العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

صورة بدور العين قاتلة الفنان أحمد حسين , قصة مقتل الاماراتي احمد حسين

صورة بدور العين قاتلة الفنان أحمد حسين , قصة مقتل الاماراتي احمد حسين صورة بدور العين قاتلة الفنان أحمد حسين ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /31 - 3 - 2014, 2:07 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي صورة بدور العين قاتلة الفنان أحمد حسين , قصة مقتل الاماراتي احمد حسين


صورة بدور العين قاتلة الفنان أحمد حسين , قصة مقتل الاماراتي احمد حسين



صورة بدور العين قاتلة الفنان 7fa6730f22b680e1e2bc



شيعت مدينة العين في دولة الإمارات العربية، أمس السبت، الشاعر والمخرج الإماراتي أحمد حسين بن سالاري الذي قُتل بحادث دهس مدبر وذلك بسبب خلافات حول رؤية وحضانة إبنته من زوجته الفنانة الخليجية.
ويُعدّ هذا الحادث غريبا على المجتمع الإماراتي الذي لم يشهد مثيلا له من قبل.

ويبلغ الفنان أحمد حسين بن سالارى الذي يسكن في منطقة زاخر نحو 42 عاماً ولديه خمسة أطفال "ثلاث بنات، وولدان" أكبرهم تخرجت في الثانوي.

وقد فارق أحمد حسين الحياة بحسب جريدة البيان الإماراتية بعد لقائه مع طفلته البالغة من العمر 3 سنوات في مركز الدعم الاجتماعي، حيث فوجئ بعد أن غادر الموقع بسيارة طليقته وهي مغنية في العقد الثالث، تصدمه من الخلف في الشارع الموازي لمركز الدعم الاجتماعي الممتد ما بين دوار حديقة الحيوانات والمرور ليترجل من مركبته كما هو معتاد عند وقوع حوادث الاصطدام المروري، وعندها قدم زوجها الحالي مسرعاً بسيارته ليصدمه بالمركبة الثانية التي كان يستقلها والمؤجرة من قبل طليقته، ليلقى حتفه متأثراً بالإصابات التي تعرض لها من جراء اصطدام جسمه بالمركبة.

وذكرت الأنباء المتداولة أن الفنان الإماراتي الراحل كان شديد الحرص على متابعة تربية طفلته وضمها إلى حضانته خاصة بعد زواج طليقته، وأنه توجه مساء الجمعة الماضي إلى مركز الدعم الاجتماعي ليتمكن من رؤية طفلته التي كانت سببا للخلافات الدائرة بين الراحل وطليقته .

ويذكر أصدقاء أحمد ومعارفه أنه

- تزوج بالفنانة بدور العين (الزوجة الثانية) وأنجب منها ابنة، ثم طلقها وأُعطي حق الحضانة ولكنه امتنع عن أخذ الطفلة من حضن أمها.

- حياته كانت بسيطة، معروف بالمرح والضحك، يلقي بعض الكلمات فيسمى نفسه شاعرا ليضحك من حوله.

- ذكر لزوجته أنه سوف يتسوق لشراء غرض لابنته الحامل وحفيدها.

- صادف يوم الجمعة الموافق 28-3-2014 أن اتصلت به أخته المصابة بمرض الخبيث، قائلة: أخي سوف أموت.. فرد: يومي قبل يومج اختي".

- بعد صلاة الجمعة، عاد بابنه إلى المنزل وقال لزوجته سأتغدى مع والدتي.

- جلس مع أمه إلى العصر، فطلبت منه أخذها إلى العزبة.. لكنه اعتذر، حيث كان موعد رؤيته لابنته في مركز الدعم الإجتماعي قد حان.

وتعود أصل الحكاية إلى خلافات عائلية كانت قد نشبت بين الزوجين الفنانين عندما انفصالها منذ ثلاث سنوات تقريبا، وفي كل مرة تقوم بالادعاء عليه بقضية، ويحصل على براءة، كان آخرها أن ادعت علية في محكمة الشارقة بشيك قيمته 800 ألف درهم، لقاء ثمن منزل، وتم تحويل القضية إلى محكمة العين، التي برأته أيضا من الدعوى، إلا أن ما يدور بخلد زوجته وخيالها السينمائي أوصلها إلى الانتقام بطريقة سينمائية مثيرة.

وأفاد بعض أصدقاء المغدور، انه بعد أن حصل الطلاق بين الطرفين، حصل المغدور على حق الحضانة، كون الأم غير متفرغة لحضانتها وانشغالها بأعمالها الفنية وسفرها الدائم، إلا انه تنازل لها عن حق الحضانة، على أن تتاح له فرصة مشاهدتها أسبوعيا في مركز الدعم الاجتماعي، وبالفعل ذهب المغدور صباح يوم الجمعة كي يرى ابنته وبعد خروجه من مركز الدعم الاجتماعي القريب من دوار حديقة الحيوانات القريب من سكنه في منطقة زاخر، فوجئ بسيارة تدعمه من الخلف، وعندما ترجل منها ليتبين الحادث، فوجئ بأن من تسببت بالحادث هي طليقته أم طفلته، وعلى الفور جاءت سيارة ثانية مسرعة من الخلف وصدمته بقوة حسب شهود العيان فاردته قتيلا، ليتبين لاحقا أن الشخص الذي دعمه هو الزوج الثاني للفنانة، ويبدو أنها استأجرت له تلك السيارة لتنفيذ العملية.

يُشار إلى أن الفنانة بدور العين هي عُمانية الجنسية، وتقطن عائلتها في منطقة البريمي الحدودية.

صورة بدور العين قاتلة الفنان 526262.jpg
صورة بدور العين قاتلة الفنان hqde7748fault.jpg





اتصلت به أخته قائلة:"أخي سوف أموت .. فرد: يومي قبل يومج أختي"

قُتل دهساً متعمداً .. العين تشيّع الفنان أحمد حسين




صورة بدور العين قاتلة الفنان 3784010641.jpg



شيعت مدينة العين أمس الشاعر والمخرج الإماراتي أحمد حسين بن سالاري الذي قتل بحادث دهس مدبر وذلك بسبب خلافات حول رؤية وحضانة إبنته من زوجته الفنانة الخليجية .
ويعد هذا الحادث غريبا على المجتمع الإماراتي الذي لم يشهد مثيلا له من قبل .
ويبلغ الفنان أحمد حسين بن سالارى الذي يسكن في منطقة زاخر نحو 42 عاماً ولديه خمسة أطفال " ثلاث بنات، وولدان " أكبرهم تخرجت في الثانوي.
وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي الخبر الذي كان فاجعة لمحبيه ومتابعيه، حيث يعتبر الفنان أحمد حسين من رواد العمل الفني في مدينة العين، وأسس شركة فنية خاصة تحت مسمى " مكس ميوسك"، التي كان وما زال لها دور كبير في تشجيع الفنانين الإماراتيين لأداء الأعمال الفنية الغنائية والدرامية، حيث أنتجت الشركة العديد من الأفلام والمقاطع الفنية والألبومات لمختلف الفنانين.

وقد فارق أحمد حسين الحياة بعد لقائه مع طفلته البالغة من العمر 3 سنوات في مركز الدعم الاجتماعي ، حيث فوجئ بعد أن غادر الموقع بسيارة طليقته وهي مغنية في العقد الثالث، تصدمه من الخلف في الشارع الموازي لمركز الدعم الاجتماعي الممتد ما بين دوار حديقة الحيوانات والمرور ليترجل من مركبته كما هو معتاد عند وقوع حوادث الاصطدام المروري، وعندها قدم زوجها الحالي مسرعاً بسيارته ليصدمه بالمركبة الثانية التي كان يستقلها والمؤجرة من قبل طليقته، ليلقى حتفه متأثراً بالإصابات التي تعرض لها من جراء اصطدام جسمه بالمركبة .
وذكرت الانباء المتداولة أن الفنان الإماراتي الراحل كان شديد الحرص على متابعة تربية طفلته وضمها إلى حضانته خاصة بعد زواج طليقته، وأنه توجه مساء الجمعة الماضي إلى مركز الدعم الاجتماعي ليتمكن من رؤية طفلته التي كانت سببا للخلافات الدائرة بين الراحل وطليقته .
ويذكر أصدقاء أحمد ومعارفه أنه :-
- تزوج بالفنانة بدور العين (الزوجة الثانية) وانجب منها ابنة ، ثم طلقها وأُعطي حق الحضانة ولكنه امتنع عن أخذ الطفلة من حضن أمها .
- حياة أحمد كانت بسيطة، معروف بالمرح والضحك، يلقي بعض الكلمات فيسمى نفسه شاعرا ليضحك من حوله.
- ذكر لزوجته أنه سوف يتسوق لشراء غرض لابنته الحامل وحفيدها.
- صادف يوم الجمعة الموافق 28-3-2014 أن اتصلت به أخته المصابة بمرض الخبيث، قائلة : " أخي سوف أموت .. فرد : يومي قبل يومج اختي " .
- بعد صلاة الجمعة، عاد بابنه إلى المنزل وقال لزوجته سأتغدى مع والدتي.
- جلس مع أمه إلى العصر ، فطلبت منه أخذها إلى العزبة .. لكنه اعتذر ، حيث كان موعد رؤيته لابنته في مركز الدعم الإجتماعي قد حان .


و بعدها بدأت نهاية حكاية أحمد حسين الذي غاب وسط ذهول و حزن المجتمع الإماراتي .



ادعت عليه بمبلغ 800 الف درهم والمحكمة برئته

قاتلة أحمد حسين كانت تحلم بفيلم رعب فحققته واقعا




صورة بدور العين قاتلة الفنان 1808265901.jpg


w,vm f],v hgudk rhjgm hgtkhk Hpl] psdk < rwm lrjg hghlhvhjd hpl] w,vm f],v hgudk rhjgm hgtkhk Hpl] psdk rwm lrjg hghlhvhjd hpl] psdk








  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 - 3 - 2014, 4:02 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: صورة بدور العين قاتلة الفنان أحمد حسين , قصة مقتل الاماراتي احمد حسين

عوافي ي ذوق








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
صورة بدور العين قاتلة الفنان أحمد حسين, قصة مقتل الاماراتي احمد حسين

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسباب مقتل الفنان أحمد حسين 2014 , سبب قتل الفنان و المخرج الاماراتي احمد حسين من قبل طليقته بدور 2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 31 - 3 - 2014 8:29 PM
شاهد بالصور كيف قتلت الفنانة بدور العين طليقها المخرج و الفنان الاماراتي أحمد حسين 2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 31 - 3 - 2014 8:28 PM
صور الفنانة بدور العين التي قتلت الفنان الإماراتي أحمد حسين 2014 , صور بدور العين 2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 31 - 3 - 2014 8:28 PM
السيرة الذاتية للفنانة بدور العين 2014 , معلومات عن بدور العين قاتلة الفنان الاماراتي احمد حسين 2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 31 - 3 - 2014 8:27 PM
مقتل الاماراتي أحمد حسين من قبل زوجته 2014 , مقتل المخرج احمد حسين ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 31 - 3 - 2014 4:03 PM


الساعة الآن 4:12 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy