العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 15-7-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 14-5-2014

منتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان بدأ أعماله .. سعود الفيصل: لدينا رغبة في إعادة التواصل مع ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /14 - 5 - 2014, 5:35 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 15-7-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 14-5-2014

منتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان بدأ أعماله ..
سعود الفيصل: لدينا رغبة في إعادة التواصل مع إيران ووجهنا دعوة لوزير خارجيتها
سعود الفيصل مع وزراء خارجية دول المنتدى سعود الفيصل مع وزراء خارجية دول المنتدى
الرياض: نايف الحمري- فهد الموركي- أيمن الحماد تصوير - حاتم عمر


قال صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية إن الدورة الأولى لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول أسيا الوسطى وأذربيجان، تكتسب أهميتها من كونها الدورة الأولى التي تعقد بين الطرفين وبهدف تطوير العلاقات الاقتصادية والثقافية بين الطرفين للمساهمة في تحقيق التنمية والرفاه بين البلدان لخدمة المصالح المشتركة.


العلاقات مع دول وسط آسيا وأذربيجان تاريخية وقديمة..والاجتماعات شهدت انطلاقة قوية للتعاون
وأضاف الفيصل خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد على هامش المنتدى ، أن العلاقة مابين الدول العربية ودول وسط أسيا وأذربيجان تعتبر تاريخية وعريقة تمتد لسنوات طويلة، تتخللها الروابط الدينية والثقافية والتجارية،مشيراً إلى أن اللافت للنظر أن هذه العلاقة كانت تتسم بالقوة والمتانة في فترات تاريخية كانت وسائل الاتصال والتواصل فيها بدائية، عبر مايسمى بطريق الحرير آنذاك،لافتا إلى انه من المؤسف أن تشهد هذه العلاقة بطءاً في وتيرتها في عصر تطورت فيه وسائل الاتصال، علاوة على ما أصبحت تذخر به بلادنا من إمكانات واعدة وقال "أن تأتي متأخراً خير من أن لاتأتي أبداً".


العساف: المنتجات الجديدة لدول وسط آسيا وأذربيجان ستكون لها إضافة على تكامل الاقتصاد السعودي
وأبدى وزير الخارجية سعادته بالنتائج التي خرجت بها الاجتماعات ، وما أبداه الجانبان في بياناتهم الرسمية من مبادرات بناءة لتوثيق عرى التعاون المشترك وتطويره، بما في ذلك المبادرات الخاصة بالتعاون " الاقتصاد الأخضر" لقضايا البيئة والزراعة والطاقة، وكذلك المشاركة الفعالة للمؤسسات المعنية في الجانبين في معرضي اكسبو المقامين في إقليمي البلدين لتعزيز الروابط الاقتصادية، وغيرها من المبادرات البناءة التي تتمحور حول القطاعات الاقتصادية باعتبارها المحرك الأساسي للعلاقات المشتركة للطرفين.



الوزير المكلف بالتجارة الخارجية المغربية: دول المنتدى تتمتع بثروات تمثل ركيزة للاقتصاد العالمي
وأشار الفيصل إلى أن الاجتماع لم يقتصر فقط على بحث قضايا التعاون المشترك، بل حرص أيضا على تأطير هذا التعاون ووضع الآليات المنفذة له ، وبناء الجسور بين أصحاب الأعمال والمستثمرين، والعمل على تطوير القوانين والتشريعات والسياسات التي تحكم التجارة والاستثمار والتمويل بين الجانبين على المستويين الثنائي والمتعدد.


وتحدث الفيصل خلال المؤتمر حول وجود نية لدعوة رئيس وزراء إيران لزيارة المملكة لمناقشة الأوضاع وقضايا المنطقة أجاب سموه قائلا ً : إن هناك رغبة في إعادة التواصل وقد تم إرسال دعوة لوزير خارجية إيران لزيارة المملكة ولكن هذه الزيارة لم تتحقق ولم يزر , وآمل أن تسهم إيران في استقرار المنطقة ولا تكون جزءا من مشكلة التدخل في المنطقة , وإيران جارة ولدينا علاقات معها ونتحدث معهم ونأمل في إنهاء أي خلافات بين البلدين.


العربي: الاجتماع المقبل للجامعة يشهد إنشاء محكمة عربية


ولفت الفيصل النظر إلى ماتتعرض له سورية في الوقت الراهن من عمليات قتل وتهجير سكان والتي وصفها بأكبر كارثة حدثت في العالم المعاصر.


وعبر وزير الخارجية عن شكره لجمهوريتي طاجيسكتان وكازاخستان على دعوتهما الكريمة لاستضافة الدورة القادمة للمنتدى للعام 2016، معبراً عن أمله في أن تسفر التداولات الجارية عن الاتفاق بين البلدين الشقيقين حيال استضافة المنتدى.


وختم الفيصل حديثه بالإشارة إلى أن المداولات المثمرة والبناءة التي شهدها الاجتماع يشكل انطلاقة قوية لتعاون بناء بين المجموعة العربية ودول أسيا الوسطى وأذربيجان، الأمر الذي يوسع دائرة الحوار مستقبلا، ليشمل كافة جوانب التعاون المشترك، بما في ذلك القضايا السياسية ذات الاهتمام المشترك للمجموعتين.


بدوره أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي على متانة العلاقات العربية القديمة مع دول وسط أسيا وإذريبجان، مبيناً أن عدة عوامل مشتركة تربط بين البلدان تتمثل في الرابط الديني والثقافي ،لافتا إلى تعاطف الدول مع قضية فلسطين بالإضافة إلى قيام جامعة الدول العربية بتجديد مواثيقها لتتماشى مع معطيات العصر الحديث،مشيراً إلى إن الاجتماع القادم للجامعة سوف يشمل عددا من القرارات المهمة والتي تتمثل بمناقشة إحدى المبادرات العربية لإنشاء محكمة عربية.


وأكد العربي أن التكتلات العربية الموجودة حالياً سيكون لها أثرها القوى على القرارات الدولية، مبدياً أمله في المواثيق التي سوف يتم تعديلها لاحقا في زيادة ومتانة العلاقات العربية.


من جانبه أوضح وزير المالية السعودي الدكتور إبراهيم العساف أن المنتجات الجديدة لدول وسط أسيا وأذربيجان سوف يكون لها إضافة على تكامل الاقتصاد السعودي،لافتا إلى أنها تحتاج إلى بعض العوامل المهمة لزيادة التبادل التجاري مابين الجانبين، تتمثل في تحسين وسائل النقل والخدمات المصرفية،مبيناً أن صادرات المملكة غير السلعية تبلغ سنويا200 مليار ريال.


ولفت العساف إلى تميز تلك البلدان في قطاع الزراعة والأغذية، مايستوجب بحث التعاون لمنع الازدواج الضريبي وبحث كافة السبل لمزيد من التعاون المشترك.


من جانبه قال الوزير المكلف بالتجارة الخارجية بالمملكة المغربية رئيس الدورة الحالية للجامعة العربية محمد عبو إن رئاسة المملكة للمنتدى ستعطي للتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان انطلاقة نوعية تفتح آفاقا واعدة ومثمرة للجانبين.


ورأى الوزير المغربي أن تلك العلاقات تستند إلى العلاقات التاريخية والثقافية والدينية العريقة التي تربط العالم العربي بدول آسيا الوسطى وأذربيجان منذ انتشار الإسلام الذي وحّد بين قلوبنا وقام بدور كبير في زيادة مساحة التمازج الثقافي والتأثير المتبادل بين شعوبنا واسهم في النهضة الفكرية والعلمية من خلال تبادل الهجرات لمواطني المنطقتين.


وشدد على أن غنى هذا الرصيد يستدعي تطويرا وتعزيزا لشبكة المصالح المشتركة ليتصدر فيها التعاون الاقتصادي والتجاري والتقني والعلمي سلم الصدارة ،مشيرا إلى أنه لا يمكن إغفال حقيقتين مهمتين وهما العولمة بكل ما تعنيه من مظاهر التأثير المتبادل خاصة في ظل الثورة التقنية المتسارعة في مجال الاتصال الرقمي والثانية إدراك العديد من القوى الإقليمية لأهمية التكتلات الاقتصادية.


وقال الوزير عبو إن ما يحفزنا في هذا المسعى هو كون دول المنتدى تتمتع بثروات طبيعية وبشرية مهمة تمثل ركيزة للاقتصاد العالمي وخاصة النفط والغاز الطبيعي والطاقات المتجددة والفوسفات، إضافة إلى الإمكانات الزراعية الهائلة والتقدم التقني على كافة المستويات ووجود عدد من الأطر القانونية كمنطقة التجارة الحرة العربية الكبرى، التي تفتح آفاقا واسعة للاستثمار وإبرام الاتفاقيات التجارية الحرة مع التجمعات الإقليمية الأخرى.


وأشار الوزير المغربي إلى جهود بلاده في إنشاء لجان مشتركة مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان وإبرام عدة اتفاقيات للتعاون في مختلف المجالات، مستعرضا في الوقت ذاته الجهود التي بذلتها بلاده لتعزيز الانفتاح السياسي والاقتصادي واستعداد المغرب للتجاوب مع أهداف المنتدى الحالي بالرياض ودعم الجهود الحكومية وجهود القطاع الخاص لتعزيز التعاون بين المجموعتين العربية وآسيا الوسطى.


واقترح الوزير محمد عبو برمجة لقاءات دورية بين الشركاء الاقتصاديين في البلدان الأعضاء بالمنتدى وذلك بالتناوب بين دولة عربية ودولة من دول آسيا الوسطى وأذربيجان، مقدما الدعوة لدول آسيا الوسطى وأذربيجان للمشاركة في منتدى الطاقات المتجددة الذي تعتزم المغرب تنظيمه في العام 2015م والذي سيشكل فرصة لتبادل الخبرات وبلورة المشاريع المشتركة ،إضافة إلى تجديد الدعوة للدول العربية للمشاركة في المنتدى.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 - 5 - 2014, 5:36 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 15-7-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 14-5-2014

رعى حفل إعلان "جائزة خادم الحرمين العالمية للترجمة" في دورتها السابعة

عبدالعزيز بن عبدالله: الجائزة أصبحت جسراً للتواصل بين ثقافات العالم وعنواناً للاهتمام بالعلم والمعرفة

سموه خلال حفل إعلان الفائزين بالجائزة في دورتها السابعة
متابعة - محمد المرزوقي ، عدسة - نايف الحربي
قال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة مكتبة الملك عبدالعزيز العامة، رئيس مجلس أمناء جائزة خادم الحرمين الشريفين العالمية للترجمة: يسرني الترحيب بحضور حفل إعلان الفائزين ب"جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للترجمة" في دورتها السابعة، الذي يقام في وقت قطعت فيه الجائزة، شوطا كبيرا في العناية بالترجمة والمترجمين، من جميع أنحاء العالم، حيث تنقلت الجائزة بين سبع مدن عالمية هي الرياض، والدار البيضاء وباريس وبكين وبرلين ومدينة ساو باولو البرازيلية حتى أضحت الجائزة عنواناً للثقافة والعلم والمعرفة.
وأضاف سموه: إن الحضور الدولي الكبير للجائزة والذي تحقق بفضل من الله ثم رعاية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله الذي يولي هذه الجائزة العالمية وتطويرها عناية خاصة بوصفها أحد عناوين اهتمام المملكة بالإبداع والمبدعين، حيث تعتبر الترجمة القناة الأكثر أهمية لتبادل المعرفة والتعاون الخير بين شعوب العالم في مختلف المجالات.. جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها سموه خلال رعايته حفل إعلان أسماء الفائزين ب"جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للترجمة" في دورتها السابعة، الذي أقيم مساء أمس، بمقر مكتبة الملك عبدالعزيز العامة بمدينة الرياض بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة وممثلي البعثات الدبلوماسية والسفارات العربية والأجنبية المعتمدة لدى المملكة.



ابن معمر: الجائزة أحد أهم آليات مشروع الملك عبدالله العالمي لدعم العلم والمعرفة والحوار



«طب الكوارث» و «التحليل الدالي» يتقاسمان جائزة العلوم الطبيعية.. وترجمة «مأساة سياسة القوى العظمى» يحصد جائزة «العلوم الإنسانية»



العنزي يفوز بترجمته لكتاب «تاريخ المملكة» مناصفة.. وصيني.. وسويسرية يتناصفان الجائزة في مجال جهود الأفراد



المركز القومي المصري.. والمجمع التونسي يحصدان جائزة «جهود المؤسسات».. وحجب «العلوم الطبيعية» إلى العربية



كما عبر سموه في كلمته، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي تحقق لجائزة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز منذ انطلاقها، مشيراً إلى أن الجائزة قطعت شوطا كبيراً ومهما للعناية بالترجمة والمترجمين من جميع أنحاء العالم وتنقلت للاحتفاء بالفائزين بها في الدورات السابقة.
وقال سموه: إن الجائزة تأتي انطلاقا من رؤية خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله- ورعايته الكريمة لها نحو ترسيخ مجتمع المعرفة والحوار الثقافي والحضاري بين الأمم والشعوب، بوصف الترجمة وفهم الآخر أساساً للمعرفة والحوار الناجح والمثمر، يأتي تعبيراً عن رؤيته الثاقبة والسديدة وتقديره الخاص لدور الترجمة ومكانتها لتعزيز المعرفة والتفاهم والحوار الإنساني، مشيراً سموه إلى أن الجائزة منذ انطلاقها قبل سبع سنوات تسعى حثيثاً لترسيخ هذه القيم والمعاني، وفتح أفاق التعايش بين الثقافات من خلال تشجيع الترجمة الأمين للأفكار والمفاهيم التي تلتقي عليها الثقافات المتنوعة.
وأشار سمو الأمير عبدالعزيز بن عبدالله إلى أن نهوض حركة الترجمة العالمية أسهم بأدوار حضارية وإنسانية بالغة الأهمية في تطور الثقافات والحضارات، وأثرت إبداعات المفكرين والباحثين والأدباء وفتحت لهم مجالات واسعة للانتشار والتأثير، وأقامت جسورا حية وفهماً متبادلاً بين حضارات وثقافات العالم قاطبة.
وختم سموه كلمته، برفع أسمى آيات التقدير والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله على رعايته الكريمة لهذه الجائزة، معربا عن شكره إلى كل الباحثين والمؤلفين والمترجمين والمؤسسات الثقافية والعلمية الذين تواصلوا مع الجائزة وبرامجها المتنوعة، ولجميع العاملين في أمانة الجائزة كما عبر سموه عن خالص التهاني للفائزين والفائزات بالجائزة في دورتها السابعة متمنياً لهم دوام التوفيق.
ثم شاهد الحضور عرضا لفيلم "وثائقي" عن الجائزة، ثم أعلن الأمين العام للجائزة الدكتور سعيد بن فائز السعيد أسماء الفائزين بالجائزة والتي اعتمدها مجلس أمناء الجائزة، بناء على تقرير اللجنة العلمية وتقارير لجان التحكيم في فروع الجائزة الستة والتي أسفرت عن منح الجائزة في مجال جهود المؤسسات والهيئات مناصفة لكل من المركز القومي للترجمة في مصر والمجمع التونسي للعلوم والآداب.
وفي مجال ترجمة العلوم الطبيعية من اللغات الأخرى إلى اللغة العربية فاز بالجائزة كل من الدكتور مروان جبر الوزرة والدكتور حسان سلمان لايقة عن ترجمتها لكتاب "طب الكوارث: المبادئ الشاملة والممارسات" من اللغة الإنجليزية إلى العربية، وذلك مناصفة مع كل من الدكتور سليم مسعودي والدكتور عبدالسلام اليغفوري والدكتورة سامية شعلال عن ترجمتهم لكتاب التحليل الدالي، دراسة نظريات وتطبيقات من اللغة الفرنسية إلى العربية.
كما فاز بالجائزة في مجال "ترجمة العلوم الإنسانية من اللغات الأخرى إلى اللغة العربية" كل من الدكتور مصطفى محمد قاسم عن ترجمته لكتاب "مأساة سياسة القوى العظمى" من اللغة الإنجليزية والدكتور بسام بركة عن ترجمته لكتاب فلسفة اللغة من الفرنسية إلى العربية، والدكتور عبدالعزيز عبدالله البريثن عن ترجمته "موسوعة اضطرابات طيف التوحد" من اللغة الإنجليزية إلى العربية.
أما في مجال ترجمة العلوم الإنسانية من اللغة العربية إلى اللغات الأخرى فأعلن السعيد فوز كل من الدكتور صالح ضحوي العنزي -رحمه الله - بالجائزة عن ترجمته لكتاب "تاريخ المملكة العربية السعودية" لمؤلفه عبدالله العثيمين إلى اللغة الفرنسية، وذلك مناصفة مع كل من الدكتور بيتر آدامسون والدكتور بيتر بورمان عن ترجمتهما لكتاب "الرسائل الفلسفية للكندي" لمؤلفه أبو يوسف يعقوب بن اسحق الكندي إلى اللغة الإنجليزية.

كما فاز بالجائزة في مجال جهود الأفراد كل من البروفيسور تشوي وي ليه، الذي يعمل بجامعة شنغهاي بجمهورية الصين، تقديراً لجهوده في نقل الثقافة الإسلامية والعربية إلى اللغة الصينية عبر ترجمة العديد من الأعمال منها: ختم القرآن الكريم، وصحيح البخاري وتحرير المعجم العربي – الصيني الميسر وذلك مناصفة مع البروفيسورة السويسرية هانا لورا لي يانكا، والتي تتولى منصب الرئيس الفخري للمؤتمر الدولي الدائم للمعاهد الجامعية للمترجمين، تقديراً لجهودها في تطوير دراسات الترجمة وتدريب وتأهيل المترجمين.
كما قرر مجلس أمناء الجائزة حجب الجائزة في مجال "ترجمة العلوم الطبيعية من اللغة العربية إلى اللغات الأخرى" لعدم ورود أي أعمال تنطبق عليها معايير الترشح للجائزة.
ثم ألقى المشرف على مكتبة الملك عبدالعزيز العامة عضو مجلس أمناء الجائزة الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن بن معمر، كلمة رحب في مستهلها بحضور حفل إعلان أسماء الفائزين بالجائزة في دورتها السابعة، مؤكداً أن هذه الجائزة العالمية المرموقة ظلت ترجمة أمينة لإرادة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وانعكاساً لرؤيته، وأحد أهم آليات مشروع الملك عبدالله العالمي لدعم العلم والمعرفة والحوار.
وقال ابن معمر: إن الترجمة بما هي كتفاعل خلاق وفضاء للمعرفة المتحولة عبر كافة اللغات ظلت هدفاً محلياً وعالمياً في رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ورافداً مهما لتواصل النتاج العلمي والمعرفي بين الثقافة العربية واللغات العالمية الأخرى، فقد نجحت الجائزة نجحت منذ انطلاقها قبل سبع سنوات في استقطاب المفكرين والباحثين والمؤسسات العلمية والأكاديمية المرموقة من مختلف ثقافات العالم ولغاته لتؤسس عبر سياق التنافس المعرفي النزيه تقليداً عميقاً لمفهوم تفاعل الثقافات وتفتح آفاقاً واعدة لتجديد الانفتاح والتواصل مع العالم عبر المعرفة والحوار، حتى أصبحت من أهم الجوائز العالمية في مجال الترجمة.
واستعرض ابن معمر أهداف الجائزة والتي يأتي من أهمها: تعزيز المعرفة المتحولة عبر الترجمة وتعميق معنى التواصل الإنساني والتبادل المعرفي وإشاعة التعاون والتعايش كقيمة حاكمة للعلاقات بين البشر ضمن رؤية شاملة لمنهجية الحوار بين أتباع الأديان والثقافات، مؤكداً أن تعزيز حوار المعرفة العالمية من خلال الترجمة يضعنا أمام استحقاقات معرفية وأخلاقية لإعلاء قيم التفاهم والتعاون والتعايش من أجل الخير والسلام، مشيرا إلى أن جائزة خادم الحرمين الشريفين العالمية للترجمة بانفتاحها على مختلف الثقافات تطرح المزيد من تحديات النجاح العالمي من أجل تعزيز التعايش الإنساني والإفادة من معارف العالم الحديث ونقلها عبر ترجمة متبادلة بين الناطقين بالعربية والناطقين باللغات الأخرى بحثاً مشتركات معرفية ترتقي بالوعي وتحقق اندماجاً في المعرفة البشرية، لافتاً إلى أن عدد الأعمال التي تقدمت لدخول سباق الجائزة على مدى السنوات السبع الماضية بلغ ما يزيد عن 1200 عمل.
كما عبر المشرف العام على مكتبة الملك عبدالعزيز العامة عن سعادته بهذه المشاركات المرموقة في جميع فروع الجائزة، من حيث الكم والنوع والتي بلغ عددها في الدورة السابعة 154 عملاً من 18 دولة و13 لغة، رافعا ابن معمر أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة لفعاليات الجائزة، ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله نائب وزير الخارجية ورئيس مجلس إدارة مكتبة الملك عبدالعزيز العامة، رئيس مجلس أمناء الجائزة لرعايته وتشريفه حفل إعلان أسماء الفائزين بالجائزة في دورتها السابعة .

وختم ابن معمر كلمته مهنئا الفائزين والفائزات استحقاقهم لهذا الفوز بالجائزة العالمية الرفيعة متمنياً لهم المزيد من التقدم والعطاء، كما عبر عن شكره لكل الباحثين والمؤلفين والمترجمين والمؤسسات الثقافية الذين تواصلوا مع الجائزة ترشيحاً وتحكيماً وحضوراً ومشاركة، ولنائب المشرف العام على المكتبة الدكتور عبدالكريم الزيد، وأمين عام الجائزة الدكتور سعيد السعيد وجميع منسوبي مكتبة الملك عبدالعزيز العامة وأمانة الجائزة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 15-7-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 14-5-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 29-7-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 28-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 5 - 2014 5:51 AM
اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 19-4-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 19-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 19 - 2 - 2014 5:19 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 12-4-1435-اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 12-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 12 - 2 - 2014 4:03 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 1435/3/14-اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 2014/1/15 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 15 - 1 - 2014 3:21 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 1435/3/7-اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 2014/1/8 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 8 - 1 - 2014 4:12 AM


الساعة الآن 3:49 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy