العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 15-7-1435-اخبار صحيفه يوم الاربعاء 14-5-2014

"سبق" حذّرت من خطورتها منذ 9 أشهر لافتقارها لوسائل السلامة غرق طفلة بعمر عامين بعد سقوطها في مياه منتزه البحيرة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /14 - 5 - 2014, 5:43 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 15-7-1435-اخبار صحيفه يوم الاربعاء 14-5-2014

"سبق" حذّرت من خطورتها منذ 9 أشهر لافتقارها لوسائل السلامة


غرق طفلة بعمر عامين بعد سقوطها في مياه منتزه البحيرة بشقراء



فلاح الجوفان- سبق- شقراء: لقيت طفلة في الثانية من عمرها من الجنسية السودانية حتفها بعد غرقها في مياه منتزه البحيرة بشقراء إثر سقوطها من فتحات سياج جسر البحيرة ليلة أمس الثلاثاء والتي حذّرت من خطورتها "سبق" أكثر من مرة منذ 9 أشهر.

وقال أحد شهود العيان "كنا جلوساً حول البحيرة في المنتزه نتناول العشاء مع بعض الزملاء، والأطفال يلعبون حول البحيرة من جنسيات مختلفة، وعند الساعة العاشرة والربع تقريباً سمعنا أصوات الأطفال تتعالى، فظننا أنهم يلعبون كعادتهم وبعد لحظات تعالت الصرخات بشكلٍ لافت، فهرع الجميع لموقع الصرخات فإذا بطفلة لم يتجاوز عمرها العامين قد سقطت في الماء من الفتحات الواسعة في جسر البحيرات، فتم إخراجها من الماء وقام بعض المتنزهين بمحاولة إسعافها، إلا أنها ظلت فاقدة للوعي، فقام بعض الحضور بنقلها برفقة والدها إلى مستشفى شقراء العام".

وأضاف "عند وصولها للمستشفى تبيّن أنها قد فارقت الحياة رحمها الله".
وتابع "حضر الدفاع المدني للموقع وقام بالاتصال بالبلدية لإخلاء البحيرة وإغلاقها حتى تأمين وسائل السلامة فيها".

وفي اتصال بمدير الدفاع المدني بشقراء العقيد ماهر العبيد، أكّد إخلاء المنتزه واستدعاء مسؤولي البلدية للوقوف على خطورة المنتزه، كما أوضح أن إدارة الدفاع المدني بشقراء سبق أن خاطبت بلدية شقراء عن توفير وسائل السلامة في المنتزه وذلك بعد نشر "سبق" عن خطورته قبل 9 أشهر.

يُذكر أن "سبق" قد نشرت قبل 9 أشهر تقريراً موثقاً بالصور عن مخاطر البحيرة تحت عنوان "بالصور.. منتزه "البحيرة" بشقراء.. أسلاك عارية ومياه آسنة وحشرات منتشرة .. و"البلدية" اكتفت بعبارات "إخلاء المسؤولية" واللوحات التحذيرية"

وجاء فيه أن البحيرة تفتقر لأبسط وسائل السلامة، فالأسلاك الكهربائية عارية، ومولدات الماء مكشوفة، والبحيرة لم تحم بأي سياج مع عمق المياه وخطورتها على مرتاديها من الأطفال وصغار السن.

وذكر في التقرير قول أحد المواطنين "لقد استغربت من قيام البلدية بتغطيتها لإهمالها لوسائل السلامة بعمل عددٍ من اللوحات التحذيرية في جميع أنحاء المنتزه تحذّر فيها من أخطار المياه والكهرباء، وتخلي مسؤوليتها من أي حوادث تتسبب فيها تلك المياه المكشوفة والأسلاك العارية!".

وقول آخر "إحدى اللوحات في البحيرة كتب البلدية عليها "البلدية تخلي مسؤوليتها من حوادث الماء والكهرباء"، والأخرى كتب فيها "البلدية تحذّر من مخاطر الماء والكهرباء"! فهل يُعقل أن يستهتر بأرواحنا وأرواح أطفالنا بهذه الطريقة؟! وهل نشر تلك اللوحات يعفي البلدية من مسؤولية الإهمال؟ بل أين دور الجهات المسؤولة عن توفير وسائل السلامة؟.

وعلى الرغم من تلك التحذيرات التي نشرتها "سبق" ظل وضع البحيرة دون علاج طيلة هذه الفترة حتى راحت ضحية الإهمال طفلة لم تتجاوز العامين.









  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 - 5 - 2014, 5:43 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 15-7-1435-اخبار صحيفه يوم الاربعاء 14-5-2014

الآلاف تفاعلوا معه وحضروا لرؤيته.. والإدارة تحدد الزيارة بساعتين


مستشفى الملك خالد: قلصنا ساعات زيارة المغرد إبراهيم خوفاً من العدوى



محمد حضاض- سبق- الرياض: أكد مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض أن سبب تقليص زيارة المرضى إلى ساعتين هو الخوف على المنوَّمين من الأمراض المعدية التي قد يحملها الزوار، وخصوصاً عقب تزايدهم بشكل لافت بعد التغريدة الشهيرة لأحد المرضى (إبراهيم)، التي استقطبت عدداً كبيراً من الزوار خلال اليومين الماضيين.

وقال المستشفى في بيان رسمي إن ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن التغريدة التي كتبها أحد المنومين في مستشفى الملك خالد الجامعي، واسمه إبراهيم، وما نتج منها من تفاعل شعبي تمثل في كثرة زواره، يجسد مستوى التلاحم بين أفراد مجتمعنا، وحرصهم على مساندة كل من يحتاج إلى دعم؛ إذ لم يحتَجْ ذلك المنوم إلى أكثر من تغريدة واحدة حتى صار لديه جمع غفير من الزوار بعد أن اشتكى من عزوف الزوار عنه. وهذا التفاعل الإنساني هو في الحقيقة أمرٌ نفخر به، سائلين الله أن يديمه.

وذكر المصدر أن إدارة مستشفى الملك خالد الجامعي تود أن تبيّن أنها اتخذت قراراً يقضي بتقليص مواعيد الزيارة لتكون ساعتين في اليوم فقط، في خطوة احترازية لمكافحة الأمراض المعدية التي يحتمل انتقالها فيما بين المرضى والزوار، وهذا القرار عامٌّ على كل المنومين، وليس على إبراهيم وحده. علماً بأن إدارة المستشفى قد طبقت كل الاحتياطات الوقائية المساعدة على منع انتشار الفيروسات المعدية.

أما ما يتعلق برغبة بعض وسائل الإعلام بالتصوير داخل المستشفى، ومقابلة المنوم إبراهيم في غرفته، فإن أحد بنود تعهدات المستشفى للمنومين فيه ولسائر مراجعيه يقتضي المحافظة على خصوصيتهم إلى حين خروجهم من المستشفى، وبعد ذلك فإن لهم ولوسائل الإعلام الحرية في التواصل فيما بينهم.









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 15-7-1435-اخبار صحيفه يوم الاربعاء 14-5-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينة يوم الاربعاء 17-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 13-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 13 - 8 - 2014 5:26 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 10-10-1435-اخبار صحيفه المدينة يوم الاربعاء 6-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 6 - 8 - 2014 7:35 AM
اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 13-8-1435-اخبار صحيفه يوم الاربعاء 11-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 11 - 6 - 2014 5:35 AM
اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 2-6-1435-اخبار صحيفه يوم الاربعاء 2-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 2 - 4 - 2014 6:31 AM
اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 12-4-1435-اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 12-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 12 - 2 - 2014 4:28 AM


الساعة الآن 7:01 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy