العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

هل تعرضت الإعلامية كارين سلامة للضرب من قبل زوجها؟

هل تعرضت الإعلامية كارين سلامة للضرب من قبل زوجها؟ هل تعرضت الإعلامية كارين سلامة للضرب من قبل زوجها؟ نشر موقع ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /19 - 1 - 2014, 2:31 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,686
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي هل تعرضت الإعلامية كارين سلامة للضرب من قبل زوجها؟


تعرضت الإعلامية كارين سلامة للضرب majid1390130942481.j



نشر موقع الجرس الإلكتروني مساء يوم الجمعة خبراً مفاده أنّ الإعلامية كارين سلامة تعرضت للضرب من قبل زوجها، مرفقاً بصورة للنجمة تظهر الكدمات على عينها اليسرى وأنفها وفمها.
وجاء في الخبر أنّ صحافية موقع الجرس سألت الإعلامية سلامة ماذا فعلت حين ضربها زوجها، فردّت قائلةً: "ضربني ودعوسني، وحين لم أعد قادرة على تحمّل الألم اضطررت أن أستدعي رفاقي من شباب المستقبل".
وأضاف الموقع أنّ كارين ستطل على شاشة المستقبل يوم الثلاثاء، "وهي في حالتها، كما هو وجهها مع أثار قبضنة الرجال".
وفي حديثٍ للديار مع مديرة العلاقات العامة في تلفزيون المستقبل، كلود صباغة، أكدت أنّ لا علم لديها بهذا الخبر مضيفةً أنّ كارين سلامة ستبدأ برنامجها الجديد على شاشة المستقبل يوم الثلاثاء، وحينها تظهر حقيقة الخبر.
من جهةٍ أخرى، بدأت مواقع التواصل الإجتماعي تتناقل الخبر مستنكرة "العنف" الذي تعرّضت له كارين، وقد نشرت إحدى الناشطات عبر صفحتها على "فايسبوك" خبر موقع الجرس، كاتبةً:
"إنت يا كارين كشخص مشهور ووجه لامع عالشاشة لازم تقومي بحملة العنف ضد المرأة
أي امرأة ممكن تتعرض للعنف
شو هالمجتمع اللي عايشين فيه! لو كانت المرأة ارتكبت أي خطأ بس ما في شي بخلي حدا يضرب حدا
تخلف".
وفي المقابل، نشرت ناشطة اخرى على صفحتها أيضاً على "الفايسبوك":


"بالنسبة لهالصورة ونقلاً عن مجلة الجرس أنو كارين سلامة ضربها زوجها ودعوسها !!
وبعتقد اذا بدنا ندقق بالصورة البوكس عالعين الشمال ليش ما عامل احمرار للعين من جوّا؟؟ اذا هلقد الضربة عاملة فيها ؟؟

من كل قلبي بدعي تكون الخبرية مش مظبوطة وتكون الضربة مكياج لشي دعاية عن العنف لأن كارين ما بتستاهل "
وهذه الصورة التي نُشرت لـ "كارين" تطرح العديد من التساؤلات، فهل من الممكن أن تكون مجرّد دعاية لبرنامجها الجديد الذي يمكن أن يتناول موضوع العنف ضدّ المرأة، كما فعلت العديد من الممثلات والإعلاميات سابقاً.
أما إذا كان الخبر صحيحاً، فإن سلامة ليست أول امرأة تتعرض للضرب، إذ يوجد غيرها الكثير من النساء اللواتي يتحملن العنف يومياً غير قادرات من دون القدرة على المواجهة، ولا تضيء وسائل الإعلام على حالاتهن.


وفي حديثٍ هاتفي مع رئيسة "الهيئة اللبنانية لمناهضة العنف ضد المرأة"، أفادت لورا صفير أنّ الهيئة تحاول التواصل مع كارين من أجل التأكد من صحة الخبر مؤكدةً أنّها مستعدة للتكفّل بالموضوع بأكمله في حال تمّ إثبات صحته وبعد موافقة الإعلامية.
وأضافت صفير أنّ القرار في نهاية المطاف القرار يعود للمرأة إن كانت تريد القيام بإجراءات قانونية أو نشر حالتها عبر وسائل الإعلام، موضحةً أنّ الهيئة تقدم الدعم المعنوي والإجتماعي، والخدمات القانونية والنفسية من خلال محاميها المتخصص في مثل هذه القضايا، وذلك بعد موافقة المرأة وعرض الأسباب والإجراءات والنتائج التي يمكن التوصل إليها.
وشددت الرئيسة على أنّ هدف الهيئة هو بشكل أساسي التسوية بين الزوجين وليس الإنفصال، خصوصاً إن كانت المرأة غير قادرة على تحمّل عقبات الطلاق. كما اعتبرت أنّ الإعلامية كارين سلامة هي امرأة لبنانية تخضع للتدابير ذاتها مثل غيرها من النساء اللبنانيات.
وفي هذا الإطار، تعمل "الهيئة اللبنانية لمناهضة العنف ضدّ المرأة" بشكل خاص حالياً على موضوع اللاجئات السوريات في لبنان، إذ تكثر حالات العنف والتحرّش الجنسي والإغتصاب في الأزمات، ناهيك عن موجة الإتجار بالفتيات القاصرات التي تتعرض لها البلاد.
وتنظم الهيئة حملات توعية مستمرة في كلّ المناطق اللبنانية، خاصةً في مدينتي طرابلس وبيروت، للحدّ من الزواج المبكر والتحرش الجنسي بالإضافة إلى تنظيم دورات إسعافات أولية، ولغات إنكليزي وفرنسي، ودورات مهنية تساعد المرأة بشكل عام في المشاركة الفعالة في المجتمع بهدف تعليمها من أجل لعب دروها الطبيعي في بناء السلام والأمن والإستقرار والمشاركة في الحياة السياسية في لبنان.
بانتظار توضيح الإعلامية كارين سلامة، تتمنى أسرة الديار أن يكون الخبر غير صحيح، وأن تكون النجمة في أحسن حالاتها، وأن يلقى برنامجها الجديد نجاحاً كبيراً.


ig juvqj hgYughldm ;hvdk sghlm ggqvf lk rfg .,[ih? ig juvqj hgYughldm ;hvdk sghlm ggqvf lk rfg .,[ih?








  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 1 - 2014, 3:42 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هل تعرضت الإعلامية كارين سلامة للضرب من قبل زوجها؟

سلمت يمناك ي ذوق ع جمال طرحك








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هل تعرضت الإعلامية كارين سلامة للضرب من قبل زوجها؟

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحيل الإعلامية فوزية سلامة بعد معاناة مع المرض ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 1 - 8 - 2014 8:59 PM
تفاصيل و اسباب تعرض كارين سلامة للضرب المبرح من زوجها اليوم 2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 19 - 1 - 2014 3:37 PM
بالصورة: الاعلامية كارين سلامة تتعرّض لـ«الدعوسة» والضرب المبرح من زوجها ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 19 - 1 - 2014 3:31 PM
ازياء جديده من دونا كارين 2014 | ازياء جميله من دونا كارين 2015 | اجدد الازياء من دونا كارين 2014 | ازياء مميزه ♥ •ӎ فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 1 27 - 12 - 2013 4:29 AM
الفيديو..بسمة تعرضت للتحرش في مظاهرة المثقفين بوسط البلد امام زوجها عمرو حمزاوي ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 25 - 8 - 2012 5:09 PM


الساعة الآن 12:31 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy