العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار مصر اليوم الجمعة 25-4-2014 , اخر اخبار مدن ومناطق مصر اليوم 25 ابريل 2014

اخبار مصر اليوم الجمعة 25-4-2014 , اخر اخبار مدن ومناطق مصر اليوم 25 ابريل 2014 اخبار مصر اليوم الجمعة 25-4-2014 ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /25 - 4 - 2014, 2:33 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار مصر اليوم الجمعة 25-4-2014 , اخر اخبار مدن ومناطق مصر اليوم 25 ابريل 2014


اخبار مصر اليوم الجمعة 25-4-2014 , اخر اخبار مدن ومناطق مصر اليوم 25 ابريل 2014

منصور: مصر لن تسمح لأي قوى ببسط نفوذها على العالم العربي
مقتل 6 "تكفيريين" في هجمات للجيش بشمال سيناء مجهولون يهاجمون قطاراً للركاب قرب مدينة الزقازيق
الرئيس المصري ووزير الدفاع ورئيس الأركان يؤدون التحية للنصب التذكاري للجندي المجهول بمناسبة ذكرى تحرير سيناء (رويترز)

قال الرئيس المصري الموقت المستشار عدلي منصور، إن حقبة البناء والتنمية المقبلة في مصر، تحتاج إلى تخليص سيناء نهائيا من براثن الإرهاب الذي لا يضمر سوى الشر والسوء.
وأضاف منصور، في كلمة له بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ31 لتحرير سيناء، إن الإرهاب يستهدف تقطيع أوصال مصر وتفتيت وحدة أبنائها، لكن الدولة المصرية التي بذلت الغالي والنفيس لاستعادة الأرض تعاهد الله أنها، وبالتعاون مع أبناء سيناء الشرفاء، ستجتث هذا الإرهاب دون رجعة محققة النصر على من لا دين ولا وطن لهم، وعلى من يوفرون لهم التمويل والمأوى.
وأكد منصور أن بلاده لم ولن تتهاون يوما في حق لها، كما أنها لن تتهاون في حق عربي أو تفرط في أرض عربية، مشيرا إلى أن القضية الفلسطينية ستظل في مقدمة أولويات سياستنا الخارجية، وصولا إلى تحقيق السلام العادل والشامل. وشدد على أن مصر تعي ارتباط أمنها القومي بأمن واستقرار الشرق الأوسط، وبأمن الخليج العربي والبحر الأحمر ومنطقة المتوسط، والأوضاع في الدول الأفريقية، لا سيما السودان ودول حوض النيل، مجددا التأكيد على أن بلاده لن تسمح بتهديد أمنها القومي، ولن تسمح لأية قوى تسعى لبسط نفوذها أو مخططاتها على العالم العربي بأن تحقق مآربها.
في غضون ذلك، أعلن الجيش المصري أمس مقتل 6 "تكفيريين" في قصف جوي شنته القوات المسلحة بطائرات الأباتشي في جنوب الشيخ زويد ورفح بشمال سيناء، بينهم قيادي بارز في جماعة أنصار بيت المقدس، فيما أصيب 20 آخرون، كما تم تدمير سيارة مجهزة بمدفع نصف بوصة مضاد للطائرات، وتفجير منزلين، ومخزن للأسلحة تحت الأرض بمناطق كرم القواديس والنصيرات جنوب الشيخ زويد والمقاطعة برفح. وحذر كبار قادة الجيش المصري أمس، من أي محاولات لاختراق الحدود المصرية، وقال قائد الجيش الثاني الميداني، اللواء أركان حرب محمد الشحات، إن "عناصر القوات المسلحة تسيطر تماما على الأوضاع في سيناء، وتم تنفيذ ألف و380 عملية مداهمة استهدفت 462 بؤرة إرهابية منذ سبتمبر الماضي، الأمر الذي أسفر عنه ضبط أعداد كبيرة من العناصر التكفيرية وضبط 3 آلاف و957 قطعة سلاح و2.5 مليون طلقة ذخيرة، إضافة إلى 775 كجم من مادة "الانفو" شديدة الانفجار، التي تعادل 4 أضعاف مادة الـ"تي. إن. تي" بخلاف ما تم تدميره من أنفاق على الحدود مع قطاع غزة، التي بلغت حتى الآن ألفا و583 نفقا، كما رصدت الأجهزة المعنية معلومات كبيرة ودقيقة لمواجهة أية محاولات عدائية تستهدف الأمن القومي للأراضي المصرية".

من جهته، قال قائد قوات حرس الحدود اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم، إن "الحدود المصرية آمنة تماما سواء البحرية أو البرية، ولن نسمح بالاقتراب من المياه المصرية أبدا، وهناك تكثيف أمني غير مسبوق على البحر المتوسط من خلال عناصر من الصاعقة البحرية وحرس الحدود"، مشيرا إلى أن مصر تحرص علي ضبط النفس والسيطرة علي الحدود؛ لأنها خط أحمر غير مسموح باختراقه، إذ تم ضبط نحو 38 ألف قطعة سلاح مهرب و195 صاروخا و3 ملايين طلقة، وبلغ إجمالي المضبوطات مليارا و200 مليون جنيه خلال الفترة الماضية فقط"، كذلك قامت القوات المسلحة وحرس الحدود بتدمير الكثير من بيارات تهريب البنزين والسولار المدعم، تصل إلى 8 ملايين لتر في المنطقة القريبة من حدود غزة، رغم كل الانتهاكات عبر الأنفاق.

من ناحية ثانية، هاجم مجهولون قطاراً للركاب قرب مدينة الزقازيق، شمال شرقي العاصمة المصرية القاهرة أمس، بـ"مواد حارقة"، مما أدى إلى اندلاع حريق في القطار، وأسفر الهجوم عن إصابة عشرات الركاب، واحتراق ثلاث عربات بالقطار.
وذكر التلفزيون الرسمي، نقلاً عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن مجهولين ألقوا مواد قابلة للاشتعال داخل العربات الثلاث الأخيرة من القطار رقم 247، القادم من مدينة طنطا بمحافظة الغربية، متجهاً إلى مدينة "الزقازيق"، بمحافظة الشرقية، أثناء توقفه بمحطة "النكارية".
وأشارت الوكالة الرسمية إلى أن عدداً من الركاب، بلغ 20 شخصاً، بحسب تقديرات أولية، أصيبوا نتيجة الحريق الذي اندلع في عربات القطار، ونقلت عن مصادر طبية بمحافظة الشرقية، مسقط رأس الرئيس "المعزول"، محمد مرسي، أن معظم الإصابات كانت حالات اختناق.
وبدأت نيابة مركز الزقازيق التحقيق في ملابسات الهجوم، وأمرت بانتداب خبراء المعمل الجنائي، كما أمرت بسرعة ضبط منفذي الهجوم.
إلى ذلك، قال مدير أمن مطروح، اللواء العناني حمودة، إن "أجهزة الأمن بمطروح تمكنت من ضبط المتهم الرئيس في واقعة مقتل القيادي الشيعي حسن شحاتة وآخرين بمنطقة أبو النمرس بالجيزة في 23 يونيو الماضي قبل هروبه إلى ليبيا".
وأضاف العناني، أنه "تم القبض على حمدي بريك "40 عاما" والمطلوب ضبطه وإحضاره من النيابة العامة في واقعة مقتل القيادي الشيعي وآخرين، إذ اعترف بأنه كان في طريقه للهرب إلى ليبيا بطريقة غير شرعية من خلال تسلل الحدود خوفا من الملاحقة الأمنية".


hofhv lwv hgd,l hg[lum 25-4-2014 < hov l]k ,lkh'r 25 hfvdg 2014 hofhv lwv hgd,l hg[lum 25-4-2014 hov hofhv l]k ,lkh'r lwv hgd,l 25 hfvdg 2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 4 - 2014, 2:34 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار مصر اليوم الجمعة 25-4-2014 , اخر اخبار مدن ومناطق مصر اليوم 25 ابريل 2014

مصر.. إلغاء بطولة العالم لـ"الشيشة" وملاحقة منظميها

قررت السلطات المصرية إلغاء بطولة العالم لـ"الشيشة"، التي كان من المقرر أن تبدأ في القاهرة الخميس، وملاحقة القائمين على تنظيمها، باعتبار أنها تمثل "خرقاً" لعدد من الاتفاقيات الدولية التي وقعت عليها مصر، وخاصة المتعلقة بمكافحة التبغ.

وقال وزير الصحة، عادل عدوي، في تصريحات أوردها التلفزيون الرسمي، إنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد القائمين على مسابقة بطولة العالم للشيشة"، والتي كان من المزمع عقدها بأرض المعارض بالقاهرة، لمدة يومين، اعتباراً من الخميس، وحتى الجمعة.

وأكد الوزير المصري أنه تم منع "البطولة"، نظراً لأنها "تُعد خرقاُ واضحاُ لاتفاقية منظمة الصحة العالمية الإطارية، والتي وقعت عليها مصر، بشأن مكافحة التبغ ، والتي تشمل مجموعة من الإجراءات الهادفة لحماية الناس من آثار استهلاك التبغ ودخان التبغ غير المباشر."

ونشرت CNN بالعربية تقريراً مصوراً الخميس، حول الاستعدادات الجارية بالعاصمة المصرية لتنظيم بطولة العالم في الشيشة، يومي 24 و25 أبريل/ نيسان الجاري، تحت اسم Hookah Battle أي "معركة الشيشة"، على أن يتم تصعيد الفائز بها إلى بطولة "كأس العالم"، المقرر تنظيمها في أغسطس/ آب القادم.



ونقل موقع "أخبار مصر"، التابع للتلفزيون الرسمي، عن رئيس "جمعية مكافحة التدخين والدرن وأمراض الصدر"، عصام المغازي، أن استهلاك التبغ، يأتي في مقدمة أسباب الوفاة التي يمكن تجنبها.
وأضاف المصدر نفسه أن تدخين التبع يسبب ما يزيد على ستة ملايين حالة وفاة في مراحل مبكرة من حياتهم سنوياً، منهم أكثر من خمسة ملايين ممّن يتعاطون التبغ، أو سبق لهم تعاطيه، وأكثر من 600 ألف من غير المدخنين، الذي يتعرّضون لدخانه بطريقة غير مباشرة.

ولفت التقرير إلى أن اتفاقية مكافحة التبغ دخلت حيز التنفيذ في فبراير/ شباط 2005، وأصبحت تلك الاتفاقية، اعتباراً من ذلك التاريخ، ملزمة بالنسبة للأطراف الموقعة عليها، ومن بينها مصر، ممّا يعني أن تلك الأطراف باتت مجبرة على تنفيذ تدابير مكافحة التبغ، وفق الأحكام المبيّنة في الاتفاقية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 4 - 2014, 11:31 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار مصر اليوم الجمعة 25-4-2014 , اخر اخبار مدن ومناطق مصر اليوم 25 ابريل 2014

عوافي ي ذوق








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار مصر اليوم الجمعة 25-4-2014, اخر اخبار مدن ومناطق مصر اليوم 25 ابريل 2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار اليمن اليوم الجمعة 25-4-2014 , اخر اخبار مدن ومناطق اليمن اليوم 25 ابريل 2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 25 - 4 - 2014 11:33 AM
اخبار الجزائر اليوم الجمعة 25-4-2014 , اخر اخبار مدن ومناطق الجزائر اليوم 25 ابريل 2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 25 - 4 - 2014 11:32 AM
اخبار السعودية اليوم الجمعة 25-4-2014 , اخر اخبار مدن ومناطق السعودية اليوم 25 ابريل 2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 25 - 4 - 2014 11:31 AM
اخبار ليبيا اليوم الجمعة 25-4-2014 , اخر اخبار مدن ومناطق ليبيا اليوم 25 ابريل 2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 25 - 4 - 2014 11:30 AM
اخبار الإمارات اليوم الجمعة 25-4-2014 , اخر اخبار مدن ومناطق الإمارات اليوم 25 ابريل 2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 25 - 4 - 2014 11:28 AM


الساعة الآن 4:18 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy