العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم الخميس 2-7-1435-اخبار صحيفه يوم الخميس 1-5-2014

في مباراة يُتوقع أن تشهد حضور 60 ألف متفرج "الراقي" و"الليث" يتحفزان لاقتناص كأس الملك من ملعب "الجوهرة" عبدالعزيز الشريف– ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /1 - 5 - 2014, 6:05 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الخميس 2-7-1435-اخبار صحيفه يوم الخميس 1-5-2014

في مباراة يُتوقع أن تشهد حضور 60 ألف متفرج


"الراقي" و"الليث" يتحفزان لاقتناص كأس الملك من ملعب "الجوهرة"



عبدالعزيز الشريف– سبق– الرياض: يترقب الوسط الرياضي السعودي خاصة، والخليجي عامة، مساء اليوم حدثاً تاريخياً، يتمثل في افتتاح ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة، الذي يتسع لـ60 ألف متفرج، والذي سيكون مسرحاً للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين، ويجمع فريقَي الأهلي والشباب.

الأهلي توج بلقب المسابقة 12 مرة، 10 مرات بالنظام القديم ومرتَين بالنظام الجديد، ويسعى إلى تحقيق البطولة التي ارتبط اسمه بها للمرة الـ13 في تاريخه، بينما يأمل الشباب الذي سبق له تحقيق اللقب مرتين بالنظام الجديد إلى إضافة اللقب الثالث.

وتُعتبر المباراة من الناحية الفنية متكافئة إلى حد ما؛ إذ يملك كل فريق عناصر مميزة، ولديه الرغبة في ختام الموسم بالشكل الذي يليق به.

كيف وصل الطرفان للنهائي؟
تأهل الأهلي إلى هذا الدور بعد أن اكتسح الأنصار في دور الـ32 بخمسة أهداف نظيفة، قبل أن يتجاوز العروبة في ثمن النهائي بثلاثية دون مقابل، ومن ثم كرر النتيجة ذاتها أمام مضيفه الطائي في ربع النهائي، وفي نصف النهائي تجاوز جاره اللدود الاتحاد ذهاباً وإياباً بهدفين لهدف وثلاثة أهداف لهدفين، مؤكداً أحقيته ببلوغ المباراة النهائية.

أما الشباب فقد تأهل لهذا الدور بعد تجاوزه للكوكب في دور الـ32 بثلاثة أهداف لواحد، قبل أن يعبر النصر بهدفين لواحد في ثمن النهائي، ومن ثم يتخطى عقبة الهلال بهدف دون مقابل في ربع النهائي، وفي نصف النهائي تعادل مع الاتفاق ذهاباً بهدفين لمثلهما، وفاز إياباً بهدف دون مقابل.

بيريرا والسويح وجهاً لوجه
تشهد المباراة مواجهة بين مدرب الأهلي البرتغالي فيتور بيريرا ومدرب الشباب التونسي عمار السويح. الأول لم يحظَ بالرضا الكامل من الأهلاويين، وخصوصاً في ظل تراجع الأداء العام للفريق على صعيد المستوى والنتائج في الدوري وكأس ولي العهد، لكنه في الآونة الأخيرة نجح في إعادة وهج الفريق بعد تنازله عن بعض قناعاته وفلسفته التدريبية، وتوظيفه للاعبين بالشكل الأمثل.

أما الثاني فيعتبر المدرب الثالث الذي يشرف على الشباب خلال هذا الموسم، وتمكن منذ توليه المهمة خلفاً للبلجيكي فيريرا من إعادة الفريق لوضعه الطبيعي؛ إذ قاده للفوز في الكثير من المباريات، سواء في الدوري أو في بطولة دوري أبطال آسيا، أو في هذه المسابقة التي تعامل مع مبارياتها بواقعية، وقاد فريقه للنهائي بجدارة واستحقاق.


نقاط القوة في الفريقين
يعول الأهلي على أسامة هوساوي في الدفاع وتيسير الجاسم والبرازيلي مارسيو في الوسط والبرتغالي لويس ليال في الهجوم، بينما يعتمد الشباب على حارسه وليد عبدالله وحسن معاذ في الدفاع وأحمد عطيف والبرازيلي فيرناندو مينيغازو في الوسط والبرازيلي رافينها في الهجوم.

التشكيلة المتوقعة
من المنتظر أن يمثل الأهلي عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، ومنصور الحربي ومحمد أمان وأسامة هوساوي وعقيل بلغيث في الدفاع، ووليد باخشوين وعبدالله المطيري والبرازيلي مارسيو موسورو وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص في الوسط، والبرتغالي لويس ليال في الهجوم.

أما الشباب فمن المنتظر أن يمثله وليد عبدالله في حراسة المرمى، وبدر السليطين وماجد المرشدي وسياف البيشي وحسن معاذ في الدفاع، وعبدالملك الخيبري والبرازيلي فيرناندو مينيغازو وعمر الغامدي وأحمد عطيف والبرازيلي رافينيا في الوسط، ومهند عسيري في الهجوم.












  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 5 - 2014, 6:06 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الخميس 2-7-1435-اخبار صحيفه يوم الخميس 1-5-2014

"شرطة مكة" كشفت خططها الأمنية وأكدت منع دخول غير حاملي التذاكر


الانضباط داخل مدرجات "جوهرة جدة" مطلوب والألعاب النارية ممنوعة



عبدالله البرقاوي- سبق- جدة: أوضح المقدم الدكتور عاطي بن عطية القرشي الناطق الإعلامي في شرطة منطقة مكة المكرمة، أن شرطة منطقة مكة المكرمة قامت بوضع الخطط الأمنية اللازمة بالتنسيق مع الجهات المختصة وبمتابعة وتوجيه من قِبل اللواء عبدالعزيز بن عثمان الصولي مدير شرطة منطقة مكة المكرمة وذلك استعداداً لافتتاح مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، كحدث رياضي عالمي مهم ورعاية المباراة الختامية من قِبل خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، والتي ستُقام اليوم الخميس.

وبيّن القرشي أن الجهات الأمنية قد باشرت مهامها الأمنية منذ وقتٍ مبكر بمشاركة عددٍ من رجال الأمن المختصين برئاسة مدير إدارة الضبط الإداري بشرطة المنطقة.


وأضاف الناطق الإعلامي أن الجهات الأمنية سوف تباشر مهامها بوقتٍ مبكر بمتابعة من اللواء عبدالعزيز الصولي مدير شرطة منطقة مكة المكرمة وإشراف مباشر من قِبل اللواء عبدالله القحطاني مدير شرطة محافظة جدة واللواء عادل الشيخ قائد قوات الحج والعمرة واللواء وصل الله الحربي مدير مرور محافظة جدة والعميد مسعود العدواني مدير إدارة الضبط الإداري بشرطة المنطقة والعميد سعيد القرني مدير إدارة دوريات الأمن والجهات الأمنية الأخرى بالتنسيق مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب وشركة أرامكو وذلك لتسهيل الدخول وانسيابية الحركة المرورية وحفظ الأمن والنظام.

وأوضح القرشي أن الجهات الأمنية لديها الخبرات التراكمية من خلال إدارة الحشود في مواسم الحج. مضيفاً أن رجال الأمن سوف يوجدون في وقتٍ مبكر لتنظيم الدخول إلى المدينة والتأكد من حفظ الأمن وأنه لن يسمح بدخول أي شخص إلى المدينة لا يحمل تذكرة وذلك من خلال عمليات التفتيش في البوابات الخارجية.

وأكّد القرشي أهمية الانضباط داخل المدرجات ومنع استخدام الألعاب النارية أو خلافه مما يخل بالأمن وأنه سيتم التفتيش على ذلك عند الدخول إلى المدينة ومنع أي تجاوز.









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم الخميس 1-7-1435-اخبار صحيفه يوم الخميس 2-5-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينة يوم الخميس 18-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 14-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 14 - 8 - 2014 6:15 AM
اخبار جريده سبق يوم الخميس 4-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 31-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 30 - 7 - 2014 11:03 PM
اخبار جريده سبق يوم الخميس 14-8-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 12-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 12 - 6 - 2014 6:52 AM
اخبار جريده سبق يوم الخميس 26-5-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 27-3-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 26 - 3 - 2014 6:54 PM
اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 12-5-1435-اخبار جريده سبق يوم الخميس 13-3-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 13 - 3 - 2014 3:30 AM


الساعة الآن 2:23 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy