العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 25-4-1435-اخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 25-2-2014

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 25-4-1435-اخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 25-2-2014 اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 25-4-1435-اخبار جريدة المدينه يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /23 - 2 - 2014, 1:49 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 5 اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 25-4-1435-اخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 25-2-2014


حكم قضائي بسجن (ابو الخير) لازدراءه للسلطة القضائية



ابراهيم السهيمي - جدة
اخبار صحيفه المدينه الثلاثاء 25-4-1435-اخبار 0000002.jpg


اصدرت محكمة جدة الجزائية اليوم حكماً بسجن الناشط الحقوقي، المحامي وليد أبو الخير ثلاثة أشهر،بعد إدانته بازدراءه للسلطة القضائية.
وقال ابو الخير في حسابه على تويتر: محكمة الاستئناف تصادق على الحكم بسجني 3 شهور بتهمة ازدراء القضاء لتوقيعي على بيان التنديد بمحاكمة إصلاحيي جدة .. وتطبيق الحكم بعد أيام.
ويواجه "أبو الخير" اتهامات عدة، منها التواصل مع جهات أجنبية، والمشاركة في برامج إعلامية لتشويه سمعة البلاد، وتحريض الرأي العام ضد النظام العام للبلاد.

وكان "أبو الخير" تولى الدفاع عن عبد الرحمن الشميري، أحد إصلاحيي جدة، وهي مجموعة من 12 شخصاً، تم توقيفهم في عام 1428هـ بتهمة جمع التمويل لأنشطة إرهابية.




hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 25-4-1435-hofhv [vd]m 25-2-2014 hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 25-4-1435-hofhv [vd]m hgl]dki d,l hgeghehx 25-2-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 2 - 2014, 6:08 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 25-4-1435-اخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 25-2-2014

مجلس الوزراء: إنشاء مركز لتأهيل القضاة وكتاب العدل والضبط

إجازة أمر إصدار تصريح بشأن مسجوني جرائم الأمن الوطني لوزير الداخلية

واس - الرياض
الثلاثاء 25/02/2014

وافق مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، على إنشاء مركز للتدريب العدلي ضمن الهيكل التنظيمي لوزارة العدل يسمى «مركز التدريب العدلي» ويرتبط تنظيميًا بوزير العدل، ويكون هدف المركز الإسهام في رفع كفاية وتأهيل القضاة وكتّاب العدل، وكتّاب الضبط ومحضّري الخصوم وأعضاء هيئة النظر، وغيرهم من مساعدي وأعوان القضاة في القضاء العام والإداري.
كما وافق على تعديل المادة الرابعة من نظام السجن والتوقيف بما يجيز لوزير الداخلية في الجرائم التي تمسّ الأمن الوطني أن يأمر بإصدار تصريح في شأن اسم المسجون أو الموقوف في أيّ من تلك الجرائم وبياناتهما ومعلوماتهما متى أثير موضوعهما بشكل لافت للرأي العام أو مخالف للحقيقة، وكان من شأن ذلك تحقيق مصلحة عامة أو خاصة، على أن تحدد اللائحة التنفيذية لنظام السجن والتوقيف وسيلة هذا التصريح.
وكان النائب الثاني ترأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر أمس الاثنين، في قصر اليمامة بمدينة الرياض. وفي مستهل الجلسة أشاد مجلس الوزراء بإقامة يوم التضامن مع الأطفال السوريين، الذي وجه به خادم الحرمين الشريفين الـملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وينظم اليوم الثلاثاء على المستوى الوطني، لتلبية حاجة الآلاف من الأطفال السوريين الذين يعيشون في ظروف مأساوية صعبة، لسد احتياجاتهم والإسهام مع المجتمع الإنساني الدولي في الحد من تدهور الحالة المعيشية للأطفال السوريين النازحين داخل سوريا واللاجئين في دول الجوار.
كما رحب المجلس، بنتائج زيارتي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لكل من جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، وإمبراطورية اليابان الصديقة، وما تخللهما من اجتماعات ولقاءات، وتوقيع اتفاقات في مختلف المجالات، ستعود بالنفع - بإذن الله - على المملكة والبلدين وشعوبها.
وأطلع سمو النائب الثاني، المجلس على فحوى محادثاته مع صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة أمير ويلز، منوهًا بما يربط البلدين الصديقين من علاقات وثيقة.

وأوضح وزير الصحة وزير الثقافة والإعلام بالإنابة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في بيانه عقب الجلسة أن مجلس الوزراء استعرض جملة من التقارير المتصلة بالشأن المحلي وبعدد من الموضوعات والأحداث الإقليمية والدولية.
وتطرق المجلس إلى ما تشهده المملكة من بيئة اقتصادية جاذبة، واستثمارات متعددة، ونمو اقتصادي مستمر، بفضل الله تعالى، ثم بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام وحرص، على ما يهم الوطن والمواطنين، ومن ذلك ما شهدته المملكة خلال الأسبوع الماضي من نشاطات اقتصادية، منها اجتماعات اللجان ومجالس الأعمال المشتركة للمملكة مع كل من إيرلندا والأرجنتين وإسبانيا، وعقد مجلس الأعمال السعودي/الياباني في طوكيو، وإقامة المعرض المصاحب له «استثمر في السعودية».

وبين أن المجلس رحب بتصويت مجلس الأمن الدولي السبت الماضي بالإجماع، على قرار يطالب برفع الحصار عن المدن السورية ووقف الهجمات والغارات على المدنيين، وتسهيل دخول القوافل الإنسانية، معربًا عن أمله في أن يسهم هذا القرار في التخفيف من مأساة الشعب السوري الشقيق، وتحقيق تطلعاته بما يضمن حقن دمائه واستقراره، ووحدة الأراضي السورية وسيادتها.
كما جدد المجلس استنكار المملكة وإدانتها لحادثي التفجير الإرهابيين اللذين حدثا في بيروت مؤخرًا، وذهب ضحيتهما عدد من الأرواح البريئة.
وأفاد وزير الصحة وزير الثقافة والإعلام بالإنابة أنه بناء على التوجيه السامي الكريم، اطلع مجلس الوزراء خلال جلسته المنعقدة بتاريخ 24 / 4 / 1435هـ على عدد من الموضوعات، من بينها موضوعات اشترك مجلس الشورى في دراستها، كما اطلع على ما انتهت إليه كل من هيئة الخبراء بمجلس الوزراء واللجنة العامة لمجلس الوزراء ولجنتها الفرعية في شأنها، وانتهى المجلس إلى ما يلي:
أولا:
بعد الاطلاع على المحضر (السابع والستين بعد المائة) للجنة العليا للتنظيم الإداري، الخاص بموضوع تدريب كتّاب العدل وغيرهم من مساعدي وأعوان القضاة، وافق مجلس الوزراء على عدد من الإجراءات من بينها ما يلي:
1 - إنشاء مركز للتدريب العدلي ضمن الهيكل التنظيمي لوزارة العدل يسمى «مركز التدريب العدلي» ويرتبط تنظيميًا بوزير العدل.
2 - يكون هدف المركز الإسهام في رفع كفاية وتأهيل القضاة وكتّاب العدل، وكتّاب الضبط ومحضّري الخصوم وأعضاء هيئة النظر، وغيرهم من مساعدي وأعوان القضاة في القضاء العام والإداري .
3 - يقتصر دور المركز على تنظيم برامج تدريبية وجلسات عمل وحلقات تطبيقية ولقاءات علمية وندوات ذات صلة مباشرة بالمهمات الوظيفية للفئات المستهدفة المحددة في البند (2) المشار إليه.
4 - يكون للمركز مدير عام بالمرتبة الخامسة عشرة، يتولى الإشراف على إدارات المركز وأقسامه وتسيير أعماله.

ثانيًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي وزير الداخلية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى (33 / 17) وتاريخ 11 / 6 / 1434هـ، وافق مجلس الوزراء على تعديل المادة ( 4 ) من نظام السجن والتوقيف، الصادر بالمرسوم الملكي رقم ( م / 31 ) وتاريخ 21 / 6 / 1398هـ، بما يجيز لوزير الداخلية في الجرائم التي تمسّ الأمن الوطني أن يأمر بإصدار تصريح في شأن اسم المسجون أو الموقوف في أيّ من تلك الجرائم وبياناتهما ومعلوماتهما متى أثير موضوعهما بشكل لافت للرأي العام أو مخالف للحقيقة، وكان من شأن ذلك تحقيق مصلحة عامة أو خاصة، على أن تحدد اللائحة التنفيذية لنظام السجن والتوقيف وسيلة هذا التصريح.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.

ثالثًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير المالية، وافق مجلس الوزراء على القواعد الموحدة لإعطاء الأولوية في المشتريات الحكومية للمنتجات الوطنية بدول المجلس (الصيغة المعدلة)، التي اعتمدتها لجنة التعاون المالي والاقتصادي بمجلس التعاون لدول الخليج العربية في اجتماعها (السابع والتسعين) الذي عقد في الرياض بتاريخ 29 / 11 / 1434هـ.

رابعًا:
وافق مجلس الوزراء على تفويض معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب الكوبي في شأن مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية كوبا حول التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات، والتوقيع عليه، ومن ثم الرفع بما يتم التوصل إليه، لاستكمال الإجراءات النظامية.
وقد اطلع مجلس الوزراء على تقريرين سنويين لمكتبة الملك فهد الوطنية ووزارة العدل، عن عامين ماليين سابقين، وأحاط المجلس علمًا بما جاء فيهما، ووجه حيالهما بما رآه.
هذا، وسترفع الأمانة العامة لمجلس الوزراء عما انتهى إليه المجلس حيال الموضوعات آنفة الذكر إلى خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ ليتفضل بالتوجيه حيالها بما يراه النظر الكريم.
تعيينات
وافق مجلس الوزراء على تعيينات بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة ووظيفة (وزير مفوض) وذلك على النحو التالي:
1 ـ تعيين عبدالمحسن بن فهد بن عبدالرحمن الشامخ على وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة الدفاع.
2 ـ تعيين المهندس إبراهيم بن سعيد بن أحمد أبوراس على وظيفة (أمين منطقة حائل) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة الشؤون البلدية والقروية.
3 ـ تعيين إبراهيم بن مهنا بن سند الحصيني على وظيفة (مدير عام إدارة المصروفات العامة) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة المالية.
4 ـ تعيين سعيد بن حسن بن سعيد الجميع على وظيفة (وزير مفوض) بوزارة الخارجية.
5 ـ تعيين موسى بن عساف بن حيان الشمراني على وظيفة (نائب المدير العام بمديرية المياه بمنطقة مكة المكرمة) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة المياه والكهرباء.
6 ـ تعيين محمد بن سعد بن محمد بن صالح على وظيفة (وكيل الوزارة المساعد لشؤون التخطيط) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الثقافة والإعلام .








  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 2 - 2014, 6:09 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 25-4-1435-اخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 25-2-2014

«الشورى» يطالب بضمان توفر السلع والمواد التموينية وضبط أسعارها

«المجلس» يتساءل عن المعايير المتبعة في اختيار أئمة الحرمين

جابر المالكي - الرياض
الثلاثاء 25/02/2014

طالب أعضاء مجلس الشورى أمس وزارة التجارة والصناعة بضمان توفر السلع والمواد التموينية وضبط أسعارها في السوق المحلي، وتضمين تقرير الوزارة معلومات كاملة ومفصلة عن قطاع الصناعة بما في ذلك تقرير عن الاستراتيجية الوطنية الصناعية، وعلى أهمية الإسراع في إصدار نظام الغرف التجارية الصادر بشأنه قرار المجلس عام 1428.
ووافق المجلس على توصية إضافية قدمها عضو المجلس المهندس محمد النقادي والتي نصت على أن «تعامل إيرادات جزاءات الغش التجاري على أنها إيرادات مباشرة لوزارة التجارة والصناعة ويستفاد منها لدعم إدارة الغش التجاري»، كما وافق أيضًا على توصية إضافية قدمها العضو الدكتور منصور الكريديس تنص على «قيام وزارة التجارة والصناعة بتفعيل ما يخصها بقرار مجلس الوزراء رقم 125 وتاريخ 29/4/1429هـ والمتعلق بترتيبات ضمان توفر السلع والمواد التموينية وضبط أسعارها في السوق المحلية».
فيما لم يوافق المجلس على توصية إضافية قدمها العضو الأستاذ عطا السبتي تحث على إنشاء هيئة مستقلة لحماية المستهلك، حيث أكد رئيس اللجنة على صدور ثلاثة قرارات من المجلس في شأن إنشاء الهيئة وتفعيل دور حماية المستهلك في فترات متقاربة.

من جهة أخرى طالب أعضاء مجلس الشورى الرئاسة العامة بشؤون المسجد الحرام تفعيل دور الرئاسة الإعلامي والاستعانة في ذلك بالجامعات والمؤسسات الإعلامية لتوضيح دور المملكة وجهودها في خدمة الحرمين الشريفين، واقترح نشر خرائط توضيحية عن المسجد الحرام قبل التوسعة وبعدها.
كما تساءل أعضاء المجلس عن المعايير التي تتخذ في خطب يوم الجمعة في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف خصوصًا أن هذه الخطب يشاهدها الملايين من المسلمين أنحاء العالم. كما زاد عضو المجلس عن ما هو المعيار في اختيار الامامة في رمضان في الحرمين الشريفين أو الاختيار أن يكون من الخطباء أو يكن غير ذلك.
وفي البداية تساءل عضو مجلس الشورى الدكتور عيسى الغيث عن المعايير التي تتخذ في خطب يوم الجمعة في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف خصوصًا أن هذه الخطب يشاهدها الملايين من المسلمين في أنحاء العالم كما زاد عضو المجلس عما هو المعيار في اختيار الامامة في رمضان في الحرمين الشريفين أو الاختيار أن يكون من الخطباء أو يكن غير ذلك.

وتحدث الغيث عن معهد الحرمين الشريفين ومرجعيته والأكاديمية والاعتراف به وما هو الأفضل في هذا الجانب لان المعهد تابع للرئاسة ولا بد من إيجاد حل وان يكون هناك إشراك أكاديمي ولو من جامعة أم القرى، وقال في مداخلته «إن اللجنة مطالبة باستيضاح معايير اختيار مدرسي الحرمين الشريفين واعتمادهم».
جاء ذلك خلال مناقشة المجلس لتقرير لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن التقرير السنوي للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي للعام المالي 1433/1434هـ.
وأوضحت اللجنة في تقريرها أنها استضافت عددًا من مسؤولي الرئاسة أثناء إعداد التقرير، وقد تضمن عرضًا للوضع الراهن للرئاسة من حيث هيكلتها الإدارية ورأسمالها البشري والإنشاءات والمباني التي تديرها وعرضًا لإنجازاتها ومعوقات عملها، وقد أوصت اللجنة بضرورة إعداد استراتيجية شاملة، والإسراع في إعادة تكوين الهيكل التنظيمي للرئاسة.
وقد طالب أحد الأعضاء بتفعيل دور الرئاسة الإعلامي والاستعانة في ذلك بالجامعات والمؤسسات الإعلامية لتوضيح دور المملكة وجهودها في خدمة الحرمين الشريفين، واقترح نشر خرائط توضيحية عن المسجد الحرام قبل التوسعة وبعدها. فيما طالب عضو آخر بوضع تنظيم خاص للروضة الشريفة تضمن أخذ الوقت الكاف للصلاة فيها بهدوء وطمأنينة.
واقترحت إحدى العضوات بتخصيص أماكن خاصة للنساء المصطحبين لأطفالهم بعيدًا عن النساء اللاتي لا يرافقهن أطفالهن، كما طالبت بمنح دورات تدريبية مناسبة لمرشدات الحرمين نظرًا لتعاملهن مع العديد من الزائرات من مختلف دول العالم.
فيما طالبت عضوة أخرى بإيجاد إدارة للحشود في الرئاسة وقالت: «إن إدارة الحشود لا تخص الجانب الأمني فقط، وإنما هو تخصص مهم لتفادي الزحام داخل الحرمين في أوقات الذروة»، وحثت الرئاسة على إيجاد الحلول التقنية لترجمة خطب الحرمين الشريفين حيث لا يفهمها سوى الناطقين باللغة العربية.
من جانبه طالب أحد الأعضاء بضرورة تضمن التقرير إيضاحًا عن عدم إنجاز مشروع تكييف الحرم المكي، مع وجود عدة مشروعات في التقرير تتضمن نسبة إنجازها أقل أهمية من هذا المشروع، وقد وافق المجلس على منح اللجنة فرصة لعرض وجهة نظرها تجاه ما أبداه الأعضاء من آراء وتساؤلات على التقرير في جلسة قادمة.
كما استمع المجلس إلى تقرير لجنة الإسكان والمياه والخدمات العامة بشأن تقرير الأداء السنوي لهيئة المساحة العامة للعام المالي 1433/1434هـ وقد تضمن التقرير توصية دعت اللجنة فيها إلى ضرورة إعادة دراسة تنظيم الهيئة العامة للمساحة لدعم الجانب التنظيمي والإشرافي والرقابي للقطاع المساحي في المملكة.
وبعد طرح التقرير للمناقشة لاحظ أحد الأعضاء تأخرًا في أعمال اللجنة الوطنية لتنظيم نظم المعلومات الجغرافية، وتأخرًا في وضع سياسات عملها، وقال: «إن مطالبتها بميزانية للقيام بمشروع تجريبي في ثلاث مناطق غير مبرر في ظل عدم وضعها لسياسات عملها ورسالتها ومهامها».
وفي جانب قلة كوادر الهيئة البشرية المتخصصة رأى أحد الأعضاء ضرورة إنشاء معهد جغرافي يتولى التدريب وتخريج ما تحتاجه الهيئة من الفنيين المختصين، فيما اقترح آخر أن تقوم الهيئة بالتنسيق مع الجامعات لوضع البرامج المتخصصة التي تحتاجها وحث الطلاب على الانخراط بها.
وتناول عضو آخر القطاع المساحي بشكل عام وقال: «إن هذا القطاع غير منظم حيث إن المعلومات المساحية تصدر من عدة جهات، بينما يجب على الهيئة أن تتولى هذا القطاع بأكمله وأن تكون المصدر الوحيد للمعلومات المساحية»، فيما أيد أحد الأعضاء توصية اللجنة مطالبًا أن تكون الهيئة جهة تنظيمية للقطاع المساحي شأنها في ذلك كسائر الهيئات العامة المشرفة على قطاعات الاتصالات والكهرباء والدواء.
ووافق المجلس بعد الاستماع لعدد من الآراء - على منح اللجنة فرصة لعرض وجهة نظرها تجاه ما أبداه الأعضاء من مداخلات وذلك في جلسة قادمة.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 25-4-1435-اخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 25-2-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 27-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 21-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 21 - 10 - 2014 6:16 AM
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 24-9-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 22-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 22 - 7 - 2014 4:30 AM
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 7-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 6-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 6 - 5 - 2014 5:54 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 3-5-1435-اخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 4-3-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 4 - 3 - 2014 5:37 AM
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 18-4-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 18-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 18 - 2 - 2014 5:24 AM


الساعة الآن 9:32 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy