العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 8-6-1435 -اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 8-4-2014

مجلس الوزراء: الجامعات الجديدة تجسد اهتمام خادم الحرمين بمسيرة التعليم مشروع الملك عبدالعزيز يسهم في تيسير حركة النقل العام في ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /8 - 4 - 2014, 5:59 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 8-6-1435 -اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 8-4-2014

مجلس الوزراء: الجامعات الجديدة تجسد اهتمام خادم الحرمين بمسيرة التعليم
مشروع الملك عبدالعزيز يسهم في تيسير حركة النقل العام في الرياض
واس - الرياض
الثلاثاء 08/04/2014
مجلس الوزراء: الجامعات الجديدة تجسد اهتمام خادم الحرمين بمسيرة التعليم
رفع مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على أمره بإنشاء 3 جامعات جديدة في كل من حفر الباطن وبيشة وجدة مما يعد تجسيدًا لاهتمامه بمسيرة التعليم في المملكة وازدهارها وشمول جميع مناطق المملكة ومحافظاتها بخدمات التعليم العالي.
ونوه بإطلاق العمل لتنفيذ 5 مواقع (لمشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض- القطار والحافـلات)، الذي سيسهم في تيسير حركة النقل في مدينة الرياض ويرفع من مستويات الجودة فيها. وأدان المجلس التفجيرات الإرهابية التي وقعت بالقرب من جامعة القاهرة وأسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الأبرياء، مجددًا التأكيد على المواقف الثابتة للمملكة بنبذ الإرهاب بكل صوره وأشكاله ومهما كان دافعه ومبرراته.
وكان سمو ولي العهد ترأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر أمس في قصر اليمامة بمدينة الرياض.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، في بيانه عقب الجلسة، أن مجلس الوزراء استعرض جملة من التقارير عن تطور الأحداث على الساحات العربية والإقليمية والدولية، وأدان في هذا السياق التفجيرات الإرهابية التي وقعت بالقرب من جامعة القاهرة وأسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الأبرياء، مجددًا التأكيد على المواقف الثابتة للمملكة بنبذ الإرهاب بكل صوره وأشكاله ومهما كان دافعه ومبرراته.
ودعا مجلس الوزراء إلى تضافر جهود المجتمع الدولي لبحث السبل الكفيلة بمنع ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية ومنع تكرار المذابح التاريخية، منوهًا بانعقاد المؤتمر الدولي لمنع الإبادة الجماعية في بروكسل، وناشد في هذا الشأن المجتمع الدولي الوقوف بحزم لمنع ما يتعرض له أبناء الشعب السوري من جرائم إنسانية.
وبين أن مجلس الوزراء تطرق بعد ذلك إلى عدد من الموضوعات في الشأن المحلي، منوهًا بإطلاق العمل لتنفيذ خمسة مواقع (لمشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض- القطار والحافـلات)، الذي سيسهم بمشيئة الله تعالى في تيسير حركة النقل في مدينة الرياض ويرفع من مستويات الجودة فيها، وأثنى المجلس على تنظيم وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لمسابقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات على جائزة سموه التي ستختتم غدًا الثلاثاء.
وأفاد الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أنه بناءً على التوجيه السامي الكريم، اطلع مجلس الوزراء خلال جلسته المنعقدة بتاريخ 7 / 6 / 1435هـ على عدد من الموضوعات، من بينها موضوعات اشترك مجلس الشورى في دراستها، كما اطلع على ما انتهت إليه كل من هيئة الخبراء بمجلس الوزراء واللجنة العامة لمجلس الوزراء ولجنتها الفرعية في شأنها، وقد انتهى المجلس إلى ما يلي:
أولًا:
بعد الاطلاع على المحضر (التاسع والستين بعد المائة) للجنة العليا للتنظيم الإداري الخاص بدراسة الجوانب التنظيمية للرئاسة العامة لإدارة البحوث العلمية والإفتاء وأمانة هيئة كبار العلماء، وافق مجلس الوزراء على عدد من الترتيبات التنظيمية من أهمها ما يلي:
1 - تعديل اسم (الرئاسة العامة لإدارة البحوث العلمية والإفتاء) إلى (الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء).
2 - تعديل اسم (اللجنة الدائمة للبحوث والفتوى) إلى (اللجنة الدائمة للفتوى) وتتولى هذه اللجنة إصدار الفتوى في الشؤون الخاصة للجهات الحكومية، أو الشخصية للأفراد، بالإضافة إلى المهمات والاختصاصات الأخرى المشار إليها في الدليل التنظيمي للرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء.
ثانيًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي وزير الخارجية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم ( 129 / 61 ) وتاريخ 29 / 1 / 1435هـ، وافق مجلس الوزراء على اتفاقية عامة للتعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية أفغانستان الإسلامية، الموقع عليها في مدينة (ألماتا) بتاريخ 16 / 6 / 1434هـ.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
ثالثًا:
وافق مجلس الوزراء على تفويض صاحب السمو الملكي وزير الخارجية - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب الموزمبيقي في شأن مشروع اتفاقية عامة للتعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية موزمبيق، والتوقيع عليه، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة، لاستكمال الإجراءات النظامية.
رابعًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، وافق مجلس الوزراء على إضافة معالي وزير العمل إلى عضوية اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات المشار إليها.

خامسًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه وزير العدل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم، وافق مجلس الوزراء على تعيين الآتية أسماؤهم أعضاءً في مجلس إدارة الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم لمدة ثلاث سنوات وهم:

1 - الشيخ الدكتور يوسف بن عبدالله بن صالح الشبيلي.
2 - الشيخ أحمد بن يحيى بن جابر الفيفي.
3 - الدكتور محمد بن سعود بن محمد العصيمي.
4 - المهندس عبدالله بن سعيد بن محمد المبطي.
5 - الأستاذ عجلان بن عبدالعزيز بن عجلان العجلان .
6 - الأستاذ عبدالرحمن بن فهد بن عبداللطيف الجبر.
7 - المهندس عبدالعزيز بن حمد بن عبدالعزيز الجميح.
8 - الأستاذ ياسين بن خالد بن ياسين خياط.
9 - المهندس سعد بن إبراهيم بن عبدالعزيز المعجل.
سادسًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه وزير الاقتصاد والتخطيط، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (9 / 6) وتاريخ 20 / 3 / 1435هـ، وافق مجلس الوزراء على النظام الأساسي للمركز الإحصائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المعتمد بقرار المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته (الثالثة والثلاثين) التي عقدت في مملكة البحرين يومي 11 و 12 / 2 / 1434هـ. وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
كما اطلع مجلس الوزراء على تقارير سنوية لوزارة الصحة، ومستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، والمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، عن أعوام مالية سابقة، واطلع على نتائج اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته (141) بتاريخ 8 / 5 / 1435هـ واجتماعه في دورته غير العادية التي عقدت لمناقشة مستجدات القضية الفلسطينية بتاريخ 12 / 5 / 1435هـ، وقد أحاط المجلس علمًا بما جاء في التقارير السنوية ونتائج الاجتماعين المشار إليهما، ووجه حيالها بما رآه.
هذا، وسترفع الأمانة العامة لمجلس الوزراء عما انتهى إليه المجلس حيال الموضوعات التي تناولتها جلسته إلى مقام خادم الحرمين الشريفين ليتفضل بالتوجيه حيالها بما يراه النظر الكريم.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /8 - 4 - 2014, 5:59 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 8-6-1435 -اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 8-4-2014

شائعات الإصابة بـ“كورونا” تثير قلق سكان جدة
«المدينة» تحدثت مع أكثر من مسؤول.. ولم تتوصل لعدد الحالات المشتبه بها
أحمد الجهني - جدة
الثلاثاء 08/04/2014
شائعات الإصابة بـ“كورونا” تثير قلق سكان جدة
سادت حالة من الغموض الشديد بين سكان جدة فى الساعات الأخيرة حول عدد الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا داخل مستشفيات المحافظة، وضاعف تلك الإشكالية تعدد الأخبار غير الموثقة وانتشار الشائعات بمواقع التواصل الاجتماعي عن عدد المصابين وعدم وجود تصريحات حاسمة من الجهات المختصة حول عدد الحالات المشتبهة بشكل دقيق.
وإلى ذلك تسربت معلومات عن إصابة مجموعة كبيرة من العاملين في مستشفى الملك فهد بجدة بالفيروس وزعمت أن عدد المنومين بمستشفى الملك فهد وصلوا إلى 15 مصابا جميعهم من العاملين بالمستشفى وبينهم 3 أطباء و4 ممرضات وثمانية عاملين فيما أصر منسوبو الشؤون الصحية في جدة على التحفظ عن الإدلاء بأي معلومات حول أعداد المصابين بالمرض والمنومين بالمستشفيات بحجة أن وزارة الصحة هي المعنية بذلك.
وقال د. سامي باداوود مدير الشؤون الصحية بجدة والذي زارته «المدينة» بمكتبه أمس إنه وفقا لتوجيهات وزير الصحة فإن المعني بالرد فى هذا الموضوع هو الدكتور زياد ميمش وكيل وزارة الصحة للطب الوقائي الذي قال إنه في اجتماع وعلى الجريدة التواصل مع المتحدث الرسمي للوزارة خالد مرغلاني و لم يرد أيضا.
كما أجرت اتصالا هاتفيا بمدير مستشفى الملك فهد د. طه سمان والذي اعتذر بحجة أنه في اجتماعات متواصلة وسيتواصل مع الجريدة طلال الناشري مدير الخدمة الاجتماعية بالمستشفى والذي اعتبر الحديث عن كورونا من اختصاص الشؤون الصحية.
«المدينة» حاولت التأكد من تلك التسريبات على الطبيعة فى ظل عدم وجود تصريحات رسمية وتوجهت إلى «قسم الطوارئ بالمستشفى حيث لوحظ خلوه من المراجعين بعد تداول تلك الشائعات، الأمر الذي برره مصدر مسؤول بالمستشفى بالخوف من انتشار العدوى.
ونفى ذات المصدر ما تردد عن رفض عدد من العاملين بطوارئ الملك فهد العمل وامتناعهم عن قدوم المستشفى بسبب عدم توفر غرف العزل والاحتياطات الصحية ضد العدوى مؤكدا أن المستشفى مجهز بكل الإمكانيات.


أما المواطن فهد الغبيشي والذي التقته في مدخل مستشفى الملك فهد فقال إنه يعيش حالة من الخوف لوجود والده منوما في المستشفى وأضاف: بدأنا نخشى انتقال المرض بعد الشائعات ونتمنى من وزارة الصحة إيضاح الحقائق للناس وتأكيد وجود الحالات من عدمه وإبلاغ المرضى والمراجعين بالاحتياطات والتعليمات الوقائية.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 8-6-1435 -اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 8-4-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 28-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 23-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 22 - 9 - 2014 8:21 PM
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 14-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 13-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 13 - 5 - 2014 5:44 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 11-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 11-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 11 - 2 - 2014 5:28 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 4-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 4-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 4 - 2 - 2014 5:38 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 20-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-1-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 21 - 1 - 2014 9:55 AM


الساعة الآن 12:15 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy