا غناء ولا علمتيني وانا امك راح ازعل منك
غناء بخوف: وشفيكم كلكم تناظروني حتى ما تخلون الواحد يرقص عليكم حركات
البنات وهم حاطين يدهم ع خصرهم : علينا حركات هاه
غناء وهي تغمز لهم : خير ان شاء الله حتى انا اهدد ترا بس مو مثلكم هاه {تدقهم بالكلام يعني اي وحده فيكم تتكلم راح اعلم عليكم كلكم }
الكل انسحب وقال : لالالا خلاص حبيتي ولا لا بكيفك {ودق جوال غناء رقم غريب وردت عليه }
....؟ الو
غناء وحولها صراخ البنات وهي تصرخ عليهم وتقول: اسكتووووووووووووو خلوني اسمع منو الي دق علي
{الكل سكت وجالسين يسمعونها }
غناء: ايه كذا حلوين خلوني اشوفف مين الو
.....؟ هذا جوال الدكتوره قمر
غناء بعصبيه وهبال : لا يا قلبي رقم الدكتوره شمس ههههه فاكين المجرات احنا ولا الكوكب بلاك انت
...........؟ اللي ع الخط الثاني ميت من الضحك وقال : حلوه عجبتني منك
غناء ببرود: والله طيب عجبتك ولا ما عجبتك ايش اسوي لك
............؟ لا تسوين لي شي احلى رقم دقيت عليه ورد عليه وحده مثلك
غناء بعصبيه: دقايق يا الاخ لا تحسبني من البنات هذولي اللي تخق عند واحد وترد تدق عليه انت ترا مو قدي تلعب معاي ابد
..................؟ادري اني مو قدك يلا عاد اخليك الحين تنبسطين
غناء بعصبيه : اقول اقلب وجهك ع صفحه اربعين لان كثييرر اشباهك طيب يلا سلام {وقفلت الخط في وجهه }
الكل: منو هذا
غناء حاطه يدها ع خصرها وتقول: هذا حبيبي اللي تبون تعرفون عنه عجبكم
ام بدر: يا شيخه تكلمي زين
غناء وهي حاطه يد ع راسها : ع راسي يمه اتكلم زين لا تشوفين لي سنه مكسوره ولا شي تراه غلطان ولا بالله اللي تحب تكلم حبيبها كذا عليكم حركات وربي يلا بنات نطلع فوق احسن ما يخرب المود حقي
البنات : طيب يلا {وطلعو كلهم ورا بعض كلهم واشكالهم كانت تجننن كلهم ودخلو الغرفه ما امداهم جلسو يسولفون جات غناء رساله محتواها { فديت حبيبتي اللي تغسل شراع كل من دق عليها يا لبيها بس لو تدري انا فيني الحين بس انا تركي يا غناء }
{غناء اول ما قرأت الرساله انصدمت انه تركي ارسلت رساله محتواها { اجل انت اللي تدق علي وتزعجني يعني فينك }تركي قرأ الرساله وهو فرحااان وارسل لها رساله محتواها {طالعي من البلكونه وشوفي فين انا }غناء يوم قرأت الرساله انصدمت ما تدري ايش تقول قامت بهدؤ والكل يسولف خرجت من الغرفه وطلعت تجري ع البلكونه اوصف لكم شكلها {لابسه بنطلون ماسك ع جسمها مرسوم جسمها رسم جنز ولابسه بدي عريان لون ابيض ولامه شعرفها ذيل الحصان وراسمه عيونها من فوق وحاطه روج ومسكره وراسمه حواجبها ع طول لبست جاكيت وطلعت البلكونه ووقفت فيها ما لقت اي احد وارسلت له وهي واقفه في البلكونه محتوا الرساله{وانا اعرف تروكي ما يكذب عليه انا في البلكونه ما اشوفك }ما امداها ترفع راسها الا وتنفك البوابه وتدخل السياره حقت تركي واول ما نزل طالع فوق اول ما شافها اشر ع قلبه واشر ع برا غناء جالسه تطالع برا اول ما طالعت كانت بلونه كبيره مكتوب فيها غنو حقت تركي وبس غناء نزلت دموعها من الفرح واشرت له يروح دق عليها وهو يطالع فيها وهي تكلمه ردت
غناء بخجل: هلا
تركي : يلا انتي تحبيني ولا لا
غناء بخجل وتنزل راسها : مدري
تركي: ابي اسمعها الحين لان حبيبك ما عاد يقدر يستحمل ابد
غناء بخجل : ايه احبك ودارت ظهرها له
تركي : يا جعلني فدوه لك
غناء بخجل : تسلم
تركي : انا داخل عند الشباب طيب
غناء : طيب
تركي: طيب بس
غناء : ايه طيب
تركي: طيب يا غنوتي اخليك العيال اخاف واحد فيهم يطلع ويقول ليه هذا واقف كذا
غناء: ايه روح قبل ما احد يشوفك
تركي: طيب بروح بس تراك محلوه كثير
غناء بخجل : تسلم
تركي: فديتك يا عمري يلا بس انزلي جده وشوفي يوم اخطبك من ابوك
غناء ما ردت عليه من الخجل ما عاد تدري ايش تقول
تركي : حبيبي
غناء: لبيه
تركي: لبى روحك يا عمري يلا انتبهي ع نفسك زين طيب يلا احبك
غناء: ان شاء الله وانا بعد
تركي: يلا اسمع العيال طالعين ادخلي جوه يلا اخليك الحين سلام
غناء : سلام
{ودخلت وهي طايره من الفرح ومتجهه ع الغرفه اللي فيها البنات }



عند الامهات تحت كلهم جالسين يسولفون بعد ما هديت ام مشعل بس لسا باقي مو راضيه
ام فراس: الله يعين
ام مشعل : امي ما ترد عليه
ام فراس: يمكن مشغوله ولا نامت الحين الساعه 2 ونص الليل اشبك
ام فهد : اقربو للقهوه كلكم
ام بدر: طيب والبنات باقي صاحيين
ام فهد: مدري بس اسمعي البيبان يقفلون ويفتحونها وصراخهم ما تسمعينه
ام بدر: الله يعين بس
{وجلسو كلهم ع القهوه وسوالف وضحك وجالسين يتفقون ايش راح يسوون بكره }




في بيت جود دقت ع خالتها موضي تجي تساعدها والداده جلسو يزبطون البيت الكل جالس يشتغل وارسلت جود ع جوال اخوها طارق محتوا الرساله{طارق حبيبي جيب خواتي بكره عشان خطبتي تو ام مشعل كلمتني وقالت انهم راح يجون بكره تجيب خواتي وارسلت الرساله واول ما وصلت عند طارق قال لخواته
جنان/: يا الله الملابس حقتنا مو قد كذا الحين كلهم كشخه
رنا : لازم نروح السوق ونشتري زين
طارق: خلاص بكره اوديكم في الصباح وتشترون واوديكم عندها وتساعدونها طيب
البنات: طيب
رنا: بس تتوقع ابوي يعطينا فلوس
جنان: هذا اذا كان عنده
طارق: ما عليه اديكم انا اهم شي تروحون وتوقفو معاها
البنات: الله يخليك لنا يارب
طارق: امين ويخليكم لي يارب
البنات: امين




في بيت جود
مجود: جود طيب يبيلنا الصباح نروح السوق عشان تشتري فستان هادي وحلو كذا
جود بقلق: طيب بس خلينا اول شي نرتب ونجهز كل شي
مجود: طيب انا جهزت البس حقي خلاص
نجود : وانا بعد جهزت البس حقي بس ما بقي شي غير الاشياء اللي راح نحطها ع الطاوله بكره نروح نشتريها كلها
الخاله موضي : والله تعبت بكره بروح العربيه واخد كم عود مناك واحطها ع الطاوله واجيب مدخل حلاويات
جود : ايوه يا خاله تكفين
الداده: ان شاء الله يا جود تطلعي احلا عروس
الكل: امين يارب



عند البنات في الشرقيه كلهم جالسين يلعبون باصره طبعا







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 12 - 2013, 10:50 AM   #27

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

مها : غناء العبي بسرعه اشبك شكلك مو معانا انتي اشبك
غناء: لالا معاكم يلا لعبت
اسماء: اها كذابه يا بنات غناء فيها شي والله اعرفها اختي
هنادي: ايه صح اعرفها حتى انا
غناء: خير ان شاء الله اجل حلوه ما تعرفوني انا اختكم بس لا تخافو ما فيني شي
سناء: يا الله باقي ما رحنا البيت ولا جهزنا الملابس حقتنا
شهد: طيب خلينا ندق ع مشاعل تجهزها لنا
سناء: لا خليها لها مفاجأه بكره نطب عليهم ما عليه نستحمل
غناء: بنات انا جوعانه حيل
البنات: يلا ننزل كلنا المطبخ
غنيمه: ونجلس ع الطاوله وناكل ونرجع انتفرج ونخلص اغراضنا ونجهزها
البنات: طيب يلا {ونزلو كلهم في الدرج كل وحده ورا الثانيه ما شاء الله عليهم وجالسين يصارخون ويعطون تنبيه انهم نازلين }
ام فهد: اسكتو يا بنات خالكم نايم
تهاني: يمه ابوي نايم
ام فهد: اجل ايش رايك اجل صاحي
تهاني: طيب خلاص راح نسكت لا يقوم علينا
{ونزلو كلهم المطبخ وجالسين الي جالسه تصب عصير واللي تسوي ساندوتشات واللي تجهز النواشف واللي تبي تاكل اندومي المهم كل وحده جالسه تسوي شي }وخلصو كل شي وجلسو ياكلون ويسولفو

غناء: اما انا عني جوعانه وراح اكل ما راح انتظر اي احد
اسماء: حطي لي من السلطه حقت الفتوش شوي
تهاني: طيب
ميهاف ساكته ومسرحه في الصحن حقها ما ودها تتكلم ما غير جات روز وقالت
روز بصراخ : ميهاااااااااااااااااف
ميهاف بخوف: بسم الله اشفيك
روز : ولا شي بس بغيتك تصبي لي عصير وتاخذي الساندوتش حقك لانك مو جالسه تاكلي
مها: مفجوعه انتي يا روز اشبك فجعتينا كلنا تصارخين تنادينها كذا ايش تحسين فيه
روز: احس بشي غريب
غناء: والله بلاه من شعرك اللي ع جنب شكله اثر عليك رقبتك انصرعت معاه
الكل: هههههههههههههههههه في الجبهه يا غناء
روز: ههههههههه با يخه مررره
شهد وهي تاكل: بنات
البنات: شنو
شهد: العيال كلهم برا شفتهم من الدريشه كثيرين وكان من ضمنهم فهد ع العكاز يمشي وملفوفه يده
سناء وهي تغص بلاكل: قولي والله
شهد: والله
غناء: اكلي لا يطق فيك عرق
شهد: بس شفتهم متجهين ع البيت بس مو كلهم دخلو بس فهد وبدر ووليد وفراس متجهين جوه يعني دخلو كلهم جوه بس مدري ليه
تهاني: لازم نشوف ايش فيه
الكل : يلا ناكل بسرعه
{وصارو ياكلون بسرعه طبعا سناء ع طول انسدت نفسها وقامت اول وحده وجلست تنتظر البنات وطلعو الصاله ما كان فيها الا ام فراس وام بدر اما ام مشعل وام فهد كانو في الغرفه حقت الظيوف وجالس وليد وفهد }
فهد وهو منزل راسه وتعبان ورجله مكسوره ويده طبعا ما يقدر يصبر
{البنات كلهم عند الباب ويسمعون ايش جالسين يقولون الشباب }
فهد : يا خاله
ام مشعل: سم يا وليدي امر
فهد: سم الله عدوك يارب
ام مشعل: ما عليك زود
فهد: انا جيت اقول اني ابي اطلب يد بنتك ع سنة الله ورسوله
ام مشعل : فديت روحك انت اختار ايت وحده فيهم وعيوني لك يا فهد
فهد: تسلمين يا الغاليه بس انا ابي سناء زوجه لي
{طبعا البنات اول ما سمعوه قال كذا كلهم بصوت واحد }
الكل: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ام فراس: بنات بعدو عن الباب بسرعه اشبكم الحين العيال ايش يقولون عنكم
ام بدر: قسم يا بناتي لو ما تجون الحين يا ويلكم مني بسرعه تعالو
غناء:" يمه وقفي خلينا نسمع ايش يقولون
ام بدر: طيب يا غناء اوريك
غناء: هههههه اهم شي اسمع بعدين وريني



ام مشعل : خلاص اسأل البنت واسأل ابوها ونرد منكم
ام فهد: وانت تبيها
فهد: اكيد ابيها يا يمه
وليد: يمه انا كلمت ابوي قال اللي تشوفه اختك اذا قالت ايوه ولا لا ما قال لا قال الله يحييه
ام مشاعل: خلاص الله يحييك يا فهد يا ولد اختي
وليد: يمه
ام مشعل: امر
وليد: ما يامر عليك عدو بس ابيك تقولي لسناء تجهز نفسها عشان فهد يشوفها الحين هو يبي الحين
ام مشعل وام فهد بصدمه: اشبكم الساعه 3 الليل فين شوفه الحين
وليد: عاد قولي لها عشان نمشي مره وحده ع الرياض الولد مستعجل
فهد : تكفين يا خاله ابي اشوفها الحين ما عاد فيني صبر
ام مشعل : خليني اشوفها واجيكم
فهد وهو مبسوط : طيب
{ومتجهه ام مشعل عند الباب طبعا البنات بعدو عن الباب واول ما طلعت ام مشعل قالت }

ام مشعل: ما شاء الله شكلكم سمعتو كل شي
البنات ببتسامه شاقه الحلق: ايه سمعنا
ام مشعل : طيب ما يفوتكم شي
البنات: ههههههههههههههه اكيد
ام مشعل : سناء يمه انتي موافقه ع فهد يقول يبيك
سناء تطالع في البنات وهو فرحانين ما تدري ايش تقول
تهاني: ايه يا خاله تبيه هي بعد انتي ما تدرين انهم يبون بعض من اول


ام مشعل: ماشاء الله مخططين وانا اخر من يعلم
البنات: ههههههههههههههههه لالا افا كيف
ام مشعل : طيب يلا جهزي نفسك يبي يشوفك الحين
سناء بجخل ومنزله راسها الارض: طيب

{واخذوها البنات وجالسين يسوون شعرها خلوه مفتوح ورسمو عيونها ورسمت حواجبها وحطت روج خفيف ولبست فستان تيفاني ونزلوها من الدرج يوم خلصت الكل يغطرف ويصارخون الين نزلوها تحت ويوم قربت تدخل عند فهد ومعاه وليد }
البنات: اخذي نفس
سناء: خايفه
البنات: لا تخافين
ميهاف : يمه قولي لوليد يطلع عشان ادخل معاها انا تكفين
ام مشعل : وليد طلع توه عرف ان وحده لازم تدخل فيكم ما في الا فهد في الغرفه
ميهاف: خلاص انا ادخل معاها {ومسكت سناء ودخلو المدخل الللي يفرق بين الغرفه ويوم قربت دخلت سناء قبلها وهي بعدها وقفلت الباب بالمفتاح عشان ما احد يشوفهم }
فهد وقف ع عكازه وهو مبتسم وقال: هلا والله بزينة البنات
سناء وهي تطالع في الارض: تسلم
فهد : تعالي اجلسي خليني اشوفك زين
ميهاف: بسرعه ما صارت
فهد: ميهاف انتظري وانا اخوك تو البنت دخلت اشبك
ميهاف: طيب
فهد: يلا تعالي اجلسي لان ما عاد فيني اوقف
سناء: طيب {وراحت جلست وخلت جنبها ميهاف وهو في الجهه الثانيه جالس }
فهد: ماشاء الله قمر
سناء مستحيه ومنزله راسه وتقول: تسلم
فهد : طالعي فيني طيب ابي اشوفك
ميهاف: تستحي البنت اشبك حلوه طالعي فيني ايش تحس فيه فهيدان
فهد سوا نفسه تعبان عشان سناء تطالع فيه وقال : اااااااااه {ع طول لفت سناء عليه ويوم جات عينها بعينه قال }
فهد: ايوه كذا فديت النظره يا ويلك يا فهد خلاص الاسبوع الجاي الملكه لا تعارضين طيب
سناء ابتسمت بخجل وقالت: بكيف امي
فهد: حلوه هذي كيف امي ماعلي فيهم والله لاخذك واشرد خلاص
ميهاف: اقول حنا نبي نفرح حلوه هذي تاخذها وتشرد الدنيا فوظه هي
{ويندق الباب حق الغرفه ام فهد تقول}
ام فهد: خلاص يا عيال ما صارت اطلعو
فهد بصوت عالي : يمه انتظري اشبك مستعجله ما راح اكلها وميهاف هنا
ميهاف بصراخ : نبي نشوف ايش نهاية ولدك يا يمه
سناء وقفت ويوم وقفت وهي ماشيه صوب الباب يوم جات تفتحه الا شد يدها فهد وسحبها بقوه وصكت في صدره وقال لها
في اذنها : لهذي الدرجه ما عاد تبيني
سناء وهي تطالع في الارض: الا ابيك بس دام الملكه الاسبوع الجاي استحمل لما نملك
ميهاف: نحنا هنا يا جماعه
فهد: ادري انك هنا والله ادري {ومسك راس سناء وسلم عليه
فهد قال: انتظريني الاسبوع الجاي طيب وحكاية السياره عرفت انك مو مع البنات الحمدلله خليهم اهم شي انتي
سناء لفت ع الباب وفكته ويوم فكته قالت : انتبه ع نفسك مع السلامه {وطلعت وهي ما عاد تشوف طريقها استقبلوها البنات وصراخ وهبال ورقص ما وقفو دبك

في الغرفه اللي فيها فهد وميهاف
فهد: ميهاف وانا اخوك وربي ما اقدر خلاص ابي اتزوجها ما عاد اقدر
ميهاف: طيب خالتي ما وافقت خلاص
فهد: ايه ادعي لي تكفين انا الحين بروح عند الشباب ينتظروني
ميهاف: طيب شوي شوي امش
فهد: طيب يلا اخليك الحين سلام {وطلع من الغرفه وخلا ميهاف متجه عند الشباب }


عند البنات
سناء: بنات وربي اني فرحانه حيييل
البنات: اكيد يحق لك تفرحين
غناء: هههههه حسستيني انك تزوجتي هههههههه
البنات: ههههههه الله يرجك يا غناء
ميهاف: هاي صبايا
{البنات كلهم مقهورين من ميهاف لانها قفلت الباب حق الغرفه }

غناء: خير ايش عندك ان شاء الله ايش تحسين فيه
ميهاف: اشبكم
البنات : سلامتك {طبعا اتفقو اتفاق انهم يكبون ع ميهاف فيري وتدقيق واول ما قربت ميهاف عندهم الا وكبو ع راسها الفيري والدقيق من كثر الفيري طاحت ميهاف ع ظهرها وجلست تصارخ وتبكي وتضحك وتقول}
ميهاف : والله لا ردها لكم بس خلوني اوقف يا كلاب {وجلست تحاول توقف والبنات يصورو فديو ويضحكون كلهم ميتن ضحك
هنادي: يلا اوقفي يلا
تهاني: عز الله ما وقفت اختي واعرفها
مها : هههههههههههههههه ميهاف شكلك تحفه
الكل: ههههههههههههه {طبعا غناء جات من وراهم كبت فيري وواول ما صرخت الكل متجهه عندها ما طالعو في الارض الا كلهم طايحيين وجلسو يصارخو }
غناء: هههههههههههههههههههههههههههههههههه يا بطني احسن هههههههههههههههههههههه {وراحت لين عندهم وكبت الدقيق عليهم وجلست تضحك

البنات: طيب يا غناء والله لنوريك طيب
غناء: وروني بعدين اذا قدرتم {وصارو يتسحبون كلهم يبون يوقفون كل ما وقفت وحده طاحتها الثانيه وطاحو كلهم الين سمعو الاذان والكل جالس يردد وراه وبعدها حاولو يقومو الين قامو وجالسين يجرون ورا غناء واول ما مسكوها كلهم وكسرو البيض ع راسها وحطو فيري ودفوها عليه وجلست تخاصم }


ام فهد: بنات اسكتو اشبكم
اسماء: طيب يا عمه
ام مشعل: جهزو لان بعد الصلاه راح ننزل الرياض بسرعه ما ابي اتأخر ع بال ما نروح نشتري بسرعه
البنات: طيب
غناء وهي معصبه : يمه تعالي قوميني
ام بدر: خليك تستاهلين اقعدي كذا
ام فراس: حرام انا بقوم اشيلها
غناء: طيب يا يمه طيب مشكوره {وراحت ام فراس وشالت غناء وراحت غناء تتسبح والكل راح يتسبح بالدور المهم خلصو صلاه وجهزو الساعه 6 ونص الكل راكب السيارات طبعا سياره فيها البنات كلهم وسياره فيها الحريم كلهم وسياره فيها الشغالات وسياره العيال مع بعض المهم سيارة البنات ضحك ومضاربه واستهبال ونكت طبعا اللي يسوقهم وليد }

وليد بعصبيه : بناااااااااااااااااات
{البنات خافو وسكتو وصارو يتكلمون بشويش }
وليد: ايه كذا اقدر اسوق
شهد: وليد
وليد: هلا
شهد: وقف ع اقرب سوبر ماركت واشتري لنا كلنا
وليد: طيب لو قعدتم ساكتين راح امر فيكم طيب
البنات يسلكون لوليد: طيب {المهم واقرب سوبر ماركت وقف وليد وقال ثنين ينزلون معاي طبعا كانت في المرتبه الثانيه شهد مها وتهاني وميهاف واسماء وغناء وفي المرتبه الاخيره البنات الباقي وقدام سناء
سناء: انا ووحده منكم
البنات بصوت واحد: تهاني {طبعا يدرون انها تبي وليد يبون يخلونها تستانس }
تهاني: لا ما ابي
وليد : يلا انا انتظركم برا {ونزل وجالسين يتفقون البنات الين نزلت تهاني وسناء }
طبعا فهد شاف سناء نزلت وقام نزل معاهم قال يبي يشتري {ودخلو كلهم السوبر ماركت وجالسين يشترو }
عند البنات في السياره كانو يسولفو وفجاه ؟؟؟؟؟


شنو تتوقعو صار انتظروني في البارت السادس والخمسين
البارت السادس والخمسين ما قبل الاخير


طبعا في سياره الحريم جالسين يناقشون ام مشعل ع جود ويقولون
ام بدر: تكفين وانا اختك خليها البنت ضعيفه ما راح تأذيك
ام فراس: هي ايش ذنبها طيب خلاص امها في النهايه جات اخذتها وماتتت
ام فهد: اي والله يعني اهم شي هي عرفت امها ودام ولدك يبيها الله يوفقه انتي لا تعصبين عليها ترا ربي يردها ع بناتك
ام مشعل : يا ربي المشكله كل ما اتذكر انها من الميتم يجن جناني انا ولدي مشعل الكبير الفاهم الدارس ياخذ بنت زي كذا اه يا قلبي خسارة تربيتي فيه
ام فهد: استغفر الله اكيد البنت حتى هي دارسه شوفيها دامها صديقة بنتك ولو مو زينه ما كانت هي وولدك وامك راحو وخلوك هنا
الكل: صح
ام مشعل : ااه يا قلبي الله يصبرني وبس ما اقول غيرها
فراس: ليه يمه من هذي اللي تتكلمون عنها
ام فراس: وحده يا يمه يبي يخطبها ولد عمك مشعل
فراس: طيب خلوه ع راحته واذا عندها خوات راح اخذ وحده منهم انا هههههههههههه طيب يايمه
ام فراس وهي تناظر ولدها : ان شاء الله اذا شفت عندها راح اقولك
فراس: صدق يا يمه
ام فراس: صدق عمري قلت لك لا
فراس: لا
ام فراس: خلاص
{ططبعا فراس عرف انها جود اخت مجود عشان كذا يمهد السالفه لأمه عرف يلعبها صح }




في السوبر ماركت

تهاني وهي بسرعه تمشي عشان تحط في العربيه ويوم قربت من العربيه جاء واحد ووقف عندها وقال ؟؟

الولد: هلا والله ايش الحلا هذا ماشاء الله انتي هنا من الشرقيه ولالا
تهاني وهي وشوي راح تبكي ردت عليه وقالت: لو سمحت بعد عن طريقي وهات العربيه
الولد: انتي امشي وانا ادفها لك انتي امري وانا انفذ بس تدللي دام العيون هذي ابشري
تهاني ويدق جوالها طبعا سناء تبي تشوف فينها لان سناء في جهه وتهاني في جهه ردت ع طول وقالت : تعالي لي بسرعه {طبعا عرفت انها في زنقه مره ويوم جات تدور ع وليد ما تدري فينه وفجاءه تسمع هوشه والناس اجتمعو عندهم طبعا وليد كان يسمع الولد وما قدر وسدح الولد وجلس يتضارب معاه وراحت تجري سناء ويوم وصلت تصارخ وتقول لفهد يوقف عشان لا يضرب الولد وما سمع الكلام وشالت نفسها واخذت تهاني والعيال جالسين يضربون الولد طلعت سناء وتهاني من السوبر الا ويشوفون ؟؟؟



طبعا البنات في السياره صراخهم مملي الشارع طبعا طلع لهم واحد مجنوون والكل يصرخ طبعا نزل بدر وجالس يبعد المجنون عند السياره حقت البنات وسناء تصرخ عند السوبر ومفجوعه من شكل المجنون طبعا اسود مرررره وشعره كدش وسنونه مكسوره اللي قدام وثوبه معدوووم كله غبار ويرمي نفسه ع السياره والبنات يصارخون ويرقص قدام السياره وبدر خايف منه كل ما قال له بعد يضحك بجنون ويناظر فيه بخبث سناء تصارخ تبيهم يجون عند الشباب لانهم جالسين يتضاربو شافها فراس وتركي طبعا نزل تركي يجي فراس الامهات خايفين ع البنات ما يدرون ايش يسو فراس شال نفسه وراح طبعا عند بدر يساعده يبعد المجنون وتركي طبعا راح يشوف ليه البنت تصرخ ويوم وصل عندها وهو منزل راسه وقال
تركي : اشبك ي اختي
سناء وهي تبكي وتقول : الحق
تركي بخوف: وش فيه
سناء وهي تشاهق : و ل ي د {تاخذ نفس} جالس يتضارب مع واحد جوه هو وفهد {طبعا يوم سمعها قالت كذا فك باب السوبر ودخل بسرعه متجه ع المضاربه ويوم شاف الناس متجمين وشاف دم ع الارض شنو تتوقعو يصير ؟؟؟؟؟







طبعا نروح مكان ثاني الساعه 7 ونص في الرياض جود مانامت من التفكير وجالسه معاها خالتها
الخاله موضي: روحي ارتاحي الين الساعه 9واصحيك ونروح نشتري الاشياء يلا
جود وهي جالسه ع الكنب ومكفته رجولها وحاطه راسها ع الخداديه وصوتها رايح فيها : لا اروح اخلص اشغالي بعدين ارجع انام يا خاله مقدر وربي
الخاله موضي: الله يعين يا قلبي انا بروح اشوف خواتك لا يكون جالسين في غرفهم وصاحيين واحنا هنا لو طلعو صاحين راح يندمون وربي
جود : طيب يا خاله
الخاله موضي: ترا دقيت ع الكوافير راح تجي ع الساعه 2ونص الظهر
جود بتعب: طيب يا خاله
الخاله موضي : يمكن تاخذي لك غفوه
جود بتعب: لالا {وراحت خالتها متجهه ع الغرفه حقت البنات لقيتهم نايمين وطلعت من عندهم وراحت متجهه ع الدرج ونزلت وراحت المطبخ وشافت الخدامات يلفون الورق عنب والملفوف ويسوون الحلى وقالت لهم }

الخاله موضي: ايش ناقص غير المعجنات والبتفور والبقلاوه
الداده: بس جيبو معاكم العصيرات الطبيعيه وجيبي عصير عرايسي الباقي موجود اهم شي جود تكون بخير خلاص
الخاله موضي: الله يعطيكم العافيه يارب








{عند الشباب تركي دخل من بين الناس والبنات وراه واول ما شاف الولد ع الطاير اداه بقس ع وجهه وطاح الولد من طوله ومسك فهد وسنده عليه لان ظربه ع يده وانفكت الخياطه وصارت تنزف دم وفهد بعصبيه قال }

فهد بعصبيه : امش يا وليد {لانه شاف سناء وهو قصده بوليد سناء من العصبيه اللي فيه ليه توقف مع الرجال معصب مره }






ويوم طلعو من السوبر لقيو بدر وفراس يبعدون ولد عن السياره اللي فيها البنات ويوم قربو بكل هدوء قال تركي}

تركي : تعال تبي حلاوى تعال {وصار يمشي معاه صح الشكل يفجع حيل بس ما يقدر ايش يسوي له الين دخله السوبر واشترا له واداه وطلع السياره وركبو ومشو طبعا فهد راحو فيه المستشفى وخيطوها له ومشو كلهم مع بعض طبعا تأخرو مره ومشو الساعه 8ونص ع الرياض ومشو وهم مسرعين ما وقفو فيهم خافو يصير مثل المره الاول مسكو خط ع طول





طبعا جود شالت نفسها ونزلت السوق تشتري لها لبس ولاخواتها وقابلت رنا وجنان وطارق في السوق وراحو يشترون سوا الخاله موضي طبعا راحت تشتري الاشياء الثانيه مع السواق




في بيت ابو مشعل مشعل صحى الساعه 9 تماما دق المنبه وقام تسبح وطلع ويوم جاء نازل من الدرج الا يلاقي البيت مليان كلهم فيه وقام تنحنح وقال : طريق {وتغطو البنات كلهم ونزل وقال للكل}
مشعل : سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام {ويوم جاء طالع قالت امه }
ام مشعل : مشعل
مشعل : هلا
ام مشعل : متى تروحون تخطبونها
مشعل : عطينا الناس كلمه اذا تبون تروحون معانا اهلا وسهلا العصر كلكم جاهزين {اول ما قال العصر كلهم جاهزين شهقو البنات كلهم وقالو : لا خير
مشعل : اللي يبي يروح سلام {وطلع ومتجه ع بيت جدته وراح سلم عليها وفطر عندها واخذها ونزل فيها السوق تشتري تقم ذهب ووورد وصحن مباشرات نخليهم ونروح البيت عند البنات }



طلعو كلهم عند مشاعل وفكو الباب عندها وصحوها وجلسو يناقزون ع السرير ويقولون
البنات: ايوه يا زعلانه خلاص يلا نزلنا كلنا
غناء: لا تحسبين نفسك انتي اللي بس بتروحين هاه معاك
شهد: بمشيلك حافي عاااااااااشو {وجلسو يستهبلون ويضحكون وعلموها ايش صار معاهم علموها عن سناء وعلموها عن المجنون والشباب المهم بعدين قالو لها }
البنات: يلا قومي نبي ناكل يلا
مشاعل: امي فينها
البنات: تحت كلهم
مشاعل: اها اتسبح واصلي الفجر والحقكم يلا انزلو رجيتم عقلي وربي
غناء: يلا تنكسو ههههههههههههههه
البنات: ههههههههههههههههههههه مستعجله مررره
{وراحو يقولون لشغالات يجهزون الفطور وجلسو يفطرون ويتريقون وضحك واستهبال وقامو جهزو واللي ماعندها لبس جهزو وراحو السوق طبعا اللي راح بس غناء واخواتها لانهم هم ما جابو معاهم ونزلو معاهم ميهاف ومها والباقيين جلسو في البيت }



طبعا جود خلصت ورجعت هي واخواتها كلهم وجالسين يلبسون ويفصخون ويشوفون الملابس ومشى الوقت مررره اذن الظهر وبقي شوي تجي الكوافير وخلصتها وطلع شكلها مررره جناااان واخوتها معاها طبعا بس الكوافير سوت لها رفعه خفيفه ورسمت عيونها من فوق وسوت لها مكياج خفيف مررررره والفستان كان طويل وعليه اشارب ووكانت جالسه في غرفتها متوتره الين خلصو خواتها كلهم وراحت الكوافير جلسو يصارخون خواتها ويزعقون من الفرح مررره انبسطو لان كان شكل جود مررره حلو ماشاء الله المهم وهي حيل تعبت }





في بيت ام مشعل مشعل دق ع مشاعل وقال لها بس باقي 1 ونص قدامكم لا تتأخرون جدتي تجهزت ما بقي الا انتم

البنات صراخهم طالع برا الفيلا اللي تدور لعباتها واللي تدور الهديه اللي شرتها للبنات واللي تدور الاكسسوار حقها انحاسو كلهم المهم


غناء: اف ياربي ع ايش مستعجلين ابي اعرف
سناء: بنات كيف شكلي
شهد: وانا
مشاعل: وانا
غناء: كلكم حلوين مررره اهم شي انا الروج مزبوط ولالا
اسماء: قومي انتي وغبائك في احد يلبس بنطلون هبلا
غناء: كيفي عاجبني الله يا لقافتك
البنات : خلاص لا تتضاربون
المهم ونزلووخلصو كل شي وجالسين ع الكنب يستنون مشعل واول ما دق بوري هو والشباب نزلو كلهم وتقسمو في السيارات كلهم



شنو تتوقعون يصير انتظروني في البارت السابع والخمسين
{البارت السابع والخمسين والاخير}


الكل فرحان وفي السيارات صح البنات دايخين نوم بس ما يدرون ايش يسوون يبون يشوفون العروس طبعا مشاعل والجده

مشعل : جده تكفين امي لا تفشلنا لا تجرح البنت والا والله ماعاد تشوف وجهي ابد
الجده : ابشر يالغالي
مشاعل : ايش شريت لها ما وريتني
الجده: افا عليك دامني شفت انا خلاص انا اخترت الطقم مرره حلو وهو اخذ الورد
مشاعل : اها حلو شوفو جالسه ترسل لي تقول فين وصلتو شكلها خايفه مره لانه كلهم راحو معانا قلت لها في الصباح ان الكل راح يجي معانا قالت طيب مع انها شكلهم توهقو احس
مشعل : ارسلي لها وقولي انا جايين في الطريق
مشاعل: طيب جالسه ارسل لها تقول الله يحييكم
مشعل طاير من الفرح مو مصدق انه راح يخطبها وهو القايد واول ما قربو من البيت يسمع العيال مشغلين اغاني وبواري كأنهم رايحين عرس والبنات يرقصون في السيارات واول ماوصلو الفيلا كلهم نزلو وابو مشعل اول واحد طبعا جالسين يرحبون فيه طارق والخال سعود يرحبون فيه ومليانه عيونه دموع ودخلوهم .... عند الحريم دخلو كلهم ورا بعض ويعنني مؤدبات دخلو كلهم وجلسو ونجود ومجود والخاله موضي والداده والجده جالسين بمكان واحد الخاله موضي

الخاله موضي: هلا والله الله يحيي من جانا منورين
ام مشعل : ما عليك زود
الجده : كيفكم واخباركم فين عروستنا نبي نشوفها ونملي عيوناا
{طبعا جنان ورنا فوق مع جود }
مشاعل : خاله جود فينها ابي اروح عندها
الخاله موضي : يا قلبي فوق في غرفتها مجود قومي وديها
مجود ": تفظلي ي مشاعل {ام فراس اول ما شافت مجود عجبتها تبيها لفراس }
طلعت طبعا مشاعل عند جود عند البنات تحت جالسين جنب بعض

الجده : والله مشعل مررره يحبها
الجده: الله يسعدهم يارب اهم شي يحافظ عليها
ام مشعل بهمس ما يسمعها غير الجده جنبها اللي هي امها : مره قال احافظ عليها ما نعرف امها وبعد {الجده عصبت مررره ويوم سمعتها قربت منها مرره وقالت لها }
الجده بهمس: امسكي لسانك لا تخسرين ولدك احسن لك اذا تبينه
غناء بهمس: بنات طفشنا مررره
مها بهمس: اي والله ابيها تنزل ابي اشوف ايش فيها زود ع الخبله ميهاف
غناء: هههه اكيد بها زود ولا مشيعل ايش عنده يحبها يا الخبله
اسماء: انتم ايش تتساسرون فيه هاه
غناء بهمس: وانتي ايش لقفك فينا الا وتحشرين خشمك عندنا خلك مثل الباقيين احسن
مها: ههههههههههههه {ام فهد اشرت لمها تسكت لان الكل انتبه لضحكتها وسكتت مها خافت من امها }
{طبعا فوق عند جود ومشاعل جالسين في الغرفه حقت جود جود مرتبكه حييل ولا تدري ايش تسوي ما غير تبكي من الفرح والخوف }
مشاعل: جود يا قلبي لا تخافين مو انتم تبون بعض
جود وهي تمسح دموعها وبصوت مبحوح: الا بس مدري كيف
مشاعل : لا تخافين تراه هو متحمس مررره ولو تشوفينه كيف استعجل فينها عشان نخلص الكل ترا جاء معانا قلت يمكن ثنتين او ثلاثه يجلسو جو كلهم ههههههههههههه
جود وهي تبتسم : الله يحييكم كلكم
رنا: الو
طارق: رنو
رنا: هلا
طارق: قولي لجود تجهز نفسها طيب وتجي المقلط مافيه الا انا ومشعل ينتظر يبي يشوفها ويمشون ما يبون يقعدو عندهم اشغال استعجلو
رنا: طيب يلا الحين اقول لها يلا سلام
طارق: سلام {وقفلت الخط وطالعت في جود وقالت لها }
رنا: جود طارق يقول يلا ينتظرك مشعل تحت في المقلط عشان عندهم اشغال وبيروحون يلا
جود بخوف: يمه
جنان: اشبك
جود بخوف: انا خايفه حيل
مشاعل : من ايش تخافين شكلك جناان ماشاء الله عليك لا تخافين حتى لو منتي حاطه شي مشعل يبيك وانتي في عينه ملاك
جود بخوف مع خجل: تسلمين يا مشاعل
رنا: يلا اخلصي لا يطير جبهتنا اخوك يلا
جود بخوف: طيب يلا وقامت ولبست الكعب حقها كان طوله متوسط طبعا الكوافير رفعت لها شعرها فوق ورسمت عيونها وروج لحمي ومسكره ورسمت حواجبها ومكياجها خفيف جدا ولابسه فستان طويل جدا هادي ولونه خربزي وعليه اكسسوار لون
بني واول ما طلعت من الغرفه طبعا مشاعل وجنان ورنا جالسين يغطرفون ويصفقون واول ما سمعوهم البنات تحت اول وحده تحمست غناء قامت تصفر وهي باقي ما شافت البنت وقامو كلهم طبعا نزلت وومشاعل اشرت لامها انها بعدين تسلم عليها بتروح اول لمشعل يشوفها وطلعت ووصلت عند المقلط وقبل ما تدخل طارق وقف عند الباب وقال لها }


طارق: تفضلي
جود بخوف وارتباك: طارق خايفه
طارق بفرح: ماشاء الله عليك تهبلين اليوم طالعه قمر يلا لا تخافين وانا اخوك تعالي امسك بيدك وندخل سوا انا وانتي
{جود هديت شوي يوم قال امسك بيدك ومسكت بيده ودخلت معاه واول ما دخلت قال طارق}


طارق بصوت عالي: هذي جود.. جود هذا مشعل
مشعل وهو ميت من الفرح : هلا والله ومد يده وسلم عليها
طارق: هاه ايش رايك فيها
مشعل وهو يناظر في جود وهي منزله عيونها ولا تناظر فيه : بسم الله عليها ما يحتاج اقول غير موافق عليها
طارق: اهم شي موافق وانتي يا جود طالعي وانا اخوك فيه {وهو يتغشمر}واذا ما تبينه خلاص شي راجعلك {وجلس يضحك ومشعل ابتسم }
{جود وهي ما تدري ايش تقول ولا تقدر ترفع راسها له ولا تكلمت }
طارق : يلا يا جود طالعي فيه الولد يبي يروح مع اهله







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي كاملة

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه - روايه فجر وفهد رومنسيه جريئه للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 13 25 - 9 - 2013 7:34 AM
روايه تكفى بعثر لي كياني و إرجع احضنه - روايه رومنسيه ياسر وغرور للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 8 10 - 9 - 2013 10:39 PM
زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد - تحميل زفة بنت الأجواد زفة 2010 بنت الأجواد نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 8 18 - 1 - 2011 6:54 PM
اغنيه برنامج شوجي الجديده 2010 لاحد يشوفك ياولد ياولد ثنتين ثنتين ● н σ d σ α مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 33 13 - 9 - 2010 10:29 AM
روايه علمني حبكَ أن أحزن،روايه حزينه _txt نبضها عتيبي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 3 - 4 - 2010 11:26 AM


الساعة الآن 6:37 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy