العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

بالفيديو.. هيفا تنتقم من أصالة وتسخر من “لوكها”

بالفيديو.. هيفا تنتقم من أصالة وتسخر من “لوكها” بالفيديو.. هيفا تنتقم من أصالة وتسخر من “لوكها” بالفيديو.. هيفا تنتقم من ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /27 - 4 - 2014, 10:06 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي بالفيديو.. هيفا تنتقم من أصالة وتسخر من “لوكها”


بالفيديو.. هيفا تنتقم من أصالة وتسخر من “لوكها”




متابعة - نورة الشهري ( صدى ) :
لم تستطع هيفا وهبي ضبط انفعالاتها في حلقة الأمس من برنامج “شكلك مش غريب” حين قلّدت ميس حمدان الفنانة أصالة.
بدا واضحاً أنّ النجمة اللبنانية كانت تنتظر الفرصة لتنتقم من أصالة وترد لها الصاع صاعين بسبب كلام الفنانة السورية عنها في الموسم الثالث من “صولا”.
كان ذلك خلال الحلقة التي استضافت فيها شيرين عبد الوهاب وتطرّقت إلى هيفا. يومها، أصرّت أصالة على أنّ هيفا “تنشز” أثناء غنائها، وأنّ عليها العودة الى أغانيها القديمة على غرار “رجب” و”بوس الواوا”.

وكان الإعلامي اللبناني طوني خليفة ضيفاً في الحلقة، فقال مدافعاً عن هيفا بأنّه عندما استضافها في السابق، قالت له بأنّها ليست فنانة وأنّه “يوجد موّال في رأسها تريد أن تغنّيه”.
هنا، ردّت أصالة بطريقة ساخرة: “وما خلص هالموال، صالح عبد الحي وخلص مواويلو” وأصرّت على أنّ ما تغنيه نشاز, وعندما سألها طوني عن نشاز اليسا، رفضت المقارنة ودافعت عن اليسا.
ويبدو أنّ هيفا وجدتها فرصة مناسبة لتنتقم لنفسها من أصالة، فبدأت انتقادها بطريقة مبطّنة عندما تحدثت عن “لوك” أصالة الذي ظهرت به ميس حمدان وهي تقلّدها.
قالت غامزة من قناة أصالة إنّ الأخيرة أجرت عمليات تجميل، قائلة “طارق مش راح يزعل لأن هيدا اللوك مش على أيام طارق هيدا لوك أصالة القديم”، فما كان من ميس الا أن قالت بأنّ أصالة جميلة في كل الأوقات وبأي إطلالة، ما أزعج هيفا وبدا واضحاً عليها.
إذ تصرّفت بقلّة لياقة وبطريقة أقرب الى قلة الذوق مع ميس وقالت لها بعصبية: “بدك تسمعي رأيي فيك أو بدك تعطي رأيك بأصالة”، ما صدم ميس التي لم تعرف بمَ تجيب.
وجدت نفسها نفسها فجأة ضحية تصفية حساب هيفا مع أصالة لتستدرك بعد ذلك وتردّ عليها بأنّ عليها أن تعطي رأيها بأدائها هي كميس وليس بأصالة نفسها.
هيفا ما زالت حتى اليوم تعاني من عقدة أنّها لا تملك صوتاً, ورغم اعترافها هي بذلك، الا أنّها تصاب بحالة هستيريا عندما يقول أحد عنها ذلك، وخصوصاً زمليتها في الوسط الفني.
فقد سبق لهيفا أن شنّت هجوماً شرساً على اليسا التي صرحت قبل أشهر في برنامج “الحكم” أنّ هيفا استطاعت أن تحقّق نجاحاً من لا شيء، قاصدةً بأنّها لا تملك موهبة.
هذا التصريح جعل هيفا تفتح النار عليها وتردّ قائلة: “لا أحد يستطيع صنع نفسه من لا شيء، وليس عيباً أن يكون الإنسان صغيراً ويكبر، وإنّما العيب أن يكبر ويبقى صغيراً ويغار من نجاحات غيره”.
وأضافت: “أنا على الأقل لست ملكة النشاز بل ملكة جمال الكون بشهادة الجمهور ومحبّته، وعلى إليسا أن تشكر ربّها لأنها صارت شيئاً من لا شيء”.


fhgtd]d,>> idth jkjrl lk Hwhgm ,jsov “g,;ih” fhgtd]d,>> idth jkjrl lk Hwhgm ,jsov lk “g,;ih”








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بالفيديو.. هيفا تنتقم من أصالة وتسخر من “لوكها”

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور إيفا لونغوريا بفستان ضيق ومثير 2014 اغراء إيفا لونغوريا لعام 2014 ♥ •ӎ فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 1 12 - 10 - 2014 5:11 AM
صور إيفا منديز 2014 صور اغراء إيفا منديز Eva Mendes بملابس مثيره 2014 ♥ •ӎ فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 1 12 - 10 - 2014 5:09 AM
بالفيديو:سيدة ماليزية تنتقم من مغتصب ابنتها وتجلده بيدها ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 2 - 6 - 2014 6:45 PM
صور زفاف هيفا وهبي 2013- صور هيفا وهبي في فستان ابيض ● н σ d σ α صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير 0 5 - 5 - 2013 12:09 AM
اجمل المناظر التي تخطف القلوب وتسحر العيون دموع العشاق السياحه والسفر - اماكن سياحية - دول سياحيه - رحلات - كشتات 13 17 - 8 - 2009 11:05 PM


الساعة الآن 7:27 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy