العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 30-6-1435-اخبار صحيفه يوم الاربعاء 1-5-2014

اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 30-6-1435-اخبار صحيفه يوم الاربعاء 1-5-2014 اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 30-6-1435-اخبار صحيفه يوم الاربعاء 1-5-2014 ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 4 - 2014, 5:38 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 65 اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 30-6-1435-اخبار صحيفه يوم الاربعاء 1-5-2014


شقيقها يُرجع وفاتها لإهمال المستشفيين ويطالب بالتحقيق مع المتسببين بوفاتها



"تهاني" دخلت "الدواسر" لكسر في قدمها وخرجت من "السليل" للقبر



اخبار جريده الاربعاء 30-6-1435-اخبار صحيفه 285076.jpg?519203

علي العرجاني- سبق- الرياض: طالب المواطن بداح بن ناصر الدوسري بلجنة تحقيق من وزارة الصحة، في وفاة شقيقته العشرينية، التي فارقت الحياة بمستشفى محافظة السليل العام، لأسباب وصفها بأنها ناتج إهمال وخطأ طبي لتضارب التقارير الطبية حول الحالة، بين مستشفى وادي الدواسر العام ومستشفى السليل- على حد قوله - مؤكّداً أن شقيقته دخلت مستشفى الوادي بسبب كسر بالقدم، وخرجت من مستشفى السليل للقبر مباشرة.

وقال "الدوسري" إن شقيقته "تهاني" كانت تشتكي من الآلام بقدمها وتم إدخالها مستشفى وادي الدواسر العام بتاريخ 17-6-1435 هـ وتم تشخيص الألم بوجود كسر في الكاحل الأيسر وبعد اكتشاف الكسر تم التحضير للمريضة داخل المستشفى لعمل عملية تثبيت للكسر وعُمل لها جبيرة تحت الركبة تمهيداً للعملية وأثناء ذلك رفض طبيب التخدير تخدير المريضة لوجود عجز بأطباء التخدير بالمستشفى وعلل الطبيب سبب رفضه أيضاً بأنه يعمل وحيداً وسيقتصر عمله على تخدير الحالات الحرجة والطارئة.

وأضاف: مكثت شقيقتي أكثر من خمسة أيام وبعدها رفض طبيب التخدير بمستشفى الوادي عمل التخدير لها وتم تحويل المريضة لمستشفى السليل وقبل يوم من موعد إجراء العملية تدنت حالتها وأدخلت العناية الفائقة وفي يوم الأربعاء 23 / 6 / 1435هـ أعلنت وفاتها داخل مستشفى السليل.

وتابع "الدوسري": ما أثار انزعاجي هو رفض طبيب التخدير بمستشفى وادي الدواسر تخدير شقيقتي والإهمال غير المبرر خلال تلك الفترة، ما أدى لتفاقم حالتها وكان بالإمكان إجراء العملية في وقتها، مطالباً وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه بالتدخل وإرسال لجنة تحقيق من وزارة الصحة لمحاسبة المتسببين في هذا الخطأ الذي أودى بحياة شقيقته سواء ناتج عن مستشفى وادي الدواسر أو السليل، مشيراً إلى أنه سبق وأن رفع شكوى لوزارة الصحة على هذا الإهمال، برقم 12614 وتاريخ 20-6-1435هـ.

من جهة أخرى، اقتصر تعليق مدير مستشفى محافظة وادي الدواسر العام الاختصاصي مبارك الشريدة على الشكوى بقوله: المريضة دخلت المستشفى وتم تحويلها لمستشفى السليل. وحول الأسباب التي دفعتهم لتحويل المريضة لمستشفى السليل، أجاب "الشريدة" بقوله: جميع المستشفيات يتعاملون بالتحويل وبما فيهم مستشفيات أوروبا.

علق مدير مستشفى محافظة السليل العام الاختصاصي ماجد الحابي، على الشكوى بقوله: وصلنا طلب من مستشفى وادي الدواسر لقبول حالة المريضة تهاني ناصر الدوسري والبالغة من العمر 22 عاماً لإصابتها بكسر في كاحل القدم وتم قبول الحالة وأدخلت قسم التنويم بتاريخ 22 / 6 / 1435هـ وتقرر عمل عملية جراحية لها ولمعاناتها من الزيادة في الوزن حيث كان وزنها 155كجم، تطلب عرضها على التخصصات المعنية لعمل كامل الفحوصات لها والتي أظهرت سلامتها من أي أمراض أخرى.


وبعد ذلك تقرر عمل العملية في يوم الخميس 24 / 6 وفي يوم الأربعاء 23 / 6 دخلت المريضة في هبوط حاد مفاجئ في الدورة الدموية وتم إدخالها العناية المركزة مباشرة وعُمل لها إنعاش قلبي رئوي أكثر من خمس مرات إلا أن المريضة فارقت الحياة بعد عدة ساعات من دخولها للعناية وكانت في كامل صحتها وحظيت فور تحويلها من وادي الدواسر بمتابعة شخصية من قبلي ومن الطاقم الطبي.

وأضاف "الحابي": المريضة لم تتلق أي علاجات فترة تنويمها التي لم تتجاوز أكثر من 24 ساعة نظراً لأنها لم تكن تعاني أي أمراض سوى الكسر في أسفل القدم.



اخبار جريده الاربعاء 30-6-1435-اخبار صحيفه 99812_75067.jpg

اخبار جريده الاربعاء 30-6-1435-اخبار صحيفه 8730_70759.jpg



hofhv [vd]i sfr d,l hghvfuhx 30-6-1435-hofhv wpdti 1-5-2014 hofhv [vd]i sfr d,l hghvfuhx 30-6-1435-hofhv wpdti d,l hghvfuhx 1-5-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 4 - 2014, 3:54 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 30-6-1435-اخبار صحيفه يوم الاربعاء 1-5-2014

صاحب المحل سلم المقاطع للجهات الأمنية للقبض على الجناة
‏بالفيديو.. سطو على كوفي شوب شمال الرياض جهاراً نهاراً

عبدالحكيم شار- سبق- الرياض: في وضح النهار، وفي موقع يعج بالحركة، لم يأبه الجناة بتنفيذ عملية سرقة جهاراً نهاراً.



وفي التفاصيل التي وثّقتها كاميرا المحل، قام شابان - كما يظهر المقطع- بالسطو على محل كوفي شوب شمال مدينة الرياض بالقرب من وزارة التربية والتعليم. ويظهر في البداية انشغال العامل بالتنظيف بالقرب من ماكينة الكاشير، وبعد دقيقة تقريباً دخل أحد الشباب في العشرينيات، يرتدي ثوباً أبيض، وحاسر الرأس، وتبعه آخر بالهيئة نفسها، وتوجها مباشرة لماكينة الكاشير، وقاما بسحبها بقوة حتى خلعا صندوق الجهاز بما يحتويه من مبلغ 700 ريال وأوراق البلدية، وفرَّا به إلى خارج المحل، في الوقت الذي كان ينتظرهما زملاؤهما بالسيارة.

من جانبه، أكد لـ"سبق" أديب الحميضي صاحب المحل أن السرقة وقعت في تمام الساعة 9:40 صباح أمس، وفي وضح النهار، وكان يوجد بالمحل - بحسب كلامه - مجموعة من الزبائن. مشيراً إلى أن محله كان الرابع بعد ثلاث عمليات سطو قام بها هؤلاء الشباب خلال ساعتين تقريباً. وأكد أنه جرى تسليم مقاطع الفيديو للجهات الأمنية التي تواصل البحث عن الجناة للقبض عليهم.










  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 4 - 2014, 3:56 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 30-6-1435-اخبار صحيفه يوم الاربعاء 1-5-2014

تعاني ضعف سمع مختلطاً
زراعة أول سماعة عظمية لثلاثينية في "الدمام الطبي"
\
سبق- الدمام: أجرى فريق طبي بمجمع الدمام الطبي أول عملية زراعة لسماعة عظمية بتقنية الـ"الباها" في مستشفيات وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية لمريضة تعاني ضعفاً في السمع.
وزرع الفريق الطبي الناقل العظمي بالعظم وأوصلها لمريضة سعودية "31 عاماً" كانت تعاني ضعفاً سمعياً مختلطاً متوسطاً بتقنية الباها " bia 400" وهي من أحدث التقنيات التي لا تحتاج إلى إزالة الأنسجة تحت الجلد.

وقال استشاري الأنف والأذن والحنجرة بالمجمع، ياسر بن حسين النفيلي: "بإمكان المريض استخدام السماعة بعد أسبوعين من إجراء العملية -إن شاء الله-، وتعتبر تقنية "الباها" من الحلول والبدائل الفاعلة التي أثبتت جدواها في حالات ضعف السمع، وهو التوصيلي والمختلط، أو ضعف السمع العصبي الشديد أحادي الجانب، وتعود لأكثر من 35 عاماً".

وأوضح أنها "بدأت زراعتها في المملكة أخيراً، وهي تزرع لمن هم في عمر خمس سنوات فما فوق، كما يمكن استخدامها للأطفال من عمر أسبوعين دون عملية جراحية".

وأشار إلى أن سماعة "الباها" تستخدم التوصيل العظمي لتضخيم الصوت بصورة أكثر فعالية من السماعة التقليدية الطبية التي تستخدم التوصيل الهوائي، وهو يتخطى العامل التوصيلي لضعف السمع، ويقوم بتوصيل الصوت للقوقعة مباشرة".

من جانب آخر أكّد مدير مجمع الدمام الطبي، الدكتور سعد بن أحمد الغامدي، أن ما تحقق يضاف للنجاحات المتوالية التي ما زالت تحققها الخدمات الطبية في مستشفيات وزارة الصحة، بما تجده من دعم وتوجيه دائمين لكل ما من شأنه توفير أفضل الإمكانات الطبية من خلال الكوادر المؤهلة والمدربة، والتي تتماشى مع طبيعة المهام التي تطلع بها.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 30-6-1435-اخبار صحيفه يوم الاربعاء 1-5-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينة يوم الاربعاء 17-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 13-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 13 - 8 - 2014 5:26 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 10-10-1435-اخبار صحيفه المدينة يوم الاربعاء 6-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 6 - 8 - 2014 7:35 AM
اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 13-8-1435-اخبار صحيفه يوم الاربعاء 11-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 11 - 6 - 2014 5:35 AM
اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 15-7-1435-اخبار صحيفه يوم الاربعاء 14-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 14 - 5 - 2014 5:43 AM
اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 2-6-1435-اخبار صحيفه يوم الاربعاء 2-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 2 - 4 - 2014 6:31 AM


الساعة الآن 5:16 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy