العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار ليبيا ليوم الاثنين 28-4-2014 ، أخبار ليبيا ليوم الاثنين 28 أبريل 2014

أخبار ليبيا ليوم الاثنين 28-4-2014 ، أخبار ليبيا ليوم الاثنين 28 أبريل 2014 أخبار ليبيا ليوم الاثنين 28-4-2014 ، أخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 4 - 2014, 4:04 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار ليبيا ليوم الاثنين 28-4-2014 ، أخبار ليبيا ليوم الاثنين 28 أبريل 2014


ليبيا: تعطل عملية اختيار رئيس حكومة بعد مطالبة نواب بتنحي رئيس البرلمان أولاً

هيمنت مطالبة 30 عضواً في المؤتمر الوطني العام في ليبيا (البرلمان) باستقالة رئيسه نوري بوسهمين، على عملية اختيار رئيس وزراء جديد بعد اعتذار رئيس الحكومة المكلف عبدالله الثني عن المهمة. ونجح المطالبون باستقالة بوسهمين في كسب تأييد زملاء لهم بعدم مناقشة اختيار رئيس حكومة قبل استقالة رئيس البرلمان.
في غضون ذلك، سجلت جلسة محاكمة 37 من رموز نظام العقيد معمر القذافي امس، ظهور نجله سيف الإسلام خلال مثوله للمرة الأولى أمام المحكمة، عبر دائرة تلفزيوينة مغلقة بسبب استحالة نقله من سجنه في مدينة الزنتان (غرب) لدواعٍ أمنية. وخصصت الجلسة لإبلاغ المعتقلين بالتهم الموجهة اليهم. (للمزيد)
ومثل امام المحكمة ايضاً عبر الدائرة المغلقة مسؤول جهاز الأمن الداخلي السابق منصور ضو المعتقل في مدينة مصراتة، فيما مثل داخل قفص المحكمة مسؤولون آخرون في نظام القذافي، بينهم رئيسا الاستخبارات والحكومة السابقان عبدالله السنوسي والبغدادي المحمودي.
وبدا سيف الإسلام، وهو النجل الثاني للعقيد القذافي، مبتسماً وواثقاً من نفسه، لدى استماعه الى التهم الموجهة اليه والتي راوحت بين الفساد وارتكاب جرائم حرب، خلال مشاركته في محاولة قمع ثورة 17 فبراير (2011) ضد حكم والده.
وتأجلت للأسبوع الثاني على التوالي، المشاورات في البرلمان لاختيار رئيس حكومة، بعدما أصرت غالبية من بين 90 عضواً حضروا جلسة الأمس، على تلبية طلب زملائهم الثلاثين باستقالة بوسهمين.

وكان المطالبون باستقالة بوسهمين ظهروا عبر وسائل الإعلام في آذار (مارس) الماضي، متهمين رئيس المؤتمر بالعجز عن الاضطلاع بمهماته، الى جانب ارتكابه خطأ جسيماً اعتبروا انه يرقى الى «التطبيع مع العدو الصهيوني» حين ذكر في خطابه أمام القمة العربية الأخيرة في الكويت، اسرائيل، من دون وصفها بـ «العدو».
وأبلغت مصادر المؤتمر «الحياة» ان غالبية النواب الذين حضروا جلسة البرلمان امس، رفضوا البحث في اي بنود أو استكمال المشاورات لاختيار رئيس للحكومة، قبل استقالة رئيس المؤتمر.
وكان الثني اعتذر عن تشكيل حكومة بعد تعرض منزله لإطلاق نار، في حادث ربطه مراقبون بمحاولة ثنيه عن تشكيل حكومة كفاءات (تكنوقراط) لا تتمثل فيها الأحزاب.
على صعيد آخر، ابلغ «الحياة» عبد الباري العروصي وزير النفط المنسحب مع اربعة آخرين من وزراء «حزب العدالة والبناء» ذي التوجه الإسلامي من حكومة رئيس الوزراء المقال علي زيدان، ان انسحابهم كان بسبب «عدم استجابته دعوتهم للتصدي للمشاكل الجدية التي تعيق العمل الحكومي، ومن أهمها الدعوة الفيديرالية التي كادت تهدد الوحدة الوطنية».
كما اتهم العروصي زيدان الذي اقاله المؤتمر الشهر الماضي، بتجاهل اقترحات لإيجاد حلول ناجعة لقضية الانفلات الأمني وانتشار السلاح، واحتلال منشآت النفط» في الشرق.
وقال وزير النفط السابق ان وزراء حزب العدالة والبناء لم يعودوا الى مهماتهم في الحكومة بعدما تولى الثني رئاستها، لأن الأخير لم يطلب منهم ذلك.


Hofhv gdfdh gd,l hghekdk 28-4-2014 K 28 Hfvdg 2014 Hofhv gdfdh gd,l hghekdk 28-4-2014 K Hofhv gdfdh gd,l hghekdk 28 Hfvdg 2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 4 - 2014, 4:05 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار ليبيا ليوم الاثنين 28-4-2014 ، أخبار ليبيا ليوم الاثنين 28 أبريل 2014

ليبيا ستعيد فتح ميناء الزويتينة "قريبا"

قال وزير العدل الليبي صلاح المرغني، الأحد، إن ميناء الزويتينة النفطي بشرق البلاد الذي يحتله محتجون مسلحون ضمن حصار نفطي على مدى 8 أشهر سيعاد فتحه بعد تقييم الأضرار التي لحقت بمنشآته.



وأضاف المرغني أن لجنة للتحقيق في الفساد بقطاع النفط تشكلت طبقا للاتفاق الذي أبرم بين الحكومة والمحتجين المسلحين بشرق البلاد لإنهاء إغلاق موانئ نفطية هناك.

وتأخرت إعادة فتح 4 موانئ لتصدير النفط وسط اتهام المحتجين للحكومة بعدم الوفاء بكافة بنود الاتفاق مثل دفع تعويضات مالية.

وبموجب الاتفاق سيتم إعادة دمج المحتجين المسلحين في جهاز حرس المنشآت النفطية الذي انشقوا عنه الصيف الماضي واحتلوا الموانئ للضغط من أجل الحصول على نصيب من عائدات تصدير النفط.

وبالنسبة لقضية الرواتب قال المرغني: "العمل جار ليل نهار في وزارة الدفاع ورئاسة الأركان للتأكد من الارقام الوطنية والعسكرية للأفراد المنتمين إلى جهاز حرس المنشآت النفطية للمنطقة الوسطى للتأكد من أن كل إجراء وكل دفعة لا تكون إلا وفقا للقانون واللوائح".

وحذر وزير العدل من أن فشل الاتفاق يمكن أن يؤدي إلى إراقة الدماء في البلاد التي تعاني من اضطرابات على مدى 3 سنوات منذ الإطاحة بمعمر القذافي.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية عن المرغني قوله: "الصراع على الموارد كثيرا ما ينقلب إلى صراع عنيف وهذا يجب ألا يقع فيه الليبيون".

ويتوقع دبلوماسيون أن ينفذ الطرفان الاتفاق في نهاية المطاف في ظل حاجة الدولة الماسة لعائدات النفط لكن من المرجح أن تتسبب المناورات التكتيكية وضعف الثقة المتبادل في بعض التأخير.

وحتى الآن فإن الميناء الوحيد الذي استأنف العمل هو ميناء الحريقة في طبرق الذي تبلغ طاقته نحو 110 آلاف برميل يوميا.

وكان من المقرر إعادة فتح مينائي الزويتينة والحريقة فور توقيع الاتفاق قبل نحو 3 أسابيع مع إعادة فتح مينائي رأس لانوف والسدرة الأكبر حجما بعد إجراء مزيد من المحادثات.

وتقول مصادر مطلعة على المحادثات إن جزءا من المشكلة يتعلق بأن بعض المحتجين في ميناء الزويتينة طالبوا بإدراج أسمائهم في كشوف الرواتب الحكومية وهي استراتيجية استخدمت من قبل في أعقاب الإطاحة بالقذافي للضغط على الحكومة المركزية الضعيفة.

كما أدت الاحتجاجات في حقول النفط وخطوط الأنابيب إلى عرقلة الإنتاج في غرب البلاد، ما أدى إلى خفض الإنتاج إلى نحو 220 ألف برميل يوميا نزولا من 1.4 مليونا في الصيف الماضي.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 4 - 2014, 6:02 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار ليبيا ليوم الاثنين 28-4-2014 ، أخبار ليبيا ليوم الاثنين 28 أبريل 2014

عوافي ي ذوق








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار ليبيا ليوم الاثنين 28-4-2014 ، أخبار ليبيا ليوم الاثنين 28 أبريل 2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار ليبيا ليوم الثلاثاء 8-4-2014 ، أخبار ليبيا ليوم الثلاثاء 8 ابريل 2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 8 - 4 - 2014 1:47 AM
أخبار ليبيا ليوم السبت 29-3-2014 ، أخبار ليبيا ليوم السبت 29 مارس 2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 29 - 3 - 2014 4:14 AM
أخبار ليبيا ليوم الاثنين 27-5-2013 ، أخبار ليبيا ليوم الاثنين 27 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 26 - 5 - 2013 10:35 PM
أخبار ليبيا ليوم الاثنين 13-5-2013 ، أخبار لبيبا ليوم الاثنين 13 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 13 - 5 - 2013 6:34 AM
أخبار ليبيا ليوم الاثنين 6-5-2013 ، أخبار ليبيا ليوم الاثنين 6 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 6 - 5 - 2013 12:34 PM


الساعة الآن 7:12 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy