العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/3/19-اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2014/1/20

اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/3/19-اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2014/1/20 اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/3/19-اخبار جريده الرياض يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /18 - 1 - 2014, 7:54 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 56 اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/3/19-اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2014/1/20


في برقية شكر جوابية تلقاها خادم الحرمين
الرئيس منصور للملك عبدالله: نقدر لكم مواقفكم الكريمة ودوركم الشجاع في مساعدة مصر
الرياض - واس


تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمس برقية شكر من فخامة المستشار عدلي منصور رئيس جمهورية مصر العربية رداً على برقية التهنئة التي بعثها خادم الحرمين الشريفين لفخامته بمناسبة نجاح الاستفتاء على الدستور.


وفي ما يلي نص البرقية:


"تلقيت ببالغ الشكر تهنئتكم الغالية بمناسبة نجاح عملية الاستفتاء على الدستور، وخروجها بهذا الشكل المشرف الذي أكد رغبة الشعب المصري الأصيل في المضي قدما في مسار خريطة الطريق التي حددت من قبل، كما جاءت نتيجة الاستفتاء لتترجم رفض المصريين لكافة أشكال الإرهاب ولكل من يحاول الوقوف ضد إرادتهم النبيلة في تنمية الوطن واستكمال مؤسسات الدولة".


وأغتنم هذه المناسبة كي أعرب عن تقديري البالغ لمواقفكم الكريمة المؤيدة لإرادة الشعب المصري ولدوركم الشجاع في مساعدة مصر على تخطي المصاعب التي مرت بها، مؤكداً اعتزاز مصر شعباً وقيادة وحكومة ببلدكم الشقيق وتقديرنا الكامل لمكانة شعبكم العزيز في قلوب المصريين.



"أتوجه للمولى عز وجل بخالص الدعوات بأن ينعم عليكم بحياة زاخرة بالصحة والسعادة وعلى شعبكم الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادتكم الرشيدة. مع أسمى اعتباري وتقديري الأخوي".



hofhv wpdti hgvdhq d,l hghekdk 1435L3L19-hofhv [vd]i 2014L1L20 hofhv wpdti hgvdhq d,l hghekdk 1435L3L19-hofhv [vd]i hgvdhq d,l hghekdk 2014L1L20








  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 1 - 2014, 12:27 PM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/3/19-اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2014/1/20

سعود الفيصل نقل رسالة ملكية لأمير الكويت.. وزار أبوظبي

المملكة والإمارات ترحبان بقرار «الائتلاف» السوري.. وتؤكدان على إحداث تحول حقيقي بدون الأسد

الأمير سعود الفيصل

الأمير سعود الفيصل

الكويت، أبوظبي - واس




بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رسالة لأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت تتضمن العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية .






نقل الرسالة لسمو أمير دولة الكويت، صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية خلال استقبال سمو الشيخ صباح الأحمد له اليوم في قصر بيان والوفد المرافق له، وفقًا لما أوردته وكالة الأنباء الكويتية.




حضر اللقاء معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح الصباح.




من ناحية ثانية، زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية دولة الإمارات العربية المتحدة، التقى خلالها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وصاحب السمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية.




وتم خلال اللقاء استعراض المواضيع ذات الاهتمام المشترك ومجمل الأوضاع التي تهم المنطقة انطلاقاً من ما تقتضيه العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين، من تنسيق وتشاور مستمر.




وفي نهاية الزيارة أعرب الأمير سعود الفيصل، وأخوه صاحب السمو الشيخ عبدالله بن زايد أنه انسجاماً مع موقف البلدين الشقيقين الثابت والداعم لحقوق الشعب السوري الشقيق في تقرير مصيره والدفاع عن نفسه ضد جرائم النظام السوري، يُرحبان بقرار الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية بالمشاركة في محادثات مؤتمر (جنيف 2)، ويؤكدان في الوقت نفسه أن الهدف من مؤتمر (جنيف2) هو وضع حد لمعاناة الشعب السوري من خلال إحداث تحول سياسي حقيقي لا دور لنظام الأسد فيه، وذلك تنفيذاً لما جاء في إعلان (جنيف1) وخطاب الدعوة الموجه من الأمين العام للأمم المتحدة الذي حظي بدعم المجتمع الدولي وأكد فيه مواقف الدول الداعمة للشعب السوري كما جاء في إعلان لندن 2013م وباريس 2014م.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 1 - 2014, 12:28 PM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/3/19-اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2014/1/20

وزير البترول بعد اجتماعه بوزير الطاقة الأمريكي
المملكة ترحب بتزايد إنتاج الزيت الصخري لمساهمته في تلبية الطلب العالمي
النعيمي وعبدالعزيز بن سلمان وفيصل بن تركي أثناء الاجتماع
النعيمي وعبدالعزيز بن سلمان وفيصل بن تركي أثناء الاجتماع
الرياض - «الرياض»


اجتمع وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي أمس بوزير الطاقة الأمريكي الدكتور إرنست مونيز والوفد المرافق له في مكتب معاليه في الوزارة.


وجرى الحديث عن التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات البترول والغاز والطاقة، وأوضاع السوق البترولية، واستمرار استقرارها، كما جرى الحديث عن قضايا البيئة والتغير المناخي، والتكنولوجي والزيت الصخري.


وقد صرح وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي النعيمي بعد نهاية الاجتماع قائلاً «إن المملكة والولايات المتحدة الأمريكية تربطهما علاقات وثيقة في مجال البترول والطاقة، تمتد لعدة عقود، ومن المتوقع استمرارها في المستقبل، ولذا فإنه من الضروري استمرار التشاور بين بلدينا، من أجل توسعة أفق التعاون، بما في ذلك الاستثمارات المشتركة، والعمل مع الدول المنتجة والمستهلكة للبترول من اجل استقرار السوق العالمي».


وأضاف النعيمي «انه تم الحديث كذلك عن الزيت الصخري، وتزايد انتاجه من الولايات المتحدة وغيرها، حيث ان المملكة ترحب بهذا المصدر الجديد من إمدادات الطاقة، والذي يساهم في تلبية الطلب العالمي المتزايد للطاقة، كما يساهم في استقرار السوق البترولية».


وبعد الاجتماع، قام وزير الطاقة الأمريكي ووزير البترول والثروة المعدنية بزيارة مكاتب اللجنة الوطنية لآلية التنمية النظيفة، حيث كان في استقبالهما صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز بن مساعد وزير البترول والثروة المعدنية لشؤون البترول ورئيس اللجنة الوطنية لآلية التنمية النظيفة. حيث قدم لهما فكرة عامة عن أعمال المركز.


وتحدث سمو الأمير عبدالعزيز بن سلمان عن جهود المملكة في مجال ترشيد استهلاك الطاقة حيث بادرت وزارة البترول والثروة المعدنية في عام 2007 باقتراح إنشاء المركز السعودي لكفاءة الطاقة، ودعمت هذا الاقتراح جميع الجهات ذات العلاقة، وذلك بهدف توحيد جهود هذه الجهات في سبيل ترشيد ورفع كفاءة استهلاك الطاقة في المملكة، وكبادرة لمواجهة الاستهلاك المتنامي للطاقة.


وقال سموه إن المركز بدأ بإعداد وتطوير برنامج وطني شامل لترشيد ورفع كفاءة استهلاك الطاقة عام 2012م، وذلك بالتنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية بالطاقة في المملكة، ليمثل البرنامج انعكاساً حقيقياً لجهود كل جهة حكومية وخبرتها العملية في مجال اختصاصها.


وأوضح أن هذا البرنامج عمل على تفعيل مبادرات ترشيد استهلاك الطاقة في ثلاث قطاعات رئيسة تستهلك مايزيد عن 90% من الطاقة الأولية في المملكة وهي المباني، والمواصلات، والصناعة، حيث يتم حالياً وضع آليات تنفيذ البرنامج التي تسهم في حساب التوفير الناتج عن كفاءة الطاقة في كل قطاع، واستحداث مبادرات مفصلة بالعوامل الممكنة والمساندة، للوصول إلى هذه الكفاءة، عن طريق التنسيق والتوافق المستمر مع جميع الجهات المعنية بما في ذلك القطاع الخاص.




تلا ذلك عرض لبرنامج كفاءة الطاقة ومفاوضات الامم المتحدة الاطارية للتغير المناخي، وعرض آخر عن انشطة ودور اللجنة الوطنية لالية التنمية النظيفة وجهودها الوطنية لتطبيق قرارات اتفاقية التغير المناخي بما فيها مخرجات برنامج كفاءة الطاقة. حيث عمل هذا البرنامج على تفعيل مبادرات ترشيد استهلاك الطاقة في ثلاث قطاعات رئيسة، هي المباني، والمواصلات، والصناعة، وقد قامت اللجنة بوضع آليات تنفيذ البرنامج في كل قطاع، واستحداث مبادرات مفصلة بالعوامل الممكنة والمساندة، للوصول الى هذه الكفاءة، عن طريق التنسيق المستمر مع جميع الجهات المعنية.


وقد اشاد الوزيران، بالمجهود الكبير الذي تقوم به اللجنة، من أجل تحقيق اهدافها، وترشيد استهلاك المملكة من الطاقة.


وحضر الاجتماع كل من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز مساعد وزير البترول والثروة المعدنية لشؤون البترول، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز المستشار في وزارة البترول والثروة المعدنية، وعبدالرحمن بن محمد عبدالكريم المستشار لشؤون الشركات، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة البترول والثروة المعدنية.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/3/19-اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2014/1/20

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 6-11-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 1 - 9 - 2014 4:40 AM
اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 8-10-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 4-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 4 - 8 - 2014 5:36 PM
اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 1-10-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 28-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 25 - 7 - 2014 11:44 PM
اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 23-5-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 24-3-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 24 - 3 - 2014 3:14 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1435/3/12-اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2014/1/13 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 13 - 1 - 2014 3:16 AM


الساعة الآن 12:51 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy