العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 20-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-1-2014

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 20-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-1-2014 اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 20-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /19 - 1 - 2014, 4:12 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

P7691 اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 20-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-1-2014


المملكة: تورط إيران في الحرب إلى جانب الأسد لا يؤهلها لحضور جنيف2



واس - الرياض
الثلاثاء 21/01/2014
اخبار صحيفه المدينه الثلاثاء 20-3-1435-اخبار 2_119.gif
شددت المملكة العربية السعودية على التزامها بربط مشاركة أي دولة في مؤتمر جنيف 2 بموافقتها العلنية على شروط الدعوة للمؤتمر، وأولها إنشاء حكومة انتقالية للسلطات، وجاء نقلا عن مصدر مسؤول بالمملكة بأن إيران لم تعلن التزامها في هذا الصدد، وبالتالي هي غير مؤهلة للحضور، خاصة وأن لها قوات عسكرية تحارب جنبًا إلى جنب مع قوات نظام الأسد.
وأكد المصدر أن موقف المملكة العربية السعودية ثابت من دعم الشعب السوري لبلوغ أهدافه المشروعة في الحرية والاستقلال والوحدة الوطنية، والتي قدم التضحيات في سبيلها، جراء الحرب الضروس التي شنّها النظام السوري عليه. وأوضح المصدر أن المملكة كانت تدعو للسلام وتلبية مطالب الشعب السوري العادلة إلا أن دعواتها ذهبت دون استجابة ولذلك أيدت انعقاد مؤتمر جنيف 2 على أساس أن دوره الأساسي هو تنفيذ قرارات جنيف 1، وهو ما ورد في الدعوات التي أرسلت للدول المشاركة في المؤتمر.





hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 20-3-1435-hofhv [vd]i 21-1-2014 hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 20-3-1435-hofhv [vd]i hgl]dki d,l hgeghehx 21-1-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 1 - 2014, 9:54 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,729
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 20-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-1-2014

إلزام المنشآت والأنشطة ذات الأخطار المرتفعة بالتأمين التعاوني تجاه الغير

مجلس الوزراء: الدولة تتحمل 50 % من رسوم الموانئ 3 سنوات أخرى


واس - الرياض
الثلاثاء 21/01/2014

وافق مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على إلزام المنشآت والأنشطة ذات الأخطار المرتفعة والأمكنة التي تكتظ بالجمهور - سواء الأهلية أو الحكومية التي تديرها شركات أو مؤسسات أهلية - بالتأمين التعاوني تجاه الغير، على أن يتولى مجلس الدفاع المدني - بناءً على اقتراح من المديرية العامة للدفاع المدني - تحديد هذه المنشآت والأنشطة.

كما وافق مجلس الوزراء على أن يكون لوزير التجارة والصناعة تعيين مأموري ضبط قضائي-في شأن المخالفات الناشئة عن تطبيق نظام مكافحة الغش التجاري من منسوبي الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، متى كانوا مكلفين بالعمل كمأموري ضبط قضائي في وزارة التجارة والصناعة.
ووافق أيضا على تجديد العمل بما ورد في الفقرة (1) من قرار مجلس الوزراء رقم (11) وتاريخ 19 / 1 / 1429هـ، التي تقضي بأن تتحمل الدولة (50%) من رسوم الموانئ التي تحصلها، وذلك لمدة ثلاث سنوات ابتداءً من تاريخ 14 / 5 / 1435هـ.

وكان سمو ولي العهد ترأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر امس الاثنين، في قصر اليمامة بمدينة الرياض. وفي مستهل الجلسة، قدر مجلس الوزراء عاليًا، ما تقوم به مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للأعمال الإنسانية، من أعمال رائدة في العمل الخيري والإنساني، ومنها مشروع المؤسسة لرعاية مرضى الكُلى الذي دشنه الأربعاء الماضي، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين.
وسأل المجلس الله عز وجل، أن يجعل هذا المشروع الكبير الذي سيسهم - بإذن الله - في توفير مزيد من الرعاية الصحية لمرضى الفشل الكلوي ويخفف آلامهم ويدعم الخدمات الصحية بالمملكة، في ميزان حسنات الملك المفدى، وأن يوفق المؤسسة في نشاطاتها الإنسانية المتعددة.
كما أطلع سمو ولي العهد، المجلس على فحوى اللقاء الذي أجراه مع دولة رئيس الوزراء الليبي الدكتور علي زيدان، منوهًا بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، في بيانه عقب الجلسة، أن المجلس ثمن عقد منتدى التنافسية الدولي السابع في الرياض تحت عنوان //بناء شراكات تنافسية// والمعرض المصاحب له // استثمر في السعودية // تأكيدًا لأهمية توفر المناخ الملائم لنمو الاستثمارات واستمرارًا لنهج المملكة في دعم الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي في سياق برنامج شامل في طريق التنمية والتحديث.
وأضاف أن مجلس الوزراء ناقش جملة من الموضوعات والتقارير عن الأوضاع في المنطقة ومستجدات الأحداث الإقليمية والدولية.
وهنأ المجلس جمهورية مصر العربية الشقيقة، بنتيجة الاستفتاء التي جسدت لحمة الشعب المصري ووحدته، وعبرت عن إرادته الحرة الأبية، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها وأن يمن عليهم بالأمن والاستقرار.
وبيّن الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أن مجلس الوزراء رحب بنتائج اجتماع لجنة القدس الذي عقد يوم الجمعة الماضي في المغرب الشقيق، مجددًا موقف المملكة الدائم والثابت تجاه القضية الفلسطينية وجوهرها قضية مدينة القدس، التي تمارس سلطات الاحتلال الإسرائيلي تهويدها وتغيير معالمها الإسلامية والعربية والاعتداء على قدسيتها.
وأفاد وزير الثقافة والإعلام أنه بناء على التوجيه السامي الكريم، اطلع مجلس الوزراء خلال جلسته المنعقدة بتاريخ 19 / 3 / 1435هـ على عدد من الموضوعات، كما اطلع على ما انتهت إليه كل من هيئة الخبراء بمجلس الوزراء واللجنة العامة لمجلس الوزراء ولجنتها الفرعية في شأنها، وانتهى المجلس إلى ما يلي:
أولًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وافق مجلس الوزراء على اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية كوريا للتعاون في مجال الدفاع، الموقع عليها في مدينة (الرياض) بتاريخ 24 / 3 / 1434هـ، كما وافق على اتفاقية التعاون الصناعي الدفاعي بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية تركيا، الموقع عليها في مدينة (أنقرة) بتاريخ 11 / 7 / 1434هـ.
وقد أعد مرسومان ملكيان بذلك.
ثانيًا:
بعد الاطلاع على محضر اللجنة المشكلة بأمر من المقام السامي لوضع ترتيبات لإلزام المصانع والمنشآت السكنية وما شابهها بتوفير الغطاء التأميني لها، وبعد النظر في قراري مجلس الشورى رقم (33 / 27) وتاريخ 7 / 6 / 1430هـ ورقم (59 / 27) وتاريخ 16 / 7 / 1434هـ، وافق مجلس الوزراء على عدد من الترتيبات في هذا الصدد، من بينها ما يلي:
1- إلزام المنشآت والأنشطة ذات الأخطار المرتفعة والأمكنة التي تكتظ بالجمهور - سواء الأهلية أو الحكومية التي تديرها شركات أو مؤسسات أهلية - بالتأمين التعاوني تجاه الغير، على أن يتولى مجلس الدفاع المدني - بناء على اقتراح من المديرية العامة للدفاع المدني - تحديد هذه المنشآت والأنشطة.
2- تختص المديرية العامة للدفاع المدني بالتأكد - بصفة دائمة - من التغطية التأمينية على المنشآت والأنشطة الأهلية ذات الأخطار المرتفعة أو الأمكنة التي تكتظ بالجمهور، وذلك عند الترخيص للنشاط أو تشغيل المنشأة، أو تجديد ترخيصهما.
3- تضمين شروط المنافسة - لإدارة المنشآت أو الأنشطة الحكومية ذات الأخطار المرتفعة أو المكتظة بالجمهور - نصًا يلزم الشركات أو المؤسسات الأهلية بالتأمين التعاوني تجاه الغير عند الترسية عليها.
ثالثًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير المالية رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، وافق مجلس الوزراء على تعيين معالي الدكتور سعد بن عثمان القصبي عضوًا في مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) ممثلًا للحكومة.
رابعًا:
وافق مجلس الوزراء على الاستراتيجية البترولية المحدثّة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية واستراتيجية الإعلام البترولي لدول مجلس التعاون، اللتين اعتمدهما المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته (الثالثة والثلاثين) المنعقدة في مملكة البحرين يومي 11 - 12 / 2 / 1434هـ، وذلك بصفة استرشادية، على أن تراجعا كل ثلاث سنوات.
خامسًا:
وافق مجلس الوزراء على تعيين الدكتور عبدالملك بن عبدالعزيز الشلهوب والأستاذ طلعت بن زكي بن رضا حافظ، عضوين من أصحاب الرأي والخبرة في مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون لمدة (ثلاث) سنوات.
سادسًا:
وافق مجلس الوزراء أن يكون لوزير التجارة والصناعة تعيين مأموري ضبط قضائي - في شأن المخالفات الناشئة عن تطبيق نظام مكافحة الغش التجاري الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م / 19) وتاريخ 23 / 4 / 1429هـ - من منسوبي الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، متى كانوا مكلفين بالعمل كمأموري ضبط قضائي في وزارة التجارة والصناعة.
سابعًا:
وافق مجلس الوزراء على تجديد العمل بما ورد في الفقرة (1) من قرار مجلس الوزراء رقم (11) وتاريخ 19 / 1 / 1429هـ، التي تقضي بأن تتحمل الدولة (50%) من رسوم الموانئ التي تحصلها، وذلك لمدة ثلاث سنوات ابتداءً من تاريخ 14 / 5 / 1435هـ.
وقد اطلع مجلس الوزراء على تقريرين سنويين لوزارة الشؤون البلدية والقروية، وهيئة السوق المالية، عن عامين ماليين سابقين، وقد أحاط المجلس علمًا بما جاء فيهما ووجه حيالهما بما رآه.
هذا، وسترفع الأمانة العامة لمجلس الوزراء عما انتهى إليه المجلس إلى خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - ليتفضل بالتوجيه حياله بما يراه النظر الكريم.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 1 - 2014, 9:55 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,729
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 20-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-1-2014

عضوات بـ“الشورى” يطالبن بـ“إقرار الذمة المالية” للقضاة

4136 وظيفة في وزارة العدل و60 % منها ما زال شاغرًا


جابر المالكي - الرياض
الثلاثاء 21/01/2014

طالبت عضوات في مجلس الشورى امس بإعادة النظر في الحوافز المالية، و إقرار الذمة المالية للقضاة، مؤكدات ان بعضهم يتعرض إلى الإغراءات المالية خلال تداول القضايا محل النظر.

كما طالبت العضوات بسرعة إعداد لائحة تنظيم حقوق المرأة المطلقة وحقوق أبنائها لتحقيق العدالة للمرأة المطلقة في المجتمع السعودي، واكدن أن الوزارة لم تنفذ شيئا بهذا الخصوص.
وقال عدد من الاعضاء ان وظائف وزارة العدل بلغت 4136 وظيفة المشغول منها 1646 وظيفة والشاغرة 2490 أي أن 60% من وظائف القضاة لا يزال شاغرًا.
وحمل عدد من العضوات وزارة العدل ما تعانيه المرأة خلال مراجعتها للدوائر الشرعية التابعة للوزارة وافتقارها للأقسام النسائية بالرغم من صدور أمر سامٍ بأن تكون هناك أقسام نسائية تخدم المواطنات. وتساءلن: هل فشلت وزارة العدل في تخصيص مكاتب نسائية بينما نجحت إدارة الجوازات في ذلك.
وفي مداخلة لعضو المجلس الشيخ عيسى الغيث قال: إن وزارة العدل تواجه عددًا من المعوقات ومنها نقص في الوظائف العليا وكذلك نقص في الوظائف الإدارية المساعدة والتسرب الوظيفي.
وقال: إنه تقدم بتوصية تدعو إلى صرف بدل طبيعة عمل لمنسوبي وزارة العدل وصرف تأمين صحي للموظفين بالوزارة.
ومن جانبه قال عضو المجلس الدكتور ناصر الشهراني إن ما تحقق لمشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء لا يعكس كل التطلعات وأن ما يبذله المشروع يواجه تحديات كبرى أهمها الدعم المالي، وانتقد ما تقدمه وزارة العدل في هذا المشروع حيث إنها لم تقدم إلا أجهزة تقنية فقط، وهذه ليست الغاية ولكنها لها دور في تطوير مرفق القضاء، مطالبًا بالنظر في إنهاء قضايا المنازعات حيث إنها تأخذ وقتًا طويلًا.
وتطرق عضو المجلس إلى الخطابات والعرائض المقدمة من عدد القضاة وعددهم 500 قاضٍ والمساجلات التي دارت بينهم حيث إن هناك 200 قاضٍ قدموا عريضة و300 قاضٍ ردوا عليهم، مطالبًا وزارة العدل بالنظر في هذا الأمر والحفاظ على هيبة القضاء والنأي عن الجدل والمساجلات عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وأن على الوزارة العمل على حل مطالبات أولائك القضاة بعيدًا عن وسائل الإعلام حفاظًا على هيبة القضاء والحفاظ على موقعه في المجتمع.
وأضاف أنه يجب التصدي لكل التجاوزات حتى لا يدخل القضاء في أمور لا تقدم شيئًا، كما أننا نريد أن نرى القضاء كما عهدناه في السابق.
فيما طالب عضو المجلس الدكتور يحيى الصمعان بالفصل في القضايا التي تحال إلى المحاكم والتي تأخذ مدة انتظار تصل إلى أربعة أشهر، وأن ما أشير في التقرير للوزارة بهذا الخصوص لا يحل في هذا الموضوع أي شيء.
وتحدث العضو عن الدعاوى الكيدية حيث إنها تؤخر الفصل في القضايا مشيرًا إلى أن التقرير لم يتطرق إلى إنشاء محاكم المنازعات التجارية وكان ينبغي إنشاء مركز للتحكيم التجاري.

وفي سياق المداخلة تناول العضو التسجيل العيني للعقار وماذا تم بشأنه حيث لم يتضمن تقرير الوزارة أي جدول زمني للبدء في تطبيق هذا النظام.
وانتقدت عضو المجلس الدكتورة أمل الشامان ما تقدمه وزارة العدل للمرأة السعودية من خدمات. وقالت: إن الجهات التابعة للوزارة تفتقر إلى الأقسام النسائية بالرغم من صدور أمر سامٍ بأن تكون هناك أقسام نسائية تخدم المواطنات.
ولا تزال الوزارة توصد الباب أمام هذه الخدمات، وقالت الشامان: إن في الوزارة 300 وظيفة نسائية ولديها خطة بأن يصل عدد الوظائف النسائية في الوزارة إلى 2000 وظيفة والتي سيتم شغلها بالمرأة السعودية ولكننا نرى أنها لا تزال غائبة عن الأدوار التي ستقدمه الوزارة من خدمات.
وتطرقت الشامان الى ما تعانيه المرأة أثناء حضورها للمحاكم حيث يتطلب منها وجود معرف بها رغم صدور بطاقة الهوية الوطنية للمرأة السعودية،بالإضافة إلى أن المرأة في المحاكم لا تستطيع الحديث عن قضاياها بوجود الرجال وهي قضايا خاصة وحساسة.
وطالبت بإعادة النظر في الحوافز المالية للقضاء في السلك القضائي، بالإضافة إلى إقرار الذمة المالية لهؤلاء القضاة علمًا أنه يتعرض بعض القضاة إلى الإغراءات المالية في تداول القضايا التي محل النظر.
وأكدت سرعة إعداد لائحة تنظيم حقوق المرأة المطلقة وحقوق أبنائها وذلك لتحقيق العدالة للمرأة المطلقة في المجتمع السعودي قائلة إن الوزارة لم تنفذ شيئًا بهذا الخصوص وأن المرأة المطلقة تبقى بين مطرقة المجتمع وسندان المحاكم.
وتساءلت عضو المجلس الدكتورة حنان الأحمدي عن ما تم بشأن مدونة الأحكام القضائية، وكيف للمنظومة العدلية العمل بدون فقه مكتوب.
كما أكدت في حديثها الإسراع في لائحة تنظيم حقوق المرأة حيث إن صك الطلاق يتأخر ليخرج من دائرة المحكمة فلماذا المرأة تعاني كل هذا بينما الرجل يستطيع أن يتزوج واحدة واثنتين وثلاث دون أي تعقيد، مؤكدة أن وزارة العدل لا تزال تضع العراقيل أمام المرأة وما طلب المعرف وحضوره إلا واحدة من تلك العراقيل.
وقالت: لماذا فشلت وزارة العدل في تخصيص مكاتب نسائية بينما نجحت إدارة الجوازات في ذلك، داعية إلى أن تقدم الوزارة ما لديها بشأن مشروع صندوق النفقة.
انتقدت عضو المجلس الدكتورة زينب أبو طالب رعاية وزارة العدل للمرأة حيث إنها أغفلت حديث الرسول صلى الله عليه وسلم الذي قال (أوصيكم بالنساء خيرًا)، وتناولت العضو في حديثها الاعتمادات المخصصة للوزارة حيث إن 80% يذهب للباب الأول وهو الرواتب، مطالبة بفصل ميزانية وزارة العدل عن ميزانية مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء، بالإضافة إلى أنها طالبت أن تقدم الوزارة الرعاية العدلية لكل أطياف المجتمع.
ومن جانبه تطرق عضو المجلس الدكتور مشعل السلمي إلى عدد الوظائف الموجودة في وزارة العدل للقضاة والتي بلغت 4136 وظيفة والمشغول منها 1646 وظيفة والشاغرة 2490 وظيفة أي أن 60% من وظائف القضاة لا يزال شاغرًا، ولو قسمنا 1646 وظيفة على عدد سكان المملكة حسب الإحصائية الأخيرة لعدد السكان وجدنا أن قاضيًا واحدًا لكل 17 ألف نسمة، ولو شغلت 2490 وظيفة لوجدنا أن قاضيًا واحدًا لكل 6000 نسمة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 20-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-1-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 28-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 23-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 22 - 9 - 2014 8:21 PM
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 14-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 13-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 13 - 5 - 2014 5:44 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 11-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 11-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 11 - 2 - 2014 5:28 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 4-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 4-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 4 - 2 - 2014 5:38 AM


الساعة الآن 11:04 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy