العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 14-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 13-5-2014

اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 14-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 13-5-2014 اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 14-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 5 - 2014, 9:48 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

Tv672980[1] اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 14-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 13-5-2014


خادم الحرمين يوافق على تشكيل لجنة لتصنيف المؤهلات العلمية والبرامج التدريبية بالخدمة المدنية

لا يجوز إعادة تعيين الموظف المنتهية خدمته إلا بعد 6 أشهر من طي قيده


عبدالمحسن القرني - الرياض
الثلاثاء 13/05/2014
اخبار جريده المدينه الثلاثاء 14-7-1435-اخبار 1_813.jpg
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على تشكيل لجنة دائمة بوزارة الخدمة المدنية تضم ممثلين من وزارات الخدمة المدنية والمالية والتعليم العالي والصحة والتربية والتعليم والعمل، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومعهد الإدارة العامة والهيئة السعودية للتخصصات الصحية والهيئة السعودية للمهندسين بالإضافة إلى عضوين من الجامعات السعودية لدراسة وتصنيف المؤهلات العلمية والبرامج التدريبية وتقديم توصياتها لوزير الخدمة المدنية ليمارس الصلاحيات المخولة له بموجب قرار مجلس الخدمة المدنية رقم (440) وتاريخ 20/4/1401هـ.
وللجنة أن تطلب حضور ممثلين عن أي جهة تستدعي الموضوعات المدرجة مشاركتها، ويكون لها «أمين سر» يتم اختياره من قبل الرئيس ويحدد مستوى ممثلي هذه الجهات من قبل وزير الخدمة المدنية.وأوضح الدكتورعبدالرحمن بن عبدالله البراك وزير الخدمة المدنية وعضو مجلس الخدمة المدنية أن تشكيل تلك اللجنة تم بناءً على ما رفعته وزارة الخدمة المدنية رقم (1/1854) وتاريخ 3/5/1435 هـ لما له من أهمية بالغة نظرًا للتوسع الكبير الذي شهده التعليم في عهد خادم الحرمين الشريفين وما نتج عن ذلك من تنوع في التخصصات العلمية سواء على مستوى المعاهد أو الجامعات الداخلية والخارجية، مما يتطلب تطوير آلية تقييم تلك التخصصات على نحو يمكن من الاستفادة منها بتحديد دقيق لمجالات العمل المناسبة لها وبما يساهم في تطوير أساليب الأداء الكلي لأجهزة الدولة، وهذه اللجنة ستساهم في سرعة تصنيف المؤهلات.

وفي شأن آخر فقد صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على قرار مجلس الخدمة المدنية رقم (1/1851) وتاريخ 3/5/1435هـ بالموافقة على تعديل الفقرتين (ج، د) من المادة الأولى، وكذا المادة الخامسة من لائحة انتهاء الخدمة الصادرة بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم (1/813) وتاريخ 20/8/1423هـ، لتصبح على النحو الآتي:
1. الفقرة (ج)، أصبح نصها: (لا تنتهي خدمة الموظف إلا بصدور قرار قبول استقالته أو بمضي «ثلاثين» يومًا من تاريخ تقديم الطلب، ولا يجوز للموظف ترك العمل قبل التاريخ المحدد لقبول الاستقالة أو مضي فترة «الثلاثين» يومًا، وإذا انقطع عن العمل خلال هذه الفترة -دون عذر مشروع- عومل بموجب المادة «العاشرة» من هذه اللائحة).
2. الفقرة (د)، أصبح نصها: (يجوز للوزير -أو رئيس المصلحة المستقلة- خلال فترة «الثلاثين» يومًا المشار اليها في الفقرة (ج) من هذه المادة إخطار الموظف بإرجاء قبول استقالته إذا اقتضت مصلحة العمل ذلك لمدة لا تزيد على (90) تسعين يومًا من التاريخ المحدد بالاستقالة، ولا تقبل استقالة الموظف أو إحالته إلى التقاعد قبل بلوغ السن النظامية إذا كان مكفوف اليد أو محالًا للتحقيق أو المحاكمة).
3. المادة الخامسة، أصبح نصها: (لا يجوز إعادة تعيين الموظف الذي انتهت خدمته وفقًا للمادة «العاشرة» من هذه اللائحة إلا بعد مرور «ستة أشهر» من تاريخ طي قيده).
وأوضح الدكتو عبدالرحمن البراك أن هذه الموافقة الكريمة جاءت بناء على ما رفعته وزارة الخدمة المدنية، وقد نتج عنه تخفيض مدة قبول الاستقالة إلى (30) يومًا بدلًا (90) يومًا وكذا تخفيض مدة إرجاء قبول الإستقالة إذا اقتضت مصلحة العمل إلى (90) يومًا بدلًا من (180) يومًا، وكذا تقليص فترة الحضور للخدمة للمنهاة خدماتهم بالفصل للأسباب الواردة بالمادة العاشرة إلى ستة أشهر بدلًا من سنة، وإلغاء فترة الحظر من الخدمة لمن انتهت خدماتهم بالاستقالة أو الإحالة على التقاعد المبكر، يهدف إلى إعطاء قدر أكبر من المرونة والحرية في تنقلات الموظفين بما يحقق التوازن بين متطلبات الجهة الحكومية في تسيير أعمالها وفي نفس الوقت لا يضر بمصالح الموظفين بتقليص المدد الزمنية المشار إليها في القرار وإلغاء المدة المتعلقة بالاستقالة والاحالة على التقاعد المبكر ليمكنهم ذلك من العودة للخدمة وفق الأنظمة التي تحكم عملية التوظيف، كما سيعود ذلك بالنفع على مستفيدين آخرين من سرعة شغر تلك الوظائف سواء بالترقية أو بالنقل أو بالتعيين وفق ما يحكم ذلك من أنظمة. وأعرب الدكتور البراك بهذه المناسبة عن الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- على اهتمامه بكل ما من شأنه تطوير وتحديث أنظمة الخدمة المدنية.









hofhv [vd]i hgl]dki d,l hgeghehx 14-7-1435-hofhv wpdti 13-5-2014 hofhv [vd]i hgl]dki d,l hgeghehx 14-7-1435-hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 13-5-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 5 - 2014, 5:42 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 14-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 13-5-2014

مجلس الوزراء: دعم وزارة التجارة ماديًا وبشريًا لمكافحة «التستر»
أشاد بالإنجازات الأمنية لمواجهة مخططات الحقد والخيانة
واس - جدة
الثلاثاء 13/05/2014
مجلس الوزراء: دعم وزارة التجارة ماديًا وبشريًا لمكافحة «التستر»
وافق مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على دعم وزارة التجارة والصناعة بشريًا وماديًا لتمكينها من تطبيق نظام مكافحة التستر على الوجه المطلوب، وقيام الجهات التي تصدر التراخيص بتكثيف الجولات التفتيشية وإبلاغ وزارة التجارة والصناعة بما تكشفه من مخالفات التستر. كما وافق على قيام وزارة الشؤون الاجتماعية بدراسة إنشاء الجمعيات التعاونية الاستهلاكية وتوسيعها، وقيام وزارتي الداخلية والعمل بالاستمرار في سعودة الأنشطة التجارية والمهن التي يُرى أنها ذات مردود مادي جيد ومحل إقبال من المواطنين.
وأقر المجلس قيام لجنة المساهمات العقارية بالإسراع في تصفية جميع المساهمات العقارية وفق آلية عملها والأوامر السامية ذات الصلة. وقيام المجلس الأعلى للقضاء - بشكل عاجل وبالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة - بتفريغ ما يكفي من القضاة من أجل سرعة البت في القضايا المتعلقة بأراضي المساهمات العقارية.


وأشاد بالإنجاز الأمني الذي تحقق في الكشف عن تنظيم إرهابي ومخططاته، وأعرب عن الشكر والتقدير لمختلف الأجهزة الأمنية على هذا الإنجاز وللتعاون الذي وجدته من أبناء الوطن لمواجهة مخططات الحقد والخيانة التي تستهدف أمن واستقرار وشباب ومقدرات الوطن.
وكان سموه ترأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر أمس الاثنين، في قصر السلام بجدة. وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في بيانه عقب الجلسة، أن مجلس الوزراء اطلع على نتائج عدد من المؤتمرات والمبادرات والنشاطات العلمية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية التي أقيمت خلال الأسبوع في مدن المملكة، مشددًا على ما تضمنته كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أمام القمة الآسيوية الحادية عشرة للإعلام تحت عنوان « الإعلام والتنوع لإثراء تجربة البث»، وتأكيده - أيده الله - على دور الكلمة المسؤولة في كل وسائل الإعلام.
وأكد المجلس أن تدشين سمو ولي العهد للمبادرة الوطنية للسلامة المرورية «الله يعطيك خيرها» بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين يجسد حرص ولاة الأمر - حفظهم الله - البالغ على كل ما يهم حياة المواطن، معربًا عن الشكر لجمعية الأطفال المعوقين التي انطلقت منها المبادرة ولجميع الشركاء والممولين لها، ودعا مجلس الوزراء جميع المواطنين والمقيمين إلى التجاوب مع هذه المبادرة التي تتناول قضية حساسة وخطيرة ناتجة عن كثرة حوادث السيارات وما تسببه من وفيات وإعاقات بشكل يومي.
واطلع المجلس على نتائج جهود الأجهزة الأمنية المختصة وما حققته من إنجاز أمني في الكشف عن تنظيم إرهابي ومخططاته، وأعرب عن الشكر والتقدير لمختلف الأجهزة الأمنية على هذا الإنجاز وللتعاون الذي وجدته من أبناء الوطن لمواجهة مخططات الحقد والخيانة التي تستهدف أمن واستقرار وشباب ومقدرات الوطن ومنهجه القائم على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.
ونوه المجلس بأعمال مؤتمر «يوروموني السعودية 2014» في نسخته التاسعة الذي تم تنظيمه بالتعاون بين وزارة المالية ومؤسسة اليوروموني تحت شعار «الابتكار والمنافسة تغير ديناميكيات العولمة».
وبين أن مجلس الوزراء تطرق بعد ذلك إلى عدد من التقارير حول تطورات الأحداث ومستجداتها، مجددًا إدانة المملكة للاعتداءات وأعمال الحفريات المتواصلة في محيط المسجد الأقصى التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي ووضع العراقيل والإجراءات التعجيزية ضد دخول المصلين ومنعهم من ممارسة حقهم المشروع في العبادة، مؤكدًا أن المملكة تحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة لتدهور الأوضاع في القدس الشريف وأي تداعيات سلبية تنتج عن الاعتداءات التي تقوم بها قوات الاحتلال والمستوطنون وتحذر من كل ما من شأنه تغيير الهوية التاريخية والدينية والوضع القانوني للأماكن المقدسة وأي عمل يؤدي إلى التغيير الديموغرافي لمدينة القدس.
وأفاد الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أنه بناءً على التوجيه السامي الكريم اطلع مجلس الوزراء خلال جلسته المنعقدة بتاريخ 13 / 7 / 1435هـ على عدد من الموضوعات، ومن بينها موضوعات اشترك مجلس الشورى في دراستها، كما اطلع على ما انتهت إليه كل من هيئة الخبراء بمجلس الوزراء واللجنة العامة لمجلس الوزراء ولجنتها الفرعية في شأنها، وانتهى المجلس إلى ما يلي:
أولًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي وزير الخارجية وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (3 / 4 ) وتاريخ 13 / 3 / 1435هـ، وافق مجلس الوزراء على مذكرة بشأن التعاون والحوار الاستراتيجي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وحكومة اليابان، الموقع عليها في مدينة الرياض بتاريخ 13 / 2 / 1433هـ.

وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
ثانيًا:
بعد الاطلاع على المعاملة المرفوعة من وزارة الداخلية بشأن ظاهرة سيطرة الأجانب على بعض الأنشطة التجارية، وافق مجلس الوزراء على عدد من الترتيبات من بينها ما يلي:
1 - دعم وزارة التجارة والصناعة بشريًا وماديًا لتمكينها من تطبيق نظام مكافحة التستر على الوجه المطلوب، وقيام الجهات التي تصدر التراخيص بتكثيف الجولات التفتيشية وإبلاغ وزارة التجارة والصناعة بما تكشفه من مخالفات التستر.
2 - قيام وزارة الشؤون الاجتماعية بدراسة إنشاء الجمعيات التعاونية الاستهلاكية وتوسيعها.
3 - قيام وزارتي الداخلية والعمل بالاستمرار في سعودة الأنشطة التجارية والمهن التي يُرى أنها ذات مردود مادي جيد ومحل إقبال من المواطنين.
ثالثًا:
وافق مجلس الوزراء على تمديد العمل بالاتفاقية المبرمة بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة الجمهورية الفرنسية من أجل تحاشي الازدواج الضريبي في شأن الضرائب على الدخل والإرث والتركات و(البروتوكول) الملحق بها - الموافق عليهما بالمرسوم الملكي رقم ( م / 4 ) وتاريخ 28 / 2 / 1403هـ -، والمعدلة بـ (البروتوكول) الموافق عليه بالمرسوم الملكي رقم ( م / 11 ) وتاريـخ 6 / 5 / 1412هـ، وذلك لمدة خمس سنوات اعتبارًا من 1 / 1 / 2014م.
رابعًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير التجارة والصناعة رئيس لجنة المساهمات العقارية، وافق مجلس الوزراء على عدد من الترتيبات من بينها ما يلي:
1 - تعديل الفقرات (2) و(5) و(6) من البند (أولًا) من آلية عمل لجنة المساهمات العقارية، الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم (48) وتاريخ 14 / 2 / 1430هـ .
2 - قيام لجنة المساهمات العقارية بالإسراع في تصفية جميع المساهمات العقارية وفق آلية عملها والأوامر السامية ذات الصلة.
3 - قيام المجلس الأعلى للقضاء - بشكل عاجل وبالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة - بتفريغ ما يكفي من القضاة من أجل سرعة البت في القضايا المتعلقة بأراضي المساهمات العقارية المشار إليها في الأمرين الساميين (5002 / م ب) وتاريخ 27 / 6 / 1429هـ ورقم (41182) وتاريخ 9 / 9 / 1433هـ.
خامسًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير الخدمة المدنية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (28 / 17) وتاريخ 2 / 5 / 1435هـ، وافق مجلس الوزراء على مذكرة تفاهم في مجال الخدمة المدنية (الوظيفة العمومية) بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة المملكة المغربية، الموقعة في مدينة الرباط، بتاريخ 24 / 12 / 1434هـ.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
واطلع مجلس الوزراء على تقريرين سنويين لهيئة التحقيق والادعاء العام والرئاسة العامة لرعاية الشباب للعام المالي (1432 / 1433هـ)، وقد أحاط المجلس علمًا بما جاء فيهما، ووجه حيالهما بما رآه.
هذا، وسترفع الأمانة العامة لمجلس الوزراء نتائج جلسة اليوم إلى مقام خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ ليتفضل بالتوجيه حيالها بما يراه النظر الكريم.
تعيينات
وافق مجلس الوزراء على تعيينات بوزارة الخارجية ووزارة البترول والثروة المعدنية بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة ووظيفتي (سفير) و(وزير مفوض)، وذلك على النحو التالي:
1ـ تعيين عصام بن إبراهيم بن حسن بيت المال على وظيفة (سفير) بوزارة الخارجية.
2ـ تعيين المهندس ناصر بن إبراهيم بن عبدالرحمن الفوزان على وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة البترول والثروة المعدنية.
3ـ تعيين طلعت بن إبراهيم أبو الحسن المسلماني على وظيفة (وزير مفوض) بوزارة الخارجية.
4ـ تعيين عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن عبداللطيف العبداللطيف على وظيفة (مدير عام الشؤون الإدارية والمالية) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الخارجية







  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 5 - 2014, 5:42 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 14-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 13-5-2014

أمير منطقة مكة يدشن ويؤسس مشروعات بالطائف بكلفة نصف المليار
يفتتح مقر اللجنة العليا لتطوير الطائف ويزور معرض مشروعات الأمانة
سعيد الزهراني - الطائف
الثلاثاء 13/05/2014
أمير منطقة مكة يدشن ويؤسس مشروعات بالطائف بكلفة نصف المليار
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الجمعة المقبل، مقر اللجنة العليا لتطوير محافظة الطائف، ويزور سموه معرض مشروعات الأمانة والذي يضم العديد من الصور والمجسمات التوضيحية والمخططات للمشروعات التنموية والتطويرية الجديدة والجاري العمل فيها حاليًا، بالإضافة إلى المشروعات المستقبلية.
وأوضح أمين الطائف أمين اللجنة العليا المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج أن سمو أمير منطقة مكة المكرمة سيفتتح ويدشن ويؤسس لمشروعات تنموية لأمانة الطائف والبلديات المرتبطة بتكلفة تناهز نصف مليار ريال وتضم 26 مشروعًا لأمانة الطائف وتشمل افتتاح 8 مشروعات وهي مقر أمانة اللجنة العليا لتطوير الطائف، حديقة فرحة وطن، جسر الجال، شارع الحدائق، طريق شمال قصر خادم الحرمين الشريفين، مبنى بلدية بني سعد، حدائق ومسطحات خضراء بالمويه، إنشاء أسواق خضار ولحوم بالمويه.


والمشروعات التي ستدشن تشمل 8 مشروعات وهي حديقة الفيصلية بالحوية، جسر الملك عبدالله (المزغدية)، نفق تقاطع طريق الملك خالد مع طريق المطار (أمام مستشفى الأمير منصور)، طريق الملك عبدالله، الموقع الإلكتروني للطائف عاصمة المصائف العربية، توسعة شارع الجيش، موقع المرصد الحضري، توسعة وتحسين مدخل محافظة الخرمة (المرحلة الثانية)، كما سيقوم سموه بوضع حجر الأساس لـ10 مشروعات بلدية جديدة تشمل ميدان المئوية، حديقة شارع الحدائق، الطريق الدائري الأوسط، حديقة الجزيرة، المركز الحضاري بالقريع بني مالك، ملاعب ومساحات بحداد بني مالك، مشروع المركز الحضاري بمحافظة تربه، مبنى بلدية ظلم، حديقة سد عتمه بمحافظة ميسان، حديقة الدرب 3 بميسان.
ونوه المهندس محمد المخرج بما تجده المشروعات البلدية التي تسهل على المواطنين وتريحهم من دعم من الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهم الله - مشيرًا إلى الدعم والمتابعة والاهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة مما ساهم في سرعة تنفيذ المشروعات البلدية، وتحقيق العديد من الإنجازات والمكتسبات التي يستفيد منها الوطن والمواطن.
وأكد أن الطائف تشهد حاليًا تنفيذ أكثر من 50 مشروعًا بلديًا في مواقع متفرقة من المدينة والمراكز والقرى التابعة، كما أن هناك مشروعات في طور الطرح والترسية، مشيرًا إلى أن الطائف باتت ورشة عمل مفتوحة للمشروعات التنموية والتطويرية التي تتوالى في هذا العهد الزاهر، وأكد أن اللجنة العليا لتطويرالطائف التي شكلت بأمر ملكي كريم قطعت شوطًا طويلًا في أعمالها مما يعكس اهتمام القيادة الحكيمة بهذه المدينة السياحية العريقة، ومواكبة النمو العمراني والسكاني فيها حتى تعود إلى سابق عهدها كأهم مدن السياحة المحلية.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 14-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 13-5-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 28-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 23-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 22 - 9 - 2014 8:21 PM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 11-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 11-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 11 - 2 - 2014 5:28 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 4-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 4-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 4 - 2 - 2014 5:38 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 20-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-1-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 21 - 1 - 2014 9:55 AM


الساعة الآن 5:39 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy