العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الخميس 9-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 8-5-2014

سوريا: خروج مقاتلي المعارضة من حمصولبنان ينفي منع لاجئين فلسطينيين «دخول أراضيه» وكالات - عواصم الخميس 08/05/2014 سوريا: خروج مقاتلي ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /8 - 5 - 2014, 5:49 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الخميس 9-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 8-5-2014

سوريا: خروج مقاتلي المعارضة من حمصولبنان ينفي منع لاجئين فلسطينيين «دخول أراضيه»
وكالات - عواصم
الخميس 08/05/2014
سوريا: خروج مقاتلي المعارضة من حمصولبنان ينفي منع لاجئين فلسطينيين «دخول أراضيه»
أكد محافظ حمص طلال البرازي أمس الأربعاء، خروج الدفعة الأولى من المسلحين من أحياء حمص القديمة المحاصرة منذ أكثر من عامين، بحسب وكالة الأنباء الرسمية (سانا). فيما قال أحد ممثلي المعارضة، أبو الحارث الخالدي لوكالة «فرانس برس»، إن المغادرين «من المدنيين والمقاتلين المصابين، وغير المصابين». وكان ناشطون أكدوا دخول حافلات إلى الأحياء المحاصرة في حمص، تمهيدًا للبدء بنقل القاطنين فيها، موضحين أن الجرحى سيكونون أول المغادرين.
ويتواجد في الأحياء المحاصرة، قرابة 1200 مقاتل معارض. وأوضح ناشطون، أن بعض اللمسات الأخيرة، وضعت على اتفاق حمص الثلاثاء، ومنها تحقق فريق من الأمم المتحدة، من الطرق التي من المفترض أن تسلكها الحافلات، نحو بلدة الدار الكبيرة، التي تسيطر عليها المعارضة في الريف الشمالي لحمص. ومع انتهاء عملية الإجلاء، تتسلم القوات الحكومية، الأحياء المحاصرة.
ولا يشمل الاتفاق حي الوعر، الذي يسيطر عليه مقاتلو المعارضة في مدينة حمص. ويقع الحي، الذي يقطنه عشرات الآلاف، غالبيتهم من النازحين من أحياء أخرى، في جوار أحياء حمص القديمة. وفي حال خلو المدينة من مقاتلي المعارضة، ستسيطر القوات الحكومية على الجزء الأكبر من محافظة حمص، باستثناء بعض المعاقل في الريف الشمالي مثل تلبيسة والرستن.
وتعرضت الغوطة الشرقية، وحي جوبر، في ريف دمشق أمس الأربعاء، إلى قصف عنيف، حيث دارت اشتباكات بين القوات الحكومية ومقاتلي المعارضة. وقال ناشطون، إن قصفًا مدفعيًا عنيفًا، استهدف أعماق الغوطة الشرقية، وحي جوبر، وسط سماع أصوات اشتباكات تدور على جبهة العباسيين. كما شهدت بلدة القاسمية، بمنطقة المرج، في الغوطة اشتباكات عنيفة. وفي ريف حلب الشمالي، سقط عدد من القتلى والجرحى، جراء غارة جوية في مدينة أعزاز. كما قصفت القوات الحكومية، بلدة تسيل، وأطراف بلدة الحارة، في ريف درعا.
إلى ذلك، يواصل رئيس الائتلاف الوطني السوري، أحمد الجربا، زيارته للولايات المتحدة، والتي يأمل من خلالها الحصول على دعم عسكري من أجل تغيير موازين القوى على الأرض. ويبحث الجربا مع المسؤولين الأميركيين إمكانية تزويد الجيش الحر بأسلحة نوعية، بالإضافة إلى دعم سياسي أكبر من الإدارة الأميركية. وسيلتقي الجربا اليوم الخميس وزير الخارجية الأميركي جون كيري وعددًا من قيادات مجلس النواب.
وكانت الخارجية الأميركية استبقت الزيارة بإعلانها اعتراف واشنطن بمكتب تمثيل المعارضة السورية في الولايات المتحدة كبعثة أجنبية من دون حصانة، كما أعلنت عن إجراءات، منها دعم المعارضة بأسلحة غير فتاكة بقيمة 27 مليون دولار.
وفي هذا السياق رفض جوشوا بيكر، المتحدث الرسمي باسم الخارجية الأميركية باللغة العربية، الانتقادات الموجهة لبلاده، والتي تشكك في فعالية دعمها للمعارضة السورية بالوقت الذي تزود فيه موسكو نظام الرئيس بشار الأسد بالطائرات. وأضاف «الأزمة السورية معقدةً جدًَا ولا يمكن للولايات المتحدة أن تفعل كل ما تريده وعلى كل الصعد بل تركز على إنهاء الأزمة وإنهاء معاناة الشعب السوري، حسب ما جاء في موقع «سي. إن. إن».
وحول حقيقة ما يتردد عن تسلم الجيش الحر صواريخ مضادة للدروع من نوع «تاو» أميركية الصنع وما إذا كانت الإدارة الأميركية على علم بذلك، قال بيكر: «موقف الولايات المتحدة تجاه التسليح للمعارضة في سوريا واضح منذ البداية، نحن نعتقد أن الطريق الوحيد لحل الأزمة هو عبر طاولة المفاوضات، هناك الكثير من الأسلحة داخل سوريا، ونحن لا نعتقد أن تسليم المزيد من الأسلحة سيساهم بحل الأزمة».
من جهة أخرى، نفى لبنان مساء الثلاثاء وجود أي قرار يمنع دخول اللاجئين السوريين والفلسطينيين عبر حدوده مع سوريا «في المطلق»، وذلك بعدما اتهمته منظمة هيومن رايتس ووتش بمنع اللاجئين الفلسطينيين الهاربين من النزاع السوري من دخول أراضيه. وأكد مجلس الأمن الداخلي المركزي بعد اجتماعه برئاسة وزير الداخلية نهاد المشنوق أنه «ليس هناك أي قرار يمنع دخول المواطنين السوريين والفلسطينيين اللاجئين في سوريا إلى لبنان عبر الحدود البرية والجوية بالمطلق، وأن الحدود ليست مغلقة أمامهم». وطلب المجلس «من المديرية العامة للأمن العام اقتراح آلية تنظم دخول السوريين والفلسطينيين اللاجئين في سوريا إلى لبنان وفقًا لمعايير واضحة ليتم عرضها على مجلس الوزراء لبحثها وإقرارها»، وذلك بحسب بيان أصدره نقلته الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية.

بدوره، أكد وزير الخارجية جبران باسيل، في مؤتمر صحافي مع نظيره الألماني فرانك فالتر شتاينماير في برلين أمس أن «النزوح السوري تخطى المعقول والدولة اللبنانية بحاجة إلى مساعدات مباشرة لمعالجة هذا الملف»، لافتًا إلى أن «أيّ مساعدة تتم بشكل مباشر إلى النازحين تؤدي إلى تمديد بقائهم في لبنان». ودعا باسيل «لجهد دولي مشترك لمحاربة الإرهاب»، وقال «من هنا طلبنا مساعدة الجيش الذي يقدر على محاربة الإرهاب للقيام بهذه المهمة باسم كل اللبنانيين». من جهته، أوضح شتاينماير أن «لبنان يعاني من الضغط الشديد من وجود اللاجئين السوريين على أراضيه»، مشيرًا إلى أن «الحل السياسي في سوريا بعيدًا حتى الآن». وقال «نهاية هذا الشهر سنتحدث مطولاً حول الحلول السياسية في سوريا»، معلنًا عن «زيارته لبنان في 30 مايو». وأشار شتاينماير إلى أن «أهمية الحفاظ على استقرار المنطقة تزداد، نظرًا إلى الوضع الصعب في الدول المجاورة».







  رد مع اقتباس
قديم منذ /8 - 5 - 2014, 5:49 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الخميس 9-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 8-5-2014

الهلال يسطع في طشقند ويهزم بونيودكور
عبدالله الحرازي - الرياض
الخميس 08/05/2014
الهلال يسطع في طشقند ويهزم بونيودكور
قطع فريق الهلال خطوه هامة نحو الدور ربع نهائي من دوري الأبطال الآسيوي بفوزه على مضيفه بونيودكور الاوزبكي بهدف دون مقابل لسالم الدوسري سجل في شوط المباراة الاول حيث سجل الفريق الهلالي نجاحا في ادارة المباراة لصالحه والعودة للرياض بالنقاط الثلاث بفضل الجهد المميز لبعض عناصر الفريق وهم كواك تاي في الدفاع محمد الشلهوب في الوسط وياسر القحطاني في المقدمة حيث ابدى استعدادا كبيرا للتحول كصانع العاب، وشهد الشوط الثاني تغييرا في التكتيك الهلالي في الشوط الثاني قلل من خطورة الفريق الاوزبكي في الجهة اليسرى التي كثف هجماته منها في الشوط الاول.

سيرالمباراة
جاءت الدقائق العشرين الاولى في صالح اصحاب الارض فريق بونيدوكور الذي شن عدة هجمات حاول من خلالها الوصول الى مرمى السديري الذي صد اول كرة من قدم رشيدوف والذي عاد لتهديد المرمى بكرة سهلة وصلت الى الحارس وبعد كرة خطرة من المهاجم بيشور في سقف المرمى فيما ارتطمت كرة زيتوف الثانية في القائم والذي اهدر فرصة التقدم لفريقه في الدقيقه 21 بتطويح الكرة لخارج الملعب.
وسلك الفريق الاوزبكي في هجومه من الجهة اليسرى للفريق الهلالي التي لعب فيها الشلهوب ، والزوري، على الطرف الثاني كان الهلال حذرا في ادائه وكانت له محاولتان هجوميتان قادهما ناصر الشمراني سجلت الاولى عليه حالة تسلل في اول عشر دقائق ، والثانية صدها الحارس في آخر اللحظات 22 حيث عمل الفريق على تحصين المناطق الخلفية وحماية المرمى والاعتماد على الكرات المرتدة وفق التشكيل الذي لعب به وطبق خطة 4،2،3،1 بجعل ياسر القحطاني رأس حربة متأخر يساهم في صناعة اللعب والاعتماد على ناصر الشمراني وحيدا في خط المقدمة ، الا ان الفتى الموهوب تمكن من خطف هدف التقدم من كرة مرتدة من الدفاع سددها الزوري وصنعها القحطاني وذلك في الدقيقه 37 والذي اراح كثيرا الفريق الهلالي ومنحه فرصة لفرض اسلوبه في اللعب على صاحب الارض، ومع ان المرمى الهلالي كان مكشوفا امام بونيودكور لادراك التعادل الا ان رشيدوف سدد الكرة لخارج الملعب 42 في اطار ضغط الفريق في هذه الدقائق لمعادلة النتيجة التي وضعته في حرج ، ومع ذلك كان بإمكان الشمراني ان يزيد من حرج المنافس ويزيد من طمأنينة فريقه لو تعامل مع الهجمة الاخيرة للفريق باحترافية اكثر ومرر الكرة لسالم الدوسري المواجه للمرمى، ومن حسن حظ الهلال ان تسديدة بيشور اعتلت العارضة في الدقيقه الاخيرة لتجنب الهلال التعادل.


كما كان متوقعا فقد بادر الفريق الاوزبكي الى بالهجوم والضغط على الهلال بحثا عن التعادل صاحب ذلك اشراك اللاعب الاسباني لدعم الوسط فوجدت المحاولات صمودا دفاعيا للحفاظ على هدف السبق والذي حاول الشلهوب الموهوب تعزيزه بآخر في الدقيقه 58 بكرة ثابته ابعدها الحارس بصعوبه ، فيما اعتلت كرة الزوري عارضة المرمى، وياسر الذي كان بارعا في صناعة الاهداف فوت علي نفسه وفريقه فرصة تسجيل هدف ثانٍ في الدقيقه 67 بتأخره لتلقي كرة الدوسري وذلك قبل مغادرته الملعب فاسحا المجال امام عبداللطيف الغنام، كما شارك عبدالعزيز الدوسري مكان محمد الشلهوب ، وفي الدقيقة الاخيرة شارك خالد كعبي مكان ناصر الشمراني، حيث كان ميزان الاداء يميل لصالح الهلال الذي هدد مرمى مضيفه بكرة لسالم الدوسري مرت بجوار المرمى 79 فيما تصدى السديري لكرة اوزبكية 84، كما ان السديري تصدى لكرة جوراييف 89.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 9-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 8-5-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 22-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 16-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 16 - 10 - 2014 6:51 AM
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 25-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 21-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 21 - 8 - 2014 6:35 AM
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 3-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 3-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 3 - 4 - 2014 6:01 AM
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 13-4-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 13-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 13 - 2 - 2014 4:35 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1435/3/8- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2014/1/9 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 9 - 1 - 2014 5:50 AM


الساعة الآن 11:14 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy