العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده الرياض يوم الخميس 20-4-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 20-2-2014

نائب وزير الخارجية يرأس وفد المملكة للاجتماع بين دول (التعاون) وروسيا الأمير عبدالعزيز بن عبدالله يدعو موسكو إلى بذل الجهود ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /20 - 2 - 2014, 5:25 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الخميس 20-4-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 20-2-2014

نائب وزير الخارجية يرأس وفد المملكة للاجتماع بين دول (التعاون) وروسيا

الأمير عبدالعزيز بن عبدالله يدعو موسكو إلى بذل الجهود للتوصل إلى حل سلمي في سورية


الأمير عبدالعزيز بن عبدالله مجتمعاً إلى لافروف (و ا س)
الكويت - واس
افتتح في الكويت أمس الاجتماع الوزاري الثالث للحوار الاستراتيجي بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية وروسيا الاتحادية. ورأس وفد المملكة المشارك في الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية. وأكد سمو الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز في جلسة الاجتماع مواقف المملكة الثابتة لدعم أشقائنا الشعب السوري في ظل الأوضاع المأساوية وما يعانيه الشعب من قتل وتشريد في ظل نظام مستمر في استخدام آلته العسكرية وبجميع أشكالها ضد شعبه.
وقال سموه في كلمته خلال جلسة الاجتماع: ينعقد اجتماعنا في ظروف مأساوية خطيرة يمر بها إخواننا الشعب السوري الشقيق خاصة بعد فشل مؤتمر جنيف حتى الآن في التوصل إلى حل سلمي يحقن الدماء ويحقق الاستقرار لسورية بسبب تعنت النظام السوري الذي يصر على استخدام آلته العسكرية للقتل والتنكيل بالمدنيين حيث فاقت أعداد الشهداء مئة وخمسين ألفاً وتتزايد كل يوم أعداد الذين شُردوا وهجروا من ديارهم داخل سورية وخارجها فضلاً عن المحاصرين في مدنهم وقُراهم تحت نيران الطائرات والأسلحة الثقيلة.
وأضاف سموه: إن الشعب السوري يتطلع إلى أن يسهم اجتماعنا في الدفع بحل سريع لهذه الأزمة لحقن الدماء وحماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية إليهم وتمكين الشعب السوري من اختيار مصيره بنفسه .
وتابع سمو نائب وزير الخارجية يقول: وعندما بدأ الحوار الاستراتيجي بين دول مجلس التعاون وجمهورية روسيا الاتحادية في أبوظبي في نوفمبر 2011م كنا جميعاً نتطلع إلى أن نؤسس هذا الحوار آلية للتشاور والتعاون فيما يحقق مصالحنا المشتركة، ويساهم في إرساء الأمن والاستقرار في المنطقة ولا زلنا نتطلع إلى أن يقوم أصدقاؤنا في جمهورية روسيا الاتحادية بدورهم المأمول وأن يبذلوا جهودهم المقدرة للإسراع بالتوصل إلى حل سلمي في سورية، وفي تخفيف المعاناة الإنسانية التي يواجهها إخواننا في سورية المحاصرين منهم والمشردين في بلادهم. وكان سمو نائب وزير الخارجية قد وصل صباح أمس إلى الكويت، حيث كان في استقبال سموه، معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية بدوله الكويت الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، وسفير المملكة لدى دولة الكويت الدكتور عبدالعزيز الفايز، ومعالي الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف الزياني، وعدد من المسؤولين، وأعضاء السفارة السعودية في الكويت.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 2 - 2014, 5:26 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الخميس 20-4-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 20-2-2014

العلاقات السعودية - البريطانية.. شراكة في التاريخ والثقافة


فيونا وولف *
أعرف من خلال تجربتي الشخصية في ممارسة الأعمال التجارية في المملكة ومن خلال المشورة التي قدمتها لهيئة تنظيم الإنتاج المزدوج في مجال الكهرباء بأن لدينا شراكة بين المملكتين تتمثل في عدة قطاعات بما في ذلك الطاقة، والتعليم، والرعاية الصحية والدفاع وغيرها.

يعمل في المملكة حوالي 30 ألف بريطاني، في حين يسافر الى بريطانيا آلاف المواطنين السعوديين للسياحة والدراسة أو القيام بأعمال تجارية.
وبحسب قول وزير المهارات والمشاريع البريطاني، السيد مات هانكوك، الذي زار السعودية في شهر يناير، فإن هذا التبادل الثقافي والتجاري يعود بالفائدة المشتركة على البلدين الصديقين.
وقد ساهم إطلاق فريق بريطاني جديد من هيئة التجارة والاستثمار البريطانية للاستثمار داخل دول الخليج في تعزيز الشراكة القائمة بين البلدين. آمل أن نبني على هذا الزخم عندما أقوم بزيارة على رأس وفد من رجال الأعمال البريطانيين إلى الرياض وجدة في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
يسعدني أن أعود لزيارة السعودية مرة أخرى. وبصفتي عمدة مدينة لندن، فإنني اعتَبر سفيرة المملكة المتحدة لقطاع الخدمات المالية والمهنية – المختزلة باسم "المدينة". ويتحلى هذا القطاع بخبرات رائدة في العالم في مجالات تصميم وهيكلة وتمويل وتنفيذ المشاريع والصفقات الكبرى.
ونحن نرى هذه الشراكة باعتبارها قائمة بين ندين متساويين، حيث تدعم العلاقات العميقة أهداف خلق فرص العمل والنمو والتنويع الاقتصادي والسعودة.
ولهذا السبب نحرص على تكثيف خبراتنا مع مركز الملك عبدالله المالي في الرياض ونعمل على تعزيز العلاقات مع سوق المال السعودي الذي تتسع المشاركة فيه تدريجيا ونرحب بالخطوات الرامية إلى إنشاء مركز تحكيم سعودي – بريطاني جديد.
وتعمل الشركات البريطانية اليوم من خلال العديد من الأسواق في المملكة العربية السعودية وتسعى للبحث عن فرص لتطوير أعمالها وتنميتها إلى أبعد حدود.
وقد أقر اللورد جرين خلال زيارته للمملكة في أكتوبر من العام الماضي خارطة طريق طموحة لتطوير التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين والبناء على حجم هذا التبادل الثنائي الذي بلغ 10 بلايين جنيه إسترليني في عام 2012، ما يجعل المملكة العربية السعودية أكبر شريك تجاري للمملكة المتحدة في الشرق الأوسط.
وبهدف تعزيز هذا الحجم من التبادل، نريد أن نرى قيام المزيد من المستثمرين والمؤسسات في المملكة العربية السعودية بدراسة الفرص المتاحة في المملكة المتحدة في ضوء تطور البيئة الاستثمارية في المملكة المتحدة وانفتاحها على نحو متزايد أمام رجال الأعمال. وقد تعهد وزير المالية البريطاني السيد جورج أوزبورن بالعمل على وضع نظام ضريبي للشركات في بريطانيا يكون الأكثر تنافسية ضمن مجموعة الدول العشرين G20 وذلك من خلال إصلاح القوانين وخفض معدلات الضريبة - بتراجع من 28 في المائة في عام 2010 إلى 20 في المائة اعتبارا من العام المقبل.
وتسير هذه الشراكة بطبيعة الحال في الاتجاهين، ونحن نعتقد بأن الشركات البريطانية لديها الكثير لتقديمه إلى المملكة العربية السعودية. ونظرا لأهمية التعليم باعتباره عنصرا أساسيا في نجاح الدول، يدرس حاليا في المملكة المتحدة حوالي 16 ألف طالب سعودي هم موضع ترحيب كبير لدينا.
إن نوعية التعليم والتدريب والمؤهلات العالمية التي تقدمها المملكة المتحدة للطلبة والدارسين هي من أهم الميزات الرئيسية التي تشترط قطاعات الصناعة توفرها في المتقدمين للعمل في قطاعي الخدمات المالية والمهنية، بغض النظر عن خلفياتهم. وتساعد شركة "بيرسون" التعليمية، على سبيل المثال، في تشغيل كليات سعودية جديدة للتميز وغيرها من معاهد التدريب المهني. وهذا بدوره يدعم التوجه نحو السعودة وتخريج جيل من الشباب المتمكن من تطوير قيادته محليا والقادر على تطوير شبكات اتصالاته الدولية.
ونظرا للترابط الوثيق بين التعليم وبين المشروعات التجارية، فقد تمكن برنامج الشراكة الإبداعي القائم بين المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية والخاص بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة من تحقيق تطور ايجابي في هذا الصدد. يوجد في المملكة المتحدة ما يقرب من 4.5 ملايين مشروع صغير ومتوسط الحجم يغطي نسبة 60 % من التوظيف في القطاع الخاص وما يقرب من نصف عوائد القطاع الخاص.
تمتلك "المدينة" خبرة هائلة في دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بدءا من القطاعات التقليدية، مثل البيع بالتجزئة، وصولا إلى النواحي الأكثر حداثة مثل التكنولوجيا. آمل أن توظف تلك الخبرة في خدمة المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية والتي تصبو إلى التوسع وخلق فرص عمل جديدة للمواطنين في شتى أنحاء المملكة.
تمتد خدمات "المدينة" أيضا إلى طرق اقل تقليدية مثل النظم المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي تعتبر المملكة العربية السعودية رائدة في هذا المجال. بيد أن المملكة المتحدة، ولندن تحديدا، تعد البوابة الرئيسية للقارة الأوروبية كونها المركز الغربي الرائد في هذا القطاع.
وتتبوأ المملكة المتحدة مكانة فريدة نظرا لعمق واتساع أسواقها المالية والتزام الحكومة البريطانية المستمر بدعم قطاع التمويل المالي المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، فضلا عن توفير مجموعة شاملة من الخبرات الاستشارية والقانونية.
تشرفت المملكة المتحدة باستضافة المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي في أكتوبر 2013 م للمرة الأولى التي يعقد فيها مثل هذا المنتدى في بلد خارج العالم الإسلامي. وقد أوجز دولة رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، الخطط التي وضعتها بريطانيا لتصبح أول دولة غير إسلامية تبيع سندات الصكوك.
وفي ضوء ما سبق ذكره، ما تزال الشراكة السعودية - البريطانية القائمة اليوم تحتل أهمية كبيرة كسابق عهدها دائما. وإننا لنفخر بوقوفنا جنبا إلى جنب مع بلد صديق وحليف عزيز علينا ونسعى جاهدين في نفس الوقت لخلق فرص أفضل للمواطنين في كلتا المملكتين.

* عمدة مدينة لندن









  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 2 - 2014, 5:26 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الخميس 20-4-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 20-2-2014

تسجيل حادث كل دقيقتين ووفاة أو إصابة كل 26 دقيقة و35 معوقاً «يومياً»

سلطان بن سلمان ل«الرياض»:خسائر المملكة من حوادث المرور تتجاوز خسائر بعض الدول من الحروب


الأميرسلطان بن سلمان
الرياض - محمدالغنيم
كشف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين بأن ما تفقده المملكه سنويا بسبب الحوادث المرورية يتجاوز ما تفقده الدول في كثير من الحروب، إذ نفقد كل 26 دقيقة شخصاً أو إصابة آخر بسبب هذه الحوادث التي وصفها سموه بالكارثية، مشيرا إلى أن الأرقام مع الأسف تتصاعد عاماً بعد عام.
ووصف الأمير سلطان بن سلمان الدراسات التي تفيد بأن هناك (35) معوقاً يومياً في المملكة بسبب الحوادث المرورية، بالأمر المخيف، خصوصاً إذا ما قارنا عدد سكان المملكة ببعض الدول التي تفوقنا عشرات الأضعاف بعدد السكان، إضافة إلى ذلك شبكة الطرق المتطورة بالمملكة.





30% من الضحايا أصيبوا بإعاقات دائمة.. وما الفرق بين سائق متهور يودي بحياة عائلة وآخر يحمل السلاح ليقتلها!؟


وقال سموه في حديث ل"الرياض": للأسف يقع في المملكة - وفق دراسة لشركة أرامكو- حادث مروري كل "دقيقتين" وكل 15 دقيقة تحدث وفاة أو إصابة، والتقديرات تشير إلى أن عدد المصابين سنوياً بحسب الإحصاءات الرسمية 40 ألف إصابة، 30% منها إعاقات دائمة، أي ما يعادل 35 معوقاً يومياً، و1000 معوق شهرياً"،مقدراً في حديثه حجم مايتكبده الاقتصاد الوطني جراء ذلك بما يقارب ال"21" مليار ريال سنوياً تتوزع بين الرعاية الصحية والتعويضات الطبية وفقدان لعناصر منتجة، وساعات عمل وقوى عاملة، ناهيك عن المعاناة الاجتماعية والاقتصادية لذوي المعوقين.





المعوقون جزء من نسيج المجتمع والإسهام في بناء الوطن شرف لا يستثني أحداً



وطالب في هذا الصدد بأن نستفيد من تجارب الدول التي خفضت بشكل كبير من نسبة الحوادث المرورية، حيث إن غالبية الحوادث في المملكة تأتي نتيجة إهمال في أدوات السلامة، أو نتيجة مخالفات مرورية، وأردف قائلاً:"هنا يكمن دورنا في جمعية الأطفال بالتعاون مع الجهة ذات الاختصاص، إذ يتعدى دور الجمعية الجانب الإنساني إلى الجانب المجتمعي والتوعوي، لتعزيز مقومات السلامة المرورية باتباع القوانين وتعريف المجتمع بشكل أكبر بما تسببه الحوادث المرورية من خسائر بشرية واقتصادية، وهذا يتطلب تضافر كافة جهود الجهات المعنية، كما نسعى إلى توعية الشباب بأهم مسببات الحوادث كالسرعة دون مراعاة ظروف الطريق، وعدم إعطاء أولوية لعبور المشاة، وعدم الالتزام بخط الطريق، وعدم ترك مسافة أمان كافية وعدم الإلمام بالقيادة، وتجاوز الإشارة الحمراء وغيرها من المسببات الأخرى".







وقال الأمير سلطان بن سلمان في حديثه إن مبادرة "يعطيك خيرها"التوعوية التي رعى حفل إطلاقها سمو أمير منطقة الرياض، تتبناها جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، وعدد من جهات القطاع الحكومي والخاص، وتهدف في المقام الأول للحد من الحوادث المرورية وتحديداً تلك التي تسبب الإعاقة لأصحابها، وتسلط الضوء على أهمية السلامة المرورية ودورها في الحد من الإعاقة لدى هذه الوسائل، بالإضافة إلى تعزيز الثقافة المجتمعية بالأنظمة المرورية، كما تهدف المبادرة أيضاً إلى مشاركة ذوي الإعاقة وأهاليهم ومعاناتهم في التعامل مع المعوقين من أبنائهم، والخسائر الاقتصادية والمجتمعية التي يتكبدها المجتمع نتيجة الإعاقة، مؤكداً سموه أن الحملة جاءت ثمرة تخطيط وجهد متواصل استغرق مدة زمنية طويلة تضافرت من خلالها جهود المختصين والخبراء بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة، حيث ستغطي الحملة في مرحلتها الأولى منطقة الرياض، ثم المنطقة الغربية، وبعدها المنطقة الشرقية، وبعدها تنطلق إلى باقي مناطق المملكة، وستستمر الحملة مبدئياً ثلاث سنوات، يتم بعدها تقييم العمل والأداء والتأثير،لافتاً إلى أنها ضمن مجموعة من الوسائل التي تستخدمها الجمعية لتحقيق أهدافها لخدمة قضية الإعاقة وتركز على تداعيات الحوادث وما تسببه من إعاقات دائمة، حيث إن الحوادث قضية في غاية الأهمية لنا وللوطن، ونعمل جاهدين للحد من أرقام الإصابات المتصاعدة والخسائر البشرية والمادية، وبالحديث عن الحوادث وجب أن نتساءل:(ما الفرق بين شخص يتسبب بتهور وبدون مبالاة بحادث يودي بحياة عائلة ويسبب لهم الألم والإعاقات، وبين شخص يحمل سلاحاً ويقتل هذه العائلة؟!)











ونوه سمو رئيس جمعية الأطفال المعوقين بالشراكة المثمرة بين الجمعية والإدارة العامة للمرور في هذا الجانب، مثمناً في هذا السياق دعم سمو وزير الداخلية شخصياً لهذه المبادرة وتسخيره كافة الإمكانات الممكنة لإنجاحها وجعلها نموذجاً للتعاون المشترك، موضحا أن هذه الحملة بكل تأكيد تعزز أطر التعاون والشراكة الإستراتيجية بين الطرفين، وتفعّل التكامل المنشود بين جميع مؤسسات المملكة لتحقيق أهدافها الإستراتيجية العامة، لأن الهدف الأول للحملة هو نشر الثقافة المرورية بين كافة شرائح المجتمع، وتعزيز السلوكيات الإيجابية في كيفية التعاطي مع القوانين والأنظمة المرورية، وإشراك شرائح الشباب فيها من أجل مجتمع بلا إعاقة.
وأوضح الأميرسلطان بن سلمان في حديثه بأن جمعية الأطفال المعاقين تسعى بالتعاون مع شركائها لتفعيل دور المجتمع تجاه ذوي الإعاقة ودمج هذه الفئة المهمة في المجتمع، وإيجاد مسارات عمل جديدة يمكن من خلالها تذليل كل العراقيل التي قد تعترض طريق انخراط ذوي الإعاقة بصورة إيجابية في محيطهم الاجتماعي كأفراد قادرين على الإنتاج والإبداع، مؤكداً سموه بأن توجيهات خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- واضحة في هذا الجانب، حيث وجهوا كافة قطاعات الدولة ومؤسسات القطاع الخاص لاتخاذ التدابير اللازمة، نظراً لأهمية إشراك ذوي الإعاقة للقيام بدورهم كأفراد قادرين على إحداث تغيير إيجابي في بيئتهم، وقدرتهم على المشاركة المجتمعية كأشخاص نافعين لأنفسهم ووطنهم، مشددا في هذا الجانب على أن الإعاقة ليست مبرراً لحجب صاحبها عن المشاركة في المجتمع، ولدى الكثير منهم طاقات وإمكانات وإرادة وعزيمة على التفوق ميزهم الله بها عن غيرهم في الكثير من المجالات،مبينا أنهم في الجمعية حريصون على توفير مختلف أوجه العناية بذوي الإعاقة وملتزمون بتهيئة أفضل بيئة داعمة لهم كونهم جزءاً لا يتجزأ من نسيج المجتمع، ويعملون جاهدين على إتاحة الفرصة كاملة لهم لإطلاق طاقاتهم وإثبات قدرتهم على العطاء، وإيجاد البدائل والحلول التي تمكنهم من ممارسة حياتهم بصورة طبيعية وتيسير حصولهم على كل الخدمات بأسلوب سهل ويسير، مع توظيف المواهب والقدرات التي اختصهم الله بها فيما يفيدهم ويعود بالنفع على مجتمعهم، مشددا سموه بأن شرف الإسهام والمشاركة في بناء الوطن لا تستثني فئة ولا تحرم أحداً من هذه الفرصة.



مطالبات بتكثيف التوعية للحد من الحوادث المأساوية



وعن حملة "يعطيك خيرها" لفت سموه أنها ستركز على فئة الشباب، ويعوّل كثيراً عليها لما لها من دور حيوي وهام في التقليل من نسبة الإعاقة، وكل من يقود المركبات ويستخدم الطرقات، مثل سائق المركبة والراكب والمرافق، ولتوعيتهم أثر كبير في الحد من الحوادث المرورية، إضافة إلى باقي شرائح المجتمع، وستركز الحملة على الأسرة، والمدرسة، ومستخدمي المركبات من كافة الفئات.
ونوه سموه في ختام تصريحه بتجاوب القطاع الخاص وجهود كافة الرعاة والداعمين المشاركين والمؤسسات الإعلامية وعلى رأسها وزارة الثقافة والإعلام على جهودها وتفاعلها الرائع مع الحملة، موضحا ان هذه الجهات أبدت تجاوباً كبيراً ورائعا مع الحملة، داعيا المؤسسات والشركات الوطنية لمواصلة دعم هذه المبادرة وإدراجها ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لديها، نظراً لما تحمله من معانٍ سامية ونبيلة في حماية شباب الوطن، وتجنيبهم الوقوع في الحوادث التي غالباً ما تسبب الإعاقة الدائمة لأصحابها.









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 22-4-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 22-2-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 8-12-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 2-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 2 - 10 - 2014 6:35 AM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 1-12-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 25-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 24 - 9 - 2014 8:32 PM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 2-11-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 28-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 8 - 2014 6:12 AM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 14-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 12-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 12 - 6 - 2014 6:45 AM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 16-7-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 15-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 15 - 5 - 2014 4:28 AM


الساعة الآن 12:27 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy