العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه سبق يوم السبت 1435/2/25- اخبار جريده سبق يوم السبت 2013/12/28

تبدأ السبت بالمنطقة الشمالية والجوف وتبوك وتصل للرياض الاثنين "الأرصاد" تتوقع رياحاً وأمطاراً رعدية على معظم مناطق السعودية "الأرصاد" تتوقع ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 12 - 2013, 2:00 AM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم السبت 1435/2/25- اخبار جريده سبق يوم السبت 2013/12/28

تبدأ السبت بالمنطقة الشمالية والجوف وتبوك وتصل للرياض الاثنين
"الأرصاد" تتوقع رياحاً وأمطاراً رعدية على معظم مناطق السعودية

"الأرصاد" تتوقع رياحاً وأمطاراً رعدية على معظم مناطق السعودية
خالد الشاماني- سبق- المدينة المنورة: ‏حذَّر النظام الآلي للإنذار المبكر للرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة من حالة عدم استقرار في الأجواء، تبدأ برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تُحدّ من مدى الرؤية الأفقية، مع هطول أمطار رعدية متوسطة على معظم مناطق السعودية، تشمل ابتداء من مساء اليوم السبت منطقة الحدود الشمالية ومنطقة الجوف ومنطقة تبوك، وتشمل الأجزاء الساحلية منها.
وتشمل ابتداء من يوم الأحد منطقة المدينة المنورة، وتشمل الأجزاء الساحلية منها، ومنطقة مكة المكرمة، وتشمل الأجزاء الساحلية منها.
وتشمل ابتداء من يوم الاثنين منطقة الرياض والمنطقة الشرقية (حفر الباطن - القيصومة والأجزاء المجاورة لها) ومنطقة القصيم.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 12 - 2013, 3:27 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم السبت 1435/2/25- اخبار جريده سبق يوم السبت 2013/12/28

حث على عدم الخروج الأحد في جدة وحذَّر من تحوُّل شوارعها إلى سيول


خبير الطقس "نعمان" يحذِّر من حالة مطرية غزيرة تتركز على السواحل‎
خبير الطقس "نعمان" يحذِّر من حالة مطرية غزيرة تتركز على السواحل‎
مهنا التميمي- سبق- الجوف: قال الخبير في شؤون الطقس والمناخ هاني نعمان سالم: إن هناك منخفضاً فوق مياه المتوسط يتحرك شرقاً مصحوباً بأخدود وكتلة شديدة البرودة في طبقات الجو تعمل على جلب التقلبات الجوية وحالة عدم استقرار على المنطقة تبدأ من نهار السبت.

وذكر أن الحالة ضمن تطورها وبناء على تحليل صور الأقمار وحركة السحب سيكون هناك نشاط للرياح الجنوبية يوم الأحد، وهي الآن خفيفة إلى معتدلة وتزيد من سرعة حركتها بشكل طفيف، وسوف يعطي الحالة قوة وفترة هطول أكبر على بعض المناطق.

وسوف تؤثر الحالة على كامل ساحل البحر الأحمر من حقل شمالاً حتى جازان جنوباً، وكذلك شمال المملكة ومنطقة الجوف وحائل، وعموم مناطق القصيم والوسطى والتي تشمل الرياض والشرقية بشكل خفيف، وكذلك تشمل عموم بلاد الشام والعراق، وأما دول الخليج سوف تؤثر عليها بشكل خفيف ومتفاوت.

وقال "نعمان": إن الحالة المطرية القادمة تبدأ نهار السبت على تبوك وسواحلها وتكون خفيفة إلى متوسطة، ومع تقدم الوقت تزيد قوتها وتتحول إلى غزيرة أحياناً ورعدية، لافتاً أنه على المساء تكون أولى عمليات الالتقاء، والتي حسب حركة المنخفض وحركة وتعمق محور الحراري فإنها سوف تكون إلى الشمال من الوجه، ومنها تبدأ السحب بالانكسار جنوباً بعد أن تأتي بأمطار من متوسطة إلى غزيرة.

ولفت "نعمان" إلى أنه عندما تبدأ السحب بالانكسار والتحرك جنوباً سوف تزيد قوة السحب، وقواعد السحب سوف تكون في وسط البحر، وهذه النقطة تعطي الحالة شمولية لجميع مدن الساحل.

وعن أبعاد الحالة المطرية واتساعها قال "نعمان": إن من المتوقع أن تقطع السحب الكاسرة مسافة 800 كيلومتر تنتهي على سواحل جنوب الليث، لذلك غزارة الأمطار سوف تكون من الوجه حتى الليث جنوباً ومن رابغ إلى الليث بما فيها ثول وجدة والشعيبة، لافتاً إلى أن تلك المناطق سوف يكون لها النصيب الأكبر من جهة قوة وفترة الهطول.

وقال: إن المتوقع أن الرياح عند نشاطها والتقائها بالرياح الشمالية سوف يكون من شمال رابغ، وأثناء تلك العملية سوف تتعمق السحب إلى الداخل والتأثير سوف يكون تباعاً من شمال المملكة حتى إلى مناطق الجوف وحائل والقصيم وتيماء بأمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة.

وعن طبيعة السحب وفي الحالة المطرية القادمة قال "هاني": "الحالة سوف تكون سريعة قد لا تستمر لأكثر من نصف يوم"، مشيراً إلى أن هناك مناطق من التي سوف تتعرض للسحب الكاسرة قد لا تستمر عليها أكثر من ثلاث ساعات، أي أن فترات الهطول من ثلاث إلى 12 ساعة.

وأضاف "نعمان": فيما بعد سوف تؤثر السحب على الرياض والشرقية، آتية بأمطار خفيفة قد تتطور لتصبح متوسطة، وفيما بعد سوف ينشط المنخفض على الخليج ويأتي بالأمطار على دول وسط الخليج وجنوبه.

ولفت إلى أن نصيب بلاد الشام من هذه الحالة أمطار متفاوتة، وتكون أكثر غزارة على السواحل، مبيناً أن فترة حالة الاستقرار هناك قد تصل إلى نهاية الأسبوع، مضيفاً أن من المتوقع تأثر العراق بالأمطار المتوسطة والغزيرة والحالة عليها سريعة.

وأشار "نعمان" إلى أن هناك تنبيهات تشمل المناطق من تبوك حتى ينبع مناطق، وقال: "نرجو من الجميع هناك أخذ الحيطة والحذر؛ وذلك بسبب الأمطار التي متوقع أن تشهد هطولاً غزيراً قد يصل في بعض المناطق إلى غزير جداً وتشمل بدر كذلك"، مكرراً تحذيره من الاقتراب عن مجاري الوديان والسيول.

ولفت "نعمان" إلى أن التحذير يبدأ من رابغ إلى الشمال من الليث حيث متوقع هطول الأمطار الغزيرة الذي قد يستمر إلى أكثر من ساعة هطولاً غزيراً جداً، خاصة أن تلك المناطق تقطعها الكثير من الوديان الكبير والتحذير لجدة؛ بسبب وكما يعلم الجميع هو رداءة التصريف وسرعة تجمع المياه وتحول شوارعها إلى سيول، موجهاً تحذيره إلى أخذ الحيطة والحذر، مبيناً أن تلك المناطق الأمطار متوقعة عليها يوم الأحد القادم، منبهاً بعدم الخروج إلا للضرورة، متمنياً السلامة للجميع.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 12 - 2013, 3:29 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم السبت 1435/2/25- اخبار جريده سبق يوم السبت 2013/12/28

الرجل الذي أشرف على إعدام صدام يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة
الرجل الذي أشرف على إعدام صدام يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة
أ ف ب- الكاظمية (العراق): يدير مستشار الأمن القومي العراقي السابق موفق الربيعي ظهره لتمثال لصدام حسين التف حول رقبته الحبل الذي شُنق به، وهو يتذكر اللحظات الأخيرة قبيل إعدام ديكتاتور ظل متماسكاً حتى النهاية، بحسب قوله، ولم يعرب عن أي ندم.

يروي الربيعي في مقابلة مع وكالة "فرانس برس" نهاية "المهيب الركن".

ويقول "الربيعي": "استلمته عند الباب. لم يدخل معنا أي أجنبي أو أي أمريكي... كان يرتدي سترة وقميصاً أبيض، طبيعي غير مرتبك، ولم أرَ علامات الخوف عنده. طبعاً بعض الناس يريدونني أن أقول إنه انهار، أو كان تحت تخدير الأدوية، لكن هذه الحقائق للتاريخ. مجرم صحيح، قاتل صحيح، سفاح صحيح، لكنه كان متماسكاً حتى النهاية".

ويضيف: "لم أسمع منه أي ندم. لم أسمع منه أي طلب للمغفرة من الله عز وجل، أو أن يطلب العفو. لم أسمع منه أي صلاة أو دعاء. الإنسان المقدم على الموت يقول عادة: يا ربي اغفر لي ذنوبي أنا قادم إليك. أما هو، فلم يقل أياً من ذلك".

وأعدم صدام حسين الذي حكم العراق لأكثر من عقدين بيد من حديد قبل أن تطيح به قوات تحالف دولي بقيادة الولايات المتحدة اجتاحت البلاد في العام 2003، صباح يوم 30 ديسمبر 2006 في مقر الشعبة الخامسة في دائرة الاستخبارات العسكرية صباح يوم عيد الأضحى، بعدما أُدين بتهمة قتل 148 شيعياً من بلدة الدجيل.

ويقول: "الربيعي": "عندما جئت به كان مكتوف اليدين وكان يحمل قرآناً. أخذته إلى غرفة القاضي حيث قرأ عليه لائحة الاتهام بينما هو كان يردد: الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، عاشت فلسطين، الموت للفرس المجوس".

ويتابع: "قدته إلى غرفة الإعدام، فوقف ونظر إلى المشنقة، ثم نظر لي نظرة فاحصة... وقال لي: دكتور، هذا للرجال... فتحت يده وشددتها من الخلف، فقال: أخ، فأرخيناها له، ثم أعطاني القرآن. قلت له: ماذا أفعل به؟ فرد: أعطيه لابنتي، فقلت له: أين أراها؟ أعطه للقاضي، فأعطاه له".

وحصل خطأ أثناء عملية الإعدام؛ إذ إن رجلي صدام كانتا مربوطتين ببعضهما البعض، وكان عليه صعود سلالم للوصول إلى موقع الإعدام، فاضطر "الربيعي"، بحسب ما يقول، وآخرون إلى جره فوق السلالم.

وقبيل إعدام صدام الذي رفض وضع غطاء للوجه، تعالت في القاعة هتافات بينها "عاش الإمام محمد باقر الصدر" الذي قتل في عهد صدام، و"مقتدى، مقتدى"، الزعيم الشيعي البارز حالياً، ليرد الرئيس السابق بالقول: "هل هذه الرجولة؟"

وكانت آخر كلمات قالها صدام: "أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً"، وقبل أن يكمل الشهادة، أعدم بعد محاولة أولى فاشلة قام بها "الربيعي" نفسه، الذي نزل بعد ذلك إلى الحفرة مع آخرين "ووضعناه في كيس أبيض، ثم وضعناه على حمالة وأبقيناه في الغرفة لبضع دقائق".

ونُقل جثمان صدام في مروحية أمريكية من ساحة السجن في الكاظمية إلى مقر رئيس الوزراء نوري المالكي في المنطقة الخضراء المحصنة.

ويقول "الربيعي": "مع الأسف الطائرة كانت مزدحمة بالإخوة، فلم يبقَ مكان للحمالة... لذا وضعناها على الأرض، فيما جلس الإخوة على المقاعد. لكن الحمالة كانت طويلة، لذا لم تسد الأبواب. أتذكر بشكل واضح أن قرص الشمس كان قد بدا يظهر"، مشدداً على أن عملية الإعدام جرت قبل الشروق، أي قبل حلول العيد.

وفي منزل المالكي "شد رئيس الوزراء على أيدينا وقال: بارك الله فيكم. وقلت له: تفضل انظر إليه، فكشف وجهه ورأى صدام حسين"، بحسب ما قال مستشار الأمن القومي السابق المقرب من رئيس الوزراء الذي يحكم البلاد منذ العام 2006.

وتحدث "الربيعي" عن مجموعة ضغوط تعرضت لها السلطات العراقية قبيل إعدام صدام، منها قانونية، ومنها سياسية من قبل زعماء عرب.

وذكر أن مسار إعدام صدام انطلق بعد أحد المؤتمرات المتلفزة بين المالكي والرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش، الذي سأل المالكي- بحسب "الربيعي"- خلال اللقاء: "ماذا تفعلون مع هذا المجرم؟"، ليرد عليه المالكي بالقول: "نعدمه"، فيرفع بوش إبهامه له، موافقاً.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه سبق يوم السبت 1435/2/25- اخبار جريده سبق يوم السبت 2013/12/28

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه سبق يوم السبت 1435/2/18- اخبار جريده سبق يوم السبت 2013/12/21 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 21 - 12 - 2013 6:01 AM
اخبار صحيفه سبق يوم السبت 1435/2/11- اخبار جريده سبق يوم السبت 2013/12/14 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 14 - 12 - 2013 4:10 AM
اخبار صحيفه سبق يوم السبت 1435/2/4- اخبار جريده سبق يوم السبت 2013/12/7 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 7 - 12 - 2013 3:52 AM
اخبار صحيفه سبق يوم السبت 1435/1/13- اخبار جريده سبق يوم السبت 2013/11/16 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 16 - 11 - 2013 5:51 AM
اخبار صحيفه سبق يوم السبت 1435/1/6- اخبار جريده سبق يوم السبت 2013/11/9 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 9 - 11 - 2013 5:23 AM


الساعة الآن 3:44 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy