العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 28-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 28-4-2014

سوريا: 8 % من ترسانة الأسد الكيماوية ما زالت موجودة في دمشق 4 مرشحين جدد بينهم امرأة إلى الانتخابات الرئاسية ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 4 - 2014, 5:55 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 28-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 28-4-2014

سوريا: 8 % من ترسانة الأسد الكيماوية ما زالت موجودة في دمشق

4 مرشحين جدد بينهم امرأة إلى الانتخابات الرئاسية


وكالات - عواصم

الإثنين 28/04/2014

أعلنت البعثة المشتركة لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية والأمم المتحدة أمس الأحد، أن نحو 8% من الترسانة الكيميائية لا تزال في سوريا، وذلك في اليوم الذي كان من المفترض أن تنجز فيه عملية نقل الترسانة. فيما، قدم 4 أشخاص جدد بينهم امرأة طلبات ترشيح إلى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الثالث من يونيو والتي يتوقع مراقبون أن تبقي الرئيس بشار الأسد في موقعه. وتحت عنوان «الرقة تذبح بصمت»، أطلق ناشطون في المدينة الواقعة في شمال سوريا والتي تعد أبرز معاقل «الدولة الإسلامية في العراق والشام»، حملة ضد الممارسات المتشددة لهذا التنظيم الذي يتهمونه باحتجاز المئات منهم.
من جهتها، قالت منسقة البعثة المشتركة سيغريد كاغ في مؤتمر صحافي في دمشق «يتعلق الأمر بـ 7,5 إلى 8 بالمئة من ترسانة الأسلحة الكيميائية التي لا تزال موجودة في البلاد، في موقع محدد». وأضافت «يجب نقل 6,5 بالمئة (تمهيدًا لتدميرها خارج البلاد)»، في حين أن «نسبة صغيرة» يمكن تدميرها في مكانها، بحسب كاغ التي أشارت إلى أن المشكلة حاليًا هي «في النفاذ الى الموقع».
ونوهت بتعاون دمشق في ملف إزالة ترسانتها الكيميائية، مشيرةً إلى أنه «منذ اللحظة التي انضمت فيها سوريا إلى معاهدة حظر الأسلحة الكيميائية، التعاون كان بناء جدا». إلا أنها دعت سوريا إلى «احترام التزاماتها كدولة (عضو في المعاهدة)»، مشيرًة إلى تقديرها لوجود «تحديات» تتعلق بالوضع الأمني. وأعربت كاغ عن أملها «في احترام مهلة الثلاثين من يونيو»، وهو الموعد المحدد بموجب القرار الدولي الذي تم التوصل إليه الصيف الماضي لإزالة الترسانة الكيميائية السورية.
ورفضت كاغ التعليق على اتهامات غربية لدمشق باستهداف مناطق تسيطر عليها المعارضة في الأسابيع الماضية بغازات سامة، مشيرًة إلى أن هذا الأمر ليس من صلاحيات البعثة المشتركة. وكان يفترض أن تنقل دمشق 700 طن من العناصر الكيميائية من الفئة 1 و500 طن من العناصر من الفئة 2 في 31 ديسمبر والخامس من فبراير على التوالي. وبعدما أخلت بالمواعيد طيلة اشهر، تعهدت دمشق بانجاز العملية أمس الأحد.
سياسيًا، أعلن رئيس مجلس الشعب السوري محمد جهاد اللحام أمس الأحد عن تلقي المحكمة الدستورية العليا 4 طلبات جديدة، إحدها من امرأة، للترشح إلى الانتخابات الرئاسية، ما يرفع عدد المرشحين إلى ستة. والمتقدمون الجدد هم سوسن عمر الحداد، وسمير أحمد المعلا، ومحمد فراس رجوح، وعبدالسلام يوسف سلامة. وبحسب الإعلام الرسمي،
ميدانيًا، قتل21 شخصًا على الأقل وأصيب نحو 50 بجروح أمس الأحد في سقوط قذائف أطلقها مقاتلو المعارضة على مناطق يسيطر عليها النظام السوري في مدينة حلب (شمال)، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان، وواصل مقاتلو المعارضة تقدمهم في جنوب البلاد بين محافظتي درعا والقنيطرة، في حين استعاد النظام نقاطًا في إحدى قرى الريف الشمالي لمحافظة اللاذقية الساحلية قرب الحدود مع تركيا.
وقصفت الطائرات الحربية السورية بالبراميل المتفجرة أمس، تجمعًا سكنيًا للاجئين الفلسطينيين في بلدة مزيريب قرب مدينة درعا جنوب سوريا ما أدى إلى سقوط عدد من الضحايا معظمهم من الأطفال، وأشار بيان المنظمات المدنية والأهلية الفلسطينية في لبنان إلى أن القصف الذي تعرضت له بلد مزيريب طال مدرسة ترعان التابعة لوكالة الأمم المتحدة «الأونروا» وأدى إلى إصابة حوالى 40 طالبًا من طلاب المدرسة إلى جانب 4 من الموظفين أحدهم إصابته خطيرة في صدره.
وذكر بيان المنظمات التي تعنى بشؤون اللاجئين الفلسطينيين في سوريا وتتخذ من بيروت مقرًا لها «أن بلدة المزيريب التي يقطنها نحو ثمانية آلاف وخمسمائة لاجئ فلسطيني يتعرضون لأبشع أنواع الحصار والتنكيل والقصف والحصار منذ انطلاقة الثورة السورية دون رحمة بالأطفال والشيوخ والنساء.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 4 - 2014, 5:55 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 28-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 28-4-2014

الأهلي هزم الاتحاد ذهاب وإياب.. والكأس على الأبواب


عبد الرحمن الحربي – جدةتصوير: إبراهيم عسيري
الإثنين 28/04/2014

تأهل الأهلي للمباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه على الاتحاد بنتيجة 3-2 في لقاء الإياب للدور نصف النهائي من المسابقة والذي أقيم على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، علماً بأن نتيجة الذهاب انتهت أهلاوية بهدفين لهدف.
وبذلك يلتقي الأهلي مع الشباب يوم الخميس المقبل في المباراة النهائية التي ستقام على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة».
الشوط الأول
فرض الأهلي سيطرته على بداية هذا الشوط بفضل التكتيك الذي انتهجه مدربه بيريرا من خلال الضغط الأمامي وعزل وسط الاتحاد عن هجومه، مما أدى إلى افتقاد العميد للخطورة، كما أن بيريرا أحبط فاعلية الأطراف الاتحادية، في حين تأثر دفاع الاتحاد بغياب نجمه الدولي أحمد عسيري بسبب الإصابة، وافتقد المهاجم مختار فلاتة للمساندة فظل حبيساً للرقابة الأهلاوية، ولم يبرز سوى عبد الفتاح عسيري بمشاغبته في الجهة اليمنى. عرضية من ليال حولها المجرشي مقصية أبعدها القرني لزاوية.
تيسير يفتتح التسجيل
لعب منصور الحربي كرة عرضية متقنة لتيسير الجاسم حولها برأسه في الزاوية اليمنى لفواز كهدف أول في الدقيقة 14.
عبد الفتاح يعدل النتيجة
مرر بونفيم كرة بينية رائعة أخطأ منصور الحربي في إبعادها ليضعها عبد الفتاح عسيري في الشباك كهدف تعادل في الدقيقة 16.


موسور يضيف الثاني
صوب ليال كرة قوية من فاول خارج المنطقة أخطأ فواز في التصدي لها لترتد إلى موسورو المتواجد في موقف تسلل واضح، سددها داخل الشباك كهدف ثاني في الدقيقة 21.
أمان يسجل هدف الأمان
سدد محمد أمان كرة زاحفة استقرت في الزاوية اليمنى لفواز القرني الذي لم يتمكن من التصدي لها نظراً لقوتها محرزا الهدف الثالث في الدقيقة 29.
بونفيم يقلص الفارق
تحصل عبد الفتاح عسيري على ركلة جزاء بعدما تعرض لإعاقة من محمد أمان، تقدم لتنفيذها البرازيلي بونفيم ووضعها في الزاوية اليمنى كهدف اتحادي ثاني في الدقيقة 42.

الشوط الثاني
أجرى القروني تبديلاً هجومياً بإدخال عبد الرحمن الغامدي وإخراج حمد المنتشري، حيث لعب بمهاجمين في محاولة لتعديل ما يمكن تعديله، وسيطر الاتحاد على أجزاء من هذا الشوط، إلا أن الخطورة ظلت أهلاوية من خلال تسديدتي الحربي والمطيري تصدى لها فواز.
بعد مرور نصف الشوط هدأ اللعب كثيراً وسيطر الاتحاد لكن دون فاعلية تذكر.
وأجرى القروني تبديلين بإدخال الصبياني والفريدي وأخرج مختار وفهد، في حين استبدل بيريرا الثنائي المطيري وموسورو بالبصاص ونيتو.
ومرر ليال كرة بينية لتيسير أخطأ معن في إبعادها لتجد للجاسم صوبها أنقذها القرني لزاوية، كما سدد ليال كرة قوية من فاول أبعدها الحارس لركنية.
وفي الوقت بدل الضائع أشهر الحكم البطاقة الحمراء لقائد الاتحاد باسم المنتشري بسبب الاعتراض.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 28-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 28-4-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 6-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 1 - 9 - 2014 4:41 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 23-9-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 21-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 21 - 7 - 2014 1:47 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 14-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 14-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 14 - 4 - 2014 6:15 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 7-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 7-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 7 - 4 - 2014 6:00 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 23-5-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 24-3-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 24 - 3 - 2014 3:19 AM


الساعة الآن 12:26 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy