العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الخميس 3-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 3-4-2014

3 انفجارات تهز محيط جامعة القاهرة ومقتل عميد شرطة وإصابة 8 آخرين محمد حفني - محمد أبو زيد - رمضان ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 4 - 2014, 6:00 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الخميس 3-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 3-4-2014

3 انفجارات تهز محيط جامعة القاهرة ومقتل عميد شرطة وإصابة 8 آخرين



محمد حفني - محمد أبو زيد - رمضان إبراهيم ـ القاهرة
الخميس 03/04/2014

شهد محيط جامعة القاهرة أمس 3 انفجارات، ما أدى إلى مقتل ضابط برتبة عميد وإصابة 8 آخرين بينهم لواء وعقيد وعميد ومقدم.. فيما نفت دينا موسي المسؤولة الإعلامية بسفارة المملكة بالقاهرة، وقوع إصابات بين الطلبة السعوديين في انفجار أمس، وقالت لـ»المدينة»، إن السفارة حريصة على المتابعة أولًا بأول، لا سيما فيما يتعلق بالطلبة السعوديين المتواجدين بالجامعات من خلال التواصل عبر الملحقية الثقافية ونادي الطلبة».. وبينما دعا خبراء أمنيون إلى تشديد المواجهة مع العناصر الإرهابية، شهد محيط مطار القاهرة ومحطة قطارات رمسيس حالة من الاستنفار لمواجهة أي محاولات إرهابية».
وانفجرت قنبلتين بدائيتين أمام كلية الهندسة، بعد أن زرع أحد الجناة العبوتين بإحدى الأشجار بالمنطقة، بغرض استهداف تشكيل قوات الأمن المركزي المكلف بالتأمين، تحسبًا لتظاهرات الجماعة الإرهابية بمحيط الجامعة، ووقع الانفجار الثالث بعد نصف ساعة وأحدث دويًا كبيرًا بالمنطقة، مما أدى إلى مقتل شخص وأصيب 8 آخرون.. فيما انتقل خبراء المفرقعات وعربات الإسعاف إلى الميدان وأغلقت قوات الأمن الميدان من جميع الجوانب، ما تسبب في شلل مروري.
وألقت قوات الأمن القبض على 3 طلاب اشتبه في ضلوعهم بعملية التفجير، وأخلى أفراد الأمن الإداري بالجامعة الحرم الجامعي من الطلاب، فيما خاطبت وزارة الداخلية إدارة الجامعة لاستبيان وجود كاميرات مراقبة على أسوار الحرم الجامعي من عدمه، وطلبت تفريغ الشرائط الخاصة بتلك الكاميرات، كما قررت أجهزة الأمن إخلاء المدرسة السعيدية من الطلاب لوقوعها على بعد أمتار من الانفجار.
من جهتها، نفت حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي أي تعديلات على البرنامج الانتخابي للمشير، وأكدت أن البرنامج، كما هو، ويشمل تطورات حديثة لكل البرامج لمواكبة تطلعات المواطنين في هذه المرحلة، التي تواجه فيها مصر تحديات متشعبة تشمل الفقر والعشوائيات والأمن والإرهاب.
من جهة أخرى، أكد القيادي الجهادي السابق نبيل نعيم أن ما يسمى «الجيش المصري الحر» يتم تدريبه حاليًا داخل 3 معسكرات ليبية تابعة لجماعات متطرفة، بينها جماعة أنصار الشريعة «الذراع العسكري لإخوان ليبيا» بدعم مالي من التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المنتشرين في قطر وتركيا والسودان وليبيا، بالإضافة إلى إيران.. وأوضح أن قوام هذا الجيش يصل إلى 3000 معظمهم من تنظيم القاعدة وجماعة الإخوان الهاربين من البلاد، ومن ضمن المتطوعين أيضًا جنسيات مغربية وتونسية وباكستانية وأفغانية، لكن الوجود الأكبر لهؤلاء من مصر.

وقال نعيم في تصريحات خاصة لـ»المدينة» إن «الإخوان رصدت المليارات لهذا الجيش لمواجهة المشير عبدالفتاح السيسي، والمسؤول الأول عن الجيش المصري الحر، ضابط ليبي سابق يدعى إسماعيل الصلابي، يمثل حلقة الوصل بين الجماعة بالقاهرة وطرابلس، ويتحرك بالداخل والخارج على حساب القيادي الإخواني المحبوس خيرت الشاطر». وأوضح أن «تمركز هؤلاء داخل الحدود الليبية في منطقة طبرق وسرت وهراوة، مركز تدريب آخر بين منطقتي درنة والبيضا، وهناك معلومات تؤكد أن هذا الجيش المزعوم سوف يقوم بإلقاء بيان يعلن فيه عن نفسه وأهدافه».
وأضاف نعيم أن «مجموعة من الإخوان اجتمعت من قبل بعدد من المسؤولين الأمريكيين بالعاصمة الأمريكية واشنطن، لمدهم بالأسلحة لمحاربة الجيش المصري، وقال أعضاء الإخوان إن لديهم عشرات الآلاف من المحاربين المدربين ولا ينقصهم سوى الأسلحة فقط، كما أن خالد مشعل القيادي بحركة حماس الفلسطينية طلب من تركيا أيًضا تفعيل الجيش الحرالإخواني».
من جهته، قلل الخبير الاستراتيجي اللواء حمدي بخيت من وجود ما يسمى بـ»الجيش حر المصري»، إلا أنه أكد أن ليبيا أصبحت مأوى لتنظيمات إرهابية اتخذت من أراضيها مقرات لمعسكرات تدريب تشرف عليها أجهزة استخبارات أجنبية، خاصة بعد سقوط نظام العقيد معمر القذافى، موضحًا أن الجيش المصري بالتعاون مع قوات الشرطة قادرون على مواجهة تلك التحديات في حالة وجودهم.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 4 - 2014, 6:01 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الخميس 3-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 3-4-2014

عميد آسيا يقهر بطل قطر بثلاثية قاسية

قفز للمركز الثاني وعزز حظوظه في التأهل

عبدالرحمن الحربي -أسامة البريكان- جدة-الرياض تصوير - إبراهيم عسيري - منصور البلوي
الخميس 03/04/2014

حقق الاتحاد فوزًا مستحقًا على بطل الدوري القطري فريق لخويا بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا، ليجدد العميد آماله في التأهل لدور الستة عشر بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، بينما تراجع لخويا للمركز الرابع بـ4 نقاط، سجل للاتحاد مختار فلاتة «16» ونجم المباراة عبدالفتاح عسيري «هدفين» في الدقيقتين 26 و79، بينما سجل للخويا عادل لامي (21).

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا آزر الاتحاد بقوة وساهم في الفوز الكبير.
وقدم الاتحاد أداءً مميزًا في الشوط الأول، واتسم لاعبوه بالحماس والرغبة في تحقيق الفوز مدعمين بمؤازرة جماهيرية كبيرة، واعتمد الفريق على اللعب السريع والجماعية والضغط على المستحوذ على الكرة بأكثر من لاعب، في المقابل لم يظهر لخويا بمستواه بسبب الرقابة اللصيقة التي فرضت على مفاتيح لعبه المتمثلة في يوسف المساكني ونام تاي هي.
وجاءت البداية سريعة من الفريقين، حيث تصدى فواز القرني لشبه انفراد من فلاديمير، وبعدها كشر الاتحاد عن أنيابه وتحصل لاعبوه على عدد من الفرص منها كرة رأسية من مختار فلاتة اعتلت العارضة بقليل، وكرة أخرى من عبدالفتاح عسيري تجاوز مدافعين بحركة واحدة وصوب مرت بجوار القائم الأيمن.
واصل الاتحاد خطورته وصوب فهد المولد كرة قوية حولها الحارس بصعوبة لزاوية وتمكن مختار فلاتة من تسجيل الهدف الأول للاتحاد بعد أن تعامل بونفيم بذكاء مع كرة مررها بينية لفهد المولد واجه بها المرمى وصوبها ارتدت من الحارس لتجد المتابع مختار وضعها داخل الشباك كهدف اتحادي مستحق ترجم به أفضلية العميد وذلك في الدقيقة 16. في حين أحرز عادل لامي هدف التعادل في الدقيقة 21 بعد كرة من ركنية أبعدها فواز بقبضته لتجد لامي عالجها برأسه داخل الشباك.
وتلقى عبدالفتاح عسيري كرة رأسية من مختار واجه بها الحارس وصوبها قوية في حلق المرمى كهدف اتحادي ثاني في الدقيقة 26، بعدها صوب بونفيم كرة من فاول باغت بها الحارس الذي لامسها بيده ومن ثم اصطدمت في العارضة وخرجت إلا أن الحكم سعيد الهلالي احتسبها ركلة مرمى.
وأهدر مختار فرصة اتحادية بكرة رأسية مرت بجوار القائم الأيمن، وتسديدة أخرى من بونفيم من فاول اصطدمت في الحائط ومرت بجوار القائم الأيسر.
وفي الشوط الثاني سنحت لبونفيم كرتين من خطأين خارج المنطقة أنقذهما الحارس بصعوبة، وتحسن أداء لخويا بعدما تخلى لاعبوه عن الحذر الدفاعي، وتحصل الفريق على فرصتين الأولى هجمة محققة من نام تاي الذي انطلق بالكرة وانفرد بفواز وصوب كرة مرت بجوار القائم الأيمن، وأخرى تسديدة من فلاديمير تغير اتجاهها وخرجت لزاوية. انخفض بعدها أداء المباراة نظرًا لتأثر لاعبي الفريقين بالمجهود البدني الكبير الذي بذلوه في الشوط الأول، حيث تراجع لاعبو الاتحاد للخلف من أجل الحفاظ على النتيجة معتمدين على الهجمات المرتدة السريعة، في حين سعى لخويا لتعديل النتيجة. ومن هجمة مرتدة سريعة قادها فهد المولد مرر كرة لعبدالفتاح الذي مررها بدوره لقاسم الذي لعبها للعمري عكسها لعبدالفتاح وضعها داخل الشباك كهدف ثالث في الدقيقة 79. وفي الوقت بدل الضائع أهدر عبدالفتاح عسيري انفرادا بعد تمريرة بينية من بونفيم لكن كرته تصدى لها الحارس.

الشباب ×الريان
جدد الشباب تفوقه على الريان القطري في عقر داره حينما هزمه بثنائية نظيفة في مباراة أقيمت مساء أمس على استاد أحمد بن علي ضمن الجولة الرابعة للدور التمهيدي بدوري أبطال آسيا، وسجل ثنائية الليوث المهاجم عيسى المحياني والظهير الأيمن حسن معاذ، واستفاد الشباب من استحواذه البارز وسيطرته المطلقة وهيمنته المحكمة على أجواء اللقاء الذي ساده الكثير من التخوف والحذر والتحفظ من أصحاب الأرض، وبادر الشباب في شن الغارات الهجومية نحو المرمى الريان وتحقق لهم ما سعوا إليه حينما استثمر المتألق البرازيلي رافينها بينية ماكرة من عطيف ليرسلها للمحياني الذي أودعها الشباك في الدقيقة 3،
وفي الشوط الثاني تحرر الريان من بعض التحفظ الذي طغى على أدائهم ومردودهم في النصف الأول من اللقاء غير أن محاولاتهم وطلعاتهم الهجومية تكسرت أمام الحضور الذهني والجاهزية اللياقية لقلبي الدفاع الشبابيين ماجد المرشدي وسياف البيشي ومن أمامهما فيرناندو مينغازو الذي عاد لخانة محور الارتكاز عقب أن لعب الشوط الأول كمتوسط دفاع، واستطاع حسن معاذ إحراز هدفٍ ثانيًا قاتلًا في الدقيقة 72 إثر مجهود فردي رائع ومراوغة مميزة لاثنين من مدافعي الريان قبل أن يطلق تصويبة زاحفة قوية استقرت أسفل الزاوية اليمنى للمرمى القطري جير به النقاط الثلاث لفريقه الذي تصدر ترتيب المجموعة ليحصد 9 نقاط.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 3-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 3-4-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 22-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 16-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 16 - 10 - 2014 6:51 AM
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 25-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 21-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 21 - 8 - 2014 6:35 AM
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 9-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 8-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 8 - 5 - 2014 5:49 AM
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 13-4-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 13-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 13 - 2 - 2014 4:35 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/3/8- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2014/1/9 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 9 - 1 - 2014 5:50 AM


الساعة الآن 5:12 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy