العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/3/13- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2014/1/14

مجلس الوزراء يوافق على مشروع الملك عبدالله للعناية بالتراث الحضاري إلغاء الترخيص بتأسيس «الاتصالات الضوئية» وإعادة تشكيل إدارة «التسليف» واس ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /14 - 1 - 2014, 3:51 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/3/13- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2014/1/14

مجلس الوزراء يوافق على مشروع الملك عبدالله للعناية بالتراث الحضاري
إلغاء الترخيص بتأسيس «الاتصالات الضوئية» وإعادة تشكيل إدارة «التسليف»
واس - الرياض
الثلاثاء 14/01/2014
مجلس الوزراء يوافق على مشروع الملك عبدالله للعناية بالتراث الحضاري
وافق مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على مشروع الملك عبدالله للعناية بالتراث الحضاري بوصفه مشروعًا تاريخيًا وطنيًا مهمًا والإسراع في إنجاز مشروعات المواقع المرتبطة بتاريخ الدولة والوحدة الوطنية.
كما وافق المجلس على إلغاء الترخيص بتأسيس شركة الاتصالات الضوئية وإلغاء الموافقة على الترخيص لاتحاد شركة الاتصالات الضوئية بإنشاء وتشغيل شبكة اتصالات ثابتة عامة بجميع عناصرها.
ووافق على إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك السعودي للتسليف والادخار لمدة ثلاث سنوات، ليكون المجلس برئاسة معالي الدكتور حمد بن سليمان البازعي نائب وزير المالية.
وكان سمو ولي العهد ترأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر أمس، في قصر اليمامة بمدينة الرياض.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة - في بيانه عقب الجلسة - أن مجلس الوزراء، اطلع على نتائج زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية لجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، ومباحثات سموه مع قادة الباكستان، التي عكست العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وحجم التعاون المشترك في العديد من المجالات، والتنسيق المستمر بينهما حول القضايا الإقليمية والدولية.
وقال إن المجلس استعرض نتائج اجتماع مجموعة «أصدقاء سوريا» الذي عقد أمس الأحد في العاصمة الفرنسية باريس، مجددًا دعوة المجتمع الدولي إلى مساعدة الشعب السوري في تقرير مصيره والدفاع عن نفسه ضد القمع، وتمكينه من التحكم بمستقبله وإنهاء النظام المستبد الحالي من خلال تنفيذ عملية انتقال سياسي حقيقية.
ورحب المجلس بإعلان صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، استضافة الكويت المؤتمر الدولي الثاني للمانحين لدعم الوضع الإنساني في سوريا يوم الأربعاء القادم، آملًا أن يخرج المؤتمر بنتائج تخفف من مصاب الشعب السوري الشقيق وبخاصة النازحين منهم.
كما جدد المجلس، موقف المملكة الثابت من عملية السلام في المنطقة، مشددًا على أهمية أن تفضي المباحثات إلى تحقيق سلام شامل وعادل يمكن الشعب الفلسطيني من استرداد حقوقه، ضمن دولته المستقلة بعاصمتها القدس، منددًا بقرارات سلطات الاحتلال الإسرائيلي بناء 1400 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، في انتهاك متكرر لقرارات الشرعية الدولية يقوض العملية السلمية برمتها. وناقش جملة من التقارير حول مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية.
وأفاد وزير الثقافة والإعلام، أنه بناءً على التوجيه السامي الكريم، اطلع مجلس الوزراء خلال جلسته بتاريخ 12 / 3 / 1435هـ على عدد من الموضوعات، كما اطلع على ما انتهت إليه كل من هيئة الخبراء بمجلس الوزراء واللجنة العامة لمجلس الوزراء ولجنتها الفرعية في شأنها، وقد انتهى المجلس إلى ما يلي:
أولًا:
بعد الاطلاع على محضر اللجنة المشكلة بأمر من المقام السامي لدراسة دعم الهيئة العامة للسياحة والآثار ماليًا وإداريًا للقيام بالمهمات الموكلة إليها نظامًا، ومحضر اللجنة المشكلة بأمر من المقام السامي لدراسة مشروع الملك عبدالله للعناية بالتراث الحضاري في المملكة المقترح من الهيئة العامة للسياحة والآثار، وافق مجلس الوزراء على عدد من الترتيبات في هذا الصدد ومن بينها ما يلي:
1 - التأكيد على استمرار تفعيل الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص بما يحقق مردودًا إيجابيًا على الاستثمارات السياحية، واتخاذ ما يلزم من إجراءات للإسراع في تأسيس شركات للتنمية السياحية في مناطق المملكة المختلفة، تشارك الدولة والقطاع الخاص في رأس مالها، وذلك للإسهام في تنمية المجتمعات المحلية.
2 - قيام الهيئة العامة للسياحة والآثار بتوفير فرص استثمارية مناسبة للقطاع الخاص في المواقع السياحية الواعدة، تقوم فيها الدولة بإنشاء البنية التحتية اللازمة لنجاح هذه الاستثمارات، وتعطي الأجهزة الحكومية مشروعات البنية التحتية الأولوية اللازمة ضمن مشروعات ميزانياتها المطلوبة للسنوات المالية القادمة.
3 - الموافقة على مشروع الملك عبدالله للعناية بالتراث الحضاري في المملكة العربية السعودية، بالصيغة المرفقة بالقرار، بوصفه مشروعًا تاريخيًا وطنيًا مهمًا والإسراع في إنجاز مشروعات المواقع المرتبطة بتاريخ الدولة والوحدة الوطنية.
ثانيًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وبعد الاطلاع على توصية اللجنة الدائمة للمجلس الاقتصادي الأعلى رقم (37 / 33) وتاريخ 16 / 5 / 1433هـ، وافق مجلس الوزراء على ما يلي:
1 - إلغاء الترخيص بتأسيس شركة الاتصالات الضوئية، الموافق عليه بالمرسوم الملكي رقم (م / 4) وتاريخ 29 / 2 / 1429هـ.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
2 - إلغاء الموافقة على الترخيص لاتحاد شركة الاتصالات الضوئية بإنشاء وتشغيل شبكة اتصالات ثابتة عامة بجميع عناصرها، الصادر في شأنه قرار مجلس الوزراء رقم (38) وتاريخ 18 / 2 / 1429هـ.

ثالثًا:
وافق مجلس الوزراء على تسمية الدكتور/ عبدالله بن صالح العبداللطيف رئيسًا للهيئة العليا لتسوية الخلافات العمالية.
رابعًا:
وافق مجلس الوزراء على إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة السوق المالية السعودية (تداول) لمدة ثلاث سنوات، وذلك على النحو الآتي:
1 - الأستاذ عبدالرحمن بن محمد المفضّي (ممثلًا لوزارة المالية).
2 - الدكتور فهد بن أحمد أبو حيمد (ممثلًا لوزارة التجارة والصناعة).
3 - الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحليسي (ممثلًا لمؤسسة النقد العربي السعودي).
4 - الأستاذ عبدالرحمن بن يحيى اليحيا، والأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب، والأستاذ ياسر بن عثمان الرميان، والأستاذ علي بن عبدالرحمن القويز (ممثلين لشركات الوساطة المرخص لها).
5 - الأستاذ خالد بن إبراهيم الربيعة، والدكتور سامي بن محسن باروم (مُمَثِلَين للشركات المساهمة المدرجة في السوق المالية السعودية).
خامسًا:
وافق مجلس الوزراء على إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك السعودي للتسليف والادخار لمدة ثلاث سنوات، ليكون المجلس برئاسة معالي الدكتور حمد بن سليمان البازعي نائب وزير المالية، وعضوية كل من:
1 - مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار.

2 - الأستاذ علي بن عبدالله العايد ممثلًا لوزارة المالية.
3 - الأستاذ إبراهيم بن فهد المعيقل ممثلًا لوزارة العمل.
4 - الأستاذ عبدالله بن علي العقيل ممثلًا لوزارة التجارة والصناعة.
5 - الأستاذ محمد بن عبدالله العقلا ممثلًا لوزارة الشؤون الاجتماعية.
6 - الدكتور شريف بن قاسم عبدالوهاب ممثلًا للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
7 - الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي ممثلًا لمؤسسة النقد العربي السعودي.
8 - الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم عضوًا من القطاع الخاص.
9 - الأستاذ ناصر بن عبده بن محمد مريع عضوًا من القطاع الخاص.
وقد اطلع مجلس الوزراء على تقريرين سنويين لمعهد الإدارة العامة، عن عامين ماليين سابقين، وقد أحاط المجلس علمًا بما جاء فيهما، ووجه حيالهما بما رآه.
هذا، وسترفع الأمانة العامة لمجلس الوزراء ما انتهى إليه المجلس إلى خادم الحرمين الشريفين ليتفضل - حفظه الله - بالتوجيه حياله بما يراه.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 - 1 - 2014, 3:52 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/3/13- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2014/1/14

مجلس الإدارة



انشر ابداعاتك

أمير مكة: أنا معكم 24 ساعة و7 أيام في الأسبوع للمتابعة والتأكد من دقة تنفيذ المشروعات في وقتها
الخضيري: سموه وجهنا بترجمة الأقوال لأفعال وحرص على ملامسة تفاصيل التفاصيل
أنور السقاف - جدة تصوير - محمد باعجاجة
الثلاثاء 14/01/2014
أمير مكة: أنا معكم 24 ساعة و7 أيام في الأسبوع للمتابعة والتأكد من دقة تنفيذ المشروعات في وقتها
قال صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة مخاطبا مسؤولي تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة: أنا معكم 24 ساعة و7 أيام في الأسبوع للمتابعة والتأكد من دقة تنفيذ المشروعات في وقتها المحدد ووجه سموه بترجمة الأقوال لأفعال على أرض الواقع، مؤكدا حرصه على ملامسة تفاصيل التفاصيل.
صرح بذلك وكيل امارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز الخضيري خلال زيارة سمو أمير المنطقة مساء أمس لمقر معرض المشروعات التطويرية بمكة المكرمة في محافظة جدة. واستمع سموه لشرح مفصل عن ملامح المخطط الإستراتيجي لمكة المكرمة والمخطط الشامل ومنظومة النقل العام بمكة، كما استعرض سموه مشروعات العشوائيات وشبكة قطارات مكة ومشروعات البلد الأمين وبوابة مكة. قال وكيل الامارة: إن صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، اطلع على الرؤية الشاملة للمشروعات في المنطقة، وشاهد من خلال العرض ماتم انجازه من المشروعات، وما سيتم انجازها، وما يخطط له في المستقبل المنظور، واشار الى ان سمو أمير المنطقة حرص بشدة على ملامسة تفاصيل التفاصيل في أعمال البناء والتشييد في المشروعات الجاري العمل فيها، لافتا ان سموه مهتم جدا على الالمام الكامل بكل الاولويات، لضمان تنفيذ ما سبق اعتماده من مشروعات، سواء تلك التي اعتمدت بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، أو أمير المنطقة السابق الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وزير التربية والتعليم الحالي. وبين الخضيري ان سمو أمير المنطقة حرص ايضا على الاطلاع ومشاهدة الصورة الكاملة للمشروعات المنجزة، والمطلوب تنفيذها (العاجلة)، والفترة الزمنية المطلوبة لتنفيذها في مواعيدها، اضافة للمعوقات المحتملة خلال سير العمل حتى يتم تلافيها ولا تصبح حجر عثرة أمام تنفيذها في وقتها.
وأوضح ان الامير مشعل تحدث خلال العرض عن المخطط الشامل لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، ومشروعات اعمار مكة المكرمة، ومشروعات النقل العام والطرق، وتم التطرق ايضا لتوسعة الحرم والمشروعات المرتبطة بها. واشار الى ان سموه وجه الجميع بالالتزام بما يقال حتى تصبح الاقوال افعالا ومشروعات على أرض الواقع، وقال: ان المشروعات بشكل عام جميعها تنفذ بآلية ممنهجة، لافتا أن سمو أمير المنطقة اكد على ان لا يفرض أي قرار يساهم في حدوث فرصة التأخير في المشروعات، مؤكدا ان سموه قال انه جاهز 24 ساعة وسبع ايام في الاسبوع للمتابعة والتأكد من حسن التنفيذ. واوضح أن 100 مليار ريال خصصت فقط للنقل العام ومشروع الملك عبدالله لاعمار مكة، واعتمد الكثير للمشروعات الاخرى، اضافة للتوسعات في الحرم والتطوير فلا يستطيع اي احد تحديد قيمة لهذه المشروعات الضخمة والاستثنائية، واعتقد ان هذا الزمن زمن السرعة ومعرفة انواع المشروعات والبرامج والمسؤوليات، وجميعنا نستبشر بالخير خلال الفترة القادمة. وفي هذا الصدد صرح أمين العاصمة المقدسة أن زيارة سموه الكريم وإطلاعه على هذه المشروعات دليل على اهتمام كبير من سموه وحرص بالغ لمتابعة هذه المشروعات بصفة شخصيه نظرًا لإدراك سموه لأهمية عملية التطوير الكبرى التي تشهدها مكة المكرمة في هذا العهد الراهن. يذكر أن مشروع تنموي وإنساني يمثل واجهة حضارية لمكة المكرمة من الناحية الغربية، وهو من باكورة المشروعات التي تحظى بالمشاركة بين القطاعين العام والخاص والتي حث على تنفيذها خادم الحرمين الشريفين.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 - 1 - 2014, 3:53 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/3/13- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2014/1/14

التحقيق في سرقة 65 إطارًا من ورشة بلدية العارضة
فهد حكمي - جازان
الثلاثاء 14/01/2014
تحقق الجهات الأمنية بمحافظة العارضة في سرقة (65) إطارًا لسيارات مختلفة في بلدية العارضة، بينها (5) لسيارات نقل ثقيل.


وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان العميد عوض القحطاني أن شرطة العارضة باشرت التحقيق في قضية سرقة تمت في ورشة تابعة لبلدية العارضة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1435/3/13- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2014/1/14

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 28-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 23-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 22 - 9 - 2014 8:21 PM
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 14-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 13-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 13 - 5 - 2014 5:44 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 11-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 11-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 11 - 2 - 2014 5:28 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 4-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 4-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 4 - 2 - 2014 5:38 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 20-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-1-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 21 - 1 - 2014 9:55 AM


الساعة الآن 7:20 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy