العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 1435/3/15-اخبار جريده الرياض يوم الخميس 2014/1/16

اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 1435/3/15-اخبار جريده الرياض يوم الخميس 2014/1/16 اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 1435/3/15-اخبار جريده الرياض يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /14 - 1 - 2014, 4:13 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 78 اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 1435/3/15-اخبار جريده الرياض يوم الخميس 2014/1/16


قطر تعلن استعدادها لتنظيم مونديال 2022 صيفا أو شتاءً
اخبار صحيفه الرياض الخميس 1435/3/15-اخبار 540896194753.jpg
يرى منظمو مونديال قطر 2022 أنهم قادرون على تنظيم الحدث الرياضي الأكبر في عالم كرة القدم ، في أي وقت من أوقات العام.

وقال حسن الذاودي السكرتير العام للجنة المنظمة لمونديال قطر 2022 ، في تصريحات لمحطة (شبورت 1) الألمانية "إننا مستعدون : صيفا ، شتاء ، في أي وقت".


وأضاف الذاودي "لكننا قلنا دوما إن المجتمع الدولي لكرة القدم عليه أن يقرر متى يجب أن تقام البطولة. إنه قرار الفيفا"، وتسبب جيروم فالكه السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في جدل كبير بعدما ألمح قبل أيام إلى أن الحدث قد يقام في شتاء نصف الكرة الشمالي وليس في الصيف ، وهو التوقيت المعتاد للمونديال ، والذي ترتفع خلاله درجات الحرارة في البلد العربي إلى 50 درجة.

بعد قليل من ذلك ، أوضح الفيفا نفسه أنه لن يتم اتخاذ قرار حتى ما بعد مونديال البرازيل، وردا على سؤال عما إذا كان التغيير إلى أشهر الشتاء سيزيد من تكلفة المونديال رد الذاودي بأن "الفارق ليس كبيرا للغاية": وأوضح : "كل الخطط أعدت من أجل مونديال في الصيف ، وهو ما ترشحنا له".



hofhv wpdti hgvdhq d,l hgolds 1435L3L15-hofhv [vd]i 2014L1L16 hofhv wpdti hgvdhq d,l hgolds 1435L3L15-hofhv [vd]i hgvdhq d,l hgolds 2014L1L16








  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 1 - 2014, 3:39 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 1435/3/15-اخبار جريده الرياض يوم الخميس 2014/1/16

دشن مشروع مؤسسة خادم الحرمين العالمية لرعاية مرضى الكلى في الرياض

الأمير مقرن: مبادرة الملك عبدالله مدعاة إلى الفخر ومنهاج للعمل الإنساني يضاف إلى سجله


الأمير مقرن خلال التدشين ويبدو الأمير خالد بن عبدالله والأمير متعب بن عبدالله ود. القناوي
الرياض - عبدالله الحسني، محمد الحيدر تصوير - عليان العليان
نقل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين شكر وتقدير الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى كل من عمل وساهم في انجاز مشروع مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود العالمية للأعمال الإنسانية لرعاية مرضى الكلى الإنساني والوطني وإلى كل من يبذل جهودا لإنجاز المشاريع التي من شأنها أن تحقق عزة ورفعة أبناء هذا البلد الكريم.


النائب الثاني ل «الرياض»: المشروع لا يقتصر على السعوديين ومن يحتاج إلى هذه الخدمة سيجدها



جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال رعايته أمس نيابة عن خادم الحرمين الشريفين حفل تدشين مشروع المؤسسة لرعاية مرضى الكلى الذي أقيم في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالرياض.
وقال سمو الأمير مقرن: «إنه لمن دواعي الغبطة والسرور أن أرى اكتمال المرحلة الأولى من المشروع لتوفير خدمات طبية متطورة لأبناء هذا الوطن انطلاقاً من حرص سيدي خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، وتوجيهاته لجميع المسؤولين بأهمية العناية والاهتمام بجميع المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات لهم، وفي مقدمهم المرضى في مملكتنا الغالية.



خالد بن عبدالله: الملك حمل على عاتقه هموم أمته والارتقاء بوطنه إلى مصاف الدول المتقدمة
وثمن سمو الأمير مقرن مبادرة خادم الحرمين الشريفين الكريمة بأن يكون هذا المشروع الإنساني الكبير على نفقته الخاصة سائلاً المولى جل وعلى أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.
وأشار سمو الأمير مقرن إلى ان هذه المبادرة من لدن مقامه الكريم لمدعاة للفخر ومنهاجاً للعمل الإنساني الذي يضاف لسجله أيده الله في أعماله الإنسانية بشتى المجالات ويشرفنا أن نرفع أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو عهده الأمين وللشعب السعودي الكريم معلنين في هذا اليوم المبارك تشغيل فرع مدينة الرياض في الشمال والجنوب وفرع مدينة جدة ضمن سلسلة من مراكز الغسيل الكلوي التي سوف توفر بمشيئة الله الخدمة لكل محتاج لها، وأعرب سمو النائب الثاني عن شكره لكل من ساهم في إنجاز هذا المشروع، وخص منهم الرجال المخلصين في مؤسسة خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز ال سعود العالمية للأعمال الإنسانية.





متعب بن عبدالله: القائد مذ كان رئيساً للحرس وولياً للعهد وملكاً همه إيصال الخدمات إلى المواطن



كما شكر سمو الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني ولوزارة الحرس الوطني لتوفيرهم الدعم التشغيلي والإشرافي اللازم لإطلاق هذه المراكز سائلاً المولى جل قدرته أن يحفظ لهذه البلاد امنها وقيادتها وشعبها من كل مكروه.
وفي تصريح لسموه عقب التدشين أكد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار المبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين أن ما يقوم به الملك عبدالله بن عبدالعزيز من أعمال انسانية ليس بمستغرب منه «أيده الله» فيما يعود بمصلحة للوطن والمواطن وللعالم بصفه عامة.
وأضاف سموه أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله، حريص جداً على كل عمل انساني يعود على الإنسانية بالنفع والخير، وهذا جزء بسيط من القادم.
وفي سؤال ل «الرياض» حول شمولية مشروع الكلى للمقيمين كذلك في المملكة قال سموه: «إن المشروع لا يقتصر على السعوديين فقط بل سيشمل كل من يحتاج لهذه الخدمة وبالتالي سيجدها ان شاء الله وهذا بتوجيه من خادم الحرمين ايده الله».
كما القى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود للأعمال الإنسانية كلمة أكد فيها أن خادم الحرمين الشريفين حمل على عاتقه هموم أمته معتمداً على الله لتحقيق كل أمر فيه الخير والعطاء والرقي بوطنه إلى مصاف الدول المتقدمه.
وأضاف: «عندما لمس، يحفظه الله، تزايد أعداد مرضى الفشل الكلوي في المملكة الذين يتلقون العلاج وتبين له معاناة كثير منهم من منطقة إلى أخرى وحاجتهم لتوفير مراكز لرعايتهم فقد أمر بأن تتبنى المؤسسة انشاء مشروع خيري لرعاية مرضى الكلى اطلق عليه اسم (مشروع رعاية مرضى الكلى وتبنت المؤسسة دراسة هذا المشروع الإنساني وبإشراف نخبة من أفضل الكوادر السعودية الذي نتج عنه التعاقد مع إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتشغيل أجهزة الغسيل الكلوي ومستلزماتها وتم الشروع في تجهيز المواقع وتأهيلها وتأثيثها بمتابعة مباشرة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، يحفظه الله؛ لتكون مراكز مطابقة للمواصفات العالمية موزعة بمختلف مناطق المملكة حسب الحاجة الفعلية.



الأمير مقرن خلال السلام الملكي ويبدو أمير الرياض والأمير خالد والأمير متعب




كما أمر بأن يتم تقديم هذه الخدمة مجاناً للمرضى بتكلفة سنوية تبلغ 400 مليون ريال لتشغيل الف جهاز توزع في مناطق المملكة بطاقة استيعابية تبلغ 5000 مريض إضافة إلى توفير نقل المرضى من وإلى مراكز رعاية الكلى، وقد سامت وزارة الحرس الوطني مشكورة ممثلة بالشئون الصحية في توفير الدعم التشغيلي والإشرافي وتوفير الكوادر الطبية المؤهلة لتحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين في خدمة دينة ثم وطنه والشعب السعودي الكريم.


وفي تصريح لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني عقب التدشين قال: إن خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، يهتم في كل عمل إنساني يهم ويصل إلى المواطن في أي مكان لتوفير الراحة في مقر إقامته.
وفي رد لسموه على سؤال ل «الرياض» حول الجهود التي بذلتها الشئون الصحية في الحرس الوطني في الإشراف على المشروع أكد سموه أن الحرس الوطني لديه سبعة مستشفيات موزعة في أنحاء المملكة وخادم الحرمين الشريفين عندما كان رئيساً للحرس الوطني وعندما أصبح ولياً للعهد وعندما أصبح الملك كان اهتمامه الكبير هو إيصال الخدمات للمواطن في أي مكان كان، فهو الداعم سواء مادياً أو معنوياً في إيصال الخدمات لكل إنسان في كل مكان من أرجاء المملكة، وزاد سموه: نحن في الحرس الوطني نوصل الخدمات الطبية إلى الجندي في كل مكان يكون فيه الحرس الوطني، وكذلك يستفيد منها جميع المواطنين في هذه المستشفيات.


النائب الثاني يلقي كلمة بمناسبة التدشين




وأشار سموه إلى أن هذا المشروع يشرف عليه طاقم طبي كبير لافتاً إلى أن الخبره لدى مستشفيات وزارة الحرس الوطني تعد من أفضل المستشفيات وبالتالي نعمل على الدعم بكل ما نستطيع من قوة على توفير الخدمات سواء في الحرس الوطني أو في القطاعات الصحية الأخرى أو بالمشاريع الخيرية.
من جهته أوضح الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني أن هذه اللفتة الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بإنشاء مشروع المؤسسة لرعاية مرضى الكلى في عدد من مناطق المملكة».


سمو وزير الحرس مصرحاً ل «الرياض»



وبين أن مرض الفشل الكلوي أصبح مشكلة صحية متزايدة في جميع دول العالم بما فيها المملكة، مشيراً إلى أن عدد المرضى تجاوز الآلاف من المواطنين ما شكل حالة ملّحة وضغطا كبيرا على المستشفيات التخصصية التي تقوم بتوفير خدمة الغسيل الكلوي، ليأتي هذا المشروع موفراً ل (1000) جهاز غسيل كلوي موزعة على مدن المملكة بطاقة استيعابية قصوى تصل إلى (5.000) مريض.
وأضاف: جاء هذا التوجيه من سيدي خادم الحرمين الشريفين بدراسة وتنفيذ هذا المشروع بإشراف نخبة من الكوادر الطبية والفنية والإدارية بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني لافتاً إلى أن الهدف الأهم هو سرعة تنفيذ التوجيه الكريم مبيناً أنه تم التعاقد مع شركات عالمية رائدة في مجال تصنيع أجهزة الغسيل الكلوي، وتم تجهيز عدد من المواقع وتحويلها من مبان عامة غير مهيأة لتكون مراكز صحية متخصصة للغسيل الكلوي مطابقة للمواصفات العالمية للمنشآت الطبية، اضافة الى توفير الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والتشغيلية لهذا المشروع باشراف نخبة وطنية عالية التأهيل، مشيراً إلى أنه تم تجهيز مركزين للغسيل الكلوي في شمال وجنوب مدينة الرياض الأول بسعة (1289 والآخر بسعة (98) كرسي غسيل كلوي.



الأمير مقرن يتلقى هدية من الأمير خالد بن عبدالله




أما في جدة فقد تم تجهيز مركز بسعة (207) كرسي غسيل كلوي، بعدها استعرض التجهيزات بمراكز غسيل الكلى الفنية والتقنية ليختم كلمته بالشكر لخادم الحرمين على هذه المبادرة التي تجسد التلاحم بين القيادة والمواطن، وترسم البسمة والسعادة على محيا مرضى الغسيل عادا اياها خدمة انسانية نبيلة تخفف عن المرضى آلامهم.
وفي ختام حفل التدشين قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود للأعمال الإنسانية هدية تذكارية لسمو النائب الثاني كما قدم الدكتور القناوي نيابة عن فريق العمل هدية تذكارية لسمو لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله، وأخرى لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 1 - 2014, 3:40 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 1435/3/15-اخبار جريده الرياض يوم الخميس 2014/1/16

المملكة تبرعت ب 60 مليوناً إضافية للشعب السوري

2٫4 مليار دولار حصيلة تعهدات مؤتمر الكويت

الكويت - أحمد العويد
تعهد المشاركون في مؤتمر المانحين لاغاثة الشعب السوري الذي استضافته الكويت أمس، بتقديم 2,4 مليار دولار دعماً للوضع الإنساني في سورية.


وقال بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة، في كلمة ختامية للمؤتمر الذي كان يهدف الى جمع 6,5 مليارات دولار أن نحو نصف الشعب السوري بات بحاجة إلى المساعدات العاجلة. وأعلنت الكويت تقديم نصف مليار دولار "من القطاعين الحكومي والاهلي".
وتقدمت كل من المملكة والامارات وقطر بتعهدات متساوية إذ اعلنت كل من الدول الخليجية الثلاث تقديم 60 مليون دولار إضافية للبرامج الانسانية الخاصة باغاثة الشعب السوري، ليبلغ مجموع المساعدات السعودية 448 مليون دولار.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 1435/3/15-اخبار جريده الرياض يوم الخميس 2014/1/16

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 8-12-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 2-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 2 - 10 - 2014 6:35 AM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 1-12-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 25-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 24 - 9 - 2014 8:32 PM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 2-11-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 28-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 8 - 2014 6:12 AM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 14-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 12-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 12 - 6 - 2014 6:45 AM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 16-7-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 15-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 15 - 5 - 2014 4:28 AM


الساعة الآن 5:16 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy