العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم الاحد 26-7-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 25-5-2014

"ديربي" مدريد الأوروبي جاء تكتيكياً في المقام الأول واختفت الملامح الفنية في لقاء ماراثوني.. الريال يدك مرمى أتليتكو برباعية ويخطف ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /25 - 5 - 2014, 5:42 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الاحد 26-7-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 25-5-2014

"ديربي" مدريد الأوروبي جاء تكتيكياً في المقام الأول واختفت الملامح الفنية


في لقاء ماراثوني.. الريال يدك مرمى أتليتكو برباعية ويخطف كأس أوروبا



أحمد سرور- سبق: تخلص الريال من لعنة اللقب العاشر، وتوج ملكاً لأوروبا بعد أن بدد أحلام غريمه أتليتكو مدريد، وفاز عليه 4-1 في نهائي ماراثوني لدوري الأبطال، الذي أُقيم بينهما بملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ليحرم الروخيبلانكوس من تقديم موسم استثنائي والفوز بالتشامبيونز ليج للمرة الأولى في تاريخه.

ديربي مدريد الأوروبي جاء تكتيكياً في المقام الأول، حيث اختفت الملامح الفنية واللمسات الساحرة من نجوم الفريقين، وكان أتليتكو الأخطر والأفضل في شوط المباراة الأول، وجاء أداء الريال الأفضل في الشوط الثاني وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق ويلجأ الفريقان لوقت إضافي كان الميرينجي الأفضل فيه على الإطلاق وقلب الطاولة على غريمه، أحرز لأتليتكو دييجو جودين " د 36 " وللريال راموس " د 90 3 " وجاريث بيل "د 110" ومارسيلو "د 118" ورونالدو " د120" من ركلة جزاء .

كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال دخل اللقاء، وهو يبحث عن اللقب العاشر لفريقه في دوري الأبطال، ولعب بطريقة 4-3-3 بتقدم الثلاثي رونالدو وبنزيمة وبيل.. وفي المقابل دخل سيميوني المدير الفني لأتليتكو المباراة، وهو يسعى لموسم استثنائي لفريقه، ولعب بطريقة 4-4-2 حيث غامر بالدفع بدييجو كوستا إلى جوار دافيد فيا.

كعادة بداية اللقاءات النهائية كان الحذر له الكلمة العليا على أداء الفريقين، فلم تختلف استراتيجية أتليتكو من الضغط بطريقة "الكماشة" على لاعبي الريال، ومنعهم من نقل الكرة بحرية وتضييق المساحات، وفي المقابل كان وسط ملعب الريال حذراً في التقدم لمساعدة المهاجمين، خوفاً من المرتدات التي يجيدها أتليتكو.

خسر سيميوني رهانه بالدفع بكوستا على الرغم من إصابته، واستنزف تغييراً مبكراً، حيث دفع بأدريان لوبيز بدلاً من كوستا في الدقيقة التاسعة، بعدما وضح عدم استطاعته استكمال اللقاء.. وحاول رونالدو ودي ماريا إيجاد ثغرات في دفاعات أتليتكو، ولكن التنظيم الجيد والالتزام التكتيكي لم يمكنهما من الوصول لمرمى كورتوا.


رغم الحضور في ملعب النور بلشبونة، إلا أن لاعبي الفريقين لم ينسوا أنهم في ديربي مدريدي، فغلب الأداء العصبي والاشتباكات بين اللاعبين على أجواء اللقاء، وأنذر الحكم راؤول جارسيا من أتليتكو وراموس من الريال، في محاولة لفرض الالتزام داخل الملعب، وكان دي ماريا أفضل لاعب في الفريقين بانطلاقاته ومهاراته.

حملت الدقيقة 32 أول خطورة حقيقية للريال، عندما استغل جاريث بيل خطأ المدافع تياجو منديز وتوغل بالكرة بسرعته، لكنه سدد بجوار القائم الأيمن للحارس.. وجاء رد الروخيبلانكوس سريعاً، وتحديداً في الدقيقة 36 عندما استغل دييجو جودين عرضية من راؤول جارسيا، ولعبها برأسه أعلى كاسياس المتقدم خارج مرماه بغرابة، لتسكن الشباك معلنة عن هدف التقدم.

حاول لاعبو الميرينجي الهجوم للخروج بالتعادل من هذا الشوط ، لكن أتليتكو سيطر على منطقة المنتصف، وكادت رأسية لوبيز تزيد مشاكل الريال، لكنها علت العارضة بقليل وتناقل لاعبو أتليتكو الكرة وسط حالة من التوهان للريال، لينتهي الشوط بتقدم أتليتكو بهدف نظيف.

لم يجر أنشيلوتي وسيميوني أي تغيير على تشكيلاتهما مع مطلع الشوط الثاني، الذي تشابهت دقائقه الأولى مع بداية المباراة، من حيث الحذر من الفريقين وإن كان أتليتكو الأفضل نسبياً في الدقائق الأولى، وسط غياب نجوم الريال الذين جاءت محاولاتهم خجولة، وبعيدة عن المرمى في الدقائق الأولى، باستثناء المهارات الفردية لدي ماريا.

انتظر رونالدو حتى الدقيقة 54 ليعلن عن حضوره من تسديدة من ركلة حرة مباشرة، لكن الحارس المتألق كورتوا حولها لركنية بصعوبة، ورد عليها لوبيز بتسديدة رائعة اصطدمت بدفاع الملكي وذهبت لركنية.

لم يجد أنشيلوتي أمام ضغط أتليتكو سوى إجراء تغييرين في الدقيقة 59 بالدفع بمارسيلو وإيسكو، بدلاً من سامي خضيرة وكوينتراو ثم أشرك موراتا بدلاً من بنزيمة، ودفع سيميوني بخوسيه سوزا بدلاً من راؤول جارسيا وتحسن أداء الريال واندفع للهجوم في محاولة لتعديل النتيجة، لكن نجومه اصطدموا بأقوى دفاع في الليجا، ومرت تسديدة إيسكو بجوار القائم الأيمن.
تذكر جاريث بيل أنه أغلى صفقة في العالم، وكاد ينقذ الريال في الدقيقة 73 ، لكن تسديدته مرت بجوار القائم، وعلت الخلفية المزدوجة لكريستيانو العارضة .. امتلك الريال منطقة المنتصف مهاجماً بضراوة ، حتى نجح راموس في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع برأسية متقنة سكنت الزاوية اليمنى لكورتوا ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي.

وضح تأثر أتليتكو البدني مع الشوط الإضافي الأول وهو ما أتاح الفرصة للريال للسيطرة على مجريات اللعب ولكن دون خطورة على المرمى، لينتهي الشوط من دون أهداف وفي الشوط الإضافي الثاني هاجم الريال بقوة لحسم الأمور قبل ركلات المعاناة الترجيحية، وبالفعل تحقق لهم ما أرادوا في الدقيقة 110 عندما انطلق دي ماريا من الجهة اليمنى، وسددها اصطدمت بكورتوا، وصلت لجاريث بيل الذي أودعها المرمى برأسه محرزاً الهدف الثاني لينهار أتليتكو تماماً، وفي الدقيقة 118 سدد مارسيلو قذيفة سكنت شباك كورتوا محرزاً الهدف الثالث وقبل النهاية بدقيقة احتسب الحكم ركلة جزاء لرونالدو سددها في المرمى محرزاً الهدف الرابع للريال والـ 17 له في البطولة، ليفوز الريال بلقبه العاشر.











  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 5 - 2014, 5:43 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الاحد 26-7-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 25-5-2014

دفع استحقاقات الدفعة الأولى في الخامس من شهر شعبان المقبل



إعلان أهلية المتقدمين على "حافز صعوبة العمل" استعداداً للصرف



عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أعلن موقع "حافز" مساء أمس أهلية المتقدمين للحصول على إعانة "حافز صعوبة الحصول على عمل" استعداداً لصرف أول استحقاقات الدفعة الأولى للمستحقين في الخامس من شهر شعبان القادم. ومكَّن البرنامج المتقدمين من معرفة أهليتهم عبر الدخول لموقع حافز، والتحقق من الأهلية.

وكان مجلس الوزراء قد أقر تنظيم "حافز مخصص صعوبة البحث عن عمل"، ويشمل الباحثين الجادين عن عمل في الفئة العمرية من 35 عاماً حتى 60 عاماً.

ويوفر هذا التنظيم مخصصاً مالياً شهرياً للمستفيدين منه لمدة عام هجري، يبلغ في الأشهر الأربعة الأولى 1500 ريال شهرياً، ثم 1250 شهرياً في الأشهر الأربعة التالية. ويصل المخصص المالي إلى ألف ريال شهرياً خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من العام.

ويُعتبر تنظيم "مخصص صعوبة البحث عن عمل" تنظيماً جديداً مضافاً إلى برنامج حافز، ومن ثم فهو لا يلغي إعانة البحث عن عمل بقيمة ألفي ريال المقدمة للشباب الباحثين عن عمل بين 20 و35 عاماً.

ويمكن أن يستفيد من إعانة "مخصص صعوبة البحث عن عمل" الشباب الذين انقطعت عنهم إعانة الألفي ريال، وذلك بشرط أن تتوافر فيهم شروط "صعوبة البحث عن عمل"؛ إذ يمكنهم أن يتقاضوا دعم "صعوبة البحث عن عمل" بقيمة 1500 ريال، ثم 1250، ثم ألف ريال.

ويسمح البرنامج الجديد للمقيمين في دور الرعاية بفرصة الاستفادة من المخصص المالي وخدمات طاقات للتدريب والتوظيف.

ويقدم برنامج "حافز مخصص صعوبة البحث عن عمل" برامج التأهيل والتدريب وخدمات المساعدة على التوظيف التي يوفرها صندوق تنمية الموارد البشرية.

وبموجب نصّ قرار وإعلان مجلس الوزراء عن البرنامج، من المقرر أنْ يبدأ صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" في تسجيل الراغبين في الاستفادة من برنامج "حافز مخصص صعوبة الحصول على عمل" بشكل رسمي بعد 90 يوماً من تاريخ صدور القرار.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم الاحد 26-7-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 25-5-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده سبق يوم الاحد 26-11-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 21-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 21 - 9 - 2014 5:42 AM
اخبار جريده سبق يوم الاحد 21-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 17-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 17 - 8 - 2014 5:46 AM
اخبار جريده سبق يوم الاحد 8-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 6-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 6 - 7 - 2014 3:29 AM
اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 24-8-1435-اخبار جريده سبق يوم الاحد 22-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 22 - 6 - 2014 10:58 AM
اخبار جريده سبق يوم الاحد 3-8-1435-اخبار صحيفه يوم الاحد 1-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 1 - 6 - 2014 12:26 AM


الساعة الآن 6:05 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy