العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 1435/3/2- اخبار جريده سبق يوم الجمعه 2014/1/3

وفاة طفل بعد سقوطه بمجرى تصريف السيول مصرع أم ورضيعها إثر اندلاع حريق بشقتهما بجدة محمد الزهراني- سبق- جدة: قال ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 1 - 2014, 12:12 AM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 1435/3/2- اخبار جريده سبق يوم الجمعه 2014/1/3

وفاة طفل بعد سقوطه بمجرى تصريف السيول
مصرع أم ورضيعها إثر اندلاع حريق بشقتهما بجدة
محمد الزهراني- سبق- جدة: قال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان: إن سيدة (30 عاماً) ورضيعاً (11 يوماً) لقيا مصرعهما مساء اليوم؛ نتيجة حادث حريق شب في شقة بحي العزيزة بمحافظة جدة.

وأوضح أنه منذ لحظة ورود البلاغ لغرفة عمليات الدفاع المدني بجدة مفاده نشوب حريق بشقة في بناية مكونة من ثلاثة أدوار؛ تم تحريك فرقتي إطفاء وثلاث فرق إنقاذ تدعمها سيارة الكمامات والسلالم ومواتير شفط الدخان.

وأضاف أنه من لحظة وصول الفرق بادرت فرق الإنقاذ في مداهمة الشقة الواقع فيها الحريق، وأخرجت جميع المحتجزين، مع تمشيط البناية، بينما كافحت فرق الإطفاء الحريق الواقع بغرفة بشقة بالدور الأرضي من البناية، ونتج عن الحادث وفاة سيدة تبلغ من العمر 30 سنة ورضيع يبلغ 11 يوماً نتيجة حروق بالوجه وآثار اختناق، وتم نقلهما إلى مستشفى الملك فهد بجدة.


وبيّن أن قسم التحقيق والأدلة الجنائية باشر موقع الحادث، وشرعا في العمل بعد أن أنهت فرق الإطفاء عملها في إخماد الحريق، وتم تحديد بداية اللهب، وما زال التحقيق جارياً لمعرفة ملابسات الحادث.

وفي حادث منفصل تلقت غرفة عمليات الدفاع المدني، مساء اليوم، بلاغاً عن مشاهدة سقوط طفل (سبع سنوات) سعودي الجنسية، أثناء اللعب بالحرازات في مجرى تصريف مياه السيول.

وبناء على البلاغ تم تحريك فرقتي إنقاذ وإنقاذ مائي، وبالوصول للموقع باشرت الفرق عملها في انتشال الطفل الذي كان متوفى، وتم نقله للمستشفى واستدعاء مندوب الأمانة للموقع وسُلّم الموقع بمحضر لأمانة جدة.

وفي قرية العطا ببني سعد التابعة لمحافظة ميسان تعمل فرق الإنقاذ على البحث عن مفقود بعد أن وردها بلاغ في تمام الساعة 20:14 من مساء اليوم الخميس، مفاده فقدان شخص يبلغ من العمر 23 سنة، وما زالت فرق الإنقاذ تعمل على تمشيط المنطقة المحددة في البلاغ بحثاً عن المفقود.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 1 - 2014, 6:08 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 1435/3/2- اخبار جريده سبق يوم الجمعه 2014/1/3

مباني القرية مقامة من 20 عاماً ولم تشهد ترميماً وإصلاحات من المختصين
أسقف بيوت الله آلت للسقوط على رؤوس المصلين في "هيجة صبيا"
أسقف بيوت الله آلت للسقوط على رؤوس المصلين في "هيجة صبيا"
محمد المواسي- سبق- جازان: بدأ الخوف يكتنف جماعة مساجد هيجة صبيا، بعد أن بدأت في تساقط أسقفها، فمبانيها منشأة منذ عقدين من الزمن لم تشهد أي ترميم وإصلاحات من قبل الجهة المختصة، حيث يعيش سكان قرية الهيجة شرق محافظة صبيا، بين يأسٍ من سفلتة طريق قريتهم، ومن وصول بقيّة الخدمات الأخرى كحقٍّ لهم كأي قرية داخل هذا الوطن، فالهيجة محرومة الهاتف الثابت والمياه مقطوعة على القريّة منذ عامين، مساجدها مهّملةٌ من قِبل شؤون المساجد بالمنطقة، أسقفها تخر ماءً عند سقوط المطر، وشوارعها تعج بالقمائم.

لا يتخيّل لزائرها أنه قرية في هذا الزمن الذي يعد زمن التقنية والتطور والتغيير، زمن الميزانيات الضخمة التي تصرفها الدولة على المشاريع البلدية والخدمات الأخرى.

"سبق" تجوّلت في القريّة التي تقبع فيها مدرسة الطالب الباكي الذي صعدت قضيته مؤخراً، لترصد بالصور وضع القرية، والتقت أبناء القرية أثناء الجولة الذين أبدَوا امتعاضهم من توقف المياه منذ حوالي عامين عن القرية لتكسر مواسيرها برغم أن خزان المياه داخل قريتهم، إلا أنه يوزِّع للقرى الأخرى وقريتهم تموت عطشاً وجيوبهم تنزف ماءً.

وقال مصطفى النجعي أحد سكان القرية لـ"سبق": إن قريتهم ذات تعداد سكاني كبير ولم تحظى باهتمام بلدية محافظة صبيا ومسؤولي المحافظة، وظلت في عطشها وحفر طرقها، ومعاناة الأهالي منها أثناء سقوط المطر وما تتعرض له سياراتهم من تعلق في الوحل.

وأشار "مصطفى" إلى أنهم طالبوا بلدية محافظة صبيا بسفلتة طريقهم، ولكن لم يروا شيئاً على أرض الواقع، مطالباً بسفلتة القرية في أسرع وقتٍ ورصف شوارعها وإنارتها وإنشاء الحدائق العامة في متوسط قرى النجوع، مؤكداً على أهمية إيصال خدمة الهاتف الثابت للقرية.

وأثناء إكمال جوّلة "سبق" التقت أحمد النجعي الذي ساءه حال مسجدهم الجامع الذي يتساقط سقفه وأصبح الجامع يهدد حياة المصلين بالخطر، مؤكداً أن الأهالي يئسوا من مطالبتهم لشؤون المساجد بالوقوف على حال المسجد، خصوصاً حفرة صرفه الصحي المكشوفة والأشجار حمت الأطفال وكبار السن من السقوط فيها.



وأشار إلى أن جامع قريتهم القديم الذي هو أيضاً مسجل لدى شؤون المساجد أصبح سقفه آيلاً للسقوط الأمر الذي ينذر بكارثة، خصوصاً أن فيه جماعة لا يستهان بها من المصلين، مشيراً إلى أن أعمال الصيانة التي يقومون بها هي من فاعلي الخير.

وتابع "أحمد": نسينا متى هي آخر مرة زارتنا فيها سيارة البلدية، شوارعنا مملوءة بالقمامة منذ أشهر أصبح الأهالي يتكلفون عناء نقل القمامة لخارج القرية، حتى تصادف سيارة البلدية ويتم نقلها. ورصدت عدسة "سبق" أثناء جولتها حجم القمائم واتساخ الشوارع في القرية.

من جهته قال د. سعد النماسي مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف بمنطقة جازان حول مسجد القرية أنه سيرسل لهم فريق فني ونعمل معهم الواجب بمشيئة الله. وتواصلت الإدارة المسؤولة مع أحد أهالي القرية، وبيّنوا له أنهم سيرسلون لجنة للوقوف على وضع المياه، وانتهى دوام يوم الخميس ولم تزرهم اللجنة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 1 - 2014, 6:09 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 1435/3/2- اخبار جريده سبق يوم الجمعه 2014/1/3

نتج عنه إصابة رجل أمن بإصابات طفيفة وعولج في حينه
"أمن جدة" يحرر أسرة احتجزها والدها 6 ساعات
"أمن جدة" يحرر أسرة احتجزها والدها 6 ساعات
عبدالله الراجحي- سبق- جدة: نجح رجال الأمن بمحافظة جدة اليوم، في تحرير عائلة احتجزهم والدهم في المنزل، وهددهم بسلاح أبيض.

و‏أوضحَ الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق، أن رجال الأمن تمكنوا من تحرير عائلة مكونة من ستة أشخاص، عندما قام والدهم بتهديدهم بسكين وتعنيفهم، حيث ورد اتصال استغاثة على غرفة عمليات الأمن، حوالي الساعة الخامسة والنصف فجراً.



وأضاف: على الفور وجه مدير شرطة جدة اللواء عبدالله بن سمحة القحطاني، مدير مركز شرطة المنتزهات باتخاذ التدابير حيال تأمين حياة الأطفال، وثنيّ الأب عن مراده وتهديده.

واستطاع رجال الأمن، وبعد مضي حوالي ست ساعات من المحاولات الحثيثة مع الوالد، السيطرة عليه وضبطه، وتحرير السكين التي كانت بحوزته، ونتج عن ذلك إصابة طفيفة بأحد رجال الأمن، تم تقديم العلاج اللازم له في حينه.

وتابع "البوق" بأنه بالرجوع لسجل المبلَّغ عنه (رب الأسرة) الجنائي، اتضح أنه سبق وأن سُجّلَ عليه تعاطي لمواد مخدرة.

وذكر "البوق" أن بقية الأسرة بمن فيهم الأم، بحالة صحية جيدة، وتم ضبط إفادتهم الأولية وجار إحالة ملف القضية رفق الشخص إلى دائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام، لاستكمال إجراءات التحقيق، والبحث في المسببات التي أدّت لذلك.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 1435/3/2- اخبار جريده سبق يوم الجمعه 2014/1/3

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده سبق يوم الجمعه 16-12-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 10-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 10 - 10 - 2014 5:45 AM
اخبار جريده سبق يوم الجمعه 2-12-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 26-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 25 - 9 - 2014 9:44 PM
اخبار جريده سبق يوم الجمعه 24-11-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 19-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 19 - 9 - 2014 6:31 AM
اخبار جريده سبق يوم الجمعه 18-6-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 18-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 18 - 4 - 2014 5:49 AM
اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 23-3-1435-اخبار جريده سبق يوم الجمعه 24-1-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 24 - 1 - 2014 6:25 AM


الساعة الآن 4:49 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy