العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/2/25- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/12/28

6 قتلى بينهم مستشار الحريري وأكثر من 70 جريحًافي تفجير “مفخخة” بوسط بيروت سعد: من قتلوا شطح هم من قتلوا ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 12 - 2013, 3:22 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/2/25- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/12/28

6 قتلى بينهم مستشار الحريري وأكثر من 70 جريحًافي تفجير “مفخخة” بوسط بيروت
سعد: من قتلوا شطح هم من قتلوا والدي
حسين عبدالله، أ ف ب - بيروت
السبت 28/12/2013
6 قتلى بينهم مستشار الحريري وأكثر من 70 جريحًافي تفجير “مفخخة” بوسط بيروت
قُتل الوزير اللبناني السابق محمد شطح، السياسي البارز المقرب من رئيس الحكومة السابق سعد الحريري في انفجار وقع أمس الجمعة في وسط بيروت، فيما قال مسؤول في قوى 14 آذار الذي يعتبر الحريري أحد أبرز أركانها، لوكالة فرانس برس «استهدف الانفجار الوزير السابق محمد شطح الذي كان يفترض أن يشارك في اجتماع مقرر في منزل الرئيس سعد الحريري»، الواقع على بعد مئات الأمتار من مكان الانفجار، بينما اتهم رئيس الحكومة السابق سعد الحريري حزب الله المتحالف مع دمشق من دون أن يسميه بالاسم، باغتيال مستشاره والسياسي المقرب منه محمد شطح.
وقال الحريري في بيان صدر عن مكتبه الإعلامي «المتهمون بالنسبة لنا، وحتى إشعار آخر، هم أنفسهم الذين يتهربون من وجه العدالة الدولية، ويرفضون المثول أمام المحكمة الدولية، إنهم أنفسهم الذين يفتحون نوافذ الشر والفوضى على لبنان واللبنانيين، ويستدرجون الحرائق الإقليمية إلى البيت الوطني»، وتتهم المحكمة الخاصة بلبنان التي تتخذ من لايدشندام قرب لاهاي مقرًا والمكلفة النظر في اغتيال رفيق الحريري في تفجير ضخم في بيروت في 2005، 5 عناصر من حزب الله، بالتورط في الجريمة، والمتهمون الخمسة متوارون عن الأنظار، ورفض حزب الله تسليمهم إلى المحكمة التي يعتبرها «أداة إسرائيلية أميركية» لاستهدافه، ويشارك حزب الله في القتال إلى جانب النظام السوري داخل سوريا، ويطالب خصومه وأبرزهم (فريق الحريري) بانسحابه من سوريا تجنيبًا لتداعيات أمنية خطرة على لبنان، ويتهمونه بالاستقواء بسلاحه كونه الجهة الوحيدة غير الشرعية التي تمتلك ترسانة عسكرية ضخمة، لفرض رأيه على الحياة السياسية في لبنان. وقال الحريري في البيان: «الذين اغتالوا محمد شطح هم الذين اغتالوا رفيق الحريري، والذين يريدون اغتيال لبنان وتمريغ أنف الدولة بالذل والضعف والفراغ»، وأضاف: «الموقعون على الرسالة لا يخفون بصماتهم، ولن يتوقفوا عن سلوك طريق الإجرام والإصرار على جر لبنان إلى هاوية الفتنة، طالما هناك في لبنان من يغطي هذه الجرائم ويطالب بدفن الرؤوس في الرمال، ويبرر انتشار السلاح وقيام التنظيمات المسلحة على حساب الدولة ومؤسساتها».
من جهته، قال وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية مروان شربل أمس الجمعة: إن الحل الوحيد للأزمة في بلاده هو الحوار»، جاء ذلك خلال تفقد شربل موقع الانفجار الذي وقع في محيط فندق فنيسيا ببيروت جراء تفجير بسيارة مفخخة بحسب وكالة الإعلام الوطنية اللبنانية، وأضاف وزير الداخلية اللبناني: «دائمًا هناك استنكار لا أعرف متى سننتهي من هذه المشاهد»، وتابع بقوله، ردًا على سؤال، «لا أريد أن أتكلم في السياسة المفروض أن نجلس ونتحاور مع بعضنا وهذا الحل السياسي الوحيد».
ووقع الانفجار في الوقت نفسه تقريبًا الذي كان مقررًا فيه الاجتماع في الساعة التاسعة والنصف (7,30 ت غ)، وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن الانفجار ناتج عن سيارة مفخخة، وأنه أسفر عن مقتل 6 أشخاص وإصابة أكثر من 50 آخرين بجروح وتضرر العديد من المباني، وسعد الحريري موجود خارج البلاد منذ حوالى سنتين ونصف السنة بسبب «تهديدات أمنية» على حياته، بحسب ما يقول مقربون منه، ويعتبر محمد شطح من أكبر مستشاري الحريري وهو من السياسيين الناشطين والبارزين في قوى 14 آذار المناهضة للنظام السوري.

وفي آخر تغريدة له على حسابه على موقع «تويتر» قبل حوالى ساعة من اغتياله، انتقد شطح حزب الله، حليف دمشق، وكتب «حزب الله يهول ويضغط ليصل إلى ما كان النظام السوري قد فرضه لمدة 15 عامًا: تخلي الدولة له عن دورها وقرارها السيادي في الأمن والسياسة الخارجية»، وتتهم قوى 14 آذار حزب الله بمحاولة فرض رأيه بالقوة على الحياة السياسية اللبنانية، وفور الكشف عن اسم الشخصية التي استهدفت بالانفجار، ربطت قيادات في قوى 14 آذار بين الاغتيال وبدء المحاكمات في مقتل رفيق الحريري، والد سعد الحريري ورئيس الحكومة السابق الذي اغتيل في فبراير 2005 في انفجار ضخم في وسط بيروت على بعد مسافة قصيرة من موقع تفجير الأمس.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 12 - 2013, 3:23 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/2/25- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/12/28

نفق الأندلس بجدة يغرق لليوم الثاني في روائح “المجاري”.. و“المياه” لم تصلح العطل
الأهالي: هجرنا منازلنا.. والمارة: تضررنا من الطريق الحيوي
سلطان السلمي - جدة / تصوير: علي خمج
السبت 28/12/2013
نفق الأندلس بجدة يغرق لليوم الثاني في روائح “المجاري”.. و“المياه” لم تصلح العطل
لا يزال نفق الأندلس بجدة يغرق في مياه الصرف الصحي لليوم الثاني على التوالي الأمر الذي تسبب في زحام المركبات وتصاعد الروائح الكريهة التي زكمت أنوف أصحاب الأحياء المجاورة، مما جعلهم يهجرون منازلهم، وتعطيل لمصالح المارة بطريق الأندلس الذي يعتبر شريانًا رئيسًا للواصل من جنوب جدة إلى شمالها، بعد انتظارهم طويلا بسبب تكدس السيارات في النفق، وذلك بسبب كسر في الأنبوب الرئيس للصرف الصحي وشركة المياه الوطنية لم تنه الإصلاحات منذ أول أمس. «المدينة» التقت بمرتادي الطريق وأهالي الأحياء المجاورة، ونقلت معاناتهم.. عبدالرحمن الجهني، قال: إنه يحمل المسؤولية كاملة عما يحدث إلى شركة المياه الوطنية من تأخير في الإصلاح وعدم إيجاد الحلول السريعة والكل يعلم أنهم منذ أول أمس وهم فقط يقومون بشفط وتصريف إلى البحر وهذه الطريقة لا تجدي نفعًا بسبب الاستخدام من قبل أحياء جدة المشتركة بهذا الأنبوب لن تتوقف عن الاستخدام وعلى قولة المثل: (صب وحقن) يجب أن تتضافر الجهود لحل تلك المشكلة التي تتسبب في تعطيل الحركة المرورية ومصالح المواطنين والمقيمين. وذكر سالم القحطاني أنه ما يقارب الساعة ونصف الساعة وهو يحاول الوصول إلى منزله في جنوب جدة وهو لا يزال عالقًا داخل النفق بسبب مياه الصرف الصحي المعطلة المشلة للحركة المرورية. وقال علي الرزمي: إن وجودنا داخل النفق ومياه الصرف الصحي تحاصرنا بصحبة اطفالنا الصغار السن واستنشاق روائح المياه الكريهة قد تسبب في مرض الأطفال وقال: إن وقع مكروه سوف أحمل المسؤولية إلى شركة مياه الصرف الصحي المتسببة في ذلك بسبب عدم معالجة الانبوب المنكسر منذ أول أمس بسبب رداءة الأنبوب. وذكر رامي المش أحد سكان الحي المجاور، أنه اضطر الى الانتقال الى شقة سكنية هو وعائلته بسبب الروائح الكريهة التي وصلت الى غرف نومنا مما شكل ازعاجًا ومشكلات تنفسية للأطفال، وقال: إن الشركة الوطنية تعمل ببطء شديد وليس لديها حلول وخطط سريعة وجذرية لتفادي مثل هذه المشكلات الحاصلة. «المدينة» تواصلت مع وحدة شركة المياه الوطنية للوقوف على أسباب تأخر إصلاح العطل لليوم الثاني بالرغم من اعتذارهم عن الرد.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 12 - 2013, 3:23 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/2/25- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/12/28

الكلبي: حفظ الأطعمة في مواد بلاستيكية وراء العديد من الأمراض
السبت 28/12/2013
د محمد الكلبي حذّر من الاستخدام المفرط للمواد البلاستيكية في حفظ الأطعمة أو المشروبات الساخنة، مشيرًا إلى أنها تؤدي لأمراض عدة منها العقم والحساسية المفرطة والفشل الكلوي والسكري، لافتًا إلى وجود العديد من المركبات في البلاستيك تضم «البوليمرات» بأنواعها العديدة، مشددًا على ضرورة تعريف الطلاب والطالبات بكيفية الحفاظ على البيئة وعدم العبث بها أو الإخلال بتوازنها، وتثقيفهم بقيمة البيئة وتشجيعهم على عملية الترشيد للمحافظة على الموارد.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/2/25- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/12/28

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/2/11 - اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/12/14 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 14 - 12 - 2013 3:53 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/2/4 - اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/12/7 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 7 - 12 - 2013 3:48 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/1/27- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/11/30 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 30 - 11 - 2013 5:05 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/1/20- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/11/23 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 23 - 11 - 2013 4:51 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/1/6- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/11/9 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 9 - 11 - 2013 5:10 AM


الساعة الآن 2:04 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy