العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم السبت 18-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 17-5-2014

«الرقابة» تبلغ عن 10 جهات حكومية تأخّرت في تنفيذ المشروعات رفعتها للمقام السامي.. وانتقدت ترسية بعضها على مقاولين أقل عطاءً ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /17 - 5 - 2014, 4:58 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم السبت 18-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 17-5-2014

«الرقابة» تبلغ عن 10 جهات حكومية تأخّرت في تنفيذ المشروعات
رفعتها للمقام السامي.. وانتقدت ترسية بعضها على مقاولين أقل عطاءً رغم إخفاقهم
تحرير - جابر المالكي - الرياض
السبت 17/05/2014
«الرقابة» تبلغ عن 10 جهات حكومية تأخّرت في تنفيذ المشروعات
رفعت هيئة الرقابة والتحقيق للمقام السامي بـ10 وزارات وجهات حكومية تأخرت في تنفيذ مشروعاتها التي تم تمويلها من فائض الميزانية.
وقالت «الهيئة» إنها قامت بإبلاغ المقام السامي بنتائج جولاتها وملاحظاتها على مشروعات تلك الجهات، والتي حددتها بوزارة الإسكان، ووزارة الصحة، ووزارة التعليم العالي، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والهيئة الملكية للجبيل وينبع، ووزارة المياه والكهرباء، والمؤسسة العامة للموانئ، ووزارة التجارة والصناعة، ووزارة الشؤون الاجتماعية، ووزارة الشؤون البلدية والقروية.
وأكدت في تقريرها والذي حصلت «المدينة» على نسخة منه أن الهيئة لخصت في رؤيتها وملاحظاتها في ضوء متابعتها للمشروعات الحكومية التي ترد ضمن مشروعات خطط التنمية ووزارة الاقتصاد والتخطيط، وذلك على مستوى مناطق المملكة أهم المشكلات التي تعتري تلك المشروعات بداية من وجود العديد من المشروعات المعتمدة بميزانية أعوام سابقة لم يتم ترسيتها، أو توقيع عقودها، ووجود العديد من المشروعات المتأخّرة، مع عدم قيام الجهات باتخاذ اللازم حيالها، وأيضًا وجود فترة زمنية بين تاريخ توقيع العقد وتاريخ الترسية وتاريخ تسليم الموقع للمقاول لعدد من المشروعات الحكومية، كما أن هناك العديد من المشروعات المتعثرة التي تم توقيع عقودها مع مقاولين وتم تسليم مواقعها لهم فيما انتهت مدة تلك العقود.
وأوضحت أنها تبيّنت لها أسباب عدة تقف خلف تعثّر تلك المشروعات، منها ضعف القدرة الفنية والمالية والإدارية لدى عدد من الأجهزة الحكومية، فضلاً عن نقص خبرة موظفي إدارة المشروعات في عدد من الجهات في كيفية الإشراف، مشيرة إلى ضعف إمكانيات المقاولين المادية والفنية، وبالتالي عدم مقدرتهم على تنفيذ المشروعات.
وأكدت أن هناك ترسية عدد من المشروعات على بعض المقاولين؛ كونهم الأقل عطاءً رغم إخفاقهم في تنفيذ ما هو مناط بهم من مشروعات، وتأتي هذه الملاحظة في ظل غياب القاعدة المعلوماتية عن المقاولين وكفاءتهم، ومدى التزامهم بتنفيذ تعاقدهم من عدمه، كما أن طول إجراءات الترسية والتعميد، وتوقيع العقود يعود ذلك لقلة خبرة الموظفين.

وبيّنت الهيئة أن هناك قصورًا في الإشراف في بعض الجهات، وانعدامه في بعض الآخر، وأيضًا التراخي في إجراءات الحسم والغرامات.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 5 - 2014, 4:58 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم السبت 18-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 17-5-2014

“كرنفالات وطنية” في ثاني أيام انتخابات الرئاسة لمصريي الخارج
المدينة، حسين أبو عايد، عبد الله حشيش - جدة - القاهرة
السبت 17/05/2014
“كرنفالات وطنية” في ثاني أيام انتخابات الرئاسة لمصريي الخارج
واصل المصريون في الخارج أمس الجمعة، ولليوم الثاني على التوالي، الإدلاء بأصواتهم، لاختيار رئيس جديد للبلاد. وكان اليوم الأول من عملية التصويت قد شهد إقبالا كثيفًا وملحوظًا في معظم السفارات المصرية بدول العالم، حيث ناشد الاتحاد العام للجاليات المصرية بالخارج اللجنة العليا للانتخابات، ووزارة الخارجية، العمل على مد فترة التصويت للمصريين في الخارج لمدة يوم أو يومين، نظرًا للإقبال الكثيف على التصويت الذي شهدته السفارات والقنصليات الخميس.
ومن جانبها، أكدت لجنة الانتخابات الرئاسية أن عدد الناخبين المصريين الذين أدلوا بأصواتهم في انتخابات الخارج التى بدأت الخميس، وصل حتى الآن (حتى كتابة الخبر) إلى 84 ألفا و500 ناخب في كل اللجان الفرعية المشرفة على التصويت بالخارج. فيما قالت وزارة الخارجية، إن المؤشرات الأولية في ثاني أيام تصويت المصريين في الخارج تجاوزت الـ90 ألف ناخب، واحتل تصويت المصريين بالمملكة المركز الأول بحوالى 23 ألفا والكويت 18 ألف ناخب والإمارات 14 ألف ناخب.


وقال المستشار الدكتور عبدالعزيز سالمان، أمين عام اللجنة، ورئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات المصريين بالخارج، إن لجنة الانتخابات الرئاسية تواصل متابعتها لفعاليات اليوم الثاني لانتخابات رئاسة الجمهورية للمصريين بالخارج، مؤكدا أن اللجنة لم تتلقى أي شكاوى حتى الآن سواء من الناحية التنظيمية أو بشأن العملية الانتخابية بشكل عام، وأن الانتخابات في الخارج تسير بشكل طبيعي ومنتظم لليوم الثاني وسط تأمين تام.
وفي جدة كست الأعلام المصرية والسعودية الشوارع الجانبية القريبة من القنصلية المصرية، وتهلل الأطفال مع عائلاتهم وأسرهم كأنهم في عيد، وشوهدن العجائز والمرضى تحملهن الكراسي المتحركة، حيث أبين إلا أن يشاركن في هذا العرس الديمقراطي، وبدأت القنصلية في استقبال المصوتين بداية من التاسعة صباحًا كما اليوم الأول، حيث تراص العشرات من المصريين وامتد الزحام لخارج القنصلية بعشرات الأميال، محتمين بعلم مصر من حرارة الشمس في الخارج. فيما قدم السفير عادل الألفي القائم بأعمال القنصلية المصرية في جدة، الشكر للقوات السعودية على تأمين الانتخابات بدقة وكفاءة عالية، ما ساهم في سير العملية الانتخابية بانسيابية وسهولة ويسر على المصريين وعلى الموظفين بداخل السفارة ما ساهم حتى الآن في إنجاح عملية التصويت.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير بدر عبدالعاطى: إن عملية التصويت تتم في أجواء تتسم بالهدوء والنظام ويسودها جو من الاحتفالية بين المواطنين وبمشاركة كثيفة، آخذ في الاعتبار أن يوم الجمعة عطلة رسمية في الدول العربية وبصفة خاصة دول الخليج العربي ذات الكتلة التصويتية الكبيرة. فيما، قال الأستاذ محمد أبو العيش نائب رئيس الاتحاد العام لاتحاد المصريين العاملين في الخارج (وكيل المشير السيسي)، إن الأجواء كانت مفعمة بالفرحة، والمصريون أثبتوا عظمة هذا الشعب، والمشاركة تسير بهدوء دون أي مشاكل تذكر. فيما أوضح رجب الخولي وكيل المرشح حمدين صباحي، أن الأجواء كانت احتفالية يطغو عليها الطابع الوطني بالأغاني والأعلام المصرية، وأن ما يهم هو مصلحة الوطن وهي فوق كل شيء. فيما، وصل وفد الاتحاد الإفريقي إلى القاهرة أمس قادمًا من إثيوبيا للمشاركة في مراقبة الانتخابات الرئاسية المقررة 26 و27 مايو الجاري، ويضم خمسة من كبار مسؤولي الأمانة العامة.
وعلى الصعيد الداخلي، أعلنت وزارة الداخلية أمس أن الانتخابات ستشهد استنفارًا أمنيًا وإجراءات تأمينية قوية لكافة اللجان والمقار الانتخابية من الخارج، والطرق والمحاور المؤدية إليها من خلال دوريات أمنية مسلحة ومجهزة للتعامل السريع مع كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام أو إفساد العملية الانتخابية. فيما تمكنت قوات الأمن المركزي، المتمركزة أمام المدينة الجامعية بالأزهر من السيطرة على الحريق الذي شب في أحد مدرعات الأمن المركزي المتواجدة أمام المدينة بعد إطلاق طلاب الإخوان زجاجات المولوتوف بشكل مكثف على قوات الأمن، كما أشعل ملثمون من جماعة الإخوان «الإرهابية» النيران في سيارة للشرطة في منطقة حلوان صباح أمس الجمعة بعد انطلاق مسيرة صباحية لعناصر الإخوان من أمام مسجد المراغي بحلوان اتجهت إلى قسم حلوان استجابة لدعوة ما يسمى بالتحالف الوطني لدعم الشرعية لأنصار جماعة الإخوان الإرهابية بالتظاهر في الشوارع والميادين تحت شعار «قاطع رئاسة الدم».

من جانبها حاولت جماعة الإخوان الإرهابية التصعيد من المسيرات الاحتجاجية وارتكاب المزيد من العنف لإشاعة أجواء من الفوضى وعدم الاستقرار في البلاد، قبل انطلاق الانتخابات الرئاسية نهاية الأسبوع المقبل، حيث نظمت مسيرات كان طابعها العنف في عدة مناطق بالعاصمة، وعدة مدن مصرية أخرى كان أبرزها بحلوان والطالبية ومدينة نصر والمطرية وأخرى بالإسكندرية والمنيا والفيوم.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم السبت 18-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 17-5-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم السبت 24-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 18-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 18 - 10 - 2014 7:28 AM
اخبار جريده المدينه يوم السبت 10-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 4-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 4 - 10 - 2014 5:37 AM
اخبار جريده المدينه يوم السبت 4-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 3-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 3 - 5 - 2014 4:40 AM
اخبار جريده المدينه يوم السبت 22-4-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 22-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 22 - 2 - 2014 3:22 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1435/3/17- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2014/1/18 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 18 - 1 - 2014 6:27 AM


الساعة الآن 3:54 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy