العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده الوئام يوم الاحد 12-7-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الاحد 11-5-2014

بالصور..فقيه يقوم بزيارة المرضى المصابين بــ «كورونا» في المدينة 10:53 ص - 10 مايو 2014 المدينة - الوئام : تفقد ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 5 - 2014, 5:54 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الوئام يوم الاحد 12-7-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الاحد 11-5-2014

بالصور..فقيه يقوم بزيارة المرضى المصابين بــ «كورونا» في المدينة

10:53 ص - 10 مايو 2014

المدينة - الوئام :
تفقد معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه اليوم مستشفيي أحد والملك فهد بالمدينة المنورة , واطلع على آخر المستجدات التي توصلت إليها صحة المدينة حول مرض كورونا ،ونتائج الفحوصات المخبرية الخاصة بهذا المرض .

كما اطلع على الخطة التوعوية الشاملة للوقاية من الإصابة بفايروس كورونا بالتزامن مع الخطة التي تنفذها وزارة الصحة في جميع مناطق المملكة .
واستهل معاليه الزيارة التي رافقه فيها مدير عام الشئون الصحية بالمدينة الدكتور عبد الله بن علي الطائفي وعدد من مسؤولي المديرية بالاطمئنان على صحة المصابين في القسم المخصص لاستقبال الحالات المصابة بهذا الفايروس بمستشفى أحد .
واستمع معاليه لشرح مفصل من مدير عام المستشفى الدكتور علي كربوجي عن التجهيزات الخاصة بقسم العزل وآلية التنسيق لاستقبال المرضى المصابين بالفيروس ومتابعة حالتهم الصحية بما يضمن تقديم أفضل الرعاية الصحية لهم.
بعد ذلك عقد معالي وزير الصحة المكلف اجتماعاً مع القيادات الصحية في المنطقة ناقش من خلاله الوضع الصحي بالمدينة وطرق الوقاية من فايروس كورونا للحد من انتشاره بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وآلية تنفيذ الحملة التوعوية التي تنفذها وزارة الصحة في كافة مناطق المملكة .
واختتم معاليه زيارته للمدينة المنورة بتفقد أقسام الطوارئ والحوادث في مستشفى الملك فهد , مطلعاً على الأقسام المخصصة لاستقبال حالات الإصابة بالفايروس.
وكانت قد ترددت أنباء مساء أمس عن إصابة وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه، بفيروس”كورونا” ، وهذا مانفته الوزارة ، مؤكدةً أن الوزير بخير ويباشر مهام عمله الميداني في البرج الرئيسي، لمركز التحكم والسيطرة لمواجهة ومحاصرة”كورونا”.









  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 5 - 2014, 5:54 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الوئام يوم الاحد 12-7-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الاحد 11-5-2014

خالد المنديلي.. صمتك أجمل من أحاديثنا

1:54 ص - 11 مايو 2014


مفيد النويصر
خالد بن عبدالعزيز المنديلي أحد أبناء حائل، أتم فيها شهاداته، الابتدائية والمتوسطة، قبل أن ينتقل للمدينة المنورة مع والده ومثله الأعلى الذي يعمل طبيباً جراحاً، ولطالما حلم أن يكون طبيباً مثله. الحلم الذي وجد ضالته لتحقيقه في الابتعاث إلى كندا.
التزم خالد الطرق المثلى للوصول لأهدافه، من جدٍ واجتهاد ليتشرف به وطنٌ وثق فيه وابتعثه، وأسرةٌ بذلت من أجله الغالي والنفيس حتى يكون على قدرٍ من المسؤولية والأخلاق الرفيعة. وقبل شهرين من تحقق حلم التخرج من كلية الجراحة (بتورنتو) وحمل اللقب، بدأت نوبات صداعٍ تدهم رأس خالد، ورغم أنه طبيب إلا أنه فسرها بأنها قد تعود لنقصٍ في التغذية حتى لا يستسلم لأفكار قد تعطله، لكن تطورت حالات الصداع فأصبحت مصحوبة بتشنج، فتجاهل الأمر من جديد، وأرجعها للصداع النصفي بسبب ضعف النظر وإجهاد الدراسة، وواصل طريقه، لكن الأمر خرج عن سيطرته حين ألزمته الجامعة؛ إثر نوبة تشنج دهمته في المحاضرة بإحضار تقرير طبي فوراً.. التقرير الذي أفاد بأنه مصاب بسرطان الدماغ.
إنه داء العصر الذي دفع خالد أن يعتزل الناس لأيام قبل أن يقرر العودة لأسرته. وهو بينهم لم يشأ أن يفسد فرحتهم بقرب تخرجه، وبالأخص والدته التي تنتظر تخرجه لتفرح به عريساً وتباهي به أمهات الكون، لكن نوبة تشنج جديدة فضحت أمره واضطر لإخبارهم متظاهراً بالتماسك أمام هلع والديه، ثم قرر العودة لكندا ليواصل تحقيق حلمه التعليمي ويبدأ رحلة علاجه. لكن الأمور تطورت أسرع مما كان يظن، ودخل في غيبوبة لعدة أشهر أفاق منها فاقداً النطق والحركة والذاكرة، نتيجة أخذ خزعة من منطقة حساسة في الدماغ.
بعد معاناةٍ في رحلة البحث عن الذاكرة المفقودة، وفقدانه للنطق، وجلوسه على الكرسيّ المتحرك، بدأت تعود إليه ذاكرته شيئاً فشيئاً، وبدأت أصابعه تتحرك ليجد نفسه مضطراً للكتابة لأنه فقد حاسة النطق التي يتوقع الأطباء أنها لن تعود. وبين جلسات الكيماوي الحارقه وتأمل سقف غرفته في المستشفى لأشهر، بدأ خالد الذي تأسرك ابتسامته وكتاباته المتفائله يبث الأمل والسعادة في كثير من أتباعه عبر تويتر، وهو الذي واجه مضاعفات جمة آخرها زراعة قلب صناعي يعيش به بسبب إجهاد العلاج الكيماوي لقلبه الصابر.
خالد الذي لاحقته لأسابيع متواصله حتى يقبل أن يسمعني صوت أحرفه المكتوبه، قلت له: “علمني بالله عليك كيف تحافظ على هذا القدر من التفاؤل والصبر وأنت تعاني كل هذه الظروف والأقدار؟ فكتب لي: يتملكني رضا بقضاء الله وقدره، وإيمان أن ما أصابني خيرٌ لي لا أعلمه، وأنني في حال أفضل بكثير من غيري”.

خالد الذي لا يقبض بين يديه على شيء من أسباب التفاؤل سوى ثقته ربه، أكمل دراسته بعدما قدرت جامعته أحواله الصحيه؛ لتساعده على تحقيق حلمه، وحصل على اللقب الذي أنتظره من الطفوله، ليصبح اليوم (الدكتور خالد المنديلي) وقرر أن يفرغ حياته ليبث الأمل في الآخرين، رافضاً كل نظرات الشفقة في أعين الناس. وأحسب أنه لا يليق بأحدنا الشكوى بعد اليوم وهو أمامنا، جبلاً جديداً يطاول جبال الوطن، شامخاً يطل من سمائه على آلامنا الصغيرة التي نترنح تحت وخزها الخفيف، ولا نجيد سوى الشكوى والتضجر من أقدار الله.
لمشاهدة الصور من مدونة الكاتب، اضغط هنا
مفيد النويصر







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الوئام يوم الاحد 12-7-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الاحد 11-5-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده الوئام يوم الاحد 21-10-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الاحد 17-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 17 - 8 - 2014 5:44 AM
اخبار جريده الوئام يوم الاحد 29-9-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الاحد 27-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 25 - 7 - 2014 1:52 AM
اخبار جريده الوئام يوم الاحد 3-8-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الاحد 1-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 31 - 5 - 2014 7:51 PM
اخبار جريده الوئام يوم الاحد 13-6-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الاحد 13-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 13 - 4 - 2014 5:00 AM
اخبار صحيفه الوئام يوم الاحد 1435/3/11- اخبار جريده الوئام يوم الاحد 2014/1/12 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 12 - 1 - 2014 5:58 AM


الساعة الآن 1:17 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy