العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 14-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 14-4-2014

«نزاهة»: 6 آلاف بلاغ 18% للفساد و20% سوء الخدمات إحالة من ثبت اتهامهم إلى جهات التحقيق والجهات الرقابية واس - ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /14 - 4 - 2014, 6:15 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 14-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 14-4-2014

«نزاهة»: 6 آلاف بلاغ 18% للفساد و20% سوء الخدمات

إحالة من ثبت اتهامهم إلى جهات التحقيق والجهات الرقابية

واس - الرياض
الإثنين 14/04/2014

أوضح مصدر مسؤول في الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد «نزاهة» أن الهيئة تلقت خلال السنة المالية 1434- 1435هـ قرابة 6 الاف بلاغ، منها 1116 بلاغًا، بما نسبته 18.4% من إجمالي البلاغات، تتعلق بفساد مالي وإداري، نتج منها 414 بلاغًا عن سوء للاستعمال الإداري و178 بلاغًا عن إساءة لاستعمال السلطة و134 بلاغًا عن إساءة لاستخدام المال العام و105 بلاغات عن الواسطة والمحسوبية و100 بلاغٍ عن اختلاس مال عام و88 بلاغًا عن حالات تزوير و66 بلاغًا عن التسيب الوظيفي و31 بلاغًا عن حالات رشوة فيما ورد 1.211 بلاغًا ـ بما نسبته 20% من إجمالي البلاغات ــ متعلقًا بسوء مستوى تنفيذ الخدمات والمشروعات و295 بلاغًا ـ بما نسبته 4.9% من إجمالي البلاغات ـ عن قصور في الأنظمة أو إجراءات العمل. وأبان المصدر أنه بعد دراسة الهيئة لتلك البلاغات والتحقق منها وإجراء التحري اللازم المتعلق بها، فقد ثبت لديها صحة ما ورد بها من جرائم ومخالفات، وإحالته إلى جهات التحقيق أو الجهات الرقابية بحسب الاختصاص للتحقيق مع المتهمين فيها وإحالتهم إلى القضاء لمحاكمتهم.
أما بقية البلاغات وعددها 3378 بلاغًا، فقد قامت الهيئة بدراستها والتحقق منها وثبت لها أنها خارجة عن اختصاصاتها.
وأشار المصدر في ختام تصريحه إلى أن الهيئة إذ توضح ذلك للمواطنين فإنها تود أن تعرب عن تقديرها لكل من تعاون معها وأسهم بالإبلاغ عن حالات الفساد أو تدني مستوى الخدمات العامة، كما تؤكد على التزامها بالتجاوب مع المبلغين في المخالفات والتجاوزات المنطوية على شبه فساد تدخل ضمن اختصاصاتها.
ودعت المواطنين والمقيمين إلى مزيد من التعاون والتواصل معها سعيًا لتعزيز مبدأ الشفافية وحماية النزاهة ومكافحة الفساد وكل صوره وأساليبه تحقيقًا لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من إنشائها، ومن المعروف أن الهيئة تقدم مكافآت مادية للمبلغين الذين ثبت لديها المصداقية في بلاغاتهم.









  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 - 4 - 2014, 6:15 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 14-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 14-4-2014

الرئيس العام يصدر قرارًا تاريخيًا بحل إدارة العميد

استمرار البلوي رئيسًا لعدم علاقته بالمشاكل المالية والإدارية

عبدالرحمن الحربي - جدة
الإثنين 14/04/2014

أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل قرارًا تاريخيًا بحل مجلس إدارة نادي الاتحاد مع استمرار رئيس النادي المنتخب إبراهيم البلوي في منصبه كونه ليس له علاقة بالمشاكل المالية والإدارية السابقة التي مر بها النادي، وفوزه بالانتخابات.
وجاء نص البيان كما يلي:
إلحاقا للبيان السابق والصادر عن الرئاسة العامة لرعاية الشباب الخاص بموافقة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد على توصيات لجنة النظر في الوضع المالي والإداري لنادي الاتحاد، وبناء على ما رفعته اللجنة المكلفة بالتحقق في الشكاوى المرفوعة لسموه وما استجد من الأمور المالية التي ظهرت بعد تسليم اللجنة السابقة تقريرها لصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب، فإن اللجنة استدعت جميع الأطراف في جميع القضايا وقامت بأخذ إفادتهم خطيا حيالها، كما اجتمعت اللجنة مع عضو الشرف أحمد بن عصام كعكي بشأن الدعم المالي المقدم منه والبالغ 10 ملايين و100 ألف ريال وقامت بتزويده بصورة كاملة من الشيكات المصدقة والخطية وأوضحت له أن جميع المبالغ صرفت بطريقة نظامية وذلك لسداد مستحقات اللاعبين، وأعطي الفرصة لإبداء ملاحظاته إلا أنه لم يقدم للجنة أي ملاحظات مقررا القناعة بما تم إيضاحه له.
إضافة إلى ذلك قامت اللجنة بالتحقق من الشكوى المقدمة من نائب الرئيس والمتعلقة بالاعتداء عليه في مقر النادي من قبل أحد أعضاء الشرف حيث تم أخذ إفادات جميع الأطراف والشهود خطيا وأوصت اللجنة بإحالة كامل أوراق القضية لجهة الاختصاص.
ونظرا لعدم قيام مجلس الإدارة باستكمال الإجراءات النظامية بالشكل المطلوب وفقا لما صدر بالقرار السابق، وما طرأ من مستجدات تبيّن عدم قدرة مجلس الإدارة على تحقيق أهداف النادي وممارسة صلاحياته المنصوص عليها في المادة (24) من اللائحة الأساسية الموحدة للأندية الرياضية، وعدم عقد اجتماعات مجلس الإدارة بالشكل النظامي، ونظرا للخلافات المستمرة بين أعضاء مجلس الإدارة وخلافات أعضاء الشرف.
وحيث إن للرئاسة العامة لرعاية الشباب الصلاحية في إصدار القرارات بناء على مقتضيات المصلحة العامة للنادي وفقا للائحة الأساسية الموحدة للأندية الرياضية
أصدر صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب بعد اجتماعه مع سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة الأستاذ فيصل النصار وأعضاء اللجنة القرارات التالية:
1 - حل مجلس إدارة نادي الاتحاد وفقا لنص المادة (1) من الأحكام المتعلقة بالجهة المختصة باللائحة الأساسية الموحدة للأندية الرياضية، مع بقاء رئيس مجلس الإدارة في منصبه لعدم علاقته بالمشاكل المالية والإدارية السابقة التي مر بها النادي، وفوزه بالانتخابات التي عقدت بتاريخ 18/ 3/ 1435هـ وتكليف الأمين العام وتعيين أمين صندوق لتسيير أمور النادي العادية، وعدم إبرام أي عقود لحين انتخاب أعضاء مجلس إدارة في اجتماع غير عادي للجمعية العمومية خلال 60 يوما من تاريخ صدور قرار الرئيس العام لرعاية الشباب بحل مجلس الإدارة.

2 - حل المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف وفقا لنص المادة (1 / 10) من الأحكام العامة لهيئة أعضاء الشرف، على أن يتم تشكيل المجلس التنفيذي بعد انتخاب أعضاء مجلس الإدارة.
3 - إسقاط المبلغ المقيد قرض على النادي وقدره مليون و900 ألف ريال، وذلك لعدم وجود موافقة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب على هذا القرض ولمخالفته تعميم صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب رقم 4367 وتاريخ 23/ 3/ 1434هـ وتعميم وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة رقم (15149) وتاريخ 4/ 12/ 1431هـ والتعميم رقم (5969) وتاريخ 13/ 5/ 1426هـ.
4 - إحالة كامل الأوراق الخاصة بالشكوى المقدمة من نائب الرئيس بشأن الاعتداء عليه في مقر النادي لهيئة التحقيق والادعاء العام حسب الاختصاص.
5 - تكليف مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة بتشكيل لجنة للإشراف على عقد الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب أعضاء مجلس إدارة جديد للنادي.
6 - متابعة مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة تنفيذ القرارات السابقة الخاصة بحقوق النادي لدى الغير وما تم بشأنها والرفع لصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب عن جميع الإجراءات التي اتخذها النادي حيالها.
كما أوضحت الرئاسة العامة أنه بعد دراسة اللجنة لكافة المستندات المالية وسندات الصرف والقبض وكشوفات حساب البنك تبين عدم وجود مبالغ مفقودة حيث إن المبالغ التي تم استعادتها من قبل أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف هي قروض من قبلهم للنادي وسيتم المطالبة بها، مع إسقاط كافة المبالغ المسجلة في القوائم المالية كقروض أو ديون مسترجعة، وسوف يتم تزويد النادي بالبيانات التفصيلية التي اشتمل عليها تقرير اللجنة.

وختاما تؤكد الرئاسة العامة لرعاية الشباب حرصها على الاستقرار الإداري والمالي لجميع الأندية بالمملكة العربية السعودية.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 14-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 14-4-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 6-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 1 - 9 - 2014 4:41 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 23-9-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 21-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 21 - 7 - 2014 1:47 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 28-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 28-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 4 - 2014 5:55 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 7-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 7-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 7 - 4 - 2014 6:00 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 23-5-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 24-3-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 24 - 3 - 2014 3:19 AM


الساعة الآن 1:02 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy