العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه سبق يوم السبت 1435/3/3- اخبار جريده سبق يوم السبت 2014/1/4

سلك بها طريق الدمام وخرج للصحراء فترجلت من السيارة وهربت شرطة الرياض تبحث عن "سائق أجرة" حاول اغتصاب "أوروبية" شرطة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /4 - 1 - 2014, 2:40 AM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم السبت 1435/3/3- اخبار جريده سبق يوم السبت 2014/1/4

سلك بها طريق الدمام وخرج للصحراء فترجلت من السيارة وهربت
شرطة الرياض تبحث عن "سائق أجرة" حاول اغتصاب "أوروبية"
شرطة الرياض تبحث عن "سائق أجرة" حاول اغتصاب "أوروبية"
ياسر العتيبي- سبق- الرياض: تكثف الجهات الأمنية بالعاصمة الرياض منذ الساعة العاشرة من مساء أمس الجمعة بحثها عن سائق أجرة "ليموزين"، موديل حديث؛ حاول اغتصاب مقيمة من جنسية أوروبية، بعد أن رافقته بغرض إيصالها إلى "مشوار" من برج المملكة إلى سوق "صحارى مول".

وكان السائق قد سلك بالأوروبية طريق الدمام السريع، وخرج بها لمنطقة صحراوية، محاذية للطريق، وحاول الاعتداء عليها جنسياً، إلا أنها تمكنت من الهرب راجلة باتجاه الطريق، وشاهدها أحد المواطنين، وتوقف لديها، وأبلغ دوريات أمن الطرق التي حضرت للموقع واصطحبتها للقسم.

وعلمت "سبق" من مصادرها أن المقيمة أدلت بأوصاف سائق الأجرة، وقالت إنه يقود سيارة "كامري" موديل حديث، ويضع على رأسه "كاب بني اللون" ويرتدي "تي شيرت" وبنطال جينز، موضحة أنها تعتقد أنه من جنسية عربية.

وجرى نقل المقيمة لمخفر شرطة النظيم شرق العاصمة الرياض لمتابعة عمليات البحث عن سائق الأجرة وتولي مجريات التحقيق في القضية.

كما أكدت المصادر أن القضية تحظى بمتابعة من قِبل سفارة المقيمة المعتدَى عليها.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 1 - 2014, 2:42 AM   #5

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم السبت 1435/3/3- اخبار جريده سبق يوم السبت 2014/1/4

أتى على 4 سيارات وامتد تأثيره لواجهة مبنى سكني
بالفيديو.. "مدني الرياض": "حريق السويدي" جنائي وحُوِّل للشرطة
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أعلنت مديرية الدفاع المدني في الرياض أن الحريق الذي اندلع في وقت مبكر من فَجر أمس الجمعة في أربع سيارات، وامتد تأثيره لواجهة مبنى سكني في حي السويدي، حُوّل للجهات الأمنية؛ كونه حادثاً جنائياً.

وقال الناطق الإعلامي النقيب محمد الحمادي: "البلاغ ورد الساعة 6:40 صباحاً، وباشرت الفرق الموقع، وتمت السيطرة على الحريق الذي نتج منه احتراق شبه كلي في سيارة تاهو وحريق كامري وجمس اكادي ولومينا".

وأضاف: "تضررت واجهة مبنى سكني من الاسوداد الكربوني، وتبيّن أن الحادثة جنائية؛ لذلك سُلّمت للجهات الأمنية ممثلة في مركز شرطة السويدي وشبرا".

‏وكان مقطع فيديو متداوَل قد أظهر احتراق السيارات الأربع، وتضرُّر واجهة المبنى، فيما أشار المواطن الذي صور الفيديو إلى أن "الحريق اندلع في سيارة كانت تقف في موقف خاطئ، وامتد للسيارات الأخرى".


ملاحظة:







  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 1 - 2014, 4:22 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم السبت 1435/3/3- اخبار جريده سبق يوم السبت 2014/1/4

حياته معلقة بين حد سيف أو كلمة عفو
"دغريري".. من ميدان الإعلام إلى ساحة الإعدام
"دغريري".. من ميدان الإعلام إلى ساحة الإعدام
أصغر ابنائه
عبد الحكيم شار– سبق: بين الأمل وانقطاعه، والخوف والرجاء، وبين دمعة الفراق وابتسامة العفو والخروج للحياة واستنشاق نسيم الحرية.. تتأرجح روحه ويتعلق قلبه بضوء أمل يخترق نافذة محبسه الممتد منذ أكثر من خمس سنوات ويطرق أبواب ليله البهيم.

الزميل الإعلامي حسين دغريري بعد أن عاش فترة بين الأقلام وكتابة التقارير والأخبار الصحافية والركض في ميدان الإعلام تحول للعيش أسوأ تجربة من خلال العيش يومياً تحت كوابيس الوقوف في ساحة القصاص والإعدام وفراق الحياة.

دغريري الذي قتل دون قصد أو تخطيط مسبق أعز أصدقائه يستذكر بألم وحسرة كبيرة ذكرى الحادثة التي غيرت مجرى حياته بالقول: لم يكن يوم الثلاثاء الذي صادف منتصف شهر ذي القعدة من عام 1430هـ عادياً بالنسبة لي فقد رزقت فيه بمولود ذكر بعد أربع بنات ولم تكن الفرحة لتسعنى آنذاك فخرجت بعد مغرب ذلك اليوم لشراء بعض الاحتياجات المنزلية وشراء لوازم المولود الجديد وأثناء عودتي للمنزل شاهدت تجمعاً أمام باب أحد الأقارب وشجاراً حدث هناك، فرأيت شقيقي يتعرض للاعتداء فقمت بالنزول من سيارتي لتهدئة الوضع وفض الشجار فظن أقاربي الذين التفوا حول شقيقي أنني أتربص شراً بهم ولم أكن أنوي ذلك أبداً ولكني كنت أريد إنقاذ أخي فقط.



وأضاف: أثناء دخولي في هذا المعترك تفاجأت بأحد أقاربي يضربني بحجر على هامتى وسرعان ما سالت دمائي وفقدت وعيي من شدة الضربة وبعد أن أفقت ورأيت الدماء التي غطت ثوبي ذهبت إلى بيت أقاربي لمعرفة سبب الاعتداء علي فتفاجأت بأن أقاربي تجمعوا أمام باب منزلهم وإفهام الحاضرين بأنني أريد الاعتداء عليهم، وكنت وقتها أحمل سكيناً في يدي من أجل التخويف والتهديد، ولم أكن أنوي أن أعتدي على أحد أبداً فتقدمت إلى مكان التجمهر لمعرفة سبب الاعتداء عليّ، فتقدم شقيق الشخص الذي ضربني بالحجارة ومع ثورة غضبي الشديد استليت السكين التي كنت أحمله وسددت طعنة له وبعدها أصبت بالإغماء ولم أفق إلا في المستشفى حيث علمت فيما بعد بأن أعز وأقرب الناس لي قد توفي بسببي ومن وقتها اسودّت الدنيا في وجهي وضاقت علي الأرض وأصبت بانهيار عصبي شديد ولم أذق طعماً للراحة والنوم.

وواصل دغريري حديثه بلسان الألم والندم والحزن العميق: لقد فقدت في ثورة غضب وغيبة عن الوعي قريبي وأحد أعز أصدقائي.. إنها أقسى تجربة وأشد صدمة تعرضت لها أبكي كل يوم حريتي وأشتاق لحضن أبنائي الخمسة: شهد 13 سنة وسهام 11 سنوات وروان 9 سنوات ورغد 5 سنوات ورياض 4 سنوات، هم ينتظرون عودتي كل مساء وكلما قاموا بزيارتي أخبرتهم بأنني سأخرج بعد أسبوع أو شهر لا يعلمون بمصيري ولا بنهايتي المعلقة بحد السيف أو كلمة العفو.

وتابع: ابنتي الكبرى تخبرني كلما قدمت لزيارتي بأنها تجمع من مصروفها المدرسي لتقيم حفلة خاصة بي لحظة خروجي من السجن.. حياة أبنائي يغلفها الرعب والخوف من المجهول وفقداني للأبد دموعهم لا تتوقف وأحزانهم مستمرة فهم بلا سند ويعيشون حياة اليتم في وجود والدهم الذي ينتظره مصير مجهول ومستقبل غامض.

دغريري الذي ظلت قضيته تنتقل من محكمة إلى أخرى حتى صدر الحكم عليه بـالقصاص شرعاً في الخامس عشر من شهر محرم 1433 هـ، ولا يزال وهو في هذه المحنة العظيمة محسناً الظن بربه الكريم أن يزيل عنه هذه الغمة ويفرج عنه الكرب وينعم بتدخل مؤثر من أمير المنطقة الذي له مواقف كريمة في إصلاح ذات البين ومن أهل الخير والشيم من أبناء قبيلته وأهالي قريته ومن ذوي الأيادي البيضاء لإعتاق رقبته ومنحه شهادة ميلاد جديدة حتى يتمكن من تربية أبنائه الذين يبكون كل يوم غيابه ويترقبون بآمال عريضة عودته من جديد.

من جهته أوضح رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) علي بن موسى زعله أن قضية الدغريري ما زالت في دورتها النظامية لدى الجهات القضائية للمراجعة والتدقيق وتصديق الحكم الصادر من المحكمة العامة في صيغته النهائية.

وأصاف: هناك محاولات متعددة وجهود طيبة تبذل حالياً من داخل المنطقة وخارجها بهدف إقناع أولياء الدم بالتنازل ابتغاء لمرضاة الله سبحانه وتعالى وهناك حالة تفاؤل لاسيما وأن والد المقتول طالب علم وشيخ فاضل وتربطه أواصر القربى بالسجين، علماً بأن هذه القضايا تحال إلى لجنة إصلاح ذات البين بعد استكمال إجراءاتها من مجلس القضاء الأعلى والمقام السامي لبذل المساعى الحميدة كالمتبع.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه سبق يوم السبت 1435/3/3- اخبار جريده سبق يوم السبت 2014/1/4

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينة يوم السبت 13-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 9-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 9 - 8 - 2014 4:02 PM
اخبار جريده المدينة يوم السبت 6-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 2-8-2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 2 - 8 - 2014 4:37 AM
اخبار جريده سبق يوم السبت 21-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم السبت 19-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 19 - 7 - 2014 5:13 AM
اخبار جريده سبق يوم السبت 26-6-1435-اخبار صحيفه يوم السبت 26-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 26 - 4 - 2014 4:05 AM
اخبار صحيفه سبق يوم السبت 24-3-1435-اخبار جريده سبق يوم السبت 25-1-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 25 - 1 - 2014 7:29 AM


الساعة الآن 10:21 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy