العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/3/1 - اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2014/1/2

أحكام بالسجن من عامين إلى 7 أعوام على 8 متهمين بالإرهاب منعهم من السفر عقب انتهاء المحكومية مفضي العنزى - ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2 - 1 - 2014, 5:40 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/3/1 - اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2014/1/2

أحكام بالسجن من عامين إلى 7 أعوام على 8 متهمين بالإرهاب
منعهم من السفر عقب انتهاء المحكومية
مفضي العنزى - الرياض
الخميس 02/01/2014
أحكام بالسجن من عامين إلى 7 أعوام على 8 متهمين بالإرهاب
أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض أحكامًا بالسجن تتراوح من عامين الى 7 أعوام بحق 8 متهمين بالإرهاب ومنعهم من السفر نفس مدد السجن عقب انتهاء المحكومية، وذلك في عدة تهم أبرزها الافتيات على ولي الامر والخروج عن طاعته والسفر الى مناطق ملتهبة بقصد القتال وحيازة أسلحة والتدريب على استعمال القنابل.
وقد ثبت لدى المحكمة إدانة المدعى عليه الأول بالافتيات على ولي الأمر والخروج عن طاعته بسفره إلى مواطن الفتنة بقصد القتال فيها دون إذنه برفقة اثنين واتصاله بالمنسقين لذلك وتلقيه في أفغانستان دورات تدريبية على سلاح نوع رشاش ولم يثبت لدى إدانته ببقية ما طلبه المدعي العام لعدم البينة وبموجبه رددت طلب إثباته ويعزر على ذلك بالسجن مدة ثلاث سنوات اعتبارًا من تاريخ إيقافه ويمنع من السفر خارج المملكة مدة خمس سنوات بعد انتهاء فترة سجنه.
وثبت أيضًا إدانة المدعى عليه الثاني بالافتيات على ولي الأمر والخروج عن طاعته بسفره إلى أفغانستان بقصد القتال دون إذنه وتواصله مع المنسقين لذلك واستلامه مبالغ مالية وتسليمها لذلك الغرض ودعم المقاتلين وتلقيه دورات تدريبية على الرماية بالأسلحة والقنابل والتقائه زعماء القاعدة هناك وبمجموعة من المطلوبين للجهات الأمنية ومشاهدته معهم مقاطع محظورة منها تفجيرات في الداخل وشرائه سلاح نوع رشاش وذخيرته لاستخدامه للقتال هناك وشرائه أيضًا كاميرا فيديو وجوالين بكاميراتها لتصوير العمليات القتالية هناك ويعزر على ذلك بالسجن مدة ست سنوات اعتبارًا من تاريخ إيقافه ويمنع من السفر خارج المملكة مدة مماثلة لسجنه بعد انتهاء فترة السجن.
ومن حيثيات الحكم ايضًا إدانة المدعى عليه الثالث بالافتيات على ولي الأمر والخروج عن طاعته بسفره إلى أفغانستان بقصد القتال دون إذنه وتواصله مع المنسقين لذلك وتنسيقه لأحد الأشخاص للسفر معه إلى هناك وتدربه على أنواع الأسلحة والقنابل واستلامه مبالغ مالية وشريحة جوال دعما له من أجل الذهاب للقتال وتحميله مقاطع لزعماء تنظيم القاعدة وأخرى محظورة وانضمامه لجماعة التبليغ البدعية ويعزر على ذلك بالسجن مدة خمس سنوات ونصف اعتبارًا من تاريخ إيقافه على ذمة هذه القضية بتاريخ 13/1/1430هـ منها مدة سنة بموجب المادة السادسة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية ويمنع من السفر خارج المملكة مدة ست سنوات بعد انتهاء فترة سجنه.
وحكمت المحكمه على المدعى عليه الرابع بالافتيات على ولي الأمر والخروج عن طاعته بسفره إلى أفغانستان برفقة المدعى عليه الثالث دون إذنه للقتال هناك وتلقيه دورات تدريبية على أنواع الأسلحة واجتماعه بالمقاتلين هناك ولم يثبت لدي بقية ما طلبه المدعي العام لعدم البينة بموجبه رددت طلب إثباته ويعزر على ما ثبت في حقه بالسجن مدة ثلاث سنوات اعتبارًا من تاريخ إيقافه.
وقد ثبت لدى المحكمة ايضا إدانة المدعى عليه الخامس بالافتيات على ولي الأمر والخروج عن طاعته بسفره إلى أفغانستان دون إذنه للقتال هناك وتلقيه دورات تدريبية على أنواع الأسلحة واجتماعه بالمقاتلين هناك وعودته من تلقاء نفسه ولم يثبت لدى المحكمة بقية ما طلبه المدعي العام لعدم البينة وبموجبه رددت طلب إثباته ويعزر على ما ثبت في حقه بالسجن مدة سنتين ونصف اعتبارًا من تاريخ إيقافه ويمنع من السفر خارج المملكة ثلاث سنوات بعد انتهاء فترة سجنه.

وعزرت المحكمة بإدانة المدعى عليه السادس والذى ادين بالافتيات على ولي الأمر والخروج عن طاعته بسفره إلى أفغانستان بقصد القتال هناك دون إذنه وتدربه على أنواع الأسلحة والتقائه مجموعة من أعضاء تنظيم القاعدة وسماعه منهم سب علماء المملكة وتفريطه في بطاقته بتسليمها للمنسق لسفره ويعزر على ذلك بالسجن مدة أربع سنوات ونصف اعتبارًا من تاريخ إيقافه على ذمة ويمنع من السفر خارج المملكة مدة ست سنوات بعد انتهاء فترة سجنه بموجب المادتين السادسة والعاشرة من نظام وثائق السفر.
وقد ثبت لدى المحكمة ايضا إدانة المدعى عليه السابع بالافتيات على ولي الأمر والخروج عن طاعته بسفره إلى أفغانستان بقصد القتال هناك دون إذنه وتسليمه مبالغ مالية للمنسقين لأجل ذلك وتدربه على أنواع الأسلحة والتقائه مجموعة من أعضاء تنظيم القاعدة ومعرفته منهم برغبتهم الجادة في القيام بأعمال إرهابية داخل المملكة ومعرفته المنسقين لسفر الراغبين في القتال وتفريطه في جواز سفره وتستره على ذلك ويعزر على ما ثبت في حقه بالسجن مدة سبع سنوات اعتبارًا من تاريخ إيقافه على ذمة هذه القضية منها مدة سنة ونصف بموجب المادة السادسة عشرة من نظام مكافحة غسل الأموال ويمنع من السفر خارج المملكة مدة ثماني سنوات بعد انتهاء فترة سجنه بموجب المادتين السادسة والعاشرة من نظام وثائق السفر.

وحكم المدعى عليه الثامن بالافتيات على ولي الأمر والخروج عن طاعته بسفره إلى أفغانستان بقصد القتال دون إذنه وتدربه على أنواع الأسلحة ولقائه مجموعة من أعضاء تنظيم القاعدة ومشاركتهم في الهجوم على مركز تابع للحكومة الأفغانية وسماعه منهم الرغبة في العمل التخريبي داخل المملكة ومعرفته المنسقين لمن يرغب الذهاب للقتال وتستره على ذلك ولم يثبت لدى إدانته ببقية ما طلبه المدعي العام لعدم كفاية الدليل وبموجبه رددت طلب إثباته ويعزر على ما ثبت في حقه بالسجن مدة خمس سنوات ونصف اعتبارًا من تاريخ إيقافه.
وبإعلان الحكم قرر المدعي العام والمدعى عليهم الاعتراض على الحكم الرابع والخامس والسادس والسابع يكتفون بما قدموا عن تقديم لوائح اعتراضية، فجرى تسليم المدعي العام وبقية المعترضين نسخة الحكم وأفهمتهم بأنه بهذا التاريخ تبدأ مدة الاعتراض وقدرها ثلاثون يومًا بموجب المادة 194 من نظام الإجراءات الجزائية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 1 - 2014, 5:41 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/3/1 - اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2014/1/2

إحالة قضية الطفل المغتصب في حضانة أبها إلى التحقيق والادعاء العام
لجنة الشؤون تحقق مع المشرفات والمراقبات ومديرة الدار
عبدالرحمن القرنيأحمد آل شاطر ـ عسير
الخميس 02/01/2014
إحالة قضية الطفل المغتصب في حضانة أبها إلى التحقيق والادعاء العام
تحقق لجنة لتقصي الحقائق برئاسة مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الشؤون الاجتماعية الدكتور طلعت الوزنة وعضوية الوكيلة المساعدة لشؤون الاسرة لطيفة ابو نيان ومدير عام الخدمات الطبية ومساعده ومسؤول عن رعاية الأيتام والشؤون القانونية في حادثة الاعتداء الجنسي على الطفل اليتيم من قبل مقيم سوداني الجنسية في دار الحضانة بأبها .. حيث قامت اللجنة بالتحقيق مع مجموعة من المشرفات والمراقبات ومديرة الدار في قضية الطفل لكشف القصور والإهمال الذي لحق بالطفل « 6 » أعوام .. والطفل من أم تسكن « جازان » من أب مجهول .. ولا زال المتهم العربي موقوفاً على ذمة التحقيق .. فيما أوضحت مصادر طبية خاصة لـ «المدينة « .. أن حالة الطفل مستقرة حيث إتضح أنه يعاني بعض الاعراض المرضية وهي « دمل » وتقيحات تجرى معالجتها الآن
الناطق الاعلامي بشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله علي آل شعثان قال: إن القضية تم تحويلها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة عسير للتحقيق فيها، فيما يعكف الطبيب الشرعي بالشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور عبدالعزيز آل حبشان ومجموعة من الاستشاريين بدراسة ملفات الطفل من « الشؤون الاجتماعية ـ ومستشفى أبها الخاص ـ ومستشفى عسير » كي تتضح القضية ..

حقوق الإنسان تباشر الحالة
من جهته أكد الدكتور هادي علي اليامي المشرف على فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة عسير أن الهيئة باشرت حالة الطفل وتلمست وجود بعض مؤشرات على حالة الاعتداء على الطفل وان الهيئة تتابع عن كثب كل المستجدات للطفل ولجميع النزلاء بالدار .

لجنة لتقصي الحقائق
إلى ذلك اوضح لـ «المدينة» الناطق الاعلامي للشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير علي الاسمري ان الوزارة شكلت لجنة رفيعة المستوى لتقصي الحقائق والبحث في القضية التي أثارتها وسائل الاعلام الاسبوع الماضي حول طفل دار الحضانة بعسير .


واشار الاسمري الى اللجنة برئاسة مدير عام الخدمات الطبية بالوزارة الدكتور طلعت الوزنة والوكيلة المساعدة لشؤون الاسرة لطيفة ابو نيان.
واضاف: إن اللجنة قامت بزيارة الطفل في المستشفى والاطمئنان عليه وعلى مدى الخدمات الصحية المقدمة له عوضا عن زيارة هذه اللجنة دار الحضانة الاجتماعية للاطمئنان على الإيواء والخدمات المقدمة لأطفال الحضانة وعلى سير العمل هناك.
لافتا الى ان الشؤون الاجتماعية في انتظار ظهور نتائج الطب الشرعي للطفل لإكمال الإجراءات النظامية ملمحاً الى ان الوزارة لن تتهاون في معاقبة اي شخص له علاقة بقضية طفل الدار ان ثبت ذلك من الطب الشرعي وسوف تطبق أقصى العقوبات بمن تثبت إدانته بعد التحقيقات اللازمة.
وقال الاسمري : إن زيارة سمو امير منطقة عسير الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز للطفل نواف في المستشفى هذا اليوم لمحة أبوية وشاهد على اهتمامه الشديد بأبنائه الأيتام وهذه بحدّ ذاتها ستعطي دفعة معنوية للطفل نواف الذي كان بين يدي سموه اليوم للاطلاع على حقيقة الامر إذ نشكر سموه الكريم على اهتمامه الدائم بجميع الفئات المستفيدة في الدور الايوائية بالمنطقة ومتابعته الدائمة وحرصه الشديد على راحتهم .
وفي تعليقه على الحادثة طالب حسن مخافة، الناشط الاجتماعي بالكشف على بقية الاطفال في دار الحضانة بأبها ودار التربية للبنين والبنات وان يتدخل الطبيب الشرعي في الكشف وقال: ربما توجد حالات أخرى لم تظهر للرأي العام.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 1 - 2014, 5:42 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/3/1 - اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2014/1/2

وزير الإسكان يطلق المنصة الإلكترونية لمشروع “إيجار”
ينظم العلاقة بين المستأجرين والملاك والوسطاء
المدينة ـ الرياض
الخميس 02/01/2014
وزير الإسكان يطلق المنصة الإلكترونية لمشروع “إيجار”
أطلقت وزارة الإسكان أمس، المنصة الإلكترونية لمشروع «إيجار»، لتبدأ المكاتب العقارية بالتسجيل وإدخال الوحدات السكنية المعدة للإيجار حتى يتسنّى لها مع باقي الأطراف المرتبطة بالعملية الإيجارية من المستأجرين والملاك والوسطاء العقاريين الاطلاع عليها والاستفادة من المزايا والخدمات التي يقدمها « إيجار». وتهدف الوزارة من خلال «إيجار» إلى إيجاد حلول شاملة لقطاع الإسكان الإيجاري وتنظيمه استنادًا للدور التنظيمي الذي تقوم به الوزارة، والذي تضمنته الاستراتيجية الوطنية للإسكان. وقال وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي: إن المنصّة الإلكترونية «إيجار» سوف تسهم في إحداث توازن بين العرض والطلب من خلال زيادة الثقة بين أطراف العملية الإيجارية مما ينعكس إيجابًا على تحفيز القطاع الخاص للاستثمار في قطاع الوحدات السكنية المعدة لغرض الإيجار ومن ثم توفّر المزيد من الوحدات السكنية المؤجرة وتحقيق أسعار عادلة ومناسبة للمستأجرين.


وأضاف وزير الإسكان أن قطاع الإيجار يحتاج إلى تقنين وتنظيم وفق آلية قانونية تتحقق من خلال مشروع «إيجار»، الذي سيكون له دور فاعل في تنظيم قطاع الإسكان الإيجاري بما يحفظ الحقوق للمستأجر والوسيط العقاري والمالك، وذلك من خلال منظومة الخدمات الإلكترونية المتكاملة التي يحتوي عليها.
وتولي وزارة الإسكان اهتمامها بتنظيم قطاع الإيجار، دون أن تغفل جوانب الإسكان الأخرى، حيث بلغت مشروعاتها الإسكانية حتى الآن أكثر من 137 مشروعا، موزعة على أغلب مناطق المملكة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/3/1 - اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2014/1/2

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 22-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 16-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 16 - 10 - 2014 6:51 AM
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 25-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 21-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 21 - 8 - 2014 6:35 AM
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 3-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 3-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 3 - 4 - 2014 6:01 AM
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 13-4-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 13-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 13 - 2 - 2014 4:35 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/3/8- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2014/1/9 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 9 - 1 - 2014 5:50 AM


الساعة الآن 10:23 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy