العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

الفيلم القصير هل تعلمون يحصد أكثر من مليون مشاهدة خلال أسبوع

الفيلم القصير هل تعلمون يحصد أكثر من مليون مشاهدة خلال أسبوع الفيلم القصير هل تعلمون يحصد أكثر من مليون مشاهدة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /14 - 3 - 2014, 10:47 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي الفيلم القصير هل تعلمون يحصد أكثر من مليون مشاهدة خلال أسبوع


الفيلم القصير تعلمون يحصد أكثر 7878888989891.png






صحيفة المرصد: طغى الشأن الرياضي والمشاركات السعودية في دوري أبطال آسيا على قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب السعودية، لكن فيلما قصيرا مدته ثماني دقائق تم تمثيله في الكويت ظهر ضمن اهتمامات السعوديين على الموقع، وحاز 1.3 مليون مشاهدة خلال أسبوع واحد.
ويتناول الفيلم بحسب الزميلة صحيفة الاقتصادية قضية القضاء والقدر في قالب درامي مؤثر، حيث يحكي قصة شاب تواعد مع أصدقائه للخروج إلى مخيم لهم في الصحراء، لكن معوقات منعته من الالتحاق بهم في الوقت المحدد الأمر الذي سبّب له شعورا بالانزعاج، لكن القصة التي تبدو تقليدية، تنتهي بأن تأخيره كما يقول المثل كان "خيرة"! حيث اكتشف لدى وصوله بعد ساعة ونصف من التأخير أن ماسا كهربائيا أتى على المخيم بكامله في الوقت الذي كان من المفترض أن يصادف وجوده هناك.
والفيلم القصير يتناول بفكرته جهل الإنسان بما تخفيه الأقدار، ويطرح ذلك من خلال سياق درامي مشوّق، حتى تأتي الإجابة عن السؤال المطروح في عنوان الفيلم "هل تعلمون؟".
وحصل الفيديو على تقييم عال، حيث قام 12 ألف شخص بتقييمه، عبّر 95 في المائة منهم عن رأي إيجابي، لكن الفيلم لم يسلم من الانتقادات التي ناقشت سطحية تناول الفكرة، حيث بدا الشاب وكأنه شخص مثالي أقرب من كونه إلى إنسان طبيعي.
وقال أحد المعلقين الذين تجاوز عددهم ألف مشارك "كان من الممكن أن تكون الحبكة أكثر إثارة وواقعية إذا جعلنا هذا الشاب يبدو كأنه أي شخص منّا، لسنا بحاجة إلى صناعة أبطال يقومون بكل شيء ويحبون العمل التطوعي ويخدمون الآخرين على حساب أنفسهم ورغباتهم، وأضاف "أعترف بأن هناك أناسا بهذه المثالية، لكنهم قلة، والفيلم يخاطب عامة الجماهير التي تعطي وتمنع، وتحب وتكره ويعيشون كأنهم بشر بكل بساطة"، فيما قال المؤيديون الذين مثلوا الأكثرية "فيلم رائع جدا.. مثل هذه المقاطع هي التي تبني وتوجه وتصلح وتسعد القلوب، إلى مزيد من هذا الإبداع".
وعودا على بدء، ما زال فيلم "فوسفين" الذي يحذر من مبيد فوسفيد الألمنيوم يحصد مشاهدات عالية في السعودية رفعت عدد مشاهديه إلى 4.5 مليون؛ أي بزيادة ثلاثة ملايين مشاهد خلال أسبوع واحد فقط مدفوعا ربما بالإصابات الأخيرة التي شهدتها مدينة جدة، والتي أدت إلى وفاة فتاة، وتسمم أربعة أشخاص.



hgtdgl hgrwdv ig jugl,k dpw] H;ev lk lgd,k lahi]m oghg Hsf,u hgtdgl hgrwdv ig jugl,k dpw] H;ev lk lgd,k lahi]m oghg Hsf,u








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الفيلم القصير هل تعلمون يحصد أكثر من مليون مشاهدة خلال أسبوع

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بارتي يا عيال..فيديو سعودي يحقق أكثر من مليون مشاهدة ● н σ d σ α صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير 0 23 - 3 - 2013 5:10 PM
بالفيديو بارتي يا عيال فيديو سعودي يحصد مليون مشاهدة في أيام ● н σ d σ α صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير 0 23 - 3 - 2013 5:04 PM
13 ألف مخالفة على قائدي المركبات خلال أسبوع في مكة ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 24 - 1 - 2013 5:29 PM
مقطع لتلميذ سعودي يجذب أكثر من مليون و742 ألف مشاهدة في أقل من 48 ساعة-فيديو ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 8 - 12 - 2012 2:47 AM
جدة التاريخية تتأهب لاستقبال أكثر من مليون زائر خلال مهرجان التسوق عنآدي يهزكـ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 19 - 1 - 2012 10:18 PM


الساعة الآن 2:34 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy