العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الاحد 25-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الاحد 26-1-2014

اخبار صحيفه المدينه يوم الاحد 25-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الاحد 26-1-2014 اخبار صحيفه المدينه يوم الاحد 25-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24 - 1 - 2014, 6:39 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

45fvb اخبار صحيفه المدينه يوم الاحد 25-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الاحد 26-1-2014


«الشورى» يعيد النظر في إجازة «اليومين» وتخفيض ساعات العمل

15 عضوًا طالبوا بإعادة مناقشة 4 مواد في نظام العمل


جابر المالكي - الرياض
الأحد 26/01/2014
اخبار صحيفه المدينه الاحد 25-3-1435-اخبار 01_858.jpg
يعتزم مجلس الشورى في جلسة الغد إعادة مناقشة بعض مواد نظام العمل التي وافق على تعديلها في جلسة الاثنين الماضي بناء على طلب 15 من أعضائه حيث تجيز المادة الحادية والعشرين من قواعد عمل المجلس واللجان إعادة عرض موضوع سبق للمجلس أن اتخذ قرارًا بشأنه قبل رفعه لمقام خادم الحرمين الشريفين، وذلك بناء على اقتراح من رئيس المجلس أو اللجنة المعنية أو خمسة عشر عضوًا من أعضاء المجلس، ونصت المادة على انه في حالة عدم توصل المناقشة لقرار جديد يكون القرار الأساس باقيًا.
وكشفت مصادر مطلعة بمجلس الشورى لـ «المدينة» أن هناك مواد تم تمريرها أثناء التصويت على المواد التي درستها اللجنة ووافق عليها المجلس تحتاج إلى إعادة نظر وأوضحت أن المواد المطلوب تعديلها 4 مواد من أبرزها ساعات العمل الأسبوعية والتي قال الأعضاء إن تخفيضها إلى 40 ساعة يعتبر أمرًا خطيرًا على الاقتصاد الوطني ويلحق ضررًا على رجال الأعمال.
وأشارت المصادر إلى أن الأعضاء الذين طالبوا بالتعديل قدموا اقتراحا بأن تكون ساعات العمل 45 ساعة في الأسبوع بدلًا من 40 ساعة وفي حال إذا رغبت المنشأة إعطاء العامل أو المنشأة اجازة يومين أسبوعيًا للعامل ترفع ساعات العمل في اليوم الواحد 9 ساعات لتعويض اجازة اليومين.
وقالت المصادر إن من ضمن المبررات ان من يستفيد من تخفيض ساعات العمل هم العمالة الأجنبية والتي يقدر عددها بـ 8 ملايين عامل خاصة عمالة قطاعي الإنشاءات والصيانة وهو ما سيلحق الضرر على القطاعين وسترتفع تكلفة المنتجات والخدمات بشكل كبير مما يسبب الضرر على المواطن.
وفي ذات الصدد من المقرر أن يعيد مجلس الشورى خلال جلسته العادية السابعة التي يعقدها غدًا الاثنين مناقشة بعض مواد نظام العمل التي صوت المجلس بالموافقة على تعديلها في الجلسة الخامسة والستين التي عقدت يوم الاثنين الموافق 13/2/1435هـ بناء على طلب عدد من أعضاء المجلس.

إلى ذلك يحسم مجلس الشورى طلب إعادة دراسة تعديل المادة السابعة من نظام قوات الأمن الداخلي الصادر بالمرسوم الملكي ذي الرقم م/30 وتاريخ 4/12/1384هـ حيث يتلخص التعديل في ضبط استخدام السلاح في الميدان بما يحفظ حقوق جميع الأطراف ويحفظ الأمن، وأكدت اللجنة الأمنية في تقريرها أن التعديلات ستمكن قوى الأمن وغيرها من القطاعات العسكرية المكلفة بمهام الأمن من ضبط الأداء العسكري الميداني، وقد جاءت برؤية شاملة تراعي كل المعطيات النظامية والإنسانية والأمنية.
وترى اللجنة أن استخدام السلاح وإطلاق النار في العمليات الأمنية مطلب أمني تحتمه الظروف الأمنية في كل دولة وتحكمه الحالة الأمنية ودرجة الخطر التي يستشعرها رجال الأمن، وكفاءة رجل الأمن ومدى تأهيله وتدريبه وانضباطه للالتزام بقواعد الاشتباك وفتح النار استنادًا إلى القوانين والأنظمة، إضافة إلى مدى وضوح الأنظمة وواقعيتها وقابليتها للتطبيق تحت الظروف الأمنية الحرجة، ودور القيادات الميدانية في إدارة العمليات الأمنية بما يميز بين كل حالة وأخرى.
ويستمع المجلس -خلال هذه الجلسة- إلى وجهة نظر لجنة الشؤون المالية بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه التقرير السنوي لمصلحة الجمارك للعام المالي 1433/1434هـ، وسيصوت المجلس على ثلاث توصيات قدمتها اللجنة بشأن التقرير.
ويناقش المجلس تقرير لجنة الإدارة والموارد البشرية بشأن التقرير السنوي لصندوق تنمية الموارد البشرية للعام المالي 1433/1434هـ، وتقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بشأن تقرير الأداء السنوي للهيئة العامة للطيران المدني للعام المالي 1433/1434هـ.
كما يناقش المجلس تقرير لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بشأن اقتراح تعديل المادة التاسعة من لائحة المدارس الأجنبية، وتقرير لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بشأن مقترح مشروع نظام رعاية كبار السن في المملكة والمقدم من عضو المجلس السابق المهندس سالم المري بموجب المادة 23 من نظام المجلس.
ويصوت المجلس على توصيتي لجنة الشؤون الثقافية والإعلامية بشأن الأداء السنوي لمكتبة الملك فهد الوطنية للعام المالي 1433/1434هـ والتي تطالب إحداها المكتبة بإبرام اتفاقيات تعاون مهني مع عدد من المكتبات الوطنية المميزة في الوطن العربي والعالم، وذلك بعد أن يستمع لوجهة نظر اللجنة تجاه ما أبداه الأعضاء من آراء على التقرير أثناء مناقشته في جلسة ماضية.
ويتضمن جدول أعمال المجلس لهذه الجلسة مناقشة تقارير للجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة بشأن التقريرين السنويين للهيئة العامة للاستثمار للعامين الماليين 1432/1433هـ - 1433/1434هـ، وتقرير لجنة الشؤون الصحية والبيئة بشأن التقرير السنوي للهيئة العامة للغذاء والدواء للعام المالي 1433/1434هـ.
وطالبت اللجنة في إحدى توصياتها المقدمة للمجلس الهيئة بالتنسيق مع الجهات المعنية لتشديد الرقابة على أداء مراكز ومشاغل التجميل وما تسوقه وتستخدمه من مواد للتزيين، كما حثت على التأكد من مصداقية الإعلانات عن المستحضرات والمنتجات التي تدخل ضمن اختصاص الهيئة ومتابعتها.

كما يناقش المجلس تقرير لجنة الشؤون المالية بشأن مقترح تعديل 16 مادة من نظام المنافسات والمشتريات الحكومية المقدم من عضو المجلس الدكتور سعد مارق بموجب المادة 23 من نظام مجلس الشورى.




hofhv wpdti hgl]dki d,l hghp] 25-3-1435-hofhv [vd]i 26-1-2014 hofhv wpdti hgl]dki d,l hghp] 25-3-1435-hofhv [vd]i hgl]dki d,l hghp] 26-1-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 1 - 2014, 5:34 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الاحد 25-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الاحد 26-1-2014

120% ارتفاع في بلاغات الاشتباه بغسل الأموال في المملكة

السجن 15 عامًا و7 ملايين ريال غرامة لمن يثبت تورطه


المدينة - جدة
الأحد 26/01/2014

تلقت إدارة وحدة التحرّيات المالية التابعة لوزارة الداخلية خلال العامين الماضيين 3919 بلاغًا لحالات اشتباه في غسل أموال، و419 بلاغًا للاشتباه بتمويل الإرهاب.
وبلغ إجمالي البلاغات التي تم تحويلها إلى جهات التحقيق فيما يتعلق بجرائم الأموال 223 بلاغًا، و88 للإرهاب.
ورصد تقرير صادرعن إدارة وحدة التحريات المالية ارتفاعًا ملحوظًا في عدد البلاغات التي تم تسجيلها بين العام 2008، و2012 إذ بلغت نسبة الزيادة 120% تقريبًا.
وتراجع معدل البلاغات التي تم تحويلها إلى جهات التحقيق في جرائم الاشتباه بغسل الاموال في العام 2012، مقارنة بالعام الذي سبقه، إذ سجل العام 2012، 106، في حين كان عام 2011، 117 بلاغًا، و ارتفعت بلاغات تمويل الارهاب في العام 2012 مقارنة ببلاغات 2011، حيث سجل الاخير 202 حالة حولت منها 42 لجهات التحقيق، وفي العام 2012 سجل 217 بلاغا تم التحقيق في 46 منها من خلال الجهات المختصة.


وصنفت البلاغات حسب الجهة، منها 1845 بلاغًا من المؤسسات المالية لجرائم غسل الأموال، فيما سجلت بلاغات تمويل الإرهاب 109 بلاغات.
وقدمت 6 بلاغات من جهات الأعمال والمهن غير المالية أمّا تمويل الإرهاب فكان 3 بلاغات.
وقدمت جهات حكومية مختلفة 209 بلاغًا لغسل الأموال، 62 بلاغًا لتمويل الإرهاب، أمّا الأفراد فسجلت 17 بلاغا لغسل الأموال و43 لحالات الاشتباه في تمويل الإرهاب.

تمويل الإرهاب
عرف نظام مكافحة غسل الأموال الصادر عن هيئة الخبراء بمجلس الوزراء في المادة الأولى، ارتكاب فعل أو الشروع فيه يقصد من ورائه إخفاء أو تمويه أصل حقيقة أموال مكتسبة خلافًا للشرع أو النظام، وجعلها تبدو كأنها مشروعة، ويُعدُّ مرتكبًا جريمة غسل الأموال كل من فعل أيًّا من الأفعال التالية: إجراء أي عملية لأموال أو متحصلات، مع علمه بأنها ناتجة من نشاط إجرامي، أو مصدر غير مشروع، أو غير نظامي، نقل أموال، أو متحصلات، أو اكتسبها، أو استخدمها، أو حفظها، أو تحويلها مع علمه بأنها ناتجة من نشاط إجرامي، أو مصدر غير شرعي، أو نظامي.
كما أن إخفاء وتمويه طبيعة الأموال أو مصدرها أو ملكيتها، أو مكانها أو طريقة التصرف بها مع علمه بأنها ناتجة من نشاط إجرامي أو مصدر غير مشروع فهو يندرج تحت جرائم غسل الأموال.
وحدد النظام في المادة الرابعة أن جريمة غسل الأموال تعتبر مستقلة عن الجريمة الأصلية، ولا تحول معاقبة مركتبها عن معاقبته على جريمة غسل الأموال المرتكبة داخل المملكة، أو خارجها، إذا كانت تُعدُّ جريمة، وفقًا لقانون الدولة التي ارتكبت فيها وفقًا لنظام المملكة.

العقوبات والأحكام
حدد النظام الصادر عن هيئة الخبراء بمجلس الوزراء، العقوبات على كل من تورط في مثل هذه الأعمال بعقوبة السجن مدة لا تزيد على 15 عامًا وغرامة مالية لا تزيد عن 7 ملايين ريال إذ اقترنت جريمة غسل الأموال بأي من الحالات التالية: إذا ارتكب الجاني الجريمة من خلال عصابة منظمة، استخدام الجاني للعنف أو الأسلحة، شغل الجاني وظيفة عامة، واتصال الجريمة بهذه الوظيفة، أو ارتكاب الجريمة مستغلاً سلطة أو نفوذ، التغرير بالنساء والقصر واستغلالهم، ارتكاب الجريمة من خلال مؤسسة إصلاحية، أو خيرية، أو تعليمية.
صدور أحكام محلية أو أجنبية سابقة بالإدانة بحق الجاني، وبوجه خاص في جرائم مماثلة.
وحددت المادة الـ20 من العقوبات، إنه في حال دون الإخلال بالأنظمة الأخرى يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على عامين وغرامة لا تزيد عن 500 ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من أخلّ من رؤساء مجالس إدارات المؤسسات المالية، والأعمال والمهن غير المالية المحددة، والمنظمات غير الهادفة للربح.
وفرقت الأحكام في المادة الـ22 من النظام فيما يتعلق بهوية مرتكب الجريمة، ففي حالة أن يكون سعوديًّا، فإنه يمنع من السفر مدة تماثل فترة عقوبة السجن الصادرة بحقه، على أن لا تقل مدة المنع عن عامين، ولوزير الداخلية، أو من يفوضه، منحه الإذن بالسفر للضرورة أثناء مدة المنع.
يبعد غير السعودي عن المملكة بعد تنفيذ العقوبة المحكوم بها عليه، ولا يسمح له بالعودة إليها فيما عدا ما تسمح به تعليمات الحج والعمرة.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 1 - 2014, 5:34 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الاحد 25-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الاحد 26-1-2014

تعيين اخصائي بوظيفة» استشاري « وتحويل أطباء أسنان إلى إداريين بتبوك!

تظلموا للشؤون الصحية من سوء استغلال الإدارة للصلاحيات


أحمد العطوي - تبوك
الأحد 26/01/2014

رفع أطباء سعوديون بتبوك تظلمات ضد إدارة مركز طب الأسنان بالمنطقة بدعوى توسعها في استخدام الصلاحيات الممنوحة لها عبر تكليف أطباء وفنيين وتفريغهم للعمل الإداري مشيرين إلى أن ذلك أدى إلى نقص الكادر الفني في المنطقة، كما انتقدوا تعيين أخصائي على وظيفة استشاري في مخالفة واضحة لتصنيف هيئة التخصصات الطبية.
وأكدوا أنهم قدموا التظلم للجهات المختصة وفقا للتسلسل الإداري بدءًا من مدير المركز وصولا إلى مدير عام الشؤون الصحية لكنه لم يسفر عنه تحقيق مطالبهم العادلة بل وصل الأمر إلى تكليف البعض خارج المركز، وأنه قبل انتهاء مدة تكليفهم صدر تكليف آخر غير محدد بمدة وهو ما رفض الأطباء تنفيذه واقر نظاميته محقق الشؤون القانونية بمديرية الصحة عبدالعزيز المطيري.


«المدينة» التقت بعدد من الأطباء المتضررين ولديها صور عن عقد الأخصائي الذين عين على وظيفة أخصائي وصورة أخرى لتصنيف الهيئة الصحية للتخصصات الصحية له، كما لديها مخاطبات وتظلم الأطباء إلى وزير الصحة ونائبه وإلى مدير عام الشؤون الصحية بتبوك، بجانب صورة عن محضر التحقيق مع الأطباء السعوديين فيما فيما وصف مدير إدارة طب الأسنان الدكتور محمد الجماز التظلمات بأنها غير دقيقة، وقال: إن هذا الأمر منظور لدى الشؤون القانونية وتم إشعار الوزارة به.
وفي مقابلة مع الأطباء المضررين ماجد القرعاني وناصر مرزوق والطبيب وإبراهيم الذيباني، أشاروا إلى أنهم يعملون بكل جد وحرص على المحافظة على أولويات الوزارة والتي هي (المريض اولا) لكنهم لا يجدون البيئة المناسبة لذلك في ظل هذه الإدارة.
واتفق الأطباء المتضررون على وقوع إجحاف عليهم من قبل إدارة الأسنان بتبوك واستخدامها الصلاحيات الوظيفية بطريقة غير محفزة للعمل، مشيرين إلى تظلمهم من تكليف أطباء وفنيين بأعمال إدارية وترك العيادات الطبية بدون أطباء فضلا عن عدم الاستقرار الوظيفي.
وأضافوا: «عندما خالفنا ذلك الرأي تم وبمساعدة الشوون القانونية تكليفنا على ملاك وظائفنا علما بأن أحدنا ملاك وظيفته يبعد عن تبوك 400 كيلو وعلى حد علمنا لا يوجد أحد على ملاك وظيفته ولا ندري ما هي الآلية التي تم بها ذلك الأمر؟ «موضحين أنهم حرموا من الترقيات دون أسباب مقنعه حتى وأن الأمر وصل إلى استخدام حراس الأمن في منع د. ماجد ود. ناصر من دخول مركز الأسنان وممارسة عملهم.
احترام التخصص
وبين الطبيب إبراهيم الذبياني أنه يوجد حاليا أطباء يعملون على غير تخصصهم كما تم تعيين اخصائي من جنسية عربية على وظيفة استشاري في مخالفة لتصنيف هيئة التخصصات الطبية، كما أنه لا يتم التركيز على الخدمة المقدمة للمرضى في المحافظات، مشيرا إلى أن تجاهل طلباتهم أدى إلى وجود محافظات ليس بها أي طبيبة أسنان.
وقال: إنه تم الرفع بهذه الحاجة لإدارة مركز طب الأسنان دون جدوى، حيث تم الاستغناء عن خدمات أخصائيين جراحة أسنان بدون سبب رغم أن بعض المحافظات بالمنطقة بحاجة إلى تخصصاتهم الطبية.
وبين الذبياني أن إدارة طب الأسنان قامت بتفريغ طبيب سعودي يعمل أخصائي بقسم الجذور للإعمال الإدارية وإسناد المتابعة له واكتفى هذا الطبيب بالإشراف على أطباء العموم الذين يقومون بعمله مما أدى تكدس المرضى في قوائم الانتظار.

وفي سياق متصل، أوضح الاستشاري طارق قنديل (مصري الجنسية) أن أحد موظفي الإدارة ويدعى ( ع، ح) قام بتوزيع مطبوعات تخص مسئولا بإدارة طب الأسنان كان مرشحا للانتخابات البلدية قبل ثلاث سنوات وقام بتوزيعها على المراجعين لقسم الأسنان وفي عيادات الأطباء، وألزمه وبقية أطباء المركز بالحضور لمقره الانتخابي بإحدى قاعات الأفراح، كما طلب منه إلقاء كلمة للتمجيد به، كما قام بتشكيل لجنة استشارية لطب الأسنان بالمنطقة تضم في عضويتها ثلاثة أشخاص ومن مهام عملها إنشاء مركز لطب الأسنان بالمستشفى التخصصي الجديد، وتقييم الأطباء ومستوياتهم، وعرض القضايا التي تخص الأخطاء الطبية بالأسنان.
وبين قنديل أنه في شهر رمضان الفائت طلب منه ذلك المسؤول كتابة تقرير في عدد من الأطباء السعوديين وطالبه بتنزيل مستوياتهم في تقريره، الأمر الذي رفضه لاسيما وأنه عضو في اللجنة الاستشارية وعليه حاول فصله، كما أوقف قرار أخلاء الطرف الخاص به بعد انتقاله إلى مستشفى آخر بمحافظة الطائف ولم يستلمه إلا منذ ثلاثة أيام وكتب في إخلاء الطرف «لا ينصح بالتجديد معه».
وقال الطبيب ماجد القرعاني: إن هناك خطابًا موجهًا لأحد المستوصفات الخاصة، حصلت المدينة على نسخة منه، «من إدارة طب الأسنان حول تسعيرة الكشف والتركيب كتب عليه»، لا بد من عمل الأطباء حسب تصنيف الهئية السعودية للتخصصات الصحية»، ومع ذلك تم استثناء أطباء بعينهم بتفرغ بعضهم للعمل الإداري، وألزم آخرين بالعمل على غير تخصصاتهم في مخالفة صريحة وتجاهل للأنظمة.

الأخصائي والنائب
وبين الطبيب ناصر مرزوق أن من ضمن تجاوزت الإدارة على حد تعبيره - التعاقد مع طبيب عربي سبق وأن عمل السنة الفائتة بمنطقة الجوف وأنهي عقده منها على وظيفة أخصائي بالرغم من أنه حاصل على شهادة نائب ويوازي ذلك أخصائي وصنف من الهئية السعودية للتخصصات الصحية على أنه أخصائي.
وأشار إلى أنه من المعروف نظاما للحاصل على نائب ويرغب على تصنيفه نائب أول أن يجتاز أمتحان الهئية أو التقييم وبعد حصوله عليها يبقى على وظيفة أخصائي أول لمدة ثلاث سنوات وبعدها يتقدم للتصنيف على درجة استشاري بعد أحالته للتقييم العملي.
وأوضح أن هذا الأمر لم يطبق على ذلك الطبيب العربي فهو حاصل على تصنيف الهيئة كنائب في 4/2/2013م وتم التعاقد معه في تبوك على أنه استشاري وهو من المفترض أن يجتاز نائب أول ويعمل بها لمدة ثلاث سنوات ومن ثم يتقدم لوظيفة استشاري.
وذكر الأطباء الثلاثة من ضمن سياق حديثهم بأن إدارة مركز طب الأسنان قامت بإلغاء أربع عيادات من اصل ثلاثين عيادة وضمها لمكتب الإدارة في مخالفة صريحة للمخطط المعتمد على أرض الواقع والموقع من وزارة الصحة.
جماز: التظلم مازال منظوراً أمام الشؤون القانونية

عرضت «المدينة» رؤية الأطباء المتضررين على مدير إدارة طب الأسنان الدكتور محمد الجماز الذي قال: إن هذا الأمر منظور لدى الشؤون القانونية وتم إشعار الوزارة بالأمر، ووصفه لأنه غير دقيق، وأن المخول بالرد عليه هي العلاقات العامة أو الشؤون القانونية فيما يخص العمل والتعاقدات والتكليفات وأشار إلى أن الأمر تم رفعه لمدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الصيدلي محمد الطويلعي وأيضا إلى الوزارة. وأضاف: «على المستوى الشخصي فما أقوم به فهذا بيني وبين ربي، وحقي لن يضيع، وأما الأمور الأخرى فأتركها لمدير عام صحة تبوك، وأنا على ثقة بما وأقوم به». وبخصوص مسألة برشورات الدعاية الانتخابية عام 1432هـ فقال: «هذا أمر يخصني وأنا خدمت البلد 25 سنة وحسبي الله ونعم الوكيل».

لا رد من الشؤون الصحية

بعرض الموضوع على مدير عام الشؤون الصحية بتبوك الصيدلي محمد الطويلعي منذ أكثر من عشرة أيام وعد بالرد، وكان آخرها رسالة نصية الخميس الفائت بأن الموضوع لدى الإدارات المختصة لدينا لإعداد الرد.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الاحد 25-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الاحد 26-1-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الاحد 25-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاحد 19-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 19 - 10 - 2014 6:30 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاحد 26-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاحد 21-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 21 - 9 - 2014 5:38 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاحد 28-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاحد 24-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 24 - 8 - 2014 5:58 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاحد 8-9-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاحد 6-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 6 - 7 - 2014 4:47 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاحد 5-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاحد 4-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 4 - 5 - 2014 5:25 AM


الساعة الآن 11:47 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy