العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده الوئام يوم الاربعاء 25-5-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الاربعاء 26-3-2014

العفو الدولية تطالب الفيفا بالتوقف عن المراوغة بقضية العمال في قطر العفو الدولية تطالب الفيفا بالتوقف عن المراوغة بقضية العمال ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /26 - 3 - 2014, 3:04 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الوئام يوم الاربعاء 25-5-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الاربعاء 26-3-2014

العفو الدولية تطالب الفيفا بالتوقف عن المراوغة بقضية العمال في قطر

العفو الدولية تطالب الفيفا بالتوقف عن المراوغة بقضية العمال في قطر
متابعات- الوئام- محمد الحريـبــي :
قال مسؤول في منظمة العفو الدولية يوم الثلاثاء إن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يجب أن يتوقف عن التهرب من مسؤوليته بشأن علاقته بحقوق العمال في قطر التي ستستضيف كأس العالم 2022 وأن يبدأ البحث عن حلول.

وأضاف جيمس لينش الباحث في شؤون العمالة المهاجرة في الخليج بمنظمة العفو الدولية لرويترز عبر الهاتف “لا نزال نستمع إلى اعتراضات عن المستوى الذي ينبغي على الفيفا تحمله لكن هذه هي نقطة الخلاف.”
وتابع “الفيفا يرغب في وضع نفسه في ترتيب متأخر ضمن ترتيب المسؤولين عن الأمر لكن هذا الجدال لا يستحق أن نهدر الوقت فيه. نحن في حاجة للوصول إلى ما ينبغي على الفيفا فعله ونرغب في أن يتحدث الفيفا بالنيابة عن العاملين وإيصال المطلوب تنفيذه.”
وتزايدت الضغوط على قطر عقب تقرير نشرته صحيفة جارديان البريطانية في سبتمبر أيلول الماضي ذكرت فيه وفاة العشرات من عمال البناء من نيبال العام الماضي.
ووجهة منظمة العفو الدولية والاتحاد الدولي للنقابات العمالية انتقادا لطريقة التعامل مع العمال المهاجرين في قطر وسط مخاوف من تفاقم الوضع عند زيادة الأعمال المطلوبة قبل استضافة كأس العالم.
وقدم منظمو كأس العالم في قطر ردا من 50 ورقة في فبراير شباط الماضي للتأكيد على اتخاذ إجراءات أكثر صرامة على شركات المقاولات التي تتعامل مع عمال البناء من أجل البطولة.
واجتمعت اللجنة التنفيذية للفيفا يوم الجمعة الماضي واتفقت على أنه ينبغي عليها مراقبة الوضع عن كثب لكن أكدت أن الفيفا “ليس مسؤولا عن القوانين المحلية الموجودة في أي بلد”.
وقال سيب بلاتر رئيس الفيفا إن الاتحاد الدولي للعبة يتحمل “بعض المسؤولية”.
وأضاف “نحن نصر على أن المسؤولية في المقام الأول تأتي على دولة قطر وثانيا على الشركات التي تستعين بالعمال.”

لكن هذا الأمر لم يجعل لينش يشعر بالرضا وقال “الفيفا منح قطر حق استضافة كأس العالم وهو المسؤول عن تبعات هذا القرار. هذه هي خلاصة القول. لا يمكنه التنصل من هذا الواقع.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 3 - 2014, 3:05 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الوئام يوم الاربعاء 25-5-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الاربعاء 26-3-2014

عاصمة للثقافة الإسلامية»

حاكم الشارقة يشهد انطلاق احتفالات «الشارقة عاصمة للثقافة الإسلامية»
الشارقة – الوئام – حسين العبادي:
يشهد الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، يوم الأربعاء انطلاق احتفالات الشارقة عاصمة للثقافة الإسلامية 2014، وذلك بمشاركة عدد من الشيوخ و الوزراء والضيوف وكبار الشخصيات والإعلاميين من مختلف بلدان العالم.
وكانت الشارقة استقبلت عدداً من الوزراء والضيوف وكبار الشخصيات والإعلاميين من مختلف بلدان العالم، لحضور أول عرض لـ”عناقيد الضياء” بمعية صاحب السمو حاكم الشارقة، حيث أعدت اللجنة العليا واللجنة التنفيذية لاحتفالات الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية، كافة الترتيبات والاستعدادات لاستقبال ضيوف الشارقة. ويغطي هذا الحدث العالمي ويتابعه، أكثر من 500 وسيلة إعلامية من مختلف بلدان العالم، بالإضافة إلى الإعلام المحلي.
ودشن حاكم الشارقة مساء يوم الثلاثاء النُصب التذكاري للشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية، وفي ذات الليلة يفتتح سموه مسرح جزيرة المجاز في الشارقة ويشهد انطلاق العرض الأول للملحمة التاريخية العالمية “عناقيد الضياء”، أعظم قصة رواها التاريخ، على مسرح جزيرة المجاز.
وتحكي هذه الملحمة التاريخية العالمية تاريخ الإسلام منذ ولادة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، حتى وفاته، وتقدم الصورة الحقيقية عن الإسلام وجوهره النقي، كما أنها تحمل رسالة وهدية من الشارقة إلى العالم بأسره، بجنسياته وأديانه وأعراقه ومذاهبه وانتماءاته، تدعوهم من خلاله إلى التعرف على سيرة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى الصورة الحقيقية للإسلام، بما يسهم في إثراء المنظومة الفكرية العالمية بإنجازات حضارية، تخدم الثقافة الإسلامية وتبرزها، لترتوي بفكرها وروحها أجيال الحاضر والمستقبل. وتسعى إمارة الشارقة من خلالها إلى تقديم صورة حقيقية عن الإسلام، بقيمه الإنسانية ورسالته السامية في التشجيع على السلام والمحبة.
وكان حاكم الشارقة أراد أن تكون باكورة برامج وفعاليات الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014، عملاً فنياً رفيع المستوى يخدم الإسلام، ويوضح حقيقته السمحة، ويعزز قيمه الإنسانية المتمثلة بالعدل والمحبة والسلام، وفي نفس الوقت عمل يسجله التاريخ، ويبقى أثره محفوظاً للأجيال القادمة.


وتعتزم اللجنة التنفيذية لاحتفالات الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014، حزمة من المشاريع والبرامج والفعاليات، تشمل أكثر من 21 مشروعاً من المشروعات النوعية التراثية والسياحية والثقافية والعمرانية، وأكثر من 100 فعالية في مختلف مناطق الشارقة على مدار العام الجاري، وتحاكي هذه المشاريع والفعاليات مكانة الإمارة كعاصمة للثقافة الإسلامية، وتثري المنظومة الفكرية العالمية بإنجازات حضارية، تسهم في خدمة الثقافة الإسلامية وإبرازها، لترتوي بفكرها وروحها أجيال الحاضر والمستقبل.
وتتميز بأنها مشاريع نوعية كبرى هامة وخالدة، وتشكل مرآة الثقافة الإسلامية التي تعكس هوية وانتماء إمارة الشارقة، وتهدف الى إبراز عظمة الثقافة الإسلامية ونشر معارفها واهدافها، وهي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، كما أنها تترجم نهج إمارة الشارقة المرتكز إلى رؤية وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، في الارتقاء بكل ما يخدم الفكر الثقافي الإسلامي وتعميم فائدته على مختلف أنحاء العالم. وتتنوع هذه المشاريع بين جامعات ونصب تذكارية وحدائق إسلامية وأسواق ومتاحف تراثية ومكتبات، بالإضافة إلى صروح علمية وعمرانية. وهي جميعاً مشاريع كبرى لها دور بارز في خدمة الثقافة الإسلامية، وإفادة الأجيال المتلاحقة، وترسيخ مكانة الإمارة كعاصمة للثقافة الإسلامية على مر الأزمان. ومن بينها مشروع الحديقة الإسلامية ومشروع النصب التذكاري للشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية.
وشارك في التحضير لـ “عناقيد الضياء” كوادر فنية وتقنية عالية المستوى، كما تمت الاستعانة في مراحل تصويره وإنتاجه بخبراء في التاريخ الإسلامي، ومتخصصين بإعادة تمثيل المشاهد التاريخية، وفق تقنيات غير مسبوقة في العالم العربي، إلى جانب الموهبة الكبيرة للموسيقار والملحن البحريني خالد الشيخ، ونخبة من الفنانين العرب، وأكثر من 200 ممثل، وسيكون إبهار الصورة والصوت والألوان والمؤثرات، العنصر الأبرز في العمل، الذي سيظل ضياؤه ماثلاً في نفوس الجمهور إلى الأبد.
ما يستحق الذكر أن مسرح المجاز سيشهد خمسة عروض للعمل الملحمي العالمي “عناقيد الضياء”، في 26 و 27 و 28 مارس الجاري، بالإضافة إلى 3 و 4 إبريل المقبل، ويغطي الحدث أكثر من 500 وسيلة إعلامية من مختلف بلدان العالم، في ظل إقبال كبير من المختصين والمهتمين والفنانين والجمهور، حيث سيشاهدون عرضاً مبهراً سيبقى محفوراً في ذاكرته إلى الأبد.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الوئام يوم الاربعاء 25-5-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الاربعاء 26-3-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده الوئام يوم الاربعاء 18-9-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الاربعاء 16-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 16 - 7 - 2014 3:09 AM
اخبار جريده الوئام يوم الاربعاء 15-7-1435-اخبار صحيفه الوئام يويوم الاربعاء 14-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 14 - 5 - 2014 5:39 AM
اخبار صحيفه الوئام يوم الاربعاء 28-3-1435-اخبار جريده الوئام يوم الاربعاء 29-1-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 29 - 1 - 2014 5:50 AM
اخبار صحيفه الوئام يوم الاربعاء 21-3-1435- اخبار جريده الوئام يوم الاربعاء 22-1-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 23 - 1 - 2014 10:27 AM
اخبار صحيفه الوئام يوم الاربعاء 1435/2/29- اخبار جريده الوئام يوم الاربعاء 2014/1/1 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 1 - 1 - 2014 3:30 AM


الساعة الآن 4:45 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy